سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة الاقتراحات والشكاوى

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 16/01/2011, 04:39 PM
شلالات نياجرا شلالات نياجرا غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/10/2010
الإقامة: تحت هدير الشلالات
الجنس: ذكر
المشاركات: 542
افتراضي في سبلة عمان يجوز الكذب على رسول الله صلى الله عليه و سلم

الدليل

http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1031749

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
__________________

على نياته EEEE
اهبل EEEEEE
عامل عملة سوداء EE
مضروب بقب على الراس E
قوم فري ستايلEEEE
مجنون رسمي EEEE
مخلصات فلوسه EEEE
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 16/01/2011, 04:59 PM
صورة عضوية أزيتا محمد
أزيتا محمد أزيتا محمد غير متصل حالياً
مشرفة الدينية والثقافة والفكر
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2008
الإقامة: Muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,092
افتراضي

أخي الفاضل كنت اتمنى وبدلا من تهويل الأمر

ونسبة نشر الكذب - حسب تعبيرك - إلى سبلة عمان

أن تتواصل على الخاص مع مشرفي الدينية لعمل اللازم مع المواضيع والمشاركات المخالفة

تم التصرف في الموضوع
__________________
جميعنا سجنــــــــــاء ولكــــــــن
بعضنــــــــــــــــا في سجــــــــون ذات نوافذ
وبعضنـــــــــــــا في سجــــــــون بدون نوافذ
  #3  
قديم 16/01/2011, 05:10 PM
صورة عضوية لذة الورد
لذة الورد لذة الورد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/11/2010
الإقامة: مملكــــ الورود ـــــــة
الجنس: أنثى
المشاركات: 588
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أزيتا محمد مشاهدة المشاركات
أخي الفاضل كنت اتمنى وبدلا من تهويل الأمر

ونسبة نشر الكذب - حسب تعبيرك - إلى سبلة عمان

أن تتواصل على الخاص مع مشرفي الدينية لعمل اللازم مع المواضيع والمشاركات المخالفة

تم التصرف في الموضوع
وأين أنتم من هذا التصرف مسبقا" ..؟؟

على كل
نشكر الأخ :شلالات نياجرا: ع التنبيـــــــہ
__________________
............:حزي? ?:....

سأعـود إلـے مملكتـــي

لأختبـــــــيء بيــن ) ورودي (
بعيـــــــدا" عــن الظلــــــــــــــم

فواللـــــــہ قد ضقـــت ذرعـــــــــا" منكــــم

‏~‏ ~ .... ~ ~ .... ~ ~ ..... ~ ~ .... ~ ~ .... ~ ~ .... ~ ~
  #4  
قديم 16/01/2011, 05:11 PM
صورة عضوية رجل من زمن المستحيل
رجل من زمن المستحيل رجل من زمن المستحيل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/01/2008
الإقامة: سداب
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,159
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أزيتا محمد مشاهدة المشاركات
أخي الفاضل كنت اتمنى وبدلا من تهويل الأمر

ونسبة نشر الكذب - حسب تعبيرك - إلى سبلة عمان

أن تتواصل على الخاص مع مشرفي الدينية لعمل اللازم مع المواضيع والمشاركات المخالفة

تم التصرف في الموضوع
بارك الله فيك اختي أزيتا

واعانكِ الله ووفقكِ لكل خير
تصرف يُشكر عليه
والشكر موصول كذلك للاخ شلالات نياجرا



__________________
إذا أردت أن تعيش سعيداً .. إنزع الحقد من قلبك ..وأي شئ يزعجنا في الآخرين يمكن أن يقودنا لفهم أنفسنا
علمتني الحياة .. أن ابتسم في الوقت الذي ينتظرني فيه الآخرون أن ابكي
يارحيم يارحمن أرحم وأغفر لأبي وأختي واجعل قبورهم رياض من رياض الجنة
  #5  
قديم 16/01/2011, 05:15 PM
صورة عضوية لذة الورد
لذة الورد لذة الورد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/11/2010
الإقامة: مملكــــ الورود ـــــــة
الجنس: أنثى
المشاركات: 588
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أزيتا محمد مشاهدة المشاركات
أخي الفاضل كنت اتمنى وبدلا من تهويل الأمر

ونسبة نشر الكذب - حسب تعبيرك - إلى سبلة عمان

أن تتواصل على الخاص مع مشرفي الدينية لعمل اللازم مع المواضيع والمشاركات المخالفة

تم التصرف في الموضوع
وأين أنتم من هذا التصرف مسبقا" ..؟؟

على كل
نشكر الأخ :شلالات نياجرا: ع التنبيـــــــہ
__________________
............:حزي? ?:....

سأعـود إلـے مملكتـــي

لأختبـــــــيء بيــن ) ورودي (
بعيـــــــدا" عــن الظلــــــــــــــم

فواللـــــــہ قد ضقـــت ذرعـــــــــا" منكــــم

‏~‏ ~ .... ~ ~ .... ~ ~ ..... ~ ~ .... ~ ~ .... ~ ~ .... ~ ~
  #6  
قديم 16/01/2011, 05:46 PM
صورة عضوية أكسجين الأمة
أكسجين الأمة أكسجين الأمة غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 19/05/2010
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,321
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة لذة الورد مشاهدة المشاركات
وأين أنتم من هذا التصرف مسبقا" ..؟؟

على كل
نشكر الأخ :شلالات نياجرا: ع التنبيـــــــہ
ما عندهم شغله غير السبلة مثلا ؟!
اين انتم واجبكم من رفع كل موضوع مخالف ؟!
__________________
، ،
/ سلامه في خيمه * ولا حرب على غنيمه \
صلوا على النبي
، ،
  #7  
قديم 16/01/2011, 06:11 PM
شلالات نياجرا شلالات نياجرا غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/10/2010
الإقامة: تحت هدير الشلالات
الجنس: ذكر
المشاركات: 542
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أزيتا محمد مشاهدة المشاركات
أخي الفاضل كنت اتمنى وبدلا من تهويل الأمر

ونسبة نشر الكذب - حسب تعبيرك - إلى سبلة عمان

أن تتواصل على الخاص مع مشرفي الدينية لعمل اللازم مع المواضيع والمشاركات المخالفة

تم التصرف في الموضوع
و انتوا من متى تعبرو التقارير المخالفة ؟

اجيبي فضلا و عند اجابتك سوف اجيبك انا

انتظرك
__________________

على نياته EEEE
اهبل EEEEEE
عامل عملة سوداء EE
مضروب بقب على الراس E
قوم فري ستايلEEEE
مجنون رسمي EEEE
مخلصات فلوسه EEEE
  #8  
قديم 16/01/2011, 06:12 PM
شلالات نياجرا شلالات نياجرا غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/10/2010
الإقامة: تحت هدير الشلالات
الجنس: ذكر
المشاركات: 542
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أكسجين الأمة مشاهدة المشاركات
ما عندهم شغله غير السبلة مثلا ؟!
اين انتم واجبكم من رفع كل موضوع مخالف ؟!
انا كم موضوع مخالف رفعت و لو يتسنى للاعضاء ان يطلعوا على سبلة الاشراف لكانت خير شاهد على كلامي

Full stop
__________________

على نياته EEEE
اهبل EEEEEE
عامل عملة سوداء EE
مضروب بقب على الراس E
قوم فري ستايلEEEE
مجنون رسمي EEEE
مخلصات فلوسه EEEE
  #9  
قديم 16/01/2011, 06:23 PM
صورة عضوية اللاجيء الى ربه
اللاجيء الى ربه اللاجيء الى ربه غير متصل حالياً
مراسل توقعات الطقس
 
تاريخ الانضمام: 06/11/2009
الإقامة: ارض الله.
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,171
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة لذة الورد مشاهدة المشاركات
وأين أنتم من هذا التصرف مسبقا" ..؟؟

على كل
نشكر الأخ :شلالات نياجرا: ع التنبيـــــــہ
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أكسجين الأمة مشاهدة المشاركات
ما عندهم شغله غير السبلة مثلا ؟!
اين انتم واجبكم من رفع كل موضوع مخالف ؟!
صح ...
__________________
قال ابن القيم: "المؤمن المخلص لله من أطيب الناس عيشاً، وأنعمهم بالاً، وأشرحهم صدراً، وأسرهم قلباً، وهذه جنة عاجلة قبل الجنة الآجلة"ا.هـ

  #10  
قديم 16/01/2011, 11:51 PM
صورة عضوية لذة الورد
لذة الورد لذة الورد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/11/2010
الإقامة: مملكــــ الورود ـــــــة
الجنس: أنثى
المشاركات: 588
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اللاجيء الى ربه مشاهدة المشاركات
صح ...
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أكسجين الأمة مشاهدة المشاركات
ما عندهم شغله غير السبلة مثلا ؟!
اين انتم واجبكم من رفع كل موضوع مخالف ؟!
السؤال هنا قد وجهتــــــہ ل أزيتا

يقول أرسطو
:عندما يوجــــــہ سؤال لشخص ما فمن آداب الحوار بأن يتم ذلك بين السائل والمسؤول،وتداخلكم هنا يعد إستخفافا" وعدم إحتراما للطرفين،لذا فضلا لا امرا فلنلتزم بحيثيات ومعطيات الحوار
__________________
............:حزي? ?:....

سأعـود إلـے مملكتـــي

لأختبـــــــيء بيــن ) ورودي (
بعيـــــــدا" عــن الظلــــــــــــــم

فواللـــــــہ قد ضقـــت ذرعـــــــــا" منكــــم

‏~‏ ~ .... ~ ~ .... ~ ~ ..... ~ ~ .... ~ ~ .... ~ ~ .... ~ ~
  #11  
قديم 17/01/2011, 12:13 AM
قرار شجاع قرار شجاع غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/07/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 287
افتراضي

يفترض حظر العضو شلالات نياجرا لعدم تواصله مع المشرفين أولا

وتهويل الموضوع وقذف إدارة سبلة عمان وفتح باب للفتنــة وهذا تصرف غير

مقبول نهائيا من أيا كان ..
  #12  
قديم 17/01/2011, 12:27 AM
صورة عضوية لذة الورد
لذة الورد لذة الورد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/11/2010
الإقامة: مملكــــ الورود ـــــــة
الجنس: أنثى
المشاركات: 588
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قرار شجاع مشاهدة المشاركات
يفترض حظر العضو شلالات نياجرا لعدم تواصله مع المشرفين أولا

وتهويل الموضوع وقذف إدارة سبلة عمان وفتح باب للفتنــة وهذا تصرف غير

مقبول نهائيا من أيا كان ..
لا يوجــــــد قانون في سبلة عمان يمنع العضو من طرح موضوعــــــہ في العام وكذلك لا يوجــــــد قانون على خصخصة التواصل والمشرفين ع الخاص لأي تنبيــــــہ أو لفتــــــہ

كانت مجرد غيرة من الأخ على رسولــــــہ ودينــــــہ فلــــــہذا كان مندفعا" بعض الشي

هل ياترى لــــــہذا يستحق الحظر بنظرك ..؟
__________________
............:حزي? ?:....

سأعـود إلـے مملكتـــي

لأختبـــــــيء بيــن ) ورودي (
بعيـــــــدا" عــن الظلــــــــــــــم

فواللـــــــہ قد ضقـــت ذرعـــــــــا" منكــــم

‏~‏ ~ .... ~ ~ .... ~ ~ ..... ~ ~ .... ~ ~ .... ~ ~ .... ~ ~
  #13  
قديم 17/01/2011, 12:38 AM
صورة عضوية جذوة الإحساس
جذوة الإحساس جذوة الإحساس غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2010
الإقامة: حيث للنفوس راحه و سكينه
الجنس: أنثى
المشاركات: 106
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة لذة الورد مشاهدة المشاركات
لا يوجــــــد قانون في سبلة عمان يمنع العضو من طرح موضوعــــــہ في العام وكذلك لا يوجــــــد قانون على خصخصة التواصل والمشرفين ع الخاص لأي تنبيــــــہ أو لفتــــــہ

كانت مجرد غيرة من الأخ على رسولــــــہ ودينــــــہ فلــــــہذا كان مندفعا" بعض الشي

هل ياترى لــــــہذا يستحق الحظر بنظرك ..؟
ان ماتت الغيرة الغيرة في قلوب المشرفين فاضنها كذلكـ,,


لكنها ما زالت نابضه و بوركـ الاخ شلال,’
  #14  
قديم 17/01/2011, 03:31 AM
النمس بيك النمس بيك غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 18/11/2010
الإقامة: حارة الضبع
الجنس: ذكر
المشاركات: 641
افتراضي

الله يحمييك يا اخي شلالات
  #15  
قديم 17/01/2011, 04:00 AM
صورة عضوية الطارق ابن ماء السماء
الطارق ابن ماء السماء الطارق ابن ماء السماء غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/10/2009
الإقامة: United Kingdom
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,076
افتراضي

شكل جديد مبتكر من الاعضاء

ليتحول الموضوع من رأي شخصي الى قضيه رأي عام

اذا ارسلت رسالة خاصة للمشرف/ة ولم يرد على الرساله فقط عليك أنزال موضوع في شبلة الشكاوي وستتم الاستجابه الفوريه

http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1028881

واذا رفعت مشاركه او موضوع مخالف ولم يستجيب لك المشرف/ة قم ايظا بادرج موضوع فالشكاوي وستتم الاستجابه الفوريه

http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1032800
__________________
أضمتني الدنيا فلما جئتــها ... مستسقياً مطرت علي مصائباً

ّّّّّّّّّ

آخر تحرير بواسطة الطارق ابن ماء السماء : 17/01/2011 الساعة 04:07 AM
  #16  
قديم 17/01/2011, 04:22 AM
برج حماسة برج حماسة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/12/2010
الجنس: ذكر
المشاركات: 132
افتراضي


شلالات نياجرا والطارق ابن ماء السماء بارك الله فيكما ولتعلما :
هم كذلك , أو بالأصح عبارة عن قروبات في بعضهم , يرون أنهم حاملين لواء الإسلام , والمخالف بنظرهم مصدر الظلال , وسوء الظن سيد الموقف , وإنحناءات الحوار حدث ولا حرج , لـ الهروب من الواقع .

هي عقول .. تحتاج لـ إعادة تأهيل لا أكثر .
وليس بمستغرب بأن تكون مواضيعهم خالية من أي مصداقية من زمن ابن تيمية إلى الآن ..
..
.
  #17  
قديم 17/01/2011, 04:33 AM
صورة عضوية اللاجيء الى ربه
اللاجيء الى ربه اللاجيء الى ربه غير متصل حالياً
مراسل توقعات الطقس
 
تاريخ الانضمام: 06/11/2009
الإقامة: ارض الله.
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,171
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة لذة الورد مشاهدة المشاركات
السؤال هنا قد وجهتــــــہ ل أزيتا

يقول أرسطو
:عندما يوجــــــہ سؤال لشخص ما فمن آداب الحوار بأن يتم ذلك بين السائل والمسؤول،وتداخلكم هنا يعد إستخفافا" وعدم إحتراما للطرفين،لذا فضلا لا امرا فلنلتزم بحيثيات ومعطيات الحوار
قوية صراحة

طيب أتمنى ألا أكون قد خرجتُ عن النص وعذرا للأخوان


لكن أين أجد أن أرسطو هو قائل هذه العبارة .


شكرا لكم ...
__________________
قال ابن القيم: "المؤمن المخلص لله من أطيب الناس عيشاً، وأنعمهم بالاً، وأشرحهم صدراً، وأسرهم قلباً، وهذه جنة عاجلة قبل الجنة الآجلة"ا.هـ

  #18  
قديم 17/01/2011, 04:43 AM
صورة عضوية الطارق ابن ماء السماء
الطارق ابن ماء السماء الطارق ابن ماء السماء غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/10/2009
الإقامة: United Kingdom
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,076
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اللاجيء الى ربه مشاهدة المشاركات
قوية صراحة

طيب أتمنى ألا أكون قد خرجتُ عن النص وعذرا للأخوان


لكن أين أجد أن أرسطو هو قائل هذه العبارة .


شكرا لكم ...
هدّوك

أرسطو يقول ايظا ان الله خلق الكون ثم تركه ... تعالى الله عن ذلك

الضعيف يستعين بالقوي ليدعم حجته ... أو يقتدي بهم ليصل الى ما وصلوا اليه
__________________
أضمتني الدنيا فلما جئتــها ... مستسقياً مطرت علي مصائباً

ّّّّّّّّّ

آخر تحرير بواسطة الطارق ابن ماء السماء : 17/01/2011 الساعة 04:49 AM
  #19  
قديم 17/01/2011, 04:56 AM
صورة عضوية معرآج الضوء
معرآج الضوء معرآج الضوء غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 24/07/2010
الإقامة: نبــــsــــض الروح
الجنس: أنثى
المشاركات: 579
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى معرآج الضوء
افتراضي

أنا مع لذة الورد وشلالات نياجرا والي أيدهم ،،

ترا المشرفين ما معصومين من الخطأ ،،

لازم تقتنعوا إنهم أخطأوا التصرف ولو لمرة واحده ،،

انا مره نزلت موضوع بمنتهى الأدب وكان يخص الشيعه الكفار الي يتطاولوا على الله والرسول وأم المؤمنين وما أدرى عمري غير محظووووره ،،


افف يعني حتى الواحد ما ينفع يغاار لدينه ولللإسلااام !!


وين غيرتنا يعني بنليمها ونخليهم ع كيفهم ، ليش ما يكون لنا الحق ف الدفاااع ولا بس كله بمنازع ؟؟
  #20  
قديم 17/01/2011, 06:30 AM
شلالات نياجرا شلالات نياجرا غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/10/2010
الإقامة: تحت هدير الشلالات
الجنس: ذكر
المشاركات: 542
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الطارق ابن ماء السماء مشاهدة المشاركات
شكل جديد مبتكر من الاعضاء

ليتحول الموضوع من رأي شخصي الى قضيه رأي عام

اذا ارسلت رسالة خاصة للمشرف/ة ولم يرد على الرساله فقط عليك أنزال موضوع في شبلة الشكاوي وستتم الاستجابه الفوريه

http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1028881

واذا رفعت مشاركه او موضوع مخالف ولم يستجيب لك المشرف/ة قم ايظا بادرج موضوع فالشكاوي وستتم الاستجابه الفوريه

http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1032800
بالضبط

انت ذكي

و لكني لا زلت في انتظار رد المشرفه على ردي لها
__________________

على نياته EEEE
اهبل EEEEEE
عامل عملة سوداء EE
مضروب بقب على الراس E
قوم فري ستايلEEEE
مجنون رسمي EEEE
مخلصات فلوسه EEEE
  #21  
قديم 17/01/2011, 06:35 AM
شلالات نياجرا شلالات نياجرا غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/10/2010
الإقامة: تحت هدير الشلالات
الجنس: ذكر
المشاركات: 542
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الطارق ابن ماء السماء مشاهدة المشاركات
هدّوك

أرسطو يقول ايظا ان الله خلق الكون ثم تركه ... تعالى الله عن ذلك

الضعيف يستعين بالقوي ليدعم حجته ... أو يقتدي بهم ليصل الى ما وصلوا اليه
لا يمكن ان تضع من يستعين بأحدهم ان يكون هناك طرفا قويا و طرفا ضعيفا
لا بأس ان يستعين القوي بالضعيف احيانا ,,, او ريما يتعلم منه شيئا قد فاته

و لكن قل لي رأيك في من الغوا شخصياتهم و انتحلوا شخصيات اخرى مقلدين لهم في كل شيء
في الفكر ,, الكلام ,, الحوار
ظنا منهم انهم قد وصلوا لمستواهم

من الآخر ,, اضرب لفة على سبلة الثقافة و الفكر ستجدا حصيلة لا بأس بها من الأسماء

انتبه .!!! لا تقرأ مشاركاتك هناك
__________________

على نياته EEEE
اهبل EEEEEE
عامل عملة سوداء EE
مضروب بقب على الراس E
قوم فري ستايلEEEE
مجنون رسمي EEEE
مخلصات فلوسه EEEE
  #22  
قديم 17/01/2011, 09:44 AM
صورة عضوية أكسجين الأمة
أكسجين الأمة أكسجين الأمة غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 19/05/2010
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,321
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة لذة الورد مشاهدة المشاركات
السؤال هنا قد وجهتــــــہ ل أزيتا

يقول أرسطو
:عندما يوجــــــہ سؤال لشخص ما فمن آداب الحوار بأن يتم ذلك بين السائل والمسؤول،وتداخلكم هنا يعد إستخفافا" وعدم إحتراما للطرفين،لذا فضلا لا امرا فلنلتزم بحيثيات ومعطيات الحوار

اذن خصصي مره اخرى اسم ازيتا بالرد ...
تم الاقتباس لردها ولن يتم كتابه السؤال لها شخصيا ..
والمنتدى عام .. وليس لكِ فقط
اذا ما تعرفي الاجابة لا تردي ..
وبنفس الوقت لا تكتبي شي ما تعرفيه
__________________
، ،
/ سلامه في خيمه * ولا حرب على غنيمه \
صلوا على النبي
، ،
  #23  
قديم 17/01/2011, 07:49 PM
صورة عضوية لذة الورد
لذة الورد لذة الورد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/11/2010
الإقامة: مملكــــ الورود ـــــــة
الجنس: أنثى
المشاركات: 588
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جذوة الإحساس مشاهدة المشاركات
ان ماتت الغيرة الغيرة في قلوب المشرفين فاضنها كذلكـ,,


لكنها ما زالت نابضه و بوركـ الاخ شلال,’
دمتي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اللاجيء الى ربه مشاهدة المشاركات
قوية صراحة

طيب أتمنى ألا أكون قد خرجتُ عن النص وعذرا للأخوان


لكن أين أجد أن أرسطو هو قائل هذه العبارة .


شكرا لكم ...
اشكر لك تفــــــہمك سيدي

حتما" ستجدها ضمن كتابات أرسطو _ماعليك سوى تكثيف البحث

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة معرآج الضوء مشاهدة المشاركات
أنا مع لذة الورد وشلالات نياجرا والي أيدهم ،،

ترا المشرفين ما معصومين من الخطأ ،،

لازم تقتنعوا إنهم أخطأوا التصرف ولو لمرة واحده ،،

انا مره نزلت موضوع بمنتهى الأدب وكان يخص الشيعه الكفار الي يتطاولوا على الله والرسول وأم المؤمنين وما أدرى عمري غير محظووووره ،،


افف يعني حتى الواحد ما ينفع يغاار لدينه ولللإسلااام !!


وين غيرتنا يعني بنليمها ونخليهم ع كيفهم ، ليش ما يكون لنا الحق ف الدفاااع ولا بس كله بمنازع ؟؟
سيدتي
الجميع هنا يدرك مدى أخطاء المشرفين بل ويجزم على ذلك إلا أنــــــہم في المقابل يجاملونــــــہم لا ندري لم؟

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أكسجين الأمة مشاهدة المشاركات

اذن خصصي مره اخرى اسم ازيتا بالرد ...
تم الاقتباس لردها ولن يتم كتابه السؤال لها شخصيا ..
والمنتدى عام .. وليس لكِ فقط
اذا ما تعرفي الاجابة لا تردي ..
وبنفس الوقت لا تكتبي شي ما تعرفيه
قد أوردت إقتباسا" لرد المشرفــــــہ فقط حتى أن الطفل يكاد يتفــــــہم بأن السؤال موجــــــہ للمعنيــــــہ بالإقتباس دون سواها
__________________
............:حزي? ?:....

سأعـود إلـے مملكتـــي

لأختبـــــــيء بيــن ) ورودي (
بعيـــــــدا" عــن الظلــــــــــــــم

فواللـــــــہ قد ضقـــت ذرعـــــــــا" منكــــم

‏~‏ ~ .... ~ ~ .... ~ ~ ..... ~ ~ .... ~ ~ .... ~ ~ .... ~ ~
  #24  
قديم 17/01/2011, 08:26 PM
صورة عضوية أكسجين الأمة
أكسجين الأمة أكسجين الأمة غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 19/05/2010
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,321
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة لذة الورد مشاهدة المشاركات
قد أوردت إقتباسا" لرد المشرفــــــہ فقط حتى أن الطفل يكاد يتفــــــہم بأن السؤال موجــــــہ للمعنيــــــہ بالإقتباس دون سواها
كثير من المواضيع اشارة من العنوان الى المشرفين ووالاداريين ..
يعني الطفل اللي ما طلع من بطن امه يفهمها ...
واحنا نرد عادي في حالة توفر الاجابة او على الاقل ندخل كتعليق على الموضوع ...
__________________
، ،
/ سلامه في خيمه * ولا حرب على غنيمه \
صلوا على النبي
، ،
  #25  
قديم 17/01/2011, 08:32 PM
صورة عضوية ورقة من كتاب
ورقة من كتاب ورقة من كتاب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/11/2010
الإقامة: كتاب منسي
الجنس: أنثى
المشاركات: 302
افتراضي

من كل هذا ويش الزبدة
انا عن نفسي تو ما قادره اتكلم بس ابدي رأي ما اواحي ارسل الرسالة الا عااااااااااااااااااد رسالة التنبيه واصله وطبعا على المزاج وفوقت ثاني تشوف المشرفين يخمسوا فالمواضيع
__________________
ورق خسران
  #26  
قديم 17/01/2011, 09:31 PM
صورة عضوية لذة الورد
لذة الورد لذة الورد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/11/2010
الإقامة: مملكــــ الورود ـــــــة
الجنس: أنثى
المشاركات: 588
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أكسجين الأمة مشاهدة المشاركات
كثير من المواضيع اشارة من العنوان الى المشرفين ووالاداريين ..
يعني الطفل اللي ما طلع من بطن امه يفهمها ...
واحنا نرد عادي في حالة توفر الاجابة او على الاقل ندخل كتعليق على الموضوع ...
هنا إقتباسا" وتعقيبا" وتوجيـــــہا" بإستفسار للمشرفـــــہ وليس عنوان موضوع
__________________
............:حزي? ?:....

سأعـود إلـے مملكتـــي

لأختبـــــــيء بيــن ) ورودي (
بعيـــــــدا" عــن الظلــــــــــــــم

فواللـــــــہ قد ضقـــت ذرعـــــــــا" منكــــم

‏~‏ ~ .... ~ ~ .... ~ ~ ..... ~ ~ .... ~ ~ .... ~ ~ .... ~ ~
  #27  
قديم 18/01/2011, 10:04 AM
صورة عضوية أكسجين الأمة
أكسجين الأمة أكسجين الأمة غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 19/05/2010
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,321
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة لذة الورد مشاهدة المشاركات
هنا إقتباسا" وتعقيبا" وتوجيـــــہا" بإستفسار للمشرفـــــہ وليس عنوان موضوع
تم ادراجه بالعام وليس بالخاص
__________________
، ،
/ سلامه في خيمه * ولا حرب على غنيمه \
صلوا على النبي
، ،
  #28  
قديم 18/01/2011, 10:18 AM
صورة عضوية المستظل بالشمس
المستظل بالشمس المستظل بالشمس غير متصل حالياً
مشرف سبلة الإقتراحات والشكاوى
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2008
الإقامة: سأنتظر الشمس حتى أعرف
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,518
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المستظل بالشمس
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة لذة الورد مشاهدة المشاركات
السؤال هنا قد وجهتــــــہ ل أزيتا

يقول أرسطو
:عندما يوجــــــہ سؤال لشخص ما فمن آداب الحوار بأن يتم ذلك بين السائل والمسؤول،وتداخلكم هنا يعد إستخفافا" وعدم إحتراما للطرفين،لذا فضلا لا امرا فلنلتزم بحيثيات ومعطيات الحوار
كلام أرسطو ذاك لا ينطبق هنا، أنت نفسك لا تطبقينه!.
المعذرة آرسطو.

أخي الكريم طارح الموضوع،
بشأن سؤالك فأرى أن الإجابة
هي نفسها حين سؤال الأعضاء عن سبب التأخر في الرد على الرسائل،
أو عن سبب عدم التفاعل مع الأطروحات بشكل سريع!.

لا داعي أن تنتظر الإجابة، فاإجابة على هذا السؤال يمكنك معرفتها دون الحاجة لأحد.
بالتوفيق. ...
__________________

Absence of evidence is not an evidence of absence


يا عظيم جل جلالك ... واحنا عبادك ما تنسانا.

والحمدلله رب العالمين!. ...

 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
حبيبنا وشفيعنا رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم وأهل عمان الساكت عن الحق شيطان أخرس السبلة الدينية 49 11/11/2010 06:44 PM
عقوبة الكذب على رسول الله صلى الله عليه وسلم robin السبلة الدينية 2 11/11/2010 01:58 PM
اثارة فتنه = عمان نبض واحد + سبلة عمان + عرب + لا اله الا الله + محمد رسول الله أكسجين الأمة السبلة العامة 37 03/09/2010 06:50 AM
عقوبة الكذب على رسول الله صلى الله عليه وسلم الخليج العربي السبلة الدينية 4 13/07/2009 10:31 AM
هذه أسماء صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم ورضي الله عنهم البلاتيني السبلة العامة 3 24/12/2007 02:51 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:29 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها