|
||
|
#61
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
والنورس سهـله الكثير من الامور ولكـن عفاا الله ع الانسـاان العنيـد ويحاول ينزل من مستوى شركة اصـلهاا رحمـه للعمانين حالـيـا من طغيـاان عمانطل |
|
مادة إعلانية
|
|
#62
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
عاد ما اسلوب عندك يا اخينا .................اخبرك فتحوه تلفونك ولا بعده
![]()
__________________
بلد ...... كالكرة يلعبون بها كيف يشاءون ! استغفر الله رب العالمين |
|
#63
|
||||
|
||||
|
المهم وباختصار بلا ضرابه عمان موبايل افضل من كل النواحي عن النورس
وشوف موظفي الصلات فرق في التعامل مع الزبائن يوم تروح صاله انلورس كانك تتعامل مع مدير عام كيف منفخين ومنفخات عمارهن
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد |
|
#64
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
القهر والله ما راضي يفهم كل الي يقولونه وكل الطرق وبعده مصـر انه تلفونه ما راضي ينفتح ابساألك تخيل نفسك مسافر ف الخـارج ؟؟ شو تسوي عشان تفتح تلفونك .. ما بتتصل لاحد عشـان يدفعها لك نفس الطريقه معقد نفسـه هالرجال يعني ف الـف طريقه يدفع بس مصـر انه احد يدفعله يمكن !! |
|
#65
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
99% ظفاريـن الموظفيـن نسبة الى مدير التوظيف والباقي بلوش تحياتي لك |
|
#66
|
||||
|
||||
|
وين المشرفين
خلهم يغلقوا الموضوع لأن صاحب الموضوع محرج و ما قادر يرد الله يساعده و يكون في عونه...
__________________
برشلونــــــة أبطــــال أوروبـــــا عمـــــان أبطـــال الخليــــج متنفسي...
http://eclipse9932hd.blogspot.com/ |
|
#67
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
![]() فتح موضوع ومصـر انه صح وهو اصـلا 100 % غلطـان |
|
#68
|
||||
|
||||
|
وأنا قطعوا هاتفي اليوم الجمعة... ما عندهم سالفة النورس... من الاسبوع الجاي رايح الغي خدمة النورس والله الغني ... بصراحة عمان موبايل احسن في التعامل ورايح ارجع لهم
__________________
سأظل دوما وفيا لك يا أبي..... |
|
#69
|
|||
|
|||
|
ولا ترجــع النــورس الا لمى تمشي بالقواعد الي معـك
ما خبروك ااذاا تفتح خــط الهاتـف لازم تدفـع المبالغ الي عليـك شهريـا ؟؟؟ يعني لو تغاضت عماطل عن المبالغ الي عليكم وخلتكم براحتكم وف الاخر تحصلون الفاتوره 500 ريـال والقهـر انه السقف مالك 30 ريال ليش تحس انه انته مظلوم !! والنورس تقطع على السقف مالـك الي هو افتراضا 30 ريال وزعلان !!! اللهم بالعقـل تشاااو |
|
#70
|
||||
|
||||
|
يا أخوان روحت الى مدينة عبري وهي تبعد عن بلدتي ب37 كم اليوم العصر واتصلت بالجماعة 1500 وأخبرتهم يرسلوا لي الفاتورة على الفاكس علشان ادفع
روحت بنك مسقط وعملت الطريقة سهله وميسره بس لما ما تكون معك الفاتورة فهي منعدمه أصلاً ومضت ثلاث ساعات ولم ترجع الخدمة بعد أتصلت بالجماعة 1500 وتقولي الموظفة بكل وقاحة وانعدام ضمير أنتظر أخوي 24 ساعة لحد ما يجي بيان الدفع من بنك مسقط السيستم تبعنا كذا وانتوا تعرفوا السبت ما شيء دوام في البنوك ..............والله يعيني تبهذلت بهذله والغم المشكله باغي أعطيهم فلوسهم بس الطريقة ما ماشية ويوم مشت وراحن الفلوس ولطموهن ما فتحوه وقالوا ثلاث ساعات بالكثير ويومد فعت ولدن وصارن 24 ساعة
__________________
سيظل عشقي الابدي((ارسنال)) أعلموا....
لو أن هناك مليون مشجع للارسنال فأنا واحد منهم ولو كان هناك مشجع واحد للارسنال فهو أنا ولو لم يكن أحد يشجع الارسنال فقد مت |
|
#71
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ثالثا .. تقول انهم لطمو الفلوس لا تنسى انها قيمة فاتورتك مب صدقة للشركة هالموضوع يباله قفل كبير لان صاحبنا وصل للي يريده
__________________
" وَإِنِّي لَغَفَّارٌ لِّمَن تَابَ وَآمَنَ وَعَمِلَ صَالِحاً ثُمَّ اهْتَدَى " (طه، 82) |
|
#72
|
||||
|
||||
|
لوكان التكله عليك كان انقفل الموضوع لكن حامض على بوزك أنت والشركة الي تدافع عنها
__________________
سيظل عشقي الابدي((ارسنال)) أعلموا....
لو أن هناك مليون مشجع للارسنال فأنا واحد منهم ولو كان هناك مشجع واحد للارسنال فهو أنا ولو لم يكن أحد يشجع الارسنال فقد مت |
|
#73
|
||||
|
||||
|
احسنت
جزاك الله خيرا هذا طبع بعض العمانيين قولي شو استفدت الحين من استخدامك هاللهجة السوقية انتبه .. راح نحاسب على كل كلمة نقولها يوم القيامة .. وراح اتعلق برقبتك اخذ حقي منك ولا تنسى ان مستوى كلام الشخص يعبر عن مستواه الفكري
__________________
" وَإِنِّي لَغَفَّارٌ لِّمَن تَابَ وَآمَنَ وَعَمِلَ صَالِحاً ثُمَّ اهْتَدَى " (طه، 82) |
|
#74
|
||||
|
||||
|
يا خي رووووح زووول عن موضوعي ما يخصك فيه شيء ولا مالاقي غيره
__________________
سيظل عشقي الابدي((ارسنال)) أعلموا....
لو أن هناك مليون مشجع للارسنال فأنا واحد منهم ولو كان هناك مشجع واحد للارسنال فهو أنا ولو لم يكن أحد يشجع الارسنال فقد مت |
|
#75
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
عندي الكثير من الاصدقاء من ظفار وطيبين جدا جدا بس ما فهمتك مو تقصد من هالكلام؟
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد |
|
#76
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بس اخ مدفعجي انت طارح على اساس كل واحد يعلق صح!
__________________
وما عجبي موت المحبين في الهوى و لكن بقاء العاشقين عجيب...
|
|
#77
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
والله ما كان يحصل كلللللللل هذا لو دافع فواتيرك اول باول
__________________
وما عجبي موت المحبين في الهوى و لكن بقاء العاشقين عجيب...
|
|
#78
|
||||
|
||||
![]() اقتباس:
اول فاتورة تحصل فيها خصم 15% على طول اول ما يدخل العرض فالرقم وبعدين عندك 29 يوم عشان تدفع الفاتورة الصادرة واذا دفعتها بتحصل 25% فالفاتورة الثانية بس لو ما دفعت الفاتورة قبل اصدار الثانية او كانت عليك متاخرات بتحصل 15% فقط فشكلك انت ما تدفع الفواتير برابر عشان كذي كل خصوماتك 15% بدل ال25% ![]() ![]()
__________________
وما عجبي موت المحبين في الهوى و لكن بقاء العاشقين عجيب...
|
|
#79
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لحظة لحظة تو ايش دخل الظفاريين والبلوش فالسالفة؟؟؟؟ ![]() :مع� �ب:![]()
__________________
وما عجبي موت المحبين في الهوى و لكن بقاء العاشقين عجيب...
|
|
#80
|
||||
|
||||
|
هذه موضوع لمشكلة شخصية لا لدعايه يا أخوان
__________________
سيظل عشقي الابدي((ارسنال)) أعلموا....
لو أن هناك مليون مشجع للارسنال فأنا واحد منهم ولو كان هناك مشجع واحد للارسنال فهو أنا ولو لم يكن أحد يشجع الارسنال فقد مت |
|
#81
|
||||
|
||||
|
ترا انت اللي اخذت السالفة يمين يسار الله يهديك... واذا طارح موضوع فشي اكيد اننا بنعلق فلازم تتحمل اذا نحن نغلط على ارسنال انت بيعجبك؟؟ لا طبعا نفس الشي نحن فليش عصبت، ياخي كل واحد له وجهة نظر وكل واحد له تجربة خاصة مع النورس واللي يحب النورس بيشجعها اكيد 100% واذا انت ما تطيقها تحول لعمان موبايل وانتهت السالفة بس لا تنسى ان المشاكل فكل مكان بس ما معناته نجلس نغلط عالثانيين اتمنى من الجميع انه فاهم اللي صاير واتمنى انك تدفع فواتيرك دايما اول باول على اساس انك ما تواجه هالمشكلة مرة ثانية...
__________________
وما عجبي موت المحبين في الهوى و لكن بقاء العاشقين عجيب...
|
|
#82
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
والله احسك ما تفهم !!! اسمحلي اقولك ما لازم تشل اي فاتوره او اي شي روح مكينه السحب وليس الايداع دخل رقم الي تريد تعبيـه او تدفع فاتورته وخلص الموضووع |
|
#83
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الفاتوره مفروض تصدر تاريخ 25 بس تتاخر ورغم ذلك ادفع قبل لا تجي الفاتوره ووحدهم موظفي النورس ما يعرفو ع ننظام الاوبال شي مره رحت فرع سيتي ينتر وقالت لي الموظفه ان موظفي الاوبال ما يحصلو ع التخفيض لاستعمال المودم التخفيض للمكالمات بس؟؟؟؟؟؟؟ بس مره قطعو عني الخدمه لاني دفعت عن طريف بنك مسقط وقالو ان المبلغ ماوصلهم واخذت كشوفات ورق مالتحويل من بنك مسقط للنورس وبعدها اعتذرور وانا ما سكت رفعت شكوى وما صار شي بس النورس فالحه تغريك قبل لا تشترك معهم وبعد الاشتراك يتبطرو عليك واذا باغي تتاكد مستعد اعطيك رقم النورس وشوف ان كنت تاخرت ادفع ولو مره ولا تتطنز عالناس مره ثانيه
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد |
|
#84
|
||||
|
||||
|
والله لو في عرض من عمان موبايل لموظفي اوبال والله لو كنت اول واحد اطش من النورس
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد |
|
#85
|
|||
|
|||
|
لا ندري الى أين سيأذخنا طارح الموضوع بأسلوبه الغير مقبول في النقاش ..
يغلق لعدم إدارة طارح الموضوع لموضوعه بالاسلوب الجيد .. |
|
|