|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#31
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
في الحقيقة ما كان سؤالي الذي لونته باللون الأحمر إلا ما أستغربه من بعض الأخوة عندما يطبلون ويهللون إعلاميات لا يدرون عنها شيء ، فقد تفضل الأخوان مشكورين عندما قالوا ان هذه البكتيريا لا تضر الأشخاص الذي يتمتعون بمناعة سليمة . طيب يا أحبائي ، وماذا عن الأشخاص الكبار في السن ، الذين قلة مناعتهم في الجسم وذلك بفضل تقدمهم في السن ؟ وما أكثرهم في مجتمعنا .. إن هذا ما حاولت ان اوصله للناس ، ولكنهم نعتوني بعدم الدراية وبالجهل .. سامحهم ربي .. أما ما نفاه المستشفى السلطاني على لسان مسؤولية عن طريق جريدة الشبيبة ، فوالله يا أخوان هو ذا الغباء بعينه ، فكيف أنفي خبر كهذا بعد أن ذاع وتردد على لسان القاصي والداني ، وبالدلائل، وآتي في النهاية وأنفيه نفياً قاطعاً من الوجود . والله اني أستغرب من هكذا فكر في دولتنا ، دمت مرشداً لعمل الخير ، ومدافعاً عن هذا الوطن الغالي .. ولك الشكر ..
__________________
ياليتني خيزرانه ... يلوحبي الأحمر |
|
مادة إعلانية
|
|
#32
|
||||
|
||||
|
الله يعين هالشعب من الإشاعات
|
|
#33
|
|||
|
|||
|
بصراحة أوقات الشائعات زينة على الأقل استفنا معلومات عن نقص المناعة والبكتريا وكثير من الأشياء .. تسلمووووووووووون يا الشباب ...
الأموات في قبورهم أحياء ... |
|
#34
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اي سمعة اللي تتكلم عنه
اصلا الاجهزة و الاطباء و مواعيدهم وووو كلها خربطة في خربطة يعني بالله عليك الدكتورة ما تعرف تطلع دم للمريض و تقول سمعة بعد
__________________
" قُلْ إِنَّ صَلاَتِي وَنُسُكِي وَمَحْيَايَ وَمَمَاتِي لِلّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ " (الأنعام، 162) |
|
#35
|
|||
|
|||
|
سبحان الله الواحد ما يعرف شو يصدق وشو يكذب في بلدنا ... ما عندنا اعلام محترف ممكن المواطن يعتمد عليه ...
|
|
#36
|
|||
|
|||
|
يمكن البكتيريا ما يعجبها الناس يتكلموا عنها
والحكومة راعت مشاعر البكتيريا |
|
#37
|
|||
|
|||
|
يجب أن نفرق بين ما قامت بنفيه جريدة الشبيبة وبين ما هو حاصل بالفعل في المستشفى السلطاني!
ما قامت بنفيه جريدة الشبيبة واوضحت بأنه اشاعة فهذا صحيح جدا ولا غبار عليه ...لا يوجد فيروس كما أوضح الجميع ولا وجود لباكستاني حامل للفيروس قام بنشره في المستشفى وتوفي بعدها ..صحيح جدا ولا وفيات حصلت لممرضتين ..وهذا ايضا صحيح أما مسألة انتشار البكتيريا التي تضر بالاشخاص ذوو المناعة الضعيفة في المستشفى السلطاني فهذا هو الواقع الذي لم تتحدث عنه الجريدة وأنا شخصيا أوافق على هذا الشيء شخصيا لو خرج وزير الصحة في مؤتمر صحفي يتحدث فيه عن الحاصل في المستشفى السلطاني وقصة البكتيريا لأصبت بالذعر ..ولن ادخل المستشفى حتى لو طمأننا معاليه. ولنكن واقعين أكثر ..فهذه ستكون ردة فعل الكثير منا وسيأخذ الموضوع أبعادا أخرى وسينتشر كانتشار النار في الهشيم بسرعة قصوى وبأساليب مختلفه ومختصرة .. أسهلها ..(لا تذهبوا للمستشفى السلطاني لأن الوزير قال فيه بكتيريا منتشرة) |
|
#38
|
||||
|
||||
|
بعض المداخلات وهي يفترض من ناس كبيره في السبله ولها مراكز فيها
يجب أن تكون حيادية أكثر أو على الأقل إنها تلزم الصمت بعض المشاركات التي أصجابها أعضاء نشيطون أصح منها نرجو من الذي لا يعرف شيئاً عن هذا الموضوع الابتعاد عن دائرة النقاش والاكتفاء بالإمساك على الصفارة في حالة وجود أي أخطاء إدارية فقط لا داعي للذعر أنا أقولها البكتيريا موجوده ولكنها لا تصيب الأصحــــــــــــــــــــ ـــــــــــاء والسيطرة عليها قائمة بكل جهد وقاكم الله من كل الشرور
__________________
الصمت أبلغ من الكلام إما تجيني الحكمة أبلغ من الصمت***ولا الصمت عندي أبلغ من الحكمة
|
|
#39
|
|||
|
|||
|
إسمح لي طرح الموضوع لم يكن واضحا والعتب على طارح الموضوع
وهما يكون فقد هولت الإشاعة من الحدث وكأنه كل من يدخل المستشفى السلطاني سيصاب بالمرض |
|
#40
|
|||
|
|||
|
الحمدلله انها حاله بسيطه
وانشالله الجماعه في المستشفى يسيطروا عليها
__________________
- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - . برنامج القرآن الكريم (FM 93.2) |
|
#41
|
|||
|
|||
|
الشخص القائل بأن البكتيريا لاتصيب إلا الأشخاص الذين لديهم نقص في المناعة من أين له هذه المعلومة. أهو طبيب ولو كان كذلك لكان
خاااااااااااااااااااااااا اااااااااطيء 100% لأنه تم التبليغ عن إصابات بالمئات بين صفوف القوات الأمريكية بعد إحتلال العراق. ومن قال بأن غرف العناية المركزة في المستشفى السلطاني أغلقت بسبب الصيانة الدورية فهو كاااااااااااااااااذب. على العموم البكتيريا موجودة في المستشفى السلطاني وسجلت أول حالة بتاريخ 3 يوليو 2008 وتدعى بالراكدة (Acinetobacter) وهي من نوع البكتريا العصوية السالبة لصبغة جرام (Gram Negative Bacilli) وينتشر ميكروب الراكدة (Acinetobacter) على نطاق واسع في وحدات العناية المركزة - لذلك يوصى دائما بعزل وحدات العناية المركزة عن باقي الوحدات - ويتميز بمقاومته لمعظم المضادات الحيوية. وعادة ما تصيب البكتيريا المرضى ذوي المناعة الضعيفة ومرضى السكري والمرضى الذين لديهم فتحات وأنابيب تنفس والمرضى ذوي الجروح المفتوحة لفترات طويلة. ومن أسباب إكتساب الإصابة بعدوى الميكروبات المقاومة للمضادات الحيوية هو سوء إستخدام المضادات الحيوية والنظافة العامة. (قل لن يصيبنا إلا ماكتب الله لنا هو مولانا وعلى الله فليتوكل المؤمنون). |
|
#42
|
||||
|
||||
|
انزين يرشوه فليت بف باف المستشفى السلطاني !
__________________
لكثير منّا .. قضيّة شخصية تناسوها .. و تركوها أدراج الرياح و السهول .. وابعدوها أو زحزحوها عن اصطدامات صمّاء الصخور .. فتلقاهم في ساعات الرحيل .. يهربون منها .. بل و يجاهدون حِرصا ً لدفنها بعيدا ً ..! أما البعض .. فقد إشترو تلك القضيّة للترويج عن سلعة رخيصة .. فـ تراهم منهزمين .. سُحُبا ً رُكامية منقشعة ظِلالها .. و عين ماء كانت تسقي الألوف من الظمئى .. فـ غدت مُسَوّره من بعد حين .. مجعولاً بها مزارا ً للمساكين يناظرونها من البعيد .. و يترحّمُونَ بها .. لدرجة إنه قد يترائى لك .. بأن عين الماء تحتاج لمن يُعطيها الماء ..! خسارة القضية ليست هنا فقط صدقوني .. بل أيضاً بتحوير " و لقد شغلني دون هموم الناس .. هم نفسي " .. لمفاهيم شخصية خارجه عن اطار الحقيقة المُؤتى بها ..! النار تحت الرماد
|
|
#43
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
لكثير منّا .. قضيّة شخصية تناسوها .. و تركوها أدراج الرياح و السهول .. وابعدوها أو زحزحوها عن اصطدامات صمّاء الصخور .. فتلقاهم في ساعات الرحيل .. يهربون منها .. بل و يجاهدون حِرصا ً لدفنها بعيدا ً ..! أما البعض .. فقد إشترو تلك القضيّة للترويج عن سلعة رخيصة .. فـ تراهم منهزمين .. سُحُبا ً رُكامية منقشعة ظِلالها .. و عين ماء كانت تسقي الألوف من الظمئى .. فـ غدت مُسَوّره من بعد حين .. مجعولاً بها مزارا ً للمساكين يناظرونها من البعيد .. و يترحّمُونَ بها .. لدرجة إنه قد يترائى لك .. بأن عين الماء تحتاج لمن يُعطيها الماء ..! خسارة القضية ليست هنا فقط صدقوني .. بل أيضاً بتحوير " و لقد شغلني دون هموم الناس .. هم نفسي " .. لمفاهيم شخصية خارجه عن اطار الحقيقة المُؤتى بها ..! النار تحت الرماد
|
|
#44
|
|||
|
|||
|
شكرا على مرورك أخي النار تحت الرماد |
|
#45
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
Acinetobacter poses very little risk to healthy people. However, people who have weakened immune systems, chronic lung disease, or diabetes may be more susceptible to infections with Acinetobacter.Hospitalized patients, especially very ill patients on a ventilator, those with a prolonged hospital stay, or those who have open wounds, are also at greater risk for Acinetobacter infection. Acinetobactercan be spread to susceptible persons by person-to-person contact, contact with contaminated surfaces, or exposure in the environment. تفضل يا غالي |
|
#46
|
||||
|
||||
|
أثبت علميا عند العلماء أن القشور أقوى بكثير لمجابهة الامراض
__________________
الثورة قوية كالفولاذ.حمراء كالجمر.باقية كالسنديان كحبنا الوحشي للوطن.انني احس علي وجهي
بالم كل صفعة توجه الي مظلوم في هذه الدنيا فاينما وجد الظلم فذاك وطني ارنست تشي جيفارا |
|
#47
|
||||
|
||||
|
مستشفياتنا نظيفة
دوم الهنود يفركوها بس العيب في الكادر الطبي المخيف
__________________
عندما تولد طفلاً في هذه الدنيا تبكي بينما جميع من حولك يضحكون فعش في هذه الدنيا واعمل ما تراه حتى يأتيك الموت وعندئذ تضحك بينما جميع من حولك يبكون
|
|
#48
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
هذا ما في عمان بس ،، امريكا قبل فترة تعرضت الى مثل هالمشكلة واذا شامع بشيء اسمه MRSA يكون زين ،، واذا لا روح اقرأ عنه وسلم على الهنود مالك |
|
#49
|
|||
|
|||
|
بعض الاوقات الصمت خير من الكلام اخي العزيز ،، بس شكلك متعود تخمس
|
|
#50
|
|||
|
|||
|
هذا الموضوع يحتاج جلسه..
__________________
شاركونا في منتديات رمسة عرب
|
|
#51
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أخي الكلام اللي كتبته مامعناه أنها لا تصيب إلا المرضى ذوي المناعة الضعيفة( معناه أنها قليل ما تصيب الأشخاص الأصحاء) والدليل الجنود الأمريكان وإذا ما يكفيك هذا روح المستشفى السلطاني وإسأل عن المرضى الذين أصيبوا بالبكتيريا إذا كانوا جميعا ذوي مناعة ضعيفة. تحياتي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! |
|
#52
|
|||
|
|||
|
ولو تعرف عن البلاوي في المستشفى السلطاني آآآآآآآآآآه بتقول يحتاج جلسات مو جلسة.
|
|
#53
|
|||
|
|||
|
الله يستر . ما خفيا كان اعظم.
|
|
#54
|
|||
|
|||
|
|
|
#55
|
|||
|
|||
|
صح كلام البعض تاكدنا عن طريق اشخاص موثوق بهم
وقالو انها بكتيريا انتشرت عن طريق باكستاني ونقلت لممرضتين و8 اشخاص والبكتيريا تؤثر على اصحاب المناعه القويه (اسهال وقيء ) واصحاب المناعه الضعيفه ( حالات خطيره قد تؤدي للموت) ((((الخبر واضح جدا واللي يريد يصدق بكيفه ومش غصب بس الافضل توخي الحذر ))) والله يحفظكم ويحفظنا
__________________
[ |
|
#56
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
انت رحت يا طيب المستشفى السلطاني وسألت؟ ومن بيخبرك الحقيقة اصلا! ما سامع عن التعتيم؟ احنا نتكلم عن البكتريا والمستشفى ينفوا فايروس
|
|
#57
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
لكثير منّا .. قضيّة شخصية تناسوها .. و تركوها أدراج الرياح و السهول .. وابعدوها أو زحزحوها عن اصطدامات صمّاء الصخور .. فتلقاهم في ساعات الرحيل .. يهربون منها .. بل و يجاهدون حِرصا ً لدفنها بعيدا ً ..! أما البعض .. فقد إشترو تلك القضيّة للترويج عن سلعة رخيصة .. فـ تراهم منهزمين .. سُحُبا ً رُكامية منقشعة ظِلالها .. و عين ماء كانت تسقي الألوف من الظمئى .. فـ غدت مُسَوّره من بعد حين .. مجعولاً بها مزارا ً للمساكين يناظرونها من البعيد .. و يترحّمُونَ بها .. لدرجة إنه قد يترائى لك .. بأن عين الماء تحتاج لمن يُعطيها الماء ..! خسارة القضية ليست هنا فقط صدقوني .. بل أيضاً بتحوير " و لقد شغلني دون هموم الناس .. هم نفسي " .. لمفاهيم شخصية خارجه عن اطار الحقيقة المُؤتى بها ..! النار تحت الرماد
|
|
#58
|
||||
|
||||
|
ابصراحه نفي المستشفى بكلمة فيروس اتوقعها دلاله على وجود البكتريا و تأثيره المزعوم !!
يعني مثل اللي يقول للشخص عندك بيبسي؟؟؟ يرد عليه لا ماعندي ديو !!! الله يعطيكم الصحه و العافيه يارب لكم ولنا وللجميع |
|
#59
|
||||
|
||||
|
زين حد منكم يتبرع يشتري لبان ويبخر المستشفى يقولوا يقتل البكتيريا ويمنع انتشار الامراض
|
|
#60
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أرى تناقضاً في كلامك . . . مرة تنفي ومره تؤكد
تقول أن الذي يقول (لاتصيب إلا الأشخاص الذين لديهم نقص في المناعة) مخطئ وترجع لتقول : (وعادة ما تصيب البكتيريا المرضى ذوي المناعة الضعيفة ومرضى السكري والمرضى الذين لديهم فتحات وأنابيب تنفس والمرضى ذوي الجروح المفتوحة لفترات طويلة) يعني في النهاية الكلام صحيح وعلى فكرة سبب إغلاق العناية المركزة لعاملين الأول : أنها هي الأصل في وجود هذه البتكيريا والثاني : أن المرضى الذين بالعناية هم أكثر الناس عرضة بسبب نقص المناعة لديهم والله أعلم
__________________
الصمت أبلغ من الكلام إما تجيني الحكمة أبلغ من الصمت***ولا الصمت عندي أبلغ من الحكمة
|
|
|