|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
بعد نزول الاهلي في الدوري القطري الى اين يذهب بدر و مظفر
هل ؟ ؟ ؟ |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
إن شاء الله الأهلي ما راح ينزل للدرجة الثانية
و بدر و مظفر قدها و قدود و هما دايما أسود و بعدين مالك مستعجل ع السالفة الأهلي ما راح ينزل و لو نزل ما تخاف على لاعبين ما شاء الله مرغوبين في كل مكان |
|
#3
|
|||
|
|||
|
بدر يقدم مستوى رائع مع فريقه الأهلي ولكن مع المنتخب علامة استفهام كبيرة وأما مظفر فمستواه ممتاز
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
.... السبب بسيط جدا عزيزي ....
إختلاف مركز لعب بدر في المنتخب عن مركزه في ناديه القطري في المنتخب : مهاجم في الأهلي القطري : صانع ألعاب . . . رؤيه فنية . . .
__________________
. ※※※※※※※※※ & ※※※※※※※※※ AlMuSaNaA + SiLiSaO + BlAuGrAnA = Love will never ..end
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وإن شاء الله ما ينزل النادي درجة ثانيه...
__________________
الملايين على الجوع تنام.!. اقتني افضل الخناجر العمانية
وعلى الخوف تنام.!. وعلى الصمت تنام.!. والملايين التي تصرف من جيب النيام.!. تتهاوى فوقهم سيل بنادق.!. ومشانق.!. وقرارات اتهام.!. كلما نادوا بتقطيع ذراعي كل سارق.!. |
|
#6
|
||||
|
||||
|
الاهلي ماراح ينزل
![]() إذا هذا مستوى بدر ومشعل ومظفر والشلة ف 100% أن الأهلى ما بينزل ...
__________________
ZIDANE ZiZoU YoU ArE ThE ChAmPiOn |
|
#7
|
||||
|
||||
|
اذا نزل الاهلي ... فبكل سهوله سيكون مظفر والميمني في احد الانديه القطريه الاخرى
مستواهم غايه في الجمال والاناقه
__________________
انا الي بــحس بيــك .. بســــمع كـــلام عينيــــك ..........................................
تقولي هـــات يـا عمري .. اعيشـــه بين ايــــــديك ............................ ازاي بــ تشـــك بيـــه .. و تقول بــ كذب عليك .. ؟! ............ حــرام عليك كــــده ..! Just Walk Away ..! |
|
#8
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وممكن ينزل ... الاهلي يستعرض ويقدم دروس فنيه بس مشكلته في الدفاع و سوء الحظ
__________________
انا الي بــحس بيــك .. بســــمع كـــلام عينيــــك ..........................................
تقولي هـــات يـا عمري .. اعيشـــه بين ايــــــديك ............................ ازاي بــ تشـــك بيـــه .. و تقول بــ كذب عليك .. ؟! ............ حــرام عليك كــــده ..! Just Walk Away ..! |
|
#9
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
المريخ السوداني اوسناو العماني
__________________
كيرلا انت حبي |
|
#10
|
||||
|
||||
|
نعم بدر ومظفر
من افضل لعيبتنا في الدوري القطري وكل الاندية ترغب فيهم وبالتوفيق لجميع العمانيين هناك
__________________
ليس هنـــــاك مجال للبكــــاء علــــى اللبن المسكـــوب
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
ما تخافوااااااااااااااااا على نجوم عمان ابدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااا
منصورييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يين
__________________
╗══╔╗═══════════════════════════════════╔╗══╔ ╗══╔╝╔╗╚║اللـَّهُــمَّ اجْعـــَلْ فـي قلبــي نـُــوراً، وفـي بـَصـَـــري نـُــوراً وفـي سـَمْعـي نـُــوراً║╝╔╗╚╗══╔ ║║–....–║وعــنْ يَمينـي نـُـــوراً وعـَــنْ يَسـاري نـُــوراً، وفـَـوقـي نـُــوراً وتـَحتـي نـُـــوراً║–....–║║ ╝══╚╗╚╝╔║وأمَامـــــــي نـُــــــــوراً وخـَلفِـــــــي نـُــــــــوراً و اجْعـَـــــــلْ لــــــــي نـُـــــــوراً ║╗╚╝╔╝══╚ ╝══╚╝═══════════════════════════════════╚╝══╚
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
إن شاء لله لنادي أفضل
__________________
من اقوال القائد ( حفظه الله ورعاه ) : أشعر بأني صاحب رسالة لأرض عمان وشعبها والعناية تواكبنا في كل ما نعمل ... |
|
#13
|
||||
|
||||
المريخ ممكن بس سناو العماني من وين جبته ؟!! . . .
__________________
. ※※※※※※※※※ & ※※※※※※※※※ AlMuSaNaA + SiLiSaO + BlAuGrAnA = Love will never ..end
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
هذا باغي يتمسخر
سناو تو أريد أعرف من قاله سناو كيف عرف |
|
#15
|
||||
|
||||
والله ما دري كيف عرف سناو يمكن صدفه . .
__________________
. ※※※※※※※※※ & ※※※※※※※※※ AlMuSaNaA + SiLiSaO + BlAuGrAnA = Love will never ..end
|
|
|