سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 25/06/2008, 03:21 PM
صورة عضوية أسد عمان
أسد عمان أسد عمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2007
الإقامة: وادي بني عمر
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,975
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أسد عمان
افتراضي أريد حذاء كرة قدم ما رأيكم أي نوع أختار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،،

أريد أشتري حذاء ممتاز لكرة قدم بقيمة تتراوح بين 5 إلى 15 ريال وين أروح برأيكم في مسقط مثلا

وأي نوع من الأحذية أختار لأن الملعب طيني وغير معشب


ودمتم سالمين
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 25/06/2008, 03:52 PM
صورة عضوية أسد عمان
أسد عمان أسد عمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2007
الإقامة: وادي بني عمر
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,975
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أسد عمان
افتراضي

أين الردود!!
  #3  
قديم 25/06/2008, 04:08 PM
صورة عضوية مركب الهند 98
مركب الهند 98 مركب الهند 98 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/03/2008
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 742
افتراضي

ماشي غير جوتي أبو دقمه حال الملاعب الترابية
مرة يعجبك شاقح ورخيص بريال ونصف
توكل وخذه
  #4  
قديم 25/06/2008, 04:13 PM
صورة عضوية أسد عمان
أسد عمان أسد عمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2007
الإقامة: وادي بني عمر
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,975
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أسد عمان
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مركب الهند 98 مشاهدة المشاركات
ماشي غير جوتي أبو دقمه حال الملاعب الترابية
مرة يعجبك شاقح ورخيص بريال ونصف
توكل وخذه
أبو دقمة

أي شركة أختار
  #5  
قديم 25/06/2008, 04:15 PM
صورة عضوية AlFaRsI
AlFaRsI AlFaRsI غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2007
الإقامة: بـــــركـــاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,561
افتراضي

بومكتوب عليه روبرتو كارلووس
__________________
M - A l F a R s I
  #6  
قديم 25/06/2008, 04:16 PM
صورة عضوية مركب الهند 98
مركب الهند 98 مركب الهند 98 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/03/2008
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 742
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أسد عمان مشاهدة المشاركات
أبو دقمة

أي شركة أختار
شركة الالبان
لتصنيع الجواتي
ترا هذي شركة صينية
  #7  
قديم 25/06/2008, 04:19 PM
صورة عضوية حميد نايلون
حميد نايلون حميد نايلون غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2006
المشاركات: 1,693
افتراضي

الدي اتش
روعه 00 ينزغ الكوره نزغ
__________________
.



رحمة الله عليك يا همام 00 يا بطل الابطال
يا
( صــــــــــــدام )
  #8  
قديم 25/06/2008, 04:22 PM
الهيزم الهيزم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/01/2007
الإقامة: هناك
الجنس: ذكر
المشاركات: 653
افتراضي

مال مينو اللي بريال
  #9  
قديم 25/06/2008, 04:24 PM
صورة عضوية المتهردل
المتهردل المتهردل غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 10/06/2008
الإقامة: ذاك الصوب
الجنس: ذكر
المشاركات: 48
افتراضي

هلا
في الموالح،



وانت جاي من روي الى السيب،
دور دوار الموالح ،





وارجع وامشـــي سيـــــــده،

بيجي على يمينك سيتي سنتر،



بعده محطة شل،




قبل المحطه خذ يمين،


بتجي على يسارك محطه غسيل سيارات،




وعلى يمينك مطعم تركي،

امشي مقابل المطعم لحد ما يجيك منعطف يمين،




امشي فيه، بتجيك لفه يسار طوفها،





الثانيه بعد طوفها،




ادخل على الثالثه ،





هناك بتحصل صغيرين اسألهم عن (مسجد الدعــوه)،







"علوى" المسجد اتلقى دكانين،




اللي عاليـــمين مايبيع،




بس روح الدكان الثاني اللي عالزاويه،





















سأله يمكن عنده جواتي
__________________
عود السـدر لي خضــعته لان وشــوكه في اليدين تيرحــــني
بسك من الزعل يا الزعــلان زعـــلك فـــي الفواد يرحــــــني
  #10  
قديم 25/06/2008, 04:31 PM
صورة عضوية خانق ذيب
خانق ذيب خانق ذيب غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 03/06/2008
الإقامة: الغابه
الجنس: ذكر
المشاركات: 25
افتراضي

بعد التحيه
اول مخاطك مخاط وتمشي حافي في الحاره والفانيله غبرى وكلك ..... والحين تطورت تلبس جوتي اللعب حافي احسلك وتراك ماتحشرها
لان المنتخب صاعد كاس العالم مايريد لعيبه زياده
__________________
من يقول الزين ما يكمل حلاه
وكل شي ف حبيبي مكتمل
نزواني
  #11  
قديم 25/06/2008, 04:54 PM
صورة عضوية OGDI
OGDI OGDI غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/09/2007
الإقامة: الملعب
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,417
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المتهردل مشاهدة المشاركات
هلا
في الموالح،



وانت جاي من روي الى السيب،
دور دوار الموالح ،





وارجع وامشـــي سيـــــــده،

بيجي على يمينك سيتي سنتر،



بعده محطة شل،




قبل المحطه خذ يمين،


بتجي على يسارك محطه غسيل سيارات،




وعلى يمينك مطعم تركي،

امشي مقابل المطعم لحد ما يجيك منعطف يمين،




امشي فيه، بتجيك لفه يسار طوفها،





الثانيه بعد طوفها،




ادخل على الثالثه ،





هناك بتحصل صغيرين اسألهم عن (مسجد الدعــوه)،







"علوى" المسجد اتلقى دكانين،




اللي عاليـــمين مايبيع،




بس روح الدكان الثاني اللي عالزاويه،





















سأله يمكن عنده جواتي

خخخخخخ
__________________
اذا كان حبي لعمان جريمةً فأعتبرووني اول مُجرم
اذا كان للمنتخب مليون مشجع فاعلم انني واحد منهم...
واذا كان للمنتخب مشجع واحد فاعلم انني هو...
واذا لم يكن للمنتخب مشجع فاعلم انني مت...


NBA PLAYER
  #12  
قديم 25/06/2008, 04:55 PM
صورة عضوية OGDI
OGDI OGDI غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/09/2007
الإقامة: الملعب
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,417
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أسد عمان مشاهدة المشاركات
أين الردود!!
ما تقابل ؟؟
__________________
اذا كان حبي لعمان جريمةً فأعتبرووني اول مُجرم
اذا كان للمنتخب مليون مشجع فاعلم انني واحد منهم...
واذا كان للمنتخب مشجع واحد فاعلم انني هو...
واذا لم يكن للمنتخب مشجع فاعلم انني مت...


NBA PLAYER
  #13  
قديم 25/06/2008, 05:57 PM
صورة عضوية عبقرينو
عبقرينو عبقرينو غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 18/09/2007
الإقامة: علبة الشيكولاته
الجنس: ذكر
المشاركات: 14,694
افتراضي

ال dh بو ريال وميتين .. ولا بلاااااااش
__________________
أرض الكنانة تبكي .. قد عاث فيها الفساد ..
تلك العروبة تشكي .. مااقسى ذا الاضطهاد ..
مصر لطفا لاتبكي .. لطفا ياأم البلاد ..

قاهرة الأزهر .. واعجوبة الهرم ..
احداقنا لاتنام ..
تحبس الدموع والكلام ..
حماك الله يامصر .. وعم فيكِ السلام ..
  #14  
قديم 25/06/2008, 05:58 PM
صورة عضوية قلم أبيض
قلم أبيض قلم أبيض غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/05/2008
الإقامة: هنا حيث أنا
الجنس: ذكر
المشاركات: 151
افتراضي

أسد يدور جوتي....

وبكم ...

مال 5 ريالات....

والله فيلم...

سير بيع فجل أحسنلك...
  #15  
قديم 25/06/2008, 07:39 PM
صورة عضوية أسد عمان
أسد عمان أسد عمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2007
الإقامة: وادي بني عمر
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,975
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أسد عمان
افتراضي

شو هذه المسخرة!
  #16  
قديم 25/06/2008, 07:46 PM
صورة عضوية yooons
yooons yooons غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/06/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 283
افتراضي

شايف دوار السويق تعال سيده على السوق بتجك قلعة السويق وجنبها دكاكين واجد يبعوا بوريال وبو 800 بيسة احسن يكدن
  #17  
قديم 25/06/2008, 07:50 PM
صورة عضوية Spain
Spain Spain غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/06/2008
الإقامة: ◄◄▓▒ " Camp Nou " ▓▒ ►►
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,753
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Spain إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Spain
افتراضي

مال ريال مسطح اذا كنت تريد تلعببه ترابي
__________________
◦ Barcelona*Argntina 4 Ever
  #18  
قديم 25/06/2008, 09:50 PM
omani_madridi omani_madridi غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/03/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 237
افتراضي

روح محل Athletes foot حيث ان مختص بالجواتي الرياضية في مجمع العريمي الطابق الاول

بس المشكلة شوي غالي
  #19  
قديم 25/06/2008, 10:30 PM
صورة عضوية Sult87an
Sult87an Sult87an غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/07/2007
الإقامة: العالم المجهول
الجنس: ذكر
المشاركات: 234
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Sult87an
افتراضي

والله بو ريال أحسن... ولا أقولك أشتري توربووو يمكن يكون أفضل!!
__________________
@@fool me once shame on you, fool me twice shame on me @@
  #20  
قديم 26/06/2008, 01:24 AM
صورة عضوية أسد عمان
أسد عمان أسد عمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2007
الإقامة: وادي بني عمر
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,975
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أسد عمان
افتراضي

شكرا omani‎_madridi‏ على الجواب الشافي
  #21  
قديم 26/06/2008, 02:20 AM
دافيد مورينو دافيد مورينو غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 18/03/2008
الإقامة: الفلي
الجنس: ذكر
المشاركات: 2
افتراضي

your search for shoes end here Yassaki
حلوة صح
  #22  
قديم 26/06/2008, 02:54 AM
صورة عضوية El Maistro
El Maistro El Maistro غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/05/2007
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,379
افتراضي

adidas is the best
  #23  
قديم 26/06/2008, 08:55 AM
صورة عضوية التايه
التايه التايه غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 23/09/2007
الإقامة: في عالم تائه
الجنس: ذكر
المشاركات: 86
افتراضي

احسن الجوتي ( كوبا منديال ) أو ( اديداس )
تحصله ف روي
ع ما اعتقد في مسقط الرياضه



شباب الرجال باغي نصيحة
اذا عندكم جوبوه واذا ما عندكم لزم الصمت بدل من التعليق بلا معنى


_______________________________________
عماني غيور
  #24  
قديم 26/06/2008, 11:03 AM
ابن عمان2002 ابن عمان2002 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/12/2007
الإقامة: بلاد النور
الجنس: ذكر
المشاركات: 178
افتراضي

خذلك نايك
__________________
برشلونة ريال مدريد
: ليش العداوة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
.................................................. ........................................
((ياقمة الزعماء اني شاعر و الشعر حر ليس عليه عتاب))
((لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الاسود كلاب))
لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها تبقى الاسود اسود والكلاب كلاب))
((عفوا اذا غدت العروبة نعجة ..و حماة اهلها الكرام ذئاب))
من أقوال البطل صدام حسين
ستبقى في قلوبنا يا بطل.....:حزين :
حزنا على عدم التاهل ولكن الحزن الاكبر هوخسرنا منتخبا كان الافضل في الخليج
  #25  
قديم 26/06/2008, 12:27 PM
صورة عضوية دايم الترحال
دايم الترحال دايم الترحال غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 14/06/2007
الإقامة: عبري ( سان سيرو ونوكامب )
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,318
افتراضي

أعتقد أديداس أفضل نوعية بس الحين صارت كلها تقليد يعني ما أصلي

بالتوفيق
__________________
ســـــيظل عشـــــــقك عالـــــــــــــمي
قـــــــــلبي إلـــــــــــــيك ِ ســـــــينتمي

ويــــــــوما ســـــــــيخبرك ِ الـــــهوى
أنــــــــي زرعــــــــــــــتك ِ في دمــــي


" صـــلالـــة "


F C برشلونه
  #26  
قديم 26/06/2008, 03:46 PM
صورة عضوية أسد عمان
أسد عمان أسد عمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2007
الإقامة: وادي بني عمر
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,975
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أسد عمان
افتراضي

شكرا على الردود الطيبة
ولكن إلى الحين ما حد جاوب بالشكل المطلوب
  #27  
قديم 26/06/2008, 03:55 PM
صورة عضوية الجنور
الجنور الجنور غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 22/06/2008
الإقامة: المنطقه الداخليه
الجنس: ذكر
المشاركات: 42
Question

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أسد عمان مشاهدة المشاركات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،،

أريد أشتري حذاء ممتاز لكرة قدم بقيمة تتراوح بين 5 إلى 15 ريال وين أروح برأيكم في مسقط مثلا

وأي نوع من الأحذية أختار لأن الملعب طيني وغير معشب


ودمتم سالمين
  #28  
قديم 26/06/2008, 04:02 PM
صورة عضوية الجنور
الجنور الجنور غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 22/06/2008
الإقامة: المنطقه الداخليه
الجنس: ذكر
المشاركات: 42
افتراضي

إذا تبي حذاء بصدق اشتري حذاء الكابتن الماجد ارخص السعار واحسن واجمل الحذئيه
المشكله متوفر في اماكن قليله في الدوله صالح لكل العواقب ولكل الماكن
  #29  
قديم 26/06/2008, 07:47 PM
صورة عضوية أسد عمان
أسد عمان أسد عمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2007
الإقامة: وادي بني عمر
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,975
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أسد عمان
افتراضي

شكرا على الردود
  #30  
قديم 26/06/2008, 08:41 PM
صورة عضوية yooons
yooons yooons غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/06/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 283
افتراضي

لو باغي تشتري ب80 ريال بو100 ريال كان تستاهل تكتب الموضوع

لكن مضوعك مال بوريال
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:41 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها