|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم أخي بداية مشكور على النقل لكن كان بامكانك أن تنسق الموضوع وتدرجه هنا ما يهمك خلاص هذه نسخة في المرفقات قمت بتنسيقه بعض الشيء ,
والله ولي التوفيق
__________________
لقد صرخت في عروقنا الدماء نموت نموت و يحيا الوطن غنّيها يا شعبي الباسل للبحر اللّي ما ينسى الشهيد في قمحك يا سبولة في الزيتونة وفي النخلات ماشي واحد راجع خمسة ساير في طريق الحياة هو نايم توّة يصحى كيف تناديلو الهزّات |
|
#3
|
||||
|
||||
|
مشكورين .. لكن هل النسخه أصليه و مرخصة !!
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
ياأخي هذا شرح للتنصيب وليست نسخة فيستا
__________________
لقد صرخت في عروقنا الدماء نموت نموت و يحيا الوطن غنّيها يا شعبي الباسل للبحر اللّي ما ينسى الشهيد في قمحك يا سبولة في الزيتونة وفي النخلات ماشي واحد راجع خمسة ساير في طريق الحياة هو نايم توّة يصحى كيف تناديلو الهزّات |
|
#5
|
||||
|
||||
|
اهاا .. شكرا للتوضيح ترا ما نزلت المرفق المهم شكرا على الشرح ممكن يفيد مستخدمي الفيستا أكثر ..
موفق |
|
|