|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
||||
|
||||
|
مبروووووووووووووووووووووو ووووووووووووووك
نبارك للجميع على الزيادة القادمة في الرواتب فبتأكيد انه ومع نتائج التعداد التي ولله الحمد اظهرتنا بكوننا لم نتجاوز المليوني نسمه سيتم اعطاءنا ذلك الفائض المالي السنوي في ميزانية الدولة والتي تزيد عن المليار ولله الحمد
فلا حجة الان لديهم هاهو التعداد قالهم السكان عددهم قليل الا اذا كانوا خايفين على ان الشعب تجيه صدمة عصبية اذا شاف الفلوس كثرت عليه واهو متعود على القليل فهذا شئ اخر |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
لا يوجد نية عند الحكومة لزيادة الرواتب
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
اي زيادة يا اخي العزيز سوف نكون في الانتظار وان طار الانتظار سوف نكون عمانيون ولا غير
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
الآحـلآم ببـلآش
والقادم من الفائض سيتم تخزينـه لما يفيد الشعب ويزيد من نهضتها فلم ولن تنتهي النهضة |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| غدا نتائج التعداد !!!!!!! | فارس الباطنة | سبلة السياسة والاقتصاد | 78 | 28/12/2010 09:41 AM |
| من جديد نبارك للشعب العراقي بعد صالح المطلك جاء الدور على ظافر العاني | سر الخفايا | سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية | 9 | 01/02/2010 07:11 AM |
| مبرررررروك لشعب العماني اهداء للشعب العماني من مغربي مبرووووووك | قلب مغربي | سبلة خليجي 19 | 29 | 19/01/2009 01:07 AM |