|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
27 غلاف لواجهة اللاب توب من بين ال 27 نموذج اختار على ذوقك واجهة لجهازك وهذول الصور وبحط لكم ارقام الصور المتوفره معي ويشمل الغلاف 3 اشياء وهن غلاف شفاف وغلاف سميك وغلاف يمكن لصقة بجانبي اللاب توب ( وسط التش باد ) للاب توب وطبعا يمكن قص الغلاف لكي يتناسب مع حجم اللاب توب .. ويمكنك استخدامه لااكثر من مره لااكثر من لاب توب .. سهل الاستخدام وتوجد طريقة كيفية تركيبة..مع الملصق .. الاغلفه رقم 256 257 46 مافي منهم خلصوا والسموووحه منكم واذا في اي تعديل ببلغكم ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() الطلبيات تتواجد بالطلب فقط سعر الغلاف الواحد 6,5 ريال قابل للتفاوض سعر خاص للجمله ملاحظه : لا استطيع انا اوفر اقل من 12 غلاف مما يعني اي شخص يطلب ينتظر لفتره معينه واذا ما اكتمل العدد فليعذروني اعتذر لكم جميعا تقبلوا مني ارق تحيه دمتم في حفظ الرحمن آخر تحرير بواسطة passion : 17/01/2008 الساعة 12:10 AM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
صباح الخير
أخي ممكن تعدل الصور وتكبر حجمها علشان نقدر نختار لأنها مو واضحه كثير وياريت بعد إذا فيه إمكانيه تخفض السعر شوي. مع جزيل الشكر
__________________
لو تحدث الناس في ما يعرفون فقط لساد الهدوء أماكن كثيره ...!! |
|
#3
|
||||
|
||||
|
جميل جداً
انا اريد واحد ,,, طريقة التوصيل من فضلك عالخاص,,,
__________________
××××********ســاعــات تقليد مـاركـات ******* يـوجـد صـور مأخوذة من النت*****×××××× |
|
#4
|
|||
|
|||
|
وهذول الصور ايضا ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
#5
|
||||
|
||||
|
مرحبا
اخوي انا اريد واحد
__________________
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما ** رقصت على جثث الأسود.... كلابا لا تحسبن برقصها تعلوا على أسيادها ** تبقى الأسود أسودا والكلاب كلاب |
|
#6
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
مساء الخير اختي عدلت الصور واتمنى يكونوا واضحات وان شاء الله بنخفض لكم ولو انه ربحي فيهم قليل
تقبلي تحياتي |
|
#7
|
|||
|
|||
|
شكرا لك اخي
الجميل هو ذوقك تابع الخاص اخوي بس اعذرني اذا ما اكتمل العدد 12 غلاف مارح اقدر اوفرهم بس ان شاء الله يكتمل لحد الحين تقريبا 4 اشخاص الي يبوو تقبل تحياتي |
|
#8
|
|||
|
|||
|
مرحبتين اخوي ان شاء الله بنوفر لكم بس ننتظر العدد يكتمل واذا ما اكتمل عاد اعذروني وتابع الخاص
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
جميل جدا ....
وانا ايضا أريد واحد
__________________
رب اغفر لي ولوالدي .. اللهم إني أسألك حسن الخاتمة .. ![]() شئ في النفس يحتضر
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
جميلا ذوقك اخي
ان شاء الله يكتمل العدد 12 غلاف و بوفر لكم الاغلفه تحياتي لك |
|
#11
|
||||
|
||||
|
موووووووفق
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
مشااء الله
روعه الله يوفقك
__________________
سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك و أتوب اليك
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
تسلمين اختي الاروع ذوقكي
الله يوفق الجميع ان شاء الله لكي تحياتي شكرا |
|
#15
|
|||
|
|||
|
كم الاحجام المتوفره.
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
ما شاء الله
موفق اخي .............
__________________
وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به ولئن صبرتم لهو خير للصابرين، واصبر وما صبرك إلا بالله ولا تحزن عليهم ولا تك في ضيق مما يمكرون، إن الله مع الذين اتقوا والذين هم محسنون السَّلامُ عَلى المُرَمَّلِ بالدِّمَاءِ ، السَّلامُ عَلى المَهْتُوكِ الخِبَاءِ ، السَّلامُ عَلَى خَامِسِ أصْحَابِ أهْلِ الكِسَاءِ ، السَّلامُ عَلى غَريبِ الغُرَبَاءِ ، السَّلامُ عَلى شَهِيدِ الشُّهَدَاءِ ، السَّلامُ عَلى قَتيلِ الأدْعِيَاءِ ، السَّلامُ عَلى سَاكِنِ كَرْبَلاءِ ، السَّلامُ عَلى مَنْ بَكَتْهُ مَلائِكَةُ السَّمَاءِ ، السَّلامُ عَلَى مَنْ ذُرِّيتُهُ الأزكِيَاءُ
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
__________________
إذا عطشتِ وكان الماء ممتنعـا ~~~ فلتشربـي من دماء الزند يـا بلدي
|
|
#18
|
|||
|
|||
|
مرحبا اختي
المقاسات من 12.1 ولغاية 15.4 في خلف الغلاف قبل القص مقاسات للاب توب يعني تقدري تقصي حسب مقاس اللاب توب لكي تحياتي |
|
#19
|
|||
|
|||
|
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
مرحبا عزيزي
من زمان ادور وين يسويوهن..بس انا اريد تصميم خاص من عندي..يعني ما اريد شيء جاهز...ممكن؟؟ اذا يصير خبرني..وانا بصمم واجيبه لك وتسويلي ونقصنا ياخي ههههه
__________________
|
|
#21
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
مرحبا اخي للاسف فقط هذي التصاميم الموجوده لدي حاليا
السموحه منك لك تحياتي |
|
#22
|
|||
|
|||
|
اخوي اريد 2
وهل عندك صور اوضح؟ |
|
#23
|
||||
|
||||
|
اخوي ..لو سمحت ابغى 2 ...
بس اسألك هل في صعوبه... اغير من غلاف الى اخر ..بين فترة وي فترة ؟؟؟ |
|
#24
|
||||
|
||||
|
وبلغني اذا اكتمل العدد لو سمحت
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
عدنا مرة اخري P:
بغيت هذي اذا سمحت ... ![]() ورقم H256 |
|
#26
|
||||
|
||||
|
مراحب ............
__________________
وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به ولئن صبرتم لهو خير للصابرين، واصبر وما صبرك إلا بالله ولا تحزن عليهم ولا تك في ضيق مما يمكرون، إن الله مع الذين اتقوا والذين هم محسنون السَّلامُ عَلى المُرَمَّلِ بالدِّمَاءِ ، السَّلامُ عَلى المَهْتُوكِ الخِبَاءِ ، السَّلامُ عَلَى خَامِسِ أصْحَابِ أهْلِ الكِسَاءِ ، السَّلامُ عَلى غَريبِ الغُرَبَاءِ ، السَّلامُ عَلى شَهِيدِ الشُّهَدَاءِ ، السَّلامُ عَلى قَتيلِ الأدْعِيَاءِ ، السَّلامُ عَلى سَاكِنِ كَرْبَلاءِ ، السَّلامُ عَلى مَنْ بَكَتْهُ مَلائِكَةُ السَّمَاءِ ، السَّلامُ عَلَى مَنْ ذُرِّيتُهُ الأزكِيَاءُ
|
|
#27
|
|||
|
|||
|
للاسف اختي هذول اوضح صور متوفره عندي
وتابعي الخاص لو سمحتي تحياتي لكي |
|
#28
|
|||
|
|||
|
تابع الخاص اخي العزيز
|
|
#29
|
|||
|
|||
|
مراحب يا هلا بيكم شرفتونا بمروركم
شكرا لكي تقبلي تحياتي واحترامي |
|
#30
|
|||
|
|||
|
اتمنى اني مانسيت احد وجاوبة على الجميع
|
|
|