سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الثقافية » سبلة الخواطر

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 21/12/2010, 04:37 PM
عطر حالم عطر حالم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2008
الإقامة: مَعْبَدِ الأزمِنَةِ
الجنس: أنثى
المشاركات: 677
افتراضي وجــــ ـعٌ قـابـ ـلٌ .. للـقراءة. . . . !!

يطول عمر الإغتراب..
وأنا لازلتُ أقطف ورد الانتظار
من بساتين الافتقاد!
أنتظر حلم صغير ..أن يشرق على أرضي المعتمة..
أنتظر ابتسامة من شفاه الصدفة..

تلك الصدفة التي نسيَـتـنِي على طريق الواقع الصعب!
:
:
__________________
يَا للهَوْل !!

أكَانَ الصَّوْتُ

فِي مَيْدَانِ الصَّمْتِ الجَاثِمِ

" طَنِيْنَ ذُبَابْ " !!؟

*(ضوء سابقا!)
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 21/12/2010, 04:40 PM
عطر حالم عطر حالم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2008
الإقامة: مَعْبَدِ الأزمِنَةِ
الجنس: أنثى
المشاركات: 677
افتراضي بقـايا الوجع..(2)

وجه ذاكرتي أصبح عجوز
ملأته الأقدار تجاعيد فقد, تطوي ملامحه الجميلة!
وحده الحزن يعبد طريقا من وجع.. في روحي
و وحده يسكن أطرافي!
ولا زلت واقفة على رصيف الأمنيات..

أنتظر الآتي من عمر الحياة..
علها تهتدي إلي ولو بالصدفة!
فما عادت ملامحي مأهولة لها..

غيرها العابرون وعاثوا فيها فسادا!
حتى قلبي أحمله بين ضلوعي
مشوه الملامح..عاطل عن الحب/الحياة
معطوبة نبضاته..

لا يعرف كيف يبكي..
لا يستطيع أن يبتسم
فقد ذاكرته إثر حادث عاطفي..
فخرج منه معاق.. لايقوى على الحراك!

/

__________________
يَا للهَوْل !!

أكَانَ الصَّوْتُ

فِي مَيْدَانِ الصَّمْتِ الجَاثِمِ

" طَنِيْنَ ذُبَابْ " !!؟

*(ضوء سابقا!)
  #3  
قديم 21/12/2010, 04:42 PM
عطر حالم عطر حالم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2008
الإقامة: مَعْبَدِ الأزمِنَةِ
الجنس: أنثى
المشاركات: 677
افتراضي بقـايا وجـع..(3)

في غيبوبة أنا..
لا أدرك من حولي إلا الخيبات.
.ولا أتقن إلا الصمت..
والوحدة تجثم على صدري
وتخنق سكينتي..و تزرع فيَّ
ورد من أنين!

...
وتكبر ورودي..

و يغرد عصفور آهاتي بلحن حزين..
ولا زلت أنا هنا..

أنتظر صافرة قطار الفرح أن يأتي..
لأغادر في رحلة عن قدري الباهت..

ربما أرتدي حياة أخرى بلون الفرح!
/

__________________
يَا للهَوْل !!

أكَانَ الصَّوْتُ

فِي مَيْدَانِ الصَّمْتِ الجَاثِمِ

" طَنِيْنَ ذُبَابْ " !!؟

*(ضوء سابقا!)
  #4  
قديم 21/12/2010, 04:44 PM
عطر حالم عطر حالم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2008
الإقامة: مَعْبَدِ الأزمِنَةِ
الجنس: أنثى
المشاركات: 677
افتراضي بقـايا وجــع.. (4)

تأخر الوقت..
وساعة عمري تحرك عقربها..
مشيرا إلى ساعة الخذلان..
ليشهق حلمي..

مذهولا من انكساراتي التي كبرت سريعا..
ومن أمنيات نساها القدر في حقيبة النسيان..
فكساها الشيب و احدودب ظهر وجودها..

وأصبحت على حافة احتضار!
/

__________________
يَا للهَوْل !!

أكَانَ الصَّوْتُ

فِي مَيْدَانِ الصَّمْتِ الجَاثِمِ

" طَنِيْنَ ذُبَابْ " !!؟

*(ضوء سابقا!)
  #5  
قديم 21/12/2010, 04:46 PM
عطر حالم عطر حالم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2008
الإقامة: مَعْبَدِ الأزمِنَةِ
الجنس: أنثى
المشاركات: 677
افتراضي بقـايا وجــع.. (5)

لماذا ..
يحجز لنا الغياب..
تذكرة ذهاب دون رجوع في رحلة الحياة الباكية!
لماذا..
نحترف الحنين كلما اتسعت المسافات بيننا وبين ماضينا?
لماذا ..
نتبعثر عند أول ذاكرة نصطدم بها!?
لماذا..
نلجم فاه مشاعرنا عندما تصرخ حنينا لهم!
ولماذا ..
لا يطعمنا القدر لمرة واحدة فقط..
لقمة حب يسكن بها جوعتنا العاطفية!
..
ألف لماذا تطحنها رحى الوجع بداخلي..
وأنا لا أملك إلا الصمت.
شالا أرتديه على عنق حسرتي..
وبعض دمع_ تبقى من بعد ألم في صندوق أحداقي_..
تجود به عيني حين يبخل عليَّ الوجود بقطرة أمل..
تروي يباس روحي وقلبي!
:
:
__________________
يَا للهَوْل !!

أكَانَ الصَّوْتُ

فِي مَيْدَانِ الصَّمْتِ الجَاثِمِ

" طَنِيْنَ ذُبَابْ " !!؟

*(ضوء سابقا!)

آخر تحرير بواسطة عطر حالم : 21/12/2010 الساعة 04:52 PM
  #6  
قديم 21/12/2010, 04:48 PM
عطر حالم عطر حالم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2008
الإقامة: مَعْبَدِ الأزمِنَةِ
الجنس: أنثى
المشاركات: 677
افتراضي نهــاية..وجـ ـع..... ونقطة!

ملاحظة عابرة:
/
* لاتلتفتوا لغثائي..
فهنا أنثى تسكنها حروف
و تتقيأُها الأبجدية على صدر السطور..
لمرارة معانيها!
. . .
:
عــ ـطـ ـر
21/12/2010
2:48م
__________________
يَا للهَوْل !!

أكَانَ الصَّوْتُ

فِي مَيْدَانِ الصَّمْتِ الجَاثِمِ

" طَنِيْنَ ذُبَابْ " !!؟

*(ضوء سابقا!)

آخر تحرير بواسطة عطر حالم : 21/12/2010 الساعة 04:53 PM
  #7  
قديم 21/12/2010, 06:48 PM
زفرة ألم زفرة ألم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/10/2010
الإقامة: بين آهااتي
الجنس: أنثى
المشاركات: 203
افتراضي

/
/
/
.. أعجبني قلمك واسلوبك ..!
.. خيالك راائع والاروع صدق مشاعرك ..
.. دمتي متألقه ..
__________________
قال السماء كئيبة ! وتجهما
قلت: ابتسم يكفي التجهم في السما !
قال: الصبا ولى! فقلت له: ابتــسم
لن يرجع الأسف الصبا المتصرما !!
قال: التي كانت سمائي في الهوى
صارت لنفسي في الغرام جــهنما
خانت عــــهودي بعدما ملكـتها
قلبي , فكيف أطيق أن أتبســما !
قلـــت: ابتسم و اطرب فلو قارنتها
لقضيت عــــمرك كــله متألما
  #8  
قديم 21/12/2010, 07:13 PM
صورة عضوية أنا وحدي
أنا وحدي أنا وحدي غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2010
الإقامة: عبري
الجنس: أنثى
المشاركات: 16
افتراضي

هلا غاليتي
الحياة مهما كانت ومهما تتعبنا عثراتها فلا نيأس ونستسلم له بل نصمد بين أمواجها العاتية
فأتمنى ان تعيشي حياتك للسعادة فقط
__________________
إذا كان ترك الدين يعني تقدما
فيانفس موتي قبل ان تتقدمي
  #9  
قديم 21/12/2010, 09:55 PM
صورة عضوية نسايم عمان
نسايم عمان نسايم عمان غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2007
الإقامة: ليس المهم اين اكون؟ المهم من اكون
الجنس: أنثى
المشاركات: 18,362
افتراضي

أتعلمـين’’
هم لايستحقون كل هـذا الجمـال أن يُسطر هُنـا’’
فكيف لهـم أن يتناسوا وجوده!

دُمتِ كمـا أنتِ
رائعه في كُلِ شيء
حتى في وجعك’’
__________________
كيف أُصدق بأن عُصفورا في اليد خير من عشرة على الشجرة,
وأنا أعرف بأن العُصفور في اليد هو أمتلاك لحفنة رماد
والعصفور على الشجرة
نجمة ,فراشة, حُلم بلا نهـاية

oOنسايمoO
.
  #10  
قديم 21/12/2010, 11:23 PM
عطر حالم عطر حالم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2008
الإقامة: مَعْبَدِ الأزمِنَةِ
الجنس: أنثى
المشاركات: 677
افتراضي

*زفـرة ألم*
/
حروفي ثملة بـ الوجع
حد النخـاع..
وأجدني مبعثرة..بين أوراقي..
وحرفك يلملمني..
ويرسل لي حمام ابتسام!
/
شكـرا لأنك قرأتني
/
لك الحب
__________________
يَا للهَوْل !!

أكَانَ الصَّوْتُ

فِي مَيْدَانِ الصَّمْتِ الجَاثِمِ

" طَنِيْنَ ذُبَابْ " !!؟

*(ضوء سابقا!)
  #11  
قديم 22/12/2010, 12:44 AM
عطر حالم عطر حالم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2008
الإقامة: مَعْبَدِ الأزمِنَةِ
الجنس: أنثى
المشاركات: 677
افتراضي


أحترف الحزن والانتظار
أرتقب الآتـي
ولا يأتي!
*
/
*فيروز
__________________
يَا للهَوْل !!

أكَانَ الصَّوْتُ

فِي مَيْدَانِ الصَّمْتِ الجَاثِمِ

" طَنِيْنَ ذُبَابْ " !!؟

*(ضوء سابقا!)
  #12  
قديم 22/12/2010, 08:27 AM
صورة عضوية نورس عمان
نورس عمان نورس عمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/12/2006
الإقامة: " على حافة الحلم"
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,735
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى نورس عمان
افتراضي




صـــباحك ســُكّر

..

الحياة ما زالت مستمرة .

وما دمنا ننبض بالحياة ..

لا يسعنى سوى الاستمرار ..

هكذا هي الظروف .. نرضى بها والحكم لله ..

سعيد بما نثرتي
__________________
"سبحان الله العظيم "
حقيقة محضة .. لا غبار عليها ..
" لا أحد يفهمني سواي"

  #13  
قديم 22/12/2010, 08:48 AM
ام صافي ام صافي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/06/2010
الإقامة: من هنا
الجنس: أنثى
المشاركات: 289
افتراضي

قرأتك حلما حلما ..وكنت بين كل حلم وحلم أجد نفسي أحلم ألما أتمنى منه هروب فإذا حروفك تغرسني أكثر في الوجع


كل رسالة كانت أجمل من الأخرى ...
أثرتي زوبعة لم تهدأ للآن من جراء (((لماذا ؟))))




مبدعة بحق


صباحك رحمة
  #14  
قديم 22/12/2010, 03:06 PM
عطر حالم عطر حالم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2008
الإقامة: مَعْبَدِ الأزمِنَةِ
الجنس: أنثى
المشاركات: 677
افتراضي

*أنا وحدي*
/
أحيانا الوجع..يأخذنا إلى
السعادة من خلال
فقداننا لهـا..
وربما نصل إليها..ولكن
بطرق ملتوية..غير معبدة..!
/
حضورك مخملي..
يتفتح لأجله ورد الحروف..
فشكــرا لك بحجم السمـاء
/
لك العــ ـطر
__________________
يَا للهَوْل !!

أكَانَ الصَّوْتُ

فِي مَيْدَانِ الصَّمْتِ الجَاثِمِ

" طَنِيْنَ ذُبَابْ " !!؟

*(ضوء سابقا!)
  #15  
قديم 22/12/2010, 04:12 PM
أيهم 5555 أيهم 5555 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 12/12/2010
الإقامة: الوطن
الجنس: ذكر
المشاركات: 13
افتراضي

طرح جمييل وخواطر رائعة واحساس واقعي
  #16  
قديم 22/12/2010, 08:45 PM
عطر حالم عطر حالم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2008
الإقامة: مَعْبَدِ الأزمِنَةِ
الجنس: أنثى
المشاركات: 677
افتراضي

*نسايم عمـان*
/
وصـالك العاطر..
يألفه قلبي ويحبه..
فـ روحكِ جنة..
وحرفك ورد..
يزهو لناظري ويبهجه..
/
شكــرا بلا حد
ومسـاؤك لحن فيروزي!
__________________
يَا للهَوْل !!

أكَانَ الصَّوْتُ

فِي مَيْدَانِ الصَّمْتِ الجَاثِمِ

" طَنِيْنَ ذُبَابْ " !!؟

*(ضوء سابقا!)
  #17  
قديم 23/12/2010, 12:07 AM
عطر حالم عطر حالم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2008
الإقامة: مَعْبَدِ الأزمِنَةِ
الجنس: أنثى
المشاركات: 677
افتراضي

أمشي على جمر الأشياء..
وكأن الأشياء تسلمني نفسهـاه..
لن أقتلع الوجع..
وسأرقب ماذا يجري!!
/
شفتان مطبقتان..
ودقات قلب متسارعة..
هل ستكون هنالك
حيـــاة؟!!
__________________
يَا للهَوْل !!

أكَانَ الصَّوْتُ

فِي مَيْدَانِ الصَّمْتِ الجَاثِمِ

" طَنِيْنَ ذُبَابْ " !!؟

*(ضوء سابقا!)
  #18  
قديم 23/12/2010, 11:25 AM
صورة عضوية علي المعولي
علي المعولي علي المعولي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/12/2009
الإقامة: القرم
الجنس: ذكر
المشاركات: 687
افتراضي

حسناء الحرف أختي عطر حالم

وجع قابل ماأجمله من عنوان وما أجمل النص للقراءة والعوده له بين حين وأخر.

إحترامي
  #19  
قديم 23/12/2010, 02:26 PM
صورة عضوية ويهطل المطر
ويهطل المطر ويهطل المطر غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 14/12/2010
الإقامة: نـ هدَ السـ حَ ـابْ
الجنس: ذكر
المشاركات: 18
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ويهطل المطر
افتراضي






( حديث ٌ طويل .. و "!" )








__________________
.
.
.
هـُــنـَـــا أنـْـــتِ
.
.
.
  #20  
قديم 23/12/2010, 09:33 PM
صورة عضوية المتطفل
المتطفل المتطفل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/06/2010
الإقامة: | سوقٌ تبــاعُ بـهِ القلــوبّ بلا ثــمــن |
الجنس: ذكر
المشاركات: 752
افتراضي

تطفلا عابراً ..~
,
أي كلماتٍ هذه التي هُنا ..~
وأي عبارات التي نسجتْ ..~
حرفٌ يعجزُ اللسانُ عنْ وصفهِ ..~
هُنا كنتُ وما زلتُ متطفلاً ..~
تسطيرُ إعجاب بليغ بسطورٍ ما زالت حية ..~
__________________
|| تأمل .. شمسُ غروبِ .. هذا اليومْ .. إنها تأذنُ بالرحيلِ ||
  #21  
قديم 28/12/2010, 08:34 PM
عطر حالم عطر حالم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2008
الإقامة: مَعْبَدِ الأزمِنَةِ
الجنس: أنثى
المشاركات: 677
افتراضي

*نورس عمان*
/
وجودك..سحابة تظللني..
وتهطل الألق على
أرض حروفي..
فينبت الكون جمالا!
/
لك الشكر حتى ترضى
مودتي
__________________
يَا للهَوْل !!

أكَانَ الصَّوْتُ

فِي مَيْدَانِ الصَّمْتِ الجَاثِمِ

" طَنِيْنَ ذُبَابْ " !!؟

*(ضوء سابقا!)
  #22  
قديم 30/12/2010, 11:41 AM
عازفة الخلود عازفة الخلود غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/01/2009
الإقامة: جنوب شرق شبه الجزيرة العربية
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,155
افتراضي

ترقـــــــــــــــب


تحملُ الأحلام بوجدانيه الحب كما تحمل البشرى غيمات ماطرة للأرض….
في معمعه السيول…تعلمت بأن هطول المطر له سحابه من تراكم إرتفع من دموع الأرض ,,, وأن السقوط لايكون بضياء الشمس…
ولكني معك رأيت هطول المطر وضوء الشمس.

شعـــــــــــور

المشاعر والحنان والدفء والحب …غيمات تجمعت لي أحتضنتها كما تحتضن الأرض العطشى للمطر…

الموعد كان همي وهمك الوحيد ولكنه كبرواز يحمل بداخله جسد يلتصق بجانب جسد أخر جامد..!

إستراحه

أسلم معك بأن مجرد الشوق كان ينبغي أن يكون مُبهجاً برغم كُل شيء…
وهج أنت وهمس يهب الهيام لي ,,ولهفه وبهاء يتهجد به قلبي يلهج بإسمك
وبهجة تحدث وتمضي كالحلم الغير المتكرر.

المــــوعـــــــــــد

يعبث الشفق بألوانه والمتيقن بأن أحمراراً سيغزو الهزيع الأخيرِ من النهار…

وأظلُ أتاملُ إنعكاسات الشفقِ على وجه البحرِ المغلوبِ على أمره
وأمواجه كشمعه تنصهر وتبعث ومض نور …وخيط أبيض يمتدُ للأمل البازغ على ظهرِ نجمة تُعاني مخاض الوحدة كأنها تهوى العدو في المدارات وتبتعد ألف سنة ضوئيه وعند الأنصهار ماقبل الأخير هناك قادم ….
ولكنها ستغتألها العتمة لا محال…!
عازفة
30/12/2010

غاليتي/ عطر حالم

وجع قابل للقراءة .... كمحطة قطار لايأفل قطار الفرح أن يمر هنا ولكن صعود ليس للكل وإنتظار ليس أيضاً للكل...!

هي هديتي لكِ فحافظي عليها كما تحفظين قلمكِ حين ينثر عطر حالم لنا.


ليحفظكِ الله ويرعاكِ أينما أنتِ الأن.

























آخر تحرير بواسطة عازفة الخلود : 30/12/2010 الساعة 11:51 AM
  #23  
قديم 30/12/2010, 12:59 PM
صورة عضوية بيريلا
بيريلا بيريلا غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 24/12/2010
الإقامة: اعماق البحر..
الجنس: أنثى
المشاركات: 48
افتراضي


[][/IM
اه ياقلم ماابهااك حينما تترجم احاسيسنا واوجااعنا
قد تكون عند نهايه مدادك تنتهي اوجاااعنا..
راق لي قلمك المبدع
دمتي بود وتالق
__________________

أذا الـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــورد،،،جــــ ـــــــــــــــــــــــــ ذاب،،
إنت ((بيريلا)) من الـــــــــــــــــــــــ ــــــورد،،، احـــــلى،،،
  #24  
قديم 02/01/2011, 08:59 AM
صورة عضوية علي المعولي
علي المعولي علي المعولي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/12/2009
الإقامة: القرم
الجنس: ذكر
المشاركات: 687
افتراضي

المــــوعـــــــــــد

يعبث الشفق بألوانه والمتيقن بأن أحمراراً سيغزو الهزيع الأخيرِ من النهار…

وأظلُ أتاملُ إنعكاسات الشفقِ على وجه البحرِ المغلوبِ على أمره
وأمواجه كشمعه تنصهر وتبعث ومض نور …وخيط أبيض يمتدُ للأمل البازغ على ظهرِ نجمة تُعاني مخاض الوحدة كأنها تهوى العدو في المدارات وتبتعد ألف سنة ضوئيه وعند الأنصهار ماقبل الأخير هناك قادم ….
ولكنها ستغتألها العتمة لا محال…!



أعذريني أختي عطر حالم
ولكن شدني نثر عازفة الخلود ..إحساس وإبداع أكثر من رائع
عوداً حميداً سيدتي


إحترامي لكما

  #25  
قديم 02/01/2011, 11:52 AM
صورة عضوية الحرف الحزين
الحرف الحزين الحرف الحزين غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/09/2009
الإقامة: الخوير
الجنس: ذكر
المشاركات: 721
افتراضي


سأتمشى طويلاً على جمر حرفكِ يا عطر
وافترضي أنني مصابٌ بالخرس

لروحكِ جمانُ الفرح
__________________


edu-om.com

  #26  
قديم 02/01/2011, 10:14 PM
صورة عضوية أبو عبيدة العماني
أبو عبيدة العماني أبو عبيدة العماني غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 12,304
افتراضي



قرأتها سابقا ..

مذهلة حقا

تشرفت بالمرور أخيه

موفقة

__________________
الــحــمـد لـلـه رب الـعـالـمـيـن

لا تذوق حلاوة أجر الآخرة حتى تذوق مرارة الابتلاء في الدنيا



الجنة هي الدار فاعمل لها ولا تغرك الدار الفانية
  #27  
قديم 02/01/2011, 11:07 PM
بكربخيت بكربخيت غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/03/2010
الإقامة: القاهرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 195
افتراضي

انظري للحياة بوجه الرضا أختاه ...؟!

واكيد ....سيمر يوما علي قلبك الضياء

بوركت
  #28  
قديم 03/01/2011, 01:18 AM
صورة عضوية دارة القمـر
دارة القمـر دارة القمـر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/06/2009
الإقامة: في مكان الإقامة
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,048
افتراضي

,,

,, جميلة هي الكلمات التي سطرها قلمك المبدع ,,

,,

رائعة أنتي يا عطر حالم في تصويرك لخلجات النفس و ما تعانيها من شجون

قدمتي لنا ذخرا للاحاسيس المتدفقة كجريان النهر في ايام الربيع

أرق تحية
دارة القمر
__________________
  #29  
قديم 03/01/2011, 07:55 AM
صورة عضوية صحراءالقلب
صحراءالقلب صحراءالقلب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2009
الإقامة: بيت أبوي
الجنس: أنثى
المشاركات: 480
افتراضي

رائع ما نثرت هنا من درر وبوح جميل
سلمت يمناك فتقبلي مني باقه
ورد عطره
__________________
*
*
*

أناَ لسّتُ شَاعرةٌ أوكَاتِبة
ولَكنّ واقِعِي حَتمَ عَلّي مُرَافَقةِ
القَلَم..!
  #30  
قديم 03/01/2011, 08:29 AM
صورة عضوية SWeetDReams
SWeetDReams SWeetDReams غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/08/2008
الإقامة: [ !!اختِناقٌ بِلا حلْ و وَجعٌ بِلا حُدودْ!! ]
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,777
افتراضي

اقتباس:
حتى قلبي أحمله بين ضلوعي
مشوه الملامح..عاطل عن الحب/الحياة
معطوبة نبضاته..
لا يعرف كيف يبكي..

لا يستطيع أن يبتسم
فقد ذاكرته إثر حادث عاطفي..
فخرج منه معاق.. لايقوى على الحراك!

أن كان الوجــــع هنا قابل للقراءة أم لا...!
فأنا أحب قراءتك كثيـــــــــــــرا
وأجهل كيف أكتب لك ردا يليق بها,,،



وجع أحببته وكفـــــى!!


صباحك ورد
__________________
،
،
لو كان الأمر باستطاعتي/,,
لـ/أستعدتُ كًل قطــــرة حنين ذرفتها عليكـ||,,
ولـ/جففتُ الشوق الذي لا زال يتوالــــــد في حضن غيابكـ||,,
ولـ/سفكت دماء أول ليلـــــة وقعت فيها شهادة حبي لكـ||,,

فقط~ْْْ أتمنى لو أُمنح هذه السلطــــة
ليصبح الأمر باستطاعتـــــي.."!!!
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
ويــــ ..تـلبـــيـس مـقـاعـد الـسـيارة بـالـجـلـد.. ــن الأمير84 سبلة السيارات 16 13/09/2008 01:46 AM
''رؤوف خــليف '' ويــــ وووززعـــ '' يستقيل من ART...! كاتم الاحزان السبلة الرياضية 36 07/05/2008 12:44 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:07 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها