|
||
|
#24
|
||||
|
||||
|
مو متحمسه غير لـ مسرحيات طارق العلي
__________________
................................ .، أنا لا بغيت أرفعك أرفعك .................. ولا بغيت أوطيك أوصلك للقاع .، ........... ,. تحسب إنك لا نهيت أبسمعك .ظنك خاب أنا ما أطيع أنا أنطاع ,. يلا يً شبآب ورآيآ
أستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم ![]() |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| هل نحن مستعدون | قوة الصمت | السبلة العامة | 9 | 03/06/2010 02:47 AM |
| مستعدون للبناء | الجليد2009 | المقاولات ومواد البناء والديكور | 0 | 14/01/2010 06:45 PM |
| المهرجان**** ومشرف المهرجان في نوم عميق ##### | هيله بنت السكر | سبلة السياسة والاقتصاد | 25 | 22/06/2009 02:25 PM |
| نحن مستعدون | w&m | عقارات محافظة مسقط | 0 | 30/11/2008 05:49 PM |
| ][ خليجي 19 ][ هل نحن مستعدون حقا ؟ | القيصر الملكي | السبلة الرياضية | 11 | 14/07/2008 08:40 PM |