|
||
|
#331
|
||||
|
||||
|
اشكرك ع وقوفك معي
تستاهل انت كل الخير
__________________
ريداكت لخفض الوزن اكثر من7كيلو شهريا" مضمون 7ريال فقط
http://www.s-oman.net/avb/showthread...4#post16908974 آخر تحرير بواسطة زهرة العرب : 02/08/2008 الساعة 08:41 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#332
|
||||
|
||||
|
ان شاء الله ولا يهمك يا طيب
__________________
ريداكت لخفض الوزن اكثر من7كيلو شهريا" مضمون 7ريال فقط
http://www.s-oman.net/avb/showthread...4#post16908974 |
|
#333
|
||||
|
||||
|
__________________
ريداكت لخفض الوزن اكثر من7كيلو شهريا" مضمون 7ريال فقط
http://www.s-oman.net/avb/showthread...4#post16908974 |
|
#334
|
||||
|
||||
|
سبحان الله وبحمدة
__________________
ريداكت لخفض الوزن اكثر من7كيلو شهريا" مضمون 7ريال فقط
http://www.s-oman.net/avb/showthread...4#post16908974 |
|
#335
|
||||
|
||||
|
طريقة الاستعمال
يدهن على الاماكن الغير مرغوب فيها بحركات دائرية او مع المشي مرة او مرتين باليوم يفضل لما تستخدمة ما تكون بمكان بارد ع الاقل ساعة ما تكون بمكان بارد عشان المفعول يجيب نتيجة لانة عند الحرارة رح تحس المفعول يجيب نتيجة اكثر
__________________
ريداكت لخفض الوزن اكثر من7كيلو شهريا" مضمون 7ريال فقط
http://www.s-oman.net/avb/showthread...4#post16908974 |
|
#336
|
||||
|
||||
|
للرفع
__________________
ريداكت لخفض الوزن اكثر من7كيلو شهريا" مضمون 7ريال فقط
http://www.s-oman.net/avb/showthread...4#post16908974 |
|
#337
|
||||
|
||||
|
مرحبا اختي..
ممكن ترسلي رقمج ع الخاص..... |
|
#338
|
||||
|
||||
|
__________________
ريداكت لخفض الوزن اكثر من7كيلو شهريا" مضمون 7ريال فقط
http://www.s-oman.net/avb/showthread...4#post16908974 |
|
#339
|
||||
|
||||
|
للرفع
__________________
ريداكت لخفض الوزن اكثر من7كيلو شهريا" مضمون 7ريال فقط
http://www.s-oman.net/avb/showthread...4#post16908974 |
|
#340
|
|||
|
|||
|
بصراحة جربته أمس و كان واجد يحرق و صار جلدي أحمر....وخليته ساعة تقريبا...هل كذا يشتغل الكريم في حرق الشحوم أو انا جلدي بدأ يتحسس؟؟؟؟
|
|
#341
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
حبيبتي نفس الزبائن كلامهم كذا
يعمل ع حرق الدهون بس اتمنا انك ما تنسي التمارين ولو ربع ساعة
__________________
ريداكت لخفض الوزن اكثر من7كيلو شهريا" مضمون 7ريال فقط
http://www.s-oman.net/avb/showthread...4#post16908974 |
|
#342
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شيخة الاحمرار بالجلد هذا بسبب الكريم لانة لونة احمر
ولا تشيلي هم اذا ما تقدري تخلية ساعة عليكي خليكي نصف ساعة مع تمارين او مشي وصدقني بتحصلي نتيجة عجيبة اهم شي الصبر والعزيمة والله معك
__________________
ريداكت لخفض الوزن اكثر من7كيلو شهريا" مضمون 7ريال فقط
http://www.s-oman.net/avb/showthread...4#post16908974 |
|
#343
|
||||
|
||||
|
بصراحة اللي بيا رايي بالكريم بقوله
عنـ جد فادني بس مشكلتي أنا مامتواصلـ معاه، بس وأنا كذا، يوم أسويه و3 لا، ونقصني كم سانتي بأيام بس.. لو فاضي كانـ سويته 24 ساعة،، مو القصد ترويج، بس الشهادة مجروحة بالهكريم، وصعب أوصف حلاوته
__________________
◕‿◕
--> ⓛⓞⓥⓔ <-- |
|
#344
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
مشكور اخوي ع كتابتة تجربتك
الله يوفقك دوام واتمنا من الكل يكتب تجاربة ع العام ما يرسلي ع الخااص
__________________
ريداكت لخفض الوزن اكثر من7كيلو شهريا" مضمون 7ريال فقط
http://www.s-oman.net/avb/showthread...4#post16908974 |
|
#345
|
||||
|
||||
|
أختي أريد هالكريم كيف التوصيل
|
|
#346
|
||||
|
||||
|
__________________
ريداكت لخفض الوزن اكثر من7كيلو شهريا" مضمون 7ريال فقط
http://www.s-oman.net/avb/showthread...4#post16908974 |
|
#347
|
||||
|
||||
|
حاولت ابعث رقم المندوب ع الخااص
بس انتي عاملة حظر لاستلام الرسائل
__________________
ريداكت لخفض الوزن اكثر من7كيلو شهريا" مضمون 7ريال فقط
http://www.s-oman.net/avb/showthread...4#post16908974 |
|
#348
|
||||
|
||||
|
~~ مــــــــــــــــــــتابع معكم ~~
__________________
{ إلاّ المعركة الأخيرة } * * * * { استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه} |
|
#349
|
||||
|
||||
|
حياك الله باي وقت بالموضوع
شرفتنا وطلتك وايد حلوة معنا
__________________
ريداكت لخفض الوزن اكثر من7كيلو شهريا" مضمون 7ريال فقط
http://www.s-oman.net/avb/showthread...4#post16908974 |
|
#350
|
|||
|
|||
|
مرحبا اختي.. الحين عندك عدد من المنتجات اللي شدوني هما هذا الكريم و حبوب ريداكت.. ممكن اعرف اي واحد مفعوله احسن؟
دمتي
__________________
إنــِي رأيتُ انهُ لايكتُب أحدٌ كِتَابً في يَومِهِ إِلاَ قَالَ في غَدِهِ:لَوغُيِّر هَذا لكَانَ أحــــسَن، ولَو زيِدَ هَذا لكَان يُستحسن، وَلو قُدَمَ هَذا لكَانَ أفضل، وَلو تُرِكَ هَذا لـــــكَان أجمل، وَهَذا مِنْ أعظَمِ العِبَر، وَهُوَ دَليِلٌ عَلى استيِلاَءِ النَقصِ عَلى جُمّلَةِ البَشر.
|
|
#351
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بخبرك اخوي
الحبوب يعطي نتيجة اكثر بدون تمارين وبدون ريجيم ورح تخسر بشهر تقريبا 6او 7 كيلو بشهر اما الكريم وانت تحطة لازم تمارين او مشي ويقوم الكريم بازالة الدهون المتراكمة ع اي منطقة انت تدهنها
__________________
ريداكت لخفض الوزن اكثر من7كيلو شهريا" مضمون 7ريال فقط
http://www.s-oman.net/avb/showthread...4#post16908974 |
|
#352
|
|||
|
|||
|
اختيار موفق للبضاعة وبالذات حبوب الريداكت العجيب (استعمله حاليا)
بالتوفيق اختي |
|
#353
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اشكرك اخوي ع المرور
الله يحفظك يا رب
__________________
ريداكت لخفض الوزن اكثر من7كيلو شهريا" مضمون 7ريال فقط
http://www.s-oman.net/avb/showthread...4#post16908974 |
|
#354
|
||||
|
||||
|
للرفع
__________________
ريداكت لخفض الوزن اكثر من7كيلو شهريا" مضمون 7ريال فقط
http://www.s-oman.net/avb/showthread...4#post16908974 |
|
#355
|
||||
|
||||
|
للرفع
__________________
ريداكت لخفض الوزن اكثر من7كيلو شهريا" مضمون 7ريال فقط
http://www.s-oman.net/avb/showthread...4#post16908974 |
|
#356
|
||||
|
||||
|
للرفع
__________________
ريداكت لخفض الوزن اكثر من7كيلو شهريا" مضمون 7ريال فقط
http://www.s-oman.net/avb/showthread...4#post16908974 |
|
#357
|
||||
|
||||
|
للرفع
__________________
ريداكت لخفض الوزن اكثر من7كيلو شهريا" مضمون 7ريال فقط
http://www.s-oman.net/avb/showthread...4#post16908974 |
|
#358
|
||||
|
||||
|
للرفع
__________________
ريداكت لخفض الوزن اكثر من7كيلو شهريا" مضمون 7ريال فقط
http://www.s-oman.net/avb/showthread...4#post16908974 |
|
#359
|
||||
|
||||
|
سبحان الله وبحمدة
__________________
ريداكت لخفض الوزن اكثر من7كيلو شهريا" مضمون 7ريال فقط
http://www.s-oman.net/avb/showthread...4#post16908974 |
|
#360
|
||||
|
||||
|
للرفع
__________________
ريداكت لخفض الوزن اكثر من7كيلو شهريا" مضمون 7ريال فقط
http://www.s-oman.net/avb/showthread...4#post16908974 |
|
|