سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية » سبلة السيارات

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 10/03/2007, 07:25 PM
صورة عضوية مخلص قابوس
مخلص قابوس مخلص قابوس غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/12/2006
الإقامة: الباطنة شمال
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,957
افتراضي كورولا runx بقوة 190 حصان

السلام عليكم

تأتي الكرولا في دول الخليج بمحركين 1.3 و1.8 فقط.

- 1.3 بقوة 92 حصان..............vvti

- 1.8 145 حصان.........طبعا هذا هو الخليجي...واسم المحرك VVTI




يوجد محرك ثالث وهو لايأتي لدول الخليج....بل هو موجود في اليابان وامريكا.

واسم المحرك....2ZZ****************************VVT LI......طبعا هذا المحرك 1.8 ايضا لكنه يولد 190 حصان.

اعتقد انها تكون قوه خارقه بالنسبه لسياره بهذا الحجم...


هذه صور المحرك 2ZZ-GE Engine Stats




وهذا قوة المحرك ومواصفاته

Engine 1.8L four EFI DOHC with VVT-li
Horsepower 190 HP@7600RPMs
Torque 130lb/ft@6800RPMs
Bore 3.11in (82mm)
Stroke 3.61in (85mm)
Compression ratio 11.5:1


صور للكرولا runx :



__________________
من خطاب السلطان قابوس بن سعيد المعظم عام1991م
"التنمية ليست غاية في حد ذاتها وإنما هي من اجل بناء الإنسان الذي هو أداتها وصانعها ومن ثم ينبغي ألا تتوقف عند مفهوم تحقيق الثروة وبناء الاقتصاد, بل عليها أن تتعدى ذلك إلى تحقيق تقدم الإنسان وإيجاد المواطن القادر على الإسهام بجدارة ووعي في تشييد صرح الوطن وإعلاء بنيانه على قواعد متينة راسخة"
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 10/03/2007, 09:57 PM
المزدهر المزدهر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2006
المشاركات: 3,689
افتراضي

هذه نفس فئة الجولف فولكس واجن............................. نلاحظ الكثير من شركات السيارات أرادت أن تنافس الجولف في الشكل .

المهم : أرى أن هذه السيارة جميلة بشكلها الرياضي....................... وشكر لمخلص قابوس
__________________
عُمان
قابوس




إذا طلب الفقير ماطلوه ومنعوه ، وإذا طلب الغني زادوه وشكروه

آخر تحرير بواسطة المزدهر : 10/03/2007 الساعة 09:58 PM السبب: أرسلت الرسالة قبل إتمامها
  #3  
قديم 10/03/2007, 11:00 PM
صورة عضوية لكزس
لكزس لكزس غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2006
المشاركات: 478
افتراضي

جميلة جداً أحسن عن الكرولا اللي تنزل معنا.......... يشكر طارح الموضوع على المجهود.
  #4  
قديم 10/03/2007, 11:04 PM
صورة عضوية السر المكنون
السر المكنون السر المكنون غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/03/2007
الإقامة: بــديـــة
الجنس: ذكر
المشاركات: 529
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى السر المكنون
افتراضي

أشوف الكرولا اللي تنزل معنا أحلى..
لكن 190 حصااااان
يعني سيارة سبااااااااااااق...
مشكور.
  #5  
قديم 11/03/2007, 01:09 PM
صورة عضوية الوائل
الوائل الوائل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2007
الإقامة: Oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,217
افتراضي

شكلها حلو وقوتها حلوه بعد عل ىمحركها....
تسلم...
  #6  
قديم 11/03/2007, 02:25 PM
صورة عضوية جحفان
جحفان جحفان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/01/2007
الإقامة: نزوى ( مدينة التراث )
المشاركات: 3,668
افتراضي

وايش الفايده ما دام الرادارات فى كل مكان
__________________
يحسدونا ليش يجمعنا الوفا؟؟
وليش باقى الكون متعود يخون
خلنا نبقى سوى صباح ومساء....
كالطيور نعيش فى حضن الغصون
وان عيونى صابها بعدك عمى...
ان بوجودك ترى كلى عيون .
  #7  
قديم 12/03/2007, 04:59 PM
صورة عضوية حبيب الرحبي
حبيب الرحبي حبيب الرحبي غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: منسدح قدام "كامب نو" !!!
الجنس: ذكر
المشاركات: 21,403
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى حبيب الرحبي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جحفان مشاهدة المشاركات
وايش الفايده ما دام الرادارات فى كل مكان
__________________
╗══╔╗═══════════════════════════════════╔╗══╔
╗══╔╝╔╗╚║اللـَّهُــمَّ اجْعـــَلْ فـي قلبــي نـُــوراً، وفـي بـَصـَـــري نـُــوراً وفـي سـَمْعـي نـُــوراً║╝╔╗╚╗══╔
–....–وعــنْ يَمينـي نـُـــوراً وعـَــنْ يَسـاري نـُــوراً، وفـَـوقـي نـُــوراً وتـَحتـي نـُـــوراً–....–
╝══╚╗╚╝╔║وأمَامـــــــي نـُــــــــوراً وخـَلفِـــــــي نـُــــــــوراً و اجْعـَـــــــلْ لــــــــي نـُـــــــوراً ║╗╚╝╔╝══╚
╝══╚╝═══════════════════════════════════╚╝══╚
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:04 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها