|
||
|
#91
|
||||
|
||||
|
حالنا كحال أي دوله تخسر لإحتفالاتها ..
__________________
توجه إلى الرحيم الكريم بهذا الدعاء وإن شاءالله تفرج كربك بإذنه الواحد الأحد يا ودود يا ودود ،ياذا العرش المجيد يا مبدي يا معيد،يا فعالا لما يريد أسألك بنور وجهك الذي ملئ أركان عرشك وأسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك وأسألك برحمتك التي و سعت كل شيء لا إله إلا أنت يا مغيث أغثني ..لا إله إلا أنت يا مغيث أغثني ..لا إله إلا أنت يا مغيث أغثني اجعله الدعاء الدائم بعد كل صلاه قصدي من كتابة الأدعيه أخذ الأجر من القاريء والحمدلله |
|
مادة إعلانية
|
|
#92
|
|||
|
|||
|
لو تعطينا امثله بكون جدا ممتن وشاكر !
__________________
** اخالفك الرأي , لكني مستعد للدفاع حتى الموت عن حقك في إبدائه * (( فولتير )) |
|
#93
|
||||
|
||||
|
ولماذا أعطيك أمثله
ألم ترا الشعوب تحتفل بأعيادها ومناسباتها ألا يكفيك مثال :اليمن ..عملت حفل إفتتاح لخليجي 20 وكلفها الكثير بإستضافة كأس الخليج
__________________
توجه إلى الرحيم الكريم بهذا الدعاء وإن شاءالله تفرج كربك بإذنه الواحد الأحد يا ودود يا ودود ،ياذا العرش المجيد يا مبدي يا معيد،يا فعالا لما يريد أسألك بنور وجهك الذي ملئ أركان عرشك وأسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك وأسألك برحمتك التي و سعت كل شيء لا إله إلا أنت يا مغيث أغثني ..لا إله إلا أنت يا مغيث أغثني ..لا إله إلا أنت يا مغيث أغثني اجعله الدعاء الدائم بعد كل صلاه قصدي من كتابة الأدعيه أخذ الأجر من القاريء والحمدلله |
|
#94
|
|||
|
|||
|
احترم مثالك بس نحن نتكلم عن اعياد وطنيه ما استضافات لمسابقات دوليه او اقليميه !!!!!!!!ثانيا ترا اليمن معطايه فلوس حتى ملاعبها ببلاش ما صرفت شي يمكن بعد وفروا شي من المبلغ !!!!!!!
__________________
** اخالفك الرأي , لكني مستعد للدفاع حتى الموت عن حقك في إبدائه * (( فولتير )) |
|
#95
|
||||
|
||||
|
الأموال ذهبت كما خطط لها.
لكن نتمنى أن يكون الحفل الطلابي هو الأخير فلا يوجد منطق في ضياع فصل دراسي كامل وأموال طائلة من أجل حفل لا يتعدى طوله ساعتين بمقياس الزمن. هل نحن مخطئون أم أن المنطق تغير إن بقي في هذه الدنيا منطق
__________________
"ليست هناك حدود للعقل سوى تلك اللتي اقتنعنا بوجودها"
|
|
#96
|
||||
|
||||
|
عجيب امركم
حتى لو شي خسائر الحمد لله الرواتب ما تنقص اذا ما تزيد
__________________
لا تشتكي للناس جرحا انت صاحبه .... لا يؤلم الجرح إلا من به ألم
|
|
#97
|
|||
|
|||
|
ليش مانحتفل وشو المانع لو احتفلنا بعيد الوطني من زمان
عمان مااحتفلت كل اعياد الوطنية صارت عادية ومن حقنا كشعب انا نحس بالعيد الوطني وراح اعطيك امثلة ع الاحتفالات .. عندك الامارات احتفلوا بالعيد الوطني وانتظرهم السنه الجاية شو احتفالهم بعيد الوطني 40 عن نفسي ودي اشارك باحتفالات الوطن وربي بدون مقابل يكفي اني اشارك لجل صاحب الجلالة ... |
|
#98
|
|||
|
|||
|
يا إخوان هذه الأموال المستنزفة أموالنا و أموال الأجيال القادمة, ومن حقنا بل من الواجب علينا أن تكون لنا كلمة في آلية صرفها و إستحقاقها. الإحتفالات في حدود المعقول و ليس بالإسراف في سويعات من العروض و من خلفها ملايين من الريالات و سنوات من الإستعدادات الضائعة و التي لن تزيدنا إلا حسرة. فهل من المعقول أن يكلف الحفل الطلابي فقط 56 مليون ريال كما أورد أحد الإخوة! بقيمة حفل واحد فقط نبني 100 مدرسة أو 100 مركز صحي. فنحن لسنا ضد مبدأ الإحتفالات الوطنية و إنما ضد ما يعتريها من إسراف, فأنا لا أتصور أن مولانا على علم بما أنفق من أموال في هذه الإحتفالات و إلا لما سمح بذلك.
|
|
#99
|
|||
|
|||
|
اقول حطهم يصرفا ع كيفهم ؟ والاحتفالات حلوه والشعب مرتاح ما لازم كل الشعب يكون عنده فلوس اهم شي عايش في عمان بس كيف الله اعلم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
|
|
#100
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وتخيل لو مافي إحتفالات كان مافيه يوم مميز (اليوم الوطن) وشوف أقرب مثال دول الخليج يفرحو بيوم وطنهم ولديهم أغاني وإحتفالات..
__________________
توجه إلى الرحيم الكريم بهذا الدعاء وإن شاءالله تفرج كربك بإذنه الواحد الأحد يا ودود يا ودود ،ياذا العرش المجيد يا مبدي يا معيد،يا فعالا لما يريد أسألك بنور وجهك الذي ملئ أركان عرشك وأسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك وأسألك برحمتك التي و سعت كل شيء لا إله إلا أنت يا مغيث أغثني ..لا إله إلا أنت يا مغيث أغثني ..لا إله إلا أنت يا مغيث أغثني اجعله الدعاء الدائم بعد كل صلاه قصدي من كتابة الأدعيه أخذ الأجر من القاريء والحمدلله |
|
#101
|
|||
|
|||
|
ماشي عيد بدووون خسائر ماليه
حتى عيد الميلاد خسائر |
|
#102
|
||||
|
||||
|
فعلا حتى العيد الميلاد أو الحول حول يكلف مابالكم إحتفال وطني كبير..
__________________
توجه إلى الرحيم الكريم بهذا الدعاء وإن شاءالله تفرج كربك بإذنه الواحد الأحد يا ودود يا ودود ،ياذا العرش المجيد يا مبدي يا معيد،يا فعالا لما يريد أسألك بنور وجهك الذي ملئ أركان عرشك وأسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك وأسألك برحمتك التي و سعت كل شيء لا إله إلا أنت يا مغيث أغثني ..لا إله إلا أنت يا مغيث أغثني ..لا إله إلا أنت يا مغيث أغثني اجعله الدعاء الدائم بعد كل صلاه قصدي من كتابة الأدعيه أخذ الأجر من القاريء والحمدلله |
|
#103
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اختي بعض الناس مستكثرين الفرحه على عمارهم
تقوليهم عيدالميلاد الحينه يقولولك هذا بدعه ويدخلوش فى الحلال والحرام و مواضيع مالها اول ولا تالي
__________________
إننا نشكو ..
لأن الله جعل تحت الورود أشواك .. وكان الأجدر بنا أن نشكره .. لأنه جعل فوق الشوك ورداً !! |
|
#104
|
|||
|
|||
|
مليون شكر للسلطان وكل عام وقابوس بخير ومسره
|
|
#105
|
|||
|
|||
|
الآخ بغـى عـيد مـآ يبـذل فـيه شـئ .!
وبعـدين يجـي السـبلة يقـول عـيد الـ40 مبـتذل .! عـجـبـي !!! |
|
#106
|
||||
|
||||
|
انتوه مافيكم خير!
والسلطان يستاهل اكثر!
__________________
اقتباس:
|
|
#107
|
|||
|
|||
|
نتمنى غلق الموضوع .... المشرفين وينكم ؟
|
|
#108
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
احزاني لنفسي وابتسامتي للجميع نزواني ابا عن جد ![]() |
|
#109
|
||||
|
||||
|
الحمد لله يستاااهل قابوس كل خير
واظن العيد محد صارف الاموال من جيبه من الحكومه عشان عيد الاربعين غيررر
__________________
أن تكون انسانا أمر سهل أما أن تكون رجلا فهذا صعب |
|
#110
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
دمت بحفظ الله دائماً وأبدا |
|
#111
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وكل من تعميه المبالغ ليس فقط يبع وطنه وسلطانه بل حتى عرضه يبيعه (أعزكم الله جميعاً) |
|
#112
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
فأنت أيضاً متميز الحظور والطرح ومعظم ردودك لا تتعدى الخمس كلمات ولكن بفطنتك وثقافتك تختصر فيها جزالة المعنى والصواب دمت بحفظ الله |
|
#113
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
إذاً لكل حادث حديث |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| تصرفات الاطفال التي تؤدي الى خسائر مادية !! | همس الوجدان | السبلة العامة | 30 | 11/12/2010 08:06 PM |
| اجازة العيد ال40 | دكتورة صغيرة | السبلة العامة | 13 | 22/11/2010 10:20 PM |
| العيد المجيد ال40 | كتلوني حيل | السبلة العامة | 3 | 04/11/2010 11:51 PM |
| أهمال الناس بتطبيق القوانين يدخلهم في خسائر مادية | salimq09 | السبلة العامة | 1 | 19/07/2010 09:38 AM |
| تربة عمان النظيفة تلفظ كل من يسلك سلوكا يمس بسمعتها وسمعة اهلها ويكبد المال العام والخاص خسائر مادية | الهوري | السبلة العامة | 3 | 28/12/2008 06:24 PM |