|
||
|
#31
|
||||
|
||||
|
ما زلت أنتظر العنوان الجديد
__________________
" اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مَّعْرِضُونَ " >><< " رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ "
|
|
مادة إعلانية
|
|
#32
|
||||
|
||||
|
تراني أريد أطلع
__________________
" اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مَّعْرِضُونَ " >><< " رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ "
|
|
#33
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بهلا.. أرض للذباب مو الفرق يا ترى ؟؟ الأولى مصدر ، و الثانية عامل جذب
__________________
هنـــا .. عنــدَ النهــــرِ الجميل ~~~ و العشبُ .. يرقصُ في الهواء كلُ شيءٍ .. حلــــوٌ و هـــاديء هنا .. يحـلــــو الــــوردُ و يُثمر ~~~ و الريــــح .. مسكٌ و عنبــــر هنا الـفـــــرح .. و السعــــادة هنـــــا يعيـــــــــــــــشُ تاو تاو تاو تاو .. البــــــــاندا الصغير تاو تاو .. تاو تاو لا للمصداقية ![]() وَهُوَ الَّذِي يَقْبَلُ التَّوْبَةَ عَنْ عِبَادِهِ وَيَعْفُو عَنِ السَّيِّئَاتِ وَيَعْلَمُ مَا تَفْعَلُونَ
|
|
#34
|
||||
|
||||
|
أختي الموضوع فتح بعد تعديل العنوان وتحرير جميع الردود
__________________
" اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مَّعْرِضُونَ " >><< " رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ "
|
|
#35
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الموضوع خرج وليدا .. أختي سيدافه كنت أنتظرك واعذرني للعنوان المختار أستأذن
__________________
" اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مَّعْرِضُونَ " >><< " رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ "
|
|
#36
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
في بهلا الشي وزود والمشكله الكبرى ان الشعب بنفسه عاجبه ... لدي قصص كثيره يالله عزي ايماني فتحي الموضوع |
|
#37
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
شكرا عزي ايماني على اعادة الموضوع |
|
#38
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
من قال عاجبه؟؟
أنا من بهلاء وما عاجبني ..!! ![]()
__________________
سعدي وحزمي والمهند والقنا :: ومقادر بلغت وحال حائلُ
ان الملوك مع الزمان كواكبٌ :: نجم يطالعنا ونجم آفلُ والحزم كل الحزم ألا يغفلوا :: أيروم تدبير البرية غافلُ ؟! ويقول قوم سعده لاعقله :: خير السعادة ماحماها العاقلُ عـام آخـر يـا عـمر .. !! عـرب ويب ![]() |
|
#39
|
||||
|
||||
|
الله يساعدش
__________________
انتهى
|
|
#40
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() عبقري
__________________
. { وَنَضَعُ الْمَوَازِينَ الْقِسْطَ لِيَوْمِ الْقِيَامَةِ فَلَا تُظْلَمُ نَفْسٌ شَيْئاً وَإِن كَانَ مِثْقَالَ حَبَّةٍ مِّنْ خَرْدَلٍ أَتَيْنَا بِهَا وَكَفَى بِنَا حَاسِبِينَ } (الأنبياء، 47)
|
|
#41
|
||||
|
||||
|
بصراحه انا مصطغرب ليش هذي الحركات تصير معنا لانه من الممكن انه كل واحد منا يفيد الثاني بس الضاهر علينا انه كل واحد منا يعقب ويورع الثاني يعني صاير العكس
يالله جماعه نريد نغير وضعنا نريد كل واحد منا يفيد الثاني ويسهل عليه ويساعدة في زيادة ثقافته ما نريد العكس ولا ايش رايكم يعني نريد الحين نرفع ثقافتنا عن بلدنا الثاني بهلاء ونجمع افكارنا ونعرف البلد جيد وانا اخوكم من عبري اريد اعرف عن بهلاء وجاراتها |
|
#42
|
||||
|
||||
|
أنا أستحي أنزل موضوع عن بلادي بهالطريقة ..
بس سبحان الله عسى أن تجدي حلاً لما قصدتي من طرحك لهذا الموضوع.. ![]() ![]() مع اني اعتقد ان افضل مكان لطرح لهالموضوع هو برنامج الشباب .. اذا ما تعرفي البرنامج يعرض من الساعه 6:30 لـ الساعه 11 صباح كل يوم ![]() ![]()
__________________
.. راعـي الـسـفـيـنـة ..![]() |
|
#43
|
||||
|
||||
|
بصراحه أول مرة أسمع إن بهلا فيها ذباب بهالكثر
![]() ![]()
__________________
.. راعـي الـسـفـيـنـة ..![]() |
|
#44
|
||||
|
||||
|
علووووه شربي العمقات
![]() ![]() نعمت استقعت من قريت ذا الموضوع دار راسي لازم أتأكد ان هالبنيه صحيح من بهلا.. تو انا اشوف ذباب بس بهالحجم والله ما شفت بعدين الاخت تطرقت لأشيا بعيده عن الواقع .. المفروض انها تدعم كلامها بأدلة من الواقع مثل الصور وما شابه .. اذا ع الكلام فـ كل الناس تقدر تتكلم .. لكن حتى نكون قريبين من الواقع ونبعد الشك والافتراء عنا لابد من احضار الادلة والبراهين التي تدعم صحة ما ندعي ![]() ![]()
__________________
.. راعـي الـسـفـيـنـة ..![]() |
|
#45
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وقالت: أن الذباب موجود ،، ولكنكم تعودتم عليه ،، لدرجة أنه أصبح أمرا عاديا لديكم !. |
|
#46
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لا والله احنا ما نشوف ذباب بهالدرجه من التضخيم
![]() ![]() بالعكس انا اشوف مستشفى بهلا سواء الجديد او القديم فـ اعلى درجة من النظافه واحسن من غيرها من المستشفيات صدقني اخوي: الموضوع فيه نوع من المبالغه لا ادري مالسبب في ذلك وما الغاية التي في نفس طارحة الموضوع .. ![]() ![]()
__________________
.. راعـي الـسـفـيـنـة ..![]() |
|
#47
|
|||
|
|||
|
بالعكس انا مااشوف اي مبالغات والا لانها كنت صريحه صارت مبالغه
طارحه الموضوع حست بانها عندها مشكله وتبي حد يشاركه في حلها فكتبت الموضوع بكل صراحه |
|
#48
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بس انا اظن ان هذا المكان مش المكان المناسب لهالمواضيع
لان هنا محد راح يفيدها بـ شي .. بالعكس تلقت كلام لا ينبغي ان يوجه اليها ليش ما تخاطب الجهات المسؤله عن مشكلتها ووجهة نظرها
__________________
.. راعـي الـسـفـيـنـة ..![]() |
|
#49
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
العنوان يقول (بهلى ،، مشاكل الذباب) ثم تحدثت عن سوق السمك مال بهلى ،، لماذا لم تقل (سوق السمك في بهلاء ،، ومشاكل الذباب). لمااذ هذه المبالغة والتعميم على مجمل الولاية المترامية الأطراف ،، والسبب سوق السمك مثل ملعب كرة الطائرة ![]() هذه إحدى المبالغات أخي الحبيب !!. |
|
#50
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وأنا في هذا الموضوع من أمس عصر أقلبه ذات اليمين وذات الشمال ،، حتى يتضح للناس مدى الخطأ في الإستمرار في فتحه وانظري إلى مشاركتي رقم (4) ،، وكيف ردت علي الأخت في (21) ،، من هذا الموضوع !. الأخت سيدافه ،، لا نشك في حبها وإخلاصها لبلدها عمان وكيانها الأصغر بهلاء ولكن ربما خانتها العبارة ، أو أن خيالها أوسع مما يجب عليه أن يكون أو أن الردود اللامسئولة من قبل الأعضاء أثارت حفيظتها وقالت ما قالت والتمس لأخيك سبعين عذرا !. |
|
#51
|
||||
|
||||
|
أحسن حل تسير تتصل بـ خالد الزدجالي باكر
![]() لا صح باكر دور أحمد الحمداني التقديم ![]() ومثل ما يقولوا ابعد عن الشر وغنيله .. هناك بتحصل الاجابة الوفيه لسؤالها من جهة ومن جهة ما بتحصل ح د يرد عليها باردود لا اخلاقيه او غيره ..ولا شو رايك ![]() ![]()
__________________
.. راعـي الـسـفـيـنـة ..![]() |
|
#52
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
والموضوع يجب أن يغير وفق الأهداف الجديدة التي أعيد رسمها بواسطة العضوة الفاضلة وبمساعدة الأساتذة المشرفين. السيداف حلو ،، بس كنت أكره البصل فيه!.
|
|
#53
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وانتوا ليش تسووله بصل
![]() ![]()
__________________
.. راعـي الـسـفـيـنـة ..![]() |
|
#54
|
||||
|
||||
|
ما أقدر أكمل معك ،، هذا يسمى تخميس ،، عذرا أختي !.
|
|
#55
|
||||
|
||||
|
حتى أنا
![]() ....عن أكون ما من بهلاء وأنا ما أعرف ![]() ...يا مشرفي صكروه الموضوع ![]() ![]()
__________________
سعدي وحزمي والمهند والقنا :: ومقادر بلغت وحال حائلُ
ان الملوك مع الزمان كواكبٌ :: نجم يطالعنا ونجم آفلُ والحزم كل الحزم ألا يغفلوا :: أيروم تدبير البرية غافلُ ؟! ويقول قوم سعده لاعقله :: خير السعادة ماحماها العاقلُ عـام آخـر يـا عـمر .. !! عـرب ويب ![]() |
|
#56
|
|||
|
|||
|
بالفعل موضوع قيم...
الذباب لا يطاق من كثرته في بهلاء و خصوصا في الصيف... قبل سنوات عديدة البلدية كانت تبخ الحشرات بستخدام بخاخات خاصة. لا أعلم لماذا توقفوا!!! شكرا |
|
#57
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
طارحة الموضوع ذكرت انتشار الذباب ،، في سوق السمك ،، على عكس ما قد يتبادر إلى الذهن فور قراءة العنوان . آخر تحرير بواسطة المستظل بالشمس : 17/05/2008 الساعة 06:50 PM السبب: إملاء. |
|
#58
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أخي ،، أن الذباب ينتشر أكثر ما ينتشر في فصل الشتاء ،، هذه حقيقة علمية ،، وأشرت في موضوعك إلى السنوات العديدة ومتى هذه السنوات العديدة ؟؟ وهل تحكم على الولاية حاليا حكمك الذي أطلقته قبل السنوات العديدة خاصتك ..؟؟ |
|
#59
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
هذا ما أتذكرة قبل أربع سنوات أخر شتاء قضيته في عمان. أما بشأن السنوات العديدة فأعتقد قبل أكثر من 6 سنوات كنا نرى البخاخات التي تبخ و أحياننا تدخل البيوت إذا طلب منهم ذالك للبخ. إنعدمت هذه الظاهره و للإسف الشديد. هل كانت لها سلبيات يا ترى؟! على أية حال هذه سبلة شكاوي و ليست نقاشات... حياك الله... |
|
#60
|
||||
|
||||
|
انزين لو سمحتوا الله يرحم والدينا ووالديكم اخوتي..
ارجوكم لا ترفعوا هالموضوع خلوه يغيب تحت.. ترا ما مغلوق لان اصلا المشرف الفاضل X_RAY واقف مع الاخت وجالسين يحشوا في هالولايه العريقه النظيفه.. وما ادري المشرفيين الثانيين ليش ما يغلقوه ويفكونا.. وغلات اهلكم عندكم لا حد يكتب بعدي خلوا الموضوع يغيب وغلات اهلكم عندكم لا حد يكتب بعدي خلوا الموضوع يغيب وغلات اهلكم عندكم لا حد يكتب بعدي خلوا الموضوع يغيب
__________________
انتهى
|
|
|