|
||
|
#61
|
||||
|
||||
|
وااااو ماشاء الله حلوين
بس ممكن أتأكد ان تثبيتهم ما يخرب الواجهة؟؟ لان الكمبيوتر عندي مال الدوام !! ما فيني ادفع تأمين =) يا ريت تضيف طلبيتي اليوم اريد الارقام 266 245 256 257 يا ريت تخبرني اذا بتضيف طلبي على ايميل الطلبية اليوم او لا !! ومتى تتوقع توصل الشحنة =) شكراااا |
|
مادة إعلانية
|
|
#62
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
يا هلا ومرحبا
مشكوووووره اختي وهذا ذوقج الراقي والتثبيت عادي وتقدري تشيلي غلاف وتركيبين غلاف اخر تغيرين وما يصير اي شي لانهم مصنوعات خاصا للاب توبات وتابعي الخاص اختي تحياتي واحترامي لكي |
|
#63
|
||||
|
||||
|
ياريت فيه صورة لمولانا الله يحفظة
كنت بشتري كل الكمية
|
|
#64
|
|||
|
|||
|
اتمنى بصراحه اذا يصير الدفعه القادمه ان شاء الله بسوي منهم وما بيكون بطلب لانه اعرف الكل رح يريد منهم
شكرا لمرورك تحياتي واحترامي |
|
#65
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق اخي وبأنتظار صور لمولانا الله يطول بعمره
|
|
#66
|
|||
|
|||
|
امين جميعا ان شاء الله
شكرا لكي دمتي بخير |
|
#67
|
|||
|
|||
|
فوووووووق
|
|
#68
|
|||
|
|||
|
الطلبيه رح توصل يوم الخميس المساء ان شاء الله
|
|
#69
|
|||
|
|||
|
صباح الخير
|
|
#70
|
|||
|
|||
|
فوووووووق
|
|
#72
|
|||
|
|||
|
coooooooooooooooooooool man thet r nice
i want cover no 313 when can i get it plz |
|
#73
|
||||
|
||||
|
هلا ممكن تتطبع صور عليه
__________________
لاجلك... حبيت ... حنيت ... جنيت ... دعيت .... وفيت ... ونيت ... شكيت ... بكيت ... انت لأجلي .... ايش سويت؟؟؟ |
|
#74
|
|||
|
|||
|
شكرا لك ذوق الاحلى
ليس لدي محل وتم الرد على الخاص تحياتي واحترامي لك |
|
#75
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
THANX A LOT
OK I'LL ORDER 4 U THE 1 U WANT JST SEE UR PRAIVET REGARDS WISH U ALL THE BEST |
|
#76
|
|||
|
|||
|
هلا ومرحبا
ما دري بصراحه اذا يصير تحياتي واحترامي لج |
|
#77
|
||||
|
||||
|
ما عمـ شوفـ شيـء
وين الصور؟
__________________
◕‿◕
--> ⓛⓞⓥⓔ <-- |
|
#78
|
|||
|
|||
|
الصور موجوده بالصفحه الاولى
اعمل REFRESH او اعمل CTRL + F5 تحياتي لك |
|
#79
|
|||
|
|||
|
فوووق
|
|
#80
|
|||
|
|||
|
مرااااااحب اخواني واخواتي
اخيرا وصولوا الاغلفه اليوم المساء وان شاء الله نبدأ التسليم باجر تحياتي لكم |
|
#81
|
|||
|
|||
|
|
|
#82
|
|||
|
|||
|
فوووووووووووووووووووووق
|
|
#83
|
||||
|
||||
|
ممكن صوورهم بتصويرك الشخصي اخووووي
|
|
#84
|
|||
|
|||
|
اكيييد ممكن امري ودللي وما يصير بخاطرج الا الطيب بصورهم وبنزل الصور ان شاء الله
|
|
#85
|
|||
|
|||
|
وهذوووول لكم صور الغلاف بتصويري الشخصي بتلفون N73 اتمنى يكونوا الصور حلوين ولو اني مو خبير بالتصوير
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
#86
|
||||
|
||||
|
وااااااااااااااو حلووين اخوووي
وشكلي اكييييييد بطلب منك قررررررررريب والله يووفقك ان شاء الله وبخصوص الموضووع الثاني اليووم بجرب الترجمة باذن الله |
|
#87
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
حلووووو ذوقج اختي
وامري طلبي وبنوفرلج بس نسيت انبه بعض الصور خلصوا بعدل في الموضوع الحين وخلاص انتظر ردج بالموضوع الثاني واذا ما صار بلغيني تحياتي واحترامي لج |
|
#88
|
|||
|
|||
|
فووووق
|
|
#89
|
||||
|
||||
|
لو سمحت أخي بغيت هذا
__________________
كن فردا في مجموعة البيئة العمانية وشارك بأفكارك البداية الفعلية لصفحة البيئة العمانيةOmani Environment |
|
#90
|
|||
|
|||
|
|
|
|