سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #91  
قديم 15/12/2010, 02:09 PM
صورة عضوية عمانية إلى الأبد
عمانية إلى الأبد عمانية إلى الأبد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/03/2008
الإقامة: أرض مجان
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,698
افتراضي

حالنا كحال أي دوله تخسر لإحتفالاتها ..
__________________
توجه إلى الرحيم الكريم بهذا الدعاء وإن شاءالله تفرج كربك بإذنه الواحد الأحد
يا ودود يا ودود ،ياذا العرش المجيد
يا مبدي يا معيد،يا فعالا لما يريد
أسألك بنور وجهك الذي ملئ أركان عرشك
وأسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك
وأسألك برحمتك التي و سعت كل شيء
لا إله إلا أنت يا مغيث أغثني ..لا إله إلا أنت يا مغيث أغثني ..لا إله إلا أنت يا مغيث أغثني
اجعله الدعاء الدائم بعد كل صلاه قصدي من كتابة الأدعيه أخذ الأجر من القاريء والحمدلله
  مادة إعلانية
  #92  
قديم 15/12/2010, 02:09 PM
بدون توقيع بدون توقيع غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: واقع الحياه
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,227
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أم صهباء مشاهدة المشاركات
حالنا كحال أي دوله تخسر لإحتفالاتها ..
لو تعطينا امثله بكون جدا ممتن وشاكر !
__________________
** اخالفك الرأي , لكني مستعد للدفاع حتى الموت عن حقك في إبدائه *
(( فولتير ))
  #93  
قديم 15/12/2010, 02:13 PM
صورة عضوية عمانية إلى الأبد
عمانية إلى الأبد عمانية إلى الأبد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/03/2008
الإقامة: أرض مجان
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,698
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بدون توقيع مشاهدة المشاركات
لو تعطينا امثله بكون جدا ممتن وشاكر !
ولماذا أعطيك أمثله
ألم ترا الشعوب تحتفل بأعيادها ومناسباتها
ألا يكفيك مثال :اليمن ..عملت حفل إفتتاح لخليجي 20 وكلفها الكثير بإستضافة كأس الخليج
__________________
توجه إلى الرحيم الكريم بهذا الدعاء وإن شاءالله تفرج كربك بإذنه الواحد الأحد
يا ودود يا ودود ،ياذا العرش المجيد
يا مبدي يا معيد،يا فعالا لما يريد
أسألك بنور وجهك الذي ملئ أركان عرشك
وأسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك
وأسألك برحمتك التي و سعت كل شيء
لا إله إلا أنت يا مغيث أغثني ..لا إله إلا أنت يا مغيث أغثني ..لا إله إلا أنت يا مغيث أغثني
اجعله الدعاء الدائم بعد كل صلاه قصدي من كتابة الأدعيه أخذ الأجر من القاريء والحمدلله
  #94  
قديم 15/12/2010, 02:17 PM
بدون توقيع بدون توقيع غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: واقع الحياه
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,227
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أم صهباء مشاهدة المشاركات
ولماذا أعطيك أمثله
ألم ترا الشعوب تحتفل بأعيادها ومناسباتها
ألا يكفيك مثال :اليمن ..عملت حفل إفتتاح لخليجي 20 وكلفها الكثير بإستضافة كأس الخليج
احترم مثالك بس نحن نتكلم عن اعياد وطنيه ما استضافات لمسابقات دوليه او اقليميه !!!!!!!!ثانيا ترا اليمن معطايه فلوس حتى ملاعبها ببلاش ما صرفت شي يمكن بعد وفروا شي من المبلغ !!!!!!!
__________________
** اخالفك الرأي , لكني مستعد للدفاع حتى الموت عن حقك في إبدائه *
(( فولتير ))
  #95  
قديم 15/12/2010, 02:45 PM
صورة عضوية كايزن
كايزن كايزن غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/09/2007
الإقامة: حيث الحرية مصانة
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,260
افتراضي

الأموال ذهبت كما خطط لها.

لكن نتمنى أن يكون الحفل الطلابي هو الأخير فلا يوجد منطق في ضياع فصل دراسي كامل وأموال طائلة من أجل حفل لا يتعدى طوله ساعتين بمقياس الزمن.

هل نحن مخطئون أم أن المنطق تغير إن بقي في هذه الدنيا منطق
__________________
"ليست هناك حدود للعقل سوى تلك اللتي اقتنعنا بوجودها"
  #96  
قديم 15/12/2010, 03:21 PM
صورة عضوية Co0ol Guy
Co0ol Guy Co0ol Guy غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2008
الإقامة: صحار
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,247
افتراضي

عجيب امركم
حتى لو شي خسائر
الحمد لله الرواتب ما تنقص اذا ما تزيد
__________________
لا تشتكي للناس جرحا انت صاحبه .... لا يؤلم الجرح إلا من به ألم
  #97  
قديم 15/12/2010, 03:24 PM
البنات اقوال البنات اقوال غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 25/09/2010
الجنس: أنثى
المشاركات: 50
افتراضي

ليش مانحتفل وشو المانع لو احتفلنا بعيد الوطني من زمان
عمان مااحتفلت كل اعياد الوطنية صارت عادية ومن حقنا كشعب انا نحس بالعيد الوطني

وراح اعطيك امثلة ع الاحتفالات .. عندك الامارات احتفلوا بالعيد الوطني وانتظرهم السنه الجاية شو احتفالهم بعيد الوطني 40

عن نفسي ودي اشارك باحتفالات الوطن وربي بدون مقابل يكفي اني اشارك لجل صاحب الجلالة ...
  #98  
قديم 15/12/2010, 03:44 PM
أزدي أزدي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/06/2007
الإقامة: Oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 393
افتراضي حسرة على ما ضاع

يا إخوان هذه الأموال المستنزفة أموالنا و أموال الأجيال القادمة, ومن حقنا بل من الواجب علينا أن تكون لنا كلمة في آلية صرفها و إستحقاقها. الإحتفالات في حدود المعقول و ليس بالإسراف في سويعات من العروض و من خلفها ملايين من الريالات و سنوات من الإستعدادات الضائعة و التي لن تزيدنا إلا حسرة. فهل من المعقول أن يكلف الحفل الطلابي فقط 56 مليون ريال كما أورد أحد الإخوة! بقيمة حفل واحد فقط نبني 100 مدرسة أو 100 مركز صحي. فنحن لسنا ضد مبدأ الإحتفالات الوطنية و إنما ضد ما يعتريها من إسراف, فأنا لا أتصور أن مولانا على علم بما أنفق من أموال في هذه الإحتفالات و إلا لما سمح بذلك.
  #99  
قديم 15/12/2010, 03:47 PM
الغدار الفهدي الغدار الفهدي غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 14/03/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 88
افتراضي

اقول حطهم يصرفا ع كيفهم ؟ والاحتفالات حلوه والشعب مرتاح ما لازم كل الشعب يكون عنده فلوس اهم شي عايش في عمان بس كيف الله اعلم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  #100  
قديم 15/12/2010, 04:28 PM
صورة عضوية عمانية إلى الأبد
عمانية إلى الأبد عمانية إلى الأبد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/03/2008
الإقامة: أرض مجان
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,698
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بدون توقيع مشاهدة المشاركات
احترم مثالك بس نحن نتكلم عن اعياد وطنيه ما استضافات لمسابقات دوليه او اقليميه !!!!!!!!ثانيا ترا اليمن معطايه فلوس حتى ملاعبها ببلاش ما صرفت شي يمكن بعد وفروا شي من المبلغ !!!!!!!
أنا متأكده 100% لو ماعمل إحتفالات في السلطنه ...كان جات مواضيع بأن ليش مايحتفلوا مثل بقية العالم .

وتخيل لو مافي إحتفالات كان مافيه يوم مميز (اليوم الوطن)

وشوف أقرب مثال دول الخليج يفرحو بيوم وطنهم ولديهم أغاني وإحتفالات..
__________________
توجه إلى الرحيم الكريم بهذا الدعاء وإن شاءالله تفرج كربك بإذنه الواحد الأحد
يا ودود يا ودود ،ياذا العرش المجيد
يا مبدي يا معيد،يا فعالا لما يريد
أسألك بنور وجهك الذي ملئ أركان عرشك
وأسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك
وأسألك برحمتك التي و سعت كل شيء
لا إله إلا أنت يا مغيث أغثني ..لا إله إلا أنت يا مغيث أغثني ..لا إله إلا أنت يا مغيث أغثني
اجعله الدعاء الدائم بعد كل صلاه قصدي من كتابة الأدعيه أخذ الأجر من القاريء والحمدلله
  #101  
قديم 15/12/2010, 04:28 PM
بوعبالي999 بوعبالي999 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/11/2010
الإقامة: تحت الشجره الطيبه
الجنس: ذكر
المشاركات: 583
افتراضي

ماشي عيد بدووون خسائر ماليه
حتى عيد الميلاد خسائر
  #102  
قديم 15/12/2010, 04:31 PM
صورة عضوية عمانية إلى الأبد
عمانية إلى الأبد عمانية إلى الأبد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/03/2008
الإقامة: أرض مجان
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,698
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بوعبالي999 مشاهدة المشاركات
ماشي عيد بدووون خسائر ماليه
حتى عيد الميلاد خسائر
فعلا حتى العيد الميلاد أو الحول حول يكلف مابالكم إحتفال وطني كبير..
__________________
توجه إلى الرحيم الكريم بهذا الدعاء وإن شاءالله تفرج كربك بإذنه الواحد الأحد
يا ودود يا ودود ،ياذا العرش المجيد
يا مبدي يا معيد،يا فعالا لما يريد
أسألك بنور وجهك الذي ملئ أركان عرشك
وأسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك
وأسألك برحمتك التي و سعت كل شيء
لا إله إلا أنت يا مغيث أغثني ..لا إله إلا أنت يا مغيث أغثني ..لا إله إلا أنت يا مغيث أغثني
اجعله الدعاء الدائم بعد كل صلاه قصدي من كتابة الأدعيه أخذ الأجر من القاريء والحمدلله
  #103  
قديم 15/12/2010, 04:53 PM
وردبشوك وردبشوك غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/05/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,678
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أم صهباء مشاهدة المشاركات
فعلا حتى العيد الميلاد أو الحول حول يكلف مابالكم إحتفال وطني كبير..
اختي بعض الناس مستكثرين الفرحه على عمارهم
تقوليهم عيدالميلاد
الحينه يقولولك هذا بدعه ويدخلوش فى الحلال والحرام و مواضيع مالها اول ولا تالي

__________________
إننا نشكو ..

لأن الله جعل تحت الورود أشواك ..

وكان الأجدر بنا أن نشكره ..

لأنه جعل فوق الشوك ورداً !!
  #104  
قديم 15/12/2010, 05:26 PM
mohammed nasser86 mohammed nasser86 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2010
الإقامة: البريمي
الجنس: ذكر
المشاركات: 236
افتراضي

مليون شكر للسلطان وكل عام وقابوس بخير ومسره
  #105  
قديم 15/12/2010, 05:32 PM
al shujibi al shujibi غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2010
الإقامة: مســقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 10
افتراضي

الآخ بغـى عـيد مـآ يبـذل فـيه شـئ .!

وبعـدين يجـي السـبلة يقـول عـيد الـ40 مبـتذل .!

عـجـبـي !!!
  #106  
قديم 15/12/2010, 05:36 PM
صورة عضوية الشمس الوهاجة
الشمس الوهاجة الشمس الوهاجة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: مجرة درب التبانة
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,115
افتراضي

انتوه مافيكم خير!
والسلطان يستاهل اكثر!
__________________
اقتباس:
عجبت لمن يغسل وجهه عدة مرات في النهار ولا يغسل قلبه

مرة واحدة في السنة

ميخائيل نعيمة
  #107  
قديم 15/12/2010, 05:45 PM
ولد الدار1975 ولد الدار1975 غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2010
الإقامة: صحار
الجنس: ذكر
المشاركات: 94
افتراضي

نتمنى غلق الموضوع .... المشرفين وينكم ؟
  #108  
قديم 15/12/2010, 06:08 PM
صورة عضوية sulaimani
sulaimani sulaimani غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 12/08/2010
الإقامة: (الاصل نزواني)
الجنس: ذكر
المشاركات: 56
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى sulaimani
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وردبشوك مشاهدة المشاركات
صاحب الموضوع

فاضي وماعندك سالفه
وتبااا تبين لنا انك انت الوحيد الخايف والمهتم فى مصلحه المواطن والوطن
وانت الوحيد المومن بالله لي ماتغلط وكل امور حياتك تمشي على خط مستقيم
غضب وسخط الله عز وجل انت ماتعرف عنه شي
لذلك انصحك شوف الناس والدنيا من نيه طيبة وخلي عنك
الكلام لي يزيد ميزانك بظن فى الناس حكومة وشعب

اعتقد كلنا فرحنا وعشنا الفرحه فى هذه الايام
واعتقد وان ماكان لنا مكرمه ولا فلوس (وهو هذا المهم عند البعض بس مسوين عمارهم خايفين ع فلوس البلد لي ماراحت للفقير وراحت للاحتفالات والزينه وغيره)
الحمدلله يكفي نشوف بلادنا وقائد البلد بخير ونعمه
تكفى ابتسامة صاحب الجلالة لي غابت عنا من زمن
يكفي فرحة الاطفال والحريم والرجال كبار وصغار
يكفي حب الوطن

وبسكم عاد يكفي ذم وتذمر وكلام ماله داعي
حتى الفرحه مستكثرينها عليكم
عن ابو وش يعجبكم انتم..؟؟؟
كلامش عين الصواب ناس فاضيه تبغى تفتح مواضيع عالفاضي لكن مثل ما قلتي (ناس فاضيه تتذمر وتشتكي بس) ما عندها خبر ايش يعني عيد وطني والله تكفينا ابتسامة جلالته عندنا فوق كل شي
__________________
احزاني لنفسي وابتسامتي للجميع

نزواني ابا عن جد
  #109  
قديم 15/12/2010, 06:10 PM
صورة عضوية engell
engell engell غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2006
الإقامة: مقاطعة كاتلونيا
المشاركات: 10,588
افتراضي

الحمد لله يستاااهل قابوس كل خير

واظن العيد محد صارف الاموال من جيبه

من الحكومه عشان عيد الاربعين غيررر
__________________

أن تكون انسانا أمر سهل
أما أن تكون رجلا فهذا صعب
  #110  
قديم 15/12/2010, 06:37 PM
صورة عضوية أسطورة امرأة
أسطورة امرأة أسطورة امرأة غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2007
الإقامة: وســـ الأسـاطـيـر ـــط
الجنس: أنثى
المشاركات: 12,075
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
الكلام سليم لا غبار عليه وهم باعوا الوطن من اجل المال والجنس مع ان الحكومة كانت ولاتزال تغدق عليهم بالمكارم
بارك الله فيك أخي سالم على تأييدك لي
دمت بحفظ الله دائماً وأبدا
  #111  
قديم 15/12/2010, 06:42 PM
صورة عضوية أسطورة امرأة
أسطورة امرأة أسطورة امرأة غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2007
الإقامة: وســـ الأسـاطـيـر ـــط
الجنس: أنثى
المشاركات: 12,075
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بدون توقيع مشاهدة المشاركات
لست هنا للاقناع ولكن لطرح فكره تحتمل الصواب والخطا ..........بسالك من وين هالخليه اصلا من عامه الشعب ام من خاصه القوم !!!1 يعني مسؤولييييييين حكوميييييييين ام افراد !!!
جائز هذا وذاك
وكل من تعميه المبالغ ليس فقط يبع وطنه وسلطانه بل حتى عرضه يبيعه (أعزكم الله جميعاً)
  #112  
قديم 15/12/2010, 06:46 PM
صورة عضوية أسطورة امرأة
أسطورة امرأة أسطورة امرأة غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2007
الإقامة: وســـ الأسـاطـيـر ـــط
الجنس: أنثى
المشاركات: 12,075
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الروحاني مشاهدة المشاركات
لا فضفوك يا اسطورة...
انا اتابع ردودك ومتفق معها قلباً وقالباً ..للأمام يا إمرأة...الله يحفظك
بارك الله فيك أيها الأخ الروحاني
فأنت أيضاً متميز الحظور والطرح
ومعظم ردودك لا تتعدى الخمس كلمات ولكن بفطنتك وثقافتك تختصر فيها جزالة المعنى والصواب
دمت بحفظ الله
  #113  
قديم 15/12/2010, 06:49 PM
صورة عضوية أسطورة امرأة
أسطورة امرأة أسطورة امرأة غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2007
الإقامة: وســـ الأسـاطـيـر ـــط
الجنس: أنثى
المشاركات: 12,075
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بدون توقيع مشاهدة المشاركات
واذا ف الاخير الخليه طلعت ما مثل ما انتي متصوره وكان حجمها ما يتعدى اصابع اليد والرجل اعتقد ما راح تقتنعي ان الموضوع تم تضخميه !!!!! ننتظر القادم من الوقت كما يقال ان الموضوع سيتم الكشف عنه !
هل لديك دليل على ما تفضلت بإسلافه؟
إذاً لكل حادث حديث
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
تصرفات الاطفال التي تؤدي الى خسائر مادية !! همس الوجدان السبلة العامة 30 11/12/2010 08:06 PM
اجازة العيد ال40 دكتورة صغيرة السبلة العامة 13 22/11/2010 10:20 PM
العيد المجيد ال40 كتلوني حيل السبلة العامة 3 04/11/2010 11:51 PM
أهمال الناس بتطبيق القوانين يدخلهم في خسائر مادية salimq09 السبلة العامة 1 19/07/2010 09:38 AM
تربة عمان النظيفة تلفظ كل من يسلك سلوكا يمس بسمعتها وسمعة اهلها ويكبد المال العام والخاص خسائر مادية الهوري السبلة العامة 3 28/12/2008 06:24 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:46 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها