|
||
|
#61
|
||||
|
||||
|
نكن سند وعون
|
|
مادة إعلانية
|
|
#62
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
مسيرة حق ومطالبة بالحقوق .. والخوف وراء ظهورنا .. معكم قلبا وقالبا..
__________________
لمن يريد العلاج في الهند والدراسه اللغه الانجليزيه في معهد امريكي لغتهم الام الانجليزيه 100 ريال شامل الدراسه والسكن والاكل شهريا من هنا.. يوجد العود الهندي والكمبودي الخالص للأغراض تجاريه او شخصيه وباسعار منافسه وبجوده عاليه من هنا قُمْ وَغادِرْ يا مُبارَكْ = إنّ لِفنيْ بانتظارَكْ ساعَة ُالصِّفر ِاستَدارتْ = لَنْ يُنَجِّيك َاعتِذارَكْ لا تقلْ ما كُنت ُ أدري = قالها مِنْ قبلُ جارَكْ |
|
#63
|
||||
|
||||
|
من تريده يحس؟
حسوا فينا من اربعين سنه؟ اللي فاتوا؟ |
|
#64
|
|||
|
|||
|
__________________
إذا نطق السفيه فلا تجبه فخير من إجابته السكوت فإن كلمته فرجت عنـه وإن خليته كمداً يمـوت صفحة الباحثين عن عمل في عمان http://www.facebook.com/pages/albaht...7708707?ref=nf احلى التصاميم وباسعار تنافسية معي انـــــــــــا لطلب اي تصميم راسلوني عالخاص |
|
#65
|
|||
|
|||
|
سؤال بريء:
بأمانه أختي: تملكي دليل واحد ان مكي أو غيره نهب أو سرق؟
__________________
|
|
#66
|
||||
|
||||
|
عسى خير وبركه...
بس انا اقولكم ريوس ما شي تحسين قالرواتب والوظائف قالها مكي فالخطة الخمسينية هذي انه ستتوفر الوظائف الى 350 ألف وظيفة.. ومعدل السنوي من 30 الى 55 ألف سنويا يكون معدل التوظيف.. والأسعار لم تصعد ألا القليل والقليل فبعض السلع .. وهمه مو نايمين ومتابعين يومياً كل سلعه وكل بيسه ترتفع بااااه ![]() ونسأل الله التوفيق لكم ..
|
|
#67
|
||||
|
||||
|
__________________
|
|
#68
|
|||
|
|||
|
يحق للسلطه ان تتدخل
في حالة نشوء اعمال تخريبية وهذا الشي الي ما بيحصل من اهل عمان بإذن الله
__________________
كـن لله كمآ يريـد .. يكن لك فوق مآ تـريـد ![]() www.h-0.net |
|
#69
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
هل نخادع انفسنا و ندس راسنا بالرمل لنتظاهر انه النزيه مثلا؟؟ |
|
#70
|
||||
|
||||
|
__________________
![]() هل في عقول الملحدين غباءُ؟ أم في عيون الجاحدين عماءُ؟! الله أحيى الكائنات بسره وبسره تتفاعل الاشياء |
|
#71
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
من الاقتصاد الى الماليه الى الطيران وتملك الاشياء العجيبه ..
__________________
لمن يريد العلاج في الهند والدراسه اللغه الانجليزيه في معهد امريكي لغتهم الام الانجليزيه 100 ريال شامل الدراسه والسكن والاكل شهريا من هنا.. يوجد العود الهندي والكمبودي الخالص للأغراض تجاريه او شخصيه وباسعار منافسه وبجوده عاليه من هنا قُمْ وَغادِرْ يا مُبارَكْ = إنّ لِفنيْ بانتظارَكْ ساعَة ُالصِّفر ِاستَدارتْ = لَنْ يُنَجِّيك َاعتِذارَكْ لا تقلْ ما كُنت ُ أدري = قالها مِنْ قبلُ جارَكْ |
|
#72
|
||||
|
||||
|
ومن قال بنختلط؟؟
|
|
#73
|
||||
|
||||
|
__________________
|
|
#74
|
|||
|
|||
|
مشكلة عمان في وداعة شعبها و عدم سؤالهم حتى عن حقوقهم .. لا بد من إيصال الصوت . . . كفانا من المسيرات المزيفة . . . و المتملقة . . . هذه مسيرة سلمية حقيقية للمطالبة بالحقوق المسروعة لنا كبشر ومواطنين ... قد ضربت بيننا وبين المسؤولين الحجب فلا سبيل لنا إلا رفع الصوت . . . شدوا الهمة يا شباب وبارك الله فيكم ...
__________________
اخلعْ نعالك يا قصيدُ فإنني *** في حضرة الصدِّيق هيا وانحني واحذرْ فلا ترفع ْ عيونك نحوه *** فهنا من الأنوار ما يذهلنني إن رمت تشريفا ً لنا بجنابه *** فدع القوافي عنده تسعفنني حسبي فخارا ً أن يسيل محابري *** ومدامعي حبُّ العتيق المؤمن ِ إني لأعلم يا قصيد بضعفنا *** فمن الذي يجزي العتيق بأحسن ِ لمّا أقمت لمدحه متوضئا ً *** مستمسكا ً برجاء ربي مدَّني يا منزل الفرقان أبلغ حجَّة ً *** أعطي ضعيف القول قولاً قوِّني حتى أُري هذي الخلائق شأنه *** ربَّاه ذلِّلْ لي البيان و حسِّن ِ |
|
#75
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ثم إن وجدت: ما أدراك أنها هبة من السلطان؟!! ![]() لا تجبري عقلك إلى الإنصياع العاطفي ولا تسمعي الكلام الصادر من هنا وهناك.. فهناك الكثير مما يقال منه ..
__________________
|
|
#76
|
||||
|
||||
|
__________________
![]() هل في عقول الملحدين غباءُ؟ أم في عيون الجاحدين عماءُ؟! الله أحيى الكائنات بسره وبسره تتفاعل الاشياء |
|
#77
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
سبحان الله عضويات متعدده لاشخاص قله |
|
#78
|
||||
|
||||
|
انا اقول جلسي ف البيت
البنت ما حالها الا البيت ولنكن شعب متحضر ف المطالبه (( نداء للي بيحضر ))
__________________
اقتباس:
|
|
#79
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الله يستر عليه
__________________
ليس عيباً أن نشعر بالحرمان ولكن العيب أن لا نرى
من خلال ذلك الحرمان ما حُرم منه الآخرين . نعم للمقاطعه نعم للاضراب ![]() |
|
#80
|
|||
|
|||
|
سمعت الكثير ..
لكني لم أرى على أرض الواقع
__________________
|
|
#81
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لا إله إلا الله محمدا رسول الله
__________________
كـن لله كمآ يريـد .. يكن لك فوق مآ تـريـد ![]() www.h-0.net آخر تحرير بواسطة مملكة عبري : 17/01/2011 الساعة 03:19 AM |
|
#82
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() جلسن في البيت الشباب ما يقصروا .. مانبا فضايح
__________________
ليس عيباً أن نشعر بالحرمان ولكن العيب أن لا نرى
من خلال ذلك الحرمان ما حُرم منه الآخرين . نعم للمقاطعه نعم للاضراب ![]() |
|
#83
|
|||
|
|||
|
يتم حذف المهاترات الجانبية التي لا تخدم مسير الموضوع
كررتها مرارا أن نلتزم بما تودونه لهذه المسيرة وتوحدون صفكم وللأسف لم يستطع بعضكم ضبط زمام ظنونه هنا في هذه الفسحة فأنا لكم تنظيم مسيرة تطالب الحكومة لما تبسط ولما تمنع؟! سيكون تصرفنا بالمثل مع اي محاولة للخروج عن قصد الموضوع ،،
__________________
اقتباس:
|
|
#84
|
||||
|
||||
|
هل مصير مكي واتباعه نفس مصير عابدين بن علي ؟؟؟
|
|
#85
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أم أن هناك لجان تشرف عليها ويطلع عليها السلطان؟ أرجوكم لا تلغوا دور قائد البلاد .. مكي وغيره وإن كانت لهم أخطاء فهم تحت قيادة رجل يعي ما يريد.. ، ، (العمارات) التي تحدثت عنها .. هل تقدر أن تؤكد لي أنها ليست عطايا من السلطان؟ "هذا إن وجدت" طبعا
__________________
|
|
#86
|
||||
|
||||
|
شو تبا تشوف
يجي يسرقك مثلا او يقولك انا سرقت بالله عليك ليش شرد ؟؟
__________________
ليس عيباً أن نشعر بالحرمان ولكن العيب أن لا نرى
من خلال ذلك الحرمان ما حُرم منه الآخرين . نعم للمقاطعه نعم للاضراب ![]() |
|
#87
|
|||
|
|||
|
يا ناااااس 40 سنة ما شوية تراهن
شوفوا سنغافورة كيف صارت بسنوات أقل عن كذا رغم أنه مواردها اقل عنا ... يا نااااس الحكومة ما قامت بذاك الدور .. الحكومة فيها ناس ما بموقعهم الصحيح .. الحكومة في ال40 سنة حققت ولكن إنجازاتها بالنسبة لعمرها قليلة .. الشعب ما مرتاح .... و التجارة في يد أصحاب المناصب و السلطات وهذا عين الفساد ..
__________________
اخلعْ نعالك يا قصيدُ فإنني *** في حضرة الصدِّيق هيا وانحني واحذرْ فلا ترفع ْ عيونك نحوه *** فهنا من الأنوار ما يذهلنني إن رمت تشريفا ً لنا بجنابه *** فدع القوافي عنده تسعفنني حسبي فخارا ً أن يسيل محابري *** ومدامعي حبُّ العتيق المؤمن ِ إني لأعلم يا قصيد بضعفنا *** فمن الذي يجزي العتيق بأحسن ِ لمّا أقمت لمدحه متوضئا ً *** مستمسكا ً برجاء ربي مدَّني يا منزل الفرقان أبلغ حجَّة ً *** أعطي ضعيف القول قولاً قوِّني حتى أُري هذي الخلائق شأنه *** ربَّاه ذلِّلْ لي البيان و حسِّن ِ |
|
#88
|
|||
|
|||
|
جماعة الخير استهدوا بالله وخلوا عنكم وزير سرق وزير نهب
محد مايعرف هالشي صاير ف بلادنا بس خليكم على قلب واحد باااكر وتصبحوا على احلى مسيرة خضراااء يشهدها البلد
__________________
إذا نطق السفيه فلا تجبه فخير من إجابته السكوت فإن كلمته فرجت عنـه وإن خليته كمداً يمـوت صفحة الباحثين عن عمل في عمان http://www.facebook.com/pages/albaht...7708707?ref=nf احلى التصاميم وباسعار تنافسية معي انـــــــــــا لطلب اي تصميم راسلوني عالخاص |
|
#89
|
||||
|
||||
|
هاهاهاها تضحكني الزميل ونجوم السماء اقرب لك..
وانت الحين ف سلطنة عمان واسمها يهز الجبال ومو ف تونس تفكر نفسك...
|
|
#90
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أختي الكريمة: تعاملوا برقي مع الآخر .. أحضروا الدليل وقولوا هذا ما حدث من وين شرد؟
__________________
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| عنما تكون المشاريع بإسم الوطن | تركي بن علي البلوشي | السبلة العامة | 7 | 07/11/2010 07:37 AM |
| *!*!* هل تكون التغييرات القادمة مثارا حقيقيا لمتابعة جلالته للحقائق على أرض الوطن ؟؟؟ *!*!* | عبدالله الرباش | سبلة السياسة والاقتصاد | 180 | 20/06/2010 08:30 PM |
| ملحق جريدة الوطن ،، ((صحتنا)) ،، تكون كمية أكثر عن 10 فما فوق ،، | x_5 | سبلة الإهداء | 9 | 23/02/2010 02:49 PM |
| حتى تكون مدارسنا جاهزة لا بد من التأجيل .. مقال بجريدة الوطن :عائشة بنت عبدالله العلوي | عميد العقار | سبلة السياسة والاقتصاد | 11 | 19/08/2009 08:09 AM |