|
||
|
|||||||
| مشاهدة نتائج الاستطلاع: اخي المواطن والمقيم الرجاء التصويت على صحة الارقام المطروحه للتعداد | |||
| نعم مقتنع بالارقام المطروحه |
|
29 | 17.06% |
| عندي شك في صحة التعداد |
|
60 | 35.29% |
| يوجد نسبة خطاء 50% |
|
11 | 6.47% |
| لست مقتنع نهائيا الارقام المطروحه |
|
70 | 41.18% |
| المصوتون: 170. أنت لم تصوت في هذا الاستطلاع | |||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#31
|
|||
|
|||
|
طبعا مقتنع لأن ما من مصحلة الحكومة تعلن عن رقم أقل عن الرقم الصحيح
|
|
مادة إعلانية
|
|
#32
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
لا تكتب انشاء الله اكتبها إن شاء الله {قَالُواْ ادْعُ لَنَا رَبَّكَ يُبَيِّن لَّنَا مَا هِيَ إِنَّ البَقَرَ تَشَابَهَ عَلَيْنَا وَإِنَّا إِن شَاء اللَّهُ لَمُهْتَدُونَ }البقرة70 و إنشاء من الانشاء (إنا أنشأناهن إنشاء) الحور عين من غير ولادة احذروا اليهود فهم منتشرون بينكم في منتدياتكم اقرأوا |
|
#33
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
هذاك زمان أول الحين أغلب الشباب يتزوجوا واعمارهم فوق 25 سنة وتكون فيه مباعده بين الولاده لأنه ما يقدر يصرف على 6 و 8 أشخاص حده بالكثير 5 فقط |
|
#34
|
||||
|
||||
|
غير مقتنع تماما
__________________
دعاء مهم ومجرب~~ ! أسد علي وفي الحروب نعامة.....
|
|
#35
|
|||
|
|||
|
عسى خير مايهنا زيادة العدد كثر مايهمنا كيف اوضاع معيشتهم وكيف عايشين فبلادهم هل ياعبدالنبي مكي تقدر تعمل موازنة مناسبه بحيث هذا العدد القليل يحصل على معيشة متوازنة مع مدخول الدوله الكبير؟؟
__________________
ماحجبه الله عنا كان أعظم.[I] |
|
#36
|
||||
|
||||
|
ليش كم قالو عدد السكان ؟؟
__________________
انتباااه خبر عاجل !!!! هناك عصابه خطيره تسرق الحلوين , طبعا انتو ارتاحو مالكم خص في الموضوع , الخوف علي انا وما اعرف شو أسوي أنا الذي أنام عندما تهب العاصفة ![]() لاإله إلا الله عدد ما كان و عدد ما يكون و عدد الحركات و السكون |
|
#37
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
عندي شك بصحة التعداد لن يقل عدد العمانيين عن 3 ملايين وقد نزلت موضوع عن التعداد في هذا الرابط http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1006897
__________________
Little drops of water,
Little grains of sand, Make the mighty ocean And the pleasant land. ----------- Little deeds of kindness, Little words of love, Help to make earth happy, Like the Heaven above. Julia A. F. Carney, "Little Things آخر تحرير بواسطة أللورد : 27/12/2010 الساعة 02:26 PM |
|
#38
|
||||
|
||||
|
ليش كم عدد تعداد السطنة عشان أقدر أصوت
__________________
كل مـــــــوز ولا تاكل جـــلــوكــــــــوز
![]() ![]() |
|
#39
|
|||
|
|||
|
تعداد فاشل
|
|
#40
|
|||
|
|||
|
ممكن تقولي توقعاتك عدد المواليد في السلطنة في اليوم الواحد؟
|
|
#41
|
||||
|
||||
|
__________________
انتباااه خبر عاجل !!!! هناك عصابه خطيره تسرق الحلوين , طبعا انتو ارتاحو مالكم خص في الموضوع , الخوف علي انا وما اعرف شو أسوي أنا الذي أنام عندما تهب العاصفة ![]() لاإله إلا الله عدد ما كان و عدد ما يكون و عدد الحركات و السكون |
|
#42
|
||||
|
||||
|
كأن السالفة فيها ان ...
__________________
استثمر معنا في العصر الفيـــــــــــاض للعقارات براحة بال وطمأنينة ... |
|
#43
|
||||
|
||||
|
ما في تعداد مضبوط في العالم
واذا ما خانتني الذاكرة يعتبر اضبط تعداد في العالم هو التعداد اللي ف كندا والله اعلم
__________________
يا بوي لك مهرةٍ صعب جور الوقت يغلبها
لي عزةٍ فوق نجم سهيل تـــكتبهـــــــــــــــا |
|
#44
|
|||
|
|||
|
استغرب بعض الردود تقول الوفايات من الحوادث كثيره..
هذا صحيح بس ما فكرتوا بعدد المواليد الجدد؟!!!!!!!! لزم نفكر بالمنطق وهنا النسبه والتناسب ... ما مقتنع بالتعدد لانه كما لاحظنا فيه اسر كثيره ما زارهم العداد.. شاكر لكم
__________________
#** حمــلة لن نهجر القرآن الكريم **#شاركنا اللهم فارج الهم وكاشف الغم ومجيب دعوة المضطرين رحمن الدنيا والاخرة ورحيمهما أنت ترحمني فارحمني برحمة تغنني بها عن رحمة من سواك " |
|
#45
|
|||
|
|||
|
يا أخوان : على أي أساس رايحين نبني رأينا و قناعتنا بأرقام التعداد إن كان مقنع او غير مقنع؟ وفي كل الأحوال بالنسبة لي كمواطن موجود بعيد عن أماكن السلطة وصنع القرار فما راح يهمني العد إن كان عددنا اكثر او أقل ، هذا راح يفيد المخططين والمنظرين في امور البلد، ويبدو لي أنهم هم من راح يشل هم إن كان العد صحيح ام غير ذلك
وفي النهاية فإن رأي بأني مقتنع من أرقام التعداد. |
|
#46
|
||||
|
||||
|
انا صراحة اعتقد انها صحيحة لان الشباب اعمارهم 30 سنة واعلا والى حد الان غير متزوجين -- يعني شو تتوقعوا؟؟
__________________
·..·´´··._.·o.O O.o·..·´´··._.· لا لمصـــــــادرة الفكــــــر ·..·´´··._.·o.O O.o·..·´´··._.· ارحـــل يا مبارك ارحـــل
|
|
#47
|
||||
|
||||
|
عدونا ولا ما عدونا ما راح نطلع سطح القمر
|
|
#48
|
||||
|
||||
|
حسب علمي ان موضف التعداد بعقد مؤقت يعني نفسيته للعمل غير متقبله
عارف بعد كم شهر الوزاره رايحه تتستغني عنه يعني بالعاميه بيقول يالله مشي حالك بيت نعده وعشره لا .....مثل ما ذكر بعض الاخوان ان موضف التعداد لم يصل الى منزله.... اتمناء من الوزاره المعنيه بالامر اعادة النظر في تعين موضف التعداد حتى يتم تجنب الاخطاء والتي ممكن ان تصل الى 50%......
__________________
" وَقَضَى رَبُّكَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَاناً إِمَّا يَبْلُغَنَّ عِندَكَ الْكِبَرَ أَحَدُهُمَا أَوْ كِلاَهُمَا فَلاَ تَقُل لَّهُمَا أُفٍّ وَلاَ تَنْهَرْهُمَا وَقُل لَّهُمَا قَوْلاً كَرِيماً " (الإسراء، 23) |
|
#49
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
كل الفرص متاحه الكم لكن لا يعجبكم العجب ولا الصيام في رجب انا ما مقتنعه
__________________
انا كوني امرأه لن انحني برأسي الا لربي لم يخلق انسان بعدولن يخلق مخلوق يرى فها ضعفي انا من انا خادمه ربي به ينقى دربي " فَلَمَّا وَضَعَتْهَا قَالَتْ رَبِّ إِنِّي وَضَعْتُهَا أُنثَى وَاللّهُ أَعْلَمُ بِمَا وَضَعَتْ وَلَيْسَ الذَّكَرُ كَالأُنثَى وَإِنِّي سَمَّيْتُهَا مَرْيَمَ وِإِنِّي أُعِيذُهَا بِكَ وَذُرِّيَّتَهَا مِنَ الشَّيْطَانِ الرَّجِيمِ " |
|
#50
|
||||
|
||||
|
نعم مقتنع
__________________
التمس لأخيك عذرا الى سبعين عذر, فأن لم تجد فقل لعله له عذرا,
وعش سعيدا صافيا نزيها ... فأنت عبد يعطيك الله ما يريد وليس ما تريد, |
|
#51
|
|||
|
|||
|
التعداد غير صحيح مادام وزارة القتصاد الوطني لاتعترف بالسجل المدني ولابسجل وزارة
القوى العاملة وهذا اللي شاهدناه في المتمر الصحفي لوزير الاقتصاد الوطني اليوم. |
|
#52
|
||||
|
||||
|
لست مقتنع نهائيا الارقام المطروحه
|
|
#53
|
|||
|
|||
|
انا كنت موظف ف تعداد
التعداد اصلا وقته غلط لأن اغلب الوافدين مسافرين عندهم اجازة وبعدين واجدين من الوافدين ما عدوهم لأنهم يتهربوا منا وبعد بعض الاجانب ف الفنادق يسجلوا بياناتهم |
|
#54
|
|||
|
|||
|
أنا عندي شك 90 % لأنه ما حد جانا حل التعداد
|
|
#55
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وهذا شاهد من موظفي التعداد
اخي الكريم احي فيك جرائتك واحي فيك صدقك...
__________________
" وَقَضَى رَبُّكَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَاناً إِمَّا يَبْلُغَنَّ عِندَكَ الْكِبَرَ أَحَدُهُمَا أَوْ كِلاَهُمَا فَلاَ تَقُل لَّهُمَا أُفٍّ وَلاَ تَنْهَرْهُمَا وَقُل لَّهُمَا قَوْلاً كَرِيماً " (الإسراء، 23) |
|
#56
|
||||
|
||||
|
كل شي غلط ف هالبلاد
![]() الله المستعان
__________________
قال رسول الله صلى الله عليه وآاله : ( من رأى منكم منكرا فليغيره بيده ، فإن لم يستطع فبلسانه ، فإن لم يستطع فبقلبه ، وذلك أضعف الإيمان..). قال تعالى (((وأكثرهم للحق كارهون))) فساتين سهرات واعراس للبيع(( بأسعار تنافسية)) http://www.s-oman.net/avb/showthread...9#post22433639 |
|
#57
|
|||
|
|||
|
في نظري التعداد نتائجه لم تكن سليمة ..
والذي يتهم الحوادث لن تفرق كثيرآ فحوادث العام الفائت 2009 خلفت 951 حالة وفاة .. ولو عملناها بحسبة خفيفة .. بحيث يكون وفيات كل عام من الحوادث هو 1000 شخص خلال 7 سنوات من 2003 الى 2010 نجد أن المتوفين هم 7000 شخص فقط كـ أقصى تقدير .. والزيادة في عدد السكان مع هذا التعداد لعامنا الجاري هو 300 ألف شخص .. وبالنسبة للصحة وغيرها من الأمور ما أظنها تفرق من العدد الكثير .. وبالمختصر المفيد فــيه شـك كـــبير .. |
|
#58
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]()
__________________
قال رسول الله صلى الله عليه وآاله : ( من رأى منكم منكرا فليغيره بيده ، فإن لم يستطع فبلسانه ، فإن لم يستطع فبقلبه ، وذلك أضعف الإيمان..). قال تعالى (((وأكثرهم للحق كارهون))) فساتين سهرات واعراس للبيع(( بأسعار تنافسية)) http://www.s-oman.net/avb/showthread...9#post22433639 |
|
#59
|
||||
|
||||
|
أسئلة الإستطلاع خطأ أصلا
ثلاث خيارات بنفس المعنى (و ما ادري ليش اخترت 50%) أخي الكريم أوضحلك خطأ اسئلتك لأن هناك طريقة علمية لوضع الأسئلة لقياس شيء معين أنت هنا لا تقيس شيء أبدا --------------------------------------- س : هل انت مع نتائج التعداد : (خلاص معروف الناس يا كذا او كذا) - نعم - لا ------------------------------------------ أو : كيف ترى نتائج التعداد: (تقيس الشفافية و الدقه) - نتائج صحيحة و مطابقة للواقع - نتائج غير صحيحة البته رغم دقة جمع البيانات - نتائج غير صحيحة بسبب أخطاء فنية أو عملياتية ------------------------------------------------------- يرجى من مشرفي السبله التدخل في الإستطلاعات لأنها إختبار قياس شاكرا لك فكرة الموضوع تقبل مروري بكل ود
__________________
((لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين)) |
|
#60
|
||||
|
||||
|
تم التصويت
وأكيد غير مقتنعه بالتعداد
__________________
لا آله إلا أنـــت سبحــانك أنــي كنـت مــن الظالمين
***************************************** لا آله إلا الله وحده لاشريك له أستغفره لذنبي وللمؤمنين والمؤمنات عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومـداد كلماته ***************************************** |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| تصويت وإستطلاع لكل اعضاء سبلةعمان.(هل انت مع حظري من سبلةعمان)؟ تصويت خطير وناااري جديد ...صوتوا | المهندسه الصغيره | سبلة ترويح القلوب | 12 | 05/10/2010 03:48 PM |
| ما مقتنع بشئ!!! | غريب الأطوار | السبلة العامة | 2 | 14/04/2010 12:02 PM |
| هل انت مقتنع بشخصيتك ؟ | محمد الجعلي | السبلة العامة | 35 | 21/10/2009 04:16 PM |
| هل أنت مقتنع براتبك الشهري؟؟ | king of life | السبلة العامة | 89 | 07/06/2009 03:42 PM |
| غير مقتنع بالفتوى!! | huduk | السبلة الدينية | 57 | 17/02/2009 02:39 PM |