سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 16/05/2008, 02:13 AM
سيدافه سيدافه غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 15/05/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 44
Arrow بهلا ...مشاكل الذباب

في البداية أرغب في التعريف عن نفسي

أنا سيدافه، أنثى، في الحادية والعشرين من عمري، ومن بهلا . . .

الموضوع

وطأت أقدامي مستشفى بهلا لأجد النسوة تلد والقطط تلد، وتتكاثر الحشرات والسحالي هناك،
والأهم الذباب اللذي يدور حول المرضى..
وعند الشكوى ( مو نسويبهن يعني أبوي كشيهن)

سوق السمك مليء بالدماء التي تشربتها الأرض، منظر مقزز لبائع السمك الذي يضع قدمة على السمكة الصغيره ليقوم بتقطيعها. . .
سمك مليء بالذباب تكاد ان تكون مئه ذبابه في سمكه واحده
وعند الشكوى (أبوي مو فيه تراش بتغسلينو ما كذاك بينتاكل.. عوين باغتنو من غير ذباني)


هل ترغب برؤية ذباب أخضر كبير لا ينفك عن الالتصاق بك؟

.
.
.

فقط في أرض الذباب. . .

في مولد والدتي قررت احضار كعكه من أحد المخابز فأخبرني بوجوب طلبها أولاً، وافقت وطلبها وفي اليوم التالي أحضر الكعكه موضوعه في داخل كرتون ألة طابعه فقلت ماهذا فقال( باه ذي الكيكه بو مخدبتنها) قلت له أعلم ولكن ماهذا الكرتون؟ فقال (إسمع ذي نوبة كي انتيه بايه اللي بو داخل ما بايه الكرتون) ..... ركبت سيارتي في ذهول وبدأت أفكر برائحة الكعك والطابعة وقبل ان اصل الى المنزل بدقائق أخذت بالضحك .


اختكم سيدافة
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 16/05/2008, 08:44 PM
تاو تاو الباندا الصغير تاو تاو الباندا الصغير غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/05/2008
الإقامة: !
الجنس: ذكر
المشاركات: 502
افتراضي

شي منطقة غيرها الذباب فيها مسوي عيد
__________________
هنـــا .. عنــدَ النهــــرِ الجميل ~~~ و العشبُ .. يرقصُ في الهواء
كلُ شيءٍ .. حلــــوٌ و هـــاديء
هنا .. يحـلــــو الــــوردُ و يُثمر ~~~ و الريــــح .. مسكٌ و عنبــــر
هنا الـفـــــرح .. و السعــــادة
هنـــــا يعيـــــــــــــــشُ تاو تاو
تاو تاو .. البــــــــاندا الصغير
تاو تاو .. تاو تاو
لا للمصداقية
وَهُوَ الَّذِي يَقْبَلُ التَّوْبَةَ عَنْ عِبَادِهِ وَيَعْفُو عَنِ السَّيِّئَاتِ وَيَعْلَمُ مَا تَفْعَلُونَ
  #3  
قديم 16/05/2008, 08:52 PM
تاو تاو الباندا الصغير تاو تاو الباندا الصغير غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/05/2008
الإقامة: !
الجنس: ذكر
المشاركات: 502
افتراضي

اقتباس:
في مولد والدتي قررت احضار كعكه من أحد المخابز فأخبرني بوجوب طلبها أولاً، وافقت وطلبها وفي اليوم التالي أحضر الكعكه موضوعه في داخل كرتون ألة طابعه فقلت ماهذا فقال( باه ذي الكيكه بو مخدبتنها) قلت له أعلم ولكن ماهذا الكرتون؟ فقال (إسمع ذي نوبة كي انتيه بايه اللي بو داخل ما بايه الكرتون) ..... ركبت سيارتي في ذهول وبدأت أفكر برائحة الكعك والطابعة وقبل ان اصل الى المنزل بدقائق أخذت بالضحك .


ذكرتيني بالكعك ..

يم يم
__________________
هنـــا .. عنــدَ النهــــرِ الجميل ~~~ و العشبُ .. يرقصُ في الهواء
كلُ شيءٍ .. حلــــوٌ و هـــاديء
هنا .. يحـلــــو الــــوردُ و يُثمر ~~~ و الريــــح .. مسكٌ و عنبــــر
هنا الـفـــــرح .. و السعــــادة
هنـــــا يعيـــــــــــــــشُ تاو تاو
تاو تاو .. البــــــــاندا الصغير
تاو تاو .. تاو تاو
لا للمصداقية
وَهُوَ الَّذِي يَقْبَلُ التَّوْبَةَ عَنْ عِبَادِهِ وَيَعْفُو عَنِ السَّيِّئَاتِ وَيَعْلَمُ مَا تَفْعَلُونَ
  #4  
قديم 16/05/2008, 08:57 PM
سيدافه سيدافه غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 15/05/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 44
افتراضي

المشكله انحلت

وعودة من جديد
  #5  
قديم 16/05/2008, 09:01 PM
صورة عضوية خالد الشكيلي
خالد الشكيلي خالد الشكيلي غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
الإقامة: قلب مؤمن
الجنس: ذكر
المشاركات: 21,154
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى خالد الشكيلي
افتراضي

لمَ لم أرى ما رأيتِ في المستشفى أختي؟؟

مع أني قضيت به ليال كثيرة ..!!


__________________
سعدي وحزمي والمهند والقنا :: ومقادر بلغت وحال حائلُ
ان الملوك مع الزمان كواكبٌ :: نجم يطالعنا ونجم آفلُ
والحزم كل الحزم ألا يغفلوا :: أيروم تدبير البرية غافلُ ؟!
ويقول قوم سعده لاعقله :: خير السعادة ماحماها العاقلُ

عـام آخـر يـا عـمر .. !!
عـرب ويب


  #6  
قديم 16/05/2008, 09:05 PM
حميد الهنائي حميد الهنائي غير متصل حالياً
إداري سابق
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 29,212
افتراضي

أختي سيدافه ..

قامت الاخت عزي ايماني بفتح الموضوع .. والعنوان تم تغييره .. وها انا الان ارى عنوانا اخر ..

لا نقبل اي عنوان به تقليل من شأن او به قذف او تعميم ..


قمت بتغيير العنوان .. بهلا .. مشاكل الذباب ..

وان احببت بتغييره راسلينا بالبديل ولكن بنفس المعنى ..

شاكر لك تفهمك ..
__________________
:
:
:
:

Copyright © 2010 X-Ray

  #7  
قديم 16/05/2008, 09:06 PM
صورة عضوية موريسكي
موريسكي موريسكي غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,474
افتراضي

تم تعديل العنوان بشكل مرضي للجميع

أرجو أن يأخذ النقاش منحى هادف
__________________
Think Different




IIllllIIIIlllII
  #8  
قديم 16/05/2008, 09:07 PM
صورة عضوية خالد الشكيلي
خالد الشكيلي خالد الشكيلي غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
الإقامة: قلب مؤمن
الجنس: ذكر
المشاركات: 21,154
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى خالد الشكيلي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة X-Ray مشاهدة المشاركات
أختي سيدافه ..

قامت الاخت عزي ايماني بفتح الموضوع .. والعنوان تم تغييره .. وها انا الان ارى عنوانا اخر ..

لا نقبل اي عنوان به تقليل من شأن او به قذف او تعميم ..


قمت بتغيير العنوان .. بهلا .. مشاكل الذباب ..

وان احببت بتغييره راسلينا بالبديل ولكن بنفس المعنى ..

شاكر لك تفهمك ..
انتقدت الذباب في المستشفى .. فلم التعميم على كامل بهلاء؟؟ ....
__________________
سعدي وحزمي والمهند والقنا :: ومقادر بلغت وحال حائلُ
ان الملوك مع الزمان كواكبٌ :: نجم يطالعنا ونجم آفلُ
والحزم كل الحزم ألا يغفلوا :: أيروم تدبير البرية غافلُ ؟!
ويقول قوم سعده لاعقله :: خير السعادة ماحماها العاقلُ

عـام آخـر يـا عـمر .. !!
عـرب ويب


  #9  
قديم 16/05/2008, 09:08 PM
حميد الهنائي حميد الهنائي غير متصل حالياً
إداري سابق
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 29,212
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Master مشاهدة المشاركات
انتقدت الذباب في المستشفى .. فلم التعميم على كامل بهلاء؟؟ ....
إقرأ الموضوع مره اخرى..

__________________
:
:
:
:

Copyright © 2010 X-Ray

  #10  
قديم 16/05/2008, 09:09 PM
صورة عضوية خالد الشكيلي
خالد الشكيلي خالد الشكيلي غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
الإقامة: قلب مؤمن
الجنس: ذكر
المشاركات: 21,154
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى خالد الشكيلي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أنفــــال مشاهدة المشاركات
لا يا سيدافة ..

الموضوع شكله ما ينغلق وبس .. يحذف ويستأصل من جذوره ..

عذرا أختي عزي ايماني .. ( أعتقد النية تشويه الولاية أكثر من ايجاد الحلول )
لا أرى ما ترين أختي ،،

الأخت قصدت النقد .. ولكن للأسف لم تجيد الصياغة

على الهامش: ما شاء الله فكل مكان أشوفك
__________________
سعدي وحزمي والمهند والقنا :: ومقادر بلغت وحال حائلُ
ان الملوك مع الزمان كواكبٌ :: نجم يطالعنا ونجم آفلُ
والحزم كل الحزم ألا يغفلوا :: أيروم تدبير البرية غافلُ ؟!
ويقول قوم سعده لاعقله :: خير السعادة ماحماها العاقلُ

عـام آخـر يـا عـمر .. !!
عـرب ويب


  #11  
قديم 16/05/2008, 09:10 PM
صورة عضوية أنفــــال
أنفــــال أنفــــال غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/09/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,821
افتراضي

وشئ آخر هذه المشكلة ليست مشكلة المواطنين هناك ..

ولكنها مشكلة البلدية والمسؤولين في المستشفى فلما لا تتوجه بشكواها هناك ..

لماذا التشهير من غير أهداف للوصول لحل مناسب ..

عمرك 21 سنة أعتقد أنك مخولة لطرح شكواك عند والي بهلاء ..
  #12  
قديم 16/05/2008, 09:10 PM
صورة عضوية خالد الشكيلي
خالد الشكيلي خالد الشكيلي غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
الإقامة: قلب مؤمن
الجنس: ذكر
المشاركات: 21,154
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى خالد الشكيلي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة X-Ray مشاهدة المشاركات


إقرأ الموضوع مره اخرى..

صح تو فهمت

عموما الكلام للأسف مهول بدرجة كبيرة جدا !!
__________________
سعدي وحزمي والمهند والقنا :: ومقادر بلغت وحال حائلُ
ان الملوك مع الزمان كواكبٌ :: نجم يطالعنا ونجم آفلُ
والحزم كل الحزم ألا يغفلوا :: أيروم تدبير البرية غافلُ ؟!
ويقول قوم سعده لاعقله :: خير السعادة ماحماها العاقلُ

عـام آخـر يـا عـمر .. !!
عـرب ويب


  #13  
قديم 16/05/2008, 09:13 PM
صورة عضوية ابن الهنائي
ابن الهنائي ابن الهنائي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2007
الإقامة: القرم
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,007
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابن الهنائي
افتراضي

اوكيه خلولي رد واحد لو سمحتوا المشرفين..
بس حبيت اقول لسيدافه..
بهلاء احسن ولايه في عمان..
من نظري انا..
ولما تشوفي خلل في مكان لا تعممي وتقولي بهلاء كلها ذباب لو سمحتي..
تعرفي ليش؟؟
لانه عيب كذا!


وانا مثلا ساكن في ولايه معينه..
بيتي كله ذباب واوساخ وقاذورات..
هل من حقي اسير واقول ولايتي كلها اوساخ وقاذورات..

لا طبعا مو من حقي..



فاقولك عيب تعممي على الولايه..
بهلاء ارض الكرم والجود
__________________
انتهى
  #14  
قديم 16/05/2008, 09:17 PM
صورة عضوية ابن الهنائي
ابن الهنائي ابن الهنائي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2007
الإقامة: القرم
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,007
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابن الهنائي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أنفــــال مشاهدة المشاركات
وشئ آخر هذه المشكلة ليست مشكلة المواطنين هناك ..

ولكنها مشكلة البلدية والمسؤولين في المستشفى فلما لا تتوجه بشكواها هناك ..

لماذا التشهير من غير أهداف للوصول لحل مناسب ..

عمرك 21 سنة أعتقد أنك مخولة لطرح شكواك عند والي بهلاء ..
انا مع الاخت انفال
المفروض تروحي البلديه وتخبريهم..
او تكتبي في العنوان( بلديه بهلاء لا تكترث لانتشار الذباب في الولايه)

اقترح من المشرف X_RAY ان يغير العنوان افضل..
لان كل عمان فيها ذباب مو بهلاء فقط

والي يقرأ الموضوع بيظن بهلاء فيها ذباب كثير وكذا بتتشوه سمعة بهلاء..

وخاصه ان القارئ من خارج السلطنه..
__________________
انتهى
  #15  
قديم 16/05/2008, 09:17 PM
حميد الهنائي حميد الهنائي غير متصل حالياً
إداري سابق
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 29,212
افتراضي

لا أدري عدم تقبلكم الموضوع اخوتي بارك الله فيكم ..

هو أنتقاد .. قمنا بغلق الموضوع عندما لم يكن عنوانا مناسبا .. وها نحن عدلنا الموضوع ..

النقد كتب بطريقه ليست اعتياديه ..اوافقكم بهذا .. ولكن هو انتقاد وطلب للتحرك ..

كثيرا ما نرى مواضيع تتحدث بشكل مباشر الى المسؤولين .. بأن براميل المهملات ممتلئه وان البلديه الفلانيه والجهه الاخرى يجب عليها التحرك .. والموضوع على نفس النسق الا انه قدم بشكل مختلف قليلا ..

ارجو من الجميع .
من يملك كلمه طيبه فليقلها .. وان كان غير هذا .. فنحن في غنى عن رده ..

شاكر الجميع ...

__________________
:
:
:
:

Copyright © 2010 X-Ray

  #16  
قديم 16/05/2008, 09:18 PM
صورة عضوية موريسكي
موريسكي موريسكي غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,474
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابن الهنائي مشاهدة المشاركات
اوكيه خلولي رد واحد لو سمحتوا المشرفين..
بس حبيت اقول لسيدافه..
بهلاء احسن ولايه في عمان..
من نظري انا..
ولما تشوفي خلل في مكان لا تعممي وتقولي بهلاء كلها ذباب لو سمحتي..
تعرفي ليش؟؟
لانه عيب كذا!


وانا مثلا ساكن في ولايه معينه..
بيتي كله ذباب واوساخ وقاذورات..
هل من حقي اسير واقول ولايتي كلها اوساخ وقاذورات..

لا طبعا مو من حقي..



فاقولك عيب تعممي على الولايه..
بهلاء ارض الكرم والجود
أخي ابن الهنائي

لماذا لا تترك ولاية بهلا .. و تنظر للمشكلة الموجودة بها ؟
__________________
Think Different




IIllllIIIIlllII
  #17  
قديم 16/05/2008, 09:19 PM
صورة عضوية موريسكي
موريسكي موريسكي غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,474
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة X-Ray مشاهدة المشاركات
لا أدري عدم تقبلكم الموضوع اخوتي بارك الله فيكم ..

هو أنتقاد .. قمنا بغلق الموضوع عندما لم يكن عنوانا مناسبا .. وها نحن عدلنا الموضوع ..

النقد كتب بطريقه ليست اعتياديه ..اوافقكم بهذا .. ولكن هو انتقاد وطلب للتحرك ..

كثيرا ما نرى مواضيع تتحدث بشكل مباشر الى المسؤولين .. بأن براميل المهملات ممتلئه وان البلديه الفلانيه والجهه الاخرى يجب عليها التحرك .. والموضوع على نفس النسق الا انه قدم بشكل مختلف قليلا ..

ارجو من الجميع .
من يملك كلمه طيبه فليقلها .. وان كان غير هذا .. فنحن في غنى عن رده ..

شاكر الجميع ...
أشد على يدك أخي X-Ray

بارك الله فيك
__________________
Think Different




IIllllIIIIlllII
  #18  
قديم 16/05/2008, 09:19 PM
حميد الهنائي حميد الهنائي غير متصل حالياً
إداري سابق
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 29,212
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابن الهنائي مشاهدة المشاركات
انا مع الاخت انفال
المفروض تروحي البلديه وتخبريهم..
او تكتبي في العنوان( بلديه بهلاء لا تكترث لانتشار الذباب في الولايه)

اقترح من المشرف X_RAY ان يغير العنوان افضل..
لان كل عمان فيها ذباب مو بهلاء فقط

والي يقرأ الموضوع بيظن بهلاء فيها ذباب كثير وكذا بتتشوه سمعة بهلاء..

وخاصه ان القارئ من خارج السلطنه..
عزيزي .. من جهتي .. ارى ان الموضوع قد وجه الى المسؤولين والمواطنين سويا لكي يكون هناك تعاون مشترك للحد من هذه المشكله ..

غيرنا العنوان لما يتناسب والنص اخي ..
__________________
:
:
:
:

Copyright © 2010 X-Ray

  #19  
قديم 16/05/2008, 09:20 PM
حميد الهنائي حميد الهنائي غير متصل حالياً
إداري سابق
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 29,212
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة موريسكي مشاهدة المشاركات
أخي ابن الهنائي

لماذا لا تترك ولاية بهلا .. و تنظر للمشكلة الموجودة بها ؟
هنا أنا اشد على يدك أخي ..
__________________
:
:
:
:

Copyright © 2010 X-Ray

  #20  
قديم 16/05/2008, 09:25 PM
صورة عضوية فتاة بهلاء
فتاة بهلاء فتاة بهلاء غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/08/2007
الإقامة: فقلب الحبيب
المشاركات: 296
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابن الهنائي مشاهدة المشاركات
اوكيه خلولي رد واحد لو سمحتوا المشرفين..
بس حبيت اقول لسيدافه..
بهلاء احسن ولايه في عمان..
من نظري انا..
ولما تشوفي خلل في مكان لا تعممي وتقولي بهلاء كلها ذباب لو سمحتي..
تعرفي ليش؟؟
لانه عيب كذا!


وانا مثلا ساكن في ولايه معينه..
بيتي كله ذباب واوساخ وقاذورات..
هل من حقي اسير واقول ولايتي كلها اوساخ وقاذورات..

لا طبعا مو من حقي..



فاقولك عيب تعممي على الولايه..
بهلاء ارض الكرم والجود
كلامك صحيح
__________________
لا تيأس....لا تنظر إلى الخلف
وارسم لوحه وردية لمستقبلك
ولا تنتظر ثمار أعمالك....يكفيك تفكيرك بأنها ستثمر...
ولو بعد موتك...
  #21  
قديم 16/05/2008, 09:25 PM
صبراء صبراء غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/06/2007
الإقامة: حيث تكون أُمي
الجنس: أنثى
المشاركات: 175
افتراضي

وين ردودي؟؟من يحذف ردودي؟؟؟
  #22  
قديم 16/05/2008, 09:26 PM
صورة عضوية القلم المريض
القلم المريض القلم المريض غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/05/2008
الإقامة: THE UK
الجنس: ذكر
المشاركات: 570
افتراضي

القصد من الموضوع ما واضح ........كأنه سالفة وقت العصر

يعني ما فيه شكوى للبلديه أو المستشفى أو المخبز !!!!!!!!

بس عموما الله يكون في عونكم

كلامك عن الذباب خلاني أتذكر إني ما شفت ولا حتى ذبابه وحده في هالمدينه إللي أنا عايش فيها............غريبه
__________________
.
.
.
.
.
"(·._اللهم صلي على المصطفى سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين_.·´)"
  #23  
قديم 16/05/2008, 09:27 PM
صبراء صبراء غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/06/2007
الإقامة: حيث تكون أُمي
الجنس: أنثى
المشاركات: 175
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة القلم المريض مشاهدة المشاركات
القصد من الموضوع ما واضح ........كأنه سالفة وقت العصر

يعني ما فيه شكوى للبلديه أو المستشفى أو المخبز !!!!!!!!

بس عموما الله يكون في عونكم

كلامك عن الذباب خلاني أتذكر إني ما شفت ولا حتى ذبابه وحده في هالمدينه إللي أنا عايش فيها............غريبه
يعتمد في اي مدينة عايش
اكيد ما في عمان
  #24  
قديم 16/05/2008, 09:28 PM
سيدافه سيدافه غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 15/05/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 44
افتراضي

اقتباس:
لمَ لم أرى ما رأيتِ في المستشفى أختي؟؟

مع أني قضيت به ليال كثيرة ..!!
قطط تلد
سحالي لا تحصى
صراصير مقززة
ذباب وبعوض

تفترش النساء ممرات المستشفى لأداء الصلاة
بساط وقهوه وتمر وعوائل تتجمع في ساحة المستشفى !!!
  #25  
قديم 16/05/2008, 09:29 PM
حميد الهنائي حميد الهنائي غير متصل حالياً
إداري سابق
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 29,212
افتراضي

انا اليوم ما عندي شغل غير هالموضوع
__________________
:
:
:
:

Copyright © 2010 X-Ray

  #26  
قديم 16/05/2008, 09:30 PM
صورة عضوية موريسكي
موريسكي موريسكي غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,474
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة القلم المريض مشاهدة المشاركات
القصد من الموضوع ما واضح ........كأنه سالفة وقت العصر

يعني ما فيه شكوى للبلديه أو المستشفى أو المخبز !!!!!!!!

بس عموما الله يكون في عونكم

كلامك عن الذباب خلاني أتذكر إني ما شفت ولا حتى ذبابه وحده في هالمدينه إللي أنا عايش فيها............غريبه
أخي العزيز..

الأحداث التي وقعت كانت في بهلا.. و هذا لا يعني أن بهلا مقصودة بالطرح

أنا ولدتُ في قلب مسقط ، إلا أن الذباب قد يدخل في فمك إن فتحته من كثرته !
__________________
Think Different




IIllllIIIIlllII
  #27  
قديم 16/05/2008, 09:31 PM
صورة عضوية ابن الهنائي
ابن الهنائي ابن الهنائي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2007
الإقامة: القرم
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,007
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابن الهنائي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة X-Ray مشاهدة المشاركات


عزيزي .. من جهتي .. ارى ان الموضوع قد وجه الى المسؤولين والمواطنين سويا لكي يكون هناك تعاون مشترك للحد من هذه المشكله ..

غيرنا العنوان لما يتناسب والنص اخي ..
اخوي
انتوا اتهمتوا بهلاء باتهام صريح..
يعني تو انا متخيل ان بهلا كلها ذباب خلاص ما بروحلها..
هذا انا وكذا
شو اذا سائح قرأ هالموضوع شو بيقول؟


اذا هالبنت شافت ذبابتين في مكان يعني بهلاء كلها ذباب..
وبعدين شو دخل الكيك والذباب..
شو شافت ذباب داخله..؟



اخي لو اصلا هالبنت كانت باغيه تعالج كانت ما بتكتب بهلا ارض الاوساخ والقاذورات
__________________
انتهى
  #28  
قديم 16/05/2008, 09:31 PM
صورة عضوية busy man
busy man busy man غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2006
الإقامة: Oman
المشاركات: 142
افتراضي

أين ذهب ردي؟؟؟
أرجوا عرضها لتعرف هذه السيدافة كيف تكتب صح؟
__________________
اصبر لدهـــــــــر نـال مـنـك ***** فهكذا مضت الدهــــــــــور
فــــــرح وحــــزن مـــــــرة ***** لا الحــزن دام ولا السرور
  #29  
قديم 16/05/2008, 09:31 PM
سيدافه سيدافه غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 15/05/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 44
افتراضي

اقتباس:
انتقدت الذباب في المستشفى .. فلم التعميم على كامل بهلاء؟؟
ما رأيته كان في مستشفى بهلا؟ ماذا تقصد بالتعميم ؟
  #30  
قديم 16/05/2008, 09:32 PM
صورة عضوية موريسكي
موريسكي موريسكي غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,474
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة X-Ray مشاهدة المشاركات
انا اليوم ما عندي شغل غير هالموضوع


فعلًا
__________________
Think Different




IIllllIIIIlllII
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:35 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها