|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخواني اخواتي..... في الأيام الأخيره معظمنا كان يسمع عن شركه اسمها كوست نت و الكثير منا لم يصدق بهذه الشركه و انا منهم و ما بكذب عليكم و سأسرد لكم قصتي و بأمانه قبل سبعة اشهر أتاني احد من الأصدقاء و قال لي لدي فرصة تجاريه و اخبرني بها ولكن لم اتحمس لها و لكن قبل عدة ايام اتاني صديق اخر لي و ابلغني بالموضوع نفسه و تحمست اكثر فأتصلت بصاحبي الذي عرض لي الفرصه فقال لي لو كنت دخلت قبل سبع اشهر كنت كاسب الأالاف فقلت في نفسي لماذا لا ابدأ؟ بدأت حاليا و اريد ان افيد الجميع فأذا كان لأحد من اخواني و اخواتي الدخول في هذه الفرصه مراسلتي عالخاص. شكرا ملاحظه:- هذه الفرصه للأشخاص الأيجابيين و الباحثين عن مصدر دخل أخر. |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
انا مشتركة وما محصلة 2 عشان اشركهم ..اذا صار عندك عدد زيادة ما تقصر علي ..من شهر 4 وانا ما محصلة مثل ما قلت محد يصدق مع ان البنات الي معاي حصلو وما شاء الله المبالغ جيدة جدا ...
__________________
قليل القوم يؤتمن ............ وجل النـــــاس خوان فلا ديــن ولا ادب ............ ولا حس ووجـــــــدان تحركنا مصالحنــــا ............. بعيد الخــــــير نكران وشهوات تداعبنـــا ............. وتكذيــــــب وبهتان خراب في سما الحب ............. وأمسى الغدر عمران وهذي الدنيا زائــلة ............. تراب الارض تيجــــان انا من فرط ما ألقــى .............. أنا والهــم جـــــيران " مَا يَفْتَحِ اللَّهُ لِلنَّاسِ مِن رَّحْمَةٍ فَلَا مُمْسِكَ لَهَا وَمَا يُمْسِكْ فَلَا مُرْسِلَ لَهُ مِن بَعْدِهِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ " (فاطر، 2) |
|
#3
|
|||
|
|||
|
اختي اسلوب الأقناعه هذه اول حاجه تفكري فيها
ثاني حاجه افكار لازم تولدي افكار كيف تجمعي اكبر قدر ممكن اذا تدرسين في كليه كلمي الدكاتره و سوي محاضره في كثير من الأفكار اكيد بتتولد عندك مادام عندك احلام شكرا |
|
#4
|
||||
|
||||
|
شكرا
__________________
قليل القوم يؤتمن ............ وجل النـــــاس خوان فلا ديــن ولا ادب ............ ولا حس ووجـــــــدان تحركنا مصالحنــــا ............. بعيد الخــــــير نكران وشهوات تداعبنـــا ............. وتكذيــــــب وبهتان خراب في سما الحب ............. وأمسى الغدر عمران وهذي الدنيا زائــلة ............. تراب الارض تيجــــان انا من فرط ما ألقــى .............. أنا والهــم جـــــيران " مَا يَفْتَحِ اللَّهُ لِلنَّاسِ مِن رَّحْمَةٍ فَلَا مُمْسِكَ لَهَا وَمَا يُمْسِكْ فَلَا مُرْسِلَ لَهُ مِن بَعْدِهِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ " (فاطر، 2) |
|
#5
|
|||
|
|||
|
بصراحة ما أنصحكم بهالشركة لأنها وهمية_أنا عن نفسي فكرت أدشها بس قلت أسئل ناس يفهمو وفعلا سألت ناس ثقة يشتغلو فبنوك وشركات وساطة فقالولي لاتفكري أبدا تشتركي_وبدوخو راسكم وأنتو تحاولو تقنعو وبعدين حتى منتجاتهم low quality
هذي نصيحتي لكم |
|
#6
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم
اختي او اخوي اولا ودي اقوللك للأسف هذي فكره خاطئه تماما لدى الكثير من الناس ثانيا ممكن افهم الراعي الرسمي لمعسكرات منتخب البرازيل في مونديال 2006 كيف تكون شركه وهميه؟ ثالثا المنتجات روحو و حاولو تقيموها رابعا في منتج اسمه البايو دسك ابحثو عنه فالأنترنت و سوف ترونه انه من المنتجات الحاصله على جوائز عالميه خامسا ابحثو فالنت عن هذه الشركه سادسا محد مغصوب يدش بس انا و ربي الشاهد اريد المنفعه العامه للأسف من بعد شركة بزناس الناس اخذو فكره خاطئه عن هذه الشركات ولا يتقبلو تصحيح اخطاء الغير افهمو الفكره و للمزيد من التفاصيل راسلوني عالخاص و شكرا |
|
#7
|
|||
|
|||
|
ملاحظه اكرراخواني و اخواتي هذه الفرصه للناس الأيجابيين فقط و ليس للسلبيين و الأشخاص الذين
يفكرون بأن الشركه تعطي الأرباح بمجرد الجلوس فالبيت فهذه خطأ و شكرا |
|
#8
|
|||
|
|||
|
ماعندي فكره بصراحه بس اقول لكم بالتوفيق يارب
__________________
اول سيدة اعمال سعوديه متخصصه في فساتين العرايس والسهرات اون لاين والتوصيل لجميع مناطق المملكه ودول الخليج العربي سارعوا فالكميه محدوده ![]() لديناالقسم الجاهز وقسم التفصيل اون لاين استقبل الطلبات الجاده فقط على الخاص او الايميل او الجوال ((اراء زبوناتي بالتعامل مع top elegance)) ![]() |
|
#9
|
|||
|
|||
|
شكرا لمروركم
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
صدقوني اخواني اخواتي شركه بمثل هذه الحجم ماهي بوهميه
الي تحتاجه عزيمه و افكار كيف تجمع اكبر قدر ممكن من الناس في محاضره طبعا كل اسبوع تقام محاضرات فمن له الرغبه يراسلني عالخاص و راح اوفرله المعلومات اللازمه و اذا كان خارج مسقط ممكن نحصل على حل |
|
#11
|
|||
|
|||
|
ناس ربحو الالاف من هذه الشركه لماذا لا تكون احد الرابحين؟
الفرصه ما تجي كل يوم صدقوني |
|
#12
|
|||
|
|||
|
أنا أفكر أبيع تسجيلي
تحتي 4 أشخاص
__________________
Gerrard 8 جيرارد 8
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
هلا اخوي
بس حبيت اعرف ليش تريد تبيع ؟ ثانيا انت فأي مجموعه اخوي؟ لأن في في مجوعتين وحده تايتنز و وحده اكسبريشن و بعدين اخوي صدقني الفلوس بترجعلك اضعاف مضاعفه بس فكر كيف ممكن انا اجمع اكبر قدر ممكن من الناس في محاضره وحده لا تستسلم و شكرا |
|
#14
|
|||
|
|||
|
في ناس متحمسين كثير في هذه التجاره صدقوني الشركه تخدم فوق مليونين عميل حول العالم
بس يريدلها تسويق صدقوني اخواني اخواتي الفرصه موجوده لكل الناس و طبعا في تدريب كيف تسوق للمنتجات و في محاضرات للي يريد يعرف اكثي و اكثر و هذه التجاره ما تشتغل وحدك لأ الي يكون تحتك يشتغل و اللي فوقك يشتغل. و شكرا |
|
#15
|
||||
|
||||
|
هذه المحاضرات الي تتكلم عنها رحت لوحدة منها وجلست اكثر من ساعة نسمع قصص عن النجاح وهما قالولنا ان نحضر المحاضرة عشان يدربونا ..رحنا من 6 وبدء المحاضرة 6ونص وانا طلعت 8 وهما بعدهم ما بدأو يقولولنا كيف ندرب..
__________________
قليل القوم يؤتمن ............ وجل النـــــاس خوان فلا ديــن ولا ادب ............ ولا حس ووجـــــــدان تحركنا مصالحنــــا ............. بعيد الخــــــير نكران وشهوات تداعبنـــا ............. وتكذيــــــب وبهتان خراب في سما الحب ............. وأمسى الغدر عمران وهذي الدنيا زائــلة ............. تراب الارض تيجــــان انا من فرط ما ألقــى .............. أنا والهــم جـــــيران " مَا يَفْتَحِ اللَّهُ لِلنَّاسِ مِن رَّحْمَةٍ فَلَا مُمْسِكَ لَهَا وَمَا يُمْسِكْ فَلَا مُرْسِلَ لَهُ مِن بَعْدِهِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ " (فاطر، 2) |
|
#16
|
||||
|
||||
|
طيب ممكن حد منكم يفهمنا شو طبيعتها؟؟؟
وكيف الاشتراك يعني ممكن حد يشرحلنا التفاصيل؟؟؟؟
__________________
لا نحب حين نختـــــــــار ولا نختـــــــار حين نحب |
|
#17
|
|||
|
|||
|
تم الرد على الخاص اخواني
|
|
#18
|
|||
|
|||
|
اخواني الي حاب يعرف التفاصيل يكتب هنا و برد عليه فالخاص
و شكرا |
|
#19
|
||||
|
||||
|
كوست نت حرام ..
في فتوى للجنة الدائمة في السعودية ..حرمت التعامل مع هذه الشركات في هذا الموضوع .. يعني تدخل وتدفع مبلغ وتجيب ناس تحتك والناس اللي تحت وهكذا .... قالوا حرام .. كيف ترضون انكم تاكلون مال الحرام فكروا يا ناس يا مسلمين .
__________________
خريج_سجون_خمس_نجوم.
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
ما انصحكم البر بهذي الشركه راح تضيعو فلوسكم بدون فايده
اوين بايو ديسك يشفي م نكل الامراض عجب زين وزاره الصحه توفره لكل مواطن وبعدين تقفل كل المستشفيات
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد |
|
#21
|
|||
|
|||
|
اخي العزيز
انا بقولك حاجه وحده اعتقد الأنسان يفهمها تسويق لمنتجات صار حرام؟ تشتري منتج صار حرام؟ انت احكم بنفسك اخي و المشكله في طريقة السؤال عزيزي للمفتي مفتي عام السلطنه في البدايه تم اصدار انه حلال بس بعدين في واحد الله يهديه راح وزارة الأوقاف و الشؤون الدينيه و قاللهم كلام عن الشركه الله لا يسمعك اياه و اصدرو بتحريم مثل هذه المعاملات بس هنا يأتي التفكير هنا يأتي انا كيف افكر خبرني ويش الحرام في هذه الشركه؟ اخي اقرأ زياده عن الموضوع و ابحث فالنت اخي و شكرا |
|
#22
|
|||
|
|||
|
اخي الكريم اذا كان الشخص الي خبرك عن البايو دسك غير كفوئ هذه هي مشكلته
بس البايو دسك عزيزي يحسن من مستوى السكر و ارتفاع ضغط الدم و هذه الشي مثبت عالميا رح و اقرأ عنه و شوف الجوائز اللي حصلها هذه المنتج عزيزي مافي داعي الرد السلبي انا قلت الي يرغب في الدخول يراسلني عالخاص و شكرا |
|
#23
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد |
|
#24
|
|||
|
|||
|
ادخلو الى هذه الموقع و بنفيكم قررو
http://www.alahsa.net/vb/showthread.php?t=30456 |
|
#25
|
|||
|
|||
|
اخي التجربه بأنتظام و لمده لا تقل عن شهرين من التجارب عزيزي و محد قال يشفي
|
|
#26
|
|||
|
|||
|
شكلك متورط وجاي تورط الشباب معاك ، يا ناس إللي عقله فراسه يعرف خلاصه ولا تجيوا تصيحوا بعدين
|
|
#27
|
|||
|
|||
|
انا سبق و تكلمت للأشخاص الأيجابيين و ارجع و اقول للتفكير الأيجابي و ليس السلبي
اخواني اخواتي ما اغصب حد و لا حاجه بس ابحثو بنفسكم اللي في فباله شكوك كثيره بصراحها انا ما فهمتكم يعني تريدو شو من اثباتات؟ روحو اليوتيوب و اكتبو quest net او quest international و شوف بنفسك عن الشركه بس لو سمحتم اخواني و اخواتي عدم الرد على الموضوع بسلبيه بدون ما تتأكدو من الحاجات ميه فالميه لأنه ماعتقد حد يرضى لنفسه هذه الشيئ و شكرا |
|
#28
|
|||
|
|||
|
اخواني و اخواتي لا يجي فبالكم انه هذه التجاره بعد اسبوع بحصل مليون ريال ولا مية ألف لا اخواني
يبيلها صبر و عزيمه و شد حيل ما تجعد فالبيت و تنتظر الفلوس يجينك هذه للعلم و شكرا |
|
#29
|
|||
|
|||
|
ادخلو هذه الموقع و اقرأو يمكن تستفيدو
http://www.questpo.net-a.googlepages...الاسلام |
|
#30
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
تخرف وتقول واحد الله يسامحة ومعرف ايش اذا اصدر مفتي عن التحريم فهذا حرام لاتحلل شيء هو حرام عشان تكسب الناس تحتك وتضحك عليهم مثل ماضحكت عليك الشركة وطبعا الشركة مابتسوي شيء يكسب الناس وهي تخسر بالله عليكم ايش استفادت فكرو بعقولكم يا اخي انتة تريد تكسب بحلال ول بحرام ترضي تأكل عيالك وعيال غيرك اكل حرام ان لله وانا اليه راجعون
__________________
يكلمني السفيه بكل قبح *** وأكره أن أكون له مجيبا
يزيد سفاهة وأزيد حلما *** كعودٍ زاده الإحراق طيبا |
|
|