|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#211
|
||||
|
||||
|
سمعت أنه شركة ثالثة ورابعة وخامسة ستدخل الاتصالات قريبا جدا والكلام نشرته الشيبة 26/6/2008في الصفحة الرئيسية على اليسار
__________________
الثورة قوية كالفولاذ.حمراء كالجمر.باقية كالسنديان كحبنا الوحشي للوطن.انني احس علي وجهي
بالم كل صفعة توجه الي مظلوم في هذه الدنيا فاينما وجد الظلم فذاك وطني ارنست تشي جيفارا |
|
مادة إعلانية
|
|
#212
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
معنى ذلك أنك أنت أيضا تشتغل لحساب عمانتل
|
|
#213
|
|||
|
|||
|
لــــــــو كنت اشتغل ل عمانتل كلي فخـــــــــــر وعـــــــــــــــــز بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــلا نــــــــــــــــــــــــ ــــورس شــــــــــــــــــــــــ ـوف أســـــــــــــــــــــــ اسهـــــــــــــــا يا الطيب بعدين ناقــــــــــــــــــــــ ش امنــــــــــــــــــــــ ــــو الأفضــــــــــــــــــــ ـــــل للأســـــــــــــــــــــ ـــــف يبالك شــــــــــــــــــــــــ ـــرح وادخل النت ودور لو بطااااااااقتها ابلااااااااااج حتى ماااانباااااااااااااااااا اا لو تيي فاتورة عمانتل الملاااااااااااااايين نبااااااهاااااااااااااا |
|
#214
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
عندي واحد لي يدور على شغل بعمان طل ؟ ممكن تسوي له واسطة وعلى فكرة هو مثلك يحب الشعر والمديح كثيرا .. يقدر يسوي كم بيت شعري علشان تستخدموه بالدعايات !! |
|
#215
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تكلم سيده أول عشان نعرف شو تقول |
|
#216
|
||||
|
||||
|
نعم للنورس
أنا انضممت للنورس من ايام جونو وبصراحة النورس ممتازة مقارنة مع عمان موبايل والحين الجهاز الجديد للدفع البارحة جربته وبصراحة رجعت مبهور حتى ربعي بالسيارة استغربو من سرعة رجوعي اتمنى تخسر عمان موبايل فتضطر انها تحترم عملائها وتتوقف عن خرافتهم بالطالع والنازل |
|
#217
|
|||
|
|||
|
وهذه بطاااااااااااااقة نورس علشانك ياباشا
انا كنت نورس وبسبب سوء تغطية الشبكه في عبري انتقلت الي عمان موبايل وشكلي برجع نورس خصوصا انها عليها عروضات وخدماااااااااات روعه خلاص نورس نورس تم |
|
#218
|
|||
|
|||
|
أنا أستخدم النوس الان منذ أكثر من 3 أشهر لكن أحس إن الكل في الهوى سوى
|
|
#219
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الحبيب لا تذكر الشبيبة كمصدر لكلامك لان الشبيبة خالية من المصداقية بنسبة 1000000000% |
|
#220
|
|||
|
|||
|
صحيح نكون علي يد واحده ونقول
وداعا عمانطل سرقونا سرق وبعد نظل معاهم العائله الكريمه كلها نورس والاصدقاء والحين المنطقه الي انا فيها الاغلبيه معاهم نورس وعقبال ما صير المنطقه كلها نورس |
|
#221
|
|||
|
|||
|
نحن معكم انشاء الله ف القريب العاجل ارمي الحياك وافتح نورس جديده....
__________________
سأضل احبك الي يوم مماتي ,,,, ويوم مماتي لا تبكي علي ,,,, لأن دمعتك اغلى من حياتي ,,,, |
|
#222
|
||||
|
||||
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() :� �حك:![]() ![]() ؟؟؟؟؟ !!!!!!
__________________
" الْيَوْمَ تُجْزَى كُلُّ نَفْسٍ بِمَا كَسَبَتْ لَا ظُلْمَ الْيَوْمَ إِنَّ اللَّهَ سَرِيعُ الْحِسَابِ " (غافر، 17) |
|
#223
|
||||
|
||||
|
أنا عندي عمان موبايل خط والنورس مسبق واريد أنقل رقمي الفاتورة للنورس ولكن تعترضني عدة مشكلات ..
1) التغطية مال النورس عندي ضعيفة جدا يعني تقدر تقولوا داخل غرفتي بدون تغطية نورس 2) أستخدام تغطية عمان موبايل للنورس لا يمكنك من استخدام الانترنت ولا أي خدمات اخرى مثل الوسائط 3) استخدام تغطية عمان موبايل للنورس يجعل الاتصال يتاخر فترة من الزمن ولو تتوفر تغطية النورس عندنا بحط السيم كارد مال عمان موبايل تحت تاير السيارة واحفط بها .. تحياتي.
__________________
سأذهب في طريقي حيث أسير |
|
#224
|
||||
|
||||
|
نريد نتحد كلنا على كلمة وحدة ..لكن....
مانتحد لنفيد الدنمارك... انا لو بيدي ما اتصل باي واحد عنده نورس لكن مضتر لأني مقاطعنهم من يوم سبوا نبينا صلوات الله وسلامه عليه.. لما تجي شركة جديدة مملوكه للمسلمين بكاملها بنتقل اليها وبترك عمانتل وغيرها.. |
|
#225
|
||||
|
||||
|
أنا ماغيرت بس شليت قائمه فيها رقم طلب نقل الرقم إلى النورس قال الموظف ومن حضرتك لازم أصحابهن يجيوا
قلت له انته سوي أبدأ في الإجراءات الشباب على وصول غيرت كل اللي أعرفهم ومعي حمله داخليه شعارها لا لإحتكار عمانذل فلنتحد جميعا ضد الطغيان ق
__________________
أسوأ الشعوب
شعـوب تمسـك بهـا النيـران مـن كـل جانـب ولا تحـاول حتـى أن تصـرخ وتحيـط بهـا النكبـات مـن من كل مكان ولا تحـاول حتـى أن ترفـض ... ويحكمهـا الشـر وترضـى ويسـود فيهـا الصغـار وترضـخ ويذبـح فيهـا الشرفـاء كـل يـوم ... وتضحـك ![]() |
|
#226
|
||||
|
||||
|
أصلا لو الشباب يجيوا على يد وحده ويتركوا الخوف شويه كان كل شي فعمان يتعدل ويصطلب
__________________
أسوأ الشعوب
شعـوب تمسـك بهـا النيـران مـن كـل جانـب ولا تحـاول حتـى أن تصـرخ وتحيـط بهـا النكبـات مـن من كل مكان ولا تحـاول حتـى أن ترفـض ... ويحكمهـا الشـر وترضـى ويسـود فيهـا الصغـار وترضـخ ويذبـح فيهـا الشرفـاء كـل يـوم ... وتضحـك ![]() |
|
#227
|
|||
|
|||
|
انا والله ودي انتقل الى النورس
بس المشكله المنطقه الي انا فيها فيها تغطيه شبكه النورس ضعيفه ومشتركه مع عمان موبايل ومافيها خدمه الانترنت مال النورس بس موجوده عمان موبايل الله ياخذها ولا ودي اغير الى النورس لانها هيه الافضل
__________________
|
|
#228
|
|||
|
|||
|
اتمنى لو يثبت الموضع
__________________
|
|
#229
|
|||
|
|||
|
معاكمــ معاكمــــ النورس وبس
|
|
#230
|
||||
|
||||
|
صحيـــــــــــح يوم قالو النورس خليك قريب
__________________
(·._(·.القادم أجمل.·´)_.·´) |
|
#231
|
|||
|
|||
|
انا من اول ما فتحت النورس غيرت كل أرقامي لها
وبديت أسوي حملة عشان أشجع الناس ينتقلو لها خصوصا بعد ما أثبتت جدارتها أيام إعصار جونو. |
|
#232
|
|||
|
|||
|
باركوووووووووووووولي
اليوم والحمدلله غيرت الى النورس بس شوفولي حل في خدمه صعب قصدي سهل لاني اتسخدمها عشااااان خدمه adsl |
|
#233
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
انزين معي من نورس حال نور كل الاوقات بـ 19 بيسه في الدقيقه وعاد انت شوف الفرق وحدك اما النورس مال الدفع في الدقيقه الصباح الى ما اعرف الساعه كم بالليل اقل من حياك اضن وبالليل ب38 على ما اضن والفرق واضح يعني عيني عينك عمانطل تسوي دعائه بس عشان تقص علينا يعني قوم وغير وبس |
|
#234
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ممكن عربي ما اعرف اسباني اخوي |
|
#235
|
||||
|
||||
|
نعم للنورس لا لعمان طل
نعم للنورس لا لعمان طل نعم للنورس لا لعمان طل نعم للنورس لا لعمان طل نعم للنورس لا لعمان طل نعم للنورس لا لعمان طل |
|
#236
|
||||
|
||||
|
معك حق أخي و أنا مع النورس من أول ما بدت في عمان...
وتحيه مني لطارح الموضوع... |
|
#237
|
||||
|
||||
|
عن نفسي سالخنهم من زمان
وحتي النورس لو فيه بديل بسلخهم واحيانا افكر اسلخ الموبايل علي طول
__________________
![]() ![]() تموت الأُسدُ في الغابات جوعاً ..... ولحم الضأن تأكله الكلابُ ![]() ![]()
|
|
#238
|
|||
|
|||
|
للرفع
|
|
#239
|
||||
|
||||
|
نعم للنورس
وانا سمعت خبر بيتم تخفيض اسعال الانترنت في النورس معا للمقاطعة السكراب تل |
|
#240
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وعلى طول تحولت لعمان تل وراحت المشكلة .............
__________________
"" قال رسول الله صلى الله علية وسلم لعلي ابن ابي طالب ,, اتق دعوة المظلوم ، فإنها ليس بينها وبين الله حجاب ""
|
|
|