سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » معروضات أو طلبات أخرى » أرشيف سوق المعروضات والطلبات الأخرى

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 15/04/2008, 08:12 PM
oman.ebay oman.ebay غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/08/2007
الإقامة: ebay
الجنس: ذكر
المشاركات: 745
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى oman.ebay
افتراضي ::: اسفنجة التنظيف العجيبة :::

بسم الله الرحمن الرحيم



اسفنجة التنظيف العجيبة ... إنها بحق عجيبة.



الاسفنجة التي اذهلت الجميع
بدون استخدام اية مواد كيماوية أو منظفات.... بالماء فقط تزيل أصعب البقع ومن كافة الأسطح.

شيء لا يصدق!!


مطلوب وكلاء في كافة مناطق السلطنة

الآن متوفرة في:

محافطة مسقط:
الغبرة: برادات طارق الهنائي.
الخوض: برادات الخوض ( بجانب مركز الخوض الصحي)
السيب: مركز أبنـــــــــــــــــاء فريش

منطقة الباطنة:
بركاء: برادات الكفاية - مركز الفعوان
نخل: برادات نخل شاذون - مركز الأسرة
الرستاق: الإنعام للمواد الغذائية ( مقابل مستشفى الرستاق الجديد )
لوى: سما لوى للتسوق
الخابورة: مركز الخليج للتسوق


المنطقة الداخلية:
نزوى: ابن وريقة للتجارة والمقاولات ( فرق) - ( السوق - غرب جامع السلطان قابوس )
سمائل:مركز القرني للتسوق - مركز العامري للتسوق
بهلاء: مؤسسة اللبق للتجارة

منطقة الظاهرة:
عبري: مكتـــب DXN عبري ( جنب مركز شرطة عبري )

مع التحية

آخر تحرير بواسطة oman.ebay : 31/08/2008 الساعة 03:26 PM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 15/04/2008, 08:14 PM
صورة عضوية Super Star
Super Star Super Star غير متصل حالياً
مشرف معرض الوظائف
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,380
افتراضي

اخوي كم قيمة الحبة ؟
__________________
رسالة الى كل باحث و باحثة عن عمل و الى كل من لديه طموح في النجاح

يقول الحبيب المصطفى : " لو أنكم تتوكلون على الله حق توكله لرزقكم كما يرزق الطير تغدوا خماصاً وتروح بطاناً "

تغدوا خماصا: تعني ضامرة البطون من الجوع.
تروح بطانا : تعني ممتلئة البطون.

فأجعل من الطير مثالا لك.. فهو يغدوا باكرا يبحث عن رزقه.. و توكل على الله و لا تتواكل.. و فجر كل طاقاتك في السعي و البحث و المثابرة .. فـ عين الله ترقبك...
  #3  
قديم 15/04/2008, 08:51 PM
oman.ebay oman.ebay غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/08/2007
الإقامة: ebay
الجنس: ذكر
المشاركات: 745
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى oman.ebay
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Super Star مشاهدة المشاركات
اخوي كم قيمة الحبة ؟
قيمة الحبة في السوق ريال واحد فقط.

للوكلاء أسعار خاصة لا نستطيع الافصاح عنها هنا.
  #4  
قديم 16/04/2008, 09:09 AM
صورة عضوية Super Star
Super Star Super Star غير متصل حالياً
مشرف معرض الوظائف
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,380
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة oman.ebay مشاهدة المشاركات
قيمة الحبة في السوق ريال واحد فقط.

للوكلاء أسعار خاصة لا نستطيع الافصاح عنها هنا.


انا كنت اقصد في السوق

شكرا
__________________
رسالة الى كل باحث و باحثة عن عمل و الى كل من لديه طموح في النجاح

يقول الحبيب المصطفى : " لو أنكم تتوكلون على الله حق توكله لرزقكم كما يرزق الطير تغدوا خماصاً وتروح بطاناً "

تغدوا خماصا: تعني ضامرة البطون من الجوع.
تروح بطانا : تعني ممتلئة البطون.

فأجعل من الطير مثالا لك.. فهو يغدوا باكرا يبحث عن رزقه.. و توكل على الله و لا تتواكل.. و فجر كل طاقاتك في السعي و البحث و المثابرة .. فـ عين الله ترقبك...
  #5  
قديم 20/04/2008, 07:51 PM
oman.ebay oman.ebay غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/08/2007
الإقامة: ebay
الجنس: ذكر
المشاركات: 745
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى oman.ebay
افتراضي

  #6  
قديم 22/04/2008, 06:42 PM
oman.ebay oman.ebay غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/08/2007
الإقامة: ebay
الجنس: ذكر
المشاركات: 745
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى oman.ebay
افتراضي

تعمل هذه الاسفنجة على إزالة أي بقع مستعصية من أي سطح.

مثلا: يإمكانك أن تزيل كتابة الأطفال على الجدران وبسهولة كبيرة وبدون أي مواد كيماوية أو منظفات ... فقط بالماء فقط.
أيضا.. أي أوساخ عالقة .. وخاصة على السيارة..
الشباب يستخدموها بشكل كبير لتنظيف رنجات السيارات..

بأمانة يا إخوان .. استخدمتها .. لإزالة الاصفرار من مصابيح السيارة الأمامية.. ورجعت كأنها جديدة.
  #7  
قديم 27/04/2008, 07:54 PM
oman.ebay oman.ebay غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/08/2007
الإقامة: ebay
الجنس: ذكر
المشاركات: 745
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى oman.ebay
افتراضي

إسفنجة التنظيف العجيبة ... إنها بحق عجيبة ... وبعد جدا جدا
  #8  
قديم 29/04/2008, 11:21 PM
oman.ebay oman.ebay غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/08/2007
الإقامة: ebay
الجنس: ذكر
المشاركات: 745
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى oman.ebay
افتراضي

تعمل على إزالة جميع البقع من كل الأسطح ... وبدون استخدام أي منظفات
  #9  
قديم 30/04/2008, 08:08 AM
بنت الجنوب بنت الجنوب غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 32,821
افتراضي

هلا اخوي انا بغيت منها ممكن طريقة التواصل ؟

الله يعطيك العافية
  #10  
قديم 30/04/2008, 11:22 AM
صورة عضوية أهات القلب
أهات القلب أهات القلب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/07/2007
الإقامة: سلطنة عمان /مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 495
افتراضي

ممكن السعر عالخاص
  #11  
قديم 03/05/2008, 11:41 PM
oman.ebay oman.ebay غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/08/2007
الإقامة: ebay
الجنس: ذكر
المشاركات: 745
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى oman.ebay
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت الجنوب مشاهدة المشاركات
هلا اخوي انا بغيت منها ممكن طريقة التواصل ؟

الله يعطيك العافية
تستطيعين شراءها من المحلات الذكورة في رأس الموضوع .. إذا كان للاستخدام الخاص.
أما للاستخدام التجاري وبكميات تجارية.. تطلبينها من عندنا على الخاص..
  #12  
قديم 03/05/2008, 11:43 PM
oman.ebay oman.ebay غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/08/2007
الإقامة: ebay
الجنس: ذكر
المشاركات: 745
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى oman.ebay
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أهات القلب مشاهدة المشاركات
ممكن السعر عالخاص
سعر الاسفنجة ريال واحد فقط
  #13  
قديم 04/05/2008, 09:22 AM
صورة عضوية قلم وردي
قلم وردي قلم وردي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/04/2007
الإقامة: Mct
الجنس: أنثى
المشاركات: 108
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة oman.ebay مشاهدة المشاركات
تعمل هذه الاسفنجة على إزالة أي بقع مستعصية من أي سطح.

مثلا: يإمكانك أن تزيل كتابة الأطفال على الجدران وبسهولة كبيرة وبدون أي مواد كيماوية أو منظفات ... فقط بالماء فقط.
أيضا.. أي أوساخ عالقة .. وخاصة على السيارة..
الشباب يستخدموها بشكل كبير لتنظيف رنجات السيارات..

بأمانة يا إخوان .. استخدمتها .. لإزالة الاصفرار من مصابيح السيارة الأمامية.. ورجعت كأنها جديدة.


فعلا أخوي الاسفنجة عجييييييبة
كل العائلة استخدمتها وبالاخص في إزالة شخابيط الأطفال
وما يحتاجلها أي شي مجرد نبللها بشوية ماي بس .. وبيبدأ المفعول
تسلم أخوي
__________________

o.Oعاند الدنيا الرديئة وابتسم.. إن بعد الليل صبح يرتسم.. ولا تقل حظي رديئ إنما.. قل قدر الله وهذا ما قسم O.o
  #14  
قديم 04/05/2008, 11:32 AM
صورة عضوية بنت-السلطان
بنت-السلطان بنت-السلطان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/09/2007
الإقامة: ص ل ا ل ة
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,227
افتراضي

بصلالة كيف نحصل عليها
__________________
يقول رب العزة

يا عبادي إني حرمت الظلم على نفسي
وجعلته بينكم محرما فلا تظالموا


تبغين حور الجنة تغار منك
  #15  
قديم 04/05/2008, 11:56 AM
أبو وائل أبو وائل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2007
الإقامة: بلدي الحبيبة عُمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 601
افتراضي

كم مرة يمكن استخدامها لتنظيف السيارة مثلاً؟


  #16  
قديم 04/05/2008, 12:22 PM
مستر جنرال مستر جنرال غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/12/2006
الإقامة: في هذا الارض
الجنس: ذكر
المشاركات: 680
افتراضي

الغبرة الجنوبية ولا الشمالية ؟
ياليت توضح وين بالضبط وبالقرب من ايش لاني ما اعرف وين برادات طارق الهنائي ؟
فأرجوا التوضيح
  #17  
قديم 06/05/2008, 02:58 PM
oman.ebay oman.ebay غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/08/2007
الإقامة: ebay
الجنس: ذكر
المشاركات: 745
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى oman.ebay
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قلم وردي مشاهدة المشاركات
فعلا أخوي الاسفنجة عجييييييبة
كل العائلة استخدمتها وبالاخص في إزالة شخابيط الأطفال
وما يحتاجلها أي شي مجرد نبللها بشوية ماي بس .. وبيبدأ المفعول
تسلم أخوي
شكرا لك أخي العزيز .... بالفعل .. الاسفنجة العجيبة.. عجيبة.
  #18  
قديم 06/05/2008, 03:00 PM
oman.ebay oman.ebay غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/08/2007
الإقامة: ebay
الجنس: ذكر
المشاركات: 745
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى oman.ebay
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت-السلطان مشاهدة المشاركات
بصلالة كيف نحصل عليها
جاري البحث عن وكيل في صلالة..
في حال رغبتم في كميات تجارية .. نستطيع التواصل وإرسالها لكم..
  #19  
قديم 06/05/2008, 03:03 PM
oman.ebay oman.ebay غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/08/2007
الإقامة: ebay
الجنس: ذكر
المشاركات: 745
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى oman.ebay
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أبو وائل مشاهدة المشاركات
كم مرة يمكن استخدامها لتنظيف السيارة مثلاً؟


على حسب الاستخدام أخي العزيز ...

ربما تظل عندك أشهر .. وربما تخلص في يوم واحد ...
على حسب استخدامك لها..
  #20  
قديم 06/05/2008, 03:05 PM
oman.ebay oman.ebay غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/08/2007
الإقامة: ebay
الجنس: ذكر
المشاركات: 745
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى oman.ebay
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فرقة النسور مشاهدة المشاركات
الغبرة الجنوبية ولا الشمالية ؟
ياليت توضح وين بالضبط وبالقرب من ايش لاني ما اعرف وين برادات طارق الهنائي ؟
فأرجوا التوضيح
الغبرة الشمالية..
وانت تدخل الغبرة من الشارع العام... تلف يسار من إشارة المرور الثانية.. تمشي شوي بس.. تجد برادات طارق الهنائي على جهة اليمين.
  #21  
قديم 14/05/2008, 10:32 PM
oman.ebay oman.ebay غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/08/2007
الإقامة: ebay
الجنس: ذكر
المشاركات: 745
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى oman.ebay
افتراضي

بشرى سارة

الآن

المنتجات العجيبة

متوفرة في.
سمائل - بهلاء - الرستاق
  #24  
قديم 15/05/2008, 04:56 PM
صورة عضوية عبدالعزيز سعود
عبدالعزيز سعود عبدالعزيز سعود غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/10/2007
الإقامة: في قــــ صدام ـــــلب
الجنس: ذكر
المشاركات: 677
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عبدالعزيز سعود إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عبدالعزيز سعود إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى عبدالعزيز سعود
افتراضي

بنشوف ود وريقة

بس كأنها غالية شوي !!
__________________
لو كان حبي لصدام جريمة .. فليشهد التاريخ أني مجرم وسفاح
  #25  
قديم 15/05/2008, 09:19 PM
bride2be bride2be غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/08/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 546
افتراضي

ممكن توصف لي مكان برادات الخوض اذا سمحت
__________________
(اللهم أكفني بحلالك عن حرامك و اغنني بفضلك عمن سواك)

( لا اله الا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين)
  #26  
قديم 15/05/2008, 09:25 PM
صورة عضوية DR_2882
DR_2882 DR_2882 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/01/2008
الإقامة: مســـــــــــقط / سلطنة عمـــــــــــان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,098
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى DR_2882
افتراضي

للرفع
للرفع
__________________
أفديك يا عمان

كيفــما أكون لا يشبهني الآخرون
  #27  
قديم 16/05/2008, 01:25 AM
oman.ebay oman.ebay غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/08/2007
الإقامة: ebay
الجنس: ذكر
المشاركات: 745
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى oman.ebay
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة واحة الصفرة مشاهدة المشاركات
بنشوف ود وريقة

بس كأنها غالية شوي !!
بتحصلها عند ود وريقة ... في السوق وفي فرق .. وقريبا إن شاء الله .. الفرع الجديد في غاف الشيخ قرب نادي نزوى..

أبدا ما غالية لما تشوف مفعولها...
  #28  
قديم 16/05/2008, 01:26 AM
oman.ebay oman.ebay غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/08/2007
الإقامة: ebay
الجنس: ذكر
المشاركات: 745
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى oman.ebay
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة bride2be مشاهدة المشاركات
ممكن توصف لي مكان برادات الخوض اذا سمحت
برادات الخوض ... جنب مركز الخوض الصحي..
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:02 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها