سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 19/08/2008, 12:27 AM
شردا شردا غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/01/2007
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,364
افتراضي الجزيرة تطلب اعتذار هآرتس لخبر عن برنامج استضاف القنطار

طالب محامي شبكة الجزيرة الفضائية صحيفة هآرتس الإسرائيلية بالاعتذار على صدر صفحتها الأولى وموقعها الإلكتروني للشبكة, لنشرها مقالا "خاطئا ومضللا" زعمت فيه أن "الجزيرة اعتذرت لإسرائيل", على خلفية برنامج أسبوعي.

وقال المحامي زكي كمال في بيان إن الجزيرة "لم تعتذر أبدا، ولم يطلب أحد منها أن تقوم بذلك أمام إسرائيل" بعد تغطية برنامج "حوار مفتوح" لإطلاق سراح الأسير اللبناني سمير القنطار.

واعتبر المحامي أن كتابة الصحيفة عنوان "الجزيرة اعتذرت أمام إسرائيل" لتقرير في السابع من أغسطس/آب الجاري "لا أساس له من الصحة".

بيان الجزيرة
وأوضح أن بيانا صادرا عن المدير العام لشبكة الجزيرة وضاح خنفر وزع لوسائل الإعلام بما فيها صحيفة هآرتس، لم يذكر أي اعتذار لإسرائيل أو لأي جهة كانت.

واعتبر البيان أن العديد من العناصر في البرنامج انتهكت ميثاق الشرف الصحفي للقناة, واصفا ما حدث بأنه "انتهاكات خطيرة جدا". كما تعهد بتقييم الإجراءات الواجب اتخاذها.

وجاء في البيان أيضا أن خنفر طلب من مدير البرامج استحداث الإجراءات اللازمة لضمان عدم تكرار "انتهاكات" مماثلة مستقبلا.

الإعلام العربي
كما أعرب محامي الشبكة عن أسفه لنشر وسائل إعلام عربية وفي مناطق أخرى لعنوان صحيفة هآرتس "المضلل", دون التطرق لنص البيان الذي خلا من أي ذكر للاعتذار, وذلك "بهدف إلحاق الأذى لموكلتي دون وجه حق".

وأكد أن "الضرر لحق بموكلتي من هذا النشر المنهجي", مطالبا الصحيفة الإسرائيلية إضافة إلى الاعتذار في الصفحة الأولى وموقعها على شبكة الإنترنت, بالإشارة إلى أن العنوان إياه كان خاطئا ولا أساس له, وإعادة نشر بيان الجزيرة.

كما طالب الصحيفة بالتأكيد على أن اللقاء الذي تم بين مدير مكتب الجزيرة في القدس وليد العمري ومدير مكتب الصحافة الحكومي دانيئيل سيمان والمشار إليه في تقرير هآرتس، لم يتضمن طلب تقديم اعتذار, مهددا بأنه في حال عدم الاستجابة لتلك المطالب فإن الجزيرة ستضطر لدراسة خطواتها وفقا لذلك.

المصدر : الجزيرة نت

جميل أن تتخذ هذه القناة هذا الإجراء لضمان عدم تكراره ... دائما في الصدارة "الجزيرة"
__________________
" قف دون رأيك في الحياة مجاهدا ..... إن الحياة عقيدة وجهاد "

"رب اغفر لي ولوالدي ولمن دخل بيتي مؤمناً وللمؤمنين والمؤمنات"
"رحمة الله عليك يا أبي"
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 19/08/2008, 12:33 AM
باكي الحزانه باكي الحزانه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/03/2008
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,392
افتراضي

شكرا لك على الموضوع اخي
__________________
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

~ .. مآسينا والصور .. ~

~ .. جـِراحات الأمّة .. ~

شاركونا في منتديات رمسة عرب
  #3  
قديم 19/08/2008, 12:45 AM
شردا شردا غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/01/2007
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,364
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة باكي الحزانه مشاهدة المشاركات
شكرا لك على الموضوع اخي
تسلم أخي
__________________
" قف دون رأيك في الحياة مجاهدا ..... إن الحياة عقيدة وجهاد "

"رب اغفر لي ولوالدي ولمن دخل بيتي مؤمناً وللمؤمنين والمؤمنات"
"رحمة الله عليك يا أبي"
  #4  
قديم 19/08/2008, 12:49 AM
صورة عضوية مهندس مظلوم و متروس هموم
مهندس مظلوم و متروس هموم مهندس مظلوم و متروس هموم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/12/2007
الإقامة: متشتت مره فالبلاد و مره فمسقط و مره...ما أقول سر.
الجنس: ذكر
المشاركات: 294
افتراضي

مشكور........................................ ......... وبس
  #5  
قديم 19/08/2008, 02:33 AM
الحوسن الحوسن غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/10/2007
الإقامة: في العدم
المشاركات: 288
افتراضي

لو كانت العربية من أجرت اللقاء لصدقنا الأعتذار
ولكن لكل قناة رجال !!!!!!
__________________
متناقضون نحن في هذه الحياة نشعر بأننا ملكنا كل شيء
ونكابر أنفسنا ولا نفكر بأن في لحظة قد نترك كل شيء
بقولهم مات فلان الآن !!
  #6  
قديم 19/08/2008, 01:31 PM
شردا شردا غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/01/2007
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,364
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ما حصلت أسم مشاهدة المشاركات
مشكور........................................ ......... وبس
وتسلم ويا ريت تكون حصلت إسم
__________________
" قف دون رأيك في الحياة مجاهدا ..... إن الحياة عقيدة وجهاد "

"رب اغفر لي ولوالدي ولمن دخل بيتي مؤمناً وللمؤمنين والمؤمنات"
"رحمة الله عليك يا أبي"
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:10 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها