سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #61  
قديم 21/12/2010, 05:11 PM
ورود بلا شوك ورود بلا شوك غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/07/2010
الإقامة: عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 277
افتراضي

اللهم نسألك الستر ف الدنيا والآخره...
__________________
قبل انتفارق سطرتلك يميني آخر رسالة حب أودعك فيها ..هذا قدرنا بالهوى صدقيني الايام ما تمشي على ما نبيها ..ودعتك الله وإن قسيت أعذريني ..وعيوبي اللي تعرفيها استريها ..وان كان عذبتك معي سامحيني وانسي ذنوبي من أولها لاخرها....
  مادة إعلانية
  #62  
قديم 21/12/2010, 05:43 PM
صورة عضوية secret love
secret love secret love غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/10/2008
الإقامة: بهلاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 120
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى secret love
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جوهرة القصر الاولى مشاهدة المشاركات
كل مرفوض مرغوب
وكل مرغوب مرفوض

استغفر الله
هلا أختي حبيت اجاوب على لغزلك الي طرحتيه وبعدين المشرف غلق الموضوع ...

ما متأكد من الاجابه بس قلت بحاول..

أعتقد ما حد يقدر يطلع دم الاسد لانه كل الحيوانات تخافه
ويمكن الاسد لما يهجم ع الغزال يقدر الغزال ينطحه بالقرون ويطلع دمه..
  #63  
قديم 21/12/2010, 05:54 PM
صورة عضوية ام رزان
ام رزان ام رزان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2008
الإقامة: الخوير
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,548
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة 300zx مشاهدة المشاركات
مستغرب اساسا كيف يدخلوا بلاااادنا ؟؟ ما يشوفوا حالتهم؟؟ بلادنا غنيه عنهم وعن اشكالهم ............ من متى نحن محتاجين حج هالاشكال


الله يهديهم
لا تستغرب لان الي يدخلهم البلاد اصلا من الكباريه عشان كذا ما شي رقابه على ها النوادي

وما خفي كان اعظم

الله يستر علينا يارب
  #64  
قديم 21/12/2010, 05:58 PM
صورة عضوية غرفاوي
غرفاوي غرفاوي غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/05/2009
الإقامة: سلط Oman نة
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,388
افتراضي

والله قرفت لما قرأت الموضوع ,,
والله هل الكلام يهز عرش الرحمن ... لا اله الا لله
__________________
('.('.**.'´). '´)
('.('.**.'´).' ´)
('.('.**.'´).'´ )
" (( من أقوال مولاي جلالة السلطان المعظم )) "
"ان هدفنا السامي هو إعادة أمجاد بلادنا السالفة. هدفنا ان نرى عمان وقد استعادت حضارتها الآفلة وقامت من جديد واحتلت مكانتها العظيمة بين شقيقاتها العربيات في النصف الثاني من القرن العشرين، وأن نرى العماني يعيش على أرضه سعيدا وكريما"
(( من خاطري صغت المثل .. بالشوق وأبيات القصيد
من أجل ق ا ب و س البطل .. سلطاننا يا بن سعيد ))
  #65  
قديم 21/12/2010, 05:59 PM
صورة عضوية غرفاوي
غرفاوي غرفاوي غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/05/2009
الإقامة: سلط Oman نة
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,388
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ام رزان مشاهدة المشاركات
لا تستغرب لان الي يدخلهم البلاد اصلا من الكباريه عشان كذا ما شي رقابه على ها النوادي

وما خفي كان اعظم

الله يستر علينا يارب
أتفق معك ام رزان
__________________
('.('.**.'´). '´)
('.('.**.'´).' ´)
('.('.**.'´).'´ )
" (( من أقوال مولاي جلالة السلطان المعظم )) "
"ان هدفنا السامي هو إعادة أمجاد بلادنا السالفة. هدفنا ان نرى عمان وقد استعادت حضارتها الآفلة وقامت من جديد واحتلت مكانتها العظيمة بين شقيقاتها العربيات في النصف الثاني من القرن العشرين، وأن نرى العماني يعيش على أرضه سعيدا وكريما"
(( من خاطري صغت المثل .. بالشوق وأبيات القصيد
من أجل ق ا ب و س البطل .. سلطاننا يا بن سعيد ))
  #66  
قديم 21/12/2010, 06:02 PM
صورة عضوية لمسات2010
لمسات2010 لمسات2010 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/09/2009
الإقامة: فوق الثرى وغدا تحت الثرى
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,649
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ام رزان مشاهدة المشاركات
لا تستغرب لان الي يدخلهم البلاد اصلا من الكباريه عشان كذا ما شي رقابه على ها النوادي

وما خفي كان اعظم

الله يستر علينا يارب
نعم وماخفي كان أعظم
__________________
عندما يكون سقوطك مصدراً لفرحهم ، و دموعك منبع إبتساماتهم ، و عندما يفرحون لسقوطك أكثر من فرحهم بنجاحهم .

إعلم حينها أنك لطالما أحزنتهم و أذقتهم المر، وأن وقع إسمك عليهم يمثل طعنة في قلوبهم .
و تذكر، أنه مهما طال الزمن أو قصر، ستعودقوياً كما كنت لتعيدهم لجحورهم مرة أخرى .

************************************************** *****
للبيع مودمات 7.2 (فقط ب 22ريال)
للبيع مودمات 3.6 ( فقط ب 13ريال )
http://www.s-oman.net/avb/index.php
  #67  
قديم 21/12/2010, 06:02 PM
صورة عضوية إحساس أمير
إحساس أمير إحساس أمير غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2010
الإقامة: صحار+ لوى
الجنس: ذكر
المشاركات: 207
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى إحساس أمير
افتراضي

الله يستر بس
عن نفسي لا سرت ولا أبا اسير
__________________
من لآيعرف شخصيتي لآيحق له الحكم على تصرفآتي !
ومن لايستطيع ان يقدرني , لآيتوقع مني اي تقدير

My design side

  #68  
قديم 21/12/2010, 06:04 PM
صورة عضوية مواطن عالمي
مواطن عالمي مواطن عالمي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/04/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,440
افتراضي

اللهم ارزقنا حسن الخاتمه
  #69  
قديم 21/12/2010, 06:15 PM
صمت الحكمة صمت الحكمة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2010
الإقامة: في قلب الحكمة
الجنس: ذكر
المشاركات: 105
افتراضي

هذي الشي وااااااااااايد منشر خاصة ف مسقط

والحل بيد بلدية مسفط والقوى العاملة حتى تسحب التراخيص منهم..............
__________________
لكل شي إذا ما تم نقصان فلا يغر بطيب العيش إنسان
  #70  
قديم 21/12/2010, 06:18 PM
صورة عضوية ما الحل
ما الحل ما الحل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/08/2010
الإقامة: عند بيت الجيران
الجنس: أنثى
المشاركات: 907
افتراضي

استغفر الله العلي العظيم

اللهم استر الامه الاسلامية يا رب


اللهم نسألك حسن الخاتمه يا رب
__________________
أنــــــــــــــــــــــ ــــــا بنــــــــــــــــت الغــــــــالي وكلــــي دلــــــــع
  #71  
قديم 21/12/2010, 06:25 PM
صورة عضوية فلترون
فلترون فلترون غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 42
افتراضي

لا اله الا الله ؟؟؟؟؟!!!!
  #72  
قديم 21/12/2010, 06:26 PM
صورة عضوية منير البلوشي
منير البلوشي منير البلوشي غير متصل حالياً
مميز سبلة السفر والسياحة
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2007
الإقامة: جمب وليد الهوتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,896
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى منير البلوشي
افتراضي

من كذاك يجينا جونو وفيت
ما استبعد اذا جاتنا براكين
__________________
$ بـلـوـوـوشـيـ سـتـايلـ $





شـابـك
SHABEK
  #73  
قديم 21/12/2010, 06:30 PM
صورة عضوية سيباوي999
سيباوي999 سيباوي999 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/10/2010
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,039
افتراضي

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
__________________
اللهم صل على محمد وآل محمد
  #74  
قديم 21/12/2010, 06:32 PM
صورة عضوية قيثارة الخليج
قيثارة الخليج قيثارة الخليج غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/10/2010
الإقامة: بعدني ساكنة فبيت أبوي
الجنس: أنثى
المشاركات: 407
افتراضي

من علامات الساعه
ظهور وانتشار الجنس الثالث بأنواعه

اللهما بحسن الخاتمة
__________________
أنــا لــو إنــي مــن الــزمــن صــرت ضــايــق
بــس أشــ كــرهــ جــداً كــشــفــلــي حــقــائــق
ع لــمــنــي أثــبــت حــتــى لــو مــت مــا أطــيــح

مــا أطــيــح مــن هــزهــ ولا تــ هــزنــي ريــح
  #75  
قديم 21/12/2010, 06:35 PM
صورة عضوية دكتورةفالحياة
دكتورةفالحياة دكتورةفالحياة غير متصل حالياً
مميزة العامة للتفاعل الهادف
 
تاريخ الانضمام: 18/04/2010
الإقامة: الله يرحم أيام بيت العز
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,011
افتراضي


السلام عليكم
حقيقة العنوان مزعج..
ومن الظلم انه نسمي (سواد الوجه ) هذا وننسبه الى سيدنا لوط الذي عاش حياته محاربا لهذا المنكر..

لدي سؤالين: 1- هل فعلا ممنوع ذكر الفواحش بخطب الجمعه من باب الزجر والتخويف والوعظ؟

2- من يقول انه عمل مربح ولا يحتاج رأس مال ويدافع عن هذا الموبق..اذا كان المرابي هو محارب لله ومن حارب الله فليضمن الخسران فما بالك بعمل الفاحشة؟
__________________

ولايزال: (سبلة البوح) متى تبصر النور؟

أنام ملء جفوني عن (شواردها) ٍٍٍ ٍٍ ويسهر الخلق جرّاها ويختصم
  #76  
قديم 21/12/2010, 06:45 PM
صورة عضوية الحكم الرشيد
الحكم الرشيد الحكم الرشيد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2009
الإقامة: صحار
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,001
افتراضي

سترك يا رب
__________________
أصحار جئتك بالهوى مشتاقا ...........لأريق شوق مواجدي رقراقا
كتب الفؤاد لأجل عينك غنوة ............. لألأة تستشرق الأحداقا
لولا جمال رباك اغرى مقلتي ............. ماجئت صبا هائما منساقا
وبان جودك قد تباها تينا .............. طابت غصوبا ظله ومذاقا
أصحار هذه احرفي رقراقة............خجلي تلالأ في السطور وفاقا
فخذي حروفي واحضنيها انها..........ذابت بحضنك يا صحار عناقا
لولا الفراق على الاحبة واجب........ما شئت عن عيني صحار فراقا
  #77  
قديم 21/12/2010, 06:51 PM
المنتصر9999 المنتصر9999 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2007
الإقامة: مقاطعة الكتلونية
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,890
افتراضي

الجنس الثالث وما أدراك ما الجنس الثالث....

أوين هذي حرية وإنفتاح طبعا ع حساب شبابنا....

الله الستر...
__________________

الأم تأمل أن تجد لإبنتها زوجا أفضل من أبيها وتؤمن بأن ولدها لن يجد زوجة مثل أمه ...



لو تحدث الناس فيما يعرفونه فقط .. لساد الهدوء أماكن كثيرة...!!


ورحم الله امرُؤًا عرف تقصيره فأصلح من نفسه
  #78  
قديم 21/12/2010, 06:59 PM
صورة عضوية برج البروج
برج البروج برج البروج غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/09/2009
الإقامة: بركاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,292
افتراضي

عجب كما هذولا حد يقبل صوبهم
واغشي الغشش.
الله يبعدنا عنهم وعن أمثالهم.
  #79  
قديم 21/12/2010, 07:01 PM
صورة عضوية دموع الحق
دموع الحق دموع الحق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/01/2009
الإقامة: بلاد العز والكرم
الجنس: أنثى
المشاركات: 127
افتراضي

أخر زمن
لا نفول إلا الله يهديم ويرحمنا جميعا



أستغفررررررر الله
أستغفررررررر الله
أستغفررررررر الله
__________________
بكيت على الذنوب لعظم جرمى..........وحق لكل من يعصي البكاء
ولو كان البكــــــــاء يرد همي...........لأسعدت الدموع معا دماء
  #80  
قديم 21/12/2010, 07:02 PM
صورة عضوية ناس مرتاحه
ناس مرتاحه ناس مرتاحه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/08/2010
الإقامة: فنجاء ستي
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,328
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ناس مرتاحه
افتراضي

حتى مسلسل درايش حارب هالظاهره

الله يهديهــــــــــــــــــــ ـــم..
__________________

أبحرت في سفن عديده فلم أجد مثل سفينتـــكم ,,,,
وصاحبت أناااس عده ولم أجد مثل صحبتــــكم ,,,,
دخلت منااازل متعدده ولم أرى مثل سبلتــــكم ,,,,
ٌٌٌٌ نـــاس مرتــــاحــــهٌ ٌٌٌٌ

تحــرق الشعوب أنفــسهــا لعــزل رؤســائهــا..نحـــ،،ــــــ ن:

&&نــــــحرق الـــعالـــــــم ليبــــقـــى سلطــانــنـــا&&

أنِِِشـــر هـــٌٌٌــذا الشـــعــــٌٌٌـــار لكـــٌٌٌي لا يبقـــٌٌٌٌــى خــأئـــٌٌٌٌـــن بيــنــنـٌٌٌٌٌـــــــــــ ـــا..
  #81  
قديم 21/12/2010, 07:05 PM
صورة عضوية مرايم عمان
مرايم عمان مرايم عمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/08/2010
الإقامة: عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,850
افتراضي

عجب انتظروا ولاد جونو..
__________________
عمانُ بقابــوس أنت الحياة ..فطيبي بلادي به واسعـــدي
,,ّمــرايـــمــے عُــمــــــان ,,ّّّّّّّ
  #82  
قديم 21/12/2010, 07:23 PM
ارق الليل ارق الليل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/11/2009
الإقامة: لا هنا ولا هناك
الجنس: أنثى
المشاركات: 413
افتراضي

نسأل الله الهدايه لهذه الفئه من ناس..
  #83  
قديم 21/12/2010, 07:24 PM
صورة عضوية السيابي الخطير
السيابي الخطير السيابي الخطير غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/10/2007
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 176
افتراضي

لا حوله ولا قوة
حتى في هالوظيفة الأجانب ما مخلينا
  #84  
قديم 21/12/2010, 07:36 PM
صورة عضوية mohd13
mohd13 mohd13 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 34
افتراضي

جايين يكحلوها شلوها العين كلها
  #85  
قديم 21/12/2010, 07:41 PM
صورة عضوية مليكه
مليكه مليكه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/04/2009
الإقامة: ارض الله الواسعه
الجنس: أنثى
المشاركات: 866
افتراضي

هين الحكومه عنهم هالا الهضل
  #86  
قديم 21/12/2010, 07:47 PM
dm3t 2lm dm3t 2lm غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2010
الإقامة: ....!
الجنس: أنثى
المشاركات: 304
افتراضي

و يقولوا ماعندنا امطار

أعوذ بالله من هذه الظاهره
  #87  
قديم 21/12/2010, 07:50 PM
صورة عضوية عابر الموج
عابر الموج عابر الموج غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/01/2010
الإقامة: nizwa/المرفع دارس المده الغبره الغافتين حي التراث المويدين تنوف كمه السويحريه الرحبه فرق
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,052
افتراضي

استغفر الله

ابعد الله امثالهم عناااا
  #88  
قديم 21/12/2010, 07:54 PM
صورة عضوية غموض فتاة سطرتها الحياة
غموض فتاة سطرتها الحياة غموض فتاة سطرتها الحياة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/05/2010
الإقامة: في عُمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 887
افتراضي

لا حول ولاقوة الا بالله،،
الله يعين ويـــــــــــــــــــــــ ــــرحم،،
وانا سمعت انه حتى مراكز الاعشاب يسوووووون فيها مسااااااااااااااااااج ،،
__________________
عندما يضيق بك وسع الحياة ..تلجأ لمن تُؤَمّل منهم أن يخففوا عنك ..! فـ لاتجدهم ..؟!
تشعر حينها بالوحدة .. فـ تحبس دموعك في عينيك..
لكن تتذكر أن هناك من هو معك دائمــــــاً ..
يسمعك، يراك، يعلم بسرّكـــ ونجواكـــــــــ ..
هو وحده[سبحانه]من يجب أن تذرف..
دموعك بين يديه تعود إليه ..
استمع/استمعي الى سورة البقرة لتكسب/بي الآجر،،،http://www.zshare.net/audio/547949803b43466d/
لا إلـــه إلا أنت سبحاانك إني كنت من الظالمين
  #89  
قديم 21/12/2010, 07:55 PM
صورة عضوية محامي المطلقات
محامي المطلقات محامي المطلقات غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/09/2010
الإقامة: على طاولة وكرسي
الجنس: ذكر
المشاركات: 181
افتراضي

أعزائي هنالك عمانيون من مثل هؤولاء

ولقد إلتقيت بثلاثة منهم في عرس في أحد المناطق في مسقط

والأدهى والأمر من ذلك أنهم في مقدمة المدعويين ليرقصوا مع وأمام بناتهم

لقد شاهدتهم بنفسي والله شاهد على ذلك

ثم بعد يومين إلتقيت بهم بالصدفه في الحفل المقام في راس الحمراء المنظم من قبل وزارة التراث والثقافه

بس كانوا لابسين الزي العماني دشداشه وكمه
__________________
لا تبصق في البئر ، فقد تشرب منه يوما

آخر تحرير بواسطة محامي المطلقات : 21/12/2010 الساعة 07:57 PM السبب: تعديل
  #90  
قديم 21/12/2010, 07:57 PM
صورة عضوية غفوة حلم
غفوة حلم غفوة حلم غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2010
الإقامة: المريخ
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,602
افتراضي

سبحان الله
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
أنتشار ثقافة العمل التطوعي .. أبن العفية سبلة السياسة والاقتصاد 0 13/11/2010 11:14 PM
آنتشار الجيش في لوى وشناص ليش؟؟؟؟ لوى دارعيني سبلة السياسة والاقتصاد 7 16/01/2010 03:15 AM
ألم يإن لكَ أن تتُوبَ عنِ اللواط ام آلاء السبلة الدينية 113 02/08/2009 02:14 AM
أنتشار ظاهرة التسووول !!! دكتور مجنون سبلة السياسة والاقتصاد 22 16/09/2008 12:40 AM
جريمة (( اللواط..... ))........ I55A السبلة الاجتماعية والتربوية 12 01/11/2007 02:33 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:35 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها