|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
يسعد مسائكمـ \ صباحكمـ
واجهة الموقع ما ضبطت معي ![]() يعني ما تضبط بالحجم !!! حاولت اغير الحجم بس نفس الشي يجي سبيس فاضي على اليمين ![]() http://hdoalqmr.com/upload/uploads/h...a79804f297.jpg شو المشكله !!
__________________
عزيزي المواطن العربي بخصوص كل أسبوع ينطرد رئيس ! استار أكاديمي مثلا..! موه تشوف![]() |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
اهلا وسهلا اخي
سوي يمين ماوس واختار خطائص الجداول ( او الخلايا ) ما متذكرهــا بالضبط وخليهــا سنتر وان شا ءالله تضبط معاك |
|
|