|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمه لله وبركاته,,,
حبيت انقل لكم هالموضوع..بس بدون اي حساسيه!!! الـرجل صنــدوق مقفـل ومحــكم الأغلآآآق ومفاتيحـــه في أحد المحيــطاات ولكنه صنـدوق شفــاف في عينــي امراءه تفهـم الرجااال..... أغبـى الرجــال هو الذي لا يعرف كيف يجعـل المراءه تعشقـه وتهيـم به.. ![]() مايلفت انتبـاهي كثيــرآآآ هو... الرجـل الحسـاس.. لندرته. . بينمـا لايلفتني ابدااا الرجل القاسي .. لوفرتــه.. ![]() الرجــال جميعهـم كلــجبـال .. ولكن من الجبال ما يتفجر من حجارتها الانهار وبعض الجبـال...لايؤثر فيه لاعوامل تعـــــريه ولاعوامـل... تجويـه... ![]() الرجــل...حينما يمــد يده ليضـربني . . لن ارى فوق الارض احقـر منه..![]() وحينما يمد يديه ليمسح دمعتـي لن ارى في الوجود اغـلى منه. .الرجـل يحاول دائمــآآآ ان لايعترف ويخفي حاجتـه للمراءه. .وكلما حاول ان يقول لا احتاجكيخطيء ويقول احتاااجك.. ![]() الـرجل.. افديـه بكل شي املكه واعطيه كل شي ![]() .. مقابل فقـط .. ان ينزع تلك القسووه من قلبه..![]() الرجل الغبـي.. هو من يجعل المراءه تكرههفياخذ منها اقل مايريد ولكن الذكي هو من يجعل المراه تحبه فياخذ منها اكثر مما يريد.... قلب الرجل كسفينــه ... تبحث عن موانيهاا .. المراه الذكيه هي التي تسكن تلك السفينه ولاتكون المؤاني التي تبحث عنهاااا.. لسـان الرجل.. قد يرفعه في عين المراءه الى السماء وقد يخسف به الى سابع ارض حينما ارى قسوة الرجل .. اتمنى لو ان لي قلبا من حديد . . لان مشاعري حينها بلا فائده.. ولاكن حينما يكون حنوناا ومحب اتمنى لو ان لي قلبين لاعطيه اكثر من مما يتوقع.. يكـره الرجل ثرثرة المراءه في الحب.. ![]() بينما يعشق ثرثتها فيه بلغــه ليست لغة الكـلام.. الرجل بطبيعته صامت .. ولكن لعيـنيه لغتآآآ لايفهمها .. الا امرأه تفهم الرجـال... يتمرد الرجل ويكره المراءه التي تعطيه كل شي بسهووله ..وبلامقابلويعشق المراءه التي تعذبه بصعوبتها وتاخذ المقااابل. .عندما تاتي المراءه بقلبها الصادق والرجل بعقله المتفاهم ويجتمعان سيكونان جسدااا رااائعاا ولكن .. ليت الرجل يقدر عاطفية المراءه وليت المراءه تقدر عقلانية الرجل... !! واخيــرآآآآ...... اروووع رجــال الارض.. ...هو من يعيـــش بعقل رجـل وقلــب امراءه
__________________
.. ![]() <(*** اللهم اني اسئلك الجنه***واستجيرك من النار***)>..![]()
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
ليش منزل الموضوع مرتين
__________________
،، |
|
#3
|
||||
|
||||
|
السموحه..بس لامره ولامرتين ثلاث مرات ..ما اعرف ايش استوى!!!!
![]()
__________________
.. ![]() <(*** اللهم اني اسئلك الجنه***واستجيرك من النار***)>..![]()
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
![]() هل تقصد انه يخليها مثلا تسويله عيوووش بالطريق الهنديه ![]() مثال يعني ![]()
__________________
برشلونــــــة X ريال مدريد
5 ـــــــــــــــ 0 هه هه ههااااااي وخلى مورينهو وكريستيانو يسويوا شحطه مرة ثانيه ![]() |
|
#5
|
||||
|
||||
|
شكرا على الموضوع
__________________
"ان ما اعجبتني قناعات الزمن أنا أبني لنفسي قناعات"
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
عيب المرأة قلبها وليس عقلها لان قلبها ليس لها وتلعب به العاطفة موضوعك اقل ما يقال فيه رااااااااااااااااائع تحياتي
__________________
اقتباس:
اذا لم نتحرك سيأتي يوم لا نجد شيئا نبكي عليه احفظ لسانك لا تبح بثلاثة ،،، سن ومال ما استطعت ومذهب فعلى الثلاثة تبتلى بثلاثـة ،،، بـــمكفر وبـــحاسد ومــــــــكذب |
|
#7
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
.. ![]() <(*** اللهم اني اسئلك الجنه***واستجيرك من النار***)>..![]()
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
شكرا لطارح الموضوع..
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
موضوع جميل عن أنواع الرجال
![]() شكرا لطارح الموضوع |
|
#10
|
||||
|
||||
|
شاكره لكل من رد على موضوعي
__________________
.. ![]() <(*** اللهم اني اسئلك الجنه***واستجيرك من النار***)>..![]()
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
مشكور يا طيب
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
موضوع ممتع ..
يعرفنا على الجنس الخشن أكثر .. |
|
#13
|
||||
|
||||
|
مايلفت انتبـاهي كثيــرآآآ
هو... الرجـل الحسـاس.. لندرته. . مثل حكايتي حســـــــــــــــــــــــ ــــــاس
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
موضوع جميل جدا..
يسلمو ع الطرح الموفق وع القوة دوم ان شاء الله..
__________________
إن بغيت أمشي لقيت إني وقفت وإن رفعت الصوت ماجاني صداه الحقائق فاجئتني ما بدت والزمان أسرع من اللي في رجاه |
|
#15
|
||||
|
||||
|
الفواد عند لعيووووووووووووووووووووش.. ...
__________________
يااااااااارب حنن قلب امي علي |
|
#16
|
|||
|
|||
|
عندما تاتي المراءه بقلبها الصادق والرجل بعقله المتفاهم
ويجتمعان سيكونان جسدااا رااائعاا ولكن .. ليت الرجل يقدر عاطفية المراءه وليت المراءه تقدر عقلانية الرجل... !! عجبني هذا المقطع مشكورررررررررر |
|
#17
|
|||
|
|||
|
شكرا على الموضوع
الموضوع حلوة واجد
__________________
وقت السعادة دنيا رباعة وقت الحزن الرياح راحت احببته من كل قلبي اخذت قلبي وين راحت هي كانت الدنيا عندي ما ادري دنيتي وين راحت ارها دوما في حلمي لكنها في الحقيقة وين راحت |
|
|