سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة التقنية » سبلة التصميم

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 26/03/2008, 08:00 PM
صورة عضوية فلسفة قلم
فلسفة قلم فلسفة قلم غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 07/07/2007
الإقامة: بــين آوراقي المبعثرة ..!!
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,187
Talking دام عزك بابا قابوس ... بسيط جدا ...

هلا بيكم جميعا تصميم بسيط لمولانا
اتمنى ان ينال اعجابكم ونتقبل نقدكم
الصور المرفقة
 
__________________
اقتباس:
لتعلن الشمس انتهاء فصل التلاقي
وبداية فصل الرحيل
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 26/03/2008, 08:09 PM
صورة عضوية أنهــار عُمــان
أنهــار عُمــان أنهــار عُمــان غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 12/08/2007
الإقامة: [ عالمٌ أخر ]
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,357
افتراضي


آل دلمرااااااااااااااااااد

ما شاء الله عاد ما تصميم صراحة كشخة مرة..
أروح اسوي كماه
مشكوووور و بالتوفيق تابع و ننتظر الجديد

اليوم فزت ع اخوي
__________________
كرهتك حيل صدقني و كل هذا لأسبابك!!!!!!
جديدة لعبتك هذي؟؟ رجووعك ليه أبي افهم ؟؟ * ترا ما جيت في وقتك انا مو حاسب حسابك!!
نسيتك او تناسيتك..دخيل الله لا تهتم!! * و ابشرك وجه احزاني ضحكلي و انقفل بابك
و بسيطة جات من صالح حياتي طعنتك للعلم * قريتك و استفد قلبي من المضمون بكتابك
تعلم قلبي من ايدك على كل ما مضى يندم!! * زرعتك شووق اتحرى حضورك و اثمر غيابك
تحملتك و لكنه جبرني الجرح اتكلم!! * خيانة شفتها منك عطرها تارس ثيابك!!
تقوول اسف؟؟ يا خلف الله بقى بوجه التسامح دم ؟!! * اسامح كل شي الا الخيانة و نشوة اعجابك!!
تجيني و الندم واضح و لا اقدر اقولك "سم" * لأن الجرح من شافك تضايق قال : وش جابك؟!!
قديمة لعبتك هذي و كفاية ما ابي افهم!! * رجاءً ابتعد عني ..انا مو ناقص ألعابك!!
  #3  
قديم 26/03/2008, 08:18 PM
صورة عضوية أنهــار عُمــان
أنهــار عُمــان أنهــار عُمــان غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 12/08/2007
الإقامة: [ عالمٌ أخر ]
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,357
افتراضي

تو هين طفرت دلمرااادوووووه؟
__________________
كرهتك حيل صدقني و كل هذا لأسبابك!!!!!!
جديدة لعبتك هذي؟؟ رجووعك ليه أبي افهم ؟؟ * ترا ما جيت في وقتك انا مو حاسب حسابك!!
نسيتك او تناسيتك..دخيل الله لا تهتم!! * و ابشرك وجه احزاني ضحكلي و انقفل بابك
و بسيطة جات من صالح حياتي طعنتك للعلم * قريتك و استفد قلبي من المضمون بكتابك
تعلم قلبي من ايدك على كل ما مضى يندم!! * زرعتك شووق اتحرى حضورك و اثمر غيابك
تحملتك و لكنه جبرني الجرح اتكلم!! * خيانة شفتها منك عطرها تارس ثيابك!!
تقوول اسف؟؟ يا خلف الله بقى بوجه التسامح دم ؟!! * اسامح كل شي الا الخيانة و نشوة اعجابك!!
تجيني و الندم واضح و لا اقدر اقولك "سم" * لأن الجرح من شافك تضايق قال : وش جابك؟!!
قديمة لعبتك هذي و كفاية ما ابي افهم!! * رجاءً ابتعد عني ..انا مو ناقص ألعابك!!
  #4  
قديم 26/03/2008, 08:24 PM
صورة عضوية فلسفة قلم
فلسفة قلم فلسفة قلم غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 07/07/2007
الإقامة: بــين آوراقي المبعثرة ..!!
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,187
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة **أنهـ(أحبك يا عمان)ـار** مشاهدة المشاركات

آل دلمرااااااااااااااااااد

ما شاء الله عاد ما تصميم صراحة كشخة مرة..
أروح اسوي كماه
مشكوووور و بالتوفيق تابع و ننتظر الجديد

اليوم فزت ع اخوي
هلا انهاااارووه مشكوره
يالله ورينا من تخلصي مصممه

واخيرا هزمتيه بس ما مصدق
__________________
اقتباس:
لتعلن الشمس انتهاء فصل التلاقي
وبداية فصل الرحيل
  #5  
قديم 26/03/2008, 08:26 PM
صورة عضوية أنهــار عُمــان
أنهــار عُمــان أنهــار عُمــان غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 12/08/2007
الإقامة: [ عالمٌ أخر ]
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,357
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة آل دلمراد مشاهدة المشاركات
هلا انهاااارووه مشكوره
يالله ورينا من تخلصي مصممه

واخيرا هزمتيه بس ما مصدق
نزين بس نته صبر سنتين و اتشوفه..

تعال شوفه جالس ينعش
__________________
كرهتك حيل صدقني و كل هذا لأسبابك!!!!!!
جديدة لعبتك هذي؟؟ رجووعك ليه أبي افهم ؟؟ * ترا ما جيت في وقتك انا مو حاسب حسابك!!
نسيتك او تناسيتك..دخيل الله لا تهتم!! * و ابشرك وجه احزاني ضحكلي و انقفل بابك
و بسيطة جات من صالح حياتي طعنتك للعلم * قريتك و استفد قلبي من المضمون بكتابك
تعلم قلبي من ايدك على كل ما مضى يندم!! * زرعتك شووق اتحرى حضورك و اثمر غيابك
تحملتك و لكنه جبرني الجرح اتكلم!! * خيانة شفتها منك عطرها تارس ثيابك!!
تقوول اسف؟؟ يا خلف الله بقى بوجه التسامح دم ؟!! * اسامح كل شي الا الخيانة و نشوة اعجابك!!
تجيني و الندم واضح و لا اقدر اقولك "سم" * لأن الجرح من شافك تضايق قال : وش جابك؟!!
قديمة لعبتك هذي و كفاية ما ابي افهم!! * رجاءً ابتعد عني ..انا مو ناقص ألعابك!!
  #6  
قديم 26/03/2008, 08:28 PM
صورة عضوية فلسفة قلم
فلسفة قلم فلسفة قلم غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 07/07/2007
الإقامة: بــين آوراقي المبعثرة ..!!
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,187
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة **أنهـ(أحبك يا عمان)ـار** مشاهدة المشاركات
نزين بس نته صبر سنتين و اتشوفه..

تعال شوفه جالس ينعش
سنتين
الحين بستفسر اذا هازمتنه صح او لا برجع لك
__________________
اقتباس:
لتعلن الشمس انتهاء فصل التلاقي
وبداية فصل الرحيل
  #7  
قديم 26/03/2008, 09:04 PM
issa issa غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2007
الإقامة: Alkaourah
الجنس: ذكر
المشاركات: 57
افتراضي

الله يخلي ابونا ويحفظه من كل مكروه...........

هل تعرف اني الحين اراسلكم من الجامعة والحمد لله النت معنا ببلاش واستخدمه متى ما حبيت .. وما شاء السرعة رهيبة ..من غير الراتب والكتب ببلاش والصفوف مكيفة ومع احدق التقنية حتى انها فجامعات اوروبا ما موجودة
  #8  
قديم 31/03/2008, 02:34 AM
dreamy boy dreamy boy غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/03/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 129
افتراضي

حلوة البساطة
جميل
للأمااام دائما
  #9  
قديم 31/03/2008, 09:28 PM
صورة عضوية المجد الأصيل
المجد الأصيل المجد الأصيل غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الإقامة: ⅞ سبلة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 12,742
افتراضي

رائع جدا ...
__________________
1
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العـظيم


AWAY .. GOODBYE

  #10  
قديم 31/03/2008, 09:31 PM
صورة عضوية فلسفة قلم
فلسفة قلم فلسفة قلم غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 07/07/2007
الإقامة: بــين آوراقي المبعثرة ..!!
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,187
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة issa مشاهدة المشاركات
الله يخلي ابونا ويحفظه من كل مكروه...........

هل تعرف اني الحين اراسلكم من الجامعة والحمد لله النت معنا ببلاش واستخدمه متى ما حبيت .. وما شاء السرعة رهيبة ..من غير الراتب والكتب ببلاش والصفوف مكيفة ومع احدق التقنية حتى انها فجامعات اوروبا ما موجودة
آمين يا رب العالمين
نشكر الله عل كل حال
__________________
اقتباس:
لتعلن الشمس انتهاء فصل التلاقي
وبداية فصل الرحيل
  #11  
قديم 31/03/2008, 09:32 PM
صورة عضوية فلسفة قلم
فلسفة قلم فلسفة قلم غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 07/07/2007
الإقامة: بــين آوراقي المبعثرة ..!!
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,187
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة dreamy boy مشاهدة المشاركات
حلوة البساطة
جميل
للأمااام دائما
دائما علينا ان نكون بسيطين في التصميم
__________________
اقتباس:
لتعلن الشمس انتهاء فصل التلاقي
وبداية فصل الرحيل
  #12  
قديم 31/03/2008, 09:32 PM
صورة عضوية فلسفة قلم
فلسفة قلم فلسفة قلم غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 07/07/2007
الإقامة: بــين آوراقي المبعثرة ..!!
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,187
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الأصيـــل مشاهدة المشاركات
رائع جدا ...
شكرا لك عزيزي
الاروع مرورك هنا
__________________
اقتباس:
لتعلن الشمس انتهاء فصل التلاقي
وبداية فصل الرحيل
  #13  
قديم 02/04/2008, 10:43 PM
صورة عضوية العربية
العربية العربية غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/04/2007
الإقامة: @@بستان دارس@@
الجنس: ذكر
المشاركات: 106
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى العربية
افتراضي

والله صاحب الجلاله يستاهل اكثر من كذا
__________________
..................العربيه عاشق الخيول العربيه....................
  #14  
قديم 04/04/2008, 12:16 PM
صورة عضوية روح مدريد
روح مدريد روح مدريد غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 08/11/2007
الإقامة: كوكب الشرق
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,597
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى روح مدريد
افتراضي

الله يحفظ بابا قابوس
__________________
تزهو بك الأعوام عاما بعد عام .. قابوس يا قلباً على هذا الوطن
قابوس إنا جندك السيد الكرام .. بشراك ارواح الجميع بلا ثمن
بشــــــــــــــــــــــر اك ..
بشــــــــــــــــــــــر اك ..
بشــــــــــــــــــــــر اك ..
أرواح الجميع الجميع الجميع بلا ثمن.
  #15  
قديم 04/04/2008, 03:12 PM
صورة عضوية يحيى المعولي
يحيى المعولي يحيى المعولي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/09/2007
الإقامة: بركاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,795
افتراضي

الله يحفظ بابا قابوس
الله يحفظ بابا قابوس
الله يحفظ بابا قابوس
__________________
لا تأسفنَّ على غـدرِ الزمانِ لطالمـا رقصت على جثثِ الأســودِ كلابا
لا تحسبن برقصها,تعلوا على أسيادها تبقى الأسودُ أسوداً والكلابُ كِلابا
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:38 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها