|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
هلا بيكم جميعا تصميم بسيط لمولانا
اتمنى ان ينال اعجابكم ونتقبل نقدكم
__________________
اقتباس:
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
![]() ![]() ![]() ![]() آل دلمرااااااااااااااااااد ![]() ![]() ![]() ![]() ما شاء الله عاد ما تصميم صراحة كشخة مرة.. ![]() أروح اسوي كماه ![]() مشكوووور و بالتوفيق تابع و ننتظر الجديد ![]() اليوم فزت ع اخوي ![]()
__________________
كرهتك حيل صدقني و كل هذا لأسبابك!!!!!! ![]() جديدة لعبتك هذي؟؟ رجووعك ليه أبي افهم ؟؟ * ترا ما جيت في وقتك انا مو حاسب حسابك!! نسيتك او تناسيتك..دخيل الله لا تهتم!! * و ابشرك وجه احزاني ضحكلي و انقفل بابك و بسيطة جات من صالح حياتي طعنتك للعلم * قريتك و استفد قلبي من المضمون بكتابك تعلم قلبي من ايدك على كل ما مضى يندم!! * زرعتك شووق اتحرى حضورك و اثمر غيابك تحملتك و لكنه جبرني الجرح اتكلم!! * خيانة شفتها منك عطرها تارس ثيابك!! تقوول اسف؟؟ يا خلف الله بقى بوجه التسامح دم ؟!! * اسامح كل شي الا الخيانة و نشوة اعجابك!! تجيني و الندم واضح و لا اقدر اقولك "سم" * لأن الجرح من شافك تضايق قال : وش جابك؟!! قديمة لعبتك هذي و كفاية ما ابي افهم!! * رجاءً ابتعد عني ..انا مو ناقص ألعابك!!
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
تو هين طفرت دلمرااادوووووه؟
__________________
كرهتك حيل صدقني و كل هذا لأسبابك!!!!!! ![]() جديدة لعبتك هذي؟؟ رجووعك ليه أبي افهم ؟؟ * ترا ما جيت في وقتك انا مو حاسب حسابك!! نسيتك او تناسيتك..دخيل الله لا تهتم!! * و ابشرك وجه احزاني ضحكلي و انقفل بابك و بسيطة جات من صالح حياتي طعنتك للعلم * قريتك و استفد قلبي من المضمون بكتابك تعلم قلبي من ايدك على كل ما مضى يندم!! * زرعتك شووق اتحرى حضورك و اثمر غيابك تحملتك و لكنه جبرني الجرح اتكلم!! * خيانة شفتها منك عطرها تارس ثيابك!! تقوول اسف؟؟ يا خلف الله بقى بوجه التسامح دم ؟!! * اسامح كل شي الا الخيانة و نشوة اعجابك!! تجيني و الندم واضح و لا اقدر اقولك "سم" * لأن الجرح من شافك تضايق قال : وش جابك؟!! قديمة لعبتك هذي و كفاية ما ابي افهم!! * رجاءً ابتعد عني ..انا مو ناقص ألعابك!!
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
هلا انهاااارووه مشكوره
يالله ورينا من تخلصي مصممه واخيرا هزمتيه بس ما مصدق
__________________
اقتباس:
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
نزين بس نته صبر سنتين و اتشوفه..
![]() تعال شوفه جالس ينعش ![]()
__________________
كرهتك حيل صدقني و كل هذا لأسبابك!!!!!! ![]() جديدة لعبتك هذي؟؟ رجووعك ليه أبي افهم ؟؟ * ترا ما جيت في وقتك انا مو حاسب حسابك!! نسيتك او تناسيتك..دخيل الله لا تهتم!! * و ابشرك وجه احزاني ضحكلي و انقفل بابك و بسيطة جات من صالح حياتي طعنتك للعلم * قريتك و استفد قلبي من المضمون بكتابك تعلم قلبي من ايدك على كل ما مضى يندم!! * زرعتك شووق اتحرى حضورك و اثمر غيابك تحملتك و لكنه جبرني الجرح اتكلم!! * خيانة شفتها منك عطرها تارس ثيابك!! تقوول اسف؟؟ يا خلف الله بقى بوجه التسامح دم ؟!! * اسامح كل شي الا الخيانة و نشوة اعجابك!! تجيني و الندم واضح و لا اقدر اقولك "سم" * لأن الجرح من شافك تضايق قال : وش جابك؟!! قديمة لعبتك هذي و كفاية ما ابي افهم!! * رجاءً ابتعد عني ..انا مو ناقص ألعابك!!
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
سنتين
![]() الحين بستفسر اذا هازمتنه صح او لا برجع لك
__________________
اقتباس:
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
الله يخلي ابونا ويحفظه من كل مكروه...........
هل تعرف اني الحين اراسلكم من الجامعة والحمد لله النت معنا ببلاش واستخدمه متى ما حبيت .. وما شاء السرعة رهيبة ..من غير الراتب والكتب ببلاش والصفوف مكيفة ومع احدق التقنية حتى انها فجامعات اوروبا ما موجودة |
|
#8
|
|||
|
|||
|
حلوة البساطة
جميل للأمااام دائما |
|
#10
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
آمين يا رب العالمين
نشكر الله عل كل حال
__________________
اقتباس:
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
دائما علينا ان نكون بسيطين في التصميم
__________________
اقتباس:
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
__________________
اقتباس:
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
والله صاحب الجلاله يستاهل اكثر من كذا
__________________
..................العربيه عاشق الخيول العربيه....................
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
الله يحفظ بابا قابوس
__________________
تزهو بك الأعوام عاما بعد عام .. قابوس يا قلباً على هذا الوطن
قابوس إنا جندك السيد الكرام .. بشراك ارواح الجميع بلا ثمن بشــــــــــــــــــــــر اك .. بشــــــــــــــــــــــر اك .. بشــــــــــــــــــــــر اك .. أرواح الجميع الجميع الجميع بلا ثمن. |
|
#15
|
||||
|
||||
|
الله يحفظ بابا قابوس
الله يحفظ بابا قابوس الله يحفظ بابا قابوس
__________________
لا تأسفنَّ على غـدرِ الزمانِ لطالمـا رقصت على جثثِ الأســودِ كلابا لا تحسبن برقصها,تعلوا على أسيادها تبقى الأسودُ أسوداً والكلابُ كِلابا |
|
|