|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#91
|
||||
|
||||
|
على حسب مرات 50 ومرات 100 ومرات 200 يعنى على حسب الضروف والمناسبات
__________________
استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
يا من لطفت حالي عند تكويني لا تجعل النار يوم الحشر تِكويني |
|
مادة إعلانية
|
|
#92
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الله يوفقك
__________________
تحرق الشعوب أنفسها لعزل رؤسائها ونحن: " نحرق العالم ليبقى سلطاننا" |
|
#93
|
|||
|
|||
|
انا صرفيتي الشهرية تقريبا 150 ريال
__________________
سامحني خطيت وخاني التعبير سامحني والغلطة بعد ما تصير عاتبني وبالعتاب أرتاح عاتبني وريحني وسامحني على التقصير |
|
#94
|
|||
|
|||
|
صراحة كل واحد يشلخ على الثاني خاصة بنت دار عمان بصراحة
كانها مزودتنها شوي بعدنا تو بادي اليل ما زين الكذب |
|
#95
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
عجب بصدق الحمدلله انا حال مصرفي مايبقى حتى 100بيسه الراتب يروح بلحظه
__________________
![]() ![]() حبيبي حلو طعنك بجلبي وبتحمل/لجل عيونه السود لا مابهجره /يلي ذوبني خفوجي له وسفرني للمجبره/اش بلا قلبي كنه ماخذن حبوب مسكره/عجلي أفكاره ونبضي منشله مخدره/ياربي انا انجنيت والا أعشجه؟/ليه طرا لي وقال أحبك صرت مخبله/أبسالك وعطني الجواب يا أول ناسي وآخره / اللي يحب بقلبه اشخصين يسكنه؟/نارن بقلبي تلعب بأفكاري وتولعه/يا أنا ياهي صعبن أطلبها منه وآمره يلعنه من أحساسن يلعب بي يلعنه/ ويا حلوه ليه سرى بي مثل الواير وبه كهربه/ياربي ارحمني هذا حب أو لعب ومصخره/ المشكله ماهو باحساسن اعوفه واهجره/ الدمع ليه هل (كبيره مو مستصغره) / ايه هل دمعي ليه صرت ان اعشقه/ وربي حايره في ملاكي صعب ابعد ومتحيره /هبله............/ حلوه منه ليه جالها هبله /وانا صرت مجنونه ومهبله دمعة الظبي
|
|
#96
|
||||
|
||||
|
بالكثير بالكثيير 80 ريال
__________________
محتاج فضيات وخناجر ومشغولات فضية دعاء الصباح: http://www.youtube.com/watch?v=xu5QYb45BVg http://www.alh3di.com/vb/showthread.php?t=664
حاب تستأجرها أوتشتريها عندك فضيات قديمة محتاجة صيانة سهل والطلب موووجود |
|
#97
|
||||
|
||||
|
انزين
|
|
#98
|
||||
|
||||
|
حالي ما اصرف كثير
غير عن فاتوره انترنت والفواتير الاخرى وبترول السياره واغارض البيت والعيال يعني المصاريف الشخصيه ما تزيد عن 40 او 50 ريال بالكثير وشكرا
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد |
|
#99
|
||||
|
||||
|
يمكن 230 ريال صرفت في هل الشهر بس ... و أنا بعد عزوبي لا متزوج ولا شي مضيعنهم في السهرات و بترول السيارة ...
__________________
('.('.**.'´). '´) ('.('.**.'´).' ´) ('.('.**.'´).'´ ) " (( من أقوال مولاي جلالة السلطان المعظم )) " "ان هدفنا السامي هو إعادة أمجاد بلادنا السالفة. هدفنا ان نرى عمان وقد استعادت حضارتها الآفلة وقامت من جديد واحتلت مكانتها العظيمة بين شقيقاتها العربيات في النصف الثاني من القرن العشرين، وأن نرى العماني يعيش على أرضه سعيدا وكريما" ㋡ (( من خاطري صغت المثل .. بالشوق وأبيات القصيد من أجل ق ا ب و س البطل .. سلطاننا يا بن سعيد )) ㋡ |
|
#100
|
||||
|
||||
|
15ريال بالكثير
|
|
#101
|
||||
|
||||
|
تصدقووووووووووووووو
20 ريال مصروفي ![]() والله على ما اقولة شهيد
__________________
إكسب بيت في الجنة إقراء سورة الإخلاص 10 مرات يبني لك الله بيت في الجنة كنزا في الجنة ردد لا حول ولا قوة الا بالله 10 مرات تغرس لك نخلة في الجنة ردد سبحان الله العظيم وبحمده 10 مرات يكون لك في كل كلمة شجرة في الجنة ردد سبحان الله والحمد لله ولا اله إلا الله والله أكبر10 مرات-تغفر لك ذنوبك وان كانت كزبد البحر ردد سبحان الله وبحمده 100 مرة-يكفيك الله ما أهمك ردد حسبي الله الذي لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم 7 مرات -يرضيك الله ردد رضيت بالله ربا وبالإسلام دينا وبدين محمد صلى الله عليه وسلم نبيا و رسولا 3 مرات-يغفر الله لك ذنوبك ردد أستغفر الله الذي لا اله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه 3 مرات-تكسب ألف حسنة وتحط عنك ألف سيئة ردد سبحان الله 100 مرة-تكسب مثل عرش الرحمن حسنات ردد سبحان الله وبحمده زنة عرشه-تكسب أجر عدد الخلق وثقل العرش ورضاء الله ردد سبحان الله وبحمده عدد خلقه ومداد كلماته ورضاء نفسه وزنة عرشه 3 مرات-تكسب عن كل مسلم ومسلمة ومؤمن ومؤمنة حسنة ردد اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات المؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات |
|
#102
|
||||
|
||||
|
__________________
أن تكون انسانا أمر سهل أما أن تكون رجلا فهذا صعب |
|
#103
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
$$$$$$$$$$$$$$$$$ استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم |
|
#104
|
||||
|
||||
|
أنا بس عبايات ملابس عطور
وكريمات ولوشنات تقريبا200ريال شهريا
__________________
ريداكت لخفض الوزن اكثر من7كيلو شهريا" مضمون 7ريال فقط
http://www.s-oman.net/avb/showthread...4#post16908974 |
|
#105
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() مسكينه انتي ![]() الله ما يحبك ![]() ![]() ![]() (والله لا يحب المسرفين) ![]() بس اعتقد تمزحي ![]() كيف شيي سلفه لين نهاية العمر؟
|
|
#106
|
||||
|
||||
|
ما واجد شيه اصرف..
ابو خلفان ما يقصر صاه ,, عوين إلا ام خلفان ما ابغى شي ينقصها ,,, عاد انا ارعيه صاني ,, ![]() بس ما هخبرهكم كم يصرف لي
__________________
اموت فيك أبو خلفان ..
|
|
#107
|
||||
|
||||
|
مااشتري شي اتبرع للفقراء
|
|
#108
|
|||
|
|||
|
أني مسرفة وأشتري كريمات وأدوات تجميل بعدين ماتعجبني فما استخدمها.طربة
أما العطور فحدث ولا حرج بس يجلس أسبوع أريد أسألكم هذا السؤال ماتحسوا أول ماتبدوا تشتغلوا تكونوا طيبين وتغدقوا على الأهل ومن يستحق وبعد مرور خمس سنوات على العمل تصيروا بخيلين شوية؟ |
|
#109
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#110
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() يعنى لو ضربنا 2000 *12 شهر =24 ألف بس سؤال انتى ايش تشتري بالالفين؟؟؟ ![]() اتمنى ماتكوني مسرفه وتعلمى كيف تكوني مقتصده لأنه على كلامك الوالد هو يعطيك..بس اكيد يكون تعب فيها ![]() نصيحه تقبليها من اختك
__________________
كلما رايت توقيعي "صلى على سيدنا محمد عليه افضل الصلاة والتسليم"
وقل معي" استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم" الحمدالله كتبت لنا حسنه ورزقنا الله دخول الجنه ![]() |
|
#111
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
انا الحين صار لي من اشتغلت يعنى في حدود سنتين وشىء بالاول كنت مسرفه ..في خلال سنتين صرفت حوالي 8 آلالاف ريال...بس راحن حال صيانة البيت وفيه اشخاص من الاهل استلفو منهن وفيه منهن راحن حال اختى اخذتهن عشان تبنى بيتها طبعا سلفه ..وهكذا يعنى راحن بسرعه
__________________
$$$$$$$$$$$$$$$$$ استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم |
|
#112
|
||||
|
||||
|
15 حدي
بس رصيد هذا
__________________
كل يوم نردد "لا فرق بين عربي وأعجمي.."
وكل يوم - على النقيض - نسأل عن "فلان": ما أصله؟! |
|
#113
|
||||
|
||||
|
صرفي للفلوس يعتمد على كل شهر وعلى حسب التسوق اللي اريده
بس ما اقل من 200 ريال شهريا الحمدلله اللهما احفظها من نعمه
__________________
أنــا لــو إنــي مــن الــزمــن صــرت ضــايــق
بــس أشــ كــرهــ جــداً كــشــفــلــي حــقــائــق ع لــمــنــي أثــبــت حــتــى لــو مــت مــا أطــيــح مــا أطــيــح مــن هــزهــ ولا تــ هــزنــي ريــح![]() |
|
#114
|
||||
|
||||
|
وين الزبدة
|
|
#115
|
||||
|
||||
|
__________________
$$$$$$$$$$$$$$$$$ استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم |
|
#116
|
|||
|
|||
|
بما اني شغال في قطر
الحياه هنا غاليه ولا مجال للمقارنه بعمان ابدا |
|
#117
|
||||
|
||||
|
يعنى كم كذا تقريبا
__________________
$$$$$$$$$$$$$$$$$ استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم |
|
#118
|
|||
|
|||
|
بترول 40 ريال جمعيه 150 ريال اقساط سياره 100 ريال وجبة غذا بالشهر 26 ريال والباقى للمصروفات اليويه 46 ريال والحمد لله مشى الحال احسن عن غيرنا
![]()
__________________
جميع الحقوق محفوظة |
|
#119
|
|||
|
|||
|
20 ريال شكلك ما عندك الالتزامات مثل سياره وغيره
__________________
جميع الحقوق محفوظة |
|
#120
|
|||
|
|||
|
سكن + سياره+ هاتف
من ضمن العقد على حساب الشركه اما الباقي مصروفاتي الشخصيه وسهراتي وجلساتي 400 شهريا بس هالمبلغ ما يذكر هنا |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| جديد جديد@@@اختر اي رقم 25 ريال دبلات9773322X اكثر من 200 رقم مميز (تحديث اي رقم ب 25 ريال فرصه محدوده | ولد الشواهين | أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها | 287 | 12/04/2010 07:46 AM |
| (خردة العيد ) يوجد 20 ريال مية مية (جديدة ) للمبادلة بــ 20 ريال ( ريال ريال ) | adham590 | أرشيف سوق المعروضات والطلبات الأخرى | 6 | 18/09/2009 08:54 PM |