سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #151  
قديم 21/11/2010, 12:08 AM
داري داري غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 12/02/2009
الإقامة: صور
الجنس: أنثى
المشاركات: 7
افتراضي

جنتل...خلية التجسس موضوع أكيد من مصدر موثوق غير ذلك لا أستطيع التوضيح ما دام حاكم البلاد لم يصرح رسمياً، ثانياً لا تنسى أنا العمانيين الحاملون للجنسية الإماراتية يشكلون نص الإمارات وإن كنت ترى إنجازات في بلدك فتأكد من أن العماني له دور فيها ولا تنسى قول تعالى عزوجل (ياأيها الذين آمنوا لايسخر قوم من قوم عسى أن يكونوا خيراً منهم ولانساءٌ من نساءٍ عسى أن يكن خيراً منهن ولاتلمزوا أنفسكم ولاتنابزوا بالألقاب بئس الإسم الفسوق بعد الإيمان ومن لم يتب فأولئك هم الظالمون " صدق الله العظيم

قاهر الجبابرة ذكرت في موضوعك أنا العمانيين تجارتهم تكون من الإمارات يعني الخسران الأول والأخير من الإضطرابات هذه هم العمانيين لدي تعقيب على ما كتبته بأن المستفيد الأول هم أنتم ولو أنا عمان تعتمد على منتجاتها ومنتجات الدول مثل إيران والصين وتايلاند مباشرة فتأكد أن الخاسر الأكبر هم الإمارات.
  مادة إعلانية
  #152  
قديم 21/11/2010, 12:54 AM
صورة عضوية صوت الالم
صوت الالم صوت الالم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/02/2008
الإقامة: قـــلووووب تـعـشـق
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,950
افتراضي

نتل
موضوعك ماجنتل
__________________
*-*-*-*-*-*-*-*
من علمني حرفا ملكني عبدا


  #153  
قديم 06/12/2010, 01:14 AM
صورة عضوية جنتل
جنتل جنتل غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: البيت
المشاركات: 514
افتراضي

وما زالت الاحلام العمانيه مستمره
  #154  
قديم 27/12/2010, 09:14 PM
شمس العجم شمس العجم غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 28/09/2009
الإقامة: ولاية شناص
الجنس: ذكر
المشاركات: 9
افتراضي مراحب

شو فيكم يا جماعه تتناقرون بخصوص اسباب تافهه اولا يا العمانيين انتو ليش تردو على الاماراتيين اصلا ما المفروض انكم تردو عليهم باالاسباب التاليه اولا سلطنة عمان او عمان كانت موجودة من يوم زمن الرسول محمد عليه الصلاة والسلام ثانيا ماكان شئ اسمه الامارات ابدا هذا كل صار في بداية السبعينات واصلا عمان حضارة من عهد النبي ما سمعنا ابدا عن حضارة امارات بس في دول الخليج العربي هي حضارتين حضارة مجان الي هي عمان وحضارة دلمون الي هي البحرين وانتو يا الامارتيين عطونا اي دليل على حضارتكم وعلى نهضتكم او اي شئ يخص حضارتكم وبالنسبة للامبراطوريه في سلطنة عمان مولانا السلطان قابوس الله يطول في عمره ويرعاه هو الي تعب وبذل جهده بسياسته الحكيمه عشان يبني هذي النهضه وبالفعل نجح وبنى هالنهضة وبسياسته الحكيمه فرض احترام جميع دول العالم لسلطنة عمان والشعب العماني معاه والشعب العماني شعب يكن لكل انسان احترام وتقدير وكرم لجميع الجنسيات الانسان العماني ما يروح على الانسان بنسبه او جنسيته يروح لشئ واحد تعلمه من اجداده تعلم الانسانية والكرم والتسامح وللعلم الخاص كثير من الناس الاجانب على مستوى الشرق الاوسط واروبا يمدحو الشعب العماني بسبب حسن الخلق والتعامل وعدم التكبر اهم شئ يا اخواني العمانيين لا يغرنكم المظاهر لانه الصبر مش مذله الصبر كفاح وما عليكم من القيل والقال واخر كلامي اللهم احفظ وطننا العزيز سلطنة عمان واحفظ مونا الامبراطور قابوس بن سعيد المعظم وهو امبراطور غصب على الي ما راضي وغصب عن هذول الحساد ويحفظكم ان شاء الله ويخليكم علم ما يهزه ريح جدام الحساد
اللهم صلي على سادة المحشر طه والحسين وفاطمة والحيدر
اخوكم الحسين بن علي بن غريب البلوشي / ولاية شناص
__________________
[COLOR="Red"]مسافر في لحظات الغروب[/COLOR]
I am atraveler when the sun sets in the west: معصب:
  #155  
قديم 27/12/2010, 09:29 PM
al shujibi al shujibi غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2010
الإقامة: مســقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 10
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قاهر الجبابرة مشاهدة المشاركات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة...

بالنسبة لكل هذي الخزعبلات سالفة الامبراطوية وزيادة الرواتب و كثرة الشائعات والخلية التجسسية.
أولاً: الامبراطوية:- لم أعلم يوما أن الحاكم بعد حكمة 40 سنة سيصبح إمبراطورا ولا الدولة ستصبح امبراطورية.
المعروف ان الامبراطوية هي الدولة العظمي التي تمتلك أكثر من دولة كما هو الحال سابقا (عمان+زنجبار = إمبراطوية)
الحين سلطنة عمان تم تقليصها من جهة الحدود والكل يعرف مالمفقود في السلطنة!!

ثانياً:- زيادة الرواتب .... أنا من أول مره سمعت عن هالحكي ماصدقت وقلت (( ولاحتى تحلموا بيها ))هههههههه
لأنه لو لاحظنا الزياة الطفيفة في الرواتب الاساسية مقارنة بالزيادات في الدول الشقيقة أوقات الغلا وارتفاع الاسعار
فما هو المبرر الآن من زيادة الرواتب؟؟ لاتقولوا اتفاقية بريطانيا!!!
وأحلى حاجة أن العمانيين يحبوا ينسقوا ((40)) يعني 40% زيادة في الرواتب \\ 40 ريال علاوة خدمة \\ 40 \\40\\40

ثالثاً:- أن بريطانيا وقعت مع عمان معاهدة حماية 40 سنة 40% من دخل السلطنة <أعتقد الرقم 40 صدفة> ((أريد نسخة من العقد)) خلونا نفترض هالكلام صحيح
الضروف السياسية المحيطة بالسلطنة وخاصة بالخارج متأزمة من الجانب الايراني (دولة الجوار) ويفصل بينا مضيق هرمز فقط بالإضافة وإن صح التعبير عن الخلية التجسسية التي كثر الحديث عنها مؤخراً لصالح دولة الامارات.

إذن الان محتاجين حماية أكثر من الماضي وقت (حرب الاماميين) ومحاولة توحيد عمان.

رابعاً:- الخلية التجسسية \\ لا أستطيع التعليق عليها فلم تصرح بها أي تصاريح رسمية من الجهتين ولم يأتي أي ردة فعل من الطرفين سواء من عمان أو من الامارت ولو بزيارة أو مؤتمر صحفي.
وأرجوا من الأخوة العمانيين عدم التطبيل بهذا الموضوع فكل الحدود بينا والاماراتيين مجرد مطبات ونقطة تفتيش وانت جالس في السيارة يكفي ما أحدثه كأس الخليج من عداوات بين الشعبين والأدهي والأمر
هي قرابات الدم بينا وبينهم والعلاقات المشتركة والتجارية التي في اغلب التجار العمانيين يؤولون الى الامارات لتوفر السلع وبأسعار مناسبة فالخسران أولا وأخير العمانيين من هذي الاضطرابات.

بالمختصر يا أخوتي ويا أبناء هذا الوطن لاتنجرفوا وراء الشائعات ويجب تحكيم العقل الذي وهبنا الله اياه
أحـسنت .!
  #156  
قديم 27/12/2010, 09:52 PM
صورة عضوية عين الصقر69
عين الصقر69 عين الصقر69 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/12/2010
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 132
افتراضي

صحيح كلامك كلها خرابيط بس
__________________
ألايمان بالله
الولاء لسلطان
الذود عن الوطن
  #157  
قديم 27/12/2010, 09:59 PM
صورة عضوية الضفدع كامل
الضفدع كامل الضفدع كامل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/07/2007
الإقامة: Sultanate Of Oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 215
افتراضي

بصراحة ماقصرت اخوي خليت يدك على الجرح يستاهلوا بعد كل هذي الاشعاعات إلي جالسين يهروثوا عنها
__________________
إن كــــان يجمعــنا حب لغرتــه **** فليت أنا بقدر الحــــب نقتســـم
  #158  
قديم 27/12/2010, 10:17 PM
شط البحر شط البحر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2009
الإقامة: عمان العز
الجنس: ذكر
المشاركات: 144
افتراضي

اشاااااااااااااعااااااااا ااااااااااات
  #159  
قديم 27/12/2010, 10:17 PM
صورة عضوية مالك العبري
مالك العبري مالك العبري غير متصل حالياً
عضو بمجلس الشورى
 
تاريخ الانضمام: 24/07/2008
الإقامة: ولاية الحمراء
الجنس: ذكر
المشاركات: 620
افتراضي كناطح صخرةً يوماً ليوهنـَها فلم يضرْها وأوهن قرنـَه الوعلَ

الحمد لله أننا محصنين عن هذه الوساوس ،،،
بمصل الثقة بالنفس والقناعة بالرزق وشكر النعمة
وليس غريب في ظل وجود خونة وجواسيس ومرجفين
أن تكثر مثل هذه الكتابات وأن تطفو على السطح
والتي تحاول فاشلة أن تنال من صلابة العماني وتماسكه ،،،
ولكن نقول قد خاب ظنكم وأخطأت تقديراتكم وما حالكم إلا
كناطح صخرةً يوماً ليوهنـَها فلم يضرْها وأوهن قرنـَه الوعلَ،،،
__________________
(( إن الحكومة والشعب كالجسد الواحد، إذا لم يقم عضو منه بواجبه اختلت بقية الأجزاء في ذلك الجسد. إننا نأمل أن نكون عند حسن ظَنّكُمْ كما نأمل كذلك وفي نفس الوقت أن تكونوا عند حسن ظَنّنَا.))قابوس بن سعيد سلطان عمان ، مسقط ، 1970
www.malikalabri.com
http://alharah.net/alharah/t7286.html
تساؤلات حول واقع العمل والعمال بالسلطنة
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?p=22225120
  #160  
قديم 27/12/2010, 10:24 PM
ضبعان ضبعان غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 21/01/2010
الإقامة: صور
الجنس: ذكر
المشاركات: 310
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مالك العبري مشاهدة المشاركات
الحمد لله أننا محصنين عن هذه الوساوس ،،،
بمصل الثقة بالنفس والقناعة بالرزق وشكر النعمة
وليس غريب في ظل وجود خونة وجواسيس ومرجفين
أن تكثر مثل هذه الكتابات وأن تطفو على السطح
والتي تحاول فاشلة أن تنال من صلابة العماني وتماسكه ،،،
ولكن نقول قد خاب ظنكم وأخطأت تقديراتكم وما حالكم إلا
كناطح صخرةً يوماً ليوهنـَها فلم يضرْها وأوهن قرنـَه الوعلَ،،،
الاستاذ مالك الشعب العماني يحب ارضه ويحب سلطانه ولكن الشعب يطالب بزيادة الرواتب ووظائف للعاطلين وهذا من حق الشعب ياخي نحن نرى اموال تهدر ومناقصات بالملايين المشروع اللي 5مليون يرفعوه ل20مليون ياخي نريد زيادة رواتبنا الحياة اصبحت صعبه
  #161  
قديم 27/12/2010, 10:42 PM
صورة عضوية حمادي البلوشي
حمادي البلوشي حمادي البلوشي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/05/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,740
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة MO7D مشاهدة المشاركات
انا اضم صوتي لصوت طارح الموضوع
__________________________________________________ _________
بارك الله فيك ، طارح الموضوع يخرف ويقول : لو كانت هناك خلية تجسس لصالح الامارات هل سـتكون
ردة الفعل نفسها لو علم العماني ان هناك خلية تجســـس اســـرائيليه مثــلا ؟


أســألك بالله ولو طعنك الصديق من وراك على خفيف والعدوا من أمام بس بالقوي ،
بس أيهما تحس فيه أنت ...... وتنوح .... وتصرخ ..... وتندم .......
ضرب الصديق وأما ضرب العدوا لا بارك الله فيه
أنتظر ردك أو من ينوب عنك ما مشكلة ؟
__________________
قل الحق ولو على نفسكـــــــــــــــــــــ ـــ .
قلــــــــــــــــــ الحق ولو كان مرا .

http://www.youtube.com/watch?v=hsBMS...eature=related

آخر تحرير بواسطة حمادي البلوشي : 27/12/2010 الساعة 11:32 PM
  #162  
قديم 27/12/2010, 11:01 PM
صورة عضوية مالك العبري
مالك العبري مالك العبري غير متصل حالياً
عضو بمجلس الشورى
 
تاريخ الانضمام: 24/07/2008
الإقامة: ولاية الحمراء
الجنس: ذكر
المشاركات: 620
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ضبعان مشاهدة المشاركات
الاستاذ مالك الشعب العماني يحب ارضه ويحب سلطانه ولكن الشعب يطالب بزيادة الرواتب ووظائف للعاطلين وهذا من حق الشعب ياخي نحن نرى اموال تهدر ومناقصات بالملايين المشروع اللي 5مليون يرفعوه ل20مليون ياخي نريد زيادة رواتبنا الحياة اصبحت صعبه
هذه المطالب وغيرها من المطالب الواقعية مرفوعة للحكومة وسياستها تهدف إلى تحسين أوضاع المواطنين وفق إمكاناتها المتاحة ومتطلبات التنمية ، أتفق معك بعض الوظائف رواتبها متدنية ولا تتناسب مع ظروف المعيشة الحالية وبحاجة إلى إعادة نظر وإلى قرار حكومي بأن لا يقل مثلاً راتب الموظف الشاب غير المتزوج عن 400 ريال حتى يبني مسكن ويتزوج وأن لا يقل راتب الشاب المتزوج عن 500ريال وأن يزيد مع زيادة أفراد الأسرة .
أما الباحثين عن العمل فالحكومة تعمل جاهدة لتوفير فرص عمل من خلال إقامة مشاريع صناعية وإقتصادية وسياحية عملاقة وإستراتيجية ورغم ما خلفته الأزمة المالية العالمية من آثار محدودة إلا أن الخطى في هذا المسار متسارعة .
ومع إقرارنا بوجود تباطىء في عملية توظيف الشباب إلا أننا نطالب الشباب العماني الباحث عن العمل أن يستثمر فرص الدعم المادي والحمائي الذي تقدمه الحكومة لإقامة مشاريع إقتصادية صغيرة ومتوسطة حتى يعتمدوا على أنفسهم ويعملوا مع أنفسهم والعمل الحر هو الذي إستوعب العمانيين في الماضي كما أن مستقبله واعد .
وبخصوص أن هنالك أموال تهدر من خلال مناقصات أمست مزايدات فهذه لا أستطيع أن أثبتها أو أنفيها فهنالك متغيرات كثيرة تؤثر على ذلك منها وفرت الشركات العاملة المتنافسة وأسعار المواد المستخدمة وهنالك مؤشرات بأن الموضوع محل إهتمام ومتابعة من جهات مختصة .
__________________
(( إن الحكومة والشعب كالجسد الواحد، إذا لم يقم عضو منه بواجبه اختلت بقية الأجزاء في ذلك الجسد. إننا نأمل أن نكون عند حسن ظَنّكُمْ كما نأمل كذلك وفي نفس الوقت أن تكونوا عند حسن ظَنّنَا.))قابوس بن سعيد سلطان عمان ، مسقط ، 1970
www.malikalabri.com
http://alharah.net/alharah/t7286.html
تساؤلات حول واقع العمل والعمال بالسلطنة
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?p=22225120

آخر تحرير بواسطة مالك العبري : 27/12/2010 الساعة 11:25 PM
  #163  
قديم 27/12/2010, 11:05 PM
صورة عضوية lifemoon
lifemoon lifemoon غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2009
الإقامة: المنطقة الداخلية
الجنس: ذكر
المشاركات: 587
افتراضي

..................
__________________
لا تتخيل كل الناس ملائكة 00 فتنهار أحلامك 00
ولا تجعل ثقتك بالناس عمياء 00لأنك ستبكي ذات يوم على سذاجتك
  #164  
قديم 27/12/2010, 11:06 PM
صورة عضوية engell
engell engell غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2006
الإقامة: مقاطعة كاتلونيا
المشاركات: 10,588
افتراضي

الله يعينا جميعاااا

ونحن نحلم كثيررررررررررر
__________________

أن تكون انسانا أمر سهل
أما أن تكون رجلا فهذا صعب
  #165  
قديم 27/12/2010, 11:08 PM
تلميذه الايام تلميذه الايام غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/06/2008
الإقامة: عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,072
افتراضي

صح انه سذاجه
  #166  
قديم 27/12/2010, 11:12 PM
صورة عضوية nasser lexes
nasser lexes nasser lexes غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/01/2009
الإقامة: ولاية السيب
الجنس: ذكر
المشاركات: 840
افتراضي

موضوع الرواتب الزيادة والأمبراطورية نسج من الخيال
خلية التجسس واقع حقيقي
أما بخصوص ردة الفعل بين تجسس الإمارات وإسرائيل
طبعا الفعل أشد لو كان من الإماارات لأنها دولة شقيقة وجاره وعروبتنا وديننا وجيرتنا وقرابتنا تمنع تجسس الأخ على أخيه
لكن لو كانت إسرائيل المتجسسة.....فأكيد ردة الفعل أقل إيلاما لأن إسرائيل لا نتوقع منها سوى الخيانة والدمار وغيره
  #167  
قديم 27/12/2010, 11:22 PM
صورة عضوية حمادي البلوشي
حمادي البلوشي حمادي البلوشي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/05/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,740
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة nasser lexes مشاهدة المشاركات
موضوع الرواتب الزيادة والأمبراطورية نسج من الخيال
خلية التجسس واقع حقيقي
أما بخصوص ردة الفعل بين تجسس الإمارات وإسرائيل
طبعا الفعل أشد لو كان من الإماارات لأنها دولة شقيقة وجاره وعروبتنا وديننا وجيرتنا وقرابتنا تمنع تجسس الأخ على أخيه
لكن لو كانت إسرائيل المتجسسة.....فأكيد ردة الفعل أقل إيلاما لأن إسرائيل لا نتوقع منها سوى الخيانة والدمار وغيره
____________________________________
صح لسانكـــــ
لله دركـــــــــــــــ
وبيض الله وجهكـــــــــ
ما شاء الله ما شاء الله عليكــــــ .
__________________
قل الحق ولو على نفسكـــــــــــــــــــــ ـــ .
قلــــــــــــــــــ الحق ولو كان مرا .

http://www.youtube.com/watch?v=hsBMS...eature=related
  #168  
قديم 27/12/2010, 11:23 PM
قيصر الباطنه قيصر الباطنه غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 07/06/2010
الإقامة: صحار
الجنس: ذكر
المشاركات: 43
افتراضي

الي يقراء الردود يعتقد انكم عايشين مثل الناس ما يحسب ان نص الشعب يولف قواطي
  #169  
قديم 27/12/2010, 11:35 PM
صورة عضوية حمادي البلوشي
حمادي البلوشي حمادي البلوشي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/05/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,740
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قيصر الباطنه مشاهدة المشاركات
الي يقراء الردود يعتقد انكم عايشين مثل الناس ما يحسب ان نص الشعب يولف قواطي
__________________________________
أيهما أفضل : تبيع قواطي
ولا تتسول؟
__________________
قل الحق ولو على نفسكـــــــــــــــــــــ ـــ .
قلــــــــــــــــــ الحق ولو كان مرا .

http://www.youtube.com/watch?v=hsBMS...eature=related
  #170  
قديم 27/12/2010, 11:37 PM
صورة عضوية ابو جتى
ابو جتى ابو جتى غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/09/2009
الإقامة: في البيت الاي على شرق بيت جيرانا
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,411
افتراضي

متابعين بصمت وانصات
  #171  
قديم 27/12/2010, 11:51 PM
alkabbi alkabbi غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 06/06/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 23
افتراضي

مشكوور اخوي على الكلاام الطيب
وهذا الكلام اللي ننتظره من ابناء عمان
  #172  
قديم 28/12/2010, 12:15 AM
قطر العز قطر العز غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/07/2007
المشاركات: 158
افتراضي

أنا صراحة متحير بخصوص موضوع التجسس ماظن ان في دواعي منطقية تخلي الامارات تتجسس على عمان وأنا طبعاً ماصدقت هذا الكلام ابداً الى الآن ودي اعرف الاسباب اللي يعتقدونها الناس المصدقين لخلية التجسس هذه وليش الامارات بإعتقادهم تتجسس على عمان وفي اي النواحي؟؟
__________________
""سوف اتفوق بشعبي وليس بسلطتي"" شعب قطر أساس قطر
حمد بن خليفة آل ثاني
6/7/2007
بيض الله وجهك يابومشعل....
  #173  
قديم 28/12/2010, 12:44 AM
صورة عضوية خصم الخيانة
خصم الخيانة خصم الخيانة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2009
الإقامة: عاصمة الثقافة الإسلامية ( 2015 ) نزوى عاصمة عمان القديمة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,663
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قطر العز مشاهدة المشاركات
أنا صراحة متحير بخصوص موضوع التجسس ماظن ان في دواعي منطقية تخلي الامارات تتجسس على عمان وأنا طبعاً ماصدقت هذا الكلام ابداً الى الآن ودي اعرف الاسباب اللي يعتقدونها الناس المصدقين لخلية التجسس هذه وليش الامارات بإعتقادهم تتجسس على عمان وفي اي النواحي؟؟
كأني أشم رائحة التقليل من عُمان !!
__________________
" لا سياسة " !!
وضعوا فوق فمي كلبَ حراسة ، وعلى صحوة عقلي أمروا التخديرَ أن يسكبَ كأسه ، ثم لما صِحتُ: "قد أغرقني فيضُ النجاسة " ، قيل لي : " لا تتدخل في السياسة " ؛ وعلى أوتار جُوعي ، يعزفُ الشبعان ألحانَ الحماسة ، فلماذا أنا عبدٌ ، والسياسيون أصحابُ قَداسَة ؟ !!
قيل لي : " لا تتدخل في السياسة " ؛ شيدوا المبنى وقالوا أبعدوا عنهُ أساسه !!
أيها السادةُ عفواً، كيف لا يهتزُ جسمٌ عندما يفقدُ رأسَه ؟
  #174  
قديم 28/12/2010, 12:47 AM
صورة عضوية عيش غريب
عيش غريب عيش غريب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2010
الإقامة: طوكيو
الجنس: ذكر
المشاركات: 117
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عيش غريب
افتراضي

ما اتشوفو شر انشاء الله
__________________

الابذكر الله تطمان القلوب
  #175  
قديم 28/12/2010, 12:53 AM
قطر العز قطر العز غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/07/2007
المشاركات: 158
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خصم الخيانة مشاهدة المشاركات
كأني أشم رائحة التقليل من عُمان !!
أي تقليل يا أخي؟؟ لاتضحك الناس عليك ليش الاحساس بالنقص هذا؟؟ انا والله لا لي في عمان ولا الامارات وسألت سؤال منطقي اللي مصدق مسألة الخلية هاذي وواضح انك مصدق ايش الاشياء اللي بتخلي الامارات تتجسس على عمان وفي اي المجالات لان مافي سبب منطقي اقدر افكر فيه ؟!!
__________________
""سوف اتفوق بشعبي وليس بسلطتي"" شعب قطر أساس قطر
حمد بن خليفة آل ثاني
6/7/2007
بيض الله وجهك يابومشعل....
  #176  
قديم 28/12/2010, 01:05 AM
صورة عضوية البرهومي
البرهومي البرهومي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2010
الإقامة: روس الشرايف
الجنس: ذكر
المشاركات: 288
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى البرهومي
افتراضي

الحمد لله ع كل حال
__________________
احب البر واشد الرحايل وادور قلب ضايع ف البوادي
واشيد خيمتي والدمع سايل وانوح بصوت وازجر بلحوادي
واحمس البن ما بين المجايل غريم الشوج والورجا تنادي
واسلي خاطري باحلى المثايل م الليعات واصفج بالأيادي
وانا في دار ذربين الفعايل سناد الضيف يلي بهم سدادي
لكن الحب خذني بالدغايل وخلاني معذب في ودادي
  #177  
قديم 28/12/2010, 01:09 AM
صورة عضوية راعي بو مدره
راعي بو مدره راعي بو مدره غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2010
الإقامة: الوادي
الجنس: ذكر
المشاركات: 452
افتراضي

لا تعليق
__________________
العمل أبلغ خطابٍ

الأفعال أبلغ من الأقوال

فَإِذَا عَزَمتَ فَتَوَكَّل عَلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ المُتَوَكِّلِينَ (قرآن كريم آل عمران 159)
  #178  
قديم 28/12/2010, 01:11 AM
صورة عضوية عين الصقر69
عين الصقر69 عين الصقر69 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/12/2010
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 132
افتراضي

صديقي يجدو ف بخشه لعصر كان بتروح تساعدهم

سوالفكم ما تتجدد هتلكنا من هذي سوالف لبايته
__________________
ألايمان بالله
الولاء لسلطان
الذود عن الوطن
  #179  
قديم 28/12/2010, 01:13 AM
صورة عضوية زهور الفيافي
زهور الفيافي زهور الفيافي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/11/2010
الإقامة: صحـــــــــــرااء الواقــــــــــع
الجنس: أنثى
المشاركات: 906
افتراضي

لا تعليـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــق
  #180  
قديم 28/12/2010, 01:13 AM
موسى الفرعي موسى الفرعي غير متصل حالياً
المدير العام
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2006
الإقامة: عمان
المشاركات: 6,919
افتراضي

أعتذر غلق الموضوع ولنترك القادم من الأيام للرد على طارح الموضوع

عمان أكبر من عقد النقص التي يعانيها البعض

خالص التقدير
__________________
اقتباس:

إياكم إياكم...أن يصادر أحــد أفكاركم




وطــنٌ لا مـزرعـة
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
هداية الكبار بسبب الصغار""""""""""""""""( إنك لا تهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاء وهو أعلم بالمهتدين )" تقوى شهرناز السبلة العامة 17 31/10/2010 12:25 AM
""""الثقافة بين التخصص والهواية"""" فداء بلدي السبلة العامة 92 16/10/2010 06:41 AM
""""""""""""" مطلوب تكسي ورقم ::::::::: الرجاء مساعدة اخونا """"""""""" دكتور1نفسي قسم الاتجار بارقام السيارات 14 29/08/2009 11:28 AM
"""""""""لأصحاب الخبرة: استشاره حول تنجيد المقاعد و مصابيح الزينون"""""""""""" mOonloveR84 سبلة السيارات 14 22/08/2009 01:07 PM
" شاهد على أطلال الامبراطورية العمانية في شرق أفريقيا " محمد المرجبي القيامة سبلة السياسة والاقتصاد 4 08/03/2009 11:55 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:15 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها