|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تتداول في هذه الأيام على البريد الالكتروني صوراً من المؤتمر الإسلامي الأخير (لا أعلم مكان عقده و إسمه و غير ذلك من معلومات) و في الصور عدد من أرباب الدين الذين أخذوا قسطاً من الراحة فاستغلّ ملتقطها التشهير بالمؤتمر عن طريق إبراز فترة راحتهم على أنها نوم و غفلة عن إنجاز الواجب الديني المفروض عليهم و لعلّ ذلك وقتهم للراحة و من ضمن الصورة صورة العلّامة الجليل بدر الدين الشيخ أحمد بن حمد الخليلي حفظه الله تعالى و قد بدا سماحة الشيخ متعباً .. و سماحته إنسان لا يخلو من الطبيعة البشرية أبداً فمن حقه الراحة لما يبذله من جهد جهيد و عمل دؤوب من أجل الدين .. وقد أخذ على عاتقه الكثير من المسؤوليات من حمل الدعوة للناس و تقسيم عمله بين واجبه الديني و السياسي و الإجتماعي و كلّنا نعلم أن سماحته لا يجد لنفسه الوقت و إنما وهب نفسه لله و للدين و لا يكاد يخلو ليله من عبادة و سهر .. أعطاه الله الصحّة و العافيه و العمر المديد من هنا فإن نشر هذا البريد الإلكتروني هو تعدٍّ و استهزاء بمثل هذه الشخصيات التي وهبت نفسها لله و الله توعّد ليدافع عنها .. فمن وصله هذا البريد الالكتروني فعليه أن لا يساهم في نشره لئلا يكون في عداد المستهزئين ![]() فقط بلّغتكم من باب الغيرة و الحذر من نشر ما يسيئ إلى علماؤنا الأجلّاء
__________________
ما دام قلبي ينبض بحب الدين و الوطن و الانسانيّة ،، فإنني "سأناضل" و إن تخلّى عني صحبي و من أحببت ،، فأنا أدركت أنّه لا صاحب لي ولا حبيب يقف معي سوى من آمنت به كل جوارحي و سكناتي و حركاتي " الله جلّ جلّاله" اللهم انصرني على من ظلمني و عاداني فمن لا دين له ولا إيمان له فأنت غنيٌّ عنه يا أيها القاهر فوق عباده |
|
مادة إعلانية
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
أخي وما الداعي للصور والأخ سأناضل كانت رسالته عدم النشر لكي لا يتعرض مشائخنا للسخريه والإستهزاء من قبل العابثين ...
![]() أخي سأناضل نشكر لك حرصك وإهتمامك ... ![]()
__________________
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------- محبة الله سر حيثما صدقت ****************** لها على عالم الامكان سلطان تعطيك فتحا وان سدت مغالقه ********************** وطور عقلك في ذا الفتح حيران فلا عليك اذا صحت محبته ***************** اذا وفى لك هذا الخلق أو خانوا
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
وصلني الايميل من مدة و رأيت صورة الشيخ من ضمن الجماعة و لكن تبادر الى ذهني بعد ان رأيت الصورقول الشاعر "إن لله رجال علما طلقوا الدنيا و خافوا الفتنا" فالظاهر انهم في استراحة و مع ذلك لم يغادروا أماكنهم و حتى لو لم يكونوا في راحه فلهم منا كل العذر فلا أرى اي نقص في حقهم.
ولكن المتمعن في الصور يرى أن المقصد واضح و القاصد أوضح و لا ارى اي داع لنشر الصور ولا لتداولها او حتى الاحتفاظ بها
__________________
الدهرُ يهرمُ و الآمـــالُ ِولــــــــدانُ... |
|
#5
|
||||
|
||||
|
حفظ الله سماحة الشيخ من كل شر وكل حاقد
__________________
* * * ()قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعاً إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ() * رحمك الله يا صديقي ابراهيم وجمعنا بك في دار الخلد .. اللهم أغفر لي ولوالدي . سابقاً : ابو ناره البوسعيدي باحث عن عمل حالياً . |
|
#6
|
||||
|
||||
|
__________________
... ربي زِد وطني أمناً واستقرارا ... |
|
#7
|
||||
|
||||
|
مروركم جميل أعزائي
و اعذروني لأني لا أريد نشر صور و لم تخرج الصورة من بريدي و لن تخرج بإذن الله حفظ الله سماحته و هدى الله من نشر تلك الصور بذلك القصد
__________________
ما دام قلبي ينبض بحب الدين و الوطن و الانسانيّة ،، فإنني "سأناضل" و إن تخلّى عني صحبي و من أحببت ،، فأنا أدركت أنّه لا صاحب لي ولا حبيب يقف معي سوى من آمنت به كل جوارحي و سكناتي و حركاتي " الله جلّ جلّاله" اللهم انصرني على من ظلمني و عاداني فمن لا دين له ولا إيمان له فأنت غنيٌّ عنه يا أيها القاهر فوق عباده |
|
#8
|
||||
|
||||
|
بارك الله فيك اخي الكريم
__________________
.. . . DISCLAIMER: I do not assume any legal liability or responsibility for the accuracy, competence, or usefulness of any information disclosed in my posts ّ خلقني خالق الكرام ..وخلقكم خالق اللئام ّّ
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اتقوا الله في ورثة الأنبياء..جاءني الايميل واستغفرت لله..بعد ان ظنيت بالسوء ..وذكرني احد الاخوة ان بعض الظن اثم وبهذه الايه.. حاسبوا أنفسكم قبل أن تحاسبوا. فيقول الله سبحانه وتعالى (( يا أيها اللذين آمنوا لا يسخر قوم من قوم ، عسى أن يكونوا خيرا منهم ، ولا نساء من نساء عسى أن يكن خيراً منهن )) .. |
|
#10
|
||||
|
||||
|
rest tim in confrence room!!!!
__________________
أستغفر الله من ذنب يؤرقني
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
نعم الظاهر كان وقت استراحة
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
تصدقوني يجيني قهر لما حد يتكلم على مولاي صاحب الجلاله والشيخ احمد المفروض اي شخص يمس بهولاء يطرد من البلاد وتسحب عنه الجنسيه
اللهم احفظهم جميعا ووفقهم لطريق الخير والسداد
__________________
ربي خلقت لنا الجمال اية فقلت لنا يا عبادي اتقون فأنت جميل تحب الجمال فكيف عبادك لا يعشقون |
|
#13
|
||||
|
||||
|
بالفعل شاهدت الصور ..
سمعت بان هذا المؤتمر كان طويل وشيئ طبيعي ان يستريح الواحد .. لكن الكثير من الناس يحبون تشويه سمعه الاسلام ..وقاموا بنشر هذه الصور .. |
|
#14
|
||||
|
||||
|
هذا ان دل على شي فانه يدل على ان الناس تركوا مايهمهم واتجهوا الى مايغضب ربهم
مالهم ومال العلماء سواء كانوا نائمين او لا عليهم الاستفاده من خبراتهم لا غير دون النظر الى الاشياء الاخرى اللهم اهدي جميع شباب المسلمين
__________________
الـحزن فـي صـوتك ازعـج ساكني"![]() " لـين صار الكون من حولي حزين غـصب عـني حـزن صوتك هاجني"![]() " لـيـن خـلَّـى عـاصي الـمعنى يـلين وامـتـثل حــرف الـقصيد وعـادني"![]() " وانسكب حزنك على شِعري حنين شِـلت أنـا صـوتك وحـزنك شـالني"![]() " أكْـتـم الـصـرخه ويـنـساب الأنـين |
|
#15
|
||||
|
||||
|
بالصراحة الناس فاضية ويحاولو بقدر الأمكان يشوه سمعة الإسلام
الله يحفظ سماحتنا الشيخ خليل ويبعد عنه كل الشر قولو امييييييييييييين |
|
#16
|
||||
|
||||
|
بارك الله لكم و فيكم
هذه الغيرة ينبغي ان تنبع من ينابيع قلوبنا فالشهادة لله على أن سماحة الشيخ أحمد بلغ ما بلغ من الكرامة حفظه الله الله الموفق
__________________
ما دام قلبي ينبض بحب الدين و الوطن و الانسانيّة ،، فإنني "سأناضل" و إن تخلّى عني صحبي و من أحببت ،، فأنا أدركت أنّه لا صاحب لي ولا حبيب يقف معي سوى من آمنت به كل جوارحي و سكناتي و حركاتي " الله جلّ جلّاله" اللهم انصرني على من ظلمني و عاداني فمن لا دين له ولا إيمان له فأنت غنيٌّ عنه يا أيها القاهر فوق عباده |
|
#17
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
كلامك صحيح يا اخوي وانا وصلني الايميل وعلى طول مسحته لان الصور الموجوده كلها صور مشايخ وعلماء الدين واذا نحن استهزأنا بأي واحد منهم المفروض اننا ما نزعل اذا الكفره استهزؤا فينا وحاربونا. ما يهم الطائفه او المذهب للشيخ اهم شي انه يشهد ان لا إله الا الله وان محمد رسول الله. |
|
#18
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أطال الله عمره وحفظه من كل مكروه شكرا عالموضوع |
|
#19
|
||||
|
||||
|
ما ضر الفرات يوماً ان لاغت بعض الكلاب فيه ..
__________________
الحمد لله ![]() |
|
#21
|
||||
|
||||
|
وهل يضر علو النجوم نباح الكلاب
__________________
Shed No Tear- oh, shed no tear !
The flower will bloom another year ; Weep no more – oh , weep no more ! Young buds sleep in the root's white core Dry your eyes – oh , dry your eyes ! For I was taught in Paradise- To ease my breast of melodies- Shed no tear |
|
#22
|
|||
|
|||
|
ليس الشيخ احمد فقط ولكن كل علماء الدين لا نرضى ان يمسهم احد
حفظك الله يا الخليلي ورحمك الله يا ابن باز واطال الله في عمرك يا عبدالعزيز آل الشيخ |
|
#23
|
||||
|
||||
|
بارك الله فيكم جميعاً
و الاهم يا اخوتي هو عدم تكرار ارساله حتى نبتعد عن المشبوه
__________________
ما دام قلبي ينبض بحب الدين و الوطن و الانسانيّة ،، فإنني "سأناضل" و إن تخلّى عني صحبي و من أحببت ،، فأنا أدركت أنّه لا صاحب لي ولا حبيب يقف معي سوى من آمنت به كل جوارحي و سكناتي و حركاتي " الله جلّ جلّاله" اللهم انصرني على من ظلمني و عاداني فمن لا دين له ولا إيمان له فأنت غنيٌّ عنه يا أيها القاهر فوق عباده |
|
#24
|
||||
|
||||
|
وهل نشر صور الاستراحة حرام ؟
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
الا لعنة الله على كل من يمس العلماء بقذف او أذى
![]() ![]() ![]()
__________________
أن تكون فردًا في جماعة الأسود .. خير لك من أن تكون قائدًا للنعاج![]() |
|
#26
|
||||
|
||||
|
لا ليس حرام .. و لكن التعليق الذي صاحب الصور جعل منه استهزاء على المشايخ و العلماء .. فالقصد منه هو الاستهزاء و ليس مجرد النشر ..
__________________
ما دام قلبي ينبض بحب الدين و الوطن و الانسانيّة ،، فإنني "سأناضل" و إن تخلّى عني صحبي و من أحببت ،، فأنا أدركت أنّه لا صاحب لي ولا حبيب يقف معي سوى من آمنت به كل جوارحي و سكناتي و حركاتي " الله جلّ جلّاله" اللهم انصرني على من ظلمني و عاداني فمن لا دين له ولا إيمان له فأنت غنيٌّ عنه يا أيها القاهر فوق عباده |
|
#27
|
||||
|
||||
|
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
مشكور أخي سأناضل على التنبية والتوعية . بصراحة الواحد يتخذ لأخيه أي عذر. ربما كان في وقت الاستراحة ( بريك ) لانه كان أغلب الحضور نايمين . ((التمس لأخيك سبعين عذراً)) وبعدين ليش نحن دائما نبحث عن السلبيات والاخطاء الواحد أول شي يصلح نفسه قبل لا يضحك على الغير . الواحد أذا شاف شخص مدعوم في الشارع يجي يركض ينزل موضوع في السبلة . وأخر شي يطلع المدعوم سنور لانه نقل الخبر بالكذب . واذا واحد شاف بنت في الشارع يجلس يدور أي عيب وبعده يجي يركض كأنه جايب خبر مهم انا اليوم شايف في المكان الفلاني بنت كانت تسوي أو لابسه كذا وكذا وكذا . الله يهدي الجميع . * * *
__________________
*
* ضـبـط أعـدادات سـيـاراتـ الـلـكـزس والـتـويـوتــا والـفـحـص وخـرائـط الـمـلاحـة حـديـثـة > > > هــــــــــــــــــنـــــ ــــــــــــــــــا < < < أرض بموقع متميز في ولاية نزوى تصلح تكون محطة بترول أو فندق هــــــــــــــنـــــــــ ــا * * |
|
#28
|
||||
|
||||
|
يحفظك ربي يا سماحة الشيخ احمد
__________________
سلام عالي المقدار أخصه للواعدة عبري
أحب تراب هذي الدار وفيها بس أحفروا قبري |
|
#29
|
|||
|
|||
|
يعني هالمساكين محسودين حتى على وقت راحتهم
وبغض النظر وقت الإستراحة في قاعة المؤتمرات مثل ماذكر الأخ الإمارات وعمان أو غيرها المهم وقت إستراحة والواحد حر ياأخي حتى لو تحت الدرج المهم يرتاح هذا المصور بيطبقها القصيدة القائلة هم يحسدوني على موتي فوا أسفا حتى من الموت لا أخلو من الحسد وبطبيعة الحال لايرضينا المساس بشخصية هذا العالم الجليل حفظه الله
__________________
غاوي بحر ... عشت عند البحر ولذلك حبيته وإرتاحت نفسي له ودائما ما أطرح همومي لخالقي عنده ... { لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين } << سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر ولاحول ولا قوة إلا بالله >> |
|
#30
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تحياتي
__________________
ما دام قلبي ينبض بحب الدين و الوطن و الانسانيّة ،، فإنني "سأناضل" و إن تخلّى عني صحبي و من أحببت ،، فأنا أدركت أنّه لا صاحب لي ولا حبيب يقف معي سوى من آمنت به كل جوارحي و سكناتي و حركاتي " الله جلّ جلّاله" اللهم انصرني على من ظلمني و عاداني فمن لا دين له ولا إيمان له فأنت غنيٌّ عنه يا أيها القاهر فوق عباده |
|
|