سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » معرض الوظائف والباحثين عن العمل » أرشيف معرض الوظائف والباحثين عن العمل

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 01/02/2008, 11:57 AM
s_m_200 s_m_200 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2007
المشاركات: 842
افتراضي تجارة الفوركس (سوق العملات)

السلام عليكم

:مفتر:

للجماعة الي مهتمه بأستثمار اموالها على الانترنت في سوق العملات او ما يسمى بالForex

انا ما بشرح ايش هو الفوركس او كيفيه الاشتراك في الشركات

ادخل هنا واقرا عن ماهية الفوركس
http://yallaforex.net/yalla-net3alem-forex.htm

ابحث في جوجل والمواقع مليانه تشرح الفوركس وكيفية الربح من خلالها , بس اذا كنت مجرب في الفوركس بتعرف انه الربح سريع مثل ما الخسارة سريعة ,

اما عن عرضي ,


اشخاص يشتغلوا لك بأموالك " طبعا الحساب خاص بيك ومحد يقدر يسحب من حسابك غيرك " بس بشروط وهي انه الارباح تقسم بالنصف! وتزويعها يكون نهاية كل اسبوع


وعن تجربه شخصية هالاشخاص شاطرين في تحليل السوق والدخول في صفقات بحيث الربح مضمون والخسارة لا تزيد عن حد معين , يعني في كل صفقه يدخلوها يا يخرجوا بربح كبير او خسارة بسيطة , وانته خليك مرتاح عطهم الحساب يشتغلوا فيه ولا تسأل عنه ليين نهاية الاسبوع تدخل حسابك وتشوف كم الربح وتقسمه على 2 وتاخذ لك النص


افضل لو يكون الشخص على دراية بالفوركس , علشان ما يجيني واحد ويقول هذيلا حرامية ولا بيسرقوا فلوسي ,,,,
الحساب حسابك ومحد يقدر يسحب منه غيرك علشان كذاك تقسيم الارباح يكون نهاية كل اسبوع اذا ما دفعت لنا , نتوقف نتعامل معاك! واذا عجبك شغلنا بنكمل معاك

اي اسئلة على الخاص ...

شكرا
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 01/02/2008, 07:12 PM
صورة عضوية omanpc
omanpc omanpc غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/01/2008
المشاركات: 760
افتراضي

انا سمعت كثير عن الفوركس وما غلط الواحد يتعلم

اشكرك على الموقع الرائع
  #3  
قديم 01/02/2008, 09:15 PM
s_m_200 s_m_200 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2007
المشاركات: 842
افتراضي

صحيح حلو الواحد ياخذ فكره عن كل شئ ,,

بالنسبة للموضوع :
انا ابحث عن اشخاص عندهم حسابات ويردوا حد يشتغل عنهم ويحركها لهم

طبعا الشباب الي بيشتغلوا عليها بيشتغلوا بأمانه لانه كل ما زاد ربحك زاد ربحهم

عليهم التحليل الاخباري والتوقعات وفتح الصفقات وانته ما عليك الا راس المال

  #4  
قديم 02/02/2008, 03:18 PM
نعم أنا عماني نعم أنا عماني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: بيـــتنا
المشاركات: 637
افتراضي

ممكن التفاصيل ع الخاص..

كم أقل راس مال ممكن اشاركبه؟؟
__________________
الابتســــــامــة أسهــــل طريقة للتــــواصل
  #5  
قديم 03/02/2008, 12:11 AM
ليالي زمان ليالي زمان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 165
افتراضي

انا اعرف شخصين انته تحط معهم المبلغ وهم يستثمروه
الأول بدون ضمان وتتراوح الأرباح ما بين 8 إلى 10% شهرياً
والثاني بضمان شيك وتتراوح الأرباح ما بين 6.3 إلى 9.6% شهرياً

واللي يريد تفاصيل زيادة يرسلي رقمه على الخاص وانا بتصل فيه

شكراً
  #6  
قديم 08/02/2008, 01:10 PM
صورة عضوية aoudune
aoudune aoudune غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 366
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى aoudune
افتراضي

ممكن رقمك على الخاص يا الطيب و كم الحساب المطلوب
__________________
احب شناص و اهلها دار عيني
رغم البعد و الضروف
http://www12.0zz0.com/2008/12/29/09/355762910.gif
  #7  
قديم 08/02/2008, 01:15 PM
أبو الأدهم أبو الأدهم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/08/2007
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 680
افتراضي

كم يكون اقل راس المال بحسابك؟
  #8  
قديم 08/02/2008, 01:18 PM
أبو الأدهم أبو الأدهم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/08/2007
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 680
افتراضي

ومثلا تقول اذا ربحنا يكون التقسيم بالنصف صح؟ كيف نتقاسمه يعني ارسلهن لك او يد بيد اعطيك ؟ واذا خسرنا كيف يسحبو من حسابنا او تعطيهم المبلغ؟ يعني انت ترسللهم المبلغ؟
  #9  
قديم 08/02/2008, 10:04 PM
ليالي زمان ليالي زمان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 165
افتراضي

ارسل التفاصيل على الخاص
  #10  
قديم 09/02/2008, 08:41 AM
ليالي زمان ليالي زمان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 165
افتراضي

السلام عليكم
انا عندي حساب واريد احد يديره يمكن ترسلي رقم تلفونك على الخاص.
شكراً
  #11  
قديم 25/02/2008, 12:15 AM
s_m_200 s_m_200 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2007
المشاركات: 842
افتراضي

شيكوا الخاص
تم الرد على الجميع , ونأسف على التأخير

شكرا
  #12  
قديم 25/02/2008, 01:13 AM
صورة عضوية الجالس
الجالس الجالس غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 25/07/2007
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 123
افتراضي

اخي كم لازم يكون عندك رأس مال فالحساب اقل شئ
  #13  
قديم 25/02/2008, 09:45 AM
s_m_200 s_m_200 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2007
المشاركات: 842
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الجالس مشاهدة المشاركات
اخي كم لازم يكون عندك رأس مال فالحساب اقل شئ
كل ما كان راس المال كبير كل ما كانت الارباح كبيرة وكل ما كان الحساب يتحمل الخسارة

والحين الخطة اننا نفتح حسابات مشتركة لعدة اشخاص مثلا 5 في حساب واحد والارباح تقسم بينهم
هالطريقة اضمن في الربح وأأمن في الخسارة ( يعني لو خسرت في يوم , حسابك بيتحمل انك تدخل صفقات ثانية وتعوض الخسارة بربح , سواء في نفس اليوم او في اليوم الي بعده )

شيك على الخاص

للعلم عندنا عرض خاص :
ضمان استرجاع 50% من راس المال في حالة خسارة رأس المال

" يشمل فقط اول 5000 دولار سواء كانت حساب مشترك او حساب فردي "

يعني اول 5000 دولار نمسكلها للمتاجرة , بنضمن استرجاع 2500 دولار منها في حالة خسارة رأس المال , سواء كانت هذي الخمسة الاف لشخص واحد او عدة اشخاص متشاركين بيها


وللي حابين يشوفوا كشف حساب مفصل لكل العمليات والارباح في الاسبوعين الماضين فيه عندي نسخة , ورسلت لك مرفق في الرسالة الخاص ياليت تشيك عليه

اي استفسار انا جاهز , على الخاص
  #14  
قديم 25/02/2008, 11:17 AM
صورة عضوية عاشقة الجنة
عاشقة الجنة عاشقة الجنة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/07/2007
الإقامة: السيب
الجنس: أنثى
المشاركات: 613
افتراضي

لو سمحت ممكن تعلمني كل شي عن فوركس
  #15  
قديم 25/02/2008, 11:35 AM
&&ريم&& &&ريم&& غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2008
المشاركات: 34
افتراضي

ممكن التفاصيل ع الخاص..

كم أقل راس مال ممكن اشاركبه؟؟
  #16  
قديم 25/02/2008, 01:26 PM
ذيب الرستاق ذيب الرستاق غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 07/01/2008
الإقامة: الرستاق
الجنس: ذكر
المشاركات: 18
افتراضي

التفاصيل عن راس المال وكيفيه البدأ في المشروع ع الخاص او تكرمت ..............
__________________
لا تأسفن على غدر الزمــــــــــــــــان
لطالما رقصت على جثث الاسود كلابا
لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها
تبقى الاسود اسودا والكلاب كلابـــــــا
  #17  
قديم 25/02/2008, 04:12 PM
s_m_200 s_m_200 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2007
المشاركات: 842
افتراضي

تم الرد على الجميع , شيكوا صدوق الرسائل الخاصة

اي استفسار , تفضلوا :

شكرا
  #18  
قديم 25/02/2008, 06:13 PM
s_m_200 s_m_200 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2007
المشاركات: 842
افتراضي

يرفع يرفع
  #19  
قديم 26/02/2008, 01:52 PM
s_m_200 s_m_200 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2007
المشاركات: 842
افتراضي

upupupupupupup
  #20  
قديم 26/02/2008, 04:09 PM
صورة عضوية الأماكن كلها مشتاقه لك
الأماكن كلها مشتاقه لك الأماكن كلها مشتاقه لك غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: مكانك القلب وعيوني \\ وهاماتنا لو تكفيكم
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,981
افتراضي

لو سمحت ممكن اعرف اقل راس مال ممكن اشارك به ؟
__________________
إتصدقين ..
إني على كثر السنين
غنيت بأشواقي وحنين
غنيت بس مدري لمين ؟
غنيت لعيون الأماكن
غنيت بنت النور .. لكن
إنتي أجمل
إنتي أحلى
مذهله
يمكن .. ولكن
إنتي أجمل
إنتي احلى
إنتي وجه النور
بنت النور
كل النور
في كل الأماكن
إنتي أروع من تغنيه السنين
إتصدقين .
  #21  
قديم 26/02/2008, 09:20 PM
مستر جنرال مستر جنرال غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/12/2006
الإقامة: في هذا الارض
الجنس: ذكر
المشاركات: 680
افتراضي

التفاصيل اخي الكريم ياليت ؟
  #22  
قديم 26/02/2008, 10:19 PM
s_m_200 s_m_200 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2007
المشاركات: 842
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الأماكن كلها مشتاقه لك مشاهدة المشاركات
لو سمحت ممكن اعرف اقل راس مال ممكن اشارك به ؟
شيك الخاص اخي

اقل مبلغ 1000 دولار , بس بأمكانك تتشارك مع اصحابك

مع العلم انه كل ما كان المبلغ اكبر كل ما كان ربحك اكبر

خطة تقسيم الارباح , بين المشتركين في حساب واحد بتقلص نسبة ارباح كل شخص

ولضمان الربح بتكون ما فيه مغامرات في الحساب علشان نضمن الربح ولو كان صغير ونتقي الخسارة !

تصور اولي لمعدل الربح , اول اسبوع , ال5000 بتصير 7000 دولار ! يعني ربح 2000 دولار ( تقريبا نص راس المال! ) حلوة ولو انه تقسيمها بين الاشخاص بيفتت الربح

أي استفسار انا حاظر...

شكرا
  #23  
قديم 26/02/2008, 10:29 PM
s_m_200 s_m_200 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2007
المشاركات: 842
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فرقة النسور مشاهدة المشاركات
التفاصيل اخي الكريم ياليت ؟
شيك الخاص لو سمحت

وشكرا
  #24  
قديم 26/02/2008, 10:37 PM
s_m_200 s_m_200 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2007
المشاركات: 842
افتراضي

للي يفتر راسة من الاصفار والالوف
تراه ال 1000 دولار تساوي تقريبا =400 ريال عماني
ال5000 دولار تقريبا =2000 ريال عماني

يرفع
  #25  
قديم 27/02/2008, 12:45 PM
s_m_200 s_m_200 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2007
المشاركات: 842
افتراضي

يرفع يرفع

والي رسلوا لي على الخاص , يالييت يشيكوا صندوق الوارد
  #26  
قديم 27/02/2008, 05:18 PM
s_m_200 s_m_200 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2007
المشاركات: 842
افتراضي

تم الرد على الخاص

ويرفع UP UP UP
  #27  
قديم 28/02/2008, 01:40 AM
s_m_200 s_m_200 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2007
المشاركات: 842
افتراضي

الاخوة الي راسلوني يشيكوا على الخاص

UP UP UP
  #28  
قديم 28/02/2008, 01:48 AM
صورة عضوية فليت
فليت فليت غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/09/2007
الإقامة: أرض الغبيراء
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,474
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فليت
افتراضي

ممكن التفاصيل لو تسمح؟؟؟
__________________
لا إله إلا الله سبحانه اني كنت من الظالمين


وما ينفع الفتيان حسن وجوههم إذا كانت الأفعال غير حسان
فلا تجعل الحسن الدليل على الفتى فما كل مصقول الحديد يماني

what's up
  #29  
قديم 28/02/2008, 10:29 AM
s_m_200 s_m_200 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2007
المشاركات: 842
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فليت مشاهدة المشاركات
ممكن التفاصيل لو تسمح؟؟؟
شيك على الخاص لو تسمح

UP UP UP
  #30  
قديم 16/03/2008, 09:31 PM
صورة عضوية Narcotic
Narcotic Narcotic غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 12/12/2006
الإقامة: Oman
المشاركات: 161
افتراضي

ممكن التفاصيل
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:31 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها