سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 20/09/2008, 10:52 AM
صورة عضوية القريتين
القريتين القريتين غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 24/05/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 18
افتراضي شاعر سعودي يشبه " لميس" بالكعبة المشرفة

شاعر سعودي يشبه " لميس" بالكعبة المشرفة

ويهاجم العلماء في قصيدة فاحشة



في قصيدة تم نشرها في العديد من مواقع الشبكه العنكبوتية لاقت
استياء الكثير وردود الفعل الغاضبة لمن طالعها خرج شاعر سعودي
عن حدود الأدب والدين وتجاوز العديد من الخطوط الحمراء وشبه
محبوبته التي يتغزل بها بالكعبة المشرفة .

وقال الشاعر عبدالحكيم العوفي في قصيدته بأن محبوبته ويقصد بها
لميس الفنانة التركية " كعبة " نأوي إليها ، ولم ينته العوفي إلى ذلك
بل تطاول على علماء المملكة وأقحم أسماؤهم في قصيدته " الفاحشة
" كما تطرق إلى أنه يسجد لمحبوبته في وصف أقل مايوصف به أنه
صرف شئ من العبادات لغير الله .

وكانت القصيدة والتي يتغزل فيها الشاعر بالممثلة التركية وبطلة مسلسل
سنوات الضياع ( لميس ) بعنوان "هل يحلو الغزل بغير لميس
رضي الله عنها " تحمل الكثير من التجاوزات الدينية في الوصف
والتشبيه والإساءة للعلماء حيث شبّه الشاعر حبيبته ( لميس )
بالكعبة المشرفة في قوله :

لميسٌ كعبةٌ نأوي إليها ... وحول ...... دوماً ندورُ
فإنْ ضاقتْ بنا الدنيا ذهبْنا .. إليها يا صديقي نسْتجيرُ
ففي أحضانها بلدٌ أمينٌ ... وفي ألحاظها سحرٌ ونورُ

إضافة إلى تعرضه للشيخ الفوزان في إحدى قصائده بقوله :

لو ( الفوزانُ ) أبصرها .. وأبصر ..... عاري
لصاح كأنّهُ طفلٌ ... بمسْجدهِ وبالدّارِ
وباع الدينَ والدنيا .. وراحَ لكلّ سحّارِ

وأيضا في ربط موتها بالشهادة :

إنْ تكنْ ترْجو مماتي إنّني
لا أرى الموتَ لها غيرَ شهادةْ
سوف أفْديها وأفْدي نهْدَها
فهْوَ ممّنْ يسْتحقّون العبادةْ

وقوله :

إنْ أتتْ نحْوي تراني ساجداً
ونساء العُرب قبْلي ساجداتْ

وقد أكد الشاعر عبدالحكيم العوفي في حديثه وكالة أنباء الشعر التي
نشرت الخبر صحة مانسب له من أبيات وأكد بأنه صاحب هذه
الأبيات والقصائد فعلاً مؤكداً أنه قام بنشرها عبر أكثر من موقع
إلكتروني .

وعن حكم كتابة مثل هذه القصائد توجهت الوكالة بسؤال فضيلة
الشيخ محمد النجيمي عضو مجمع الفقه الإسلامي حول حكم كتابة مثل
هذه القصائد بعد عرض نماذج من أبيات العوفي فقال فضيلة
الشيخ : على الشاعر أن يكون مؤدباً وملتزماً بالشريعة الإسلامية
وأن المبالغات والمغالاة التي في القصائد أمر محرم شرعا وكبيرة وتمس
العقيدة الإسلامية في الصميم وأن على الشاعر ألا يصف المرأة بالكعبة
أو المسجد أو السجود لها ونحو ذلك من الأوصاف المحرمة شرعا وأن
من يثبت عليه ذلك لابد من تعزيره وأن تطاردهم الجهات المختصة كي
يتم تأديبهم ويعودوا لطريق الحق والصلاح ووجه النجيمي رسالة لكل
الشعراء بأن عليهم أن يقدروا رسالة الشعر التي تلامس العقول
والقلوب وأن يكونوا سائرين على السنة والشريعة الإسلامية وأن
يبتعدوا عن المبالغات الغير محببة وأن يتقوا الله في قصائدهم .

يشار إلى أن عدد كبير من القراء طالبوا بمقاضاة هذا الشاعر وإحالته
للشرع لينال جزاؤه بعد تطاوله على مقدسات المسلمين وعلماؤهم
وتجرؤه على هذه التجاوزات .

بينما طالب عدد آخر من كاتب القصيدة التوبة إلى الله مؤكدين بأنه
لايخرج عن حالتين :
- اما كونه باحث عن الشهرة على حساب دينه ومعتقده .
- أو في حالة سكر أو مريض نفسي .


لا اريد الترويج ولاكن فقط نقلت الموضوع من http://www./vb
__________________
اكبر موقع للرفع والتحميل في العالم مع ميزات لا توجد في اي موقع ثاني

www.lool2.net

موقع عماني 100%
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 20/09/2008, 10:58 AM
صورة عضوية مصلح على العرش
مصلح على العرش مصلح على العرش غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/08/2008
الإقامة: عمان بلد الأمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 120
افتراضي

حسبي الله ونعم الوكيل
__________________
القلوب أوعية والشفاه أقفالها والألسن مفاتيحها فليحفظ كل إنسان مفتاح سره

مشي حالك وربي عيالك
  #3  
قديم 20/09/2008, 11:03 AM
صورة عضوية Mercy
Mercy Mercy غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2007
الإقامة: Inside Soul of Mercy
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,521
افتراضي

اسغفر الله
والله يالعرب حالتنا صارت كسيفة
لو صلاح الدين موجود تو ماعرف ويش بيقول
__________________
Heard melodies are sweet, but those unheard
Are sweeter; therefore, ye soft pipes, play on
Not to the sensual ear, but, more endear'd
Pipe to the spirit ditties of no tone
  #4  
قديم 20/09/2008, 11:11 AM
صورة عضوية القائد الشجاع
القائد الشجاع القائد الشجاع غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2006
الإقامة: في قلوب المحبين
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,718
افتراضي

لاحوله ولاقوه ونحن بدورنا العرب ننشر مثل هذه الاقاويل في المنتديات لكسب المشاركات ولانعرف مصداقية الخبر
ولكن بدورنا عدم طرح مثل هذه المواضيع التى لاتخدم اي نقاش والحمدالله على نعمة العقل
__________________
" اللهم اجعل عن يميني نورا وعن شمالي نورا ومن فوقي نورا ومن تحتي نورا حتى تبعثه آمنا مطمئنا في نور من نورك
  #5  
قديم 20/09/2008, 11:15 AM
صورة عضوية rain rain
rain rain rain rain غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/09/2008
الإقامة: حيث يكمن تفكيري
الجنس: أنثى
المشاركات: 402
افتراضي

ترا تعبنا من لميس ونور ومهند ويحيى ..

شو هيدا ياه
__________________
في قصرك المعمور بالخيرات يا ملكي كلاب ..
الأغبياء الأدعياء المغرضون يهللون ..
إن الرعية حرة والشعب جبار عنيد
لكن كلابك أنت زرقاء الدما شيء جديد ..
تهوى الخضوع والاستكانة ..
وبرغم ما يروى للصور الكثيرة للوفاء عند الكلاب ..
فكلاب قصرك يا مولاي واغفر لي خيانة ..
هذا الذي يتقولون بها العصاة المجرمون ..
فأنظر لسخف حديثهم .. لغبائهم ..
أو ليس شعبك أو كلابك كلهم ملكا حلال؟
  #6  
قديم 20/09/2008, 11:25 AM
صورة عضوية al-faisal
al-faisal al-faisal غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2007
الإقامة: CCE
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,212
افتراضي

ohhh my god
__________________
"رَبِّ اجْعَلْنِي مُقِيمَ الصَّلاَةِ وَمِن ذُرِّيَّتِي رَبَّنَا وَتَقَبَّلْ دُعَاء "



معرفتكم عسل صافي .... ومحبتكم فعل وافـي

وشوفتكم دواء شافي .... وتواصلكم معي كافي
  #7  
قديم 20/09/2008, 11:35 AM
صورة عضوية a2b0c0d8
a2b0c0d8 a2b0c0d8 غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 17/09/2008
الإقامة: OMAN
الجنس: ذكر
المشاركات: 58
افتراضي

حسبنا الله ونعم الوكيل
  #8  
قديم 20/09/2008, 11:36 AM
صورة عضوية الفونسو
الفونسو الفونسو غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 05/07/2008
الإقامة: صلاله
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,888
افتراضي

يقال ان الربا حرام ومش بس هيك
أييضا يأثم كاتبه وشاهده
.......................
فيا أخي بارك الله فيك لا تنقل مثل هذي الأمور
لا تعلم ماذا مخبى فيها من أمور سيئه
لا تكون بارك الله فيك من ينشر الفساد دون ان يعلم
وهذاي المصيبه الكبرى
قال تعالى:
" الَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعاً " (الكهف، 104)
اللهم انا نعوذ بك من عمل لا ينفع علم لا ينفع وقلب لا يخشع وداء لا يستجاب له
شكرا وبارك الله فكم جميعا
رمضان كريم
__________________
من يتجــــــــــــــــرأ ينتصـــــــــــــــــر
  #9  
قديم 20/09/2008, 11:38 AM
bbss bbss غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 10/09/2008
الإقامة: muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 89
افتراضي

الله يستر علينا
و المفترض مثل هذا الاشياء لا تتداولها لانكم بذالك تساعدوا على نشرها
  #10  
قديم 20/09/2008, 11:38 AM
صورة عضوية أمير الخليج
أمير الخليج أمير الخليج غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2007
الإقامة: ميلان
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,305
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Mercy مشاهدة المشاركات
اسغفر الله
والله يالعرب حالتنا صارت كسيفة
لو صلاح الدين موجود تو ماعرف ويش بيقول
وشو دخل صلاح الدين بالسالفة ؟؟؟؟
  #11  
قديم 20/09/2008, 11:51 AM
الإيقاع الأخر الإيقاع الأخر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/09/2008
الإقامة: في عالمي الخاص
الجنس: ذكر
المشاركات: 142
افتراضي

استغفر الله العظيم
  #12  
قديم 20/09/2008, 11:53 AM
صورة عضوية اخناتون
اخناتون اخناتون غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2008
الإقامة: ارض الفراعنه+ في قلب نفرتيتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 25,601
افتراضي

صحيح انه ما يستحي ع وجه شبه وحده خايسه ماجنه سافله باطهر بقعه ع الارض
تو هذا ما يخاف ربه
  #13  
قديم 20/09/2008, 12:14 PM
صورة عضوية الديناميت
الديناميت الديناميت غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/02/2008
الإقامة: الشويخية ستي
الجنس: ذكر
المشاركات: 754
افتراضي

لا إله إلا الله
  #14  
قديم 20/09/2008, 12:18 PM
صورة عضوية فارس الساكبيه
فارس الساكبيه فارس الساكبيه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2007
الإقامة: بلادي الساكبيه
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,875
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارس الساكبيه
افتراضي

الله يهديه
__________________
زرع الجود في الاجواد كنزا وفي الانذال منقصة وذم
  #15  
قديم 20/09/2008, 12:22 PM
صورة عضوية ماكنتوش
ماكنتوش ماكنتوش غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 29/01/2007
الإقامة: ((مسقط))((الخوير))
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,948
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ماكنتوش إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى ماكنتوش
افتراضي

الله يعز الكعبهـ عن أمثآآلهآآ

وهذآآآ الأهبل تطآآول على دينهـ قبل كرآآمتهـ والمفرووض

يجآآزونهـ بشي يستحقهـ على سوآآيآآهـ اللي مايسويهآآ عآآقل
__________________
رحل واحد نعم واحد ولاكنه يساوي قوم

وقف نبض المسا فجاه وفجاه كل شي مهموم

رحل سعود بهوان رحل والليل يتساءل بعد هاليوم

صباحج كيف يا بلاد شعبها كلهم أيتام أأأه يابومحمد يرحمك ربي

منهو الذي من حزننا ينتشلنا ولي نحبه في التراب صار مدفون
  #16  
قديم 20/09/2008, 12:24 PM
صورة عضوية Mercy
Mercy Mercy غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2007
الإقامة: Inside Soul of Mercy
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,521
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أمير الخليج مشاهدة المشاركات
وشو دخل صلاح الدين بالسالفة ؟؟؟؟
صلاح الدين قائد عربي عظيم
ونعم الرجل
كان همه الاول الامة
والقدس
فيعني انا تخيلت هاذا القائد في زمنا يجي ويشوف حاله العرب من مغنيين وشعراء
بيكون عار
كذاك قصدي يعني
__________________
Heard melodies are sweet, but those unheard
Are sweeter; therefore, ye soft pipes, play on
Not to the sensual ear, but, more endear'd
Pipe to the spirit ditties of no tone
  #17  
قديم 20/09/2008, 03:20 PM
صورة عضوية LeeNa
LeeNa LeeNa غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/06/2007
الإقامة: القرم ستي
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,461
افتراضي

دوك الحالة؟؟
__________________
  #18  
قديم 20/09/2008, 03:27 PM
صورة عضوية حكاية القدر
حكاية القدر حكاية القدر غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/01/2008
الإقامة: مملكة التفاؤل ....
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,456
افتراضي

اخس عليه
يا حيف عالرجال
اخرتها الزانية تشبه بالكعبة
يا امة ضحكت من جهلها الامم
واقع مر ومحزن ومبكي
__________________
إلهي إليكَ وجّهتُ أمري ، فـ الطف بتصاريفِ قدري !
و اكتب بأمركَ لحظة { سَعادتي * . .

Some people make the world SPECIAL just by being in it

أصراري على النجاح مع وجود الفشل بحد ذاته نجاح
  #19  
قديم 20/09/2008, 03:30 PM
صورة عضوية صـوٍٍتـ الضميرٍٍ ــ
صـوٍٍتـ الضميرٍٍ ــ صـوٍٍتـ الضميرٍٍ ــ غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/01/2008
الإقامة: الدنيا الفانية
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,086
افتراضي

الشيمة ياخي رحمونا


اظلب من الادارة تحذف اي موضوع فيه لميس او نور او مهند



ملينا


لا بارك الله فيهم
__________________
اقتباس:
السجين لا يبالي ان كانت قيودهـ من ذهبــ او حديد
لا يكفي الصراخ والبكاء لنصرة الوطن

اذا لم نتحرك سيأتي يوم لا نجد شيئا نبكي عليه


احفظ لسانك لا تبح بثلاثة ،،، سن ومال ما استطعت ومذهب
فعلى الثلاثة تبتلى بثلاثـة ،،، بـــمكفر وبـــحاسد ومــــــــكذب
  #20  
قديم 20/09/2008, 03:31 PM
صورة عضوية أبو الحوراء
أبو الحوراء أبو الحوراء غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/05/2008
الإقامة: في أعماق المنتدى
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,213
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أبو الحوراء
افتراضي

أهلاً أهلاً
بالشعراء العرب
بدل ما يهبوا لنصرة الرسول صلى الله عليه وسلم
واحد يجي يقول هذا نبي
ووواحد يجي يقول هذي الكعبة
وواحد يقول أسجد لمحبوبتي
أعوذ بالله من شرهم
" وَالشُّعَرَاء يَتَّبِعُهُمُ الْغَاوُونَ " (الشعراء، 224)" أَلَمْ تَرَ أَنَّهُمْ فِي كُلِّ وَادٍ يَهِيمُونَ " (الشعراء، 225)
__________________
ردني اللهم إليك مرداً جميلا00

ولا تجعل للشيطان عليّ في الحياة

ولا عند الممات كيداً ولا سبيلا00
  #21  
قديم 20/09/2008, 03:47 PM
صورة عضوية زهرةالصحراء
زهرةالصحراء زهرةالصحراء غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/09/2008
الإقامة: الباااادية
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,106
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أبو الحوراء مشاهدة المشاركات
أهلاً أهلاً
بالشعراء العرب
بدل ما يهبوا لنصرة الرسول صلى الله عليه وسلم
واحد يجي يقول هذا نبي
ووواحد يجي يقول هذي الكعبة
وواحد يقول أسجد لمحبوبتي
أعوذ بالله من شرهم
" وَالشُّعَرَاء يَتَّبِعُهُمُ الْغَاوُونَ " (الشعراء، 224)" أَلَمْ تَرَ أَنَّهُمْ فِي كُلِّ وَادٍ يَهِيمُونَ " (الشعراء، 225)
الاسم:  Gir_007[1].gif
المشاهدات: 458
الحجم:  1.5 كيلوبايت

صدقت / اعوذ بالله من شرهم وشر كل من يسئ للاسلام....

__________________

الــــشــــــاااااامـــــ ــــــخـــــــه
__________________
خــلـــقــت لي شـمـــــوخ وهــــــــــامــــــــــه
مـــــــا طـــالـــهـا طــــويــــلــيــن الأنفــــــاس
وكــونــت لي عــــــرش رفــــيـــع مــقـــامــــه
مـــا يـــوصـــلــه جـــــن ولايــوصــلـه نــــاس
ورفـعـــت نـفـــسي فــوق هـــام الــغــمامــــــه
أشـــــوف زلات الـبــشـر وارفـــــع الــــــــراس
والـــيــوم كـلـــن خــــــصــنـــي بـــإحــــتــرامــــه
والـلـــي مــعــاديـــنـي بالأقـــــدام يـــنـــــــــــداس
  #22  
قديم 20/09/2008, 04:00 PM
صورة عضوية صقـ عمان ـر
صقـ عمان ـر صقـ عمان ـر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2007
الإقامة: شموخ العز
الجنس: ذكر
المشاركات: 244
افتراضي

استغفر الله
__________________
كنا جبالا في الجبال وربمـــــــا ...........صرنا على موج البحار بحار
بمعابد الافرنج كان اذاننــــــــا............قبل الكتائب يفتح الامصـــــــار
كنا نرى الاصنام من ذهبــــــا ...........فنهدمها ونهدم فوقها الكفـــــار
لو كان غير المسلمين لحازها.......... ذهبا وصاغ الحلي والدينــــــار
  #23  
قديم 20/09/2008, 04:24 PM
صورة عضوية 3mania 4 ever
3mania 4 ever 3mania 4 ever غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/09/2008
الإقامة: جنب الجيران
الجنس: أنثى
المشاركات: 910
افتراضي

استغفر الله
كيف يشبه اطهر مكان فالارض بوحدة مثل هذي؟
يارب اهدي جميع المسلمين
__________________
والله إن السعادة كل السعادة في أن يكون الإنسان مؤمناً بالله وملائكته وكتبه ورسله , وباليوم الآخر ، وبالقدر خيره وشره
  #24  
قديم 20/09/2008, 07:17 PM
فكره لاغير فكره لاغير غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/07/2008
الإقامة: الداخليه
الجنس: ذكر
المشاركات: 288
افتراضي

كلا يغني وا ليلاه
إنا لله وانا اليه راجعون
__________________
..{ ما كان لله دام واتصل وما كان لغير الله انقطع وانفصل}..
  #25  
قديم 20/09/2008, 07:21 PM
بنت شيوخ بنت شيوخ غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 23/09/2007
الإقامة: عمـــــــــــــــان الحبيبــة
المشاركات: 1,989
افتراضي

مفتر عقله

عاد ما لميس !
  #26  
قديم 20/09/2008, 07:27 PM
صورة عضوية أميرة الطموح
أميرة الطموح أميرة الطموح غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2006
الإقامة: في طريقي لطموحــــــــــــي
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,801
افتراضي

لا نقول إلا لا حول ولا قوة إلا بالله
أمة ضاعت بضياع بنائها فماعدنا نرجو منهم شئ يرتجى.
  #27  
قديم 20/09/2008, 07:34 PM
Nabil Nabil غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/07/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 709
افتراضي

اذا كان المسلم العربي يتطاول علي الكعبة وعلى الاسلام وما يحاسب بنجي نحاسب الدنمارك او الدول الاجنبية ؟؟
__________________
-- الدنيا ممــر وليست مقـــر--

لا تدع لسانك يشارك عينيك عند انتقاد عيوب الآخرين
  #28  
قديم 20/09/2008, 07:52 PM
صورة عضوية حكاية القدر
حكاية القدر حكاية القدر غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/01/2008
الإقامة: مملكة التفاؤل ....
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,456
افتراضي

الله يهديهم
__________________
إلهي إليكَ وجّهتُ أمري ، فـ الطف بتصاريفِ قدري !
و اكتب بأمركَ لحظة { سَعادتي * . .

Some people make the world SPECIAL just by being in it

أصراري على النجاح مع وجود الفشل بحد ذاته نجاح
  #29  
قديم 20/09/2008, 07:54 PM
صورة عضوية رورشاك
رورشاك رورشاك غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/07/2008
الإقامة: мădґïd ©
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,517
افتراضي

أحمد ربي أني ما شفت لميس هاذي

علشان ما أتعذب كما معظم الناس
  #30  
قديم 20/09/2008, 07:59 PM
صورة عضوية زهرة العرب
زهرة العرب زهرة العرب غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2008
الإقامة: أفقر دولة بالعالم
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,110
افتراضي

من العنوان ما حبيت اقري الموضوع

استغفر الله علية العظيم
__________________
ريداكت لخفض الوزن اكثر من7كيلو شهريا" مضمون 7ريال فقط

http://www.s-oman.net/avb/showthread...4#post16908974
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:41 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها