سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الاجتماعية والتربوية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #151  
قديم 27/06/2008, 11:48 PM
صورة عضوية mlooook
mlooook mlooook غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2007
الإقامة: البريمي دار عيني
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,066
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى mlooook إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى mlooook
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة x5x5 مشاهدة المشاركات
كل شئ جائز
بس لازم تكون مواصفات ٢٠٠٨ وزوائد
عن نفسي ما أرضي بزوجه عن طريق النت
صحيح ما كل أصابع اليد سوى
لكن الغيرة خلقت في داخل كل أنسان والشيطان يسرى بها مسرى الدم

انا عندي موديل 2008 وبصراحه ترتيب من الوكاله مب من النت

صراحه ما احبب فكره النت بتاتا
والبنت من الفئه الراقيه ومحتشمه طبعا هي لكزس
  مادة إعلانية
  #152  
قديم 28/06/2008, 02:11 AM
صورة عضوية وطني عزيز
وطني عزيز وطني عزيز غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/04/2008
الإقامة: “وطني لو شُغلت بالخُلدِ عنه نازعتني إليه بالخُلدِ نفسي”
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,505
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة wounded مشاهدة المشاركات
اتعرف عليها واتزوجها ما اعتقد بعدني على عاداتي وتقاليدي ( خلني محافظ احسلي ) لا اتورط بعدين
يعجبني تفكيرك .... سلفي ....... محافظ ..... عماني.
  #153  
قديم 28/06/2008, 06:24 AM
صورة عضوية انهار المودة
انهار المودة انهار المودة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/06/2007
الإقامة: قلب الي يعرفني
الجنس: أنثى
المشاركات: 386
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سكتون الشمج مشاهدة المشاركات
عادي أنا خطيبتي من السبلة..مافيه شيء ياناس..

بس خلك واثق من نفسكوابعد عنك الشك

اي بس هذولا يقولون انك تتعرف عليها هنا بالسبلة
مو تعرفت عليها وخطبتها وبعدين سجلتوا بالسبلة (اعتقد فيه فرق
)
  #154  
قديم 28/06/2008, 09:40 AM
صورة عضوية القيصر
القيصر القيصر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 4,986
افتراضي

ليس عيب أن الشخص يتزوج من فتاة تعرفت عليها من السبلة أو من أي موقع أخر على النت ، وهذا يعتمد على الشخصين من عوامل كثير منها بناء الثقة وهذا أهم عامل للزواج .
  #155  
قديم 28/06/2008, 10:38 AM
صورة عضوية أميرة الطموح
أميرة الطموح أميرة الطموح غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2006
الإقامة: في طريقي لطموحــــــــــــي
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,801
افتراضي

تسجيل مرور
__________________
لا تقف كثيراً على الأطلال..
خاصة إذا كانت الخفافيش قد سكنتها والأشباح عرفت طريقها ..
وابحث عن صوت عصفور ..
يتسلل وراء الأفق مع ضوء صباح جديد !
  #156  
قديم 28/06/2008, 10:40 AM
صورة عضوية بوكاهانتس
بوكاهانتس بوكاهانتس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2008
الإقامة: في الركن البعيد الهادي
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,966
افتراضي

متابعه للردود
  #157  
قديم 28/06/2008, 10:50 PM
صورة عضوية أميرة الطموح
أميرة الطموح أميرة الطموح غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2006
الإقامة: في طريقي لطموحــــــــــــي
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,801
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فارس الليل مشاهدة المشاركات
بعد اطلاعي على الكثير من مشاركاتك وجدت أن اتهامك الغير بانعدام الأدب والأخلاق هي صفة ملازمة لك وطبع متأصل فيك لا أدري لماذا لعله نابع من طهرانية مبالغ فيها لذاتك ودنس غيرك وقابليته للخطيئة كما تتصور
أتمنى أن تكون ردودك أكثر حضارية من هذا الشكل المقزز الذي تتبعه الآن وعندما تريد التعبير عن رأيك فلا تجرح في الآخرين لأني بصراحة اشمئز من مثل هذه المشاركات
شكرا لك
__________________
لا تقف كثيراً على الأطلال..
خاصة إذا كانت الخفافيش قد سكنتها والأشباح عرفت طريقها ..
وابحث عن صوت عصفور ..
يتسلل وراء الأفق مع ضوء صباح جديد !
  #158  
قديم 29/06/2008, 10:09 AM
صورة عضوية اااالجلندى اااالمعولي
اااالجلندى اااالمعولي اااالجلندى اااالمعولي غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 30/05/2007
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 236
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى اااالجلندى اااالمعولي إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى اااالجلندى اااالمعولي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة إنسان شاعري حساس مشاهدة المشاركات
عادي أتزوج من السبله ومن غير السبله ماشئ مشكله أهم شئ إهيه تقبل تكون الثانيه

ودمتم بود
ههههههههههه
  #159  
قديم 29/06/2008, 10:25 AM
المرتاح المرتاح غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 192
افتراضي

انا مع كلام امنيات الزدجالي ..100%

فالشك قائم .. ومن لديه اخلاق في التعامل مع الاخر ، هنا ، لا يُمكن ان يقبل بتعامله خارج هذا الاطار .. أما عن الزواج فهو مودة وسكن .. ومتى توفر هاذين الشرطين بكل يحملانه من معاني سامية وراقية ودافئة ، عاش الزواج ذي القدسية الالهية مُمجداً .

تحياتي
__________________
أَحِبك يا قابوس .. لأنك أبيّاً شامخاً . أحبك يا سيدي لانك تاج راسي وفخري .. أحبك لأنك أبي .. وعزة نفسي .

قسماً إني أحبك . أُحبّك يا سيدي .
  #160  
قديم 29/06/2008, 10:31 AM
صورة عضوية اااالجلندى اااالمعولي
اااالجلندى اااالمعولي اااالجلندى اااالمعولي غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 30/05/2007
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 236
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى اااالجلندى اااالمعولي إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى اااالجلندى اااالمعولي
افتراضي

مفهوم التعارف عند كثير من الشباب والشابات أصبح ناتج سلبي يدل على سوء الأخلاق والرذيلة

بالنسبة لي أنا أفضل لأتقدم لخطبة بنت أعرفها من قبل

قلت أعرفها ما طلعت معاها وغيره وغيره....

أعرف تفكير كل واحد يكون على طول سلبي

مثلا إذا أنا عرفت بنت من السبلة أو من من أي منتدى أو موقع ...إنسانة محترمة عمرها ما غلطت معاي او مع غيري بأي كلمة ولا تمادت بأخلاقها أعجبت بجرأتها وعفتها وطلبت رقم أهلها عشان أتقدم لها من عند ولي امرها

هل هذا التصرف خاطئ؟؟؟؟

وليش؟؟؟

هل معناه إنه هناك عيب في البنت بأن لا تصلح للزواج ؟؟؟

أم العيب فينا إحنا الرجال اللي جالسين نغازل من وحده لوحده وفي النهايه نشك في البنات لما يتصرفوا على طبيعتهم ؟؟؟

المفروض نطرح لأنفسنا هذي الأسئلة قبل لا نقول كلام إحنا في غنى عنه!!!

الأخوات المعارضات لفكرة الزواج المفروض ما تدشوا النت عشان أزواجكم ما يثقوا فيكم

وأنا متأكد إنه أزواجكم واثقين ثقة تامة بأخلاقكم ....فليش تحكموا على البنات العازبات بالنقص
؟؟

وجهة نظر فقط لا غير
  #161  
قديم 29/06/2008, 04:13 PM
صورة عضوية kha_21
kha_21 kha_21 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/12/2006
الإقامة: مدينة الأحزان
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,667
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى kha_21 إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى kha_21
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الزواج ممكن وناجح لو العلاقه شريف ومن البدايه الشخص دخل البيت من الباب

وليس الشباك

وأنا أعرف كذا أسره ما شاء الله تعرف عن طريق النت وزواج مستقر وأطفال

لا يوجد شك لأن الأصل كانت علاقه طاهره وأخذت الشكل الجاد

وبعض الأخوه ما شاء الله نازلين يسب البنت اللى تدخل نت ليش؟؟

كل مجال له إيجابياته وسلبياته وكل يرى الناس بعين حاله

اسمحولى النت أكبر عالم ثقافى وعلمى لو أحسن الإختيار

مجرد رأي
__________________
مع اقتراب العيد .. لمن له الرغبه ف شراء ثيران((بأسعار مناسبه))
http://www.s-oman.net/avb/showthread...35#post5704835

فرصه الحاجر 1

http://www.s-oman.net/avb/showthread...70#post5802070
  #162  
قديم 29/06/2008, 05:17 PM
صورة عضوية حزينة حيل
حزينة حيل حزينة حيل غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 28/04/2008
الإقامة: حـــكـــومـــة دبـــــي
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,241
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اااالجلندى اااالمعولي مشاهدة المشاركات
مفهوم التعارف عند كثير من الشباب والشابات أصبح ناتج سلبي يدل على سوء الأخلاق والرذيلة

بالنسبة لي أنا أفضل لأتقدم لخطبة بنت أعرفها من قبل

قلت أعرفها ما طلعت معاها وغيره وغيره....

أعرف تفكير كل واحد يكون على طول سلبي

مثلا إذا أنا عرفت بنت من السبلة أو من من أي منتدى أو موقع ...إنسانة محترمة عمرها ما غلطت معاي او مع غيري بأي كلمة ولا تمادت بأخلاقها أعجبت بجرأتها وعفتها وطلبت رقم أهلها عشان أتقدم لها من عند ولي امرها

هل هذا التصرف خاطئ؟؟؟؟

وليش؟؟؟

هل معناه إنه هناك عيب في البنت بأن لا تصلح للزواج ؟؟؟

أم العيب فينا إحنا الرجال اللي جالسين نغازل من وحده لوحده وفي النهايه نشك في البنات لما يتصرفوا على طبيعتهم ؟؟؟

المفروض نطرح لأنفسنا هذي الأسئلة قبل لا نقول كلام إحنا في غنى عنه!!!

الأخوات المعارضات لفكرة الزواج المفروض ما تدشوا النت عشان أزواجكم ما يثقوا فيكم

وأنا متأكد إنه أزواجكم واثقين ثقة تامة بأخلاقكم ....فليش تحكموا على البنات العازبات بالنقص
؟؟

وجهة نظر فقط لا غير


100%
  #163  
قديم 30/06/2008, 05:31 PM
صورة عضوية غريب في موطنه
غريب في موطنه غريب في موطنه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/12/2006
الإقامة: بين دفاتري وأقلامي
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,705
افتراضي

المشكله لما البنت تترفع وتقول انا تقدمولي كثيرين وما عجبوني بكلامهم
للعلم بعد فيه شباب تتقدملهم البنات لأسلوبهم الراقي
__________________
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
  #164  
قديم 01/07/2008, 09:02 PM
صورة عضوية العرافه
العرافه العرافه غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 26/06/2007
الإقامة: مطيـرح.. حاجـه اماره طويل العمــر؟؟؟؟
الجنس: أنثى
المشاركات: 37,752
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى العرافه
افتراضي

انا بنت.. بس لو تقدم لي واحد عرفني من برع واكتشفت انه من السبلة اوك ما فيه شي..

بس احبه من هنا.. ويجي يخطبني.. لاااااا طبعا
__________________

العــرافـه شخصيــه أنترنتيـه.. لا تمثــل صاحبــها فـي الــواقع
امبراطور البلوش+عربيه
شكرا شكرا شكرا..


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hamsat مشاهدة المشاركات
مسكين بو يطلع فطريقش
  #165  
قديم 01/07/2008, 09:19 PM
MerMaid MerMaid غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 47
افتراضي




أعتقـــــــــــــــد حزينــــــــــــــــه حيـــــــــــــــــــل ردت صــــــــــــــــــح...

وانا عن نفسي اوافقها الراي..... وعادي سواء من السبله او برع

بعدين السبله مثلها مثل اي مكان... بإمكان اي شخص ايحدد الإنسانه اللي يباها والبنت اتحدد كذلك

بالنهايه اتصير وخلاص....


بالمبارك لليميع
  #166  
قديم 01/07/2008, 09:38 PM
صورة عضوية اميرة الحقول
اميرة الحقول اميرة الحقول غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/12/2006
الإقامة: أمـ مـــــــحــــــمــد
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,764
افتراضي

لذ بالكرام بني فإنما تلد الكرام بني الكرام كرام


يعني البنت الي تدخل النت ما فيها اخلاق من ظن البعض

اذا الحين الكل صار يدخل والنت ما بس للتعارف وانما للأستفاده

بصراحة لاحظت انك لو تدخل مواقع اجنبيه راح يفيدوك بالمواد العلمية وعن شركات ضخمة موجوده في بلدانهم


لذلك خلينا ناس علمين افضل صحيح ندخل نرفه عن نفسنا شوي

بس الاستفادة والجري عن المعلومة اهم


والله يرزقكم بالبنت الصالحة ويرزق البنات ازواج صالحين

البنت لو مكتوبة لك راح تكون بأي طريقه عن النت او الاهل او من اي مكان

وللعلم لو الشاب يحبها صح كان كل الكلام الفاضي ما راح يشوف عليه

بس انا ما اشجع على التعارف لا تنسوا ان هناك انساب وألوان
__________________



هـــــــل زرتم الكعبــــــة قبـــــل ان ترفــــــــــــــــع ؟؟



كم حفظتم من القرآن قبل ان يــرفع ؟؟؟

  #167  
قديم 01/07/2008, 09:45 PM
صورة عضوية اااالجلندى اااالمعولي
اااالجلندى اااالمعولي اااالجلندى اااالمعولي غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 30/05/2007
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 236
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى اااالجلندى اااالمعولي إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى اااالجلندى اااالمعولي
افتراضي

تراه أهم شيء النية والباقي على الله
  #168  
قديم 02/07/2008, 01:59 AM
أمير المنطق أمير المنطق غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 04/04/2008
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 103
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سلوة الخاطر مشاهدة المشاركات

افتراضا اني تعرفت على واحد من النت واعجبنا ببعضنا وتزوجنا<<قلت افتراضا
ياترى كيف بتكون حياتي معه بعد الزواج؟!!!
انا بقولكم بصدق
راح اشك فيه حتى لو كان قمة في الاخلاق
وراح يلعب فيني الشيطان لعب
راح اقول في نفسي بما انه تعرّف بي عالنت فأكيد تعرّف بغيري
واللي المراسلات صارت تسري بدمه ماراح يقدر يمتنع عنها بعد الزواج
وهذي الافكار رايحه جايه والشيطان يلعب بكل صوب
وصارت حياتنا نكد بنكد
والنهايه الانفصال
واقولك اياها بكل صراحه البنيان اللي اساسه ضعيف راح ينهدم في النهايه
- -أنا شخصيا أتوقع وأأمن تماما أن ضالة العشاق - وأهل الحب الشريف سيجدون ضالتهم كمفتاح لمن يقسم له من نصيب في هذه السبلة 00 وأنا شخصيا أعز أصدقائي أحب وتزوج من السبلة الكريمة ونحن نؤمن تماما أن جميع من بالسبلة هنا أولاد أناس شرفاء - الأهم الثقه فكم نجد من التردد والإحباط - السبلة ليست بهذ القلق لها أو له أن يقول أو تقول خلالالالالالالاص أهلا أو دااعا - يا ناس ما فيه غصب إحنا كل له شخصية لكن لا الحر يبقى حرا في قراره وأنا أقسم كم من زواج ناجح بتوفيق الله والنية الحسنة فتفائلوا خيرا تجدوه --
  #169  
قديم 02/07/2008, 02:37 AM
أمير المنطق أمير المنطق غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 04/04/2008
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 103
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة co0ol boy مشاهدة المشاركات
خذها قاعده اذا البنت اخذت منك الرقم اكيد بتاخذه من غيرك او اخذته من غيرك
ونفس الشي في السبله انته ايش دراك انها نابتتعرف على غيرك
واذا انته مثلن تزوجت وحده تعرفت عليها من النت اكيد بتشك
بتقول هاذي تعرفت علي من النت اكين بتتعرف على حد ثاني مابعيده.
-- هذا منطق خاطئ مليون بالمئة ماكل أصابعك وحدة والزين بالرقم أو بدونه والسيئ بالرقم أو بدونة والشك يقطع بالدليل واليقين مش بمنطقك أيها الأخ الكريم 00 فلنترفع عن يمكن وأشك 00 يقول سبحانه وتعالى : (( يا أيها الذين آمنوا اجتنبوا كثيرا من الظن إن بعض الظن إثم 0)) صدق الله العظيم0 والشلب والشلبه يجب أن يأخذوا فترة تعارف كافية ليعرف كل مشاعر وطبائع هوية كل واحد منهما وما في أجمل من الحب النقي العفيف الشريف ولا بد له من تضحيات 00مذهب أو المادة وكلاهما تحت موطأ الحب الخالد فهنيئا بالحب الصادق الصدوق00 ويجب عند الحب أن ننسى عثرات الماضي لمن نحب - - وليكن البدايه مكللة بأريج الأمل ونبض التفائل والمتعة والثقة0
  #170  
قديم 02/07/2008, 02:50 AM
صورة عضوية FHD
FHD FHD غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/02/2007
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,639
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى FHD إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى FHD
افتراضي

بخذها مغمض وما بتردد يعني من باقي ما يستخدم النت ويدخل عالسبلة
  #171  
قديم 02/07/2008, 04:35 PM
صورة عضوية kalraisi
kalraisi kalraisi غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/01/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 238
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حزينة حيل مشاهدة المشاركات
وجهة نظري راح أطرحها لكم

أولاً البنت اللي تستخدم النت مو ع شان تتعرف على الشباب
ظروف العمل وأتصالنا بالشبكه لأحتياجات العمل تخلينا نستخدم هالشبكه من الاتصالات كوسيله من وسائل الاتصالات لااااااااااااا أكثر للترفيه و للتجاره ولأشياء وايد
ولأننا نحاور أخواننا ف مواضيعهم ونساعدهم ف بعض المشاكل وندور حلول لها مو معناتها أننا نبي نتعرف ع الشباب

واللي تتكلم عن الشك سوااااااااااااااااء تزوجت عن طريق السبله أو عن طريق حد من أهلها أو الزواج التقليدي أو من الكليه أو من الدوام أو من أي مكااااااااااااان كله واااااحد
الشك يطلع ف أي علاقه مهما كانت طريقة الزواج الشك وااااحد
والشخص اللي يحط ف باله الشك مستحيل يغيره مهما كان الطرف الثاني ما يعيبه شي دام الشك موجود خلاااااااااااص الحياه راح تصير شك ف شك
حتى اللي تزوجوا بالزواج التقليدي الشك ف طريقهم دام حاطين ف بالهم هالشي
والشك ""مرض"" وعلاجه العقل و الفطنه

وما بني على الشك فهو باااااااااااطل
والعاقل اللي يحارب هالشكوك و الظنون ويبني عليها الواقع



والأخلاق أهم من كل شي
مو معناتها اللي يدخل النت ع شان يتعرف ع الناس ويكون بينهم علاقات وياخذ أرقاااااااامهم ؟؟!!!!!!!


الزواج عن طريق السبله ما هو عيب بالعكس طريقه حلوه ,,,, وأعتقد الأهل فاهمين هالأشياء ويعرفونها ومايمانعون الشخص اللي تقدم لخطبة بنتهم أذا كان عن طريق النت ,,, أهم شي أخلاقه وأصله ......

واللي يجول أن البنت اللي تاخذ من واحد راح تاخذ من 10 بعده

كلن يرى الناس بعين طبعه

البنت أذا فكرت بالزواج عمرها ما تفكر بأثنين ف نفس الوقت
هذا للعلم وأغلب البنات كذي تفكيرهن
أما اللي تحب تتسلى وتاخذ من هذا وتاخذ من هذا فهي ما تحصلها تقضي وقتها ع النت وتحاورك ف مواضيعك
بتدخل ع الخاص دايركت وتجول لك عطني الرقم وهذا رقمي وين أشوفك والساعه كم ؟؟؟؟
وبأختصار تكون فاااااااضيه والحياه عندها لعبه

والبنت العاقله اللي الحياه عندها أكبر من كل شي وأصعب من كل حياة كائن حي
أذا حبت شخص شااااااااريها عمر الشكوك ما تفرق بينهم لأنهم متفاهمين ويحبوا بعض

الحياه مو سهله ع شان نكون من ولد ع ولد ,,, وبعدين من يسوى ف هذي الدنيا ع شان الوحده تضيع حياتها وعمرها معاه وآخرتها يرميها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


أكرر وأعيد الأخلاق أعلى من كل شي والأهم من كل شي





الموت وااااااااااااااااااحد ولو تعددت الأسباب

والزواج واااااااااااااااحد ولو أختلفت طرق الزواج


يبقى الأخلاص بينهم والتفاهم بينهم مثل أي زواج

وربي يوفق الجميع




تحياتي


وجهة نظر





ملف مرفق 52427
أوافقك في وجهة النظر هذي
  #172  
قديم 02/07/2008, 04:48 PM
صورة عضوية خالد المعمري
خالد المعمري خالد المعمري غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/01/2007
الإقامة: في قلب زوجتي ^_^
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,113
افتراضي


موضوع شيق و مفيد ، بس بالنسبه لي يعتمد حسب ظروف التعارف و إن كنت ما أرتاح لو كان الموضوع فيه تجاوزات شرعيه مثل تبادل أرقام الهواتف أو الوصول لبعض الكلام بيني و بينها بدون أي رباط شرعي يربط علاقتنا...

عذرا لرأي اللي ما راح يعجب البعض
__________________
و تزوجنا

وداعا أيتها العزوبيه
]

عزوبي سابق

2010/6/24 م
  #173  
قديم 02/07/2008, 05:03 PM
صورة عضوية أحلام وردية
أحلام وردية أحلام وردية غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/05/2008
الإقامة: "بوابة الشرق"
الجنس: أنثى
المشاركات: 642
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أمير المنطق مشاهدة المشاركات
-- هذا منطق خاطئ مليون بالمئة ماكل أصابعك وحدة والزين بالرقم أو بدونه والسيئ بالرقم أو بدونة والشك يقطع بالدليل واليقين مش بمنطقك أيها الأخ الكريم 00 فلنترفع عن يمكن وأشك 00 يقول سبحانه وتعالى : (( يا أيها الذين آمنوا اجتنبوا كثيرا من الظن إن بعض الظن إثم 0)) صدق الله العظيم0 والشلب والشلبه يجب أن يأخذوا فترة تعارف كافية ليعرف كل مشاعر وطبائع هوية كل واحد منهما وما في أجمل من الحب النقي العفيف الشريف ولا بد له من تضحيات 00مذهب أو المادة وكلاهما تحت موطأ الحب الخالد فهنيئا بالحب الصادق الصدوق00 ويجب عند الحب أن ننسى عثرات الماضي لمن نحب - - وليكن البدايه مكللة بأريج الأمل ونبض التفائل والمتعة والثقة0
كلام منطقي وعقلاني يا أمير المنطق
__________________
اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله
وإن كان في الأرض فأخرجه
وإن كان بعيدا فقربه
وإن كان قريبا فيسره
وإن كان قليلا فكثره
وإن كان كثيرا فبارك لي فيه

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته.
  #174  
قديم 02/07/2008, 05:58 PM
صورة عضوية الأنصار
الأنصار الأنصار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2006
الإقامة: هناك بعيدا
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,515
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الأنصار
افتراضي

لامانع ما دام التعارف لقصد الزواج وطبعا الإتجاه الأصح هو باب البيت
__________________
تفضل واكسب :-
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم/ سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم/استغفرك ربي وأتوب إليك
  #175  
قديم 02/07/2008, 06:13 PM
أشاوس عمان أشاوس عمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/03/2008
الإقامة: من أرض الغبيراء
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,442
افتراضي

ووووووووووووووووووووووووو وووووول بعدكم هنا ف هذا الموضوووووووووووووع:� �اشخ:,,,,,,

السالفه وأنه يعتمد كـــــــل شخص وطريقة تفكيره,,,وماممكن تعمموا ,,,لأنه الحين تعددت الوسائل والسبل ف أختيار شريكة الحيـــاة,,,وفي النهاية كل رجل وطريقة تفكيره,,





تحيــــــــــاتي أختكم /أشـــــــــــــــاوس عمــــــــــان
  #176  
قديم 02/07/2008, 06:17 PM
صورة عضوية fragrance90
fragrance90 fragrance90 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2008
الإقامة: crimson-world
الجنس: أنثى
المشاركات: 117
افتراضي

موضوع مرة ترتيب....

طبعا كل واحد عنده قلبه وهو أدرى بمصلحته...

واذا تعرفت على أي احد من النت وارتحت له فهذا شي طيب...

بس الناس صاروا يكرهوا شي اسمه نت والقاعده معاهم...

اللي يدخل النت مافيه أدب......

والمفروض يغيروا هالقاعده


دمتوا بود
  #177  
قديم 02/07/2008, 06:26 PM
صورة عضوية همس الحزن
همس الحزن همس الحزن غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الإقامة: السويق
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,090
افتراضي

ما فيها شي....إذا الاساس صح....
__________________
الترويـــــــــــــــح
feel it

22/9 /2007
  #178  
قديم 03/07/2008, 08:05 AM
صورة عضوية اااالجلندى اااالمعولي
اااالجلندى اااالمعولي اااالجلندى اااالمعولي غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 30/05/2007
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 236
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى اااالجلندى اااالمعولي إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى اااالجلندى اااالمعولي
افتراضي

لازلنا متابعين الردود
  #179  
قديم 04/07/2008, 01:03 AM
صورة عضوية اوستيدينتوس
اوستيدينتوس اوستيدينتوس غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 13/02/2008
الإقامة: صلاله
الجنس: ذكر
المشاركات: 764
افتراضي

ما بعرف ليش مواضيعك كلها هيك غريبه..أشك ان عند قصد من هالموضوع
أولا : السبله مكان لتلاقي الأفكار والمناقشات مش لعلاقات إجتماعيه(نحن مش عايشن في شي من حضائر أمريكا أو الغرب)..نحن عرب ولينا عاداتنا وتقاليدنا
ثانيا : هذا الموضوع راح يكون بدايه لتفكير بعض الأعضاء الجدد او الي ما عنده الخبره بالنت بأن النت فعلا مكان ممكن تحصل فيه نصفك الثاني (ضرره أكر من نفعه هذا الموضوع)
ثالثا : العضوا العاقل سواء كان بنت او ولد اكيد بيحترموا بعض في المنتدا بس مش لدرجة العشق والحب
لأن هذي السبله ملتقى الأفكار والمناقشات لحل المشاكل(مش لجلب المشاكل)
رابعا.. أخي او أختي تخيل انك تعرفت على شريك حياتك من المنتدى ...يعني مش حلوه تقول لأهلك او انتي تقولي لأهلك إني تعرفت عليه من النت
وبعدين شو راح تقول لأولادك إني تعرفت على أمكم من النت؟؟؟؟
,,,,,,,,,,,,,,,,,
أخير أتمنى عزيزي صاحب الموضوع(أمير رومنسي) او القائد الشجاع
ان تختار المواضيع الهادفه
سلام
  #180  
قديم 04/07/2008, 01:08 AM
صورة عضوية إحساس أنثى
إحساس أنثى إحساس أنثى غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/06/2008
الإقامة: بلاد العز عمــان
الجنس: أنثى
المشاركات: 436
افتراضي

صباحكم خير اخواني

بصراحه فكره انه الشخص يرتبط بفتاه تعرف عليها من السبله او من النت عموما احسها غير مناسبه ابدا لما ينطوي على ذلك من انعدام الثقه مستقبلا حتى وان وثقوا واطمئنوا لبعض في بدايه العلاقه فلابد من ظهور المشاكل لاحقا مثل ما ذكرت سابقا

وفي النهايه نتمنى الهدايه للطرفين وان يختار كل شخص شريك حياته بعنايه فائقه حتى يستقر لاابد

تحياتي

__________________
oOoO عـــفــى الله عــمــا ســلــف OoOo
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:41 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها