|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
اختي المشرفه او اخي المشرف
![]() رمز العطاء الم تلاحظي ان هناك عدة اشخاص لديهم مواضيع مكرره صار لها شهور ؟؟ و يرفعونها بشكل دائم اصبحنا لا نطيق سوق المعروضات الاخرى و لاحظنا بالامس تثبيت بعض مواضيع هؤلاء الاشخاص دون دمج مواضيعهم في موضوع واحد هم مميزين عن غيرهم ؟ اذا لا تستطيعون على الاشراف تنازلوا عنها للذين هم اجدر بها او احذفوا شروطكم اخواني الاعضاء كلامي صح او خطأ ؟؟ انظروا لجميع المواضيع المطروحه و الاسماء المتكرره ان كنت على خطأ فارشدوي هذي صوره لاحد الاعضاء و هناك غيرهم ![]() و يمكننا ان نعطيكم صور اكثر و ناسف لما آلت اليه السبله من ضعف في الاشراف و المحاباه او يمكن الاهمال هذا العضو ابدع في تكرار الموضوع و اللي يشوف الصوره جيدا بيتصح لديه ان هالعضو مشارك بعدة اسماء حسب تحليلي
آخر تحرير بواسطة لوودي : 21/12/2010 الساعة 12:09 AM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
مرحبا اختي الفاضلة / لوودي
![]() بصراحة اشكرك على هذا الإهتمام بصراحة يمكن انا مقصرة في هالقوانين والضوابط : 1. منحا لكافة الاعضاء الفرصة الكافية لعرض بضائعهم بسوق السبلة يسمح للعضو في خلال 24 ساعة بالاتي: أ. كتابة موضوعين جديدين ، وماخالف ذلك يحذف. ب. يحظر على الأعضاء رفع أكثر من ثلاثة مواضيع الى الصفحة الاولى يوميا ، وماخالف ذلك يستحق [ التنبيه ثم الحظر في حال التكرار ] مع المبادرة بإغلاق الموضوع في حال كون المتسبب بالرفع صاحبه ، على ان يستثنى من ذلك المواضيع التي قام برفعها بهدف الرد على استفسارات الاعضاء . 10. يحظر رفع المواضيع القديمة وتشمل الموضوعات التي مضى على أخر رد فيها 30 يوم ( شهر ) فعلاً انا رافعة مواضيعي الأربعة لتعم الفائدة وماشاء الله الأعضاء بجد محتاجين لهذه المواضيع بين فترة وفترة ولو حاسة اني مقصرة في حقك ما رايحة ارفع مواضيعي ابدا بس عشان خاطرك اختي ولنرى رد الإدراة والأعضاء بس كل شئ الا تقولين الإشراف بالذات " رمز العطاء" ما مهتمين لأنهم ما شاء الله مهتمين من قلبهم وانا مقدرة عملهم فالإشراف مو مهمة سهلة اختي الغالية وانتي عارفة في المعروضات الأخرى المواضيع تتغير كل ثانية كل كل دقيقة وانا مستعدة استقبل التنبيه من قبل إدارة السبلة طالما إني لم انضبط في القانون الأول للسبلة والمذكور اعلاه مع العلم اختي الغالية ما اتوقع في عنصرية... الغلطة مني وحلها سهل إما الإبلاغ للأدارة او طرحها معي برسالة خاصة وطالما شايفة هالموضوع انا ما رايحة ارفع اكثر من 3 مواضيع خلال 24 ساعة إن شاء الله. اختي الغالية لوودي : اساسا انتي ما عرضتي اي حاجة ولا اي موضوع في المعروضات الآخرى حتى تلومي المشرفين او الأعضاء إنه هناك عدة اشخاص لديهم مواضيع مكرره صار لها شهور ؟؟ و يرفعونها بشكل دائم ، مع العلم اختي لو تشوفي الموضوع المثبت ، لم يتم تثبيته عبثا بل هناك الكثير من الأعضاء طلبوا تثبيت الموضوع ! شاكرة اهتمامك اختي " لوودي " وشاكرة إهتمام الكل سواء المشرفين او الأعضاء ... تقبلي ردي اختك / لوس كلاريتا
__________________
اول معرض ل لوس كلاريــتا الإفتتاح قريبا بمشيئة الله - الموقع : مجمع الموج التجاري الموالح الشمالية - الطابق الأرضي مابين دوار البهجة ودوار مشروع الموج 。◕‿◕。 صــــور كـــــوشــــــات لــــوس كلاريـــتـــا الراقــيــة 。◕‿◕。 。◕‿◕。 دلـــيــــل الأفــــــــراح والــــمنــــاســــــبـــ ـــات 。◕‿◕。 。◕‿◕。 صور بوفيهات لوس كلاريتا - الجزء الثالث 。◕‿◕。 。◕‿◕。 5%عرض لبوفيهات لوس كلاريتا 。◕‿◕。 。◕‿◕。 محلات مجمع الموج للإيجار。◕‿◕。 آخر تحرير بواسطة لوس كلاريتا : 16/12/2010 الساعة 01:39 PM |
|
#3
|
||||
|
||||
|
ترا عدة مووواضيع ما كلهن نفس المووضوع فــــــــــعادي..
__________________
للبيع بطــاقاتat&tبـــأرخص سعر فالسبلة .. الظروف تخليك خروف![]() &من الذكاء أن تكوون غبيا في بعض الموااقف& للــــبيع اجمل قطط شيرازية فالسبلة 4قطط ,,, |
|
#4
|
||||
|
||||
|
اطالب بدمج المواضيع خصوصا مواضيع البوفيهات كلها و ترك موضوع الكوشات منفرد
__________________
|
|
#5
|
|||||
|
|||||
|
اقتباس:
![]() خاص جدا : اخي لو تشوف المشاركات في المواضيع بسرعة بتقدر توصل ل 300 مشاركة ف الأفضل تواجد اكثر من موضوع وبعدين في إختلاف بينهم ![]() بالنسبة للموضوع المثبت جبت لكم حاجة تثبت لكم مدى حب الموضوع وليس بسبب العنصرية : اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
__________________
اول معرض ل لوس كلاريــتا الإفتتاح قريبا بمشيئة الله - الموقع : مجمع الموج التجاري الموالح الشمالية - الطابق الأرضي مابين دوار البهجة ودوار مشروع الموج 。◕‿◕。 صــــور كـــــوشــــــات لــــوس كلاريـــتـــا الراقــيــة 。◕‿◕。 。◕‿◕。 دلـــيــــل الأفــــــــراح والــــمنــــاســــــبـــ ـــات 。◕‿◕。 。◕‿◕。 صور بوفيهات لوس كلاريتا - الجزء الثالث 。◕‿◕。 。◕‿◕。 5%عرض لبوفيهات لوس كلاريتا 。◕‿◕。 。◕‿◕。 محلات مجمع الموج للإيجار。◕‿◕。 |
|
#6
|
|||
|
|||
|
للرفع
|
|
#7
|
||||
|
||||
![]() بصراحه كلام صدق و واضح من الدليلين
__________________
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
لا تضاربوا حلوا المشكلة في الاقتراحات احسن والشكاوي هناك اختي العزيزة بصراحة حتى انا ارفع مواضيعي لطلب الرزق لا غير
__________________
[]أختاه[] []كوني سعيدة بما في يدك[] []قانعة راضية بما قسمه الله لك[] []ودعيك من احلام اليقضة التي لا تتناسب مع جهدك أو إمكاناتك[] إلهي لا تهتك ذنوبا سترتها__فأنت رؤوف بالعباد رحيم
إلهي لا تحرق بنار جهنم__نفوس رجت عفوا وأنت كريم إلهي أدخلنا إلى الزمرة التي__مثوبتها يوم الجزاء عظيم |
|
#9
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
هل هيا تغار من المشرفين ؟ هل هيا تحسب المشرفة جالسة تلعب وما تأدي عملها وهيا ادرى في هذه المهمة ام ماذا ؟ هل تريد تثبت للإدارة إنها الصح والبقية غلط ؟ بدل ما نساعد بعضنا البعض والكل يحصل نصيبه حسب جهده تنعكس علينا الوجوه بس شو اقول ؟ خليها على الله وفي النهاية الرزق من الله مو من احد ثاني وكل شخص مكتوب له رزق معين ... انا ارفع مواضيعي عسب اترزق لانه لو ما رفعتوا ما حد رايح يعرف عن الخدمات الي في شركتي والعكس صحيح بمثال الموظف : يتعب ويتعنى ويروح لحد المكتب عسب يترزق المكتب ما رايحة يجيه البيت عسب يترزق وهكذا ... اتمنى من طارحة الموضوع آخذ الموضوع بحساسية بدل الكراهية مع البقية. تحياتي اختكم في الله / لوس كلاريتا
__________________
اول معرض ل لوس كلاريــتا الإفتتاح قريبا بمشيئة الله - الموقع : مجمع الموج التجاري الموالح الشمالية - الطابق الأرضي مابين دوار البهجة ودوار مشروع الموج 。◕‿◕。 صــــور كـــــوشــــــات لــــوس كلاريـــتـــا الراقــيــة 。◕‿◕。 。◕‿◕。 دلـــيــــل الأفــــــــراح والــــمنــــاســــــبـــ ـــات 。◕‿◕。 。◕‿◕。 صور بوفيهات لوس كلاريتا - الجزء الثالث 。◕‿◕。 。◕‿◕。 5%عرض لبوفيهات لوس كلاريتا 。◕‿◕。 。◕‿◕。 محلات مجمع الموج للإيجار。◕‿◕。 آخر تحرير بواسطة لوس كلاريتا : 21/12/2010 الساعة 04:23 PM |
|
#10
|
||||
|
||||
|
يا جماعه السالفه ما سالفة رفع موضوع انتوا فاهمين غلط القصد
النقطه هي ليش الواحد يكرر موضوعه في عدة مواضيع و فعلا مثل موضوع العملات 5 مرات مكرر و لما يرفعهن ينزلن كل مواضيعنا المفروض كل شخص يدمج مواضيعه المتشابهه لان مكاسبه هو راح تكون خسائر لغيره و هذا غير مقبول مع احترامي للاخوات هذا رائي و ارجوا منكم عدم الانزعاج
__________________
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
فالنار تأكل نفسها مالم تجد ماتأكله
يالله يالله الشيمة |
|
#12
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أستغربت لك 3 زيارات فقط لقسم المعروضات الاخرى هذه السنه 2010.. ![]() وأتجهتي لصوب الشكاوي لتعرضي شكواك ![]() لماذا لم تخبري المشرفه بهالموضوع فالخاص وتناقشي معها مشكلتك ؟؟ أختي الكريمه لوودي لا أراكِ من مرتادي السوق ولا أرى أي موضوع في قسم المشرفة رمز العطاء لكي تقدمي على احتجاج رسمي بان مواضيعك ترجع للصفحات الاخيرة ![]() لمشرفه رمز العطاء لم تقصر بعملها ![]() والعضوه لوس كلاريتا لما تفعل أي خطأ بل أنها ترد على مواضيع الاخوات |
|
#13
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
اول معرض ل لوس كلاريــتا الإفتتاح قريبا بمشيئة الله - الموقع : مجمع الموج التجاري الموالح الشمالية - الطابق الأرضي مابين دوار البهجة ودوار مشروع الموج 。◕‿◕。 صــــور كـــــوشــــــات لــــوس كلاريـــتـــا الراقــيــة 。◕‿◕。 。◕‿◕。 دلـــيــــل الأفــــــــراح والــــمنــــاســــــبـــ ـــات 。◕‿◕。 。◕‿◕。 صور بوفيهات لوس كلاريتا - الجزء الثالث 。◕‿◕。 。◕‿◕。 5%عرض لبوفيهات لوس كلاريتا 。◕‿◕。 。◕‿◕。 محلات مجمع الموج للإيجار。◕‿◕。 |
|
#14
|
||||
|
||||
|
أشك أنه عنده واسطه
__________________
إذا أردت أن تعيش سعيدا في العالم فلا تحاول تغيير كل العالم بل أعمل التغيير في نفسك ومن ثم حاول تغيير العالم بأسره C.7 |
|
#15
|
||||
|
||||
|
سأقول لك شيئاً أتمنى أن تفهمه أخي الكريم ![]() (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيراً مِنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ). |
|
#16
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ثلاث مشاركات فقط لتلك العضوه لسنة 2010 ![]() أين هي مواضيعها التي تضيع بين الصفحات ![]() لماذا لم تراسل المشرفة رمز العطاء ![]() الأمر متروك للادارة ![]()
|
|
#17
|
|||
|
|||
|
خلاص يا جماعة حصل خير وكل واحد يصلح سيارته
وكل عام وانتم بخير بالعام الجديد وميري كريسمس |
|
#18
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
للمسيح وليست للمسلمين ![]() كل عام وانت بخير ![]() |
|
#19
|
||||
|
||||
|
ياخي بجد الوضع سووووبر مصخره
|
|
#20
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا بك اختي الكريمة ومسائك سعادة - بالنسبة لتكرار المواضيع فهذا الامر لا يمكن انكار وجوده وخاصة من التجار الجدد وذلك لعدم معرفتهم بقوانين السوق ولكن متى ما رأينا تلك المخالفات نعمل على ازالتها ومراسلة العضو لنوضح له قوانين السوق وإن وجد بعض من المواضيع لم يتم التعامل معها فهذا ليس تقصيرا منا بقدر ما هو عدم ملاحظتنا لها بحكم الحركة السريعة للمواضيع في سوق السبلة واتمني في حالة مرورك على مثل هذه المخالفات رفع تقرير مخالفة او مراسلتنا وسنتصرف فور وصولها الينا ![]() - بالنسبة لتثبيت موضوع الاخت لوس كلاريتا فالتثبيت كان منذ فترة والموضوع خدمي للجميع وبمعني اشمل وعم الموضوع عبارة عن تقديم ارقام واسعار وامكان صالة الافراح وعروضات الصالات ومحلات التصوير واماكن الكوافيرات وغيرها من خدمات الافراح واعتباره كدليل مرجعي لكل من يريد الاطلاع عليه توفيرا للوقت والجهد وهذا عمل تشكر عليه الاخت ولا يتداخل مع ترويجها بمواضيعها المختلفة فسواء كان منها او من غيرها فالامر يندرج ضمن تقديم خدمة مميزة لرواد السوق بعمل دليل مرجعي دلــــيــــل للأفــــــــراح والــــمنــاســــبـــــات هذا والله من وراء القصد اختكم / رمز
__________________
* * قلوب تريد ...ورب يشاء ..!!!! * * ![]() ![]() ![]() |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| يصلوا وهم نايمين؟؟؟؟؟... | شهلاء99 | السبلة الدينية | 10 | 01/07/2010 05:31 PM |
| وين العمانين والله نايمين | لميس666 | سبلة الاقتراحات والشكاوى | 25 | 04/12/2009 05:31 PM |
| نايمين يعني ؟! | الوريثة الأولى لبيل جيتس | السبلة العامة | 53 | 01/02/2009 03:50 AM |
| دخل ابوها عليها و هم نايمين | rrr | السبلة العامة | 55 | 15/06/2008 01:52 PM |
| اين هم قسم التنبؤات الجوية نايمين | النجم الثاقب | السبلة العامة | 11 | 28/10/2007 02:43 PM |