|
||
|
#61
|
||||
|
||||
|
كنت أتمنى هالموضوع يغلق ونرتاح
__________________
مره اشگرالوقت يوم الوقت جاااابگ ومره اگره الوقت لاحسيت بغياااابگ |
|
مادة إعلانية
|
|
#62
|
||||
|
||||
|
تو ذا الموضوع بومعذبنك
اهداف الموضوع: 1- الشعب ضد اي حاجه اسمها رفع الاسعار (والمقاطعه هي الحل) 2- اذا كانت لجنه مراقبة الاسعار نايمة فالشعب صاحي. 3- ليس الهدف قوطي الديو بل الهدف (لا لزيادة الاسعار) 4- اريد الكل يعرف ان سعر البضاعه المذكوره حدد سعرها عشان نوقف جشع التجار. 5- هالموضوع مش للناس الفاضيين. شوكرا
__________________
انتهى
|
|
#63
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
مره اشگرالوقت يوم الوقت جاااابگ ومره اگره الوقت لاحسيت بغياااابگ |
|
#64
|
||||
|
||||
|
عسى خير
__________________
بوارق الصحوة للخدمات العقارية
متخصصون في مجال بيع وشراء الأراضي شعارنا المصداقية وهدفنا رضا المتعاملين معنا |
|
#65
|
||||
|
||||
|
بنخبرهم
__________________
انتهى
|
|
#66
|
||||
|
||||
|
استطاعت الشركة ان تفرض السعر على البائع
ولكن حماية المستهلك هل فرضت السعر على الشركة الكرتون يباع في السابق ب 2200 ريالين ومئتين بيسه ويشترى المواطن من المحل ب 2400 اليوم يشتري صاحب المحل الكرتون ب 3200 ويبيعة ب 3600 بالنسبة للسعر المححد 150 × 24= 3600 الفائدة 400 بيسة صاحب المحل عماني يستهلك كهرباء وتواجده في المحل وايجار واحتياجات اخرى في السابق يستفيد 1400 تقلصت الى 400 بيسة يجب ان يعود سعر البيع مثل ماكان سابقا 2400
__________________
من قارب الفتنة بعدت عنه السلامة وعين الرضا عن كل عيب كليلة ولكن عين السخط تبدي المساويا |
|
#67
|
|||
|
|||
|
زين نزلوا السعر
ما عشاني عشان ناس
__________________
كثير احزان فـ الدنيا سببها دعوة المظلوم ![]() ع قولة المرحومه ذكرى
لا تعذبـ خفوقكـ تلحقهـ بالجروحـ خليـ قلبكـ عزيز لا تذلهـ حرامـ لا تحاولـ تجاريـ حبـ كلـه جروحـ تشقيـ القلبـ و ما لكـ منهـ الا الملامـ |
|
#68
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
انتهى
|
|
#69
|
|||
|
|||
|
انا عن نفسي مدمن بيبسي
يعني ما استغني عنه ابد يعني لو وصل سعره ريال بضطر اني اشتريه |
|
#70
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لا والله
__________________
مره اشگرالوقت يوم الوقت جاااابگ ومره اگره الوقت لاحسيت بغياااابگ |
|
#71
|
|||
|
|||
|
المحلات مامقصرين معنا يبيعوه ب200
|
|
#72
|
|||
|
|||
|
الديو+النوكيا+التويوتا
العماني: لانتفارق مهما صار |
|
#73
|
|||
|
|||
|
نطالب بحمله مقاطعه
اتمنى من كاتب الموضوع ان ينزل موضوع للمقاطعه مع تنزيل شعار ولافتات لمقاطعه المنتجات الغازيه اتمنى حد من الاخوان يصمم شعار للحمله وصور للمقاطعه لان الأن في جميع المحلات سعر القوطي بـ 200 بيسه |
|
#74
|
||||
|
||||
|
انا اشتريه ب 100 بيسة ف صحم
الموقع\ اسواق ومخبز مسقط -جنب دوار صحم ع اليمين
__________________
اعلم ياعماني ان لك عدو من الخارج منك يعاني لك وللسلطان يعادي يعرف كيف يجاريك وينتقم لانه يعلم كيف لعماني وفي لسلطانه وده ينتقم من عمان وسلطانها ويثير الفتن بين رجالها لاتجرك لذة حروفه والحانه وده يزرع بذور العداوة بينا وبين سلطانا الخاين له عند ربه عقابه
والوفي له عند ربه كرامه |
|
#75
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
سعر الكارتون 3400 المحل مستفيد 200 بيسه فقط لو افترضنا ان احد اشتري قوطي ديو يريد من صاحب المحل كيس ويريد كوب بلاستيك فهل فكرت شركة البيبسي في هذا الموضوع |
|
#76
|
||||
|
||||
|
اريد اسألكم خلصن المواضيع عشان تتكلمو عن القواطي
__________________
تحرق الشعوب انفسها لعزل رؤسها نحن "نحرق العالم ليبقى سلطاننا" انشر هذا الشعار لكي لا يبقى خائن بيننا
|
|
#77
|
||||
|
||||
|
ابن الهنائي اشوفك اليوم طايح ع المشروبات الغازية
__________________
أضحى التنائي بديلا من تدانينا ......::::::...... وناب عن طيب لقيانا تجافينا ألا وقد حان صبح البين صبحنا ........::::::...... حين فقام بنا للحين ناعينا من مبلغ المبلسينا بانتزاحهم .........::::::....... حزنا مع الدهر لا يبلى ويبلينا أن الزمان الذي ما زال يضحكنا ........:::::::....... أنسا بقربهم قد عاد يبكينا غيظ العدا من تساقينا الهوى فدعوا .......::::::.... بأن نغص فقال الدهر : آمينا مخالفات 5 أحمر و 5 أصفر
![]() |
|
#78
|
||||
|
||||
|
واجد مواضيع مطروحه ولا انا غلطان
__________________
أضحى التنائي بديلا من تدانينا ......::::::...... وناب عن طيب لقيانا تجافينا ألا وقد حان صبح البين صبحنا ........::::::...... حين فقام بنا للحين ناعينا من مبلغ المبلسينا بانتزاحهم .........::::::....... حزنا مع الدهر لا يبلى ويبلينا أن الزمان الذي ما زال يضحكنا ........:::::::....... أنسا بقربهم قد عاد يبكينا غيظ العدا من تساقينا الهوى فدعوا .......::::::.... بأن نغص فقال الدهر : آمينا مخالفات 5 أحمر و 5 أصفر
![]() |
|
#79
|
||||
|
||||
|
__________________
انتهى
|
|
#80
|
||||
|
||||
|
هيك المقاطعة ولا بلاش
ما يجيبها إلا رجالها
__________________
========================================
أنا بإختصار بعشــق تراب بلااااااااادي |
|
#81
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() وانتو على الديو والبيبسي... وحتى لو وصل ريااااااااااااااال بتشتروا؟وبعدهم يطالبوا بزيادة الرواتب؟؟؟؟؟؟؟!!!!
|
|
#82
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
سعر الشراء لكل علبة 100بيسة وسعر البيع 150 بيسة لو تضرب 50 بيسة في 24 علبة = 1.2 ريال ومأتين بيسة يعني الفائدة في كل كرتون تسوي ريال ومأتين بيسة وين الخسارة على هذه الحسبة بس جشع وطمع المحلات الصغيرة لو كل الناس تقاطع شراء المشروبات الغازية لمدة شهر سترجع الاسعار كما كانت سابقة 100 بيسة لكل علبة .
__________________
وقدر كل امرئ ماكان يحسنه والجاهلون لأهل العلم أعداء وان اتيت بجود في ذوي نسب فإن نسبتنا جود وعليـــــــــأء ففز بعلم تعش حيا به ابداء الناس موتى وأهل العلم احياء |
|
#83
|
|||
|
|||
|
__________________
.. من خطاب صاحب الجلالة.. 18/11/1972م .. "ان هدفنا السامي هو إعادة أمجاد بلادنا السالفة. هدفنا ان نرى عمان وقد استعادت حضارتها الآفلة وقامت من جديد واحتلت مكانتها العظيمة بين شقيقاتها العربيات في النصف الثاني من القرن العشرين، وأن نرى العماني يعيش على أرضه سعيدا وكريما" |
|
#84
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بس الجشع والطمع وايد
__________________
انتهى
|
|
#85
|
||||
|
||||
|
النيف يبيعة ب100 بيسة
__________________
لا تدع الانتر نت والتلفاز يلهيك عن ذكر الله وتلاوة القران
![]() ...الاستادار..:كاش خ:![]() |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| [ النظام ] تثبيت Win xp على win 7 | دم عبري | سبلة الدعم الفني | 3 | 22/01/2010 09:52 PM |
| معا نتحدث عن سيد قطب | سعد الطالع | سبلة الثقافة والفكر | 40 | 18/02/2008 07:04 PM |
| نتيجة التردد........ | جحفان | سبلة ترويح القلوب | 12 | 03/09/2007 08:42 AM |
| ألف ألف ألف شكر وتحية لكل من .... | خليجنا واحد 2008 | السبلة العامة | 2 | 12/06/2007 04:47 PM |