|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم اخواني ورحمة الله وبركاته..
أولا الله يتقبل صيامكم وقيامكم.. باختصار جيت اكتب هالموضوع لأني مندهش وفيني عجب كبير من اللومينا اس اس.. قبل ساعة تقريبا رحت وكالة الشفرولية على اساس اقوم بتجربة السيارة بس ف خاطري ما توقعت اللي صار لأني بعد ما خلصت من التجربة نزلت من السيارة وانا ارتجف لأني جربت موديل 2007 ما كانت بهذي القوة.. بالأول قريت مواصفات السيارة وكانت كالتالي.. محرك V8 بسعة 6.0 لتر وبقوة (380 حصان) . الموديل اللي قبل كان 360 حصان!! يعني توقعوا بعد سنتين ثلاث بيخلوها 400 حصان!!! ![]() ناقل حركة تبترونيك 6 سرعات ونظام التغيير العادي + - السعر: 15.500 ريال التجربة.: أول ما ضغطت السيارة كان ناقل الحركة ف الوضع الاوتوماتيكي بس حبيت أجرب التبترونيك فحطيته في العادي.. بس يانااااااس أول ما ضغطت كانت رجلي في دواسة البترول آخر شي واصتكيت ف الكرسي من قوة القومة.. المهم كانت انطلاقة السيارة من 0 - 100 كم/س في غضون 4.91 ثواني ( طبعا الموظف مال الوكالة كان راكب معي يحسب) ولا تنسوا زاد العزم وزادت القوة الحصانية.. اللي قدرت عليه وصلت السرعة تقريبا 200كم/س في غضون 14 ثانية أو اقل ما اتذكر لأني نازل من السيارة وقلبي بيطيح من الفزعة ومن الدهشة لأني هالموديل ما كنت اتوقعه كذا ![]() ![]() يعني باختصاار كانت غييييييييييييييير غيييييييييييييير غييييييييييييييييييييييير تحياتي لكم تراني بعدني ما ف وعيي اتذكر اللي صار داير راسي
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
يعطيييييييييييييييييييييك
بعد باكر بروح اجربها صديقي كيف الشكل اتغير كثير ولا؟
__________________
FeS2 + b O2 =(CL65 AMG) c Fe2O3 + d SO2 |
|
#3
|
||||
|
||||
|
عجب يبغالنا نجرب
__________________
"رَبِّ اجْعَلْنِي مُقِيمَ الصَّلاَةِ وَمِن ذُرِّيَّتِي رَبَّنَا وَتَقَبَّلْ دُعَاء " معرفتكم عسل صافي .... ومحبتكم فعل وافـي
وشوفتكم دواء شافي .... وتواصلكم معي كافي |
|
#4
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
محلاهن 6 غيار عالبرااااااااااااااد |
|
#5
|
|||
|
|||
|
مشكووووووووووور حبيبي على الخبر الحلو
وهوه يبالنا نرووح نجرب ماانه ما يباله بس اخاف ارووووووووووح اللقى الشباب مال السبله كلهم هناك طابوووووووور هههههه |
|
#6
|
||||
|
||||
|
شبيه الريح ...
انا حاس بشعورك , اكيد بترتجف بسبب زيادة نسبة الادرينالين في الدم والاثارة (380 حصان) قوة كبيرة بالفعل. ياليت نعرف السعر ... لطراز SS وهل لاحظت تغييرات في السيارة من الداخل عن طراز 2008م؟
__________________
" لو أن أهل عمان أتيت ، ما سبوك ولا ضربوك "
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
جرب يبوك جرب تراها شي يوم تشلك ف غيار 1 ..
بس فالأول والأخير تحذر تراها تفتر شوي يوم تنقل من الغيار الأول للثاني .. |
|
#8
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
من الداخل ماشي تغيير عن الموديل السابق بس ناقل الحركة خلوه 6 نسب ونظام تبترونيك + - أكيد بتحس بشعوري أعتقد كان ضغطي صاك 200 |
|
#10
|
|||
|
|||
|
بصراحه الومينا ما عليه ابدا (ملك الشوارع)
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
فديت لومينا اس اس " ملكة جمال الشوارع "
__________________
.... { M } ....
لا يمكنني تغير اتجاه الريح لكني استطيع التحكم في شراع مركبي لكي أذهب به إلى المكان الذي أريده من مواضيعي في سبلة السيارات : تقرير مبسط لزيارتنا ورشة صناعة سيارة نور مجان تجربتي الشخصية لقيادة سيارة VW GOLF GTI نبذة بسيطة عن سباقات الجوكارت – Go-Kart Racing حلبة البحرين لسباق السيارات تجربتنا لحلبة دبي كارت دروم - كارتينج تغطية رحلتنا للامارات بتاريخ 25 / 3 / 2010 : Dubai Kartdrome and Drive to Kalba with GTZ Club |
|
#12
|
|||
|
|||
|
انا رايح اخر مرة من شهر وقالوا ماشي تيست درايف عجب
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
صراحة سيارة ولا اروع وتستاهل لقب ملكة الشوارع
__________________
الرجاء التصويت نريد معرفة رأيكم .. [ مسابقة ] استطلاع: مــســــابــــقـــــــة شــــــابــــك لأفــــضــل صــــــور 2008-2009-2010 المصور يقظان الراشدي ![]() Porsche Sportec SPR1 M |
|
#14
|
||||
|
||||
|
اخخخخخخخخخخخ
بكرة بنجربها
__________________
The most beautiful thing is to see a person smiling And even more beautiful, is to know that you are the reason behind it ... |
|
#15
|
||||
|
||||
|
يعجبني الشخص اللي عنده مقدرة بالكتابة وايصال الافكار والاحاسيس بشكل ملفت .
شبيه الريح . . . ما شاء الله عليك , قدرت توصل افكارك واحاسيسك في منتهى الابداع . تحية خاصة لك .
__________________
4-12-2010 ![]() * رب ارزقهم ضعف ما يتمنون لي * |
|
#16
|
|||
|
|||
|
يا سلام على اللومينا
أخوي بغيت أسئلك في منها جير عادي بدل التبترونيك والاوتوماتيك أنا أحس المتعة بتكون أكثر بالجير العادي يا ريت لو تفيدني بمعلومة على سؤالي ؟! وتحياتي لك ،،،، |
|
#17
|
|||
|
|||
|
يا سلام
يعني ممكن اي واحد يجربها؟؟؟ |
|
#18
|
||||
|
||||
|
قوية جدا اس اس ، لكن عيبها من داخل مافيها شي جميل ، دفشة واجد من داخل لا انظمة ولا ازرار ولا شي جميل !
__________________
لكثير منّا .. قضيّة شخصية تناسوها .. و تركوها أدراج الرياح و السهول .. وابعدوها أو زحزحوها عن اصطدامات صمّاء الصخور .. فتلقاهم في ساعات الرحيل .. يهربون منها .. بل و يجاهدون حِرصا ً لدفنها بعيدا ً ..! أما البعض .. فقد إشترو تلك القضيّة للترويج عن سلعة رخيصة .. فـ تراهم منهزمين .. سُحُبا ً رُكامية منقشعة ظِلالها .. و عين ماء كانت تسقي الألوف من الظمئى .. فـ غدت مُسَوّره من بعد حين .. مجعولاً بها مزارا ً للمساكين يناظرونها من البعيد .. و يترحّمُونَ بها .. لدرجة إنه قد يترائى لك .. بأن عين الماء تحتاج لمن يُعطيها الماء ..! خسارة القضية ليست هنا فقط صدقوني .. بل أيضاً بتحوير " و لقد شغلني دون هموم الناس .. هم نفسي " .. لمفاهيم شخصية خارجه عن اطار الحقيقة المُؤتى بها ..! النار تحت الرماد
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
__________________
.... { M } ....
لا يمكنني تغير اتجاه الريح لكني استطيع التحكم في شراع مركبي لكي أذهب به إلى المكان الذي أريده من مواضيعي في سبلة السيارات : تقرير مبسط لزيارتنا ورشة صناعة سيارة نور مجان تجربتي الشخصية لقيادة سيارة VW GOLF GTI نبذة بسيطة عن سباقات الجوكارت – Go-Kart Racing حلبة البحرين لسباق السيارات تجربتنا لحلبة دبي كارت دروم - كارتينج تغطية رحلتنا للامارات بتاريخ 25 / 3 / 2010 : Dubai Kartdrome and Drive to Kalba with GTZ Club |
|
#20
|
|||
|
|||
|
انا مطلع امس لومينا 2009 من الوكاله وماخذنها ب 14 الف
بس صراحه صوت المحرك يخوف |
|
#21
|
||||
|
||||
|
ما شاء الله تجربة رائعة و يظهر انك عطيت السيارة حقها.
و بعد وصفك لتجربتك جميل و حمس الشباب. شكراً لك أخي لسردك تجربتك على اللومينا اس اس. دمت بخير. |
|
#22
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
كيف هذي عاد.. ياااا ربي .. مو ذاك الصوت .. قوة عجيبة على فكرة خطيرة وايد.. انا ضغطتها من جير ثالث (تخيل جير ثالث) على منحنى بسيط ... ودتني رونج سيد (مع نظام مانع الانزلاق) .. الحمدلله مافيه سيارات ولا كان .. السلام عليكم
__________________
اقتباس:
|
|
#23
|
|||
|
|||
|
اللومينا ملك الشوارع يحتاجلنا نجرب
__________________
عاشق المازدا |
|
#24
|
|||
|
|||
|
هو صحيح ماشي بس يوم تكون تعرف حد أكيد بيكون شي..
تحياتي
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
شكرا لك عالتجربة والخلاصة .سيارة قوية لا شك .
|
|
#26
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بس بصدق اللي صار أمس كان غيييييييير .. قصة عجيبة للومينا ما بنساها يعني كانت تجربة ولا أروع .. أقول اللومينا قوييييييييييييييية بمعنى الكلمة وتعجبني هالعبارة اللي حد من الناس قالها " السر المحير في اللومينا أن شكلها يعكس مدى القوة التي تخفيها" وفي واحد من العمال الي يشتغلو في مصنع اللومينا في استراليا قال :" YOU WILL NOT BELIEVE WHAT IS UNDER THE HOOD!!!!" يعني محد بيصدق ايش اللي مخباي تحت البونيت.ز تحياااااااتي |
|
#27
|
|||
|
|||
|
سعه محرك 6.0 .. طبيعي راح تكون قوية جداَ ..
|
|
#28
|
|||
|
|||
|
رهيب اللومينا اس اس
والله مجربة لاينصح بها للأطفال |
|
#29
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وأكيد المتعة بتكون أكثر والاثارة اكثر بالجير العادي.. أشكرك على المرور |
|
#30
|
|||
|
|||
|
ايوا لما تكون سيارة موجودة مخصصة للتست اي واحد يجربها بس يركب معك موظف.. وبعض الاجراءات
|
|
|