سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #181  
قديم 13/06/2008, 04:35 PM
لوودي لوودي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/06/2007
الإقامة: اكيد في مسقط العامره
الجنس: أنثى
المشاركات: 156
افتراضي

بعد اسبوعين ان شاءالله راح ارمي رقم عمان موبايل اللي عندي من 8 سنوات وراح افتح خط نورس و برقم احلى
  مادة إعلانية
  #182  
قديم 13/06/2008, 09:55 PM
صورة عضوية RCSRST
RCSRST RCSRST غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/05/2007
الإقامة: السلطنة الحبيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 598
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى RCSRST
افتراضي

أنا عندي النورس رامنها في الشنطة بعدما شفت لعبة نزيف الرصيد في التجوال خارج السطنة . . . الدنمارك تستاهل منكم تتحدوا وتتجهوا إليها .
  #183  
قديم 13/06/2008, 10:20 PM
leavemealoan leavemealoan غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 18
افتراضي

الشركتان مثل بعض كان عندي رقم حياك والرصيد يخلص ولو ما فيه اتصال وغيرت للنورس في البداية كانت الأمور طيبة بس الحين صارت مثل عمان تل واحيانا أكثر
  #184  
قديم 13/06/2008, 10:31 PM
yusuf622 yusuf622 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/02/2008
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 104
افتراضي

صدقوني جماعة الخير النورس ودها تحط عروض خيالية وباسعار رخيصة بس تنظيم الاتصالات مامخلتنها ف حالها عشان تراعي عمان طل وانا عندي 3 بطاقات نورس الاولى خط والثانية مدفوعة والثالثة خط استخدمها حق مودم النورس
يله ياشباب نكسر جناح عمان طل وراح تشوفو العروض الحلوة بعدين
  #185  
قديم 13/06/2008, 10:41 PM
صورة عضوية سفيرالأحزان
سفيرالأحزان سفيرالأحزان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/05/2008
الإقامة: مسقط - السيب
الجنس: ذكر
المشاركات: 320
افتراضي

في الحقيقة اخواني الأعزاء انا احمل بطاقتين نورس وحياك ولكنني بأمانه أعتمد على بطاقة النورس حتى على الإنترنت بطاقه ومودم والجهاز اللاسلكي كلها من شركة النورس ومن وجهة نظري شخصياً انها الأفضل نوعا ما .

تقبلوا تحياتي
__________________
إذا صفا لك في زمانك واحدٌ **** نعم الزمانُ ونعم ذاك الواحدُ
  #186  
قديم 13/06/2008, 10:44 PM
صورة عضوية الأصيل
الأصيل الأصيل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: ×× رضوى الأشم ××
الجنس: ذكر
المشاركات: 746
افتراضي

أنا معاكم لكن أتأكد في الأول من جودة الشبكة في البيت لذا عندي بطاقة حياك أغير رقمها الى النورس وبعد التأكد من الشبكة أغير الخط لي عندي وأكون معاكم، لكن ليش هذه العقدة والدورة وهي عمان طل قوية عندي؟؟؟؟!

نورس نورس
__________________

ب د و ن ت و ق ي ع

بعد أن فقدنا هويتنا، ولم نلملم جراح عروبتنا، أصبحنا بلا توقيع.
  #187  
قديم 13/06/2008, 10:45 PM
yusuf622 yusuf622 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/02/2008
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 104
افتراضي

ارجو من المشرفين تثبيت هذا الموضوع وذلك لاهميته
  #188  
قديم 13/06/2008, 10:46 PM
صورة عضوية ALMAFIA
ALMAFIA ALMAFIA غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 17/02/2008
الإقامة: في هذه الأرض الطيبه
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,016
افتراضي

كلنا مع النورس
  #189  
قديم 14/06/2008, 01:14 AM
صورة عضوية القنديل المحترق
القنديل المحترق القنديل المحترق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2008
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 278
افتراضي

ايش دخل عمان تل باتصالات جي اس ام
هذيك اسمها عمان موبايل
يعني شركة غير
والظاهر الجماعة يسوا دعايا للنورس
انا بصراحة ضد الاثنين كلهم في الهوا سوا
__________________
لا تسقني كاس الحياة بذلة ............. بل فاسقني بالعز كأس الحنضل

  #190  
قديم 14/06/2008, 03:17 AM
صورة عضوية مهندس كيميائي
مهندس كيميائي مهندس كيميائي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/02/2008
الإقامة: شناص دار الناس
الجنس: ذكر
المشاركات: 594
افتراضي

لا للطل نعم للنورس

مع اني انا ادرس برااا ومادري كيف خدماتهم

بس من زود ما اسمع عن الطل .. فلا للطل

ونعم للنورس
__________________
No 3man 6el No CrY

  #191  
قديم 14/06/2008, 11:50 AM
صورة عضوية فنجان شاي
فنجان شاي فنجان شاي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/05/2008
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 150
افتراضي

كلا صحيح مائة بالمائة ،، انا انتلقت الى النورس من عدة شهور وفعلا اشوف خدماتهم افضل بكثير حتى التكلفة قلت والحين اغلب افراد العائلة انتقلوا الى النورس ومجموعة من اصدقائي بعد ........... اتذكر موقف في اعصار جونو توقفت الشبكة عمان موبايل وظلت النورس تشتغل وكنا مقطوعين عن الاتصال ما عدا هاتفي لانه النورس فكان يستقبل ويرسل فقدرنا نتواصل مع الاهل حتى خارج السلطنة ويطمنوا علينا ....... لهذا السبب انا متمسك بالنورس .. ومثل ما قالوا الاخوة لولا هيئة تنظيم الاتصالات لكان النورس مسوية تخفيضات وعروض كبيرة ،،،

النورس ،،،،،،، خليك قريب

النورس .................... خليك حبيب

النورس ....................................خليك لهيب
  #192  
قديم 14/06/2008, 01:08 PM
أحمد ون أحمد ون غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/01/2008
الإقامة: برازيليو
الجنس: ذكر
المشاركات: 414
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى أحمد ون إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى أحمد ون
افتراضي

وانا ليش استخدم الحياك حتى الحين
افا عليكم شباب انا معكم بكرة بروح وبغير رقمي من حياك الى نورس
  #193  
قديم 14/06/2008, 01:30 PM
نسل الأجواد نسل الأجواد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/02/2007
الإقامة: القمر
الجنس: ذكر
المشاركات: 640
افتراضي

لماذا تم انشاء شركة نورس مع وجود عمان موبيل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لماذا توجد كهرباء مسقط وكهرباء مجان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
منظمة التجارة العالمية
__________________
745 رمزين متشابهين 3000 ريال
1010 رموز غير متشابهه 1400 ريال
902 رموز غير متشباهه 1400 ريال
9778 رموز غير متشابهه 150 ريال

_________________
اللي يخاف من الظمأ يترك لنا طرد السراب,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,, واللي ماهو بقد الظلام و وحشته لايسهره

.................................................. ........................................
  #194  
قديم 14/06/2008, 02:21 PM
ابو يحيى ابو يحيى غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/04/2007
الإقامة: عمان الحبيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,932
افتراضي

أما ان من دخلت النورس السوق
في الاسبوع الثاني أستقليت عن عمان مابايل واستخدمت النورس
والحمد لله مرتاح ومعاهم شفافية جيدة
ونصحت الاهل والاصدقا ان يستعملو النورس وبالفعل فعلو ولله الحمد والمنه
  #195  
قديم 14/06/2008, 02:29 PM
البادي2008 البادي2008 غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 15/03/2008
المشاركات: 72
افتراضي

كلهم حراميه بس انا غيرت من حياك للنورس لان تعرفتهم من خط الى اي نورس 19بيسه
  #196  
قديم 14/06/2008, 09:30 PM
customer customer غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 08/09/2007
الإقامة: بالسوق
الجنس: ذكر
المشاركات: 92
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى customer
افتراضي

أنا من مشجعي الفكرة صديقي وبإذن الله كلامك رايح يمشي ورايح أغيرخلال هالأسبوع

مشكوووور كثير ع الفكرة الروعة.
  #197  
قديم 14/06/2008, 09:40 PM
صورة عضوية zeede123
zeede123 zeede123 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2007
الإقامة: احفر قبر " فلان "
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,131
افتراضي

انا بعد اشوف ان النورس غيررررررررر
  #198  
قديم 14/06/2008, 09:45 PM
tony1881 tony1881 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/09/2007
المشاركات: 470
افتراضي


اكثر من 9000 زيارة .. واللي ردوا وحولوا الى النورس 200 والموضوع ما زال من سنة 2007 سبتمبر .. يعني قريبا بنحتفل اليوبيل الخشبي الاول


والعجيبة انه عمان تل ارباحها في سنة 2007 سنة جونو .. أكثر من سنة 2006

وأرباح الثلاث أشهر الاولي من 2008 أكثر من 2007 ...

الظاهر الموضوع طلع بنتيجة عكسية
  #199  
قديم 14/06/2008, 09:56 PM
customer customer غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 08/09/2007
الإقامة: بالسوق
الجنس: ذكر
المشاركات: 92
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى customer
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة tony1881 مشاهدة المشاركات

اكثر من 9000 زيارة .. واللي ردوا وحولوا الى النورس 200 والموضوع ما زال من سنة 2007 سبتمبر .. يعني قريبا بنحتفل اليوبيل الخشبي الاول


والعجيبة انه عمان تل ارباحها في سنة 2007 سنة جونو .. أكثر من سنة 2006

وأرباح الثلاث أشهر الاولي من 2008 أكثر من 2007 ...

الظاهر الموضوع طلع بنتيجة عكسية

هذا لأنه عدد الناس تزيد من عام لعام صاحبي
  #200  
قديم 15/06/2008, 01:51 AM
yusuf622 yusuf622 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/02/2008
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 104
افتراضي

ولان اساسا عمانتل تاخذ ايجار من النورس في استخدام الانترنت والمكالمات الدولية والتجوال الوطني
يعني مسكينة النورس التصريح اللي معطاية اياه حق المكالمات المحلية فقط
ليش ياهيئة تنظيم الاتصالات ماتعطوها الحق في استخدام الانترنت والمكالمات الدولية؟
  #201  
قديم 15/06/2008, 02:33 AM
صورة عضوية العالم المجهول
العالم المجهول العالم المجهول غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2006
الإقامة: خارج حدود العالم
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,229
افتراضي

يالله جماعه نريد من أحد الأخوه يوصل هذا الرابط إلى موقع أو مسؤولين النورس
  #202  
قديم 15/06/2008, 12:04 PM
صورة عضوية mimoon
mimoon mimoon غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/09/2007
الإقامة: في بلد السلام
الجنس: ذكر
المشاركات: 499
افتراضي

انا كنت استخدم خط عمان موبايل كان عندي خط واحد وما مداننه
ويوم شريت النورس ارتحتلها الشركه وشريت ثلاث ارقام
ياله يا شباب نقلو ارقامكم إلى النورس تراهم مصخوها مال عمان تل
فضيحه ادي اس ال سرعة 512 وبعد ماشى منه اذا حصلت 100 زين ونعمة
اون اذا تبا انترنت سريع سير ادفع لهم ما ندل كم ولله مصخره
  #203  
قديم 15/06/2008, 12:57 PM
صورة عضوية وتبقى عمان
وتبقى عمان وتبقى عمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/12/2006
المشاركات: 2,781
افتراضي

عجيب شكل الجماعة كلهم يستعملوا النورس عجب هذي عمان موبايل من هين تربح
  #204  
قديم 16/06/2008, 04:49 AM
صورة عضوية ALMAFIA
ALMAFIA ALMAFIA غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 17/02/2008
الإقامة: في هذه الأرض الطيبه
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,016
افتراضي

خليك مع النورس 100%
  #205  
قديم 26/06/2008, 08:38 PM
صورة عضوية AL MUTFAIL
AL MUTFAIL AL MUTFAIL غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/10/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,585
افتراضي

معاكم في هذا الراي وانا من اول السنه الي بدية فيها النورس انتقلت ورميت عمان طل على قولتكم وذلك لعدة اسباب

اولا/// التسعيره المرتفعه

ثانيا/// وهي المشكله الاكبر الفاتوره فوق المكالمات وبعض الاحيان مكالمات دوليه مع العلم كان جهازي في حدود السلطنه ولما اروح يقول الموظف لااااااااازم تدفع ولا نقطع الخط ....

ثالثا /// تسعيرة التجوال وقبل عن تجي النورس كان حتا ولو تجيك رساله وانته خارج البلد ينخصم من الرصيد 70 بيسه يعني شوووف كيف البخاصه لذي الدرجه


والحين و من زمان مع النــــورس خليك قريب والفاتوره دقيقه جدا وبامكانكم تشوفو مكالماتكم على النت

  #206  
قديم 26/06/2008, 08:57 PM
صورة عضوية alOmani07
alOmani07 alOmani07 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/06/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 168
افتراضي

وانا بعد بدلت معاكم
واااافقرش ياعمان موبيل
  #207  
قديم 26/06/2008, 09:05 PM
صورة عضوية عاشق الجوال
عاشق الجوال عاشق الجوال غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2008
الإقامة: سلطنة عُمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 455
افتراضي

انا كان معي حياك والحين شريت نورس اثنين


عسى يحسون


تحياتي
  #208  
قديم 26/06/2008, 09:29 PM
MerMaid MerMaid غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 47
افتراضي



لا طبعــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــا عمـــــــــــــــــــــــ ــــانتــــــــــــل وبـــــــــــــــــــــــ ـــــــــس

والحمــــــــــــــــــــ ــدللـه................. شغلك مخــــــــــــــــك ياشاطر

بـلا نـــــــــورس بـلا كــــــــــــــــــــــــ ـــــلام فــــــــــــــــــــــــ ـــــــــارغ

ف النهايه ها حريه شخصيه................ لا أكثــــــــــــــــــــــ ــــــر

بعــــــــــــــدين إنت تشتغـــــــــــــــــــل ل حســـــــــــــــــــــــ ـــاب النورس ولا شـــــــــــــــــــو؟
  #209  
قديم 26/06/2008, 11:10 PM
صورة عضوية بدر الانصاري
بدر الانصاري بدر الانصاري غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/01/2007
الإقامة: MaBeLLa UniTeD
الجنس: ذكر
المشاركات: 865
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى بدر الانصاري
افتراضي

و أنا بعد
  #210  
قديم 26/06/2008, 11:41 PM
ابن الرحبي ابن الرحبي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2007
الإقامة: بالمرعى وأستمع الى رعوية بيتهوفن
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,814
افتراضي

سأنتقل اللى النورس رسميا بعد 5 أيام ....
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:36 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها