سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #61  
قديم 01/08/2008, 06:21 PM
cashmoney cashmoney غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 16/02/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 34
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قاهر الخوف مشاهدة المشاركات
على ما يبدؤ فإن الأمر كذلك وهي دعاية بأسلوب مغاير ولكن حقيقة الأمر وحتى لا ندخل في مقارنات أو يحتوي هذا الرد على دعاية للشركة أوجز لصاحب الموضوع الآتي وذلك من خلال تعاملي مع النورس (خط آجل) :
1. يمكن الدفع من خلال صالات خدمة العملا وأي شخص يمكن يدفع فاتورتك وليس بالضرورة أن تحضر شخصياً .
2. قد سهلة الشركة وسيلة الدفع من خلال موقعها الإلكتروني.
3. يمكن لصاحب الموضوع أو أي من أصدقائه الدفع عنه من خلال موقع بنك مسقط.
4. يمكن الدفع من خلال أجهزة الصراف الآلي لبنك مسقط وكذلك الدفع اليدوي من خلال البنوك الأخرى.
5. ناهيكم عن كون الشركة تقوم بارسال الفاتورة برسالة نصية فور صدورها وهناك مهلة تزيد عن العشرين يوماً للدفع قبل أن يتم القطع وعلى ما أظن يتم التنبيه برسالة نصية أيضاً قبل قطع الخدمة بوقتاً كافي.
الله يزين العقـل ف الـف وسـيله للدفـع والله

والنورس سهـله الكثير من الامور ولكـن عفاا الله ع الانسـاان العنيـد ويحاول ينزل من مستوى شركة اصـلهاا رحمـه للعمانين حالـيـا من طغيـاان عمانطل
  مادة إعلانية
  #62  
قديم 01/08/2008, 06:28 PM
صورة عضوية المعلم سلوم
المعلم سلوم المعلم سلوم غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 18/07/2007
الإقامة: الايجار غالي!
الجنس: ذكر
المشاركات: 12,546
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المعلم سلوم
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مدفعجي الهايبري مشاهدة المشاركات
حكمت على نفسك بالوقاحة
لكل داء دواء يستطب به *** الا الحماقة أعيت من يداويها
عاد ما اسلوب عندك يا اخينا .................اخبرك فتحوه تلفونك ولا بعده
__________________


بلد ...... كالكرة

يلعبون بها كيف يشاءون !

استغفر الله رب العالمين
  #63  
قديم 01/08/2008, 06:35 PM
صورة عضوية الصحـو
الصحـو الصحـو غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: Mabellah
الجنس: ذكر
المشاركات: 18,785
افتراضي

المهم وباختصار بلا ضرابه عمان موبايل افضل من كل النواحي عن النورس
وشوف موظفي الصلات فرق في التعامل مع الزبائن
يوم تروح صاله انلورس كانك تتعامل مع مدير عام كيف منفخين ومنفخات عمارهن
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى
عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا
و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد
  #64  
قديم 01/08/2008, 07:08 PM
cashmoney cashmoney غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 16/02/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 34
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المعلم سلوم مشاهدة المشاركات
عاد ما اسلوب عندك يا اخينا .................اخبرك فتحوه تلفونك ولا بعده


القهر والله ما راضي يفهم كل الي يقولونه وكل الطرق وبعده مصـر انه تلفونه ما راضي ينفتح


ابساألك تخيل نفسك مسافر ف الخـارج ؟؟

شو تسوي عشان تفتح تلفونك ..

ما بتتصل لاحد عشـان يدفعها لك


نفس الطريقه معقد نفسـه هالرجال يعني ف الـف طريقه يدفع بس مصـر انه احد يدفعله يمكن !!
  #65  
قديم 01/08/2008, 07:10 PM
cashmoney cashmoney غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 16/02/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 34
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الغضب مشاهدة المشاركات
المهم وباختصار بلا ضرابه عمان موبايل افضل من كل النواحي عن النورس
وشوف موظفي الصلات فرق في التعامل مع الزبائن
يوم تروح صاله انلورس كانك تتعامل مع مدير عام كيف منفخين ومنفخات عمارهن
هههههههه انت لمى تشوف ظفاري ف الشارع تعرف تكلمه او تسلم عليـه جاوبني بصراحه !!؟


99% ظفاريـن الموظفيـن نسبة الى مدير التوظيف
والباقي بلوش


تحياتي لك
  #66  
قديم 01/08/2008, 07:37 PM
صورة عضوية Eclipse
Eclipse Eclipse غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2007
الإقامة: مسقط العامرة...
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,682
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Eclipse إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Eclipse
افتراضي

وين المشرفين
خلهم يغلقوا الموضوع
لأن صاحب الموضوع
محرج و ما قادر يرد
الله يساعده و يكون في عونه...
__________________
برشلونــــــة أبطــــال أوروبـــــا
عمـــــان أبطـــال الخليــــج
  #67  
قديم 01/08/2008, 07:42 PM
cashmoney cashmoney غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 16/02/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 34
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Eclipse مشاهدة المشاركات
وين المشرفين
خلهم يغلقوا الموضوع
لأن صاحب الموضوع
محرج و ما قادر يرد
الله يساعده و يكون في عونه...
الله يعينه

فتح موضوع ومصـر انه صح وهو اصـلا 100 % غلطـان
  #68  
قديم 01/08/2008, 07:44 PM
صورة عضوية عضو منتدب
عضو منتدب عضو منتدب غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 20/08/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 84
افتراضي

وأنا قطعوا هاتفي اليوم الجمعة... ما عندهم سالفة النورس... من الاسبوع الجاي رايح الغي خدمة النورس والله الغني ... بصراحة عمان موبايل احسن في التعامل ورايح ارجع لهم
__________________
سأظل دوما وفيا لك يا أبي.....
  #69  
قديم 01/08/2008, 08:00 PM
cashmoney cashmoney غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 16/02/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 34
افتراضي

ولا ترجــع النــورس الا لمى تمشي بالقواعد الي معـك

ما خبروك ااذاا تفتح خــط الهاتـف لازم تدفـع المبالغ الي عليـك شهريـا ؟؟؟


يعني لو تغاضت عماطل عن المبالغ الي عليكم وخلتكم براحتكم وف الاخر تحصلون الفاتوره 500 ريـال والقهـر انه السقف مالك 30 ريال ليش تحس انه انته مظلوم !!

والنورس تقطع على السقف مالـك الي هو افتراضا 30 ريال وزعلان !!!


اللهم بالعقـل


تشاااو
  #70  
قديم 01/08/2008, 09:37 PM
صورة عضوية مدفعجي الهايبري
مدفعجي الهايبري مدفعجي الهايبري غير متصل حالياً
قانوني متميز
 
تاريخ الانضمام: 23/07/2007
الإقامة: عبري+شناص+الرستاق+مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,386
افتراضي

يا أخوان روحت الى مدينة عبري وهي تبعد عن بلدتي ب37 كم اليوم العصر واتصلت بالجماعة 1500 وأخبرتهم يرسلوا لي الفاتورة على الفاكس علشان ادفع

روحت بنك مسقط وعملت الطريقة سهله وميسره بس لما ما تكون معك الفاتورة فهي منعدمه أصلاً

ومضت ثلاث ساعات


ولم ترجع الخدمة بعد أتصلت بالجماعة 1500 وتقولي الموظفة بكل وقاحة وانعدام ضمير أنتظر أخوي 24 ساعة لحد ما يجي بيان الدفع من بنك مسقط السيستم تبعنا كذا

وانتوا تعرفوا السبت ما شيء دوام في البنوك ..............والله يعيني تبهذلت بهذله والغم المشكله باغي أعطيهم فلوسهم بس الطريقة ما ماشية ويوم مشت وراحن الفلوس ولطموهن ما فتحوه وقالوا ثلاث ساعات بالكثير ويومد فعت ولدن وصارن 24 ساعة
__________________
سيظل عشقي الابدي((ارسنال))

أعلموا....

لو أن هناك مليون مشجع للارسنال فأنا واحد منهم

ولو كان هناك مشجع واحد للارسنال فهو أنا

ولو لم يكن أحد يشجع الارسنال فقد مت
  #71  
قديم 01/08/2008, 09:50 PM
صورة عضوية أبو شهد
أبو شهد أبو شهد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/10/2007
الإقامة: الجاه
الجنس: ذكر
المشاركات: 989
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى أبو شهد إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى أبو شهد إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أبو شهد
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مدفعجي الهايبري مشاهدة المشاركات
يا أخوان روحت الى مدينة عبري وهي تبعد عن بلدتي ب37 كم اليوم العصر واتصلت بالجماعة 1500 وأخبرتهم يرسلوا لي الفاتورة على الفاكس علشان ادفع

روحت بنك مسقط وعملت الطريقة سهله وميسره بس لما ما تكون معك الفاتورة فهي منعدمه أصلاً

ومضت ثلاث ساعات


ولم ترجع الخدمة بعد أتصلت بالجماعة 1500 وتقولي الموظفة بكل وقاحة وانعدام ضمير أنتظر أخوي 24 ساعة لحد ما يجي بيان الدفع من بنك مسقط السيستم تبعنا كذا

وانتوا تعرفوا السبت ما شيء دوام في البنوك ..............والله يعيني تبهذلت بهذله والغم المشكله باغي أعطيهم فلوسهم بس الطريقة ما ماشية ويوم مشت وراحن الفلوس ولطموهن ما فتحوه وقالوا ثلاث ساعات بالكثير ويومد فعت ولدن وصارن 24 ساعة
أولا .. احترم الناس اللي تقرأ هالموضوع وثانيا لا تبخس الناس ولا تشتمهم .. مب من شيم الرجال
ثالثا .. تقول انهم لطمو الفلوس لا تنسى انها قيمة فاتورتك مب صدقة للشركة

هالموضوع يباله قفل كبير لان صاحبنا وصل للي يريده
__________________
" وَإِنِّي لَغَفَّارٌ لِّمَن تَابَ وَآمَنَ وَعَمِلَ صَالِحاً ثُمَّ اهْتَدَى " (طه، 82)
  #72  
قديم 01/08/2008, 09:55 PM
صورة عضوية مدفعجي الهايبري
مدفعجي الهايبري مدفعجي الهايبري غير متصل حالياً
قانوني متميز
 
تاريخ الانضمام: 23/07/2007
الإقامة: عبري+شناص+الرستاق+مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,386
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أبو شهد مشاهدة المشاركات
أولا .. احترم الناس اللي تقرأ هالموضوع وثانيا لا تبخس الناس ولا تشتمهم .. مب من شيم الرجال
ثالثا .. تقول انهم لطمو الفلوس لا تنسى انها قيمة فاتورتك مب صدقة للشركة

هالموضوع يباله قفل كبير لان صاحبنا وصل للي يريده
لوكان التكله عليك كان انقفل الموضوع لكن حامض على بوزك أنت والشركة الي تدافع عنها
__________________
سيظل عشقي الابدي((ارسنال))

أعلموا....

لو أن هناك مليون مشجع للارسنال فأنا واحد منهم

ولو كان هناك مشجع واحد للارسنال فهو أنا

ولو لم يكن أحد يشجع الارسنال فقد مت
  #73  
قديم 01/08/2008, 10:00 PM
صورة عضوية أبو شهد
أبو شهد أبو شهد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/10/2007
الإقامة: الجاه
الجنس: ذكر
المشاركات: 989
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى أبو شهد إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى أبو شهد إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أبو شهد
افتراضي

احسنت
جزاك الله خيرا
هذا طبع بعض العمانيين
قولي شو استفدت الحين من استخدامك هاللهجة السوقية
انتبه .. راح نحاسب على كل كلمة نقولها يوم القيامة .. وراح اتعلق برقبتك اخذ حقي منك
ولا تنسى ان مستوى كلام الشخص يعبر عن مستواه الفكري
__________________
" وَإِنِّي لَغَفَّارٌ لِّمَن تَابَ وَآمَنَ وَعَمِلَ صَالِحاً ثُمَّ اهْتَدَى " (طه، 82)
  #74  
قديم 01/08/2008, 10:10 PM
صورة عضوية مدفعجي الهايبري
مدفعجي الهايبري مدفعجي الهايبري غير متصل حالياً
قانوني متميز
 
تاريخ الانضمام: 23/07/2007
الإقامة: عبري+شناص+الرستاق+مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,386
افتراضي

يا خي رووووح زووول عن موضوعي ما يخصك فيه شيء ولا مالاقي غيره
__________________
سيظل عشقي الابدي((ارسنال))

أعلموا....

لو أن هناك مليون مشجع للارسنال فأنا واحد منهم

ولو كان هناك مشجع واحد للارسنال فهو أنا

ولو لم يكن أحد يشجع الارسنال فقد مت
  #75  
قديم 01/08/2008, 10:12 PM
صورة عضوية الصحـو
الصحـو الصحـو غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: Mabellah
الجنس: ذكر
المشاركات: 18,785
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة cashmoney مشاهدة المشاركات
هههههههه انت لمى تشوف ظفاري ف الشارع تعرف تكلمه او تسلم عليـه جاوبني بصراحه !!؟


99% ظفاريـن الموظفيـن نسبة الى مدير التوظيف
والباقي بلوش


تحياتي لك
نعم
عندي الكثير من الاصدقاء من ظفار وطيبين جدا جدا
بس ما فهمتك مو تقصد من هالكلام؟
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى
عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا
و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد
  #76  
قديم 01/08/2008, 10:24 PM
صورة عضوية اتعبني حبه
اتعبني حبه اتعبني حبه غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 01/08/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 15
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مدفعجي الهايبري مشاهدة المشاركات
يا خي رووووح زووول عن موضوعي ما يخصك فيه شيء ولا مالاقي غيره

بس اخ مدفعجي انت طارح على اساس كل واحد يعلق صح!
__________________
وما عجبي موت المحبين في الهوى و لكن بقاء العاشقين عجيب...
  #77  
قديم 01/08/2008, 10:27 PM
صورة عضوية اتعبني حبه
اتعبني حبه اتعبني حبه غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 01/08/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 15
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مدفعجي الهايبري مشاهدة المشاركات
يا أخوان روحت الى مدينة عبري وهي تبعد عن بلدتي ب37 كم اليوم العصر واتصلت بالجماعة 1500 وأخبرتهم يرسلوا لي الفاتورة على الفاكس علشان ادفع

روحت بنك مسقط وعملت الطريقة سهله وميسره بس لما ما تكون معك الفاتورة فهي منعدمه أصلاً

ومضت ثلاث ساعات


ولم ترجع الخدمة بعد أتصلت بالجماعة 1500 وتقولي الموظفة بكل وقاحة وانعدام ضمير أنتظر أخوي 24 ساعة لحد ما يجي بيان الدفع من بنك مسقط السيستم تبعنا كذا

وانتوا تعرفوا السبت ما شيء دوام في البنوك ..............والله يعيني تبهذلت بهذله والغم المشكله باغي أعطيهم فلوسهم بس الطريقة ما ماشية ويوم مشت وراحن الفلوس ولطموهن ما فتحوه وقالوا ثلاث ساعات بالكثير ويومد فعت ولدن وصارن 24 ساعة

والله ما كان يحصل كلللللللل هذا لو دافع فواتيرك اول باول
__________________
وما عجبي موت المحبين في الهوى و لكن بقاء العاشقين عجيب...
  #78  
قديم 01/08/2008, 10:44 PM
صورة عضوية اتعبني حبه
اتعبني حبه اتعبني حبه غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 01/08/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 15
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الغضب مشاهدة المشاركات
وايضا النورس عملت دعايه وقالت للي يعمل في شركات النفط تابعه لمجموعه الاوبال يحصل على تخفيض 25 بالميه من القاتوره شهريا

خذينا الرساله ووديناها لنورس
التخفيض ما زاد عن 15 بالميه
شهر 15 وشهر 10 بالميه
انت شكلك ما فاهم عرض اوبال... اتصل على 1500 والجماعة ما بيقصروا واذا ما فيك بارض انا افهمك:
اول فاتورة تحصل فيها خصم 15% على طول اول ما يدخل العرض فالرقم وبعدين عندك 29 يوم عشان تدفع الفاتورة الصادرة واذا دفعتها بتحصل 25% فالفاتورة الثانية بس لو ما دفعت الفاتورة قبل اصدار الثانية او كانت عليك متاخرات بتحصل 15% فقط
فشكلك انت ما تدفع الفواتير برابر عشان كذي كل خصوماتك 15% بدل ال25%
__________________
وما عجبي موت المحبين في الهوى و لكن بقاء العاشقين عجيب...
  #79  
قديم 01/08/2008, 10:48 PM
صورة عضوية اتعبني حبه
اتعبني حبه اتعبني حبه غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 01/08/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 15
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة cashmoney مشاهدة المشاركات
هههههههه انت لمى تشوف ظفاري ف الشارع تعرف تكلمه او تسلم عليـه جاوبني بصراحه !!؟


99% ظفاريـن الموظفيـن نسبة الى مدير التوظيف
والباقي بلوش


تحياتي لك

لحظة لحظة تو ايش دخل الظفاريين والبلوش فالسالفة؟؟؟؟:مع� �ب:
__________________
وما عجبي موت المحبين في الهوى و لكن بقاء العاشقين عجيب...
  #80  
قديم 01/08/2008, 11:03 PM
صورة عضوية مدفعجي الهايبري
مدفعجي الهايبري مدفعجي الهايبري غير متصل حالياً
قانوني متميز
 
تاريخ الانضمام: 23/07/2007
الإقامة: عبري+شناص+الرستاق+مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,386
افتراضي

هذه موضوع لمشكلة شخصية لا لدعايه يا أخوان
__________________
سيظل عشقي الابدي((ارسنال))

أعلموا....

لو أن هناك مليون مشجع للارسنال فأنا واحد منهم

ولو كان هناك مشجع واحد للارسنال فهو أنا

ولو لم يكن أحد يشجع الارسنال فقد مت
  #81  
قديم 01/08/2008, 11:15 PM
صورة عضوية اتعبني حبه
اتعبني حبه اتعبني حبه غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 01/08/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 15
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مدفعجي الهايبري مشاهدة المشاركات
هذه موضوع لمشكلة شخصية لا لدعايه يا أخوان

ترا انت اللي اخذت السالفة يمين يسار الله يهديك... واذا طارح موضوع فشي اكيد اننا بنعلق فلازم تتحمل
اذا نحن نغلط على ارسنال انت بيعجبك؟؟ لا طبعا نفس الشي نحن فليش عصبت، ياخي كل واحد له وجهة نظر وكل واحد له تجربة خاصة مع النورس واللي يحب النورس بيشجعها اكيد 100% واذا انت ما تطيقها تحول لعمان موبايل وانتهت السالفة بس لا تنسى ان المشاكل فكل مكان بس ما معناته نجلس نغلط عالثانيين
اتمنى من الجميع انه فاهم اللي صاير واتمنى انك تدفع فواتيرك دايما اول باول على اساس انك ما تواجه هالمشكلة مرة ثانية...
__________________
وما عجبي موت المحبين في الهوى و لكن بقاء العاشقين عجيب...
  #82  
قديم 01/08/2008, 11:27 PM
cashmoney cashmoney غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 16/02/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 34
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مدفعجي الهايبري مشاهدة المشاركات
يا أخوان روحت الى مدينة عبري وهي تبعد عن بلدتي ب37 كم اليوم العصر واتصلت بالجماعة 1500 وأخبرتهم يرسلوا لي الفاتورة على الفاكس علشان ادفع

روحت بنك مسقط وعملت الطريقة سهله وميسره بس لما ما تكون معك الفاتورة فهي منعدمه أصلاً

ومضت ثلاث ساعات


ولم ترجع الخدمة بعد أتصلت بالجماعة 1500 وتقولي الموظفة بكل وقاحة وانعدام ضمير أنتظر أخوي 24 ساعة لحد ما يجي بيان الدفع من بنك مسقط السيستم تبعنا كذا

وانتوا تعرفوا السبت ما شيء دوام في البنوك ..............والله يعيني تبهذلت بهذله والغم المشكله باغي أعطيهم فلوسهم بس الطريقة ما ماشية ويوم مشت وراحن الفلوس ولطموهن ما فتحوه وقالوا ثلاث ساعات بالكثير ويومد فعت ولدن وصارن 24 ساعة


والله احسك ما تفهم !!!

اسمحلي

اقولك ما لازم تشل اي فاتوره او اي شي

روح مكينه السحب وليس الايداع

دخل رقم الي تريد تعبيـه او تدفع فاتورته وخلص الموضووع
  #83  
قديم 01/08/2008, 11:35 PM
صورة عضوية الصحـو
الصحـو الصحـو غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: Mabellah
الجنس: ذكر
المشاركات: 18,785
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اتعبني حبه مشاهدة المشاركات


انت شكلك ما فاهم عرض اوبال... اتصل على 1500 والجماعة ما بيقصروا واذا ما فيك بارض انا افهمك:
اول فاتورة تحصل فيها خصم 15% على طول اول ما يدخل العرض فالرقم وبعدين عندك 29 يوم عشان تدفع الفاتورة الصادرة واذا دفعتها بتحصل 25% فالفاتورة الثانية بس لو ما دفعت الفاتورة قبل اصدار الثانية او كانت عليك متاخرات بتحصل 15% فقط
فشكلك انت ما تدفع الفواتير برابر عشان كذي كل خصوماتك 15% بدل ال25%
لا والله منظبط ادفع الفاتوره كل تاريخ 25
الفاتوره مفروض تصدر تاريخ 25 بس تتاخر ورغم ذلك ادفع قبل لا تجي الفاتوره
ووحدهم موظفي النورس ما يعرفو ع ننظام الاوبال شي
مره رحت فرع سيتي ينتر وقالت لي الموظفه ان موظفي الاوبال ما يحصلو ع التخفيض لاستعمال المودم التخفيض للمكالمات بس؟؟؟؟؟؟؟
بس مره قطعو عني الخدمه لاني دفعت عن طريف بنك مسقط وقالو ان المبلغ ماوصلهم واخذت كشوفات ورق مالتحويل من بنك مسقط للنورس وبعدها اعتذرور وانا ما سكت رفعت شكوى وما صار شي
بس النورس فالحه تغريك قبل لا تشترك معهم وبعد الاشتراك يتبطرو عليك
واذا باغي تتاكد مستعد اعطيك رقم النورس وشوف ان كنت تاخرت ادفع ولو مره
ولا تتطنز عالناس مره ثانيه
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى
عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا
و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد
  #84  
قديم 01/08/2008, 11:37 PM
صورة عضوية الصحـو
الصحـو الصحـو غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: Mabellah
الجنس: ذكر
المشاركات: 18,785
افتراضي

والله لو في عرض من عمان موبايل لموظفي اوبال والله لو كنت اول واحد اطش من النورس
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى
عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا
و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد
  #85  
قديم 02/08/2008, 01:15 AM
حميد الهنائي حميد الهنائي غير متصل حالياً
إداري سابق
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 29,212
افتراضي

لا ندري الى أين سيأذخنا طارح الموضوع بأسلوبه الغير مقبول في النقاش ..

يغلق لعدم إدارة طارح الموضوع لموضوعه بالاسلوب الجيد ..


__________________
:
:
:
:

Copyright © 2010 X-Ray

 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:02 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها