سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية » سبلة السيارات

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 18/09/2008, 11:29 PM
شبـ الريح ـيه شبـ الريح ـيه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/07/2007
الإقامة: الرمال الناعمة
الجنس: ذكر
المشاركات: 128
افتراضي تجربة لومينا اس اس 2009 أجد موديل .. نااااااااار!!!!

السلام عليكم اخواني ورحمة الله وبركاته..
أولا الله يتقبل صيامكم وقيامكم..

باختصار جيت اكتب هالموضوع لأني مندهش وفيني عجب كبير من اللومينا اس اس..

قبل ساعة تقريبا رحت وكالة الشفرولية على اساس اقوم بتجربة السيارة بس ف خاطري ما توقعت اللي صار لأني بعد ما خلصت من التجربة نزلت من السيارة وانا ارتجف لأني جربت موديل 2007 ما كانت بهذي القوة..

بالأول قريت مواصفات السيارة وكانت كالتالي..

محرك V8 بسعة 6.0 لتر وبقوة (380 حصان) . الموديل اللي قبل كان 360 حصان!! يعني توقعوا بعد سنتين ثلاث بيخلوها 400 حصان!!!
ناقل حركة تبترونيك 6 سرعات ونظام التغيير العادي + -
السعر: 15.500 ريال

التجربة.:
أول ما ضغطت السيارة كان ناقل الحركة ف الوضع الاوتوماتيكي بس حبيت أجرب التبترونيك فحطيته في العادي.. بس يانااااااس أول ما ضغطت كانت رجلي في دواسة البترول آخر شي واصتكيت ف الكرسي من قوة القومة..

المهم كانت انطلاقة السيارة من 0 - 100 كم/س في غضون 4.91 ثواني ( طبعا الموظف مال الوكالة كان راكب معي يحسب) ولا تنسوا زاد العزم وزادت القوة الحصانية..

اللي قدرت عليه وصلت السرعة تقريبا 200كم/س في غضون 14 ثانية أو اقل ما اتذكر لأني نازل من السيارة وقلبي بيطيح من الفزعة ومن الدهشة لأني هالموديل ما كنت اتوقعه كذا

يعني باختصاار كانت غييييييييييييييير غيييييييييييييير غييييييييييييييييييييييير

تحياتي لكم تراني بعدني ما ف وعيي اتذكر اللي صار داير راسي
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 18/09/2008, 11:45 PM
صورة عضوية وطن الامان
وطن الامان وطن الامان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/07/2008
الإقامة: MCT الحيل الجنوبية
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,081
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى وطن الامان
افتراضي

يعطيييييييييييييييييييييك

بعد باكر بروح اجربها

صديقي كيف الشكل اتغير كثير ولا؟
__________________
FeS2 + b O2 =(CL65 AMG) c Fe2O3 + d SO2



اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة واحد من الشباب مشاهدة المشاركات

عزيزي أحمد .. البافارية الوحيدة والملقبة بهذا الاسم هي البي أم دبليو
وعق البنز عصوووووب
  #3  
قديم 18/09/2008, 11:57 PM
صورة عضوية al-faisal
al-faisal al-faisal غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2007
الإقامة: CCE
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,212
افتراضي

عجب يبغالنا نجرب
__________________
"رَبِّ اجْعَلْنِي مُقِيمَ الصَّلاَةِ وَمِن ذُرِّيَّتِي رَبَّنَا وَتَقَبَّلْ دُعَاء "



معرفتكم عسل صافي .... ومحبتكم فعل وافـي

وشوفتكم دواء شافي .... وتواصلكم معي كافي
  #4  
قديم 18/09/2008, 11:58 PM
شبـ الريح ـيه شبـ الريح ـيه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/07/2007
الإقامة: الرمال الناعمة
الجنس: ذكر
المشاركات: 128
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وطن الامان مشاهدة المشاركات
يعطيييييييييييييييييييييك

بعد باكر بروح اجربها

صديقي كيف الشكل اتغير كثير ولا؟
لا ما تغير ف الشكل شي بس المصابيح اللي قدام خلوهن عدسات وبعد المصابيح اللي ورا وطبعا تغييرات ف العزم والقوة.... بس يوم تنفلها في الغيار الأول ياخوووووي غيييييير قسم بالله غير تسمع ونين الجزوز ونفخة المكينة تعطيك منشط..

محلاهن 6 غيار عالبرااااااااااااااد
  #5  
قديم 19/09/2008, 12:00 AM
اللمسه الماسيه اللمسه الماسيه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/05/2008
الإقامة: MUSCAT
الجنس: ذكر
المشاركات: 352
افتراضي

مشكووووووووووور حبيبي على الخبر الحلو

وهوه يبالنا نرووح نجرب ماانه ما يباله
بس اخاف ارووووووووووح اللقى الشباب مال السبله كلهم هناك طابوووووووور هههههه
  #6  
قديم 19/09/2008, 12:01 AM
صورة عضوية عيسى الجرداني
عيسى الجرداني عيسى الجرداني غير متصل حالياً
مشرف سبلة السيارات
 
تاريخ الانضمام: 21/07/2007
الإقامة: AL SEEB
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,248
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عيسى الجرداني إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى عيسى الجرداني
افتراضي

شبيه الريح ...

انا حاس بشعورك , اكيد بترتجف بسبب زيادة نسبة الادرينالين في الدم والاثارة
(380 حصان) قوة كبيرة بالفعل.

ياليت نعرف السعر ... لطراز SS

وهل لاحظت تغييرات في السيارة من الداخل عن طراز 2008م؟
__________________
" لو أن أهل عمان أتيت ، ما سبوك ولا ضربوك "
  #7  
قديم 19/09/2008, 12:03 AM
شبـ الريح ـيه شبـ الريح ـيه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/07/2007
الإقامة: الرمال الناعمة
الجنس: ذكر
المشاركات: 128
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة al-faisal مشاهدة المشاركات
عجب يبغالنا نجرب
جرب يبوك جرب تراها شي يوم تشلك ف غيار 1 ..

بس فالأول والأخير تحذر تراها تفتر شوي يوم تنقل من الغيار الأول للثاني ..
  #8  
قديم 19/09/2008, 12:06 AM
شبـ الريح ـيه شبـ الريح ـيه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/07/2007
الإقامة: الرمال الناعمة
الجنس: ذكر
المشاركات: 128
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اللمسه الماسيه مشاهدة المشاركات
مشكووووووووووور حبيبي على الخبر الحلو

وهوه يبالنا نرووح نجرب ماانه ما يباله
بس اخاف ارووووووووووح اللقى الشباب مال السبله كلهم هناك طابوووووووور هههههه
أبوووووووووووووي تحذر تراها تفتر أحسن تمسكها يوم تغير من 1 ل2 في وضعية التبترونيك انا هذا اللي قتلني
  #9  
قديم 19/09/2008, 12:08 AM
شبـ الريح ـيه شبـ الريح ـيه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/07/2007
الإقامة: الرمال الناعمة
الجنس: ذكر
المشاركات: 128
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مبدع مشاهدة المشاركات
شبيه الريح ...

انا حاس بشعورك , اكيد بترتجف بسبب زيادة نسبة الادرينالين في الدم والاثارة
(380 حصان) قوة كبيرة بالفعل.

ياليت نعرف السعر ... لطراز SS

وهل لاحظت تغييرات في السيارة من الداخل عن طراز 2008م؟
كتبتلك اخوي مبدع السعر 15.500 بس عرض المدرسين توصل 13.000..

من الداخل ماشي تغيير عن الموديل السابق بس ناقل الحركة خلوه 6 نسب ونظام تبترونيك + -

أكيد بتحس بشعوري أعتقد كان ضغطي صاك 200
  #10  
قديم 19/09/2008, 12:50 AM
القناص111 القناص111 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/09/2008
الإقامة: بركاء
الجنس: أنثى
المشاركات: 109
افتراضي

بصراحه الومينا ما عليه ابدا (ملك الشوارع)
  #11  
قديم 19/09/2008, 01:09 AM
صورة عضوية OmanDriver
OmanDriver OmanDriver غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/05/2007
الإقامة: في عالمي الخاص !!
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,646
افتراضي

فديت لومينا اس اس " ملكة جمال الشوارع "
  #12  
قديم 19/09/2008, 02:19 AM
mak22235 mak22235 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/12/2006
الإقامة: [email protected]
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,010
افتراضي

انا رايح اخر مرة من شهر وقالوا ماشي تيست درايف عجب
  #13  
قديم 19/09/2008, 02:31 AM
صورة عضوية porsche_911
porsche_911 porsche_911 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/04/2007
الإقامة: Houston, TX
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,550
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى porsche_911
افتراضي

صراحة سيارة ولا اروع وتستاهل لقب ملكة الشوارع
__________________
الرجاء التصويت نريد معرفة رأيكم ..
[ مسابقة ] استطلاع: مــســــابــــقـــــــة شــــــابــــك لأفــــضــل صــــــور 2008-2009-2010

المصور يقظان الراشدي

Porsche Sportec SPR1 M
  #14  
قديم 19/09/2008, 02:38 AM
صورة عضوية ملكي للأبد
ملكي للأبد ملكي للأبد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/03/2008
الإقامة: المجر
الجنس: ذكر
المشاركات: 572
افتراضي

اخخخخخخخخخخخ
بكرة بنجربها
__________________

The most beautiful thing is to see a person smiling

And even more beautiful, is to know that you are the reason behind it ...
  #15  
قديم 19/09/2008, 03:11 AM
صورة عضوية Benjamin Button
Benjamin Button Benjamin Button غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2008
الإقامة: عادي أقول يعني ؟!
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,473
افتراضي

يعجبني الشخص اللي عنده مقدرة بالكتابة وايصال الافكار والاحاسيس بشكل ملفت .

شبيه الريح . . . ما شاء الله عليك , قدرت توصل افكارك واحاسيسك في منتهى الابداع .

تحية خاصة لك .
__________________
4-12-2010
* رب ارزقهم ضعف ما يتمنون لي *
  #16  
قديم 19/09/2008, 03:32 AM
darkman90 darkman90 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2008
الإقامة: الخوير 33
الجنس: ذكر
المشاركات: 131
افتراضي

يا سلام على اللومينا
أخوي بغيت أسئلك
في منها جير عادي بدل التبترونيك والاوتوماتيك
أنا أحس المتعة بتكون أكثر بالجير العادي
يا ريت لو تفيدني بمعلومة على سؤالي ؟!
وتحياتي لك ،،،،
  #17  
قديم 19/09/2008, 05:04 AM
al_rawahi2008 al_rawahi2008 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/01/2008
الإقامة: ولاية سمـائل
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,959
افتراضي

يا سلام

يعني ممكن اي واحد يجربها؟؟؟
  #18  
قديم 19/09/2008, 06:29 AM
صورة عضوية fire under ash
fire under ash fire under ash غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2007
الإقامة: Under ash
الجنس: ذكر
المشاركات: 21,264
افتراضي

قوية جدا اس اس ، لكن عيبها من داخل مافيها شي جميل ، دفشة واجد من داخل لا انظمة ولا ازرار ولا شي جميل !
__________________
لكثير منّا .. قضيّة شخصية تناسوها .. و تركوها أدراج الرياح و السهول .. وابعدوها أو زحزحوها عن اصطدامات صمّاء الصخور .. فتلقاهم في ساعات الرحيل .. يهربون منها .. بل و يجاهدون حِرصا ً لدفنها بعيدا ً ..! أما البعض .. فقد إشترو تلك القضيّة للترويج عن سلعة رخيصة .. فـ تراهم منهزمين .. سُحُبا ً رُكامية منقشعة ظِلالها .. و عين ماء كانت تسقي الألوف من الظمئى .. فـ غدت مُسَوّره من بعد حين .. مجعولاً بها مزارا ً للمساكين يناظرونها من البعيد .. و يترحّمُونَ بها .. لدرجة إنه قد يترائى لك .. بأن عين الماء تحتاج لمن يُعطيها الماء ..! خسارة القضية ليست هنا فقط صدقوني .. بل أيضاً بتحوير " و لقد شغلني دون هموم الناس .. هم نفسي " .. لمفاهيم شخصية خارجه عن اطار الحقيقة المُؤتى بها ..!
النار تحت الرماد
  #19  
قديم 19/09/2008, 10:35 AM
صورة عضوية OmanDriver
OmanDriver OmanDriver غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/05/2007
الإقامة: في عالمي الخاص !!
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,646
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة النارتحت الرماد مشاهدة المشاركات
قوية جدا اس اس ، لكن عيبها من داخل مافيها شي جميل ، دفشة واجد من داخل لا انظمة ولا ازرار ولا شي جميل !
انت و شطارتك في التعديل
  #20  
قديم 19/09/2008, 11:18 AM
ALI7 ALI7 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 26/08/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 13
افتراضي

انا مطلع امس لومينا 2009 من الوكاله وماخذنها ب 14 الف
بس صراحه صوت المحرك يخوف
  #21  
قديم 19/09/2008, 01:18 PM
صورة عضوية شرجي و أفتخر
شرجي و أفتخر شرجي و أفتخر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2008
الإقامة: USA
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,613
افتراضي

ما شاء الله تجربة رائعة و يظهر انك عطيت السيارة حقها.

و بعد وصفك لتجربتك جميل و حمس الشباب.

شكراً لك أخي لسردك تجربتك على اللومينا اس اس.

دمت بخير.
  #22  
قديم 19/09/2008, 01:34 PM
صورة عضوية (A)GT5(A)
(A)GT5(A) (A)GT5(A) غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/05/2008
الإقامة: www.omanpeace.com
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,548
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى (A)GT5(A)
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شبـ الريح ـيه مشاهدة المشاركات
السلام عليكم اخواني ورحمة الله وبركاته..
أولا الله يتقبل صيامكم وقيامكم..

باختصار جيت اكتب هالموضوع لأني مندهش وفيني عجب كبير من اللومينا اس اس..

قبل ساعة تقريبا رحت وكالة الشفرولية على اساس اقوم بتجربة السيارة بس ف خاطري ما توقعت اللي صار لأني بعد ما خلصت من التجربة نزلت من السيارة وانا ارتجف لأني جربت موديل 2007 ما كانت بهذي القوة..

بالأول قريت مواصفات السيارة وكانت كالتالي..

محرك V8 بسعة 6.0 لتر وبقوة (380 حصان) . الموديل اللي قبل كان 360 حصان!! يعني توقعوا بعد سنتين ثلاث بيخلوها 400 حصان!!!
ناقل حركة تبترونيك 6 سرعات ونظام التغيير العادي + -
السعر: 15.500 ريال

التجربة.:
أول ما ضغطت السيارة كان ناقل الحركة ف الوضع الاوتوماتيكي بس حبيت أجرب التبترونيك فحطيته في العادي.. بس يانااااااس أول ما ضغطت كانت رجلي في دواسة البترول آخر شي واصتكيت ف الكرسي من قوة القومة..

المهم كانت انطلاقة السيارة من 0 - 100 كم/س في غضون 4.91 ثواني ( طبعا الموظف مال الوكالة كان راكب معي يحسب) ولا تنسوا زاد العزم وزادت القوة الحصانية..

اللي قدرت عليه وصلت السرعة تقريبا 200كم/س في غضون 14 ثانية أو اقل ما اتذكر لأني نازل من السيارة وقلبي بيطيح من الفزعة ومن الدهشة لأني هالموديل ما كنت اتوقعه كذا

يعني باختصاار كانت غييييييييييييييير غيييييييييييييير غييييييييييييييييييييييير

تحياتي لكم تراني بعدني ما ف وعيي اتذكر اللي صار داير راسي
ابوي الشيمه لا تذكرني .. انا يوم جربت اس اس 2008 مال ولد خاله مطلعنها من الوكاله .. نزلت من السيارة ارتجف
كيف هذي عاد.. ياااا ربي .. مو ذاك الصوت ..
قوة عجيبة

على فكرة خطيرة وايد..
انا ضغطتها من جير ثالث (تخيل جير ثالث) على منحنى بسيط ... ودتني رونج سيد (مع نظام مانع الانزلاق) .. الحمدلله مافيه سيارات ولا كان .. السلام عليكم
__________________
اقتباس:
  • اسم الموقع ( عــــــــمـان الســـــــلام ) .
  • رابط الموقع ( www.omanpeace.com ) الموقع تحت الانشاء، يمكن الدخول الى المنتديات .
  • تاريخ انشاءه (08-07-2010) . جديد
  • نبذه مختصرة عن الموقع ( منتديات حاليا وقريبا الموقع ) .
  • الاهداف التي يسعى اليها الموقع لتحقيقهــا ( نشر الفائدة + تثقيف المتصفح ) .
  • كلمة اخيرة توجهــهــا ( بمساهماتكم نرتقي ) .
  #23  
قديم 19/09/2008, 01:43 PM
لماذا أنا لماذا أنا غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/10/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 398
افتراضي

اللومينا ملك الشوارع يحتاجلنا نجرب
__________________
عاشق المازدا
  #24  
قديم 19/09/2008, 01:46 PM
شبـ الريح ـيه شبـ الريح ـيه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/07/2007
الإقامة: الرمال الناعمة
الجنس: ذكر
المشاركات: 128
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة mak22235 مشاهدة المشاركات
انا رايح اخر مرة من شهر وقالوا ماشي تيست درايف عجب
هو صحيح ماشي بس يوم تكون تعرف حد أكيد بيكون شي..

تحياتي
  #25  
قديم 19/09/2008, 01:51 PM
صورة عضوية بطل عمان
بطل عمان بطل عمان غير متصل حالياً
مشرف سبلة السيارات
 
تاريخ الانضمام: 21/11/2007
الإقامة: امـبـراطـوريـة عـمـان
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,065
افتراضي

شكرا لك عالتجربة والخلاصة .سيارة قوية لا شك .
  #26  
قديم 19/09/2008, 01:55 PM
شبـ الريح ـيه شبـ الريح ـيه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/07/2007
الإقامة: الرمال الناعمة
الجنس: ذكر
المشاركات: 128
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شاطئ القرم مشاهدة المشاركات
يعجبني الشخص اللي عنده مقدرة بالكتابة وايصال الافكار والاحاسيس بشكل ملفت .

شبيه الريح . . . ما شاء الله عليك , قدرت توصل افكارك واحاسيسك في منتهى الابداع .

تحية خاصة لك .
أشكرك عزيزي شاطئ القرم على الاطراء..

بس بصدق اللي صار أمس كان غيييييييير .. قصة عجيبة للومينا ما بنساها

يعني كانت تجربة ولا أروع .. أقول اللومينا قوييييييييييييييية بمعنى الكلمة وتعجبني هالعبارة اللي حد من الناس قالها " السر المحير في اللومينا أن شكلها يعكس مدى القوة التي تخفيها"

وفي واحد من العمال الي يشتغلو في مصنع اللومينا في استراليا قال :" YOU WILL NOT BELIEVE WHAT IS UNDER THE HOOD!!!!"

يعني محد بيصدق ايش اللي مخباي تحت البونيت.ز

تحياااااااتي
  #27  
قديم 19/09/2008, 01:56 PM
صوت المستقبل صوت المستقبل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/05/2008
المشاركات: 2,568
افتراضي

سعه محرك 6.0 .. طبيعي راح تكون قوية جداَ ..
  #28  
قديم 19/09/2008, 01:57 PM
ظفاري ونعم ظفاري ونعم غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 29/07/2008
الإقامة: صلالة
الجنس: ذكر
المشاركات: 56
افتراضي

رهيب اللومينا اس اس
والله مجربة
لاينصح بها للأطفال
  #29  
قديم 19/09/2008, 01:57 PM
شبـ الريح ـيه شبـ الريح ـيه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/07/2007
الإقامة: الرمال الناعمة
الجنس: ذكر
المشاركات: 128
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة darkman90 مشاهدة المشاركات
يا سلام على اللومينا
أخوي بغيت أسئلك
في منها جير عادي بدل التبترونيك والاوتوماتيك
أنا أحس المتعة بتكون أكثر بالجير العادي
يا ريت لو تفيدني بمعلومة على سؤالي ؟!
وتحياتي لك ،،،،
شي جير عادي 6 سرعات بس الموديل الجديد يمكن يكون بعده ما واصل ويمكن يكون في دبي موجود..

وأكيد المتعة بتكون أكثر والاثارة اكثر بالجير العادي..
أشكرك على المرور
  #30  
قديم 19/09/2008, 01:59 PM
شبـ الريح ـيه شبـ الريح ـيه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/07/2007
الإقامة: الرمال الناعمة
الجنس: ذكر
المشاركات: 128
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة al_rawahi2008 مشاهدة المشاركات
يا سلام

يعني ممكن اي واحد يجربها؟؟؟
ايوا لما تكون سيارة موجودة مخصصة للتست اي واحد يجربها بس يركب معك موظف.. وبعض الاجراءات
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:55 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها