|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
||||
|
||||
|
ابرمت السلطنة منذ مدة عقد طويل الاجل مع كوريا الجنوبية لتزويد كوريا الجنوبية بالغاز الطبيعي المسال ..لا اعرف من هو المسؤل عن هذا العقد الظالم ومن هو المسؤل عن بيع ثروات الوطن (بيع خسارة) كل الدول المصدرة للغاز تبيع القدم المكعب بما لا يقل عن 50 سنت بأستثناء عقد السلطنة مع كوريا والذي يقتضي بيع القدم المكعب بـ 20 سنت فقط...!!!! ومنذ ايام عجزت السلطنة عن توفير الكمية المتفق عليها وردت تشتري الغاز من قطر بقيمة مضاعفة لتبيعه لكوريا بخسارة ..!!
ما هذي المهزلة ..!! وكم تقاضى المشرفين عن العقد من العمانين لأبرام الانفاقية مع كوريا وبيع ثروات عمان بأبخس الاثمان الا لعنة الله على الظالمين
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
مقيوله ...
فقير و شوره دمير !!! للأســف ما فيه أي محاسبة للمسؤولين و كل واحد يوقع على كيف كيفه و يعقد صفقات غير مدروسة و الشعب نايم و ما لاقي لقمة العيش. و في النهاية تراه بيطيح فيها هذا الشعب المسكين و بتزيد عليه الضرايب على شان يسددوا الخسائر في الصفقات المشبوهة. حسبنا الله و نعم الوكيل ،،، ما أدري ليش كل شئ يسير في غير صالح المواطن هذه الأيام. أكيد الشعب عمل حاجة تستاهل العقاب الإلهي لأن المصائب تنهال عليه من كل حدب و صوب نفسي أسمع خبر واحد بس يُسـِــرّ المواطن حتى الأمطار أصبحت كارثة و تحولت إلى نقمة بدل أن تكون نعمةشوفوا الحالة في طريق طيوي
__________________
هدفنا الأســمى هو الإرتقاء بالوطن و الإرتقاء بقطاع الإتصالات للأفضل
من خلال النصح والإرشـاد و تســليط الضوء على مكامن الخلل |
|
#3
|
||||
|
||||
|
لاتعليق
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
لعنة الله عليهم لعنة الله عليهم لعنة الله عليهم
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
هذه الصورة قديمة كثير وعرضت في اكثر من موقع : وكل واحد يقول مكان وأخر شي أوضح الخبراء إنها مفبركة
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
" اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ " (البقرة، 255) |
|
#7
|
||||
|
||||
|
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
المصدر لو سمحت .. قبل كيل التهم والتشهير .. فالامر الذي تتحدث عنه خطير جدا ويعني ان مشروع الغاز لن يتمكن ابدا من سداد تكلفة انشائه .. فما بالك بالربح ؟!! |
|
#9
|
|||
|
|||
|
الصورة غير مفبركة .. ولا اعرف ان كانت قديمة او حديثة ولكن لا علاقة لها ابدا بموضوع بيع غازنا بخسارة للشركة الكورية .. واتمنى فصلها في موضوع لوحده.
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
أنا معك في ما قلته
__________________
" اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ " (البقرة، 255) |
|
#11
|
||||
|
||||
|
المصدر لو سمحت؟؟؟؟؟
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ألا ترى معي أن التخطيط السئ يقود إلى كوارث ؟!!! أما الصورة فهي حقيقية و قد وصلتني عدة صور بالإيميل من زوايا مختلفة و عموماً أقول للمشككين في مصداقية الصورة عندكم منطقة القرم في مسقط و ما حدث بها هل هي أيضاً تلفيق !!! نحن نعاني من فساد و سوء تخطيط و سوء تنفيذ للمشاريع هذه هي الخلاصة وهذا هو الرابط المشترك في جميع المشاريع
__________________
هدفنا الأســمى هو الإرتقاء بالوطن و الإرتقاء بقطاع الإتصالات للأفضل
من خلال النصح والإرشـاد و تســليط الضوء على مكامن الخلل |
|
#13
|
||||
|
||||
|
الرجاء مراجعة الاداء المالي للشركة لمعرفة وضعها المالي من المصادر الرسمية على الرابط التالي :
http://www.omanlng.com/Financials/lng%20arabic.pdf |
|
#14
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم
اخي لا يمكن ان تصل الحالة مثل ما ذكرت الا اذا كان هناك فساد مالي واداري كبيران . |
|
#15
|
|||
|
|||
|
اذا كان المشروع قد نجح فعلا فسترى العجب العجاب في جرائدنا الموقرة أما اذا كانت في المشروع خسائر فلا حس ولا خبر
|
|
#16
|
|||
|
|||
|
لاحول ولاقوة الابالله وينك يابو سكروب
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
حسبي الله ونعم الوكيل
لو كان هناك محاسبة للمسؤلين لكان وضع البلد اخد منحنى آخر
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
لا تعليق!!!! بس تعليق صغيرون(لعنة الله على كل من يحاول اللعب بثروة هذا الوطن وينهبه بدون وجه حق)
وان شاء الله اذا كان فيه شي تلاعب راح يكتشفه مولانا باذن الله وراح يحاسب اللي قام بالتلاعب ان شاء الله
__________________
أهواك يا عبري يا بلد المحبين*** مهما نأينا وعزتنا أمانينا
لما رأينا مثال الحسن في وشئ *** كدنا نظل وكاد الحسن يسبينا |
|
#19
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
http://67.15.243.3/~omania2/avb/showthread.php?t=1312
__________________
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ { لعمُرك ما ضاقت ديارٌ بأهلِها ولكن أخلاقَ الرجالِ تضيقُ } ّّ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ كلنا إخوة فقد جفّفت ثيابَنا شمسٌ واحدة |
|
#20
|
|||
|
|||
|
وووووووووووووووووووووووو
|
|
#21
|
|||
|
|||
|
حظهم ولاد الكورية 20 سنة يتمتعون فيها بالغاز العماني (او بالاصح القطري) الزهيد "المثمن "
بسعر التراب الرخيص مقارنة باسعار الغاز الخيالية بالاسواق حاليا
__________________
حكمة الامس:
المواطن العادي ما لازم يشتري سيارة او يضع عطر حكمة اليوم: المواطن العادي ما لازم ياكل او يتزوج. حكمة الغد: المواطن العادي.......حبل معلق بمروحة. |
|
#22
|
||||
|
||||
|
يجب محاسبه كل من كان له دخل في عقد هذي الصفقه التى قد تكون مربحه لهم هم فقط حسبي الله ونعم الوكيل
|
|
#23
|
||||
|
||||
|
الخبر قديم جداً .. ومكشوف من زماااان .. وسيتم شراء الغاز من ايران وقطر وغيرها .. ولا ننسى الاحتياج المحلي للغاز لتحريك عجلة المشاريع المعتمده على الغاز والتي كلفتنا مليارات .. والاحتياطيات الحالية يتنفد في 2009 .
ومعالي وزير الاقتصاد الوطني صرح للصحفيين بأن " على السلطنة ان تحترم إتفاقياتها " .. اما شركة شل وجماعتها ما ضروري تحترم اتفاقياتها .. وبعض الشركات المنفذه للمشاريع ما ضروري تحترم اتفاقياتها .. ووزرائنا الذين أقسموا على خدمة عمان واهل عمان وقائد عمان ما ضروري يحترموا قسمهم .
__________________
( العقول .. قبل .. الحقول ) مشى الطاووس يوم" بإختيال " فقلد شكل مشيتهه بنوهُ قال على ماتختلون قالوا سبقت به ونحنُ مقلدوه وينشأ ناشئ الفتيان فينا على ماكان عودهُ أبوهُ |
|
#24
|
|||
|
|||
|
اسئلو مدير عام شركة قلهات للغاز الطبيعي المسال الاخ الكيتاني الذي يوظف جماعتة في الشركة والنهاية يدفع الشعب الثمن هو الذي ابرم اغلب الصفقات
|
|
#25
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
__________________
( لا إله إلا الله محمد رسول الله ) |
|
#26
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وعلى المواطن ايضا يحترم الذي يذلّه شكرا اخي على مداخلتك الجميله |
|
#27
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
عمان 2020 فقر + ديون + شعب معدم |
|
#28
|
||||
|
||||
|
شو هالأخبار ماشي خبر يسر في هذا البلد
بس بغيت أعرف متى بينتهي العقد؟؟
__________________
|
|
#29
|
|||
|
|||
|
بعدهم 15
|
|
#30
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وهل ستبيعنا ايران بأقل من الــ20 سنت وهي التي تريد مراجعة عقودها مع الهند ورفع قيمة الغاز ... |
|
|