|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
بيانات المركبة
اسم المركبـــــــــــــــــــ ـة : مورانو الفئـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــة : دفع رباعي الموديـــــــــــــل (الطراز) :2006 بلد الصنـــــــــــــــــــــ ــــع :اليابان عدد الاسطوانات (سلندر) :6 سعة المحـــــــــــــــــــرك : 3500سي سي نوع ناقل الحركة (الجير) : أوتوماتيك المسافة المقطوعـــــــــة : 129000 اللون الخارجــــــــــــــــي : رمادي اللون الداخلــــــــــــــــــي :أحمر تفاصيل اخرى رقم السيـــــــارة (3/2/1) : 1 صلاحية المركبة (التامين): إلى شهر 6/2011 نوع التاميـــــــــــــــــــ ــــن :طرف ثالث حدود التاميـــــــــــــــــــ ــن : عمان و الأمارات الضمـــــــــــــــــــــ ــــــــان : توكل على الله نوع المقاعد (جلد/مخمل) : جلد الصيانــــــــة (السيرفس) : خارج الوكاله جهة اصدار المركبــــــــة : عمان خـلـيــجـــــــــــــــي / وارد :خليجي سبب البيع التغيير حالة المركبة ممتازه السعر 5900 قابل للتفاوض آخر تحرير بواسطة عزاوي2008 : 16/01/2011 الساعة 02:07 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
موفق اخوي ... سيارة ممتازة ... كم أخرك ع الخاص؟
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
جمعة مباركة على الجميع
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
للرفع
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
اخي من نهايتك على الخاص؟
__________________
استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله |
|
#7
|
|||
|
|||
|
تبادل برافور 2005 اوتوماتيك وازيدك !
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
صباح الخير على الجميع
تم الرد على الخاص ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ بسم الله الرحمن الرحيم" إِنَّ رَبَّكَ يَبْسُطُ الرِّزْقَ لِمَن يَشَاءُ وَيَقْدِرُ إِنَّهُ كَانَ بِعِبَادِهِ خَبِيراً بَصِيراً " صدق الله العظيم |
|
#9
|
|||
|
|||
|
للرفع
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
سبحان الله سبحان ربي العظيم
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق ان شاء الله ,,
__________________
MnMn .. Human Caviar
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
|
|
#13
|
||||
|
||||
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() بالتوفيق ان شاء الله![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
__________________
الملعب هو صوت واحد نحن شعب البلوغرانا لايهم من يأتي من الجنوب أو من الشمال نحن الان متفقين نعم متفقين راية واحدة تجمعنا صرخة البلوغرانا طيري الى السماء يا صرخة شجاعة نحن الان لدينا اسم يعرفه كل العالم بارسا بارسا باررررررسا ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() معا من اجل مكافحة الفساد الإداري فالدوله
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
مشكورين على المرور
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
صباح الخير على الجميع
اصبحنا واصبح الملك لله |
|
#16
|
|||
|
|||
|
للرفع
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
موفق أخي فالبيعة
يـــرررررررررررفـــع
__________________
علمتني الحياة : أن أجعل قلبي مدينة بيوتها المحبة وطرقها التسامح والعفو وأن أعطي ولا أنتظر الرد على العطاء وأن أصدق مع نفسي قبل أن أطلب من أحد أن يفهمني وعلمتني أن لا أندم على شي وأن أجعل الأمل مصباحا يرافقني في كل مكان . |
|
#18
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق سعرك مناسب
__________________
معهد البلاغه ذكريات لاتنسى في عام 96 |
|
#19
|
|||
|
|||
|
مشكورين يا اخواني على المرور
|
|
#20
|
|||
|
|||
|
صباح الخير
|
|
#21
|
|||
|
|||
|
للرفع
|
|
#22
|
|||
|
|||
|
مساء الخير على الجميع
|
|
#23
|
||||
|
||||
|
بالتوفيك
اللهم صلي على محمد و على ال محمد
__________________
لقيت الخطوة تسبقني لدروبك يا غالي ولقيت انه في نفسي كلام بحور وبقوله
|
|
#24
|
|||
|
|||
|
للرفع
|
|
#25
|
|||
|
|||
|
جمعة مباركة على الجميع
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| [ مطلوب ] نيسان مورانو خليجية | سندباد | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 10 | 04/01/2011 12:30 PM |
| [ معروض ] للبيع ولا اروع نيسان مورانو 2006 رقم 1 اللون اسود ملكي اقطعت 115 الف انظف مورانو في السبلة بامانة | نجمة الحناء | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 13 | 07/09/2010 09:57 AM |
| [ مطلوب ] نيسان مورانو !!!! | madridy | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 6 | 03/09/2010 11:51 AM |
| نيسان مورانو | عمار | أرشيف المواضيع القديمة | 1 | 30/05/2007 12:01 AM |
| نيسان مورانو | لحن الورود | أرشيف المواضيع القديمة | 13 | 25/04/2007 10:42 AM |