|
||
|
#121
|
||||
|
||||
|
مرحبا
انا مع الاخ الكريم ابن الهنائي المشرف X.RAY للاسف منحاز لسيدافه والموضوع عنوانه شين يا سيدافه المراجعين الحين يروحو المجمع الجديد عند دوار الحمرا والمستشفى القديم بس للترقيد والمشكلة لا فيها بلدية ولا بطيخ المشكلة ادارة المستشفى وشركة النظافة العملة فية وياريت منك ومن نفسك تغيري العنوان لانك اذا من بهلا فهذا ياثر سلبا عليك انا من نزوى واداوم في بهلا بس ما اشوف اللي شفتيه اذا رحتي تجلسي بمكان نظيف ما بيكون عندك مشكلة مع الذباب واعتقد رد الاخت انفال دبلماسي بس مافية فايدة ولا واقعية وحياكم
__________________
التمس لأخيك عذرا الى سبعين عذر, فأن لم تجد فقل لعله له عذرا,
وعش سعيدا صافيا نزيها ... فأنت عبد يعطيك الله ما يريد وليس ما تريد, |
|
مادة إعلانية
|
|
#122
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
هل تتعلم منهم رداءة الأسلوب أم تعلمهم رقي أسلوبك هذي في الأخير بنت بهلاء ،ولا ينبغي عليك التهجم عليها .. |
|
#123
|
||||
|
||||
|
فلتحاوروها ولكن بطريقة هادئة لتفهموا منها ما الذي تريد ان تصل اليه
__________________
...~على بــــــرك على بحـــــرك~...
...~على دفوت هوى صدرك~... ...~خذاني الشوق لك يا عمان~... ...~وجيت اتعطــــر بعطــــــرك~... |
|
#124
|
||||
|
||||
|
ما أنا متأكد منه ،، أن العضوة سيدافة أذكى وأفهم مني ( بويسمعني أيقول هنا الذكاء )
لكن الردود الإستفزازية جعلتها تقول ما قالته ،، كلي أمل أن تعود المياه إلى مجاريها !. |
|
#125
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ما هو قصدك عندما تزجين باسم بهلا وتجعليه مرتبط بالذباب والقاذورات؟؟؟؟؟ أليس لك غيره على بلدك وسمعته؟؟؟ وكيف تضعين عنوان لموضوعك بهذه الطريقة؟؟ طرح المشاكل لها طرق عديده بعيد عن التجريح ؟ ماذا جنيته من هذا الموضوع بالله عليك؟؟؟
__________________
اصبر لدهـــــــــر نـال مـنـك ***** فهكذا مضت الدهــــــــــور فــــــرح وحــــزن مـــــــرة ***** لا الحــزن دام ولا السرور |
|
#126
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
طرحك تعبان والسبب صغر سنك وقلت ثقافتك انتبهي ترا ما وحدك ساكنه بهلا ولما تزور المستشفى شوفيلك مكان نظيف تجلسي فية مثل الناس........... عن الذباب
__________________
التمس لأخيك عذرا الى سبعين عذر, فأن لم تجد فقل لعله له عذرا,
وعش سعيدا صافيا نزيها ... فأنت عبد يعطيك الله ما يريد وليس ما تريد, |
|
#127
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
عموما لكون هذا الموضوع يمس بهلاء احببت ان اجعلكم تصلون لحل مرضي من كافة الاطراف بالعقلانية والحوار نستطيع الوصول الى نهاية لهذا الموضوع
__________________
...~على بــــــرك على بحـــــرك~...
...~على دفوت هوى صدرك~... ...~خذاني الشوق لك يا عمان~... ...~وجيت اتعطــــر بعطــــــرك~... |
|
#128
|
||||
|
||||
|
مرحبا
انا مع الاخ الكريم ابن الهنائي المشرف X.RAY للاسف منحاز لسيدافه والموضوع عنوانه شين يا سيدافه المراجعين الحين يروحو المجمع الجديد عند دوار الحمرا والمستشفى القديم بس للترقيد والمشكلة لا فيها بلدية ولا بطيخ المشكلة ادارة المستشفى وشركة النظافة العملة فية وياريت منك ومن نفسك تغيري العنوان لانك اذا من بهلا فهذا ياثر سلبا عليك انا من نزوى واداوم في بهلا بس ما اشوف اللي شفتيه اذا رحتي تجلسي بمكان نظيف ما بيكون عندك مشكلة مع الذباب واعتقد رد الاخت انفال دبلماسي بس مافية فايدة ولا واقعية وحياكم __________________
__________________
التمس لأخيك عذرا الى سبعين عذر, فأن لم تجد فقل لعله له عذرا,
وعش سعيدا صافيا نزيها ... فأنت عبد يعطيك الله ما يريد وليس ما تريد, |
|
#129
|
||||
|
||||
|
موضوع جميل
شكرا ع الموضوع... والى الامام دوما
__________________
. { وَنَضَعُ الْمَوَازِينَ الْقِسْطَ لِيَوْمِ الْقِيَامَةِ فَلَا تُظْلَمُ نَفْسٌ شَيْئاً وَإِن كَانَ مِثْقَالَ حَبَّةٍ مِّنْ خَرْدَلٍ أَتَيْنَا بِهَا وَكَفَى بِنَا حَاسِبِينَ } (الأنبياء، 47)
|
|
#130
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
كيف يعني دبلوماسي .. أول مرة أحد يقول عني دبلوماسية ^_^ إذا تشوفوا انه ما فيه فايدة الواحد يتكلم .. ويشتكي على الوضع .. فالأحسن نسكت .. ولا مو الشور! |
|
#131
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أرغب في الذهاب لمستشفى نظيف حالي من حال اي فتاة عمانية |
|
#132
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لا اساس له من الصحه.. سالتش في اي غرفه شفتي سنوره تولد؟ او اي غرفه شفتي سحليه ؟ فالصيدليه او في غرفه الاشعه؟
__________________
انتهى
|
|
#133
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
هل لديك حل كلي آذان صاغيه |
|
#134
|
|||
|
|||
|
مكرره
|
|
#135
|
||||
|
||||
|
سيدافه
سألتك كم سؤال في أخر رد لي . أرجو الرد عليها.
__________________
اصبر لدهـــــــــر نـال مـنـك ***** فهكذا مضت الدهــــــــــور فــــــرح وحــــزن مـــــــرة ***** لا الحــزن دام ولا السرور |
|
#136
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ولكن بنت بهلا يجب أن تكون على قدر هذه الكلمه والنسب بس كلامك للأسف فيه شيء من العنصريه يعني لو كانت من خارج بهلا لأستحقت ذالك الرد آسف عزيزي لا فرق عندي بين مسيء من بهلا وغيرها نبقى في النهاية أبناء بلد واحد ومع ذلك فكلامي لم يوجه إليها مباشره بشكل صريح علني لو تدقق النظر به ولا تحكم من سرعة إنفعال |
|
#137
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
علما اني ممرض اداو ف بهلا وانا من نزوى بس ما شفت وين تروح سيدافة تجلس ![]() المكان نظيف الا اذا حريم مسويات عزبه ومنخشات ف مكان
__________________
التمس لأخيك عذرا الى سبعين عذر, فأن لم تجد فقل لعله له عذرا,
وعش سعيدا صافيا نزيها ... فأنت عبد يعطيك الله ما يريد وليس ما تريد, |
|
#138
|
||||
|
||||
|
سبحان الله
|
|
#139
|
||||
|
||||
|
سيدافه إذا كنت غير قادرة إثراء الموضوع والرد على مداخلات الأعضاء فكان من الأولى عدم طرح الموضوع
__________________
اصبر لدهـــــــــر نـال مـنـك ***** فهكذا مضت الدهــــــــــور فــــــرح وحــــزن مـــــــرة ***** لا الحــزن دام ولا السرور |
|
#140
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الموضوع فتح مرة أخرى وأغلق الصباح وتم حذف الردود التي قمنا بكاتبتها سابقا وإن يدل فيدل على دهاء بعض المشرفين أمثالك وحقدهم لمثل تلك الولاية ولكن لن نكست أيها المشرف ..... لماذا حذفت الردود التي كتبناها سابقا ؟؟؟؟ ايها المشرف تسأل عن هذا تبأ لسبلة عمان عندما يكون فيها مثل تلك العقليات وتبا لسبلة عمان عندما تكون فيها مثل هذه المواضيع |
|
#141
|
|||
|
|||
|
ثكلتك أمك يا سيدافه على ما تقولون وتفترين
لا ادرى من أتيت بهذه الكلمات أو من أين أتيت بالموضوع العارئ من الصحة ؟؟؟ أخشى أنك تتحدثين عن المنزل الذي تعيشين فيه وبذالك شعرتي بالأسى على نفسك وفضلتي طرح موضوع أنتقاما منك ؟؟؟ الذباب موجود فكل مكان وموجود في ولايات السلطنة ولكن ليس بالصورة البشعة التي ذكرتيها وأن دل فيدل على حقدك وليس غيرتك ,,, أم أنك جالسة في حجرك متقوقعة على ذبابك بمنزلك وبذالك أعمي بصرك واصبحتي لا تقوى على المقارنة بين حالك وحال الولاية ؟؟؟؟ يا سيدافة أم أن موسم السيداف أنتهى فتجهتي لموسم الذباب لعلك تجدي ضالتك فيه ؟؟؟؟ لا أدرى على أي أساس تم فتح الموضوع مرة أخرى من قبل المشرفين وأن دل فيدل على ميولهم لسيدافه ...... |
|
#142
|
|||
|
|||
|
أين الرفع التلقائي ياجماعة
__________________
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ؟؟؟![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
#143
|
|||
|
|||
|
المشكلة انحلت ولا ندري ما الذي دار بينك وبين المشرف الكبير والذي فتح الموضوع لحاجة في نفس يعقوب
|
|
#144
|
|||
|
|||
|
يدل على عقليتك الساذجة أيها المشرف
|
|
#145
|
|||
|
|||
|
فتتعلموا النقد والمناقشه الحسنه .. وليست المناقشه بالشتم ...
الى متى ستبقى عقولنا هكذا .. نذوق الشراب من الرغوه .. أختي سيدافه تواصلي معنا عبر الخاص .. الردود بما حملت .. سترفع للمراجعه .. وكلا سينال حقه .. نسأل الله السلامه .. |
|
|