سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 16/03/2008, 04:28 PM
فارس القبيله فارس القبيله غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/03/2008
الإقامة: بيتنا
الجنس: ذكر
المشاركات: 114
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارس القبيله
افتراضي عمانيين بقطر الشقيقه

شباب حاب اسالكم من يعرف اللاعب الحجري مدري وش اسمه يلعب بنادي السد وضموه لمنتخب قطر قريب بس احتياط المهم هوه اصله عماني وسمعت بعد انه ابوه دكتور بجامعه قطر وتجنس بعد.السؤال اللي يطرح نفسه من المسؤول عن ضياع مثل هذي المواهب وليش ما جابوه المنتخب وفيه بعد ابراهيم الحوسني بنادي الشمال مع العلم انه عماني للحين وما لعب لمنتخب قطر.............. ابي تعليقكم
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 16/03/2008, 04:50 PM
صورة عضوية ***...The king...***
***...The king...*** ***...The king...*** غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/12/2007
الإقامة: في قلب الغاليه M
الجنس: ذكر
المشاركات: 265
افتراضي

هيش هذا الكلام هيش كذا المفروض في رقابه لاكن اقول شي واحد عمان ما ياي تتطور
  #3  
قديم 16/03/2008, 05:29 PM
صورة عضوية ماكنتوش
ماكنتوش ماكنتوش غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 29/01/2007
الإقامة: ((مسقط))((الخوير))
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,948
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ماكنتوش إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى ماكنتوش
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فارس القبيله مشاهدة المشاركات
شباب حاب اسالكم من يعرف اللاعب الحجري مدري وش اسمه يلعب بنادي السد وضموه لمنتخب قطر قريب بس احتياط المهم هوه اصله عماني وسمعت بعد انه ابوه دكتور بجامعه قطر وتجنس بعد.السؤال اللي يطرح نفسه من المسؤول عن ضياع مثل هذي المواهب وليش ما جابوه المنتخب وفيه بعد ابراهيم الحوسني بنادي الشمال مع العلم انه عماني للحين وما لعب لمنتخب قطر.............. ابي تعليقكم
تعرف ليش ؟؟؟

اول شي الاتحاد هنا مايعطي ولا يدعم ولا شي جوعان

لو في الامارات او قطر او السعوديه او كويت بتحصل الاتحاد والدوله بنفسه مهتمه فيهم

شوفوا ابسط شي السعوديه شو سوت حق الاعبين يوم وصلوا كأس العالم ناس تحب تعطي

ماتبخل ع لاعبينهم

وابسط شي شوف منتخب الامارات اغلبيتهم من اصول عمانيه

ومرتاحين لنا عندهم شغل وبيت وسياره ومرتاحين عيشتهم
__________________
رحل واحد نعم واحد ولاكنه يساوي قوم

وقف نبض المسا فجاه وفجاه كل شي مهموم

رحل سعود بهوان رحل والليل يتساءل بعد هاليوم

صباحج كيف يا بلاد شعبها كلهم أيتام أأأه يابومحمد يرحمك ربي

منهو الذي من حزننا ينتشلنا ولي نحبه في التراب صار مدفون
  #4  
قديم 16/03/2008, 06:01 PM
صورة عضوية عميد مسقط
عميد مسقط عميد مسقط غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/06/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,893
افتراضي

أنا أعرفه هذا الاعب أسمه أعتقد خالد الحجري وهو من ولاية بدية أصله

وهو زميل ربيعي
__________________
لا تظلمن إذا ما كنت مقتدرا فالظلم ترجع عقباه إلى الندم
تنام عينك والمظلوم منتبه يدعو عليك وعين الله لم تنم

" اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك"
  #5  
قديم 16/03/2008, 06:16 PM
صورة عضوية مشاعر احاسيس
مشاعر احاسيس مشاعر احاسيس غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 15/03/2008
الإقامة: جـــعـــلان الـــغــــاويـــة
الجنس: ذكر
المشاركات: 131
افتراضي

هذيلا لازم يكون هناك اهتمام من الاتحاد

هناك ملاعب شي حلوه مصممه افضل تصميم

فلوووس سيييياره بيت

وراحه مهذا الشي المعدوم في عمان

اتحداكم تجيبو نادي في عمان

فيه هذي المواصفات
  #6  
قديم 16/03/2008, 07:09 PM
قطر العز قطر العز غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/07/2007
المشاركات: 158
افتراضي

توضيح خالد قطري ولا ينتسب لعمان بأي شكل وهو لن يرضى على نفسه ان تنسبه لدولة أخرى غير قطر ووالده الدكتور سيف وهو مسؤول قطري من مواليد دولة قطر جد خالد جاء من عمان وهو شاب صغير من سنوات طويلة يعني خالد من الجيل الثالث وتقول عماني على اي اساس:مستغرب: وهو مب اول ولا اخر واحد اعرف ناس جدودهم من عمان وممكن يروح فيها اللي يقولهم انت عماني وانا جدي منهم لكني قطري روح وقلب وعقل ولا لي ولا 1% بعمان ولا احمل لها مشاعر خاصه حالها من حال غيرها من الدول ولا اسمح حتى لاهل جدي العمانين انهم يشككون في انتسابي لقطر او يقولون لي اصلك ومااصلك لاني قطري واصلي قطري وهالشي هو اكثر شي افتخر فيه اني قطري ومحاولة نسب الناس لبلدان مالهم علاقه فيها غير اصل جدودهم يضايق للعلم ولاحظته كثير في الاخوان من عمان ينسبون الرجال اللي اصل جده او جدوده من عمان لهم وهالشي مب صحيح ومردود عليه

نايف الكعبي
__________________
""سوف اتفوق بشعبي وليس بسلطتي"" شعب قطر أساس قطر
حمد بن خليفة آل ثاني
6/7/2007
بيض الله وجهك يابومشعل....
  #7  
قديم 16/03/2008, 07:30 PM
صورة عضوية مدينة النور
مدينة النور مدينة النور غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/02/2007
الإقامة: قــــــلب عمـــــــــــــان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,180
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى مدينة النور إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مدينة النور
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قطر العز مشاهدة المشاركات
توضيح خالد قطري ولا ينتسب لعمان بأي شكل وهو لن يرضى على نفسه ان تنسبه لدولة أخرى غير قطر ووالده الدكتور سيف وهو مسؤول قطري من مواليد دولة قطر جد خالد جاء من عمان وهو شاب صغير من سنوات طويلة يعني خالد من الجيل الثالث وتقول عماني على اي اساس وهو مب اول ولا اخر واحد اعرف ناس جدودهم من عمان وممكن يروح فيها اللي يقولهم انت عماني وانا جدي منهم لكني قطري روح وقلب وعقل ولا لي ولا 1% بعمان ولا احمل لها مشاعر خاصه حالها من حال غيرها من الدول ولا اسمح حتى لاهل جدي العمانين انهم يشككون في انتسابي لقطر او يقولون لي اصلك ومااصلك لاني قطري واصلي قطري وهالشي هو اكثر شي افتخر فيه اني قطري ومحاولة نسب الناس لبلدان مالهم علاقه فيها غير اصل جدودهم يضايق للعلم ولاحظته كثير في الاخوان من عمان ينسبون الرجال اللي اصل جده او جدوده من عمان لهم وهالشي مب صحيح ومردود عليه

نايف الكعبي
شكـراً على التوضيــح..
__________________
اشهد ان لا اله الا الله .. وان محمدا رسول الله .
  #8  
قديم 16/03/2008, 09:26 PM
i_love_oman i_love_oman غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 206
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قطر العز مشاهدة المشاركات
توضيح خالد قطري ولا ينتسب لعمان بأي شكل وهو لن يرضى على نفسه ان تنسبه لدولة أخرى غير قطر ووالده الدكتور سيف وهو مسؤول قطري من مواليد دولة قطر جد خالد جاء من عمان وهو شاب صغير من سنوات طويلة يعني خالد من الجيل الثالث وتقول عماني على اي اساس وهو مب اول ولا اخر واحد اعرف ناس جدودهم من عمان وممكن يروح فيها اللي يقولهم انت عماني وانا جدي منهم لكني قطري روح وقلب وعقل ولا لي ولا 1% بعمان ولا احمل لها مشاعر خاصه حالها من حال غيرها من الدول ولا اسمح حتى لاهل جدي العمانين انهم يشككون في انتسابي لقطر او يقولون لي اصلك ومااصلك لاني قطري واصلي قطري وهالشي هو اكثر شي افتخر فيه اني قطري ومحاولة نسب الناس لبلدان مالهم علاقه فيها غير اصل جدودهم يضايق للعلم ولاحظته كثير في الاخوان من عمان ينسبون الرجال اللي اصل جده او جدوده من عمان لهم وهالشي مب صحيح ومردود عليه

نايف الكعبي
عذرا اخي العزيز انا اعرف الدكتور سيف الحجري والد اللاعب خالد جيدا..الدكتور سيف من مواليد عمان وليس قطر هو جا لقطر للدراسة وعاش فيها ولعب في نادي السد واخذ الجنسية ولعب في المنتخب القطري..
وشكرا
  #9  
قديم 16/03/2008, 09:33 PM
صورة عضوية sindbad
sindbad sindbad غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2006
المشاركات: 392
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قطر العز مشاهدة المشاركات
توضيح خالد قطري ولا ينتسب لعمان بأي شكل وهو لن يرضى على نفسه ان تنسبه لدولة أخرى غير قطر ووالده الدكتور سيف وهو مسؤول قطري من مواليد دولة قطر جد خالد جاء من عمان وهو شاب صغير من سنوات طويلة يعني خالد من الجيل الثالث وتقول عماني على اي اساس وهو مب اول ولا اخر واحد اعرف ناس جدودهم من عمان وممكن يروح فيها اللي يقولهم انت عماني وانا جدي منهم لكني قطري روح وقلب وعقل ولا لي ولا 1% بعمان ولا احمل لها مشاعر خاصه حالها من حال غيرها من الدول ولا اسمح حتى لاهل جدي العمانين انهم يشككون في انتسابي لقطر او يقولون لي اصلك ومااصلك لاني قطري واصلي قطري وهالشي هو اكثر شي افتخر فيه اني قطري ومحاولة نسب الناس لبلدان مالهم علاقه فيها غير اصل جدودهم يضايق للعلم ولاحظته كثير في الاخوان من عمان ينسبون الرجال اللي اصل جده او جدوده من عمان لهم وهالشي مب صحيح ومردود عليه

نايف الكعبي
هدي أعصابك أخوي نايف ..
الحبيب ما كان قصده التجريح أو الإساءة .. أنت ليس حساس كثير ؟؟ هو فقط يلقي باللوم على الحكومة العمانية بالتفريط في المواهب العمانية .. وفي النهاية هو ما قال بأنه أصله كيني أو أوجواني أو برازيلي أو أو ..
قال عماني يعني عربي مسلم أصيل .. أخوان في النهاية وخليجنا واحد
  #10  
قديم 16/03/2008, 11:50 PM
عبرة ألم عبرة ألم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 295
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قطر العز مشاهدة المشاركات
توضيح خالد قطري ولا ينتسب لعمان بأي شكل وهو لن يرضى على نفسه ان تنسبه لدولة أخرى غير قطر ووالده الدكتور سيف وهو مسؤول قطري من مواليد دولة قطر جد خالد جاء من عمان وهو شاب صغير من سنوات طويلة يعني خالد من الجيل الثالث وتقول عماني على اي اساس وهو مب اول ولا اخر واحد اعرف ناس جدودهم من عمان وممكن يروح فيها اللي يقولهم انت عماني وانا جدي منهم لكني قطري روح وقلب وعقل ولا لي ولا 1% بعمان ولا احمل لها مشاعر خاصه حالها من حال غيرها من الدول ولا اسمح حتى لاهل جدي العمانين انهم يشككون في انتسابي لقطر او يقولون لي اصلك ومااصلك لاني قطري واصلي قطري وهالشي هو اكثر شي افتخر فيه اني قطري ومحاولة نسب الناس لبلدان مالهم علاقه فيها غير اصل جدودهم يضايق للعلم ولاحظته كثير في الاخوان من عمان ينسبون الرجال اللي اصل جده او جدوده من عمان لهم وهالشي مب صحيح ومردود عليه

نايف الكعبي

والله حاله الرجال الظاهر يريد ينكر اصله!!!!!تراك قلت جدك عماني يعني اصلك عماني غصب عنك ليش تنكر اصلك اما سالفه ياناس .... ما اعرف ليش معصب الاخ ودائما نلاحظ استحقار الخليجيين للعماني رغم انه العمانيين معظم عمانين اصلا وفصلا لكن دول الخليج الثانيه تحصل فيها مواطنين اصولهم عمانيييييييييييييه شفت كيف
  #11  
قديم 17/03/2008, 12:38 AM
روجر روجر غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 16/06/2007
المشاركات: 450
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قطر العز;
توضيح خالد قطري ولا ينتسب لعمان بأي شكل وهو لن يرضى على نفسه ان تنسبه لدولة أخرى غير قطر ووالده الدكتور سيف وهو مسؤول قطري من مواليد دولة قطر جد خالد جاء من عمان وهو شاب صغير من سنوات طويلة يعني خالد من الجيل الثالث وتقول عماني على اي اساس وهو مب اول ولا اخر واحد اعرف ناس جدودهم من عمان وممكن يروح فيها اللي يقولهم انت عماني وانا جدي منهم لكني قطري روح وقلب وعقل ولا لي ولا 1% بعمان ولا احمل لها مشاعر خاصه حالها من حال غيرها من الدول ولا اسمح حتى لاهل جدي العمانين انهم يشككون في انتسابي لقطر او يقولون لي اصلك ومااصلك لاني قطري واصلي قطري وهالشي هو اكثر شي افتخر فيه اني قطري ومحاولة نسب الناس لبلدان مالهم علاقه فيها غير اصل جدودهم يضايق للعلم ولاحظته كثير في الاخوان من عمان ينسبون الرجال اللي اصل جده او جدوده من عمان لهم وهالشي مب صحيح ومردود عليه

نايف الكعبي
والله حاله
اولا اذا انت تفتخر او ما تفتخر ان اصلك عماني هالشيء ما يهمنا
نحن يكفينا فخرا اننا عمانيون ولسنا قطريون
ثانيا مهما حاولت تنكر اصلك فانت قلتها بعظمة لسانك انه جدك عماني اذا انت من اصول عمانية قد لا تكون عماني ولكنك من اصول عمانيه
ثالثا يجب ان تعرف ان الانسان الذي لا يفتخر باجداده انسان ناقص اما انا فافتخر باني عماني واجدادي عمانيون
  #12  
قديم 17/03/2008, 12:52 AM
مباشر مباشر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2007
الإقامة: Oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 232
افتراضي

الله يوفق الجميع
  #13  
قديم 17/03/2008, 09:45 AM
صورة عضوية bestboy
bestboy bestboy غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/01/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 302
افتراضي

العرق يبقى عرق
واللي تجنسوا عرقهم عماني قح
وما في نقاش او اختلاف في ذالك وناس كثيره متجنسة من عماني الى .....
اقصد دول خليجة ما بس قطر
اسماعيل مطر عماني
سبيت خاطر عماني
ووووووووو


المهم الجود بالموجود وما شاء الله اللاعبين موجودين وين ما تروح تمشي بعمان والبلاد ولله الحمد فيها مواهب
  #14  
قديم 17/03/2008, 11:32 AM
صورة عضوية افندي باشا
افندي باشا افندي باشا غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2007
الإقامة: عمان ـ مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 438
افتراضي

الفعل مواهب كثيرة تروح وترحل من هذه البلد

وكما قالوا الاحوة الجود بالموجود والخير في الشباب والمواهب اللامعة


واخونا القطري واللي من اصل عماني

لسنا في محكمة حتى تتبرىء من اصلك

فكلنا خليجين ونبقى عرب مسلمين

فالمطلوب
فحوى السؤال والرد بهدؤ بعيد عن التعصب اللامبرر
والمنطق سيد الوجود

فنحنى عرب مسلمين ويكفينا فخر بذلك
  #15  
قديم 17/03/2008, 12:03 PM
كيومي حبوب كيومي حبوب غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 10/03/2008
الإقامة: الطابق الاول
الجنس: ذكر
المشاركات: 32
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قطر العز مشاهدة المشاركات
توضيح خالد قطري ولا ينتسب لعمان بأي شكل وهو لن يرضى على نفسه ان تنسبه لدولة أخرى غير قطر ووالده الدكتور سيف وهو مسؤول قطري من مواليد دولة قطر جد خالد جاء من عمان وهو شاب صغير من سنوات طويلة يعني خالد من الجيل الثالث وتقول عماني على اي اساس وهو مب اول ولا اخر واحد اعرف ناس جدودهم من عمان وممكن يروح فيها اللي يقولهم انت عماني وانا جدي منهم لكني قطري روح وقلب وعقل ولا لي ولا 1% بعمان ولا احمل لها مشاعر خاصه حالها من حال غيرها من الدول ولا اسمح حتى لاهل جدي العمانين انهم يشككون في انتسابي لقطر او يقولون لي اصلك ومااصلك لاني قطري واصلي قطري وهالشي هو اكثر شي افتخر فيه اني قطري ومحاولة نسب الناس لبلدان مالهم علاقه فيها غير اصل جدودهم يضايق للعلم ولاحظته كثير في الاخوان من عمان ينسبون الرجال اللي اصل جده او جدوده من عمان لهم وهالشي مب صحيح ومردود عليه

نايف الكعبي
ما تشرفنا
بصراحة اللي ما يبينا ما نباه
  #16  
قديم 17/03/2008, 12:03 PM
فارس القبيله فارس القبيله غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/03/2008
الإقامة: بيتنا
الجنس: ذكر
المشاركات: 114
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارس القبيله
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قطر العز مشاهدة المشاركات
توضيح خالد قطري ولا ينتسب لعمان بأي شكل وهو لن يرضى على نفسه ان تنسبه لدولة أخرى غير قطر ووالده الدكتور سيف وهو مسؤول قطري من مواليد دولة قطر جد خالد جاء من عمان وهو شاب صغير من سنوات طويلة يعني خالد من الجيل الثالث وتقول عماني على اي اساس وهو مب اول ولا اخر واحد اعرف ناس جدودهم من عمان وممكن يروح فيها اللي يقولهم انت عماني وانا جدي منهم لكني قطري روح وقلب وعقل ولا لي ولا 1% بعمان ولا احمل لها مشاعر خاصه حالها من حال غيرها من الدول ولا اسمح حتى لاهل جدي العمانين انهم يشككون في انتسابي لقطر او يقولون لي اصلك ومااصلك لاني قطري واصلي قطري وهالشي هو اكثر شي افتخر فيه اني قطري ومحاولة نسب الناس لبلدان مالهم علاقه فيها غير اصل جدودهم يضايق للعلم ولاحظته كثير في الاخوان من عمان ينسبون الرجال اللي اصل جده او جدوده من عمان لهم وهالشي مب صحيح ومردود عليه

نايف الكعبي
يا خوي انت ليش معصب جي اقصد انه ذو اصل عماني فاهم شو يعني اصل وتفتخر ما تفتخر بكيفك بس الموضوع فكرته مواهب في الخارج بدون اهتمام وراحت هذا القصد بس اما ماللك بعمان ولا واحد بالميه فهذا جحود ليش ماتفتخر انت باصلك. قطري والنعم فيك محد قال شي اما تقولي ماللك بعمان شي فهذي قمه السخريه والاستهزا كل انسان يفتخر باصله وقبيلته وبلده بلادك قطر واصلك عماني اخر الكلام ودمت بود.............
  #17  
قديم 17/03/2008, 01:52 PM
SpOrT MaN SpOrT MaN غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 329
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قطر العز مشاهدة المشاركات
توضيح خالد قطري ولا ينتسب لعمان بأي شكل وهو لن يرضى على نفسه ان تنسبه لدولة أخرى غير قطر ووالده الدكتور سيف وهو مسؤول قطري من مواليد دولة قطر جد خالد جاء من عمان وهو شاب صغير من سنوات طويلة يعني خالد من الجيل الثالث وتقول عماني على اي اساس وهو مب اول ولا اخر واحد اعرف ناس جدودهم من عمان وممكن يروح فيها اللي يقولهم انت عماني وانا جدي منهم لكني قطري روح وقلب وعقل ولا لي ولا 1% بعمان ولا احمل لها مشاعر خاصه حالها من حال غيرها من الدول ولا اسمح حتى لاهل جدي العمانين انهم يشككون في انتسابي لقطر او يقولون لي اصلك ومااصلك لاني قطري واصلي قطري وهالشي هو اكثر شي افتخر فيه اني قطري ومحاولة نسب الناس لبلدان مالهم علاقه فيها غير اصل جدودهم يضايق للعلم ولاحظته كثير في الاخوان من عمان ينسبون الرجال اللي اصل جده او جدوده من عمان لهم وهالشي مب صحيح ومردود عليه

نايف الكعبي


واحليلك لا تصيح
وخل عندك روح رياضية

وما دام خدودك عمانيين يعني انت اصلك عماني والجذر ما يطيح يطيح الغصن

ولا تنسي عمان دار العز

وتعال بتشوف اموال خدودك بعمان
  #18  
قديم 17/03/2008, 02:07 PM
القناص القناص غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2006
الإقامة: هناك
المشاركات: 156
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قطر العز مشاهدة المشاركات
توضيح خالد قطري ولا ينتسب لعمان بأي شكل وهو لن يرضى على نفسه ان تنسبه لدولة أخرى غير قطر ووالده الدكتور سيف وهو مسؤول قطري من مواليد دولة قطر جد خالد جاء من عمان وهو شاب صغير من سنوات طويلة يعني خالد من الجيل الثالث وتقول عماني على اي اساس وهو مب اول ولا اخر واحد اعرف ناس جدودهم من عمان وممكن يروح فيها اللي يقولهم انت عماني وانا جدي منهم لكني قطري روح وقلب وعقل ولا لي ولا 1% بعمان ولا احمل لها مشاعر خاصه حالها من حال غيرها من الدول ولا اسمح حتى لاهل جدي العمانين انهم يشككون في انتسابي لقطر او يقولون لي اصلك ومااصلك لاني قطري واصلي قطري وهالشي هو اكثر شي افتخر فيه اني قطري ومحاولة نسب الناس لبلدان مالهم علاقه فيها غير اصل جدودهم يضايق للعلم ولاحظته كثير في الاخوان من عمان ينسبون الرجال اللي اصل جده او جدوده من عمان لهم وهالشي مب صحيح ومردود عليه

نايف الكعبي

وحد اللة يا رجل

ولا ترفس النعمة

أنتة اذا فيك عرق ولا أقولك ريحة عرق عمان فأنت أنسان مميز فعلا تعرف شو معنى أنة يكون جدك من عمان معناه انة جدك خرج من أرض طيبة خرج من سلالة سلاطين عاش مع رجال كانوا يحكموا المنطقة معناة ان جدك كان أحد أفراد الامبراطورية العمانية ورح شوف كتب التاريخ الي يدرسوها لكم في مدارس دولتك ولا أقولك روح لكتب التاريخ الحقيقية وأسال من هي عمان وأهل عمان ومن غيرها

حضرتك اذا رافس النعمة ومش أي نعمة نعمة انتمائك لهذة الارض فهذا لمشكلة في عقلك ورضائك بما هو اقل

عمان وأهل عمان كانوا لولا زالوا أصل الخليج وأعتقد كان هناك اسمة أمارات ساحل عمان وشوف بلدك وين كانت في هذاك الوقت

1% هذة حن بنعطيك فيها 99% بس أرجوك لا تتنتمي لنا ولا تجيب طاري عمان في لسانك

واللة يهني بلدك بقلبك وروحك وعقلك

بقولك نصيحة يا أخي

اذا لك أصل فعمان فشكر ربك وروح أفتخر وخبر كل واحد تشوفة واذا مالك أصل فعمان فاندب حظك
  #19  
قديم 17/03/2008, 02:50 PM
أبو تريك أبو تريك غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 15/01/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 14
Angry

السلام على الي يقرأون......
عندي استفسار.....
يعني لو جده كان مسافر بنجلاديش . هل كان بيفتخر بأنه صار بنجالي ؟


أقول.... احمد ربك وصلي ركعتين شكر والي ماله أول ماله تالي يالعماني..
  #20  
قديم 17/03/2008, 03:29 PM
SpOrT MaN SpOrT MaN غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 329
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أبو تريك مشاهدة المشاركات
السلام على الي يقرأون......
عندي استفسار.....
يعني لو جده كان مسافر بنجلاديش . هل كان بيفتخر بأنه صار بنجالي ؟


أقول.... احمد ربك وصلي ركعتين شكر والي ماله أول ماله تالي يالعماني..

يمكن بيصير اردو
  #21  
قديم 17/03/2008, 03:48 PM
قطر العز قطر العز غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/07/2007
المشاركات: 158
افتراضي

سندباد من الأصل هو مب موهبة عمانية هو موهبة قطرية ووالده قطري وانتمائهم لقطر وانا مب معصب بس لاني فعلا حاس بهالشعور الاخوان العمانيين يعتقدون ان اي واحد جده جاي من عمان هو عماني ومافي شي يضايقني اكثر من هالشي اشكرك على حسن ردك

عبرة الم انا قطري وجدي جا قطر ليكون قطري وهو قطري قلبا وقالبا

فارس القبيلة أي جحود؟؟؟ وأي سخرية الله يهداك انا فعلا مالي بعمان ولا 1% وحالها كغيرها من الدول انا بس حبيت اوصل ان خالد غلط تقول عنه عماني وهو لن يرضاها على نفسه انكك تنسبه لدولة غير بلاده وان لازم كاتب الموضوع وغير يفهمون ان لحد يتوقع الولاء لبلادكم من أجيال هاجروا اجدادهم من أرضكم مثل كل سكان شبه الجزيرة اللي كانوا يهاجرونيعني بإختصار خالد مب موهبة عمانية خالد موهبة قطرية شكرا على حسن ردك

سبورت مان انا قطري ولا لي علاقة بدولة اخرى واي اموال:مفتر:

القناص لا اله الا الله واي نعمه الي ارفسها اعوذ بالله:مستغرب: وانا مميز لاني قطري ومافيني عرق عماني كل عروقي قطرية هذا اللي قلته سابقا ولاحظته على هل عمان :مفتر: جدي شيخ وسلطان باخلاقه واحترم نفسك رجاءاً قطر تاج على كل الروس وليس هناك فخر من ان تكون مسلم وقطري الحمدالله بلدي من يومها الحمدالله بلد خير وعز الله يديم علينا نعمته ولين اليوم:مرتاح:وأشكر ربي واحمده على كوني قطري وهل هناك فخر أكبر من ذلك:مرتاح:

أبو تريك الحين قطر صارت بنقلاديش يكفي انك تشوف الاعداد الهائلة من العمانيين العاملين في قطر وتعرف انها ولله الحمد مالها مثيل

اعيد واكرر انا ردي على الموضوع لان الاخ الكاتب قال عن خالد موهبة عمانية وهو قطري بكل مافيه وماعتقد في شي بيضايقه اكثر من انه يشوف من ينسبه لدولة غير بلاده قطر.

نايف الكعبي
__________________
""سوف اتفوق بشعبي وليس بسلطتي"" شعب قطر أساس قطر
حمد بن خليفة آل ثاني
6/7/2007
بيض الله وجهك يابومشعل....
  #22  
قديم 17/03/2008, 05:25 PM
صورة عضوية الفارس 500
الفارس 500 الفارس 500 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,234
افتراضي

ما عندي غير كلمه واحده كلنا فدائ عمان الحبيبه .
  #23  
قديم 17/03/2008, 05:49 PM
فارس القبيله فارس القبيله غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/03/2008
الإقامة: بيتنا
الجنس: ذكر
المشاركات: 114
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارس القبيله
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قطر العز مشاهدة المشاركات
سندباد من الأصل هو مب موهبة عمانية هو موهبة قطرية ووالده قطري وانتمائهم لقطر وانا مب معصب بس لاني فعلا حاس بهالشعور الاخوان العمانيين يعتقدون ان اي واحد جده جاي من عمان هو عماني ومافي شي يضايقني اكثر من هالشي اشكرك على حسن ردك

عبرة الم انا قطري وجدي جا قطر ليكون قطري وهو قطري قلبا وقالبا

فارس القبيلة أي جحود؟؟؟ وأي سخرية الله يهداك انا فعلا مالي بعمان ولا 1% وحالها كغيرها من الدول انا بس حبيت اوصل ان خالد غلط تقول عنه عماني وهو لن يرضاها على نفسه انكك تنسبه لدولة غير بلاده وان لازم كاتب الموضوع وغير يفهمون ان لحد يتوقع الولاء لبلادكم من أجيال هاجروا اجدادهم من أرضكم مثل كل سكان شبه الجزيرة اللي كانوا يهاجرونيعني بإختصار خالد مب موهبة عمانية خالد موهبة قطرية شكرا على حسن ردك

سبورت مان انا قطري ولا لي علاقة بدولة اخرى واي اموال

القناص لا اله الا الله واي نعمه الي ارفسها اعوذ بالله وانا مميز لاني قطري ومافيني عرق عماني كل عروقي قطرية هذا اللي قلته سابقا ولاحظته على هل عمان جدي شيخ وسلطان باخلاقه واحترم نفسك رجاءاً قطر تاج على كل الروس وليس هناك فخر من ان تكون مسلم وقطري الحمدالله بلدي من يومها الحمدالله بلد خير وعز الله يديم علينا نعمته ولين اليوموأشكر ربي واحمده على كوني قطري وهل هناك فخر أكبر من ذلك

أبو تريك الحين قطر صارت بنقلاديش يكفي انك تشوف الاعداد الهائلة من العمانيين العاملين في قطر وتعرف انها ولله الحمد مالها مثيل

اعيد واكرر انا ردي على الموضوع لان الاخ الكاتب قال عن خالد موهبة عمانية وهو قطري بكل مافيه وماعتقد في شي بيضايقه اكثر من انه يشوف من ينسبه لدولة غير بلاده قطر.

نايف الكعبي
اخ نايف يا ريت تفهمني عدل انا اقصد انه ذو اصول مو قلت عماني اذا كلامي يزعلك وبعدين ليش يزعل اذا قلنا له انه ذو اصول عمانيه شو المشكله يعني في العمانيين مو قد المقام ولا شو وليش ما يفتخر باصوله بالعكس انا اعرف ناس وايدين من الامارات ويفتخروا باصولهم الرجوع للاصل مو معناته انك خائن لدولتك او انك جاحد بعدين شو تقصد بكلامك العمانيين شغالين بقطر يا عزيزي شغل العمانيين بقطر ولا غيرها مو معناته انهم مضطهدين ببلدهم هذا رزقهم وحصلوه الحمدلله عايشين بخير ونعمه واذا ما عندنا فلوس قدكم اذا هذا مغزى كلامك فعندنا عزه نفس وهذي تكفينا.......
ياريت تفهمنا زين ولا تاخذك العاطفه وحب بلدك بعيد احنا نحبكم ونفتخر فيكم والشعب القطري من احب الناس لنا والكل يشهد بأخلاقكم ومازلت اتذكر اللوحه اللي رفعها لعيبتكم بالنهائي : اذا ما شالكم الملعب تشيلكم عيونا .. ومواساه لعيبتكم للعيبتنا وحسن المعامله والاستقبال لنا....... نحن اخوان وهذا عماني وذاك قطري والثاني ذو اصل عماني كلنا اخوان وحبايب......
  #24  
قديم 18/03/2008, 07:44 PM
قطر العز قطر العز غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/07/2007
المشاركات: 158
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فارس القبيله مشاهدة المشاركات
اخ نايف يا ريت تفهمني عدل انا اقصد انه ذو اصول مو قلت عماني اذا كلامي يزعلك وبعدين ليش يزعل اذا قلنا له انه ذو اصول عمانيه شو المشكله يعني في العمانيين مو قد المقام ولا شو وليش ما يفتخر باصوله بالعكس انا اعرف ناس وايدين من الامارات ويفتخروا باصولهم الرجوع للاصل مو معناته انك خائن لدولتك او انك جاحد بعدين شو تقصد بكلامك العمانيين شغالين بقطر يا عزيزي شغل العمانيين بقطر ولا غيرها مو معناته انهم مضطهدين ببلدهم هذا رزقهم وحصلوه الحمدلله عايشين بخير ونعمه واذا ما عندنا فلوس قدكم اذا هذا مغزى كلامك فعندنا عزه نفس وهذي تكفينا.......
ياريت تفهمنا زين ولا تاخذك العاطفه وحب بلدك بعيد احنا نحبكم ونفتخر فيكم والشعب القطري من احب الناس لنا والكل يشهد بأخلاقكم ومازلت اتذكر اللوحه اللي رفعها لعيبتكم بالنهائي : اذا ما شالكم الملعب تشيلكم عيونا .. ومواساه لعيبتكم للعيبتنا وحسن المعامله والاستقبال لنا....... نحن اخوان وهذا عماني وذاك قطري والثاني ذو اصل عماني كلنا اخوان وحبايب......
أخوي انت قلت ليش ماجابوه المنتخب وقصدك منتخبكم وقلت ضياع مواهب وكأن الولد عماني صح أو أنا غلطان؟؟؟ ونعم لما تقول لشخص أصلك عماني شي يزعل محد يحب تنسبه لبلد ثانيه وهو ماله علاقه فيها فكيف أفخر بشي وأنا مانتمي له :مستغرب: أفخر بكل ذرة في جسمي اني قطري واحمدالله على ذلك لكن اجي وافتخر بمكان مايربطني فيه شي ليش :مستغرب: اللي يفتخرون باصلهم اللي تعرفهم يمكن عمانيين وكلامهم عماني ومجنسين ولهم ولاء لعمان لكن شخص ثاني جده جاي من عمان وتحسب ان له مشاعر اتجاه عمان فأنا أقولك غلطان انا ذكرت العمانيين شغالين بقطر الله يحفظها لما الاخ قال عن قطر بنقلاديش فحبيت ارجع للواقع واقوله منهي قطر لا هي منه ولا خبث فقط تذكير انه لازم يحترم قطر غصب عنه ويعرف ان البلد اللي يتكلم عنها مافي مثلها :مرتاح: ولاحظ انا ماغلطت على عمان وشبهتها بشي ولاذكرت تفاصيل لاني محترم بعض الوجيه الطيبه

ومافيها شك كل المسلمين اخوان بارك الله فيك

اخوك نايف الكعبي
__________________
""سوف اتفوق بشعبي وليس بسلطتي"" شعب قطر أساس قطر
حمد بن خليفة آل ثاني
6/7/2007
بيض الله وجهك يابومشعل....
  #25  
قديم 18/03/2008, 09:14 PM
صورة عضوية صطيليوص قياناقوبولوص
صطيليوص قياناقوبولوص صطيليوص قياناقوبولوص غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 12/07/2007
الإقامة: [][ الياذة صطيليوص قياناقوبولوص ][]
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,585
افتراضي

ناصر كميل عماني الاصل حسب معلوماتي الخاصة ويقولوا اصله من وادي العيص
__________________
..
.
.

DISCLAIMER: I do not assume any legal liability or responsibility for the accuracy, competence, or usefulness of any information disclosed in my posts



ّ خلقني خالق الكرام ..وخلقكم خالق اللئام ّّ
  #26  
قديم 19/03/2008, 08:30 AM
فارس القبيله فارس القبيله غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/03/2008
الإقامة: بيتنا
الجنس: ذكر
المشاركات: 114
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارس القبيله
افتراضي

لا ناصر كميل افريقي من ساحل العاج حتى ما يعرف يتكلم عربي مرات.............
  #27  
قديم 19/03/2008, 12:54 PM
صورة عضوية أبو ادم
أبو ادم أبو ادم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
الإقامة: في الوطن العزيز
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,490
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Eyrton مشاهدة المشاركات
ناصر كميل عماني الاصل حسب معلوماتي الخاصة ويقولوا اصله من وادي العيص

عاد ما معلومات عندك..
__________________
نصيحة قبل لا تشتري
بيت أو فيلا

تأكد من مساحه البناء وضربها في 140 للمتر
واحسب قيمه الأرض إلى المجموع الكلي
مثلا
مساحه البناء 300 *140 للمتر = 42000
وقيمه ارض 20000 ألف مثلا
42000+20000= 62000ريال عماني
هذي حسبه تقريبا مع العلم انه ممكن تحصل مقاول يبني على 120 للمتر واقل
  #28  
قديم 19/03/2008, 02:17 PM
صورة عضوية افندي باشا
افندي باشا افندي باشا غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2007
الإقامة: عمان ـ مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 438
افتراضي

تمنى غلق الموضوع

لانه اخذ منحنى


لذا ارجو الغلق

وشكرا
  #29  
قديم 19/03/2008, 02:30 PM
عماني طيب عماني طيب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/03/2007
الإقامة: عمان ارض الامن والامان
الجنس: ذكر
المشاركات: 173
افتراضي

خلوووووه عنكم ترى المسكين ما مصدق انه قطري . ابووي تهنا بقطريتك انت وغيرك واذا تبي تنسا اصلك بعد ماشي مانع ولا تضايق نفسك . عمان ليست بحاجه لاية ولاءات ممن حصلوا على جنسية دولة اخرى ولا يضرهم نكران اصلهم لها بشي.
  #30  
قديم 19/03/2008, 05:10 PM
صورة عضوية حبيب الرحبي
حبيب الرحبي حبيب الرحبي غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: منسدح قدام "كامب نو" !!!
الجنس: ذكر
المشاركات: 21,403
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى حبيب الرحبي
افتراضي

اعقتد انكم تلاحظون الردود بعيده عن النص وخارج نطاق الروح الرياضيه عذرا يغلق

واهل عمان وقطر اخوة وحبايب ولا داعي لنبش الفرقه بين ابناء الخليج عذرا للغلق مرة اخرى
__________________
╗══╔╗═══════════════════════════════════╔╗══╔
╗══╔╝╔╗╚║اللـَّهُــمَّ اجْعـــَلْ فـي قلبــي نـُــوراً، وفـي بـَصـَـــري نـُــوراً وفـي سـَمْعـي نـُــوراً║╝╔╗╚╗══╔
–....–وعــنْ يَمينـي نـُـــوراً وعـَــنْ يَسـاري نـُــوراً، وفـَـوقـي نـُــوراً وتـَحتـي نـُـــوراً–....–
╝══╚╗╚╝╔║وأمَامـــــــي نـُــــــــوراً وخـَلفِـــــــي نـُــــــــوراً و اجْعـَـــــــلْ لــــــــي نـُـــــــوراً ║╗╚╝╔╝══╚
╝══╚╝═══════════════════════════════════╚╝══╚
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:42 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها