سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #61  
قديم 25/01/2011, 11:38 PM
صورة عضوية غزال الخليج
غزال الخليج غزال الخليج غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/09/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 368
افتراضي

كنت أتمنى هالموضوع يغلق ونرتاح
__________________
مره اشگرالوقت يوم الوقت جاااابگ

ومره اگره الوقت لاحسيت بغياااابگ
  مادة إعلانية
  #62  
قديم 25/01/2011, 11:46 PM
صورة عضوية ابن الهنائي
ابن الهنائي ابن الهنائي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2007
الإقامة: القرم
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,007
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابن الهنائي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة غزال الخليج مشاهدة المشاركات
كنت أتمنى هالموضوع يغلق ونرتاح
تو ذا الموضوع بومعذبنك

اهداف الموضوع:
1- الشعب ضد اي حاجه اسمها رفع الاسعار (والمقاطعه هي الحل)
2- اذا كانت لجنه مراقبة الاسعار نايمة فالشعب صاحي.
3- ليس الهدف قوطي الديو بل الهدف (لا لزيادة الاسعار)
4- اريد الكل يعرف ان سعر البضاعه المذكوره حدد سعرها عشان نوقف جشع التجار.
5- هالموضوع مش للناس الفاضيين.

شوكرا
__________________
انتهى
  #63  
قديم 25/01/2011, 11:49 PM
صورة عضوية غزال الخليج
غزال الخليج غزال الخليج غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/09/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 368
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابن الهنائي مشاهدة المشاركات
تو ذا الموضوع بومعذبنك

اهداف الموضوع:
1- الشعب ضد اي حاجه اسمها رفع الاسعار (والمقاطعه هي الحل)
2- اذا كانت لجنه مراقبة الاسعار نايمة فالشعب صاحي.
3- ليس الهدف قوطي الديو بل الهدف (لا لزيادة الاسعار)
4- اريد الكل يعرف ان سعر البضاعه المذكوره حدد سعرها عشان نوقف جشع التجار.
5- هالموضوع مش للناس الفاضيين.

شوكرا
بس انتوا مو ضد رفع الأسعار أنتوا تعبروا عن شعوركم اتجاة الديو فبدل ما تعبروا عن شعوركم يغلق احسن
__________________
مره اشگرالوقت يوم الوقت جاااابگ

ومره اگره الوقت لاحسيت بغياااابگ
  #64  
قديم 26/01/2011, 12:02 AM
صورة عضوية صحواوي
صحواوي صحواوي غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2007
الإقامة: ازكي
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,523
افتراضي

عسى خير
__________________
بوارق الصحوة للخدمات العقارية

متخصصون في مجال بيع وشراء الأراضي

شعارنا المصداقية وهدفنا رضا المتعاملين معنا
  #65  
قديم 26/01/2011, 12:05 AM
صورة عضوية ابن الهنائي
ابن الهنائي ابن الهنائي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2007
الإقامة: القرم
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,007
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابن الهنائي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة غزال الخليج مشاهدة المشاركات
بس انتوا مو ضد رفع الأسعار أنتوا تعبروا عن شعوركم اتجاة الديو فبدل ما تعبروا عن شعوركم يغلق احسن
بنخبرهم
__________________
انتهى
  #66  
قديم 26/01/2011, 12:28 AM
صورة عضوية القبس1
القبس1 القبس1 غير متصل حالياً
قانوني متميز
 
تاريخ الانضمام: 12/03/2007
الإقامة: عمــــــــــــــــــمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,083
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى القبس1
افتراضي

استطاعت الشركة ان تفرض السعر على البائع
ولكن حماية المستهلك هل فرضت السعر على الشركة
الكرتون يباع في السابق ب 2200 ريالين ومئتين بيسه
ويشترى المواطن من المحل ب 2400
اليوم يشتري صاحب المحل الكرتون ب 3200 ويبيعة ب 3600

بالنسبة للسعر المححد 150 × 24= 3600 الفائدة 400 بيسة
صاحب المحل عماني
يستهلك كهرباء وتواجده في المحل وايجار واحتياجات اخرى
في السابق يستفيد 1400 تقلصت الى 400 بيسة

يجب ان يعود سعر البيع مثل ماكان سابقا 2400
__________________
من قارب الفتنة بعدت عنه السلامة

وعين الرضا عن كل عيب كليلة ولكن عين السخط تبدي المساويا
  #67  
قديم 26/01/2011, 01:17 AM
لحظة غيابك لحظة غيابك غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/10/2007
الإقامة: قريات ( الساحل )
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,009
افتراضي

زين نزلوا السعر
ما عشاني عشان ناس
__________________
كثير احزان فـ الدنيا سببها دعوة المظلوم
ع قولة المرحومه ذكرى
لا تعذبـ خفوقكـ تلحقهـ بالجروحـ
خليـ قلبكـ عزيز لا تذلهـ حرامـ
لا تحاولـ تجاريـ حبـ كلـه جروحـ
تشقيـ القلبـ و ما لكـ منهـ الا الملامـ
  #68  
قديم 26/01/2011, 01:24 AM
صورة عضوية ابن الهنائي
ابن الهنائي ابن الهنائي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2007
الإقامة: القرم
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,007
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابن الهنائي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة القبس1 مشاهدة المشاركات
استطاعت الشركة ان تفرض السعر على البائع
ولكن حماية المستهلك هل فرضت السعر على الشركة
الكرتون يباع في السابق ب 2200 ريالين ومئتين بيسه
ويشترى المواطن من المحل ب 2400
اليوم يشتري صاحب المحل الكرتون ب 3200 ويبيعة ب 3600

بالنسبة للسعر المححد 150 × 24= 3600 الفائدة 400 بيسة
صاحب المحل عماني
يستهلك كهرباء وتواجده في المحل وايجار واحتياجات اخرى
في السابق يستفيد 1400 تقلصت الى 400 بيسة

يجب ان يعود سعر البيع مثل ماكان سابقا 2400
صحيح كلامك
__________________
انتهى
  #69  
قديم 26/01/2011, 01:28 AM
بو هباش بو هباش غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 17/09/2010
الإقامة: تحصلني فكل مكان
الجنس: ذكر
المشاركات: 25
افتراضي

انا عن نفسي مدمن بيبسي
يعني ما استغني عنه ابد
يعني لو وصل سعره ريال
بضطر اني اشتريه
  #70  
قديم 26/01/2011, 01:34 AM
صورة عضوية غزال الخليج
غزال الخليج غزال الخليج غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/09/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 368
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بو هباش مشاهدة المشاركات
انا عن نفسي مدمن بيبسي
يعني ما استغني عنه ابد
يعني لو وصل سعره ريال
بضطر اني اشتريه

لا والله
__________________
مره اشگرالوقت يوم الوقت جاااابگ

ومره اگره الوقت لاحسيت بغياااابگ
  #71  
قديم 26/01/2011, 01:34 AM
طلاب الربيع طلاب الربيع غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 20/09/2010
الإقامة: لوى
الجنس: ذكر
المشاركات: 42
افتراضي

المحلات مامقصرين معنا يبيعوه ب200
  #72  
قديم 26/01/2011, 02:04 AM
saaaaas saaaaas غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 28/11/2008
الإقامة: شو دراني
الجنس: ذكر
المشاركات: 26
افتراضي

الديو+النوكيا+التويوتا
العماني: لانتفارق مهما صار
  #73  
قديم 26/01/2011, 02:07 AM
صاحب الأمتياز صاحب الأمتياز غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/06/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 242
افتراضي

نطالب بحمله مقاطعه
اتمنى من كاتب الموضوع ان ينزل موضوع للمقاطعه مع تنزيل شعار ولافتات لمقاطعه المنتجات الغازيه
اتمنى حد من الاخوان يصمم شعار للحمله وصور للمقاطعه

لان الأن في جميع المحلات سعر القوطي بـ 200 بيسه
  #74  
قديم 26/01/2011, 02:43 AM
صورة عضوية صحم نت
صحم نت صحم نت غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 19/03/2009
الإقامة: صحم
الجنس: ذكر
المشاركات: 92
افتراضي

انا اشتريه ب 100 بيسة ف صحم

الموقع\ اسواق ومخبز مسقط -جنب دوار صحم ع اليمين
__________________
اعلم ياعماني ان لك عدو من الخارج منك يعاني لك وللسلطان يعادي
يعرف كيف يجاريك وينتقم لانه يعلم كيف لعماني وفي لسلطانه
وده ينتقم من عمان وسلطانها ويثير الفتن بين رجالها
لاتجرك لذة حروفه والحانه
وده يزرع بذور العداوة بينا وبين سلطانا
الخاين له عند ربه عقابه
والوفي له عند ربه كرامه
  #75  
قديم 26/01/2011, 07:23 AM
نحاس صلب نحاس صلب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2007
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 172
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة القبس1 مشاهدة المشاركات
استطاعت الشركة ان تفرض السعر على البائع
ولكن حماية المستهلك هل فرضت السعر على الشركة
الكرتون يباع في السابق ب 2200 ريالين ومئتين بيسه
ويشترى المواطن من المحل ب 2400
اليوم يشتري صاحب المحل الكرتون ب 3200 ويبيعة ب 3600

بالنسبة للسعر المححد 150 × 24= 3600 الفائدة 400 بيسة
صاحب المحل عماني
يستهلك كهرباء وتواجده في المحل وايجار واحتياجات اخرى
في السابق يستفيد 1400 تقلصت الى 400 بيسة

يجب ان يعود سعر البيع مثل ماكان سابقا 2400
تصحيح للمعلومه اخي القبس1
سعر الكارتون 3400
المحل مستفيد 200 بيسه فقط
لو افترضنا ان احد اشتري قوطي ديو يريد من صاحب المحل كيس ويريد كوب بلاستيك فهل فكرت شركة البيبسي في هذا الموضوع
  #76  
قديم 26/01/2011, 07:55 AM
صورة عضوية مسك المحبة
مسك المحبة مسك المحبة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2010
الإقامة: مسقط الغاوية
الجنس: أنثى
المشاركات: 732
افتراضي

اريد اسألكم خلصن المواضيع عشان تتكلمو عن القواطي
__________________
تحرق الشعوب انفسها لعزل رؤسها



نحن "نحرق العالم ليبقى سلطاننا"



انشر هذا الشعار لكي لا يبقى خائن بيننا
  #77  
قديم 26/01/2011, 07:56 AM
صورة عضوية bsateen
bsateen bsateen غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 14/12/2009
الإقامة: Barka city
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,923
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى bsateen
افتراضي

ابن الهنائي اشوفك اليوم طايح ع المشروبات الغازية
__________________
أضحى التنائي بديلا من تدانينا ......::::::...... وناب عن طيب لقيانا تجافينا
ألا وقد حان صبح البين صبحنا ........::::::...... حين فقام بنا للحين ناعينا
من مبلغ المبلسينا بانتزاحهم .........::::::....... حزنا مع الدهر لا يبلى ويبلينا
أن الزمان الذي ما زال يضحكنا
........:::::::....... أنسا بقربهم قد عاد يبكينا
غيظ العدا من تساقينا الهوى فدعوا .......::::::.... بأن نغص فقال الدهر : آمينا


مخالفات 5 أحمر و 5 أصفر
  #78  
قديم 26/01/2011, 07:57 AM
صورة عضوية bsateen
bsateen bsateen غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 14/12/2009
الإقامة: Barka city
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,923
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى bsateen
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مسك المحبة مشاهدة المشاركات
اريد اسألكم خلصن المواضيع عشان تتكلمو عن القواطي
واجد مواضيع مطروحه ولا انا غلطان
__________________
أضحى التنائي بديلا من تدانينا ......::::::...... وناب عن طيب لقيانا تجافينا
ألا وقد حان صبح البين صبحنا ........::::::...... حين فقام بنا للحين ناعينا
من مبلغ المبلسينا بانتزاحهم .........::::::....... حزنا مع الدهر لا يبلى ويبلينا
أن الزمان الذي ما زال يضحكنا
........:::::::....... أنسا بقربهم قد عاد يبكينا
غيظ العدا من تساقينا الهوى فدعوا .......::::::.... بأن نغص فقال الدهر : آمينا


مخالفات 5 أحمر و 5 أصفر
  #79  
قديم 26/01/2011, 07:58 AM
صورة عضوية ابن الهنائي
ابن الهنائي ابن الهنائي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2007
الإقامة: القرم
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,007
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابن الهنائي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مسك المحبة مشاهدة المشاركات
اريد اسألكم خلصن المواضيع عشان تتكلمو عن القواطي
بنخبرهم
__________________
انتهى
  #80  
قديم 26/01/2011, 08:11 AM
صورة عضوية معتزة بشموخي
معتزة بشموخي معتزة بشموخي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/08/2010
الإقامة: مع اهلي ف مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 751
افتراضي

هيك المقاطعة ولا بلاش
ما يجيبها إلا رجالها
__________________
========================================
أنا بإختصار بعشــق تراب بلااااااااادي
  #81  
قديم 26/01/2011, 09:55 AM
صورة عضوية احلام اليقضة85
احلام اليقضة85 احلام اليقضة85 غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 10/03/2009
الإقامة: ؟؟؟؟؟
الجنس: أنثى
المشاركات: 75
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بو هباش مشاهدة المشاركات
انا عن نفسي مدمن بيبسي
يعني ما استغني عنه ابد
يعني لو وصل سعره ريال
بضطر اني اشتريه
الناس وصلوا القمر...
وانتو على الديو والبيبسي...


وحتى لو وصل ريااااااااااااااال بتشتروا؟
وبعدهم يطالبوا بزيادة الرواتب؟؟؟؟؟؟؟!!!!
  #82  
قديم 26/01/2011, 11:25 AM
صورة عضوية غدر الزمان
غدر الزمان غدر الزمان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/03/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 437
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جيراكو مشاهدة المشاركات
السلام عليكم.

بقولكم ليش السبب أن بعض المحلات تبيع قوطي ديو بــــــــ 200 بيسة مع إنه مسعر من الشركة الأم بـــــــ 150 بيسة؟

المستفيد الوحيد من هذه الزياده هو الشركة بنفسها لأنها مستوى الربح لدى الشركة قد أرتفع..وأما الخاسر هو المحل هو البائع الذي يأتي بعد الشركة...

ولو باع التاجر علبة الديو بــــــ150 بيسة سوف يحصل على كل كرتون كربح 200 بيسة فقط لا غير.بنضركم هل 200 بيسة على كل كرتون كافيه؟

مما يجب عليه بيعه بـــــ 200 بيسة

وهنا يتوجب على التجار مقاطعة هذه الشركة لتنزيل سعر الكرتون

وشكرا
اخي سعر الكرتون 2.4 يعني ريالين واربع مائة بيسة
سعر الشراء لكل علبة 100بيسة وسعر البيع 150 بيسة
لو تضرب 50 بيسة في 24 علبة = 1.2 ريال ومأتين بيسة
يعني الفائدة في كل كرتون تسوي ريال ومأتين بيسة


وين الخسارة على هذه الحسبة بس جشع وطمع المحلات الصغيرة

لو كل الناس تقاطع شراء المشروبات الغازية لمدة شهر سترجع الاسعار كما كانت سابقة 100 بيسة لكل علبة .
__________________

وقدر كل امرئ ماكان يحسنه
والجاهلون لأهل العلم أعداء
وان اتيت بجود في ذوي نسب
فإن نسبتنا جود وعليـــــــــأء
ففز بعلم تعش حيا به ابداء
الناس موتى وأهل العلم احياء
  #83  
قديم 26/01/2011, 01:13 PM
ضوء البدر ضوء البدر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/11/2010
الإقامة: في مجال ضوء البدر
الجنس: ذكر
المشاركات: 121
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة موسى الشكيلي مشاهدة المشاركات
أكيد إنه مهم ..
هيوا مهم
كيف بتسيح الشوارما من دونه
__________________

.. من خطاب صاحب الجلالة.. 18/11/1972م ..


"ان هدفنا السامي هو إعادة أمجاد بلادنا السالفة. هدفنا ان نرى عمان وقد استعادت حضارتها الآفلة وقامت من جديد واحتلت مكانتها العظيمة بين شقيقاتها العربيات في النصف الثاني من القرن العشرين، وأن نرى العماني يعيش على أرضه سعيدا وكريما"
  #84  
قديم 26/01/2011, 02:21 PM
صورة عضوية ابن الهنائي
ابن الهنائي ابن الهنائي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2007
الإقامة: القرم
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,007
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابن الهنائي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة غدر الزمان مشاهدة المشاركات
اخي سعر الكرتون 2.4 يعني ريالين واربع مائة بيسة
سعر الشراء لكل علبة 100بيسة وسعر البيع 150 بيسة
لو تضرب 50 بيسة في 24 علبة = 1.2 ريال ومأتين بيسة
يعني الفائدة في كل كرتون تسوي ريال ومأتين بيسة


وين الخسارة على هذه الحسبة بس جشع وطمع المحلات الصغيرة

لو كل الناس تقاطع شراء المشروبات الغازية لمدة شهر سترجع الاسعار كما كانت سابقة 100 بيسة لكل علبة .
زين لو اصحاب هالمحلات يفهموا كلامك
بس الجشع والطمع وايد
__________________
انتهى
  #85  
قديم 26/01/2011, 02:22 PM
صورة عضوية فضيلة
فضيلة فضيلة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/07/2010
الإقامة: في قلع عيونك
الجنس: أنثى
المشاركات: 462
افتراضي

النيف يبيعة ب100 بيسة
__________________
لا تدع الانتر نت والتلفاز يلهيك عن ذكر الله وتلاوة القران
...الاستادار..:كاش خ:
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
[ النظام ] تثبيت Win xp على win 7 دم عبري سبلة الدعم الفني 3 22/01/2010 09:52 PM
معا نتحدث عن سيد قطب سعد الطالع سبلة الثقافة والفكر 40 18/02/2008 07:04 PM
نتيجة التردد........ جحفان سبلة ترويح القلوب 12 03/09/2007 08:42 AM
ألف ألف ألف شكر وتحية لكل من .... خليجنا واحد 2008 السبلة العامة 2 12/06/2007 04:47 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:52 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها