|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
|||
|
|||
![]() ![]() ![]() ![]() ألى جميع الأعضاء للبيع حديد تركي 100% بسعر منافس مع التوصيل ألى الموقع سعر الطن 545 ريال وجميع المقاسات موجوده من 8ألى 32 ملي والرجاء من الأعضاء الجديه. ![]() ![]() |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
هل توصل للموالح الجنوبية؟
وكم الحد الأدنى من الأطنان توصلها للموقع المذكور أعلاه؟ وأين موقعك للتواصل في وقت الحاجة للشراء؟
__________________
قـد يعشق المرء من لا مال في يـده ويكره القلب من في كفـه الذهــب مـا قيمـة الناس إلا في مبادئهـــم لا المـال يبقــى ولا الألقاب والرتـب |
|
#3
|
|||
|
|||
|
اخوي سالم 333 الحديد اللي عندك حاليا ف مسقط؟؟؟؟
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
نوصل ألى أي مناطق الباطنه محافظة مسقط الداخليه والشرقيه حدود أدم بس هذه المناطق أقل شئ 10 طن وموقعي انا في الأمارات وعندي فرع في عمان موجود لما وقت حاجة الشراء خبرني وبنتواصل وأشكرك على المرور ولي الشرف بمرورك.
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
نوصل ألى أي مناطق الباطنه محافظة مسقط الداخليه والشرقيه حدود أدم بس هذه المناطق أقل شئ 10 طن وموقعي انا في الأمارات وعندي فرع في عمان موجود لما وقت حاجة الشراء خبرني وبنتواصل وأشكرك على المرور ولي الشرف بمرورك.
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
مرحبا اخوي حمد الصراحه الحديد في الأمارات بس عندنا مكتب في عمان في حالة لك ر غبة في الشراء تتواصل مع مكتبنا في عمان ويتم التوصيل في خلال يومين او ثلاث بالكثير. ولله الحمد اليوم ومن خلال الأعلان تم بيع 23.5 طن وبيوصل أنشاء الله بكره او بعد بكره وأنا أشكر كل الأعضاء على الثقه. كل من عبدالله الخروصي و............الخ
وأشكرك على المرور الرائع |
|
#7
|
|||
|
|||
|
طيب اخوي سالم
بالنسبه لمكتبكم فعمان وين ؟؟ وكم الفتره من الشراء حتى التسليم ؟؟؟؟ ومنك السموحه. |
|
#8
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
راجع الخاص
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
ممكن رقمك على الخاص وهل يشمل السعر التوصيل
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
مرحبا عاشق سمد الشأن
رقمي في الملف الشخصي موجود ومع التوصيل وعلى فكره مكتبنا قريب من سمد الشأن اتصل وأنشاء الله لي فيه ربنا يسهله. أشكر مرورك الأكثر من رائع وتقبل ردي
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
اليوم تم شحن 36 طن وتم بيع الحديد عن طريق السبله فألف الشكر والتقدير للأصحاب الموقع
23.5 طن إلى نزوى 12.5 طن إلى مسقط وأشكر كل من أتصل وأشترى أو كل من أتصل وما أشترى. |
|
#12
|
|||
|
|||
![]() |
|
#13
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
هلا بك أخي ،، وين موقع المحل الي بعمان ؟؟ والرقم ؟؟وهل توصلون لولاية ازكي ؟؟ |
|
#14
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
راجع الخاص الغالي وأنا اسف على التأخير
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
شكرا لك أخي الغالي ع الرد ،،
|
|
#16
|
|||
|
|||
|
للرفع
|
|
#17
|
|||
|
|||
|
للرفع وأعتبر أرخص الأسعار في عمان ومع التوصيل ..........................وووووووووينك م يا مقاولين البناء؟
|
|
#18
|
|||
|
|||
|
هلا صباح الخير
|
|
#19
|
|||
|
|||
|
العرض مازال مستمر اخي طارح الموضوع؟
|
|
#20
|
|||
|
|||
|
هلا مرحبا الغالي العرض موجود والسعر نزل ألى 530 ريال للطن ![]() وأحب أوضح وأنصح كل شخص ما كل من حصل موضوع عند وسيط يجي السبله ينزله بسعر ما موجود في الأسواق االعالميه. بس للتنبيه أرجو الحذر ومن ثم الحذر من كل وسيط وأنا شخصي أتعامل معكم كبائع وشراء وليس كوسيط تجـــاري . ولنا مكتب مؤسسه قائمه على أصولها المتعارف بها في السلطنه أنا أشتري الحديد من الأمارات والحديد تركي 100%. وأبيعه في عمان و أنا أوفر النقل لأني يوجد لدي شاحنات لنقل الحديد. *****************
|
|
#21
|
|||
|
|||
|
وكم سعر التوصيل لمسقط المعبيله ؟؟
|
|
#22
|
|||
|
|||
|
نفس السعر 530 ريال. وأن لا يكون أقل من 10 طن.
|
|
#23
|
|||
|
|||
|
حياك الاخ سالم :
كيف اسعار اليوم ؟ كيف بالنسبة للتوصيل إلى الشرقية ؟ و اذا عندكم سميت نحن بحاجة اليه |
|
|