سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » معروضات أو طلبات أخرى » معروضات أخرى

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #61  
قديم 08/12/2010, 02:32 AM
صورة عضوية الشموخ11
الشموخ11 الشموخ11 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/10/2010
الجنس: ذكر
المشاركات: 590
افتراضي

تفصل كل المقاسات؟؟
يعني اذا اريد نفس العقيق الاسود بس بمقاس 14
هل من الممكن انك تسوي؟؟
__________________
لا تتحدى إنساناً ليس لديه ما يخسره .
  مادة إعلانية
  #62  
قديم 08/12/2010, 02:39 AM
صورة عضوية mabboy
mabboy mabboy غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/03/2008
الإقامة: مسقط ( المعبيلة )
الجنس: ذكر
المشاركات: 135
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى mabboy
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الشموخ11 مشاهدة المشاركات
تفصل كل المقاسات؟؟
يعني اذا اريد نفس العقيق الاسود بس بمقاس 14
هل من الممكن انك تسوي؟؟
تم الرد على الخاص
__________________
الله أكبر
خواتم مميزه ذو الخنجر والسيفين
إضغط هنا
  #63  
قديم 09/12/2010, 11:21 PM
aziaa1 aziaa1 غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 29/07/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 50
افتراضي

موفــــــــــــق
  #64  
قديم 09/12/2010, 11:32 PM
صورة عضوية mabboy
mabboy mabboy غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/03/2008
الإقامة: مسقط ( المعبيلة )
الجنس: ذكر
المشاركات: 135
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى mabboy
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة aziaa1 مشاهدة المشاركات
موفــــــــــــق

جميعا...
وشكرا على مرورك الطيب..
__________________
الله أكبر
خواتم مميزه ذو الخنجر والسيفين
إضغط هنا
  #65  
قديم 16/12/2010, 06:30 PM
عبدالله الأنصاري عبدالله الأنصاري غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/10/2008
الإقامة: ولاية صحم
الجنس: ذكر
المشاركات: 180
افتراضي

اخي يصير اختار الخاتم الاول مع بعض التعديلات عليه ؟

يعني اريد بدل الفصوص الصغيره الخضراء والبنفسجية فصوص عنابية او سوداء
  #66  
قديم 16/12/2010, 09:07 PM
معتصم الرئيسي معتصم الرئيسي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/03/2010
الإقامة: سلطنة عمان / الحيل الشماليه / سترابك
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,738
افتراضي

رووووعه أخوي ... بالتوفيق عمل يستحق التقدير بإستمرار
__________________
إني أفتَخِرُ لَيسَ لأني عُمَاني فَحَسب , وإنَما لأني أنتَمِي إلى شَعبٍ أنتَ قائِدهُ يا مَولاي السُلطَان قابوس
  #67  
قديم 17/12/2010, 12:13 AM
صورة عضوية mabboy
mabboy mabboy غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/03/2008
الإقامة: مسقط ( المعبيلة )
الجنس: ذكر
المشاركات: 135
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى mabboy
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عبدالله الأنصاري مشاهدة المشاركات
اخي يصير اختار الخاتم الاول مع بعض التعديلات عليه ؟

يعني اريد بدل الفصوص الصغيره الخضراء والبنفسجية فصوص عنابية او سوداء


تم الرد على الخاص
__________________
الله أكبر
خواتم مميزه ذو الخنجر والسيفين
إضغط هنا
  #68  
قديم 17/12/2010, 12:14 AM
صورة عضوية mabboy
mabboy mabboy غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/03/2008
الإقامة: مسقط ( المعبيلة )
الجنس: ذكر
المشاركات: 135
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى mabboy
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة معتصم الرئيسي مشاهدة المشاركات
رووووعه أخوي ... بالتوفيق عمل يستحق التقدير بإستمرار

تسلم على مرورك الجميل اخوي

والتوفيق للجميع
__________________
الله أكبر
خواتم مميزه ذو الخنجر والسيفين
إضغط هنا
  #69  
قديم 22/12/2010, 02:50 AM
صورة عضوية mbishi
mbishi mbishi غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 21/03/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 33
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى mbishi
افتراضي

سلام عليكم
بسم الله و ما شاء الله
الله يوفقك روعه والله
انا اريد وين موقعك
  #70  
قديم 22/12/2010, 10:26 AM
صورة عضوية mabboy
mabboy mabboy غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/03/2008
الإقامة: مسقط ( المعبيلة )
الجنس: ذكر
المشاركات: 135
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى mabboy
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة mbishi مشاهدة المشاركات
سلام عليكم
بسم الله و ما شاء الله
الله يوفقك روعه والله
انا اريد وين موقعك

وعليكم السلام اخوي

شوف الخاص اخوي
__________________
الله أكبر
خواتم مميزه ذو الخنجر والسيفين
إضغط هنا
  #71  
قديم 24/12/2010, 12:03 AM
الفارس909 الفارس909 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/03/2010
الجنس: ذكر
المشاركات: 311
افتراضي

بالتوفيق
  #72  
قديم 24/12/2010, 12:46 PM
صورة عضوية mabboy
mabboy mabboy غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/03/2008
الإقامة: مسقط ( المعبيلة )
الجنس: ذكر
المشاركات: 135
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى mabboy
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الفارس909 مشاهدة المشاركات
بالتوفيق
جميعا...

شكرا على مرورك الطيب
__________________
الله أكبر
خواتم مميزه ذو الخنجر والسيفين
إضغط هنا
  #73  
قديم 24/12/2010, 01:04 PM
صورة عضوية engell
engell engell غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2006
الإقامة: مقاطعة كاتلونيا
المشاركات: 10,588
افتراضي

ماشاء الله روعه الخووواتم

موووفق اخي الكرررريم
__________________

أن تكون انسانا أمر سهل
أما أن تكون رجلا فهذا صعب
  #74  
قديم 24/12/2010, 11:38 PM
صورة عضوية mabboy
mabboy mabboy غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/03/2008
الإقامة: مسقط ( المعبيلة )
الجنس: ذكر
المشاركات: 135
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى mabboy
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة engell مشاهدة المشاركات
ماشاء الله روعه الخووواتم

موووفق اخي الكرررريم

شكرا اخوي وتسلم على مرورك الطيب
والتوفيق للجميع ان شاء الله
__________________
الله أكبر
خواتم مميزه ذو الخنجر والسيفين
إضغط هنا
  #75  
قديم 26/12/2010, 12:20 AM
صورة عضوية زيزو90
زيزو90 زيزو90 غير متصل حالياً
مراسلة الطقس في نزوى
 
تاريخ الانضمام: 09/09/2007
الإقامة: مجرة درب التبانة:حزين:
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,467
افتراضي

وااااااااااااو رووووووعة
خصوصا الاخير
__________________
صـــلــوا على مـحمد
عــــــلـــــيـــــه أفــــضــــل الـــصـــلاة والـــتـــســـــلـــــيــ ــم

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شي ميني كوبر بالف ر.ع ؟!


زيزووووو
ZeEzOo
  #76  
قديم 26/12/2010, 02:16 PM
صورة عضوية mabboy
mabboy mabboy غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/03/2008
الإقامة: مسقط ( المعبيلة )
الجنس: ذكر
المشاركات: 135
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى mabboy
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زيزو90 مشاهدة المشاركات
وااااااااااااو رووووووعة
خصوصا الاخير

تسلمي اختي !

وشكرا على مرورك الطيب
__________________
الله أكبر
خواتم مميزه ذو الخنجر والسيفين
إضغط هنا
  #77  
قديم 26/12/2010, 03:20 PM
صورة عضوية sulo
sulo sulo غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/07/2010
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 296
افتراضي

حلو ما شاء الله ... ان شاء الله اريد اشتري من عندك بس كم اخر و كم يستغرق؟
__________________
سبحان الله و بحمده ** سبحان الله العظيم
  #78  
قديم 27/12/2010, 03:54 PM
صورة عضوية mabboy
mabboy mabboy غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/03/2008
الإقامة: مسقط ( المعبيلة )
الجنس: ذكر
المشاركات: 135
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى mabboy
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة sulo مشاهدة المشاركات
حلو ما شاء الله ... ان شاء الله اريد اشتري من عندك بس كم اخر و كم يستغرق؟
تسلم اخوي

تم الرد على الخاص
__________________
الله أكبر
خواتم مميزه ذو الخنجر والسيفين
إضغط هنا
  #79  
قديم 27/12/2010, 04:58 PM
الهنائي الهنائي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/04/2007
الإقامة: الوادي الأعلى
الجنس: ذكر
المشاركات: 651
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الهنائي إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى الهنائي
افتراضي

أخوي كم آخرك في الخاتم الثالث (العقيق )
أرجوا الرد على الخاص مع توضيح رقم هاتفك ومكان تواجدك
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
  #80  
قديم 28/12/2010, 01:21 AM
صورة عضوية mabboy
mabboy mabboy غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/03/2008
الإقامة: مسقط ( المعبيلة )
الجنس: ذكر
المشاركات: 135
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى mabboy
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الهنائي مشاهدة المشاركات
أخوي كم آخرك في الخاتم الثالث (العقيق )
أرجوا الرد على الخاص مع توضيح رقم هاتفك ومكان تواجدك

تم الرد على الخاص
__________________
الله أكبر
خواتم مميزه ذو الخنجر والسيفين
إضغط هنا
  #81  
قديم 30/12/2010, 05:16 PM
صورة عضوية النهله
النهله النهله غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 07/04/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,418
افتراضي

بالتوفيق

------------


أختكم/النهٍلــه

__________________

ِ
الَمَـرُء ضَيَفٌ فِي الَحَــــيَاةُ وإنِنِي ضَيَفٌ
كَـــــــــذَلِكَ تَنقَــــــضِي الأعمَـــــــــارُ،
فإذِا أقَمَــــــــتَ فِإنَ شَخصِيَ بَينَكُــــم
وإذِا رَحَلتُ فَكِلِمَــــــــتِي تِذكَـــــــــــارُ،،ِ
  #82  
قديم 30/12/2010, 06:26 PM
صورة عضوية شموخ ظفارية
شموخ ظفارية شموخ ظفارية غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/04/2009
الإقامة: ظفار العز
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,402
افتراضي

روعة تبارك الله ..
موفق اخي..
__________________
ربي أسْأَلكَ بِـ/حآجة
فِي دَاخِل آلقَلْب وأنتَ اَعلم بهـآ
ربّي لاثقة لي إلا [ بك ]!
فـ (حقق لي مآآتمنى) وألهمني صبراً بينمآ هو يتحقق يارب ياكريم‏‏
ربي.. اغِث قلبيْ بـ فَرح يملؤه,وسَكِينه تمدّه بـ الصّبرْ
رَبّي اِنْ فِي قَلْبي حَاجَاتْ كَثِيرَه لاأَسْتَطِيعُ البَوْحَ بِهَا لأِحَدِ سِوَاكْ
اَنْتَ تَعْلَمُ سِرّيْ وما يُضْمِرُه قَلْبِي رَبّيْ بِكلمَةْ ( كُنْ ) مِنْك تَسْعَدْ حَيَاتِي
رَبّيْ قُلْ لِأُمْنيَاتِي كُونِي فَإِذَا كُنْتَ أَنْت مَعِيْ لَآ أَحْتاجُ سِوَاكْ
ربي أرزُقنيٍ وَجميٍـع المسلَمينَ التُوفيق وُالسَتْرً مِنْ عَندكْ
(بِرحمتگ يآ أرحَم الراحِمين) اللَهمْ آمَين ~
الْلَّهُم اجْعَل خَاتِمَتِي مَن الْدُّنْيَا بَسَجـدَهـ
  #83  
قديم 31/12/2010, 01:06 AM
صورة عضوية mabboy
mabboy mabboy غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/03/2008
الإقامة: مسقط ( المعبيلة )
الجنس: ذكر
المشاركات: 135
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى mabboy
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة النهله مشاهدة المشاركات
بالتوفيق

------------


أختكم/النهٍلــه


جميعا..
وتسلمي على مرورك الطيب
__________________
الله أكبر
خواتم مميزه ذو الخنجر والسيفين
إضغط هنا
  #84  
قديم 31/12/2010, 01:07 AM
صورة عضوية mabboy
mabboy mabboy غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/03/2008
الإقامة: مسقط ( المعبيلة )
الجنس: ذكر
المشاركات: 135
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى mabboy
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شموخ ظفارية مشاهدة المشاركات
روعة تبارك الله ..
موفق اخي..

تسلمي اختي ^_^
__________________
الله أكبر
خواتم مميزه ذو الخنجر والسيفين
إضغط هنا
  #85  
قديم 31/12/2010, 01:15 AM
صورة عضوية النهله
النهله النهله غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 07/04/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,418
افتراضي


------------
أختكم/النهٍلــه
__________________

ِ
الَمَـرُء ضَيَفٌ فِي الَحَــــيَاةُ وإنِنِي ضَيَفٌ
كَـــــــــذَلِكَ تَنقَــــــضِي الأعمَـــــــــارُ،
فإذِا أقَمَــــــــتَ فِإنَ شَخصِيَ بَينَكُــــم
وإذِا رَحَلتُ فَكِلِمَــــــــتِي تِذكَـــــــــــارُ،،ِ
  #86  
قديم 08/01/2011, 09:24 AM
صورة عضوية الميرزا حوراء
الميرزا حوراء الميرزا حوراء غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/06/2009
الإقامة: نـيـنــوى
الجنس: أنثى
المشاركات: 386
افتراضي

روعه العقيق والياقوت بالتوفيق ان شالله

للرفع
__________________
اذا ضاقــت بك الدنــيا ,., ففكــر في "ألــم نــشرح"
فعــسر بـيـن يســرين ,., مـتى تـذكـرهـما تــفــرح
  #87  
قديم 08/01/2011, 12:21 PM
صورة عضوية mabboy
mabboy mabboy غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/03/2008
الإقامة: مسقط ( المعبيلة )
الجنس: ذكر
المشاركات: 135
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى mabboy
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الميرزا حوراء مشاهدة المشاركات
روعه العقيق والياقوت بالتوفيق ان شالله

للرفع

مرورك الرائع اختي
والتوفيق للجميع
__________________
الله أكبر
خواتم مميزه ذو الخنجر والسيفين
إضغط هنا
  #88  
قديم 09/01/2011, 03:34 PM
صورة عضوية سلطنه مدريد
سلطنه مدريد سلطنه مدريد غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 21/11/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,250
افتراضي

ايش نوع الفضه المستخدمه ؟؟
__________________
[سلطنه مدريد] هو الوريث الشرعي لـــ[raul of oman]


رَحِمَكَ الله يَا أَخِي العَزِيز [قُصَــــــي] لَم تكُن مُجَرد [أخ] فِي َنَظرِي ..
وَ ابتِسامَتُكَ عِندَ و فَاتِكَ لَيسَت الّا بِشَارةُ خَيرٍ بِمَكَانِكَ
فِي الجنَّة بٍاذنِ الله ..

[أهـــــــلي و أصدقائــــــئي لـــــــن أنســـــــــا وقفتكـــــم مــــــعي أبـــــدا]
  #89  
قديم 09/01/2011, 04:04 PM
صورة عضوية times
times times غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2008
الإقامة: Muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,106
افتراضي

ممكن موقع المحل
  #90  
قديم 10/01/2011, 04:19 PM
صورة عضوية mabboy
mabboy mabboy غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/03/2008
الإقامة: مسقط ( المعبيلة )
الجنس: ذكر
المشاركات: 135
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى mabboy
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة raul of oman مشاهدة المشاركات
ايش نوع الفضه المستخدمه ؟؟
الفضه العمانية الاصليه
__________________
الله أكبر
خواتم مميزه ذو الخنجر والسيفين
إضغط هنا
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
تصميمي بمناسبة العيد الوطني الأربعين السيد علي الموسوي سبلة المناسبات الاجتماعية 28 16/11/2010 05:12 AM
اجتماع بناسبة العيد الوطني الأربيعيين الراديو السبلة العامة 14 14/11/2010 08:51 PM
تصميمي كاركتيري بمناسبة العيد الوطني 40 العين البريمي سبلة التصميم 4 09/11/2010 11:30 PM
[ تصميم ] تصميمي بمناسبة العيد الوطني 39 كلاسيكي التجار سبلة التصميم 9 24/11/2009 04:08 AM
تصميمي بمناسبة العيد الوطني nasser2553 سبلة التصميم 5 18/11/2009 07:03 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:34 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها