سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » المركبات ولوازمها » أرشيف المواضيع القديمة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 15/03/2008, 11:26 PM
cashmoney cashmoney غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 16/02/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 34
افتراضي commaro للبيــع للجـاديـن 2000

كوماروو للـبيع 2000

سلفـر


زوائـد وكـاله

وفيـه فتحتين للكـشف جـلاس


للجـادين يراسلوني ع الخـاص
الصور المرفقة
 
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 16/03/2008, 12:03 AM
صورة عضوية عاشق السوبرا
عاشق السوبرا عاشق السوبرا غير متصل حالياً
متخصص في عالم السيارات
 
تاريخ الانضمام: 13/04/2007
الإقامة: مســــقــط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,437
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عاشق السوبرا
افتراضي

اخوي لو حطيت موضوعك في قسم سوق السبلة...
__________________
نــعـــم يــا مــولانـــا لـلــحـد مـن حــوادث الـمــرور



للبيع سكايلاين جيتي ار 1992 بمكينه 2جي

http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=899455
  #3  
قديم 16/03/2008, 12:16 AM
صورة عضوية OmanDriver
OmanDriver OmanDriver غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/05/2007
الإقامة: في عالمي الخاص !!
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,646
افتراضي

حط كل التفاصيل لا يشرخوووه بقفل
للتصحيح : السيارة اسمها " كمارو " ما " كومارو "
  #4  
قديم 16/03/2008, 12:52 AM
صورة عضوية Prison Break
Prison Break Prison Break غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2007
الإقامة: Los Angeles, CA
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,400
افتراضي

السيارة وارد امريكا ولا اليابان ؟ 6 ولا 8 سلندر؟ جير عادي ولا اوتو؟ كم المطلوب فيها ؟ حياك الله وموفق في البيعة
__________________
Next Level I Productions

  #5  
قديم 16/03/2008, 01:08 AM
cashmoney cashmoney غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 16/02/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 34
افتراضي

ألسـياره وارد اأمـريكي

نظـيفه

جير اتوماتـيك


فول اوبـشن


سيدس مسجـل


كشـفي جلاس من فوق

والسموحه ما كنت اعـرف لازم ادخـل التفااصيـل


والله يوفقكم وتسلمون ع الردود
  #6  
قديم 16/03/2008, 03:47 AM
صورة عضوية saidof
saidof saidof غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/05/2007
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,276
افتراضي

هلا صديقي حط سعرك اويغلق الموضوع......موفق ان شاء سيارة ما عليه كلام
  #7  
قديم 16/03/2008, 02:25 PM
صورة عضوية Prison Break
Prison Break Prison Break غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2007
الإقامة: Los Angeles, CA
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,400
افتراضي

أخي السيارة 8 سلندر ولا 6 ؟؟؟ اتمنى تحط سعرك لانه الموضوع بيشخطوه بقفل مثل ماقالوا الاخوان
__________________
Next Level I Productions

  #8  
قديم 16/03/2008, 05:36 PM
MoTeC MoTeC غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 14/05/2007
الإقامة: الشاطي - عند السينما
الجنس: ذكر
المشاركات: 738
افتراضي

تبيع ب 3200 ؟
  #9  
قديم 17/03/2008, 12:13 AM
OmanTurbo OmanTurbo غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/05/2007
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 800
افتراضي

كيف تجرب مع اس اس ؟
  #10  
قديم 17/03/2008, 01:25 AM
صورة عضوية prince711
prince711 prince711 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/08/2007
الإقامة: قلـب الكمارو
الجنس: ذكر
المشاركات: 631
افتراضي

بصراحه البيع والشراء ف السبله ماينفع أحسن بالسوق الخارجي مع الشباب عيل بالله عليك مثل هذي تعطيه 3200؟؟؟؟ أنا حصلت أحسن منها بألف مره وسعرها ماوصل كذا...

بس موفق أخي...
  #11  
قديم 28/11/2008, 07:12 PM
صورة عضوية كيومي95
كيومي95 كيومي95 غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2008
الإقامة: مســـقط // الخـــــــوير 33
الجنس: ذكر
المشاركات: 142
افتراضي

أخي الكريم كامارو مستعملة تحصلها باقل من سعرك بواجد

آخر تحرير بواسطة كيومي95 : 01/12/2008 الساعة 08:52 PM
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:13 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها