سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #31  
قديم 01/08/2008, 12:45 PM
صورة عضوية ارام
ارام ارام غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/01/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,128
افتراضي

  مادة إعلانية
  #32  
قديم 01/08/2008, 01:19 PM
صورة عضوية نوااار
نوااار نوااار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/07/2007
الإقامة: مســقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,000
افتراضي

قديم لبريسيم (عمان موبايل) ولا جديد الصوب (النورس)

دايمااااااااااااااااااا ع الاصل دور وحدنا مع عمان موبايل وساعة ما ندفع مرتاحين وخدماتهم سريعه وفوريه ومافيها اي مشاكل وندفع وين ما ندفع ما مدورينا براسنا الحمد لله
__________________
ۈمآ أصبحتَ تأمڷ من صديق .. يعد عڷيڪ طۈڷ آڷحب ذنبآ

ڪأنڪ قد قتڷت ڷه قتيڷآ .. بحبڪ أۈ جنيت عڷيه حربآ
  #33  
قديم 01/08/2008, 01:44 PM
صورة عضوية مدفعجي الهايبري
مدفعجي الهايبري مدفعجي الهايبري غير متصل حالياً
قانوني متميز
 
تاريخ الانضمام: 23/07/2007
الإقامة: عبري+شناص+الرستاق+مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,386
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نوااار مشاهدة المشاركات
قديم لبريسيم (عمان موبايل) ولا جديد الصوب (النورس)

دايمااااااااااااااااااا ع الاصل دور وحدنا مع عمان موبايل وساعة ما ندفع مرتاحين وخدماتهم سريعه وفوريه ومافيها اي مشاكل وندفع وين ما ندفع ما مدورينا براسنا الحمد لله
سيما خت مقزح
__________________
سيظل عشقي الابدي((ارسنال))

أعلموا....

لو أن هناك مليون مشجع للارسنال فأنا واحد منهم

ولو كان هناك مشجع واحد للارسنال فهو أنا

ولو لم يكن أحد يشجع الارسنال فقد مت
  #34  
قديم 01/08/2008, 01:48 PM
صورة عضوية Eclipse
Eclipse Eclipse غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2007
الإقامة: مسقط العامرة...
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,682
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Eclipse إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Eclipse
افتراضي

الأخ مدفعجي الهايبري
المفروض تتسمى مشكلجي الفاضي
ضربني وبكى و سبقني وأشتكى...
و الغم يردوا عليه الله يعينك
يعينه على إيش لما وحده أنتظر 3 أشهر
وين المشرفين عن هذي المواضيع الي هدفها الأساسي التشهير
و يا ليت أنك مظلوم بالعكس أنت غلطان مليون بالميه...
إنزين في حلول
في إختراع أسمه فاكس أتصل ب1500 و خليهم يرسلوا فاكس للبنك... وهذا أبسط حل...
بس مثل ما يقولوا العقل نعمة...
ياخي ما يصير أبدا تقارن بين عمانطل و النورس...
ناس شقيانة
و ناس فاضية

يرجى من المشرفين غلق الموضوع
منعا للإحراج الواقع فيه صاحب الموضوع...

الله يعين أصحاب النجاح من أصحاب الجهل و الظلام....
__________________
برشلونــــــة أبطــــال أوروبـــــا
عمـــــان أبطـــال الخليــــج
  #35  
قديم 01/08/2008, 01:52 PM
صورة عضوية اتعبني حبه
اتعبني حبه اتعبني حبه غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 01/08/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 15
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نوااار مشاهدة المشاركات
قديم لبريسيم (عمان موبايل) ولا جديد الصوب (النورس)

دايمااااااااااااااااااا ع الاصل دور وحدنا مع عمان موبايل وساعة ما ندفع مرتاحين وخدماتهم سريعه وفوريه ومافيها اي مشاكل وندفع وين ما ندفع ما مدورينا براسنا الحمد لله


والله في يوم من الايام اكيد اشتكيتي واذا تقولي ان ما في اي مشاكل فليش واجدين طلعوا من عمان موبايل ودخلوا النورس وعلى فكرة عدد الطالعين من عندهم اكبر بكثيييييييييير من اللي طالعين من النورس
__________________
وما عجبي موت المحبين في الهوى و لكن بقاء العاشقين عجيب...
  #36  
قديم 01/08/2008, 02:18 PM
Madina Lover Madina Lover غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/06/2007
الإقامة: Oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,203
افتراضي

يوم قلنا لكم النورس ما فيها خير وتلهف فلوسكم ما صدقتوا تو جلسوا ذموا وسبو الى أن تشبعو.
  #37  
قديم 01/08/2008, 02:28 PM
صورة عضوية الادماوي الطموح
الادماوي الطموح الادماوي الطموح غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/02/2008
الإقامة: ادم
الجنس: ذكر
المشاركات: 303
افتراضي

ماشي منة


انا ادفع من الماكينة مال ايداع بنك مسقط وادفه من مكينة السحب بنك مسقط ولا طلب مني فاتورة ....

وبالتلفون اقدر اغير كل شي بدل لا تروح الشركة وتتابع الصالات

بس الناس اللي تحب عمان موبايل تظل تسوي دعاي بهالشركة اللي ما بقتلنا ولا فلس

ونسيت ... خلال دقايق من تدفع يرجع الخط اما عمان موبايل نصف يوم ...

واقدر ادفع عن طريق الانترنت
  #38  
قديم 01/08/2008, 02:51 PM
صورة عضوية اتعبني حبه
اتعبني حبه اتعبني حبه غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 01/08/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 15
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Madina Lover مشاهدة المشاركات
يوم قلنا لكم النورس ما فيها خير وتلهف فلوسكم ما صدقتوا تو جلسوا ذموا وسبو الى أن تشبعو.

الاخ شكله محصل شريحة عمان موبايل بلاااااااش
__________________
وما عجبي موت المحبين في الهوى و لكن بقاء العاشقين عجيب...
  #39  
قديم 01/08/2008, 02:56 PM
صورة عضوية الصحـو
الصحـو الصحـو غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: Mabellah
الجنس: ذكر
المشاركات: 18,785
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اتعبني حبه مشاهدة المشاركات
من اي ناحية تبطرت؟؟؟؟؟؟؟؟ انها تفكر كيف تسعد العملاء؟ ولا تبطرت لما نزلت الخدمات الجديدة؟ ولا التطور اسمه الثاني البطرة؟
انا عندي مودم نورس
ودائما اتصل ع 1500 واشتكي
والله ما حد عارف شغله
مره خبروني ان الجيل الثالث لسه ماداخل منطقتكم

ومره شخص اخر يقول ان الجيل الثالث داخل عندكم
ومره واحد قال لي الجيل الثالث راح يدخل ببعد 3 ايام
وسالتهم شو رمز الجيل الثالث في المودم
مره قالي اذا مكتوب EDGE يعني الجيل الثالث شغال
ومره اتصلت وقلت لهم مكتوب EDGE والله قالو لي ان الجيل الثالث عندم ما شغال
ماعرفنالهم
ونفس الشي لما تروح صاله المشتركين تلاقيهم بطرانيين ومعاملتهم ما مثل معامله عمان موبايل
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى
عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا
و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد
  #40  
قديم 01/08/2008, 02:58 PM
صورة عضوية الصحـو
الصحـو الصحـو غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: Mabellah
الجنس: ذكر
المشاركات: 18,785
افتراضي

ومره دفعت الفاتوره من بنك مسقط والله قطعو على الانترنت وتعذرو بان ما وصلنا شي م نبنك مسقط
رحت البنك وخذيت الكشف ورقم التحويل من بنك مسقط لحساب النورس وبعدها اعتذرو بعد ما قطعو عني الانترنت 3 ايام
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى
عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا
و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد
  #41  
قديم 01/08/2008, 02:58 PM
صورة عضوية أبو شهد
أبو شهد أبو شهد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/10/2007
الإقامة: الجاه
الجنس: ذكر
المشاركات: 989
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى أبو شهد إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى أبو شهد إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أبو شهد
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مدفعجي الهايبري مشاهدة المشاركات

لكي لا يقال أني لم أرد عليك لانك أفحمتني

فردي عليك كان بالخاص واذا كنت فعلا متأكد مماتقول فرد علي علناً

او حتى بالخاص

والظاهر أنت الي تعمل
الدعايه للنورس
عزيزي تعليقي كان واضح أما قولك بأن وسائل دفع فواتير عمان موبايل متعددة فهذا ماشي منه إلا من صارت النورس
قبل في عمان موبايل تدفع فاتورة بشركة OIFC وتروح لعمان موبايل وبعد نزاعات يومين يفتحو الخط
هذا غير التلاعب بالفواتير ((اتكلم عن تجربة شخصية))
يا أخي اذا كنت مرتاح لعمان موبايل ارجع لهم وهم بيعطوك عروض افضل وارخص وخدمة افضل على حد قولك
تقبل مروري
واذا عندك اي استفسار عن النورس اسألني وبجاوبك
انا مشترك معهم من يوم افتتحوا في عمان والحمدلله مرتاح
__________________
" وَإِنِّي لَغَفَّارٌ لِّمَن تَابَ وَآمَنَ وَعَمِلَ صَالِحاً ثُمَّ اهْتَدَى " (طه، 82)
  #42  
قديم 01/08/2008, 02:58 PM
صورة عضوية مدفعجي الهايبري
مدفعجي الهايبري مدفعجي الهايبري غير متصل حالياً
قانوني متميز
 
تاريخ الانضمام: 23/07/2007
الإقامة: عبري+شناص+الرستاق+مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,386
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Eclipse مشاهدة المشاركات
الأخ مدفعجي الهايبري
المفروض تتسمى مشكلجي الفاضي
ضربني وبكى و سبقني وأشتكى...
و الغم يردوا عليه الله يعينك
يعينه على إيش لما وحده أنتظر 3 أشهر
وين المشرفين عن هذي المواضيع الي هدفها الأساسي التشهير
و يا ليت أنك مظلوم بالعكس أنت غلطان مليون بالميه...
إنزين في حلول
في إختراع أسمه فاكس أتصل ب1500 و خليهم يرسلوا فاكس للبنك... وهذا أبسط حل...
بس مثل ما يقولوا العقل نعمة...
ياخي ما يصير أبدا تقارن بين عمانطل و النورس...
ناس شقيانة
و ناس فاضية

يرجى من المشرفين غلق الموضوع
منعا للإحراج الواقع فيه صاحب الموضوع...

الله يعين أصحاب النجاح من أصحاب الجهل و الظلام....
أول شيء على الاقل أسمي له معنى ومفهوم ما مثل أسمك أجنبي غريب وما ينفهم

بعدين لما تشوف موضوع وما يعجبك لا ترد عليه

وانا ما قلتلك اني منحرج ولو قوانين السبلة تسمح اخلي رقم هاتفي كان خليته
روح خذ فلوس الرشوة بو مرشاينها بسرعه
__________________
سيظل عشقي الابدي((ارسنال))

أعلموا....

لو أن هناك مليون مشجع للارسنال فأنا واحد منهم

ولو كان هناك مشجع واحد للارسنال فهو أنا

ولو لم يكن أحد يشجع الارسنال فقد مت
  #43  
قديم 01/08/2008, 03:04 PM
صورة عضوية الصحـو
الصحـو الصحـو غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: Mabellah
الجنس: ذكر
المشاركات: 18,785
افتراضي

وايضا النورس عملت دعايه وقالت للي يعمل في شركات النفط تابعه لمجموعه الاوبال يحصل على تخفيض 25 بالميه من القاتوره شهريا

خذينا الرساله ووديناها لنورس
التخفيض ما زاد عن 15 بالميه
شهر 15 وشهر 10 بالميه
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى
عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا
و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد
  #44  
قديم 01/08/2008, 03:06 PM
صورة عضوية الليل المنير
الليل المنير الليل المنير غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: في نور الليل
الجنس: ذكر
المشاركات: 15,966
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الليل المنير
افتراضي

سوي مثلي وارجع إلى عمان تل ..

حتى لو تدفع أكثر .. لكن ما تنذل كذا
  #45  
قديم 01/08/2008, 03:19 PM
صورة عضوية one4me
one4me one4me غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/03/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,308
افتراضي

انا مشترك في النورس وقبل شهرين قطعو عليّ الخدمة بسبب تاخر في الدفع بس قبل لا يقطعوا الخدمة ارسلو لي مسج تفيد بقطع الخدمة لو ما دفعت خلال ثلاث ايام
المهم قطعوه يوم الجمعة وبسرعة ذهبت الى اقرب الة سحب بنك مسقط ودفعت المبلغ وبعد اربع ساعات رجعت الخدمة من جديد
ممكن تدفع الفواتير عن طريق الانترنت موقع النورس اذا عندك فيزا او ماستر كارد
وايضا ممكن تدفع الفواتير عن طريق موقع بنك مسقط اذا عندك حساب هناك والحين هالطريقة استخدمها لانها اسهل
__________________
خير الكلام ما قلّ ودلّ
  #46  
قديم 01/08/2008, 03:32 PM
baby_boy_111 baby_boy_111 غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 10/06/2007
الإقامة: Oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 521
افتراضي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخي طارح الموضوع انا بس احب اوضحلك نقطه مهمه لازم تخليها فى بالك . شركه النورس فيها قوانين الدفع .

اولا:

ليش تخلي عندك مستحقات سابقه لانه على حسب كلام الموظفين خدمه العملاء جزاهم الله الف خير قالوا لي الفاتوره تصدر من النورس ولها صلاحيه 38 يوم بعدين الخط رايح ينقطع .

ثانيا :

انا قبل ما اشتري خدمه استفسر عنها ما اروح واشتريها وانا ما عندي خبر عنها طبعا انا لازم يكون عندي خلفيات عن موضوع الخط والانظمه والقوانين مش اروح واوقع وانا ما داري فى الدنيا وفجه اشوف الخط مقطوع .

ثالثا :

لما تتصل فى خدمه العملاء فى النورس بس شوف كيف طريقه تعاملهم مع الزبائن . وجرب بنفسك اتصل فى خدمات ..... موبيل وشوف الفرق واحكم .

رابعا :

انا ما ادافع عن النورس كون هذه الشركه الناجحه حققت نجاحات كبيره واللى عمان موبيل ما سوتها .

وفي النهايه انت الحكم والقرار قرارك

وتحياتي الحاره
  #47  
قديم 01/08/2008, 04:02 PM
الرجل المهم الرجل المهم غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2006
الإقامة: MCT
الجنس: ذكر
المشاركات: 22,433
افتراضي

الله يعينك.. ولكن من المحال ان يقطع هاتفك دون ان يتم اشعارك بذلك.
  #48  
قديم 01/08/2008, 04:08 PM
صورة عضوية شنجوب مخترش
شنجوب مخترش شنجوب مخترش غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/01/2008
الإقامة: صوب شي من هاذيلا السيــــــــوح
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,761
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى شنجوب مخترش
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مدفعجي الهايبري مشاهدة المشاركات
ياأخي أيش أسوي

تراهم طفروبي الجماعة كنت مع عمان موبايل وقلت أغير رحت مع النورس طلعوا أخس

هين اروح قولي كلهم سيما خت مقزح

ما شيء حل غير
أسوي الثريا
اخوي خليك على مجنونك لا يجيك اجن عنه
__________________
حكمة ايقولبها شنجوب ف ذي الحيـــــــاة:

السر بو مخبّاي عندك عن تسير تزوعقبه حال بو تمشي بيولهم
ربيعك بو تصاحبه اليوم هو اللي باكر بيسير يواشي عليك


شنجوب يحب ويموت في شناجيــــــــــب اول
  #49  
قديم 01/08/2008, 04:10 PM
صورة عضوية شنجوب مخترش
شنجوب مخترش شنجوب مخترش غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/01/2008
الإقامة: صوب شي من هاذيلا السيــــــــوح
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,761
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى شنجوب مخترش
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نوااار مشاهدة المشاركات
قديم لبريسيم (عمان موبايل) ولا جديد الصوف (النورس)
__________________
حكمة ايقولبها شنجوب ف ذي الحيـــــــاة:

السر بو مخبّاي عندك عن تسير تزوعقبه حال بو تمشي بيولهم
ربيعك بو تصاحبه اليوم هو اللي باكر بيسير يواشي عليك


شنجوب يحب ويموت في شناجيــــــــــب اول
  #50  
قديم 01/08/2008, 04:24 PM
صورة عضوية Eclipse
Eclipse Eclipse غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2007
الإقامة: مسقط العامرة...
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,682
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Eclipse إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Eclipse
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مدفعجي الهايبري مشاهدة المشاركات
أول شيء على الاقل أسمي له معنى ومفهوم ما مثل أسمك أجنبي غريب وما ينفهم

بعدين لما تشوف موضوع وما يعجبك لا ترد عليه

وانا ما قلتلك اني منحرج ولو قوانين السبلة تسمح اخلي رقم هاتفي كان خليته
روح خذ فلوس الرشوة بو مرشاينها بسرعه
أولا هذا ما أسم هذا لقب أو أسم ثاني.
ثانيا معناه الغروب يا أرسنالي...
و بعدين بالعكس أنا ما أرد على موضوع إلا إذا عجبني و خاصة إذا كان موضوع تافه و يحتاج إلى تنحيه و إعادة لمنحناه الصحيح أو إذا تطلب تصحيح رأي طارح الموضوع...
بعدين ياخي ليش تطرح موضوع و ما تريدنا
نشارك.... عجيب

رقمك السبلة ما تريده
رسله للنورس و رتب أمورك و أدفع فواتيرك بشكل منتظم و لا تتشكى من لا شئ....
__________________
برشلونــــــة أبطــــال أوروبـــــا
عمـــــان أبطـــال الخليــــج
  #51  
قديم 01/08/2008, 04:56 PM
cashmoney cashmoney غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 16/02/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 34
افتراضي

السلام عليكم والرحمه
اخي طارح الموضوع اسمحلي بالتعليق عن الموضوع قليلآ

اولآ : الفرق بين النورس وعماطل

تستطيع عن طريق النورس الدفع في اي مكان ان لم تكن لديـك صـاله تابعه للنورس
عن طريق بنك مسقط الموقع الاكتروني او عن طريـٌق الايتم
وبشرح عن طريق مكينة الايتم
تروح لمكينه السحب وليس الايداع ما عليك الا ان تدخل الرقم + المبلغ وخـلص الموضوع !!!

لا سالفـة رقم فاتوره ولا لانـه انا ما ادري الفاتوره ما جاتني والنورس ما رسلتيلي وليش قطـعه اسمحلي انته انسـان متكاسـل ما عليك الا تكتب فاتوره وترسلها الى 90506
وتجيك الفااتوره وتسوي طريـقه الدفـع الى خبرتك عليـهاا عن طريق الموقع الاكتروني او اقرب مكينة ايتم للبنوك


ثالثـا puk انا اتحداك تفقد رقمك السري وتتصل الى عماطل وتسالهم عن البيوك مالك لو تكون من تكون ولو صاحب البطاقه ما يعطوك
شوف النورس تتصل 1500 شوف التعامل الي يعاملوك والله زوجتك ما كذي !!


اخي العزيز والله نعمه لمى جات النورس كانت الدقيقه ايـام اول بـ 80 بيسه
والبطاقه نشتريها بـ 80 ريـال لحد ما نزل مرسوم لرفق بالحيوان وصارت بـ 33 ريـال

اخي افتح خط عمانطل وسافر شهـر وسكر تلفونك ترجع تحصل 100 ريـال تسألهم كيف صار هالشي يقولون اتصالاتك يا تدفع او محاكمه !!

تطلب استيتمنت او بالاحرى ورقـه لجميع اتصالاتك والله ما يعطوك !!! ( قول الحمد لله )


* اخي معلومـه تسوى طـن من الالمـاس هل تعلم انه في خدمه ف النورس ما اعتقد انه لمدة 10 سنوات تحتاج الى النورس او اي موظف منهاا او هو انه تسجل ف موقع النورس برقمك ومنها
عن تستطيع ان ترى اتصالاتك ورسائلك وتحويلاتك ومدفوعاتك لو تلفونك تنفـس تقدر تلاحظ هالشي

يعني انته شركة مستقلـه نفسك بنفسك ونفس الموقع تقدر بعد تدفع فاتورتك


هـل عمـانـطـل تسمح بهالـِشي !!؟؟


الشيــمـــه جاوبــني


والله انه نـاس ولا تشكرون النعمه الي نزلت عليـنااا وين اول الذل وعماانطل والاتصالات والريـال تعبي ويروح ف 3 دقايق وكناا يالله يالله نشتري رقم 508175047858034758034 شااصـي بـ 80 ريـال

شوف الحين وشوف زمن اول ّّّ!!!


عموماا مشكورين واسمحولي عن الرد الوقـح قليـلا


والســموـحـــه ...


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

آخر تحرير بواسطة حميد الهنائي : 01/08/2008 الساعة 05:19 PM
  #52  
قديم 01/08/2008, 05:03 PM
cashmoney cashmoney غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 16/02/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 34
افتراضي

نسيت اعقب عن موضوع الفواتـير

الله يجزيه خير عن الموظفيـن قالي مره وانا اتصل 1500


قالي اخي العزيز انه لو هالشهر استعمالك بألفـ 1000 ريـال ما يقطعون لك الفاتوره
ما يقطعوها الا ف حالـه الديون الي عليك المستحقات يعني ولو بيـسه ينقطع عـليـك يسألون عن البيسه وليس الـ 1000 ريـال لانـهاا ( دين او مستحق عليك *)


حبيت افيدكم بهالمعلومـه تحياتي لكم


* ملاحـظه الشهر الي بعده بيكون الـ 1000 هو دين عليك فأجبـااري تدفـعه
  #53  
قديم 01/08/2008, 05:07 PM
صورة عضوية المعلم سلوم
المعلم سلوم المعلم سلوم غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 18/07/2007
الإقامة: الايجار غالي!
الجنس: ذكر
المشاركات: 12,546
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المعلم سلوم
افتراضي

مو رايك قبل عيد الاضحى قفلوا التلفون ورحت ادفع الفاتوره والحمدلله دفعت الفاتوره وقالولي بنفتح التلفون بعد ساعتين
رجعت البيت وعاد اليوم الثاني بيكون تاسع يعني ماشي دوام البر لا حكومه ولا شركات
وعلى طول 3 ايام التلفون مقطوع ويوم رحت اراجعهم قالولي المحاسب اللي سويت معه المعامله غلط وما يعرف انه تلفونك كان مقطوع ...ابييييه تو مو ذا بو عندكم شغل حريم معصرات وامووووه
قولي مو تسوي ف ذي الحاله وذيه النمونه من الشركات

وهذي الشركه هيه شركه عمان موبايل بو جالس تمدحها
كما يقولك كل حله وفيها عله
وكل شركه فيها سرقه
__________________


بلد ...... كالكرة

يلعبون بها كيف يشاءون !

استغفر الله رب العالمين
  #54  
قديم 01/08/2008, 05:15 PM
صورة عضوية المعلم سلوم
المعلم سلوم المعلم سلوم غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 18/07/2007
الإقامة: الايجار غالي!
الجنس: ذكر
المشاركات: 12,546
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المعلم سلوم
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة cashmoney مشاهدة المشاركات
السلام عليكم والرحمه
اخي طارح الموضوع اسمحلي بالتعليق عن الموضوع قليلآ

اولآ : الفرق بين النورس وعماطل

تستطيع عن طريق النورس الدفع في اي مكان ان لم تكن لديـك صـاله تابعه للنورس
عن طريق بنك مسقط الموقع الاكتروني او عن طريـٌق الايتم
وبشرح عن طريق مكينة الايتم
تروح لمكينه السحب وليس الايداع ما عليك الا ان تدخل الرقم + المبلغ وخـلص الموضوع !!!

لا سالفـة رقم فاتوره ولا لانـه انا ما ادري الفاتوره ما جاتني والنورس ما رسلتيلي وليش قطـعه اسمحلي انته انسـان متكاسـل ما عليك الا تكتب فاتوره وترسلها الى 90506
وتجيك الفااتوره وتسوي طريـقه الدفـع الى خبرتك عليـهاا عن طريق الموقع الاكتروني او اقرب مكينة ايتم للبنوك


ثالثـا puk انا اتحداك تفقد رقمك السري وتتصل الى عماطل وتسالهم عن البيوك مالك لو تكون من تكون ولو صاحب البطاقه ما يعطوك
شوف النورس تتصل 1500 شوف التعامل الي يعاملوك والله زوجتك ما كذي !!


اخي العزيز والله نعمه لمى جات النورس كانت الدقيقه ايـام اول بـ 80 بيسه
والبطاقه نشتريها بـ 80 ريـال لحد ما نزل مرسوم لرفق بالحيوان وصارت بـ 33 ريـال

اخي افتح خط عمانطل وسافر شهـر وسكر تلفونك ترجع تحصل 100 ريـال تسألهم كيف صار هالشي يقولون اتصالاتك يا تدفع او محاكمه !!

تطلب استيتمنت او بالاحرى ورقـه لجميع اتصالاتك والله ما يعطوك !!! ( قول الحمد لله )


* اخي معلومـه تسوى طـن من الالمـاس هل تعلم انه في خدمه ف النورس ما اعتقد انه لمدة 10 سنوات تحتاج الى النورس او اي موظف منهاا او هو انه تسجل ف موقع النورس برقمك ومنها
عن تستطيع ان ترى اتصالاتك ورسائلك وتحويلاتك ومدفوعاتك لو تلفونك تنفـس تقدر تلاحظ هالشي

يعني انته شركة مستقلـه نفسك بنفسك ونفس الموقع تقدر بعد تدفع فاتورتك


هـل عمـانـطـل تسمح بهالـِشي !!؟؟


الشيــمـــه جاوبــني


والله انه نـاس ولا تشكرون النعمه الي نزلت عليـنااا وين اول الذل وعماانطل والاتصالات والريـال تعبي ويروح ف 3 دقايق وكناا يالله يالله نشتري رقم 508175047858034758034 شااصـي بـ 80 ريـال

شوف الحين وشوف زمن اول ّّّ!!!


عموماا مشكورين واسمحولي عن الرد الوقـح قليـلا


والســموـحـــه ...


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
معك كل الحق اخي

ويش يجي على بالك يوم تشوف الشرطه واقفه قدام باب بيتك وانته انسان لك كرامتك وسمعتك بين الناس وعشان ويش .....فاتوره بقيمه 150 ريال ما دفعتها ويوم رحت ادفعها وستهديت بالله قالولي فاتورتك 300 ريال ....احيدكم قايلين 150 مو شلها صو ب 300 ريال ....قالولي بتدفع ولا تروح المحكمه !!!

قلتلهم بدفع الحساب وانتوه حسابكم عند رب العالمين يوم الحساب ان شاء الله
__________________


بلد ...... كالكرة

يلعبون بها كيف يشاءون !

استغفر الله رب العالمين

آخر تحرير بواسطة حميد الهنائي : 01/08/2008 الساعة 06:03 PM
  #55  
قديم 01/08/2008, 05:28 PM
صورة عضوية مدفعجي الهايبري
مدفعجي الهايبري مدفعجي الهايبري غير متصل حالياً
قانوني متميز
 
تاريخ الانضمام: 23/07/2007
الإقامة: عبري+شناص+الرستاق+مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,386
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة cashmoney مشاهدة المشاركات
السلام عليكم والرحمه
اخي طارح الموضوع اسمحلي بالتعليق عن الموضوع قليلآ

اولآ : الفرق بين النورس وعماطل

تستطيع عن طريق النورس الدفع في اي مكان ان لم تكن لديـك صـاله تابعه للنورس
عن طريق بنك مسقط الموقع الاكتروني او عن طريـٌق الايتم
وبشرح عن طريق مكينة الايتم
تروح لمكينه السحب وليس الايداع ما عليك الا ان تدخل الرقم + المبلغ وخـلص الموضوع !!!

لا سالفـة رقم فاتوره ولا لانـه انا ما ادري الفاتوره ما جاتني والنورس ما رسلتيلي وليش قطـعه اسمحلي انته انسـان متكاسـل ما عليك الا تكتب فاتوره وترسلها الى 90506
وتجيك الفااتوره وتسوي طريـقه الدفـع الى خبرتك عليـهاا عن طريق الموقع الاكتروني او اقرب مكينة ايتم للبنوك


ثالثـا puk انا اتحداك تفقد رقمك السري وتتصل الى عماطل وتسالهم عن البيوك مالك لو تكون من تكون ولو صاحب البطاقه ما يعطوك
شوف النورس تتصل 1500 شوف التعامل الي يعاملوك والله زوجتك ما كذي !!


اخي العزيز والله نعمه لمى جات النورس كانت الدقيقه ايـام اول بـ 80 بيسه
والبطاقه نشتريها بـ 80 ريـال لحد ما نزل مرسوم لرفق بالحيوان وصارت بـ 33 ريـال

اخي افتح خط عمانطل وسافر شهـر وسكر تلفونك ترجع تحصل 100 ريـال تسألهم كيف صار هالشي يقولون اتصالاتك يا تدفع او محاكمه !!

تطلب استيتمنت او بالاحرى ورقـه لجميع اتصالاتك والله ما يعطوك !!! ( قول الحمد لله )


* اخي معلومـه تسوى طـن من الالمـاس هل تعلم انه في خدمه ف النورس ما اعتقد انه لمدة 10 سنوات تحتاج الى النورس او اي موظف منهاا او هو انه تسجل ف موقع النورس برقمك ومنها
عن تستطيع ان ترى اتصالاتك ورسائلك وتحويلاتك ومدفوعاتك لو تلفونك تنفـس تقدر تلاحظ هالشي

يعني انته شركة مستقلـه نفسك بنفسك ونفس الموقع تقدر بعد تدفع فاتورتك


هـل عمـانـطـل تسمح بهالـِشي !!؟؟


الشيــمـــه جاوبــني


والله انه نـاس ولا تشكرون النعمه الي نزلت عليـنااا وين اول الذل وعماانطل والاتصالات والريـال تعبي ويروح ف 3 دقايق وكناا يالله يالله نشتري رقم 508175047858034758034 شااصـي بـ 80 ريـال

شوف الحين وشوف زمن اول ّّّ!!!


عموماا مشكورين واسمحولي عن الرد الوقـح قليـلا


والســموـحـــه ...


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
حكمت على نفسك بالوقاحة
لكل داء دواء يستطب به *** الا الحماقة أعيت من يداويها
__________________
سيظل عشقي الابدي((ارسنال))

أعلموا....

لو أن هناك مليون مشجع للارسنال فأنا واحد منهم

ولو كان هناك مشجع واحد للارسنال فهو أنا

ولو لم يكن أحد يشجع الارسنال فقد مت
  #56  
قديم 01/08/2008, 05:41 PM
cashmoney cashmoney غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 16/02/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 34
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المعلم سلوم مشاهدة المشاركات
مو رايك قبل عيد الاضحى قفلوا التلفون ورحت ادفع الفاتوره والحمدلله دفعت الفاتوره وقالولي بنفتح التلفون بعد ساعتين
رجعت البيت وعاد اليوم الثاني بيكون تاسع يعني ماشي دوام البر لا حكومه ولا شركات
وعلى طول 3 ايام التلفون مقطوع ويوم رحت اراجعهم قالولي المحاسب اللي سويت معه المعامله غلط وما يعرف انه تلفونك كان مقطوع ...ابييييه تو مو ذا بو عندكم شغل حريم معصرات وامووووه
قولي مو تسوي ف ذي الحاله وذيه النمونه من الشركات

وهذي الشركه هيه شركه عمان موبايل بو جالس تمدحها
كما يقولك كل حله وفيها عله
وكل شركه فيها سرقه
بلعكس انا امدح النورس لانه ف الـف طريق للدفـع

وما تشوف الانسـان الي ما مخلص ثنويـه اويـن تلفونه مقطوع وما قادر يدفع ههههههههههههههه

انزين ف الـف طريقه تدفع ما شرط تروح صالـه النورس
تدخل موقع النورس
موقع بنك مسقط
تحل مبلغ لحساب صديقك ويدفعلك
  #57  
قديم 01/08/2008, 05:42 PM
cashmoney cashmoney غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 16/02/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 34
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مدفعجي الهايبري مشاهدة المشاركات
حكمت على نفسك بالوقاحة
لكل داء دواء يستطب به *** الا الحماقة أعيت من يداويها


لو منك قبل لا اكتب موضوع اتصل 1500
بيعطوك الف طريقـه للدفـع

بس عقـلك سكرااب اسمحلي وحـاول انه تسوله دبل فوورتي
  #58  
قديم 01/08/2008, 05:43 PM
cashmoney cashmoney غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 16/02/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 34
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المعلم سلوم مشاهدة المشاركات
معك كل الحق اخي

ويش يجي على بالك يوم تشوف الشرطه واقفه قدام باب بيتك وانته انسان لك كرامتك وسمعتك بين الناس وعشان ويش .....فاتوره بقيمه 150 ريال ما دفعتها ويوم رحت ادفعها وستهديت بالله قالولي فاتورتك 300 ريال ....احيدكم قايلين 150 مو شلها صو ب 300 ريال ....قالولي بتدفع ولا تروح المحكمه !!!

قلتلهم بدفع الحساب وانتوه حسابكم عند رب العالمين يوم الحساب ان شاء الله
والله كـلامك صح

تصدق انه مليون قصـه لو تريد احكيلك بس الله يعين

ف شخـص قبل اسبوعين هههههههه رح دبي من رجع حصل 98 ريال ف فاتوره
وهو قبل لا يروح فاتورتـه 45 ريال ف عمانطل
  #59  
قديم 01/08/2008, 05:58 PM
صورة عضوية شموخ مسقط
شموخ مسقط شموخ مسقط غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/07/2008
الإقامة: القرم
الجنس: أنثى
المشاركات: 685
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة misaihawi مشاهدة المشاركات
بسيطة اخي ما عندك احد من اصحابك في مسقط ... ارسله المبلغ على حسابه في بنك مسقط و هناك دفع فوري في كارفور عن طريق ماكنة الدفع الآلي و كل شي يكون تمام
عين العقل اخوي كلامك صحيح هذا اهو الحل الامثل
ومثل ما قالوا الجماعة افتح حياك والله يعينك على ما ابتلاك
سلام
  #60  
قديم 01/08/2008, 06:11 PM
قاهر الخوف قاهر الخوف غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2007
المشاركات: 554
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أبو شهد مشاهدة المشاركات
الظاهر من هذا كله إنه دعاية لعمان موبايل
على ما يبدؤ فإن الأمر كذلك وهي دعاية بأسلوب مغاير ولكن حقيقة الأمر وحتى لا ندخل في مقارنات أو يحتوي هذا الرد على دعاية للشركة أوجز لصاحب الموضوع الآتي وذلك من خلال تعاملي مع النورس (خط آجل) :
1. يمكن الدفع من خلال صالات خدمة العملا وأي شخص يمكن يدفع فاتورتك وليس بالضرورة أن تحضر شخصياً .
2. قد سهلة الشركة وسيلة الدفع من خلال موقعها الإلكتروني.
3. يمكن لصاحب الموضوع أو أي من أصدقائه الدفع عنه من خلال موقع بنك مسقط.
4. يمكن الدفع من خلال أجهزة الصراف الآلي لبنك مسقط وكذلك الدفع اليدوي من خلال البنوك الأخرى.
5. ناهيكم عن كون الشركة تقوم بارسال الفاتورة برسالة نصية فور صدورها وهناك مهلة تزيد عن العشرين يوماً للدفع قبل أن يتم القطع وعلى ما أظن يتم التنبيه برسالة نصية أيضاً قبل قطع الخدمة بوقتاً كافي.
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:02 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها