سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #91  
قديم 21/12/2010, 01:27 PM
صورة عضوية شهربان
شهربان شهربان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/05/2009
الإقامة: الداخليه
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,647
افتراضي

على حسب مرات 50 ومرات 100 ومرات 200 يعنى على حسب الضروف والمناسبات
__________________
استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

يا من لطفت حالي عند تكويني

لا تجعل النار يوم الحشر تِكويني



  مادة إعلانية
  #92  
قديم 21/12/2010, 01:53 PM
صورة عضوية أروى عبدالله
أروى عبدالله أروى عبدالله غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 21/08/2009
الإقامة: الباطنة
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,384
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عبر المحبه مشاهدة المشاركات
ليش عاد تشكي؟؟
ترا هذا من غير فاتورة الهاتف
ومن غير بترول السيارة
ومن غير الأكل
الأكل هذا بروحه ميزانيه
ولا غيرانه!!!؟؟؟؟
بالعكس لا غيرة ولا شئ

الله يوفقك
__________________
تحرق الشعوب أنفسها لعزل رؤسائها
ونحن:
" نحرق العالم ليبقى سلطاننا"
  #93  
قديم 21/12/2010, 04:34 PM
alghassani1988 alghassani1988 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 46
افتراضي

انا صرفيتي الشهرية تقريبا 150 ريال
__________________
سامحني خطيت وخاني التعبير
سامحني والغلطة بعد ما تصير
عاتبني وبالعتاب أرتاح
عاتبني وريحني
وسامحني على التقصير
  #94  
قديم 21/12/2010, 05:20 PM
ابويامن2015 ابويامن2015 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/10/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 142
افتراضي

صراحة كل واحد يشلخ على الثاني خاصة بنت دار عمان بصراحة
كانها مزودتنها شوي بعدنا تو بادي اليل
ما زين الكذب
  #95  
قديم 21/12/2010, 05:29 PM
صورة عضوية دمع ظبيان
دمع ظبيان دمع ظبيان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/11/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 720
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت دار عمان مشاهدة المشاركات
اختي مابيصدقوج لان مع الاسف في بعض الاخوات يرو الناس بعين طبعهم
صدقني دامت بنت هوامير

عجب بصدق
الحمدلله
انا حال مصرفي مايبقى حتى 100بيسه

الراتب يروح بلحظه
__________________
حبيبي حلو طعنك بجلبي وبتحمل/لجل عيونه السود لا مابهجره /يلي ذوبني خفوجي له وسفرني للمجبره/اش بلا قلبي كنه ماخذن حبوب مسكره/عجلي أفكاره ونبضي منشله مخدره/ياربي انا انجنيت والا أعشجه؟/ليه طرا لي وقال أحبك صرت مخبله/أبسالك وعطني الجواب يا أول ناسي وآخره / اللي يحب بقلبه اشخصين يسكنه؟/نارن بقلبي تلعب بأفكاري وتولعه/يا أنا ياهي صعبن أطلبها منه وآمره يلعنه من أحساسن يلعب بي يلعنه/ ويا حلوه ليه سرى بي مثل الواير وبه كهربه/ياربي ارحمني هذا حب أو لعب ومصخره/ المشكله ماهو باحساسن اعوفه واهجره/ الدمع ليه هل (كبيره مو مستصغره) / ايه هل دمعي ليه صرت ان اعشقه/ وربي حايره في ملاكي صعب ابعد ومتحيره /هبله............/ حلوه منه ليه جالها هبله /وانا صرت مجنونه ومهبله

دمعة الظبي
  #96  
قديم 21/12/2010, 05:39 PM
صورة عضوية طفوف
طفوف طفوف غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/08/2010
الإقامة: ورشة الصواغين مال مطرح ومسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 572
افتراضي

بالكثير بالكثيير 80 ريال
__________________
محتاج فضيات وخناجر ومشغولات فضية
حاب تستأجرها أوتشتريها
عندك فضيات قديمة
محتاجة صيانة
سهل والطلب
موووجود
دعاء الصباح: http://www.youtube.com/watch?v=xu5QYb45BVg http://www.alh3di.com/vb/showthread.php?t=664
  #97  
قديم 21/12/2010, 05:57 PM
صورة عضوية مريام1989
مريام1989 مريام1989 غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2009
الإقامة: ف قلب توأم روحي
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,592
افتراضي

انزين
  #98  
قديم 21/12/2010, 06:02 PM
صورة عضوية الصحـو
الصحـو الصحـو غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: Mabellah
الجنس: ذكر
المشاركات: 18,785
افتراضي

حالي ما اصرف كثير
غير عن فاتوره انترنت والفواتير الاخرى وبترول السياره واغارض البيت والعيال
يعني المصاريف الشخصيه ما تزيد عن 40 او 50 ريال بالكثير
وشكرا
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى
عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا
و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد
  #99  
قديم 21/12/2010, 06:05 PM
صورة عضوية غرفاوي
غرفاوي غرفاوي غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/05/2009
الإقامة: سلط Oman نة
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,388
افتراضي

يمكن 230 ريال صرفت في هل الشهر بس ... و أنا بعد عزوبي لا متزوج ولا شي مضيعنهم في السهرات و بترول السيارة ...
__________________
('.('.**.'´). '´)
('.('.**.'´).' ´)
('.('.**.'´).'´ )
" (( من أقوال مولاي جلالة السلطان المعظم )) "
"ان هدفنا السامي هو إعادة أمجاد بلادنا السالفة. هدفنا ان نرى عمان وقد استعادت حضارتها الآفلة وقامت من جديد واحتلت مكانتها العظيمة بين شقيقاتها العربيات في النصف الثاني من القرن العشرين، وأن نرى العماني يعيش على أرضه سعيدا وكريما"
(( من خاطري صغت المثل .. بالشوق وأبيات القصيد
من أجل ق ا ب و س البطل .. سلطاننا يا بن سعيد ))
  #100  
قديم 21/12/2010, 06:29 PM
صورة عضوية فلترون
فلترون فلترون غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 42
افتراضي

15ريال بالكثير
  #101  
قديم 21/12/2010, 06:30 PM
صورة عضوية جوهرة القصر الاولى
جوهرة القصر الاولى جوهرة القصر الاولى غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2010
الإقامة: القصر الملكي
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,292
افتراضي

تصدقووووووووووووووو
20 ريال مصروفي
والله على ما اقولة شهيد
__________________
إكسب بيت في الجنة
إقراء سورة الإخلاص 10 مرات يبني لك الله بيت في الجنة
كنزا في الجنة ردد لا حول ولا قوة الا بالله 10 مرات
تغرس لك نخلة في الجنة ردد سبحان الله العظيم وبحمده 10 مرات
يكون لك في كل كلمة شجرة في الجنة ردد سبحان الله والحمد لله ولا اله إلا الله والله أكبر10 مرات-تغفر لك ذنوبك وان كانت كزبد البحر ردد سبحان الله وبحمده 100 مرة-يكفيك الله ما أهمك ردد حسبي الله الذي لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم 7 مرات -يرضيك الله ردد رضيت بالله ربا وبالإسلام دينا وبدين محمد صلى الله عليه وسلم نبيا و رسولا 3 مرات-يغفر الله لك ذنوبك ردد أستغفر الله الذي لا اله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه 3 مرات-تكسب ألف حسنة وتحط عنك ألف سيئة ردد سبحان الله 100 مرة-تكسب مثل عرش الرحمن حسنات ردد سبحان الله وبحمده زنة عرشه-تكسب أجر عدد الخلق وثقل العرش ورضاء الله ردد سبحان الله وبحمده عدد خلقه ومداد كلماته ورضاء نفسه وزنة عرشه 3 مرات-تكسب عن كل مسلم ومسلمة ومؤمن ومؤمنة حسنة ردد اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات المؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات
  #102  
قديم 21/12/2010, 06:31 PM
صورة عضوية engell
engell engell غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2006
الإقامة: مقاطعة كاتلونيا
المشاركات: 10,588
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ماء القمر مشاهدة المشاركات
أنا إذا بقى من مصروفي شي بعد زين الله كريم
الله يعينك خيتووو
__________________

أن تكون انسانا أمر سهل
أما أن تكون رجلا فهذا صعب
  #103  
قديم 21/12/2010, 06:34 PM
صورة عضوية شربثـات
شربثـات شربثـات غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/06/2007
الإقامة: نزوى
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,288
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جوهرة القصر الاولى مشاهدة المشاركات
تصدقووووووووووووووو
20 ريال مصروفي
والله على ما اقولة شهيد
الحمدالله خير ونعمه
__________________
$$$$$$$$$$$$$$$$$

استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم
  #104  
قديم 21/12/2010, 06:36 PM
صورة عضوية زهرة العرب
زهرة العرب زهرة العرب غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2008
الإقامة: أفقر دولة بالعالم
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,110
افتراضي

أنا بس عبايات ملابس عطور
وكريمات ولوشنات تقريبا200ريال شهريا
__________________
ريداكت لخفض الوزن اكثر من7كيلو شهريا" مضمون 7ريال فقط

http://www.s-oman.net/avb/showthread...4#post16908974
  #105  
قديم 21/12/2010, 06:40 PM
صورة عضوية المتلامع القرظي
المتلامع القرظي المتلامع القرظي غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 30/08/2009
الإقامة: مسكد ساكن حدرا الشارع وعلوى السوق
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,223
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت دار عمان مشاهدة المشاركات
انا مامن النوع الي اصرف وايد يعني لو احسب
التلفون+ الملابس +العطورات+ الاكسسوارات+ بترول السياره واشياء خاصه
يوصل بشهر فوق اللفين ريال والله يخلي الوالد ويطول بعمره


بس طبعا هذا بالاشهر العاديه اما الاعياد ومناسبات الاعراس يفوق ال 4 الالف ريال
سسسسييييييييييييييييييييي ييييييييوووووووووووووبووو وووووووف

مسكينه انتي

الله ما يحبك








(والله لا يحب المسرفين)


بس اعتقد تمزحي


كيف شيي سلفه لين نهاية العمر؟
  #106  
قديم 21/12/2010, 06:42 PM
صورة عضوية أم خلفان
أم خلفان أم خلفان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/12/2010
الإقامة: مع زوجي وأولادي "خلوف وخمسان وسليموه وحلوم"هع
الجنس: أنثى
المشاركات: 593
افتراضي

ما واجد شيه اصرف..
ابو خلفان ما يقصر صاه ‏,,
عوين ‏
إلا ام خلفان ما ابغى شي ينقصها ‏,,,
عاد انا ارعيه صاني
,,

بس ما هخبرهكم كم يصرف لي

__________________
اموت فيك أبو خلفان ‏..
  #107  
قديم 21/12/2010, 06:43 PM
صورة عضوية بنت عمان 19
بنت عمان 19 بنت عمان 19 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/10/2010
الإقامة: هناك..!
الجنس: أنثى
المشاركات: 219
افتراضي

مااشتري شي اتبرع للفقراء
  #108  
قديم 21/12/2010, 06:46 PM
شذى العرف شذى العرف غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2010
الإقامة: في حنين الماضي
الجنس: أنثى
المشاركات: 45
افتراضي

أني مسرفة وأشتري كريمات وأدوات تجميل بعدين ماتعجبني فما استخدمها.طربة
أما العطور فحدث ولا حرج بس يجلس أسبوع
أريد أسألكم هذا السؤال
ماتحسوا أول ماتبدوا تشتغلوا تكونوا طيبين وتغدقوا على الأهل ومن يستحق وبعد مرور خمس سنوات على العمل تصيروا بخيلين شوية؟
  #109  
قديم 21/12/2010, 06:47 PM
صورة عضوية المتلامع القرظي
المتلامع القرظي المتلامع القرظي غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 30/08/2009
الإقامة: مسكد ساكن حدرا الشارع وعلوى السوق
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,223
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جاري تحميل البيانات مشاهدة المشاركات
الظاهر انك ما دشيت البنوك من كذا البركه في راتبك
راتبي 1650
900 للبنك
120 قسط بيك آب للمزرعه
70 العامل
والباقي للحياه وما قدرت اجمع شيء وعسى الله يفرجها ونسدد بو علينا ولو انه صعب
اذا تظمن لي جمعية ويعطوني اول شيء رايح ادفع الف شهريا
يحق لي ان اقول برمبم بم ههههههههههه
  #110  
قديم 21/12/2010, 06:49 PM
صورة عضوية عظيم المجد
عظيم المجد عظيم المجد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/04/2009
الإقامة: مسقط العامره
الجنس: أنثى
المشاركات: 458
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت دار عمان مشاهدة المشاركات
انا مامن النوع الي اصرف وايد يعني لو احسب
التلفون+ الملابس +العطورات+ الاكسسوارات+ بترول السياره واشياء خاصه
يوصل بشهر فوق اللفين ريال والله يخلي الوالد ويطول بعمره


بس طبعا هذا بالاشهر العاديه اما الاعياد ومناسبات الاعراس يفوق ال 4 الالف ريال
ماشاء الله يعنى 2000 ريال تصرفي شهريا

يعنى لو ضربنا 2000 *12 شهر =24 ألف

بس سؤال انتى ايش تشتري بالالفين؟؟؟

اتمنى ماتكوني مسرفه وتعلمى كيف تكوني مقتصده لأنه على كلامك الوالد هو يعطيك..بس اكيد يكون تعب فيها

نصيحه تقبليها من اختك
__________________
كلما رايت توقيعي "صلى على سيدنا محمد عليه افضل الصلاة والتسليم"

وقل معي" استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم"

الحمدالله كتبت لنا حسنه
ورزقنا الله دخول الجنه
  #111  
قديم 21/12/2010, 06:55 PM
صورة عضوية شربثـات
شربثـات شربثـات غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/06/2007
الإقامة: نزوى
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,288
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شذى العرف مشاهدة المشاركات
أني مسرفة وأشتري كريمات وأدوات تجميل بعدين ماتعجبني فما استخدمها.طربة
أما العطور فحدث ولا حرج بس يجلس أسبوع
أريد أسألكم هذا السؤال
ماتحسوا أول ماتبدوا تشتغلوا تكونوا طيبين وتغدقوا على الأهل ومن يستحق وبعد مرور خمس سنوات على العمل تصيروا بخيلين شوية؟
ايوه معاك حق
انا الحين صار لي من اشتغلت يعنى في حدود سنتين وشىء بالاول كنت مسرفه ..في خلال سنتين صرفت حوالي 8 آلالاف ريال...بس راحن حال صيانة البيت وفيه اشخاص من الاهل استلفو منهن وفيه منهن راحن حال اختى اخذتهن عشان تبنى بيتها طبعا سلفه ..وهكذا يعنى راحن بسرعه
__________________
$$$$$$$$$$$$$$$$$

استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم
  #112  
قديم 21/12/2010, 06:56 PM
صورة عضوية أميرالد
أميرالد أميرالد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/04/2010
الإقامة: في عيوني ....
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,128
افتراضي

15 حدي

بس رصيد هذا
__________________
كل يوم نردد "لا فرق بين عربي وأعجمي.."
وكل يوم - على النقيض - نسأل عن "فلان": ما أصله؟!
  #113  
قديم 21/12/2010, 06:58 PM
صورة عضوية قيثارة الخليج
قيثارة الخليج قيثارة الخليج غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/10/2010
الإقامة: بعدني ساكنة فبيت أبوي
الجنس: أنثى
المشاركات: 407
افتراضي

صرفي للفلوس يعتمد على كل شهر وعلى حسب التسوق اللي اريده
بس ما اقل من 200 ريال شهريا
الحمدلله

اللهما احفظها من نعمه
__________________
أنــا لــو إنــي مــن الــزمــن صــرت ضــايــق
بــس أشــ كــرهــ جــداً كــشــفــلــي حــقــائــق
ع لــمــنــي أثــبــت حــتــى لــو مــت مــا أطــيــح

مــا أطــيــح مــن هــزهــ ولا تــ هــزنــي ريــح
  #114  
قديم 21/12/2010, 06:59 PM
صورة عضوية السيابي الخطير
السيابي الخطير السيابي الخطير غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/10/2007
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 176
افتراضي

وين الزبدة
  #115  
قديم 21/12/2010, 07:10 PM
صورة عضوية شربثـات
شربثـات شربثـات غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/06/2007
الإقامة: نزوى
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,288
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة السيابي الخطير مشاهدة المشاركات
وين الزبدة
مافهمت
__________________
$$$$$$$$$$$$$$$$$

استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم
  #116  
قديم 21/12/2010, 07:13 PM
زعبيل زعبيل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/05/2009
الإقامة: مدينة الإعـلام ( قطر حاليا )
الجنس: ذكر
المشاركات: 381
افتراضي

بما اني شغال في قطر

الحياه هنا غاليه ولا مجال للمقارنه بعمان ابدا
  #117  
قديم 21/12/2010, 07:14 PM
صورة عضوية شربثـات
شربثـات شربثـات غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/06/2007
الإقامة: نزوى
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,288
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زعبيل مشاهدة المشاركات
بما اني شغال في قطر

الحياه هنا غاليه ولا مجال للمقارنه بعمان ابدا
يعنى كم كذا تقريبا
__________________
$$$$$$$$$$$$$$$$$

استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم
  #118  
قديم 21/12/2010, 07:15 PM
سيح الزمايم سيح الزمايم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/07/2010
الجنس: ذكر
المشاركات: 861
افتراضي

بترول 40 ريال جمعيه 150 ريال اقساط سياره 100 ريال وجبة غذا بالشهر 26 ريال والباقى للمصروفات اليويه 46 ريال والحمد لله مشى الحال احسن عن غيرنا
__________________
جميع الحقوق محفوظة
  #119  
قديم 21/12/2010, 07:17 PM
سيح الزمايم سيح الزمايم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/07/2010
الجنس: ذكر
المشاركات: 861
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جوهرة القصر الاولى مشاهدة المشاركات
تصدقووووووووووووووو
20 ريال مصروفي
والله على ما اقولة شهيد
20 ريال شكلك ما عندك الالتزامات مثل سياره وغيره
__________________
جميع الحقوق محفوظة
  #120  
قديم 21/12/2010, 07:17 PM
زعبيل زعبيل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/05/2009
الإقامة: مدينة الإعـلام ( قطر حاليا )
الجنس: ذكر
المشاركات: 381
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شربثـات مشاهدة المشاركات
يعنى كم كذا تقريبا
سكن + سياره+ هاتف

من ضمن العقد على حساب الشركه


اما الباقي مصروفاتي الشخصيه وسهراتي وجلساتي 400 شهريا


بس هالمبلغ ما يذكر هنا
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
جديد جديد@@@اختر اي رقم 25 ريال دبلات9773322X اكثر من 200 رقم مميز (تحديث اي رقم ب 25 ريال فرصه محدوده ولد الشواهين أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها 287 12/04/2010 07:46 AM
(خردة العيد ) يوجد 20 ريال مية مية (جديدة ) للمبادلة بــ 20 ريال ( ريال ريال ) adham590 أرشيف سوق المعروضات والطلبات الأخرى 6 18/09/2009 08:54 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:39 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها