|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
للعمل الحقيقي عبر شبكة الانترنت(كمنسق بريد الكتروني) ((مميزات هذه الوظيفة)) :-
1- دوام جزئي (حوالي من5الى10ساعات أسبوعيا تقريباً) (الراتب من700دولار إلي 1000دولارامريكي شهريا ً) 2- دوام كلي (حوالي 30ساعة أسبوعيا تقريباً) (الراتب 3000دولار أمريكي شهرياً) 3- ساعات العمل والدوام الذي تريده أنت من يحدده . 4- لايتطلب منك أي مجهود أو تعب/عمل حر(تجاره حرة) . 5- عمل شرعي وحلال وفقاً للشريعة الاسلاميه . 6- عمل غير معقد يمكنك العمل من داخل المنزل أو من أي محل انترنت بشرط وجود كمبيوتر متصل بالانترنت . 7- عمل تستطيع من خلاله تحديد راتبك بنفسك(حرية الاختيار) . 8- يتم تدريبك عبرالانترنت بكل مايلزم لتبدأ هذا المشروع الناجح لمزيد من المعلومات والتفاصيل الدقيقة الرجاء إرسال سيرتك الذاتية وبريدك الالكتروني [email protected] |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم.لو سمحت أريد تفاصيل أكثر عن الوظيفة
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
ممكن المزيد من التوضيح ع الخاص بليز
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
رسل ع الايميلات اخي
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
أريد معرفة الكثير عن الوظيفة إذا ممكن وإرسال رسالة على بريدي الالكتروني في الخاص
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
ممكن تفاصيل أكثر ... بالتفصيل الممل
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
التفاصيل لو تسمح ع الخاص وتم ارسال السيره الذاتيه
__________________
لا تأسفن على غدر الزمــــــــــــــــان لطالما رقصت على جثث الاسود كلابا لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها تبقى الاسود اسودا والكلاب كلابـــــــا |
|
#8
|
|||
|
|||
|
التفاصيل اخوي اذا ممكن ومشكور.
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
التفاصيل لوسمحت
وبالتوفيق |
|
#10
|
||||
|
||||
|
ممكن التفاصيل على الخاص ؟
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
I wanna more detailes plz
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
أرجو أرسال التفاصيل
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
السلام علــــــــــــــــــــــي كم أخوي طارح الموضوع الممتاز
اذا ممكن يا خوي تعطينا التفصيل الممممممممممممممممل علشان نفهم طبيعة العمل او التجارة هذي وايضا كم العدد يلي تحتاجهم الوظيفة؟ جالــــــــــــــــــــــ ــسين ننتظر ردك
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
الاخت هديل:
ممكن ترسلي تفاصيل المشروع شكرا |
|
#16
|
||||
|
||||
|
ممكن ترسل التفاصيل على الخاص او حتى العام يكون افضل
نريد نعرف هذا المشروع لعل يحل مشاكل بعض الناس الباحثين عن العمل وهم كثر.. تحياتي لصاحب الموضوع..
__________________
> > < > > قل أستغفر الله!!! |
|
#17
|
||||
|
||||
|
اخواني الاعزاء بختصار لمن اراد معرفة التفاصيل
يذهب الى www.google.com ويكتب في البحث هذة العبارة (كمنسق بريد الكتروني) وسيعرف التفاصيل اكثر... تحياتنا لكل من كتب .......
__________________
> > < > > قل أستغفر الله!!! |
|
#18
|
|||
|
|||
|
هذا الموضوع ضحك ومصخره وإستخفاف بالناس
نرجو من المشرف أغلاقه
__________________
"أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله"
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
I send to the address
and waiting for the details
__________________
اللهم اجعلني مفتاحاً للخير مغلاقاً للشر، وأرني الحق حقاً وارزقني اتباعه، وأرني الباطل باطلا وارزقني اجتنابه،
والهمني رشدي وقني شر نفسي، يا الله يا سميع يا قريب يا واحد يا أحد يا فرد يا صمد برحمتك أستغيث |
|
|