سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #121  
قديم 16/05/2008, 11:07 PM
صورة عضوية dental555
dental555 dental555 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/03/2007
الإقامة: عمان الحبيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,184
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى dental555
افتراضي

مرحبا
انا مع الاخ الكريم ابن الهنائي
المشرف X.RAY للاسف منحاز لسيدافه والموضوع عنوانه شين

يا سيدافه المراجعين الحين يروحو المجمع الجديد عند دوار الحمرا
والمستشفى القديم بس للترقيد
والمشكلة لا فيها بلدية ولا بطيخ
المشكلة ادارة المستشفى وشركة النظافة العملة فية
وياريت منك ومن نفسك تغيري العنوان لانك اذا من بهلا فهذا ياثر سلبا عليك

انا من نزوى واداوم في بهلا بس ما اشوف اللي شفتيه
اذا رحتي تجلسي بمكان نظيف ما بيكون عندك مشكلة مع الذباب

واعتقد رد الاخت انفال دبلماسي بس مافية فايدة ولا واقعية
وحياكم
__________________
التمس لأخيك عذرا الى سبعين عذر, فأن لم تجد فقل لعله له عذرا,
وعش سعيدا صافيا نزيها ...

فأنت عبد يعطيك الله ما يريد وليس ما تريد,
  مادة إعلانية
  #122  
قديم 16/05/2008, 11:09 PM
صورة عضوية المستظل بالشمس
المستظل بالشمس المستظل بالشمس غير متصل حالياً
مشرف سبلة الإقتراحات والشكاوى
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2008
الإقامة: سأنتظر الشمس حتى أعرف
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,518
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المستظل بالشمس
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هادئ جدا مشاهدة المشاركات
هل قالت هذا حقا
إذا طالما هم مصرين على بقاء الموضوع
فلنرد عليها بأسلوب يردعها ويردها إلى صوابها
ونقل لها بأن من يقل هذا ليعلم أن قذاءة كلامه تدل على قذارة
لسانه ودناءة باطنه وحقارة مخبره وقماءة جوهره
وبهلا وأهلا أنصع من الثوب الأبيض في طهارتهم
ولا تلوثهم ولغة كلب
لا أتفق معك ،،
هل تتعلم منهم رداءة الأسلوب
أم تعلمهم رقي أسلوبك

هذي في الأخير بنت بهلاء ،ولا ينبغي عليك التهجم عليها ..
  #123  
قديم 16/05/2008, 11:10 PM
صورة عضوية بهلاوية
بهلاوية بهلاوية غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2007
الإقامة: عمان الغالية
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,261
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مصنلاوي مشاهدة المشاركات
لا أتفق معك ،،
هل تتعلم منهم رداءة الأسلوب
أم تعلمهم رقي أسلوبك

هذي في الأخير بنت بهلاء ،ولا ينبغي عليك التهجم عليها ..
فلتحاوروها ولكن بطريقة هادئة لتفهموا منها ما الذي تريد ان تصل اليه
__________________
...~على بــــــرك على بحـــــرك~...
...~على دفوت هوى صدرك~...
...~خذاني الشوق لك يا عمان~...
...~وجيت اتعطــــر بعطــــــرك~...
  #124  
قديم 16/05/2008, 11:14 PM
صورة عضوية المستظل بالشمس
المستظل بالشمس المستظل بالشمس غير متصل حالياً
مشرف سبلة الإقتراحات والشكاوى
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2008
الإقامة: سأنتظر الشمس حتى أعرف
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,518
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المستظل بالشمس
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بهلاوية مشاهدة المشاركات
فلتحاوروها ولكن بطريقة هادئة لتفهموا منها ما الذي تريد ان تصل اليه
ما أنا متأكد منه ،، أن العضوة سيدافة أذكى وأفهم مني ( بويسمعني أيقول هنا الذكاء )

لكن الردود الإستفزازية جعلتها تقول ما قالته ،،
كلي أمل أن تعود المياه إلى مجاريها !.
  #125  
قديم 16/05/2008, 11:14 PM
صورة عضوية busy man
busy man busy man غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2006
الإقامة: Oman
المشاركات: 142
افتراضي

اقتباس:
بهلا هي المكان الذي اعيش فيه
ويجب علي أن اتحدث وأشكو سوء الحال


ما الذي ترفضه في الموضوع؟ هذا الموجود والحاصل والواقع!
أود تغيير الواقع وأشعر بصعوبة الموقف .
أنا أريد أسألك يا سيدافه ما هو الهدف من موضوعك إن لم تريدي حل للمشكلة ولا نقاش؟؟؟؟
ما هو قصدك عندما تزجين باسم بهلا وتجعليه مرتبط بالذباب والقاذورات؟؟؟؟؟
أليس لك غيره على بلدك وسمعته؟؟؟ وكيف تضعين عنوان لموضوعك بهذه الطريقة؟؟

طرح المشاكل لها طرق عديده بعيد عن التجريح ؟
ماذا جنيته من هذا الموضوع بالله عليك؟؟؟
__________________
اصبر لدهـــــــــر نـال مـنـك ***** فهكذا مضت الدهــــــــــور
فــــــرح وحــــزن مـــــــرة ***** لا الحــزن دام ولا السرور
  #126  
قديم 16/05/2008, 11:15 PM
صورة عضوية dental555
dental555 dental555 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/03/2007
الإقامة: عمان الحبيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,184
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى dental555
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابن الهنائي مشاهدة المشاركات
اخوي
انتوا اتهمتوا بهلاء باتهام صريح..
يعني تو انا متخيل ان بهلا كلها ذباب خلاص ما بروحلها..
هذا انا وكذا
شو اذا سائح قرأ هالموضوع شو بيقول؟


اذا هالبنت شافت ذبابتين في مكان يعني بهلاء كلها ذباب..
وبعدين شو دخل الكيك والذباب..
شو شافت ذباب داخله..؟



اخي لو اصلا هالبنت كانت باغيه تعالج كانت ما بتكتب بهلا ارض الاوساخ والقاذورات


طرحك تعبان والسبب صغر سنك وقلت ثقافتك
انتبهي ترا ما وحدك ساكنه بهلا
ولما تزور المستشفى شوفيلك مكان نظيف تجلسي فية مثل الناس...........
عن الذباب
__________________
التمس لأخيك عذرا الى سبعين عذر, فأن لم تجد فقل لعله له عذرا,
وعش سعيدا صافيا نزيها ...

فأنت عبد يعطيك الله ما يريد وليس ما تريد,
  #127  
قديم 16/05/2008, 11:16 PM
صورة عضوية بهلاوية
بهلاوية بهلاوية غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2007
الإقامة: عمان الغالية
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,261
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مصنلاوي مشاهدة المشاركات
ما أنا متأكد منه ،، أن العضوة سيدافة أذكى وأفهم مني ( بويسمعني أيقول هنا الذكاء )

لكن الردود الإستفزازية جعلتها تقول ما قالته ،،
كلي أمل أن تعود المياه إلى مجاريها !.
يمكنف كلامك شي من الصحة
عموما لكون هذا الموضوع يمس بهلاء احببت ان اجعلكم تصلون لحل مرضي من كافة الاطراف
بالعقلانية والحوار نستطيع الوصول الى نهاية لهذا الموضوع
__________________
...~على بــــــرك على بحـــــرك~...
...~على دفوت هوى صدرك~...
...~خذاني الشوق لك يا عمان~...
...~وجيت اتعطــــر بعطــــــرك~...
  #128  
قديم 16/05/2008, 11:17 PM
صورة عضوية dental555
dental555 dental555 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/03/2007
الإقامة: عمان الحبيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,184
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى dental555
افتراضي

مرحبا
انا مع الاخ الكريم ابن الهنائي
المشرف X.RAY للاسف منحاز لسيدافه والموضوع عنوانه شين

يا سيدافه المراجعين الحين يروحو المجمع الجديد عند دوار الحمرا
والمستشفى القديم بس للترقيد
والمشكلة لا فيها بلدية ولا بطيخ
المشكلة ادارة المستشفى وشركة النظافة العملة فية
وياريت منك ومن نفسك تغيري العنوان لانك اذا من بهلا فهذا ياثر سلبا عليك

انا من نزوى واداوم في بهلا بس ما اشوف اللي شفتيه
اذا رحتي تجلسي بمكان نظيف ما بيكون عندك مشكلة مع الذباب

واعتقد رد الاخت انفال دبلماسي بس مافية فايدة ولا واقعية
وحياكم
__________________
__________________
التمس لأخيك عذرا الى سبعين عذر, فأن لم تجد فقل لعله له عذرا,
وعش سعيدا صافيا نزيها ...

فأنت عبد يعطيك الله ما يريد وليس ما تريد,
  #129  
قديم 16/05/2008, 11:22 PM
صورة عضوية الكسوف الأخير
الكسوف الأخير الكسوف الأخير غير متصل حالياً
مشرف السبلة العامة
 
تاريخ الانضمام: 09/04/2007
الإقامة: بلاد العباقرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,678
افتراضي

موضوع جميل

شكرا ع الموضوع... والى الامام دوما
__________________
.


{ وَنَضَعُ الْمَوَازِينَ الْقِسْطَ لِيَوْمِ الْقِيَامَةِ فَلَا تُظْلَمُ نَفْسٌ شَيْئاً وَإِن كَانَ مِثْقَالَ حَبَّةٍ مِّنْ خَرْدَلٍ أَتَيْنَا بِهَا وَكَفَى بِنَا حَاسِبِينَ } (الأنبياء، 47)
  #130  
قديم 16/05/2008, 11:23 PM
صورة عضوية أنفــــال
أنفــــال أنفــــال غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/09/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,821
افتراضي

اقتباس:
واعتقد رد الاخت انفال دبلماسي بس مافية فايدة ولا واقعية
أعتقد تقصد ردي الأخير ..

كيف يعني دبلوماسي .. أول مرة أحد يقول عني دبلوماسية ^_^

إذا تشوفوا انه ما فيه فايدة الواحد يتكلم .. ويشتكي على الوضع .. فالأحسن نسكت ..
ولا مو الشور!
  #131  
قديم 16/05/2008, 11:23 PM
سيدافه سيدافه غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 15/05/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 44
افتراضي

اقتباس:
ولكن طرحك اختي الفاضلة خلق الكثير من المشاكل
تلاحظين ان جميع الردود لا توافقك ف كيفية طرح الموضوع
سيدتي هم يعرفون بأن هذه الحقيقه، لم أأتي بشيء من الخيال، ولا لأحد ان ينكر ذلك.
أرغب في الذهاب لمستشفى نظيف حالي من حال اي فتاة عمانية
  #132  
قديم 16/05/2008, 11:27 PM
صورة عضوية ابن الهنائي
ابن الهنائي ابن الهنائي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2007
الإقامة: القرم
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,007
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابن الهنائي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سيدافه مشاهدة المشاركات
سيدتي هم يعرفون بأن هذه الحقيقه، لم أأتي بشيء من الخيال، ولا لأحد ان ينكر ذلك.
أرغب في الذهاب لمستشفى نظيف حالي من حال اي فتاة عمانية
الي ذكرتيه كله كلام خطأ
لا اساس له من الصحه..

سالتش في اي غرفه شفتي سنوره تولد؟
او اي غرفه شفتي سحليه ؟
فالصيدليه او في غرفه الاشعه؟
__________________
انتهى
  #133  
قديم 16/05/2008, 11:30 PM
سيدافه سيدافه غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 15/05/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 44
افتراضي

اقتباس:
أود الإشارة إلى أنك سبق أن قلتِ وبصراحة أنك لا تبحثين حلول ..
قلت لا يوجد حل؟ أردت أن أرى هل ينظر أهل منطقتي الى سوء الحال، مع الأسف المنظر أصبح عادي للغايه.

هل لديك حل كلي آذان صاغيه
  #134  
قديم 16/05/2008, 11:32 PM
سيدافه سيدافه غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 15/05/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 44
افتراضي

مكرره
  #135  
قديم 16/05/2008, 11:32 PM
صورة عضوية busy man
busy man busy man غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2006
الإقامة: Oman
المشاركات: 142
افتراضي

سيدافه
سألتك كم سؤال في أخر رد لي .
أرجو الرد عليها.
__________________
اصبر لدهـــــــــر نـال مـنـك ***** فهكذا مضت الدهــــــــــور
فــــــرح وحــــزن مـــــــرة ***** لا الحــزن دام ولا السرور
  #136  
قديم 16/05/2008, 11:36 PM
هادئ جدا هادئ جدا غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/11/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 772
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مصنلاوي مشاهدة المشاركات
لا أتفق معك ،،
هل تتعلم منهم رداءة الأسلوب
أم تعلمهم رقي أسلوبك

هذي في الأخير بنت بهلاء ،ولا ينبغي عليك التهجم عليها ..
أحسنت كلامك يدل على أنها رديئة الاسلوب وقدوه سيئه
ولكن بنت بهلا يجب أن تكون على قدر هذه الكلمه والنسب
بس كلامك للأسف فيه شيء من العنصريه يعني لو كانت من
خارج بهلا لأستحقت ذالك الرد
آسف عزيزي لا فرق عندي بين مسيء من بهلا وغيرها
نبقى في النهاية أبناء بلد واحد
ومع ذلك فكلامي لم يوجه إليها مباشره بشكل صريح علني لو تدقق النظر به
ولا تحكم من سرعة إنفعال
  #137  
قديم 16/05/2008, 11:44 PM
صورة عضوية dental555
dental555 dental555 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/03/2007
الإقامة: عمان الحبيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,184
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى dental555
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أنفــــال مشاهدة المشاركات
أعتقد تقصد ردي الأخير ..

كيف يعني دبلوماسي .. أول مرة أحد يقول عني دبلوماسية ^_^

إذا تشوفوا انه ما فيه فايدة الواحد يتكلم .. ويشتكي على الوضع .. فالأحسن نسكت ..
ولا مو الشور!
عفوا اقصد اول رد

علما اني ممرض اداو ف بهلا وانا من نزوى بس ما شفت وين تروح سيدافة تجلس

المكان نظيف
الا اذا حريم مسويات عزبه ومنخشات ف مكان
__________________
التمس لأخيك عذرا الى سبعين عذر, فأن لم تجد فقل لعله له عذرا,
وعش سعيدا صافيا نزيها ...

فأنت عبد يعطيك الله ما يريد وليس ما تريد,
  #138  
قديم 16/05/2008, 11:52 PM
صورة عضوية عبيد عبدالله
عبيد عبدالله عبيد عبدالله غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/05/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 721
افتراضي

سبحان الله
  #139  
قديم 16/05/2008, 11:53 PM
صورة عضوية busy man
busy man busy man غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2006
الإقامة: Oman
المشاركات: 142
افتراضي

سيدافه إذا كنت غير قادرة إثراء الموضوع والرد على مداخلات الأعضاء فكان من الأولى عدم طرح الموضوع
__________________
اصبر لدهـــــــــر نـال مـنـك ***** فهكذا مضت الدهــــــــــور
فــــــرح وحــــزن مـــــــرة ***** لا الحــزن دام ولا السرور
  #140  
قديم 16/05/2008, 11:59 PM
بلادي بلادي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/08/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 897
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة X-Ray مشاهدة المشاركات
أختي سيدافه ..

قامت الاخت عزي ايماني بفتح الموضوع .. والعنوان تم تغييره .. وها انا الان ارى عنوانا اخر ..

لا نقبل اي عنوان به تقليل من شأن او به قذف او تعميم ..


قمت بتغيير العنوان .. بهلا .. مشاكل الذباب ..

وان احببت بتغييره راسلينا بالبديل ولكن بنفس المعنى ..

شاكر لك تفهمك ..

الموضوع فتح مرة أخرى وأغلق الصباح وتم حذف الردود التي قمنا بكاتبتها سابقا وإن يدل فيدل على دهاء بعض المشرفين أمثالك وحقدهم لمثل تلك الولاية ولكن لن نكست أيها المشرف .....

لماذا حذفت الردود التي كتبناها سابقا ؟؟؟؟

ايها المشرف تسأل عن هذا

تبأ لسبلة عمان عندما يكون فيها مثل تلك العقليات وتبا لسبلة عمان عندما تكون فيها مثل هذه المواضيع
  #141  
قديم 17/05/2008, 12:05 AM
بلادي بلادي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/08/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 897
افتراضي

ثكلتك أمك يا سيدافه على ما تقولون وتفترين

لا ادرى من أتيت بهذه الكلمات أو من أين أتيت بالموضوع العارئ من الصحة ؟؟؟

أخشى أنك تتحدثين عن المنزل الذي تعيشين فيه وبذالك شعرتي بالأسى على نفسك وفضلتي طرح موضوع أنتقاما منك ؟؟؟

الذباب موجود فكل مكان وموجود في ولايات السلطنة ولكن ليس بالصورة البشعة التي ذكرتيها وأن دل فيدل على حقدك وليس غيرتك ,,, أم أنك جالسة في حجرك متقوقعة على ذبابك بمنزلك وبذالك أعمي بصرك واصبحتي لا تقوى على المقارنة بين حالك وحال الولاية ؟؟؟؟

يا سيدافة أم أن موسم السيداف أنتهى فتجهتي لموسم الذباب لعلك تجدي ضالتك فيه ؟؟؟؟

لا أدرى على أي أساس تم فتح الموضوع مرة أخرى من قبل المشرفين وأن دل فيدل على ميولهم لسيدافه ......
  #142  
قديم 17/05/2008, 12:06 AM
قناع مبتسم قناع مبتسم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 243
افتراضي

أين الرفع التلقائي ياجماعة
__________________
؟؟؟
  #143  
قديم 17/05/2008, 12:08 AM
بلادي بلادي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/08/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 897
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سيدافه مشاهدة المشاركات
المشكله انحلت

وعودة من جديد
المشكلة انحلت ولا ندري ما الذي دار بينك وبين المشرف الكبير والذي فتح الموضوع لحاجة في نفس يعقوب
  #144  
قديم 17/05/2008, 12:10 AM
بلادي بلادي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/08/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 897
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة X-Ray مشاهدة المشاركات
انا اليوم ما عندي شغل غير هالموضوع
يدل على عقليتك الساذجة أيها المشرف
  #145  
قديم 17/05/2008, 12:16 AM
حميد الهنائي حميد الهنائي غير متصل حالياً
إداري سابق
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 29,212
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بلادي مشاهدة المشاركات
يدل على عقليتك الساذجة أيها المشرف
فتتعلموا النقد والمناقشه الحسنه .. وليست المناقشه بالشتم ...

الى متى ستبقى عقولنا هكذا .. نذوق الشراب من الرغوه ..


أختي سيدافه تواصلي معنا عبر الخاص ..

الردود بما حملت .. سترفع للمراجعه .. وكلا سينال حقه ..



نسأل الله السلامه ..
__________________
:
:
:
:

Copyright © 2010 X-Ray

 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:35 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها