سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة التقنية » سبلة الشروحات والدروس

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 18/05/2008, 01:20 AM
أبيع وأشتري أبيع وأشتري غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2006
الإقامة: دنيا السعادة
الجنس: ذكر
المشاركات: 566
افتراضي أريد دروس أستخدام اللابتوب بس على شاشة خارجية (( سينمائية ))

أعرف أن العنوان غريب بس ماعرفت أعبر إلا بهذي الطريقة
المهم .. بشرح الموضوع بإختصار :

أنا حضرت حفل قرعة دورة في كرة القدم وكانت طريقة عملية إجراء القرعة جدا فريدة وجميلة
كان الشخص يطبع أسماء الفرق بواسطة اللابتوب الخاص به ولكن الصورة كانت تظهر لنا على شاشة
خارجية بيضاء كبيرة معلقة على الحائط وكان يضيف ويمسح بطريقة يدوية وعلى كيفه وبكل سهولة
أتمنى أنكم فهمتوني ..... الحين لأصحاب الخبرة كيف ممكن أتعلم هذي الطريقة؟؟ وبإحترافية عالية؟؟
وأيش من الأجهزة يلزمني؟؟
وعندي سيديات كيف أقدر أشغلهم على الشاشة الكبيرة؟؟
اللي مستعد يعلمني أنا جاهز ومابنختلف في الأجر إن شاءالله.
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 20/05/2008, 09:04 PM
ibn Mubarak ibn Mubarak غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/04/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 186
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ibn Mubarak
افتراضي

الذي فهمته منك انك تريد عرض شاشة الكمبوتر عللا شااشة كبيرة او عرضها على الحائط ابيض .
اذا كان هذا ما تقصده:
اولا: يجب ان يكون لديك (كمبوتر, حائط ابيض , بروجيكت(جهازال سي دي بروجيكت) هو الذي يقوم بنقل الصورة من الكمبوتر الى الحائط وتكبيرها.)
ثانيا: قم بتوصيل جهاز ال سي دي بروجيكت مع الابتوب و اظغط يعتمد على نوع الابتوبFn + f1_f8
  #3  
قديم 21/05/2008, 11:39 AM
صورة عضوية mo2on
mo2on mo2on غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/09/2007
الإقامة: في معمعة أفكاري وهمومي
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,783
افتراضي

البرجكت غالي شوي بس في أنواع أسعاره رخيصة
__________________
شفته ومن شوفته هز كياني
تراه مو غريبه على الدلالي
نظرته تشفي وتنمي جوارحي
وتبعث في الحب همامي
لانه ما ينوصف الغالي
ون الذي يوصفه ما ينلامي
ولانه عسل والعسل حلالي
والعسل يشفي كل علالي
  #4  
قديم 28/05/2008, 01:26 AM
أبيع وأشتري أبيع وأشتري غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2006
الإقامة: دنيا السعادة
الجنس: ذكر
المشاركات: 566
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ibn Mubarak مشاهدة المشاركات
الذي فهمته منك انك تريد عرض شاشة الكمبوتر عللا شااشة كبيرة او عرضها على الحائط ابيض .
اذا كان هذا ما تقصده:
اولا: يجب ان يكون لديك (كمبوتر, حائط ابيض , بروجيكت(جهازال سي دي بروجيكت) هو الذي يقوم بنقل الصورة من الكمبوتر الى الحائط وتكبيرها.)
ثانيا: قم بتوصيل جهاز ال سي دي بروجيكت مع الابتوب و اظغط يعتمد على نوع الابتوبFn + f1_f8
أشكرك جدا على تعاونك معي وعلى معلوماتك القيمة
أنا ممكن أوفر هذي الأجهزة بس محتاج للتدريب ولو لمدة بسيطة على كيفية الأستخدام
  #5  
قديم 28/05/2008, 01:28 AM
أبيع وأشتري أبيع وأشتري غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2006
الإقامة: دنيا السعادة
الجنس: ذكر
المشاركات: 566
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة mo2on مشاهدة المشاركات
البرجكت غالي شوي بس في أنواع أسعاره رخيصة
أشكرك عزيزي..........
أتمنى أن تذكر لي بعض الأجهزة التي تقصدها
وأنا أبحث عن الجودة بغض النظر عن السعر
تحياتي الحارة لك وللجميع.......................
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:01 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها