سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 21/12/2010, 01:17 PM
KCAD KCAD غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2010
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 35
افتراضي أنتشار اللواط

السلام عليكم أخواني

حبيت أطرح موضوع ظاهرة أنتشار اللواط في عمان
بحقيقة الامر
النوادي الصحية الرجالية والتي منتشر بهاء الجنس الثالث
حسبي الله ونعم الوكيل
في يوم من الايام أحد الزملاء أخبرني عن هذي الظاهرة والتي بهاء دفعني الفضول للتأكد من هذي الظاهرة الخبيثة
دخلت النادي الصحي الرجالي ورأيت الجنس الثالث في البداية أفتكرت نساء ودفعني الفضول لاسئل عن سعر المساج
قال لي الساعة ب10 ريال والنصف الساعة ب6 ريال عماني، ثم بعد ذالك سئلتة أذا كان رجل أو أمرأة لانه عندم تنظر ملامح الجسم تشير على أنها أمراه.
فرد علي بأنه الجنس الثالث والعياذ بالله ladyboy
ثم دفعني الفضول لاسئل هل ظاهرة اللواط موجودة فعلا أم لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فرد علي بكل سهولة هل تريد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فقلت له نعم لمجرد التأكد!!!!!!!!!!!!!!!!
فقال لي أدفع 10 ريال للواط فقط
يعني ياجماعة
الشخص لو عمل مساج ب10 + ظاهرة اللواط ب10 صارالمجموع 20 ريال
أوكية أذا الشخص ما فكر في المبالغ اللي راح يصرفهاء على هذي الظاهرة ليش ما يفكر في عذاب الله

اللهم أني بلغت فأشهد

http://quran.s-oman.net/search.php?t...%D8&txtverse=#
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 21/12/2010, 01:20 PM
صورة عضوية amr diab
amr diab amr diab غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/10/2010
الإقامة: في قلبها العظيم .. في قلب محبوبتي ..
الجنس: ذكر
المشاركات: 838
افتراضي

فعلا .. النوادي الصحية فيها من البلاوي الكثير حقيقة ..
لاحول ولاقوة إلا بالله ..
__________________
14-1 من كل سنه .. ما اجمله من يوم .. يوم حيث ظهر فيه ( قلب ) لايقاوم .. ادامه الله ..

سمعت ذات يوم صوتا ، هادئا .. لطيفا .. ساحرا .. ضاحكا .. يذيب الهم ويجلب المرح والفرح .. صوتا انساني من انا .. صوت يغار منه كل البشر .. صوت لايمكن ان يزيحه الزمن .. صوت يحرك الاشجان والابدان والانسان .. صوتا مليء بالحنان ويشعرك بالامان .. صوت يدخل القلب ولايخرج منه الى عند المووت فقط .. ياصاحب الصوت الخرافي .. انتي لي عشقا لاينتهي .. اعدك بـ اني لن انساك مادمت حيا ..
  #3  
قديم 21/12/2010, 01:21 PM
صورة عضوية موسى الشكيلي
موسى الشكيلي موسى الشكيلي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2010
الإقامة: الخويرات
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,217
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى موسى الشكيلي إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى موسى الشكيلي إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى موسى الشكيلي إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى موسى الشكيلي
افتراضي

الله يهديهم إن شاء الله..
__________________
الشكيلي

___________
_____
_

ليت الفرح فـي دنيتكـ دايم الدوم
وليت الحزن لآغاب طول غيابه
  #4  
قديم 21/12/2010, 01:22 PM
صورة عضوية شرف البلد
شرف البلد شرف البلد غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 26/07/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,808
افتراضي

ما شى رقابة
  #5  
قديم 21/12/2010, 01:23 PM
صورة عضوية شاي مغشوش
شاي مغشوش شاي مغشوش غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/05/2009
الإقامة: فالدوام
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,229
افتراضي

ما خفي اعظم

الله يجزيك الخير
__________________
(( كبر الخطا ماكل عذر يغطية ** مثل التعازي ما ترد المصيبة ))
  #6  
قديم 21/12/2010, 01:23 PM
صورة عضوية ولد المعبيلة
ولد المعبيلة ولد المعبيلة غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,572
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ولد المعبيلة إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ولد المعبيلة
افتراضي

قلة الوازع الديني والتربية الاخلاقية .. الله يهديهم ويصلح حالهم .. شكرا
__________________
ليس من الصعب أن تضحي من أجل صديق ولكن من الصعب أن تجد الصديق الذي يستحق التضحية
  #7  
قديم 21/12/2010, 01:24 PM
صورة عضوية طراد منكسر
طراد منكسر طراد منكسر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/11/2009
الإقامة: طراادي المنكسر
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,657
افتراضي

تعبنا من كثر ما نتكلم عن هالظاهرهـ

خربانه خربانه لاااااااااه

الي باغي يروح يرووووووووح

والي ما باغي يروح لا يروووووووووووح لاااااااه
__________________
ودي أرجع لأيـــام زمــأن

أبحــر والفانيله منشرخهـ من شدة الريح

ورجلي كلها حفر من المجدار

ومن شدة أصابعي ما أقدر أمسك قوطي البيبسي لانه بالمره يطيح
BB: طرااااااادFC
  #8  
قديم 21/12/2010, 01:24 PM
صورة عضوية الورود الناظرة123
الورود الناظرة123 الورود الناظرة123 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/03/2010
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,701
افتراضي

بصراحة ما مستغرب ... لأن في خطبة الجمعة ممنوع ذكر اللواط والزنا ... يعني مسموح ضمنا ....
  #9  
قديم 21/12/2010, 01:25 PM
ودم يجري في الشريان ودم يجري في الشريان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/05/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,154
افتراضي

لا حول والا قوة الا بالله العلي العظيم من هين بيجينا الخير ابوي قفلوهن او يتم مراقبه من هذي النوادي من تفشي الامراض
  #10  
قديم 21/12/2010, 01:26 PM
صورة عضوية مرهون بن جمعه
مرهون بن جمعه مرهون بن جمعه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/11/2010
الإقامة: في أحد السيوح
الجنس: ذكر
المشاركات: 710
افتراضي

لا حولة ولا قوة الا باالله
__________________
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ

وطــنــي الــغــالــي
  #11  
قديم 21/12/2010, 01:26 PM
صورة عضوية Brainy 420
Brainy 420 Brainy 420 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2010
الجنس: ذكر
المشاركات: 134
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الورود الناظرة123 مشاهدة المشاركات
بصراحة ما مستغرب ... لأن في خطبة الجمعة ممنوع ذكر اللواط والزنا ... يعني مسموح ضمنا ....
1+
  #12  
قديم 21/12/2010, 01:26 PM
ارض سمائل ارض سمائل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/04/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,226
افتراضي

انا مستغرب فيه شباب متزوجين وبعدهم يمارس اللواط مع الجنس الثالث.
  #13  
قديم 21/12/2010, 01:29 PM
صورة عضوية قوافل المدينة
قوافل المدينة قوافل المدينة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/04/2010
الإقامة: بين قوافل التاريخ
الجنس: ذكر
المشاركات: 118
افتراضي

" لا حولة ولا قوة إلا بالله "
حقا إنهاا مشكلة حقيقة ويجب تداركهاا , يعني يضيعو شبابنا وينشرو الرذيلة والفسااد
والموضوع يمر مروور الكرام أمام المسؤلين ولا احد يحرك ساكنا . . فعلا غريب هذا الزمن . .
الله يهدي هذي الفئه من الناس الى طريق الصواب
  #14  
قديم 21/12/2010, 01:31 PM
تقنية تقنية غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,062
افتراضي


عمان ما عمان ..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
__________________

اذا استولى الصّلاح على الزّمان و اهله ثمّ اساء الظّنّ رجل برجل لم يظهر منه خزية، فقد ظلم و اعتدى ..
امير المؤمنين ..
  #15  
قديم 21/12/2010, 01:31 PM
ديني يقيني ديني يقيني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/04/2010
الإقامة: الباطنه
الجنس: أنثى
المشاركات: 492
افتراضي

اللهم احفظ شبابنا فهم عدة الوطن
  #16  
قديم 21/12/2010, 01:31 PM
الليزك الليزك غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/08/2010
الإقامة: عمان الحبيبه
الجنس: ذكر
المشاركات: 262
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ارض سمائل مشاهدة المشاركات
انا مستغرب فيه شباب متزوجين وبعدهم يمارس اللواط مع الجنس الثالث.
كلامك صحيح ، أنا أوفقك هالنقطه ، المتزوجين أشد منا حنا العزابيه ، أستغرب كيف زوجاتهم ما كافيات تراهن نعمه بس ويش أتقول ، صدقني جهال ،،،

وهذولا ال Ladyboys ، بصراحه مرخصين حياتهم ومنزلينها الارض لأتفه الامور ، ياريت يشالوا ، ويش الشيء !!!!!!!!!
  #17  
قديم 21/12/2010, 01:31 PM
صورة عضوية 300zx
300zx 300zx غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 29/04/2009
الإقامة: ف السبله لااااه
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,437
افتراضي

مستغرب اساسا كيف يدخلوا بلاااادنا ؟؟ ما يشوفوا حالتهم؟؟ بلادنا غنيه عنهم وعن اشكالهم ............ من متى نحن محتاجين حج هالاشكال


الله يهديهم
  #18  
قديم 21/12/2010, 01:32 PM
ساعة صمت ساعة صمت غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2010
الإقامة: قلب الحدث
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,520
افتراضي

لا حولة ولا قوة الا باالله
__________________
عـــــــــشان تتفادى جروح
............................... وخسارات
:سطح علاقاتك مع الناس" تسسسسسلم
  #19  
قديم 21/12/2010, 01:32 PM
صورة عضوية العرناس
العرناس العرناس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/06/2007
الإقامة: مســقــــــــــــط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,347
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى العرناس إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى العرناس إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى العرناس إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى العرناس
افتراضي

اخي الكريم انت الان في إعتقادك ان الكتابة في المنتدى او السبلة يحد من تفاقم المشكلة ؟!!!
يا رجل الاحراء عليك ان تبلغ الجهات المعنية عن تعرضك لهذا الموقف كم ذكرت !!!
بدل الكتابة ونشر الفساد على المواقع الاكترونية
__________________
لاصِد عَنْك مِن تَوَدُّه وَجَفَاك خِلَّه وَجَازِه بِالْجَفَا مِثْل صَدَّه
خَلِّك عَزْيّز الْنَفْس وَالْعِز ماوَاك وُكُلِن عَطِّه تَفْصِيّل ثَوْبَه بِقَدِّه
خَص الْرَّفِيْق الْلِي اذَا جِيّت حَيَّاك وَان غِبْت عَنْه يُوَصِلُك بِالْمُودُه
_______________________________________
اضغط هنا لمشاهدة الشيخ د.عائض القرني يمدح أهل عمان
  #20  
قديم 21/12/2010, 01:37 PM
صورة عضوية أبليتا
أبليتا أبليتا غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2010
الإقامة: الحـــيل
الجنس: ذكر
المشاركات: 29
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أبليتا
افتراضي

....ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا......
__________________
خــــــيــر الــكــلام مــا قــــــل ودل
  #21  
قديم 21/12/2010, 01:39 PM
صورة عضوية خوي الذيب
خوي الذيب خوي الذيب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/04/2007
الإقامة: بين ظلال النخيل قريب فلج حران
الجنس: ذكر
المشاركات: 298
افتراضي

ومن كذية نحن ما شايفين خير لا بركة ولا امطار ولا رحمه من رب العالمين الله سبحانه وتعالى يمهل ولا يهمل والله المستعان من التالي.
اللهم لا تحاسبنا بما عمله السفها منا اللهم عفوك ورحمتك يا ارحم الراحمين
__________________
اذا غاب اسمي عن البـــــــــــــال
ودفن جسدي تحت الرمــــــــــــال
فهذا خط يدي باقي لا يــــــــــــزال

يا عرف للظيف عـــــــــادات ... ترحيـب من قبل التهويـــد
هذه العوايـــــــد الاوليــــــات ... الها معـــك صولاً وتجديـــد
نحن العرب والاصل ما مات ... مهما غزتنا من تقــــــاليــد
  #22  
قديم 21/12/2010, 01:39 PM
صورة عضوية غوغائي
غوغائي غوغائي غير متصل حالياً
مميز السبلة العامة
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2010
الإقامة: جزر الواق واق:/
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,845
افتراضي

انا مستغرب كيف دخلوهم البلد بالاساس!

احنا يالله يالله نعابل اللي عندنا ونعقلهم ويا كثرهم عندنا

ناقصين يجيبولنا بعد هالنمونه من البشر من دول ثانيه:/

لا تعاتبو الانديه الصحيه واصحابها

عاتبو اللي سمح لهم بالدخول من المطار!
  #23  
قديم 21/12/2010, 01:40 PM
صورة عضوية طراد منكسر
طراد منكسر طراد منكسر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/11/2009
الإقامة: طراادي المنكسر
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,657
افتراضي

نحن سبق وقلنا لا نريد نوادي صحيه لا نريد العلاج الطبيعي التقليدي لا نريد العياداة الصينيه التقليديه لا نريد العلاج بالأعشاب ،،


اللهم نسألك الستر والهدايه
وحسن الخاتمه


لا بارك الله في كل من له يد في هذه الامور
__________________
ودي أرجع لأيـــام زمــأن

أبحــر والفانيله منشرخهـ من شدة الريح

ورجلي كلها حفر من المجدار

ومن شدة أصابعي ما أقدر أمسك قوطي البيبسي لانه بالمره يطيح
BB: طرااااااادFC
  #24  
قديم 21/12/2010, 01:40 PM
الرمش الحزين الرمش الحزين غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/10/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,668
افتراضي

كلوا واشربوا وازنوا ولوطوا وابشروا ------ فإن لكم زفاً إلى الجنة الحمرا
فقوم لوطٍ مـهدوا الدار قبــلكم ------وقالوا إلينا عجلوا لكم بشـرا
وها نحن أسلافٍ لكم في انتظاركـم------سيجمعنا الجبار في ناره الكبرى
فلا تحسبوا أن الذين نكـحـتمـوا------ يغيبون عنكم بل ترونهم جهرا
ويلعن كـل منكما لخلـيـله ------ ويشقى به المحزون في الكرة الأخرى
يعذب كلٌ منــهما بشـريـكه -----كما اشتركا في لذةٍ توجب الوزرا
__________________
لن أسقط من عيون الناس
لأبرهن جاذبيتي ..
فلستُ .. l تفاحة نيوتن l
التي تهاوت من الاعلى
لتمنح غيرها شرف .. الاكتشاف !!
  #25  
قديم 21/12/2010, 01:48 PM
صداقه للابد صداقه للابد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/04/2009
الإقامة: محافظة مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 235
افتراضي

لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم ...

حكومتنا الرشيده ماتسمع الكلام ، يعني لازم نوادي صحيه وبدون مراقبه بس كذا تعال وادخل ، مو مشكله اعملوا نوادي صحيه ويكون فيها صالات تدريب واحواض سباحه ولو قلنا جلسات التدليك بس كل شيء تحت المراقبه والانظار ومايكون في اماكن خاصه ومغلقه

يعني مثل البلدان الاجنبيه نواديهم ف اماكن مفتوحه ونوادي على مستوى مو مثل اللي عندنا اعوذ بالله


يالله عاد تو تبدأ الامراض تنتشر في كل مكان وكله السبب من حكومتنا اللي تاركه الجمل بما حمل ، والله يسامح اصحاب النوادي الصحيه المزيفه هم السبب في كل شيء يصير
  #26  
قديم 21/12/2010, 01:49 PM
صورة عضوية أنا لاه
أنا لاه أنا لاه غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 21/11/2007
الإقامة: هنا لاه
الجنس: ذكر
المشاركات: 12,403
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أنا لاه
افتراضي

نسأل الله الهدايه,,, أستغفر الله
__________________
  #27  
قديم 21/12/2010, 01:52 PM
الليزك الليزك غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/08/2010
الإقامة: عمان الحبيبه
الجنس: ذكر
المشاركات: 262
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرمش الحزين مشاهدة المشاركات
كلوا واشربوا وازنوا ولوطوا وابشروا ------ فإن لكم زفاً إلى الجنة الحمرا
فقوم لوطٍ مـهدوا الدار قبــلكم ------وقالوا إلينا عجلوا لكم بشـرا
وها نحن أسلافٍ لكم في انتظاركـم------سيجمعنا الجبار في ناره الكبرى
فلا تحسبوا أن الذين نكـحـتمـوا------ يغيبون عنكم بل ترونهم جهرا
ويلعن كـل منكما لخلـيـله ------ ويشقى به المحزون في الكرة الأخرى
يعذب كلٌ منــهما بشـريـكه -----كما اشتركا في لذةٍ توجب الوزرا
صح لسانك ،،، يا سلاااااااام ع هالكلمات الجميله الحلوه ،،،
  #28  
قديم 21/12/2010, 01:54 PM
صورة عضوية أم خلفان
أم خلفان أم خلفان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/12/2010
الإقامة: مع زوجي وأولادي "خلوف وخمسان وسليموه وحلوم"هع
الجنس: أنثى
المشاركات: 593
افتراضي

وحدي من اشوف واحد يمشي كما البنات
وما صالب عمره يوم يمشي
صاني ذيك الساعه ودي اعسقه بخيزران ‏
لين متسيح وروحهه نحن وين عايشين
ما كانت هالسفولية قبل

موه فيها تفشت الحين‏!‏

__________________
اموت فيك أبو خلفان ‏..
  #29  
قديم 21/12/2010, 01:59 PM
صورة عضوية مستر ديو
مستر ديو مستر ديو غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/04/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 331
افتراضي

نادي صحي علاج طبيعي ابر صينية
بو يسمع يقول بلادنا كلها رفاهيه

وف الاخير كلهن يطلعن ح نشعات بس
  #30  
قديم 21/12/2010, 02:01 PM
ترتوب ترتوب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/01/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,791
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ترتوب إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى ترتوب
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة KCAD مشاهدة المشاركات
السلام عليكم أخواني

حبيت أطرح موضوع ظاهرة أنتشار اللواط في عمان
بحقيقة الامر
النوادي الصحية الرجالية والتي منتشر بهاء الجنس الثالث
حسبي الله ونعم الوكيل
في يوم من الايام أحد الزملاء أخبرني عن هذي الظاهرة والتي بهاء دفعني الفضول للتأكد من هذي الظاهرة الخبيثة
دخلت النادي الصحي الرجالي ورأيت الجنس الثالث في البداية أفتكرت نساء ودفعني الفضول لاسئل عن سعر المساج
قال لي الساعة ب10 ريال والنصف الساعة ب6 ريال عماني، ثم بعد ذالك سئلتة أذا كان رجل أو أمرأة لانه عندم تنظر ملامح الجسم تشير على أنها أمراه.
فرد علي بأنه الجنس الثالث والعياذ بالله ladyboy
ثم دفعني الفضول لاسئل هل ظاهرة اللواط موجودة فعلا أم لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فرد علي بكل سهولة هل تريد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فقلت له نعم لمجرد التأكد!!!!!!!!!!!!!!!!
فقال لي أدفع 10 ريال للواط فقط
يعني ياجماعة
الشخص لو عمل مساج ب10 + ظاهرة اللواط ب10 صارالمجموع 20 ريال
أوكية أذا الشخص ما فكر في المبالغ اللي راح يصرفهاء على هذي الظاهرة ليش ما يفكر في عذاب الله

اللهم أني بلغت فأشهد

http://quran.s-oman.net/search.php?t...%D8&txtverse=#
في كل دول العالم فيها لواط
عطني دولة وحده مافيها لواط وانا مستعد اعطيك اثبات ان في الدوله لواط

لاتقول اللواط في عمان وبس
__________________
قصه حقيقيه
رسالة يهودي على أحد المذاهب الاسلاميه
يجب عليكم محاربة كل مسلم بينكم
يجب عليكم ان تكفروهم وتلفقون لهم التهم وتحرفون في كتبهم
يجب عليكم ان لاتصغوا الى الحق
يجب عليكم ان تأخذون عقيدتنا وتنشروها بين جميع المسلمين
يجب عليكم تجربة شعورنا في قتل المسلمين
يجب عليكم ان تتركونا في قتل وذبح الفلسطينيين وتدنيس المسجد الاقصى الذي رفع منه الرسول الى السماء
واليوم تحقق حلم اليهود في المسلمين ولم يتعلمون من درس تفكيك الاتحاد السوفيتي : سيدخلون الامريكان في الجزيرة العربية لأجل أحلال الدمار اقصد السلام تحت مسمى (محاربة الارهاب)
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
أنتشار ثقافة العمل التطوعي .. أبن العفية سبلة السياسة والاقتصاد 0 13/11/2010 11:14 PM
آنتشار الجيش في لوى وشناص ليش؟؟؟؟ لوى دارعيني سبلة السياسة والاقتصاد 7 16/01/2010 03:15 AM
ألم يإن لكَ أن تتُوبَ عنِ اللواط ام آلاء السبلة الدينية 113 02/08/2009 02:14 AM
أنتشار ظاهرة التسووول !!! دكتور مجنون سبلة السياسة والاقتصاد 22 16/09/2008 12:40 AM
جريمة (( اللواط..... ))........ I55A السبلة الاجتماعية والتربوية 12 01/11/2007 02:33 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:51 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها