سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة الاقتراحات والشكاوى

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 16/05/2008, 12:45 PM
سيدافه سيدافه غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 15/05/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 44
Arrow موضوع بهلا . . . أرض الذباب

مرحباً

ارغب في عودة الموضوع ليكون قابلا للنقاش، سجلت لأكتب هذا الموضوع، اريد ان اعرف هل انا من تعاني المشكله، هل شعر أحدكم بها قبلي؟ هل ترغبون في بقاء الحال هكذا؟ هل يعجبكم حال المستشفى التي تلد به القطط. . .
افتحو الباب لي، أود مشاركة الحديث
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 16/05/2008, 12:48 PM
سيدافه سيدافه غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 15/05/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 44
افتراضي

http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=203354

في هذا الرابط
  #3  
قديم 16/05/2008, 02:22 PM
صالح الطيب صالح الطيب غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 17/03/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 89
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى صالح الطيب
افتراضي

بداية أحييك يا سيدافه

تبارك الله ، لك قدرة عجيبة على الابداع في أختيار الألفاظ والتراكيب اللغوية
كما ان قدرتك على استخدام اساليب التورية جميلة جدا

أحيي فيك ايضا البراعة في توظيف اللغة وحسن اختيار اساليب السرد

عزيزتي /

هنا ايضا ألومك لانك ما استطعت التحكم في شيء هام جدا جدا فيما يتعلق بوجهات نظر الآخرين !!!

عزيزتي /

عندما نريد ان نكتب موضوعا ننتقد فيه اسلوب معين او سلوك معين لفئة من الفئات او شريحة من شرائح المجتمع او حتى المجتمع نفسه ، علينا ان نقف على امر مهم جدا وهو :

* أن نحترم رؤية الاشخاص الاخرين لهذا السلوك او لهذا المجتمع ونرسل لهم قدرا كاف من شعورنا بتقبل آرائهم ومعتقداتهم حيال الموضوع الذي نطرح .

بهذه الصورة سوف نجد فئتين من الآراء نحن بحاجة ماسة لها /

- الفئة الاولى : المؤيدين
- الفئة الثانية : المعارضين بلطف

لاحظي هنا مصطلح "بلطف "
شيء هام جدا ان يعارضك البعض بلطف ، فمتى ما كانت المعارضة بهذه الصورة فإن الهدف الرئيس من الطرح يصلل بشفافية ووضوح تاميين .


أعود وأحييك وأطالبك بالكتابة من جديد
أكتبي الموضوع من جديد - ايتها البارعة - وانت قادرة على ذلك بلا شك
وليكن عنوانك :

بهلى من بعد الفخار ، غزاها الذباب بإهمالكم !!!


بوركت
وسيسرني متابعتك في هذه السبلة
وهذه دعوة مني باستمرار الكتابة
  #4  
قديم 16/05/2008, 02:24 PM
صورة عضوية المستظل بالشمس
المستظل بالشمس المستظل بالشمس غير متصل حالياً
مشرف سبلة الإقتراحات والشكاوى
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2008
الإقامة: سأنتظر الشمس حتى أعرف
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,518
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المستظل بالشمس
افتراضي

أهلا أختي الفاضلة ،،
يبدوا أن بدايتك في سبلة عمان لا يمكن لها أن تنسى

على العموم بعد الرجوع إلى موضوعك
لاحظت أن الإخوة انتقدوا التالي في موضوعك:
1- التعريض باسم الولاية وربطها بالذباب ،،
2- عدم موضوعية الألفاظ المستخدمة يعني استفزازية
3- أنت ناقشت المشكلة ولم تشيري إلى حلول أو أنك تطلبين حلولا
4- طلبت من الأعضاء إحضار قصص مشابهة لقصصك ،، مما يؤيد النقطة السابقة ،
5- كل ما ذكرتيه من القصص ،، هي في محيطك أنت (البيت المدرسة شراء الكيكة) ، لو أعطيت صورا أعم كان أفضل
6- أسواق الأسماك في معظم (ما قلت كل الأسواق) السطنة تعاني من قلة النظاف
ة

في رأيي لو تجاوزتِ هذه النقاط الخمس الأولى ،، ربما كان النجاح سيكتب لموضوعك ،،

أسأل الله التوفيق للجميع ، جمعتكم مباركة!.
  #5  
قديم 16/05/2008, 03:30 PM
صورة عضوية موريسكي
موريسكي موريسكي غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,474
افتراضي

أخت سيدافة..

ماذا يعني لكِ "عصير الموز" ؟ ..



عمومًا .. ما كان على الموضوع أن يُغلق

و ما زلتُ أرى أن على المشرف أن يحذف الردود الخارجة عن الموضوع ، أو الردود التي تسيء لطارح الموضوع..

كما أرى ضرورة تغيير العنوان ، احترامًا للعقليات..
__________________
Think Different




IIllllIIIIlllII
  #6  
قديم 16/05/2008, 03:34 PM
صورة عضوية عزّي إيماني
عزّي إيماني عزّي إيماني غير متصل حالياً
مشرفة السبلة العامة
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2007
الإقامة: واحة غَنّاء
الجنس: أنثى
المشاركات: 28,244
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة موريسكي مشاهدة المشاركات
أخت سيدافة..

ماذا يعني لكِ "عصير الموز" ؟ ..



عمومًا .. ما كان على الموضوع أن يُغلق

و ما زلتُ أرى أن على المشرف أن يحذف الردود الخارجة عن الموضوع ، أو الردود التي تسيء لطارح الموضوع..

كما أرى ضرورة تغيير العنوان ، احترامًا للعقليات..
إذا كانت جميع الردود لا تخدم الموضوع .. بسبب الألفاظ المنتقاه

الأولى أعادة الطرح بحلة جديدة
__________________
" اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مَّعْرِضُونَ "

>><<

" رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ "
  #7  
قديم 16/05/2008, 03:50 PM
صورة عضوية موريسكي
موريسكي موريسكي غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,474
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عزّي إيماني مشاهدة المشاركات
إذا كانت جميع الردود لا تخدم الموضوع .. بسبب الألفاظ المنتقاه

الأولى أعادة الطرح بحلة جديدة
لماذا لا يتمّ تنبيه الأعضاء في الموضوع على ضرورة احترام الطرح ؟

و لماذا لا يتمّ تغيير عنوان الموضوع ليتناسب مع عقلية القارئ (العام) ؟.. ألا يملك المشرف هذا الحق؟
__________________
Think Different




IIllllIIIIlllII
  #8  
قديم 16/05/2008, 03:53 PM
صورة عضوية عزّي إيماني
عزّي إيماني عزّي إيماني غير متصل حالياً
مشرفة السبلة العامة
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2007
الإقامة: واحة غَنّاء
الجنس: أنثى
المشاركات: 28,244
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة موريسكي مشاهدة المشاركات
لماذا لا يتمّ تنبيه الأعضاء في الموضوع على ضرورة احترام الطرح ؟

و لماذا لا يتمّ تغيير عنوان الموضوع ليتناسب مع عقلية القارئ (العام) ؟.. ألا يملك المشرف هذا الحق؟
كنت أنتظرها عشان تعدل العنوان وواضح من ردي الأول

لكن مثل ما شفت تيار الردود الخارجة ما توقف ..
وكل التركيز منصب على " الذباب " ولب الموضوع ضاع
__________________
" اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مَّعْرِضُونَ "

>><<

" رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ "
  #9  
قديم 16/05/2008, 04:27 PM
صورة عضوية موريسكي
موريسكي موريسكي غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,474
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عزّي إيماني مشاهدة المشاركات
كنت أنتظرها عشان تعدل العنوان وواضح من ردي الأول

لكن مثل ما شفت تيار الردود الخارجة ما توقف ..
وكل التركيز منصب على " الذباب " ولب الموضوع ضاع
ليكن القفل ملازمًا للموضوع حتى يتم تغيير العنوان ، و حذف الردود المسيئة..


مشكلة الموضوع أنه حصر الذباب في بهلا !
__________________
Think Different




IIllllIIIIlllII
  #10  
قديم 16/05/2008, 04:30 PM
صورة عضوية المستظل بالشمس
المستظل بالشمس المستظل بالشمس غير متصل حالياً
مشرف سبلة الإقتراحات والشكاوى
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2008
الإقامة: سأنتظر الشمس حتى أعرف
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,518
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المستظل بالشمس
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة موريسكي مشاهدة المشاركات
ليكن القفل ملازمًا للموضوع حتى يتم تغيير العنوان ، و حذف الردود المسيئة..


مشكلة الموضوع أنه حصر الذباب في بهلا !
لقد قالت المشرفة الفاضلة أن المشكلة ليست محصورة في الردود ،، والعنوان
بل تتعداها إلى صياغة الموضوع ،، وهذا ما أشرت إليه بنفسك في السطر الثاني من ردك المقتبس،،

شكرا
  #11  
قديم 16/05/2008, 04:38 PM
صورة عضوية موريسكي
موريسكي موريسكي غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,474
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مصنلاوي مشاهدة المشاركات
لقد قالت المشرفة الفاضلة أن المشكلة ليست محصورة في الردود ،، والعنوان
بل تتعداها إلى صياغة الموضوع ،، وهذا ما أشرت إليه بنفسك في السطر الثاني من ردك المقتبس،،

شكرا
المشاهد الواقعة كانت في مستشفى بهلا.. (في جزء من بهلا) .. هذا هو الموضوع

لكن العنوان قد حصَرَ الموضوع ، فجعَلَ الجزء كلًا ! .. لذلك كان من الأولى تغيير العنوان
__________________
Think Different




IIllllIIIIlllII
  #12  
قديم 16/05/2008, 04:41 PM
صورة عضوية عزّي إيماني
عزّي إيماني عزّي إيماني غير متصل حالياً
مشرفة السبلة العامة
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2007
الإقامة: واحة غَنّاء
الجنس: أنثى
المشاركات: 28,244
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة موريسكي مشاهدة المشاركات
المشاهد الواقعة كانت في مستشفى بهلا.. (في جزء من بهلا) .. هذا هو الموضوع

لكن العنوان قد حصَرَ الموضوع ، فجعَلَ الجزء كلًا ! .. لذلك كان من الأولى تغيير العنوان
ليس في المتشفى فقط


اقتباس:
سوق السمك مليء بالدماء التي تشربتها الأرض، منظر مقزز لبائع السمك الذي يضع قدمة على السمكة الصغيره ليقوم بتقطيعها. . .
سمك مليء بالذباب تكاد ان تكون مئه ذبابه في سمكه واحده
وعند الشكوى (أبوي مو فيه تراش بتغسلينو ما كذاك بينتاكل.. عوين باغتنو من غير ذباني)


هل ترغب برؤية ذباب أخضر كبير لا ينفك عن الالتصاق بك؟

.
.
.

فقط في أرض الذباب. . .

في مولد والدتي قررت احضار كعكه من أحد المخابز فأخبرني بوجوب طلبها أولاً، وافقت وطلبها وفي اليوم التالي أحضر الكعكه موضوعه في داخل كرتون ألة طابعه فقلت ماهذا فقال( باه ذي الكيكه بو مخدبتنها) قلت له أعلم ولكن ماهذا الكرتون؟ فقال (إسمع ذي نوبة كي انتيه بايه اللي بو داخل ما بايه الكرتون) ..... ركبت سيارتي في ذهول وبدأت أفكر برائحة الكعك والطابعة وقبل ان اصل الى المنزل بدقائق أخذت بالضحك .
__________________
" اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مَّعْرِضُونَ "

>><<

" رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ "
  #13  
قديم 16/05/2008, 04:46 PM
صورة عضوية المستظل بالشمس
المستظل بالشمس المستظل بالشمس غير متصل حالياً
مشرف سبلة الإقتراحات والشكاوى
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2008
الإقامة: سأنتظر الشمس حتى أعرف
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,518
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المستظل بالشمس
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة موريسكي مشاهدة المشاركات
المشاهد الواقعة كانت في مستشفى بهلا.. (في جزء من بهلا) .. هذا هو الموضوع

لكن العنوان قد حصَرَ الموضوع ، فجعَلَ الجزء كلًا ! .. لذلك كان من الأولى تغيير العنوان
معك حق أخي ،،
تغيير العنوان يفيد ــ ولكنه في رأيي ،، لن يكفي !.
  #14  
قديم 16/05/2008, 04:55 PM
صورة عضوية موريسكي
موريسكي موريسكي غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,474
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عزّي إيماني مشاهدة المشاركات
ليس في المتشفى فقط
و لو افترضنا في أربعة أجزاء من بهلا .. يظل الجزء جزءًا..


أما عن سوق السمك ، فمن الغريب ألّا نجد ذبابًا هناك
__________________
Think Different




IIllllIIIIlllII
  #15  
قديم 16/05/2008, 05:04 PM
صورة عضوية عزّي إيماني
عزّي إيماني عزّي إيماني غير متصل حالياً
مشرفة السبلة العامة
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2007
الإقامة: واحة غَنّاء
الجنس: أنثى
المشاركات: 28,244
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة موريسكي مشاهدة المشاركات
و لو افترضنا في أربعة أجزاء من بهلا .. يظل الجزء جزءًا..


أما عن سوق السمك ، فمن الغريب ألّا نجد ذبابًا هناك
غريبة ما علقت على " المتشفى "

الجزء يبقى جزء
والموضوع فيها جزئيات .. والذباب يحوم على بعضها ..

سوق السمك أشارت إنه فيه ذباب
الجزئية السليمة .. كرتون الطباعة والكيكة
__________________
" اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مَّعْرِضُونَ "

>><<

" رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ "
  #16  
قديم 16/05/2008, 05:10 PM
صورة عضوية موريسكي
موريسكي موريسكي غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,474
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عزّي إيماني مشاهدة المشاركات
غريبة ما علقت على " المتشفى "

الجزء يبقى جزء
والموضوع فيها جزئيات .. والذباب يحوم على بعضها ..

سوق السمك أشارت إنه فيه ذباب
الجزئية السليمة .. كرتون الطباعة والكيكة
لاحظتها و عديتها..
متشفى

كنتُ أظن أن "موطن الذباب" مكانٌ آخر في مسقط ..
ربما المواطن كثيرة ، و لا أدري لما وقع الإختيار على بهلا
__________________
Think Different




IIllllIIIIlllII
  #17  
قديم 16/05/2008, 05:22 PM
سيدافه سيدافه غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 15/05/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 44
افتراضي

شكراً لك كن بخير

اقتباس:
أكتبي الموضوع من جديد - ايتها البارعة - وانت قادرة على ذلك بلا شك
وليكن عنوانك :

بهلى من بعد الفخار ، غزاها الذباب بإهمالكم !!!
سأكتفي بما كتبت سابقاً، منذ أن بدأت أفهم الحياة وهي أرض الذباب
  #18  
قديم 16/05/2008, 05:28 PM
صالح الطيب صالح الطيب غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 17/03/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 89
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى صالح الطيب
افتراضي

هذه القصة مهداه لموريسكي وعزي ايماني

دخل فتى صغير إلى محل تسوق و جذب صندوق كولا إلى أسفل كابينة الهاتف. وقف الفتى فوق الصندوق ليصل إلى أزرار الهاتف و بدأ باتصال هاتفي ... انتبه صاحب المحل للموقف و بدأ بالاستماع إلى المحادثة التي يجريها هذا الفتى.

قال الفتى: "سيدتي، أيمكنني العمل لديك في تهذيب عشب حديقتك"؟ أجابت السيدة: " لدي من يقوم بهذا العمل". قال الفتى: "سأقوم بالعمل بنصف الأجرة التي يأخذها هذا الشخص". أجابت السيدة بأنها راضية بعمل ذلك الشخص و لا تريد استبداله.

أصبح الفتى أكثر إلحاحا و قال: "سأنظف أيضا ممر المشاة و الرصيف أمام منزلك، و ستكون حديقتك أجمل حديقة في مدينة بالم بيتش فلوريدا" ، و مرة أخرى أجابته السيدة بالنفي...

تبسَّم الفتى وأقفل الهاتف.

تقدم صاحب المحل - الذي كان يستمع إلى المحادثة – إلى الفتى و قال له: لقد أعجبتني همتك العالية، و أحترم هذه المعنويات الإيجابية فيك و أعرض عليك فرصة للعمل لدي في المحل.

أجاب الفتى الصغير: "لا، وشكرا لعرضك، غير أني فقط كنت أتأكد من أدائي للعمل الذي أقوم به حاليا. إنني أعمل لهذه السيدة التي كنت أتحدث إليها."
__________________
اقتباس:
أؤمن بقوة الشغف وانعتاق القوة ، أؤمن أن من يريد شيئا يصل اليه ومن لا يصل الى الشئ لا يريده ،

وفي كلا الحالتين خيرا للانسان أن لا يغرق في وهم ، ما لا ينفعك لا تبغيه.
من لا يقاتل من أجلك ..من لا يقاتل ليظل حيا كي يحيا الآخر و يعيش معه ، من لا يقاتل كي يجعل لوجوده ولوجد الآخر معنى فليس الا وهما ...ولا تضحية من أجل وهم.

تعرف الأمور بخواتيمها ..ويمنح المسار الجمال للنهر...
وجع المنافي ، وجع المنافي ، وجع المنافي ، وجع المنافي ، وجع المنافي ، وجع المنافي ، وجع المنافي ، وجع المنافي
سرب
  #19  
قديم 16/05/2008, 05:29 PM
صورة عضوية برق
برق برق غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 04/05/2007
المشاركات: 44
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سيدافه مشاهدة المشاركات
شكراً لك كن بخير



سأكتفي بما كتبت سابقاً، منذ أن بدأت أفهم الحياة وهي أرض الذباب
يمكن لانك انتي عايشة هناك
بس لا تعتبري انها دعوة مني انك تجي صوبنا
  #20  
قديم 16/05/2008, 05:32 PM
صالح الطيب صالح الطيب غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 17/03/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 89
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى صالح الطيب
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سيدافه مشاهدة المشاركات
شكراً لك كن بخير



سأكتفي بما كتبت سابقاً، منذ أن بدأت أفهم الحياة وهي أرض الذباب
يا سلام عليك
لو يفهم البعض معنى هذه السطور لكفاهم ....

اراك تحققين المعنى في بيت الشعر :
وإذا كانت النفوس كبارا *** تعبت في مرادها الأجسام

ما أجمل الرد
أكتفي عن الرد هنا ايضا !!!
حماك الله
  #21  
قديم 16/05/2008, 05:47 PM
سيدافه سيدافه غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 15/05/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 44
افتراضي

اقتباس:
1- التعريض باسم الولاية وربطها بالذباب ،،
لأنها كذلك
اقتباس:
2- عدم موضوعية الألفاظ المستخدمة يعني استفزازية
ما الذي استفزك عباراتي أم ولادة القطط في المستشفى؟

اقتباس:
3- أنت ناقشت المشكلة ولم تشيري إلى حلول أو أنك تطلبين حلولا
لا توجد حلول

اقتباس:
4- طلبت من الأعضاء إحضار قصص مشابهة لقصصك ،، مما يؤيد النقطة السابقة
من يحضر قصص مشابهه، يكون قد شعر مثلي

اقتباس:
5- كل ما ذكرتيه من القصص ،، هي في محيطك أنت (البيت المدرسة شراء الكيكة)
أنا من بهلا نفسها، ومحيطي هو بهلا، وذكرت قصه سوق السمك في بهلا ومستشفى بهلا وهذا ليس بمحيطي أنا فقط فقط انما هو محيط أهل بهلا.

اقتباس:
6- أسواق الأسماك في معظم (ما قلت كل الأسواق) السطنة تعاني من قلة النظافة
لا أعلم ما يتوجب علي أن اقول لك في هذه، هل تحب قلة النظافه في سوق السمك مثلاً؟ هل تحب الذباب المتراكم على الاسماك؟ ألا ترى بأن هذا قرف؟ أم أن عيناك أخذت على المنظر؟
  #22  
قديم 16/05/2008, 06:00 PM
سيدافه سيدافه غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 15/05/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 44
افتراضي

اقتباس:
و ما زلتُ أرى أن على المشرف أن يحذف الردود الخارجة عن الموضوع ، أو الردود التي تسيء لطارح الموضوع..
أفضل أن لا يحذف أي رد، واعادة الموضوع للمشاركه العامة
  #23  
قديم 16/05/2008, 06:04 PM
صورة عضوية المستظل بالشمس
المستظل بالشمس المستظل بالشمس غير متصل حالياً
مشرف سبلة الإقتراحات والشكاوى
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2008
الإقامة: سأنتظر الشمس حتى أعرف
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,518
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المستظل بالشمس
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سيدافه مشاهدة المشاركات
لأنها كذلك

ما الذي استفزك عباراتي أم ولادة القطط في المستشفى؟


لا توجد حلول


من يحضر قصص مشابهه، يكون قد شعر مثلي


أنا من بهلا نفسها، ومحيطي هو بهلا، وذكرت قصه سوق السمك في بهلا ومستشفى بهلا وهذا ليس بمحيطي أنا فقط فقط انما هو محيط أهل بهلا.


لا أعلم ما يتوجب علي أن اقول لك في هذه، هل تحب قلة النظافه في سوق السمك مثلاً؟ هل تحب الذباب المتراكم على الاسماك؟ ألا ترى بأن هذا قرف؟ أم أن عيناك أخذت على المنظر؟
لا ينبغي علي الإجابة على تساؤلاتك ،،
فانا لست بصدد إبداء موقفي إزاء موضوعك ،


فقط ،، كنت أبين الأسباب التي جعلت من الردود تصب في مصب واحد !!.
إن أردتِ الأخذ بها فأهلا وسهلا ،، وإن تتركيها ، فلك الحق بذلك

شكرا .
  #24  
قديم 16/05/2008, 07:17 PM
صورة عضوية موريسكي
موريسكي موريسكي غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,474
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سيدافه مشاهدة المشاركات
أفضل أن لا يحذف أي رد، واعادة الموضوع للمشاركه العامة
إذًا يجب تغيير العنوان على الأقل
__________________
Think Different




IIllllIIIIlllII
  #25  
قديم 16/05/2008, 07:28 PM
راعي الذياب راعي الذياب غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2008
الإقامة: السهول الغابره
الجنس: ذكر
المشاركات: 44
افتراضي

أرجوا عدم التعرض ل أسم الولاية هكذا...

هناك اسلوب أخر من الممكن أن تعرضي فية موضوعك

ويكون راقي وحضاري

الشباب ما قصروا
ويستاهل الموضوع الغلق


لن نسمح أن تمس أرض من أرض عمان بأي أذاء أو لقب لا يكون مناسبا
  #26  
قديم 16/05/2008, 08:12 PM
سيدافه سيدافه غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 15/05/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 44
افتراضي

اقتباس:
اراك تحققين المعنى في بيت الشعر :
وإذا كانت النفوس كبارا *** تعبت في مرادها الأجسام
شكرا للمساندة كن بخير


بودي أن يعود الموضوع
وبإمكان المشرفه إعادة صياغه العنوان كيفما تشاء بشتراط وجود اسم بهلا فيه

عزي ايماني هلا تكرمتي وبحثتي عن المفتاح
  #27  
قديم 16/05/2008, 08:16 PM
صورة عضوية عزّي إيماني
عزّي إيماني عزّي إيماني غير متصل حالياً
مشرفة السبلة العامة
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2007
الإقامة: واحة غَنّاء
الجنس: أنثى
المشاركات: 28,244
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سيدافه مشاهدة المشاركات
شكرا للمساندة كن بخير


بودي أن يعود الموضوع
وبإمكان المشرفه إعادة صياغه العنوان كيفما تشاء بشتراط وجود اسم بهلا فيه

عزي ايماني هلا تكرمتي وبحثتي عن المفتاح
اختاري العنوان ..

ثم أرجو التعديل في صياغة الموضوع ..
فبهلاء ليست مدينة للذباب فقط ..
هناك أشياء أخرى

ولا تنسي كرتون الكيكة ..
__________________
" اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مَّعْرِضُونَ "

>><<

" رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ "
  #28  
قديم 16/05/2008, 08:30 PM
صورة عضوية أنفــــال
أنفــــال أنفــــال غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/09/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,821
افتراضي

لو أعيد الموضوع اتمنى ان نشير إلى المسؤول عن تواجد الذباب والقطط ..

ولو انني أرى كل ما ذكر في كل الدنيا .. وليس في منطقة بعينها ..

أعتقد الشكوى هذه تكون لبلدية بهلا .. والمسؤولين هناك ..

وإذا نظرنا إلى السوق .. فكفانا .. أعتقد أنه طور التطوير واعادة تأهيله ..

أتمنى أن يتم الأمر قريبا ولا يطول كاعادة ترميم القلعة ..

وفقكم الله ..
  #29  
قديم 16/05/2008, 08:30 PM
سيدافه سيدافه غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 15/05/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 44
افتراضي

اقتباس:
لن نسمح أن تمس أرض من أرض عمان بأي أذاء أو لقب لا يكون مناسبا
اتجرح مشاعرك أرض الذباب؟

ماذا لو كتبت ارض النظافه والثقافه بنفس محتويات الموضوع
هل يسعدك هذا؟!

أنا اتكلم عن حقائق، ولا تسعني مجاملتك.
  #30  
قديم 16/05/2008, 08:33 PM
سيدافه سيدافه غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 15/05/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 44
افتراضي

اقتباس:
اختاري العنوان ..

ثم أرجو التعديل في صياغة الموضوع ..
فبهلاء ليست مدينة للذباب فقط ..
هناك أشياء أخرى

ولا تنسي كرتون الكيكة ..
الموضوع عن الجهل كريمتي وليس عن الذباب

يتوضح ذلك في قصة كرتون الطابعه

وقد كتبت بهلا ..... أرض الذباب

ولم أكتب بهلا أرض للذباب

أبحثي في مفاتيحك الكثيره
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:56 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها