|
||
|
#61
|
|||
|
|||
|
اللهم نسألك الستر ف الدنيا والآخره...
__________________
قبل انتفارق سطرتلك يميني آخر رسالة حب أودعك فيها ..هذا قدرنا بالهوى صدقيني الايام ما تمشي على ما نبيها ..ودعتك الله وإن قسيت أعذريني ..وعيوبي اللي تعرفيها استريها ..وان كان عذبتك معي سامحيني وانسي ذنوبي من أولها لاخرها.... |
|
مادة إعلانية
|
|
#62
|
||||
|
||||
|
هلا أختي حبيت اجاوب على لغزلك الي طرحتيه وبعدين المشرف غلق الموضوع ...
ما متأكد من الاجابه بس قلت بحاول.. أعتقد ما حد يقدر يطلع دم الاسد لانه كل الحيوانات تخافه ويمكن الاسد لما يهجم ع الغزال يقدر الغزال ينطحه بالقرون ويطلع دمه.. |
|
#63
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وما خفي كان اعظم الله يستر علينا يارب |
|
#64
|
||||
|
||||
|
والله قرفت لما قرأت الموضوع ,,
والله هل الكلام يهز عرش الرحمن ... لا اله الا لله
__________________
('.('.**.'´). '´) ('.('.**.'´).' ´) ('.('.**.'´).'´ ) " (( من أقوال مولاي جلالة السلطان المعظم )) " "ان هدفنا السامي هو إعادة أمجاد بلادنا السالفة. هدفنا ان نرى عمان وقد استعادت حضارتها الآفلة وقامت من جديد واحتلت مكانتها العظيمة بين شقيقاتها العربيات في النصف الثاني من القرن العشرين، وأن نرى العماني يعيش على أرضه سعيدا وكريما" ㋡ (( من خاطري صغت المثل .. بالشوق وأبيات القصيد من أجل ق ا ب و س البطل .. سلطاننا يا بن سعيد )) ㋡ |
|
#65
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أتفق معك ام رزان
![]()
__________________
('.('.**.'´). '´) ('.('.**.'´).' ´) ('.('.**.'´).'´ ) " (( من أقوال مولاي جلالة السلطان المعظم )) " "ان هدفنا السامي هو إعادة أمجاد بلادنا السالفة. هدفنا ان نرى عمان وقد استعادت حضارتها الآفلة وقامت من جديد واحتلت مكانتها العظيمة بين شقيقاتها العربيات في النصف الثاني من القرن العشرين، وأن نرى العماني يعيش على أرضه سعيدا وكريما" ㋡ (( من خاطري صغت المثل .. بالشوق وأبيات القصيد من أجل ق ا ب و س البطل .. سلطاننا يا بن سعيد )) ㋡ |
|
#66
|
||||
|
||||
|
نعم وماخفي كان أعظم
__________________
عندما يكون سقوطك مصدراً لفرحهم ، و دموعك منبع إبتساماتهم ، و عندما يفرحون لسقوطك أكثر من فرحهم بنجاحهم . إعلم حينها أنك لطالما أحزنتهم و أذقتهم المر، وأن وقع إسمك عليهم يمثل طعنة في قلوبهم . و تذكر، أنه مهما طال الزمن أو قصر، ستعودقوياً كما كنت لتعيدهم لجحورهم مرة أخرى . ************************************************** ***** للبيع مودمات 7.2 (فقط ب 22ريال) للبيع مودمات 3.6 ( فقط ب 13ريال ) http://www.s-oman.net/avb/index.php |
|
#67
|
||||
|
||||
|
الله يستر بس
عن نفسي لا سرت ولا أبا اسير
__________________
من لآيعرف شخصيتي لآيحق له الحكم على تصرفآتي !
ومن لايستطيع ان يقدرني , لآيتوقع مني اي تقدير My design side |
|
#68
|
||||
|
||||
|
اللهم ارزقنا حسن الخاتمه
|
|
#69
|
|||
|
|||
|
هذي الشي وااااااااااايد منشر خاصة ف مسقط
والحل بيد بلدية مسفط والقوى العاملة حتى تسحب التراخيص منهم..............
__________________
لكل شي إذا ما تم نقصان فلا يغر بطيب العيش إنسان
|
|
#70
|
||||
|
||||
|
استغفر الله العلي العظيم
اللهم استر الامه الاسلامية يا رب اللهم نسألك حسن الخاتمه يا رب
__________________
أنــــــــــــــــــــــ ــــــا بنــــــــــــــــت الغــــــــالي وكلــــي دلــــــــع![]() |
|
#71
|
||||
|
||||
|
لا اله الا الله ؟؟؟؟؟!!!!
|
|
#72
|
||||
|
||||
|
من كذاك يجينا جونو وفيت
ما استبعد اذا جاتنا براكين
__________________
$ بـلـوـوـوشـيـ سـتـايلـ $ شـابـك SHABEK |
|
#73
|
||||
|
||||
|
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
__________________
اللهم صل على محمد وآل محمد
|
|
#74
|
||||
|
||||
|
من علامات الساعه
ظهور وانتشار الجنس الثالث بأنواعه اللهما بحسن الخاتمة
__________________
أنــا لــو إنــي مــن الــزمــن صــرت ضــايــق
بــس أشــ كــرهــ جــداً كــشــفــلــي حــقــائــق ع لــمــنــي أثــبــت حــتــى لــو مــت مــا أطــيــح مــا أطــيــح مــن هــزهــ ولا تــ هــزنــي ريــح![]() |
|
#75
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم حقيقة العنوان مزعج.. ومن الظلم انه نسمي (سواد الوجه ) هذا وننسبه الى سيدنا لوط الذي عاش حياته محاربا لهذا المنكر.. لدي سؤالين: 1- هل فعلا ممنوع ذكر الفواحش بخطب الجمعه من باب الزجر والتخويف والوعظ؟ 2- من يقول انه عمل مربح ولا يحتاج رأس مال ويدافع عن هذا الموبق..اذا كان المرابي هو محارب لله ومن حارب الله فليضمن الخسران فما بالك بعمل الفاحشة؟
__________________
ولايزال: (سبلة البوح) متى تبصر النور؟ أنام ملء جفوني عن (شواردها) ٍٍٍ ٍٍ ويسهر الخلق جرّاها ويختصم |
|
#76
|
||||
|
||||
|
سترك يا رب
__________________
أصحار جئتك بالهوى مشتاقا ...........لأريق شوق مواجدي رقراقا كتب الفؤاد لأجل عينك غنوة ............. لألأة تستشرق الأحداقا لولا جمال رباك اغرى مقلتي ............. ماجئت صبا هائما منساقا وبان جودك قد تباها تينا .............. طابت غصوبا ظله ومذاقا أصحار هذه احرفي رقراقة............خجلي تلالأ في السطور وفاقا فخذي حروفي واحضنيها انها..........ذابت بحضنك يا صحار عناقا لولا الفراق على الاحبة واجب........ما شئت عن عيني صحار فراقا |
|
#77
|
|||
|
|||
|
الجنس الثالث وما أدراك ما الجنس الثالث....
أوين هذي حرية وإنفتاح طبعا ع حساب شبابنا.... الله الستر...
__________________
الأم تأمل أن تجد لإبنتها زوجا أفضل من أبيها وتؤمن بأن ولدها لن يجد زوجة مثل أمه ... ![]() ![]() لو تحدث الناس فيما يعرفونه فقط .. لساد الهدوء أماكن كثيرة...!! ورحم الله امرُؤًا عرف تقصيره فأصلح من نفسه |
|
#78
|
||||
|
||||
|
عجب كما هذولا حد يقبل صوبهم
واغشي الغشش. الله يبعدنا عنهم وعن أمثالهم. |
|
#79
|
||||
|
||||
|
أخر زمن
لا نفول إلا الله يهديم ويرحمنا جميعا أستغفررررررر الله أستغفررررررر الله أستغفررررررر الله
__________________
بكيت على الذنوب لعظم جرمى..........وحق لكل من يعصي البكاء ولو كان البكــــــــاء يرد همي...........لأسعدت الدموع معا دماء |
|
#80
|
||||
|
||||
|
حتى مسلسل درايش حارب هالظاهره
![]() ![]() الله يهديهــــــــــــــــــــ ـــم..
__________________
أبحرت في سفن عديده فلم أجد مثل سفينتـــكم ,,,, وصاحبت أناااس عده ولم أجد مثل صحبتــــكم ,,,, دخلت منااازل متعدده ولم أرى مثل سبلتــــكم ,,,,ٌٌٌٌ نـــاس مرتــــاحــــهٌ ٌٌٌٌ تحــرق الشعوب أنفــسهــا لعــزل رؤســائهــا..نحـــ،،ــــــ ن: &&نــــــحرق الـــعالـــــــم ليبــــقـــى سلطــانــنـــا&& أنِِِشـــر هـــٌٌٌــذا الشـــعــــٌٌٌـــار لكـــٌٌٌي لا يبقـــٌٌٌٌــى خــأئـــٌٌٌٌـــن بيــنــنـٌٌٌٌٌـــــــــــ ـــا.. |
|
#81
|
||||
|
||||
|
عجب انتظروا ولاد جونو..
__________________
عمانُ بقابــوس أنت الحياة ..فطيبي بلادي به واسعـــدي ,,ّمــرايـــمــے عُــمــــــان ,,ّّّّّّّ![]() |
|
#82
|
|||
|
|||
|
نسأل الله الهدايه لهذه الفئه من ناس..
|
|
#83
|
||||
|
||||
|
لا حوله ولا قوة
حتى في هالوظيفة الأجانب ما مخلينا |
|
#84
|
||||
|
||||
|
جايين يكحلوها شلوها العين كلها
|
|
#85
|
||||
|
||||
|
هين الحكومه عنهم هالا الهضل
|
|
#86
|
|||
|
|||
|
و يقولوا ماعندنا امطار
أعوذ بالله من هذه الظاهره |
|
#87
|
||||
|
||||
|
استغفر الله
ابعد الله امثالهم عناااا |
|
#88
|
||||
|
||||
|
لا حول ولاقوة الا بالله،،
الله يعين ويـــــــــــــــــــــــ ــــرحم،، وانا سمعت انه حتى مراكز الاعشاب يسوووووون فيها مسااااااااااااااااااج ،،
__________________
عندما يضيق بك وسع الحياة ..تلجأ لمن تُؤَمّل منهم أن يخففوا عنك ..! فـ لاتجدهم ..؟! استمع/استمعي الى سورة البقرة لتكسب/بي الآجر،،،http://www.zshare.net/audio/547949803b43466d/تشعر حينها بالوحدة .. فـ تحبس دموعك في عينيك.. لكن تتذكر أن هناك من هو معك دائمــــــاً .. يسمعك، يراك، يعلم بسرّكـــ ونجواكـــــــــ .. هو وحده[سبحانه]من يجب أن تذرف.. دموعك بين يديه تعود إليه .. لا إلـــه إلا أنت سبحاانك إني كنت من الظالمين
|
|
#89
|
||||
|
||||
|
أعزائي هنالك عمانيون من مثل هؤولاء
![]() ولقد إلتقيت بثلاثة منهم في عرس في أحد المناطق في مسقط ![]() ![]() والأدهى والأمر من ذلك أنهم في مقدمة المدعويين ليرقصوا مع وأمام بناتهم ![]() ![]() لقد شاهدتهم بنفسي والله شاهد على ذلك ![]() ![]() ثم بعد يومين إلتقيت بهم بالصدفه في الحفل المقام في راس الحمراء المنظم من قبل وزارة التراث والثقافه ![]() بس كانوا لابسين الزي العماني دشداشه وكمه ![]() ![]()
__________________
لا تبصق في البئر ، فقد تشرب منه يوما آخر تحرير بواسطة محامي المطلقات : 21/12/2010 الساعة 07:57 PM السبب: تعديل |
|
#90
|
||||
|
||||
|
سبحان الله
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| أنتشار ثقافة العمل التطوعي .. | أبن العفية | سبلة السياسة والاقتصاد | 0 | 13/11/2010 11:14 PM |
| آنتشار الجيش في لوى وشناص ليش؟؟؟؟ | لوى دارعيني | سبلة السياسة والاقتصاد | 7 | 16/01/2010 03:15 AM |
| ألم يإن لكَ أن تتُوبَ عنِ اللواط | ام آلاء | السبلة الدينية | 113 | 02/08/2009 02:14 AM |
| أنتشار ظاهرة التسووول !!! | دكتور مجنون | سبلة السياسة والاقتصاد | 22 | 16/09/2008 12:40 AM |
| جريمة (( اللواط..... ))........ | I55A | السبلة الاجتماعية والتربوية | 12 | 01/11/2007 02:33 PM |