سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة الاقتراحات والشكاوى

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #31  
قديم 16/05/2008, 08:34 PM
صورة عضوية عزّي إيماني
عزّي إيماني عزّي إيماني غير متصل حالياً
مشرفة السبلة العامة
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2007
الإقامة: واحة غَنّاء
الجنس: أنثى
المشاركات: 28,244
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سيدافه مشاهدة المشاركات
الموضوع عن الجهل كريمتي وليس عن الذباب

يتوضح ذلك في قصة كرتون الطابعه

وقد كتبت بهلا ..... أرض الذباب

ولم أكتب بهلا أرض للذباب

أبحثي في مفاتيحك الكثيره
ما زلت أنتظر العنوان الجديد
__________________
" اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مَّعْرِضُونَ "

>><<

" رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ "
  مادة إعلانية
  #32  
قديم 16/05/2008, 08:40 PM
صورة عضوية عزّي إيماني
عزّي إيماني عزّي إيماني غير متصل حالياً
مشرفة السبلة العامة
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2007
الإقامة: واحة غَنّاء
الجنس: أنثى
المشاركات: 28,244
افتراضي

تراني أريد أطلع
__________________
" اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مَّعْرِضُونَ "

>><<

" رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ "
  #33  
قديم 16/05/2008, 08:40 PM
تاو تاو الباندا الصغير تاو تاو الباندا الصغير غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/05/2008
الإقامة: !
الجنس: ذكر
المشاركات: 502
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سيدافه مشاهدة المشاركات
الموضوع عن الجهل كريمتي وليس عن الذباب

يتوضح ذلك في قصة كرتون الطابعه

وقد كتبت بهلا ..... أرض الذباب

ولم أكتب بهلا أرض للذباب

أبحثي في مفاتيحك الكثيره
بهلا .. أرض الذباب

بهلا.. أرض للذباب

مو الفرق يا ترى ؟؟

الأولى مصدر ، و الثانية عامل جذب
__________________
هنـــا .. عنــدَ النهــــرِ الجميل ~~~ و العشبُ .. يرقصُ في الهواء
كلُ شيءٍ .. حلــــوٌ و هـــاديء
هنا .. يحـلــــو الــــوردُ و يُثمر ~~~ و الريــــح .. مسكٌ و عنبــــر
هنا الـفـــــرح .. و السعــــادة
هنـــــا يعيـــــــــــــــشُ تاو تاو
تاو تاو .. البــــــــاندا الصغير
تاو تاو .. تاو تاو
لا للمصداقية
وَهُوَ الَّذِي يَقْبَلُ التَّوْبَةَ عَنْ عِبَادِهِ وَيَعْفُو عَنِ السَّيِّئَاتِ وَيَعْلَمُ مَا تَفْعَلُونَ
  #34  
قديم 16/05/2008, 08:41 PM
صورة عضوية عزّي إيماني
عزّي إيماني عزّي إيماني غير متصل حالياً
مشرفة السبلة العامة
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2007
الإقامة: واحة غَنّاء
الجنس: أنثى
المشاركات: 28,244
افتراضي

أختي الموضوع فتح بعد تعديل العنوان وتحرير جميع الردود
__________________
" اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مَّعْرِضُونَ "

>><<

" رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ "
  #35  
قديم 16/05/2008, 08:43 PM
صورة عضوية عزّي إيماني
عزّي إيماني عزّي إيماني غير متصل حالياً
مشرفة السبلة العامة
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2007
الإقامة: واحة غَنّاء
الجنس: أنثى
المشاركات: 28,244
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة تاو تاو الباندا الصغير مشاهدة المشاركات
بهلا .. أرض الذباب

بهلا.. أرض للذباب

مو الفرق يا ترى ؟؟

الأولى مصدر ، و الثانية عامل جذب
ربما لحرف الجر اعتبارات لا نعيها ,,

الموضوع خرج وليدا ..

أختي سيدافه كنت أنتظرك واعذرني للعنوان المختار

أستأذن
__________________
" اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مَّعْرِضُونَ "

>><<

" رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ "
  #36  
قديم 16/05/2008, 08:52 PM
سيدافه سيدافه غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 15/05/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 44
افتراضي

اقتباس:
ولو انني أرى كل ما ذكر في كل الدنيا .. وليس في منطقة بعينها
مرحبا أنفال

في بهلا الشي وزود والمشكله الكبرى ان الشعب بنفسه عاجبه ...

لدي قصص كثيره

يالله عزي ايماني فتحي الموضوع
  #37  
قديم 16/05/2008, 08:55 PM
سيدافه سيدافه غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 15/05/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 44
افتراضي

اقتباس:
بهلا .. أرض الذباب

بهلا.. أرض للذباب

مو الفرق يا ترى ؟؟

الأولى مصدر ، و الثانية عامل جذب
وصف حقيقي بودي أن تراه

شكرا عزي ايماني على اعادة الموضوع
  #38  
قديم 16/05/2008, 08:58 PM
صورة عضوية خالد الشكيلي
خالد الشكيلي خالد الشكيلي غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
الإقامة: قلب مؤمن
الجنس: ذكر
المشاركات: 21,154
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى خالد الشكيلي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سيدافه مشاهدة المشاركات
مرحبا أنفال

في بهلا الشي وزود والمشكله الكبرى ان الشعب بنفسه عاجبه ...

لدي قصص كثيره

يالله عزي ايماني فتحي الموضوع
من قال عاجبه؟؟

أنا من بهلاء وما عاجبني ..!!


__________________
سعدي وحزمي والمهند والقنا :: ومقادر بلغت وحال حائلُ
ان الملوك مع الزمان كواكبٌ :: نجم يطالعنا ونجم آفلُ
والحزم كل الحزم ألا يغفلوا :: أيروم تدبير البرية غافلُ ؟!
ويقول قوم سعده لاعقله :: خير السعادة ماحماها العاقلُ

عـام آخـر يـا عـمر .. !!
عـرب ويب


  #39  
قديم 16/05/2008, 08:59 PM
صورة عضوية ابن الهنائي
ابن الهنائي ابن الهنائي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2007
الإقامة: القرم
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,007
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابن الهنائي
افتراضي

الله يساعدش
__________________
انتهى
  #40  
قديم 16/05/2008, 09:45 PM
صورة عضوية الكسوف الأخير
الكسوف الأخير الكسوف الأخير غير متصل حالياً
مشرف السبلة العامة
 
تاريخ الانضمام: 09/04/2007
الإقامة: بلاد العباقرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,678
افتراضي

اقتباس:
أخت سيدافة..

ماذا يعني لكِ "عصير الموز" ؟ ..
هل تعتقد انها هي نفسها.؟!

عبقري
__________________
.


{ وَنَضَعُ الْمَوَازِينَ الْقِسْطَ لِيَوْمِ الْقِيَامَةِ فَلَا تُظْلَمُ نَفْسٌ شَيْئاً وَإِن كَانَ مِثْقَالَ حَبَّةٍ مِّنْ خَرْدَلٍ أَتَيْنَا بِهَا وَكَفَى بِنَا حَاسِبِينَ } (الأنبياء، 47)
  #41  
قديم 17/05/2008, 01:44 PM
صورة عضوية ملك عبراوين
ملك عبراوين ملك عبراوين غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/05/2008
الإقامة: عبري
الجنس: ذكر
المشاركات: 126
افتراضي

بصراحه انا مصطغرب ليش هذي الحركات تصير معنا لانه من الممكن انه كل واحد منا يفيد الثاني بس الضاهر علينا انه كل واحد منا يعقب ويورع الثاني يعني صاير العكس
يالله جماعه نريد نغير وضعنا نريد كل واحد منا يفيد الثاني ويسهل عليه ويساعدة في زيادة ثقافته ما نريد العكس
ولا ايش رايكم
يعني نريد الحين نرفع ثقافتنا عن بلدنا الثاني بهلاء ونجمع افكارنا ونعرف البلد جيد
وانا اخوكم من عبري اريد اعرف عن بهلاء وجاراتها
  #42  
قديم 17/05/2008, 04:40 PM
صورة عضوية البنفسج
البنفسج البنفسج غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2006
الإقامة: جـامعة الـيـرموك
الجنس: أنثى
المشاركات: 10,528
افتراضي

أنا أستحي أنزل موضوع عن بلادي بهالطريقة ..
بس سبحان الله عسى أن تجدي حلاً لما قصدتي من طرحك لهذا الموضوع..



مع اني اعتقد ان افضل مكان لطرح لهالموضوع هو برنامج الشباب ..
اذا ما تعرفي البرنامج يعرض من الساعه 6:30 لـ الساعه 11 صباح كل يوم

__________________
.. راعـي الـسـفـيـنـة ..
  #43  
قديم 17/05/2008, 04:42 PM
صورة عضوية البنفسج
البنفسج البنفسج غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2006
الإقامة: جـامعة الـيـرموك
الجنس: أنثى
المشاركات: 10,528
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Master مشاهدة المشاركات
من قال عاجبه؟؟

أنا من بهلاء وما عاجبني ..!!


بصراحه أول مرة أسمع إن بهلا فيها ذباب بهالكثر

__________________
.. راعـي الـسـفـيـنـة ..
  #44  
قديم 17/05/2008, 04:52 PM
صورة عضوية البنفسج
البنفسج البنفسج غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2006
الإقامة: جـامعة الـيـرموك
الجنس: أنثى
المشاركات: 10,528
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابن الهنائي مشاهدة المشاركات
الله يساعدش
علووووه شربي العمقات
نعمت استقعت من قريت ذا الموضوع دار راسي

لازم أتأكد ان هالبنيه صحيح من بهلا.. تو انا اشوف ذباب بس بهالحجم والله ما شفت
بعدين الاخت تطرقت لأشيا بعيده عن الواقع .. المفروض انها تدعم كلامها بأدلة من الواقع
مثل الصور وما شابه .. اذا ع الكلام فـ كل الناس تقدر تتكلم .. لكن حتى نكون قريبين من الواقع
ونبعد الشك والافتراء عنا لابد من احضار الادلة والبراهين التي تدعم صحة ما ندعي

__________________
.. راعـي الـسـفـيـنـة ..
  #45  
قديم 17/05/2008, 05:11 PM
صورة عضوية المستظل بالشمس
المستظل بالشمس المستظل بالشمس غير متصل حالياً
مشرف سبلة الإقتراحات والشكاوى
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2008
الإقامة: سأنتظر الشمس حتى أعرف
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,518
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المستظل بالشمس
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البنفسج مشاهدة المشاركات
علووووه شربي العمقات
نعمت استقعت من قريت ذا الموضوع دار راسي

لازم أتأكد ان هالبنيه صحيح من بهلا.. تو انا اشوف ذباب بس بهالحجم والله ما شفت
بعدين الاخت تطرقت لأشيا بعيده عن الواقع .. المفروض انها تدعم كلامها بأدلة من الواقع
مثل الصور وما شابه .. اذا ع الكلام فـ كل الناس تقدر تتكلم .. لكن حتى نكون قريبين من الواقع
ونبعد الشك والافتراء عنا لابد من احضار الادلة والبراهين التي تدعم صحة ما ندعي

لقد أجابت الأخت سيدافه على من قدم مثل تساؤلك
وقالت:
أن الذباب موجود ،، ولكنكم تعودتم عليه ،، لدرجة أنه أصبح أمرا عاديا لديكم !.
  #46  
قديم 17/05/2008, 05:21 PM
صورة عضوية البنفسج
البنفسج البنفسج غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2006
الإقامة: جـامعة الـيـرموك
الجنس: أنثى
المشاركات: 10,528
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مصنلاوي مشاهدة المشاركات
لقد أجابت الأخت سيدافه على من قدم مثل تساؤلك
وقالت:
أن الذباب موجود ،، ولكنكم تعودتم عليه ،، لدرجة أنه أصبح أمرا عاديا لديكم !.
لا والله احنا ما نشوف ذباب بهالدرجه من التضخيم
بالعكس انا اشوف مستشفى بهلا سواء الجديد او القديم فـ اعلى درجة من النظافه
واحسن من غيرها من المستشفيات


صدقني اخوي: الموضوع فيه نوع من المبالغه لا ادري مالسبب في ذلك وما الغاية التي في نفس طارحة الموضوع ..
__________________
.. راعـي الـسـفـيـنـة ..
  #47  
قديم 17/05/2008, 05:23 PM
ملهم ملهم غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2006
الإقامة: جار القمر
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,235
افتراضي

بالعكس انا مااشوف اي مبالغات والا لانها كنت صريحه صارت مبالغه

طارحه الموضوع حست بانها عندها مشكله وتبي حد يشاركه في حلها

فكتبت الموضوع بكل صراحه
  #48  
قديم 17/05/2008, 05:27 PM
صورة عضوية البنفسج
البنفسج البنفسج غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2006
الإقامة: جـامعة الـيـرموك
الجنس: أنثى
المشاركات: 10,528
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ملهم مشاهدة المشاركات
بالعكس انا مااشوف اي مبالغات والا لانها كنت صريحه صارت مبالغه

طارحه الموضوع حست بانها عندها مشكله وتبي حد يشاركه في حلها

فكتبت الموضوع بكل صراحه
بس انا اظن ان هذا المكان مش المكان المناسب لهالمواضيع
لان هنا محد راح يفيدها بـ شي .. بالعكس تلقت كلام لا ينبغي ان يوجه اليها

ليش ما تخاطب الجهات المسؤله عن مشكلتها ووجهة نظرها
__________________
.. راعـي الـسـفـيـنـة ..
  #49  
قديم 17/05/2008, 05:33 PM
صورة عضوية المستظل بالشمس
المستظل بالشمس المستظل بالشمس غير متصل حالياً
مشرف سبلة الإقتراحات والشكاوى
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2008
الإقامة: سأنتظر الشمس حتى أعرف
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,518
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المستظل بالشمس
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ملهم مشاهدة المشاركات
بالعكس انا مااشوف اي مبالغات والا لانها كنت صريحه صارت مبالغه

طارحه الموضوع حست بانها عندها مشكله وتبي حد يشاركه في حلها

فكتبت الموضوع بكل صراحه
المبالغة واضحة جدا ،،
العنوان يقول (بهلى ،، مشاكل الذباب)

ثم تحدثت عن سوق السمك مال بهلى ،، لماذا لم تقل (سوق السمك في بهلاء ،، ومشاكل الذباب).
لمااذ هذه المبالغة والتعميم على مجمل الولاية المترامية الأطراف ،،
والسبب سوق السمك
مثل ملعب كرة الطائرة

هذه إحدى المبالغات أخي الحبيب !!.
  #50  
قديم 17/05/2008, 05:37 PM
صورة عضوية المستظل بالشمس
المستظل بالشمس المستظل بالشمس غير متصل حالياً
مشرف سبلة الإقتراحات والشكاوى
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2008
الإقامة: سأنتظر الشمس حتى أعرف
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,518
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المستظل بالشمس
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البنفسج مشاهدة المشاركات
لا والله احنا ما نشوف ذباب بهالدرجه من التضخيم
بالعكس انا اشوف مستشفى بهلا سواء الجديد او القديم فـ اعلى درجة من النظافه
واحسن من غيرها من المستشفيات


صدقني اخوي: الموضوع فيه نوع من المبالغه لا ادري مالسبب في ذلك وما الغاية التي في نفس طارحة الموضوع ..
مصدقنك أختي ،،
وأنا في هذا الموضوع من أمس عصر
أقلبه ذات اليمين وذات الشمال ،، حتى يتضح للناس مدى الخطأ في الإستمرار في فتحه
وانظري إلى مشاركتي رقم (4) ،، وكيف ردت علي الأخت في (21) ،، من هذا الموضوع !.

الأخت سيدافه ،، لا نشك في حبها وإخلاصها لبلدها عمان وكيانها الأصغر بهلاء
ولكن ربما خانتها العبارة ، أو أن خيالها أوسع مما يجب عليه أن يكون
أو أن الردود اللامسئولة من قبل الأعضاء أثارت حفيظتها وقالت ما قالت
والتمس لأخيك سبعين عذرا !.
  #51  
قديم 17/05/2008, 05:44 PM
صورة عضوية البنفسج
البنفسج البنفسج غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2006
الإقامة: جـامعة الـيـرموك
الجنس: أنثى
المشاركات: 10,528
افتراضي

أحسن حل تسير تتصل بـ خالد الزدجالي باكر
لا صح باكر دور أحمد الحمداني التقديم
ومثل ما يقولوا ابعد عن الشر وغنيله .. هناك بتحصل الاجابة الوفيه لسؤالها من جهة ومن جهة ما بتحصل حد يرد عليها باردود لا اخلاقيه او غيره ..

ولا شو رايك
__________________
.. راعـي الـسـفـيـنـة ..
  #52  
قديم 17/05/2008, 05:49 PM
صورة عضوية المستظل بالشمس
المستظل بالشمس المستظل بالشمس غير متصل حالياً
مشرف سبلة الإقتراحات والشكاوى
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2008
الإقامة: سأنتظر الشمس حتى أعرف
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,518
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المستظل بالشمس
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البنفسج مشاهدة المشاركات
أحسن حل تسير تتصل بـ خالد الزدجالي باكر
لا صح باكر دور أحمد الحمداني التقديم
ومثل ما يقولوا ابعد عن الشر وغنيله .. هناك بتحصل الاجابة الوفيه لسؤالها من جهة ومن جهة ما بتحصل حد يرد عليها باردود لا اخلاقيه او غيره ..

ولا شو رايك
الأهم رأي الأخت سيدافة!.
والموضوع يجب أن يغير وفق الأهداف الجديدة التي أعيد رسمها
بواسطة العضوة الفاضلة وبمساعدة الأساتذة المشرفين.


السيداف حلو ،، بس كنت أكره البصل فيه!.
  #53  
قديم 17/05/2008, 05:52 PM
صورة عضوية البنفسج
البنفسج البنفسج غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2006
الإقامة: جـامعة الـيـرموك
الجنس: أنثى
المشاركات: 10,528
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مصنلاوي مشاهدة المشاركات
الأهم رأي الأخت سيدافة!.
والموضوع يجب أن يغير وفق الأهداف الجديدة التي أعيد رسمها
بواسطة العضوة الفاضلة وبمساعدة الأساتذة المشرفين.


السيداف حلو ،، بس كنت أكره البصل فيه!.
وانتوا ليش تسووله بصل
__________________
.. راعـي الـسـفـيـنـة ..
  #54  
قديم 17/05/2008, 06:07 PM
صورة عضوية المستظل بالشمس
المستظل بالشمس المستظل بالشمس غير متصل حالياً
مشرف سبلة الإقتراحات والشكاوى
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2008
الإقامة: سأنتظر الشمس حتى أعرف
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,518
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المستظل بالشمس
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البنفسج مشاهدة المشاركات
وانتوا ليش تسووله بصل
ما أقدر أكمل معك ،، هذا يسمى تخميس ،، عذرا أختي !.
  #55  
قديم 17/05/2008, 06:39 PM
صورة عضوية خالد الشكيلي
خالد الشكيلي خالد الشكيلي غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
الإقامة: قلب مؤمن
الجنس: ذكر
المشاركات: 21,154
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى خالد الشكيلي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البنفسج مشاهدة المشاركات
بصراحه أول مرة أسمع إن بهلا فيها ذباب بهالكثر

حتى أنا ....

عن أكون ما من بهلاء وأنا ما أعرف ...

يا مشرفي صكروه الموضوع
__________________
سعدي وحزمي والمهند والقنا :: ومقادر بلغت وحال حائلُ
ان الملوك مع الزمان كواكبٌ :: نجم يطالعنا ونجم آفلُ
والحزم كل الحزم ألا يغفلوا :: أيروم تدبير البرية غافلُ ؟!
ويقول قوم سعده لاعقله :: خير السعادة ماحماها العاقلُ

عـام آخـر يـا عـمر .. !!
عـرب ويب


  #56  
قديم 17/05/2008, 06:45 PM
Professional Professional غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/05/2008
الإقامة: UK
المشاركات: 361
افتراضي

بالفعل موضوع قيم...

الذباب لا يطاق من كثرته في بهلاء و خصوصا في الصيف...

قبل سنوات عديدة البلدية كانت تبخ الحشرات بستخدام بخاخات خاصة. لا أعلم لماذا توقفوا!!!

شكرا
  #57  
قديم 17/05/2008, 06:47 PM
صورة عضوية المستظل بالشمس
المستظل بالشمس المستظل بالشمس غير متصل حالياً
مشرف سبلة الإقتراحات والشكاوى
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2008
الإقامة: سأنتظر الشمس حتى أعرف
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,518
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المستظل بالشمس
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Master مشاهدة المشاركات
حتى أنا ....

عن أكون ما من بهلاء وأنا ما أعرف ...

يا مشرفي صكروه الموضوع
ربما أنت لا تذهب إلى سوق السمك ،،
طارحة الموضوع ذكرت انتشار الذباب ،، في سوق السمك ،،
على عكس ما قد يتبادر إلى الذهن فور قراءة العنوان .

آخر تحرير بواسطة المستظل بالشمس : 17/05/2008 الساعة 06:50 PM السبب: إملاء.
  #58  
قديم 17/05/2008, 06:49 PM
صورة عضوية المستظل بالشمس
المستظل بالشمس المستظل بالشمس غير متصل حالياً
مشرف سبلة الإقتراحات والشكاوى
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2008
الإقامة: سأنتظر الشمس حتى أعرف
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,518
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المستظل بالشمس
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Professional مشاهدة المشاركات
بالفعل موضوع قيم...

الذباب لا يطاق من كثرته في بهلاء و خصوصا في الصيف...

قبل سنوات عديدة البلدية كانت تبخ الحشرات بستخدام بخاخات خاصة. لا أعلم لماذا توقفوا!!!

شكرا
هههههههه
أخي ،، أن الذباب ينتشر أكثر ما ينتشر في فصل الشتاء ،،
هذه حقيقة علمية ،،
وأشرت في موضوعك إلى السنوات العديدة
ومتى هذه السنوات العديدة ؟؟
وهل تحكم على الولاية حاليا حكمك الذي أطلقته قبل السنوات العديدة خاصتك ..؟؟
  #59  
قديم 17/05/2008, 07:05 PM
Professional Professional غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/05/2008
الإقامة: UK
المشاركات: 361
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مصنلاوي مشاهدة المشاركات
هههههههه
أخي ،، أن الذباب ينتشر أكثر ما ينتشر في فصل الشتاء ،،
هذه حقيقة علمية ،،
وأشرت في موضوعك إلى السنوات العديدة
ومتى هذه السنوات العديدة ؟؟
وهل تحكم على الولاية حاليا حكمك الذي أطلقته قبل السنوات العديدة خاصتك ..؟؟
في الشتاء البعوض هو الأنشط و ليس الذباب بسبب البرودة.
هذا ما أتذكرة قبل أربع سنوات أخر شتاء قضيته في عمان.

أما بشأن السنوات العديدة فأعتقد قبل أكثر من 6 سنوات كنا نرى البخاخات التي تبخ و أحياننا تدخل البيوت إذا طلب منهم ذالك للبخ.
إنعدمت هذه الظاهره و للإسف الشديد. هل كانت لها سلبيات يا ترى؟!

على أية حال هذه سبلة شكاوي و ليست نقاشات...

حياك الله...
  #60  
قديم 17/05/2008, 07:48 PM
صورة عضوية ابن الهنائي
ابن الهنائي ابن الهنائي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2007
الإقامة: القرم
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,007
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابن الهنائي
افتراضي

انزين لو سمحتوا الله يرحم والدينا ووالديكم اخوتي..
ارجوكم لا ترفعوا هالموضوع خلوه يغيب تحت..
ترا ما مغلوق لان اصلا المشرف الفاضل X_RAY واقف مع الاخت وجالسين يحشوا في هالولايه العريقه النظيفه..
وما ادري المشرفيين الثانيين ليش ما يغلقوه ويفكونا..


وغلات اهلكم عندكم لا حد يكتب بعدي خلوا الموضوع يغيب
وغلات اهلكم عندكم لا حد يكتب بعدي خلوا الموضوع يغيب
وغلات اهلكم عندكم لا حد يكتب بعدي خلوا الموضوع يغيب
__________________
انتهى
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:56 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها