سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

مشاهدة نتائج الاستطلاع: اخي المواطن والمقيم الرجاء التصويت على صحة الارقام المطروحه للتعداد
نعم مقتنع بالارقام المطروحه 29 17.06%
عندي شك في صحة التعداد 60 35.29%
يوجد نسبة خطاء 50% 11 6.47%
لست مقتنع نهائيا الارقام المطروحه 70 41.18%
المصوتون: 170. أنت لم تصوت في هذا الاستطلاع

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #31  
قديم 27/12/2010, 01:00 PM
al_rawahi2008 al_rawahi2008 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/01/2008
الإقامة: ولاية سمـائل
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,959
افتراضي

طبعا مقتنع لأن ما من مصحلة الحكومة تعلن عن رقم أقل عن الرقم الصحيح
  مادة إعلانية
  #32  
قديم 27/12/2010, 01:01 PM
صورة عضوية عادي إمام
عادي إمام عادي إمام غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/08/2008
الإقامة: بلدي
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,927
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة OpenSource مشاهدة المشاركات
بخصوص عدد العمانيين يمكن الأمر صحيح ، حيث تبين الزيادة في سبع سنوات أن العمانيين زادوا بنسبة 9.6% ، بخصوص الوافدين فأكيد أنهم لم يحسبوا العاملين في الصحراء ، فوزارة القوى العاملة أعلنت عن وجود أكثر من مليون وافد معهم بطاقة ، فكيف يأتي التعداد ليقول أن عدد الوافدين 740 ألف فقط؟
إذا أعطوا أرقام حقيقية عن أعداد الوافدين فهذا في غير صالح الشركات الكبرى التي يملكها المسئولين، فهم بحاجة إلى مزيد من الوافدين للعمل في شركاتهم، فهم لا يعيرون اهتماما بابن البلد لأن المواطن لا تكفيه الرواتب التي يعطوها للعمال من الوافدين، وأيضا 130 ريال التي حددها مقبول لا تكفي أيضا، فهي لا تعدوا عن كونها مصاريف جيب " تمشية حال فقط " .
__________________
لا تكتب انشاء الله
اكتبها إن شاء الله

{قَالُواْ ادْعُ لَنَا رَبَّكَ يُبَيِّن لَّنَا مَا هِيَ إِنَّ البَقَرَ تَشَابَهَ عَلَيْنَا وَإِنَّا إِن شَاء اللَّهُ لَمُهْتَدُونَ }البقرة70
و إنشاء من الانشاء

(إنا أنشأناهن إنشاء) الحور عين من غير ولادة



احذروا اليهود فهم منتشرون بينكم في منتدياتكم اقرأوا
  #33  
قديم 27/12/2010, 01:03 PM
al_rawahi2008 al_rawahi2008 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/01/2008
الإقامة: ولاية سمـائل
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,959
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة gentelman مشاهدة المشاركات
عندي شك الصراحة ،صح في وفيات بس العمانيين ما مقصرين كل يوم ما ادري كم مولود(سبع سنوات مو شوية )
وينهم؟
هذاك زمان أول

الحين أغلب الشباب يتزوجوا واعمارهم فوق 25 سنة
وتكون فيه مباعده بين الولاده لأنه ما يقدر يصرف على 6 و 8 أشخاص
حده بالكثير 5 فقط
  #34  
قديم 27/12/2010, 01:07 PM
صورة عضوية فريد من نوعه
فريد من نوعه فريد من نوعه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2009
الإقامة: ~~ حلف تبغى تعرررف
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,734
افتراضي

غير مقتنع تماما
__________________
دعاء مهم ومجرب~~ !
للي يريد الخـــــــير يقول هالدعاء ويسمي حاجته وباذن الله مجابه ~~ !
يا كريم ياذا الرحمة الواسعه..يامطلعا على السرائر والهواجس والخواطر لا يعزب عنك شيئا....اسالك فيضة من فيضان فضلك
وقبضة من نور سلطانك وانسا وفرجا من بحر كرمك...انك بيدك الامر كله ومقاليد كل شي فهب لنا ماتقر به اعيننا وتغنينا عـــن
سؤال غيرك....فانت واسع الكرم كثير الجود حسن الشيم....ببابك واقفون ولجودك الواسع منتظرون ياكريــم ,,,
استغفر الله ولا اله الا الله والله اكبر ~~ !
أسد علي وفي الحروب نعامة.....
  #35  
قديم 27/12/2010, 01:07 PM
خلجاوي العين خلجاوي العين غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/06/2010
الإقامة: في رسالة البريد
الجنس: ذكر
المشاركات: 504
افتراضي

عسى خير مايهنا زيادة العدد كثر مايهمنا كيف اوضاع معيشتهم وكيف عايشين فبلادهم هل ياعبدالنبي مكي تقدر تعمل موازنة مناسبه بحيث هذا العدد القليل يحصل على معيشة متوازنة مع مدخول الدوله الكبير؟؟
__________________
ماحجبه الله عنا كان أعظم.[I]
  #36  
قديم 27/12/2010, 01:22 PM
صورة عضوية أحمر فاقع
أحمر فاقع أحمر فاقع غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/11/2010
الإقامة: البيت
الجنس: ذكر
المشاركات: 564
افتراضي

ليش كم قالو عدد السكان ؟؟
__________________
انتباااه
خبر عاجل !!!!
هناك عصابه خطيره تسرق الحلوين ,
طبعا انتو ارتاحو مالكم خص في الموضوع ,
الخوف علي انا وما اعرف شو أسوي


أنا الذي أنام عندما تهب العاصفة

لاإله إلا الله عدد ما كان و عدد ما يكون و عدد الحركات و السكون
  #37  
قديم 27/12/2010, 02:20 PM
صورة عضوية أللورد
أللورد أللورد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/04/2007
الإقامة: Reunion
الجنس: ذكر
المشاركات: 608
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أبو خالد 999 مشاهدة المشاركات
بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني واخواتي الاعضاء هل انت مقتنع بالارقام التي طرحت اليوم
بعدد السكان في السلطنه ام يوجد لديك شك في صحة الارقام المطروحه

عندي شك بصحة التعداد
لن يقل عدد العمانيين عن 3 ملايين

وقد نزلت موضوع عن التعداد في هذا الرابط
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1006897
__________________
Little drops of water,
Little grains of sand,
Make the mighty ocean
And the pleasant land.
-----------
Little deeds of kindness,
Little words of love,
Help to make earth happy,
Like the Heaven above.

Julia A. F. Carney, "Little Things

آخر تحرير بواسطة أللورد : 27/12/2010 الساعة 02:26 PM
  #38  
قديم 27/12/2010, 02:36 PM
صورة عضوية وحداوي 2010
وحداوي 2010 وحداوي 2010 غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 14/10/2009
الإقامة: فــي بـيـــتـنا
الجنس: ذكر
المشاركات: 63
افتراضي

ليش كم عدد تعداد السطنة عشان أقدر أصوت
__________________
كل مـــــــوز ولا تاكل جـــلــوكــــــــوز

  #39  
قديم 27/12/2010, 02:37 PM
مخيوف مخيوف غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 29/10/2007
الإقامة: ظفار الشامخه
الجنس: ذكر
المشاركات: 55
افتراضي

تعداد فاشل
  #40  
قديم 27/12/2010, 03:21 PM
jsa165 jsa165 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 01/05/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 26
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الــــــــــــــوســـــــ ــــــــــيـــــــــم مشاهدة المشاركات
غير مقتنع أبدا

لأن كل يوم عدد المواليد يزيدوا معنا
ممكن تقولي توقعاتك عدد المواليد في السلطنة في اليوم الواحد؟
  #41  
قديم 27/12/2010, 03:25 PM
صورة عضوية أحمر فاقع
أحمر فاقع أحمر فاقع غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/11/2010
الإقامة: البيت
الجنس: ذكر
المشاركات: 564
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مخيوف مشاهدة المشاركات
تعداد فاشل
ليش كم عدد السكان ؟؟
__________________
انتباااه
خبر عاجل !!!!
هناك عصابه خطيره تسرق الحلوين ,
طبعا انتو ارتاحو مالكم خص في الموضوع ,
الخوف علي انا وما اعرف شو أسوي


أنا الذي أنام عندما تهب العاصفة

لاإله إلا الله عدد ما كان و عدد ما يكون و عدد الحركات و السكون
  #42  
قديم 27/12/2010, 03:32 PM
صورة عضوية الفياض للعقارات
الفياض للعقارات الفياض للعقارات غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/09/2008
الإقامة: [email protected]
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,733
افتراضي

كأن السالفة فيها ان ...
__________________
استثمر معنا في العصر الفيـــــــــــاض للعقارات براحة بال وطمأنينة ...
  #43  
قديم 27/12/2010, 03:43 PM
صورة عضوية Prestige london
Prestige london Prestige london غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/12/2009
الإقامة: London - mayfair
الجنس: أنثى
المشاركات: 885
افتراضي

ما في تعداد مضبوط في العالم

واذا ما خانتني الذاكرة يعتبر اضبط تعداد في العالم هو

التعداد اللي ف كندا

والله اعلم
__________________
يا بوي لك مهرةٍ صعب جور الوقت يغلبها
لي عزةٍ فوق نجم سهيل تـــكتبهـــــــــــــــا
  #44  
قديم 27/12/2010, 03:47 PM
الفيصل 2020 الفيصل 2020 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2009
الإقامة: اقامة مؤقتة !!!
الجنس: ذكر
المشاركات: 824
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الفيصل 2020
افتراضي

استغرب بعض الردود تقول الوفايات من الحوادث كثيره..

هذا صحيح بس ما فكرتوا بعدد المواليد الجدد؟!!!!!!!!


لزم نفكر بالمنطق وهنا النسبه والتناسب ...

ما مقتنع بالتعدد لانه كما لاحظنا فيه اسر كثيره ما زارهم العداد..

شاكر لكم
__________________
#** حمــلة لن نهجر القرآن الكريم **#شاركنا

اللهم فارج الهم وكاشف الغم ومجيب دعوة المضطرين رحمن الدنيا والاخرة ورحيمهما أنت ترحمني فارحمني برحمة تغنني بها عن رحمة من سواك "
  #45  
قديم 27/12/2010, 04:16 PM
بيرق121 بيرق121 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2009
الإقامة: قلب عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 139
افتراضي

يا أخوان : على أي أساس رايحين نبني رأينا و قناعتنا بأرقام التعداد إن كان مقنع او غير مقنع؟ وفي كل الأحوال بالنسبة لي كمواطن موجود بعيد عن أماكن السلطة وصنع القرار فما راح يهمني العد إن كان عددنا اكثر او أقل ، هذا راح يفيد المخططين والمنظرين في امور البلد، ويبدو لي أنهم هم من راح يشل هم إن كان العد صحيح ام غير ذلك

وفي النهاية فإن رأي بأني مقتنع من أرقام التعداد.
  #46  
قديم 27/12/2010, 04:23 PM
صورة عضوية طموح الاجيال
طموح الاجيال طموح الاجيال غير متصل حالياً
مراسل الطقس في عبري
 
تاريخ الانضمام: 19/05/2009
الإقامة: الجبل
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,109
افتراضي

انا صراحة اعتقد انها صحيحة لان الشباب اعمارهم 30 سنة واعلا والى حد الان غير متزوجين -- يعني شو تتوقعوا؟؟
__________________
·..·´´··._.·o.O O.o·..·´´··._.·

لا لمصـــــــادرة الفكــــــر

·..·´´··._.·o.O O.o·..·´´··._.·


ارحـــل يا مبارك ارحـــل
  #47  
قديم 27/12/2010, 04:31 PM
صورة عضوية الهبطة
الهبطة الهبطة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/07/2010
الإقامة: بيت القرن
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,699
افتراضي

عدونا ولا ما عدونا ما راح نطلع سطح القمر
  #48  
قديم 27/12/2010, 04:40 PM
صورة عضوية أبو خالد 999
أبو خالد 999 أبو خالد 999 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2007
الإقامة: عــــــــــمـــــــان
الجنس: ذكر
المشاركات: 620
افتراضي

حسب علمي ان موضف التعداد بعقد مؤقت يعني نفسيته للعمل غير متقبله
عارف بعد كم شهر الوزاره رايحه تتستغني عنه يعني بالعاميه بيقول يالله مشي حالك
بيت نعده وعشره لا .....مثل ما ذكر بعض الاخوان ان موضف التعداد لم يصل
الى منزله.... اتمناء من الوزاره المعنيه بالامر اعادة النظر في تعين موضف التعداد
حتى يتم تجنب الاخطاء والتي ممكن ان تصل الى 50%......
__________________
" وَقَضَى رَبُّكَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَاناً إِمَّا يَبْلُغَنَّ عِندَكَ الْكِبَرَ أَحَدُهُمَا أَوْ كِلاَهُمَا فَلاَ تَقُل لَّهُمَا أُفٍّ وَلاَ تَنْهَرْهُمَا وَقُل لَّهُمَا قَوْلاً كَرِيماً " (الإسراء، 23)
  #49  
قديم 27/12/2010, 07:37 PM
عمانيه الاربعين40 عمانيه الاربعين40 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2010
الإقامة: المضيبي
الجنس: أنثى
المشاركات: 139
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أسد عمان مشاهدة المشاركات
الشباب بلا اشغال بلا وظائف كيف يعيشوا؟
كيف يتزوجوا؟



مخلين البنات يشتغلن ويدقن رواتب حال المكياج وغيره





حسبي الله عليكم
غريب طبعكم يا شباب
كل الفرص متاحه الكم لكن لا يعجبكم العجب ولا الصيام في رجب

انا ما مقتنعه
__________________
انا كوني امرأه لن انحني برأسي الا لربي
لم يخلق انسان بعدولن يخلق مخلوق يرى فها ضعفي
انا من انا خادمه ربي به ينقى دربي


" فَلَمَّا وَضَعَتْهَا قَالَتْ رَبِّ إِنِّي وَضَعْتُهَا أُنثَى وَاللّهُ أَعْلَمُ بِمَا وَضَعَتْ وَلَيْسَ الذَّكَرُ كَالأُنثَى وَإِنِّي سَمَّيْتُهَا مَرْيَمَ وِإِنِّي أُعِيذُهَا بِكَ وَذُرِّيَّتَهَا مِنَ الشَّيْطَانِ الرَّجِيمِ "
  #50  
قديم 27/12/2010, 08:22 PM
صورة عضوية dental555
dental555 dental555 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/03/2007
الإقامة: عمان الحبيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,184
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى dental555
افتراضي

نعم مقتنع
__________________
التمس لأخيك عذرا الى سبعين عذر, فأن لم تجد فقل لعله له عذرا,
وعش سعيدا صافيا نزيها ...

فأنت عبد يعطيك الله ما يريد وليس ما تريد,
  #51  
قديم 27/12/2010, 08:23 PM
الرؤيه الوطنيه الرؤيه الوطنيه غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 17/09/2010
الإقامة: ظفار
الجنس: ذكر
المشاركات: 50
افتراضي

التعداد غير صحيح مادام وزارة القتصاد الوطني لاتعترف بالسجل المدني ولابسجل وزارة
القوى العاملة وهذا اللي شاهدناه في المتمر الصحفي لوزير الاقتصاد الوطني اليوم.
  #52  
قديم 27/12/2010, 08:24 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

لست مقتنع نهائيا الارقام المطروحه
  #53  
قديم 27/12/2010, 08:34 PM
ahmed-92 ahmed-92 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/02/2009
الإقامة: HCT
الجنس: ذكر
المشاركات: 289
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ahmed-92
افتراضي

انا كنت موظف ف تعداد
التعداد اصلا وقته غلط لأن اغلب الوافدين مسافرين عندهم اجازة
وبعدين واجدين من الوافدين ما عدوهم لأنهم يتهربوا منا
وبعد بعض الاجانب ف الفنادق يسجلوا بياناتهم
  #54  
قديم 27/12/2010, 08:46 PM
khaleel1234 khaleel1234 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 17/09/2009
الإقامة: لوى
الجنس: ذكر
المشاركات: 23
افتراضي

أنا عندي شك 90 % لأنه ما حد جانا حل التعداد
  #55  
قديم 27/12/2010, 08:48 PM
صورة عضوية أبو خالد 999
أبو خالد 999 أبو خالد 999 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2007
الإقامة: عــــــــــمـــــــان
الجنس: ذكر
المشاركات: 620
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ahmed-92 مشاهدة المشاركات
انا كنت موظف ف تعداد
التعداد اصلا وقته غلط لأن اغلب الوافدين مسافرين عندهم اجازة
وبعدين واجدين من الوافدين ما عدوهم لأنهم يتهربوا منا
وبعد بعض الاجانب ف الفنادق يسجلوا بياناتهم
وهذا شاهد من موظفي التعداد
اخي الكريم احي فيك جرائتك
واحي فيك صدقك...
__________________
" وَقَضَى رَبُّكَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَاناً إِمَّا يَبْلُغَنَّ عِندَكَ الْكِبَرَ أَحَدُهُمَا أَوْ كِلاَهُمَا فَلاَ تَقُل لَّهُمَا أُفٍّ وَلاَ تَنْهَرْهُمَا وَقُل لَّهُمَا قَوْلاً كَرِيماً " (الإسراء، 23)
  #56  
قديم 27/12/2010, 08:51 PM
صورة عضوية رحلة امل
رحلة امل رحلة امل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/02/2010
الإقامة: ارض الله الواسعة
الجنس: أنثى
المشاركات: 936
افتراضي

كل شي غلط ف هالبلاد

الله المستعان
__________________
قال رسول الله صلى الله عليه وآاله : ( من رأى منكم منكرا فليغيره بيده ، فإن لم يستطع فبلسانه ، فإن لم يستطع فبقلبه ، وذلك أضعف الإيمان..).


قال تعالى (((وأكثرهم للحق كارهون)))


فساتين سهرات واعراس للبيع(( بأسعار تنافسية))
http://www.s-oman.net/avb/showthread...9#post22433639
  #57  
قديم 27/12/2010, 08:51 PM
al shujibi al shujibi غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2010
الإقامة: مســقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 10
افتراضي

في نظري التعداد نتائجه لم تكن سليمة ..

والذي يتهم الحوادث لن تفرق كثيرآ فحوادث العام الفائت 2009 خلفت 951 حالة وفاة ..

ولو عملناها بحسبة خفيفة .. بحيث يكون وفيات كل عام من الحوادث هو 1000 شخص خلال 7 سنوات من 2003 الى 2010 نجد أن المتوفين هم 7000 شخص فقط كـ أقصى تقدير ..

والزيادة في عدد السكان مع هذا التعداد لعامنا الجاري هو 300 ألف شخص ..

وبالنسبة للصحة وغيرها من الأمور ما أظنها تفرق من العدد الكثير ..

وبالمختصر المفيد فــيه شـك كـــبير ..
  #58  
قديم 27/12/2010, 08:51 PM
صورة عضوية رحلة امل
رحلة امل رحلة امل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/02/2010
الإقامة: ارض الله الواسعة
الجنس: أنثى
المشاركات: 936
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ahmed-92 مشاهدة المشاركات
انا كنت موظف ف تعداد
التعداد اصلا وقته غلط لأن اغلب الوافدين مسافرين عندهم اجازة
وبعدين واجدين من الوافدين ما عدوهم لأنهم يتهربوا منا
وبعد بعض الاجانب ف الفنادق يسجلوا بياناتهم
والله توقعت هالشي وفيه عوائل اسمع محد جا بيتهم ح التعداد شو هالمصخرة
__________________
قال رسول الله صلى الله عليه وآاله : ( من رأى منكم منكرا فليغيره بيده ، فإن لم يستطع فبلسانه ، فإن لم يستطع فبقلبه ، وذلك أضعف الإيمان..).


قال تعالى (((وأكثرهم للحق كارهون)))


فساتين سهرات واعراس للبيع(( بأسعار تنافسية))
http://www.s-oman.net/avb/showthread...9#post22433639
  #59  
قديم 27/12/2010, 08:59 PM
صورة عضوية إبن الشرق
إبن الشرق إبن الشرق غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,889
افتراضي

أسئلة الإستطلاع خطأ أصلا
ثلاث خيارات بنفس المعنى (و ما ادري ليش اخترت 50%)
أخي الكريم أوضحلك خطأ اسئلتك لأن هناك طريقة علمية لوضع الأسئلة لقياس شيء معين
أنت هنا لا تقيس شيء أبدا
---------------------------------------

س : هل انت مع نتائج التعداد : (خلاص معروف الناس يا كذا او كذا)
- نعم
- لا
------------------------------------------
أو : كيف ترى نتائج التعداد: (تقيس الشفافية و الدقه)

- نتائج صحيحة و مطابقة للواقع
- نتائج غير صحيحة البته رغم دقة جمع البيانات
- نتائج غير صحيحة بسبب أخطاء فنية أو عملياتية
-------------------------------------------------------

يرجى من مشرفي السبله التدخل في الإستطلاعات لأنها إختبار قياس

شاكرا لك فكرة الموضوع
تقبل مروري بكل ود
__________________
((لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين))
  #60  
قديم 27/12/2010, 09:16 PM
صورة عضوية مراحب عمانيه
مراحب عمانيه مراحب عمانيه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/09/2008
الإقامة: باديه ظفار
الجنس: أنثى
المشاركات: 815
افتراضي

تم التصويت
وأكيد غير مقتنعه بالتعداد
__________________
لا آله إلا أنـــت سبحــانك أنــي كنـت مــن الظالمين
*****************************************
لا آله إلا الله وحده لاشريك له أستغفره لذنبي وللمؤمنين والمؤمنات
عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومـداد كلماته

*****************************************
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
تصويت وإستطلاع لكل اعضاء سبلةعمان.(هل انت مع حظري من سبلةعمان)؟ تصويت خطير وناااري جديد ...صوتوا المهندسه الصغيره سبلة ترويح القلوب 12 05/10/2010 03:48 PM
ما مقتنع بشئ!!! غريب الأطوار السبلة العامة 2 14/04/2010 12:02 PM
هل انت مقتنع بشخصيتك ؟ محمد الجعلي السبلة العامة 35 21/10/2009 04:16 PM
هل أنت مقتنع براتبك الشهري؟؟ king of life السبلة العامة 89 07/06/2009 03:42 PM
غير مقتنع بالفتوى!! huduk السبلة الدينية 57 17/02/2009 02:39 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:50 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها