|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلا عليكم اخواني الاعزاء ,قبل ايام اتصلت الشركة المذكورة بالعنوان باحد اقربائي لتبلغه انه قد وقع عليه الاختيار للفوز باقامة لمدة اسبوع في كل من ( ماليزيا -تونس -والمغرب ......الخ)
السؤال هو : ما مدى صحة هذا العرض وهل ممكن يعتمد عليه فعلا للسفر والاقامة بالمجان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ افيدوني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟ |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
أسال مجرب كله حش ف حش
انا رحت وجربت وانته حر |
|
#3
|
|||
|
|||
|
اشكرك اخي على الرد والنصيحة وبارك الله فيك / بس ممكن توضح لي اكثر كونك قد رحت عندهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
السلام عليك أخي
أنا مشترك معهم هو صحيح فيه المخاطر بس هذا يحتاج الى شخص متمكن في تسويق الأسابيع الخاصة به من فترة كان شخص يسأل عنهم وحطيت له رد ... وهذا هو الرد: أنا صار لي سنتين مشترك معاهم .... ماأقدر أكذب عليك ان الأمر يخوف ف البداية بس بصراحة انت وشطارتك الحمد لله سافرت شهر العسل الى ماليزيا وبروناي ومادفعت أكثر عن 150 ريال للسكن لمدة أسبوعين و قد سوقت ل 10 أسابيع العام الفائت والحمد لله كل اللي سافروا استانسوا واستمتعوا و قالوا أن الأسعار رخيصة جداً لهذه المنتجعات لاأنكر أن البعض اشتكى من المسافة والبعض من المناطق والبعض من الزحمة والجو بالمنطقة .... كل هذه تعتبرمعلومات مفيدة لتطوير المنتجعات وأوقات الزيارة لهن بالمستقبل باختصار .... ردود الفعل الايجابية كانت أكثر وأفضل من المتوقع المشكلة معظم الناس لاتحب البقاء لمدة أسبوع في منتجعات ويفضلوا التنقل والفنادق بس بصراحة القيمة اللي تحصلها للمنتجعات رخيصة جداً لدرجة انك لو جلست 4 أو 5 أيام بدل الأسبوع بتكون عوضت المبلغ اللي دفعته طبعاً التسويق لهذه المنتجعات تأتي بشطارة الشخص يعني أنا ( وأعوذ بالله من كلمة أنا ) عندما أفكر ف الفايدة ماأكون طماع لدرجة أن العرض اللي أقدمه يكون أغلى من سعر السوق دائماً أنظر للفائدة للطرفين ( لي وللشخص اللي بيسافر ) لأني أفكر في عودته الي ف المستقبل وكذلك ترويجه لأسعاري البسيطة لمن يلتقي بهم ............... اذا ناوي تشترك معاهم لازم يكون لك معارف تحب السفر والترحال .... لازم عندك أسلوب في الاقناع وكذلك لازم تكون علاقتك بموظفيهم قوية كي يسهلوا لك الأمور .............. ان لم تكن من النوعية اللي تحب تسافر وليس لديك خبرة في هالمجال ... لاتورط نفسك أبداً كما ذكر بعض الأخوة ان الكثير من الناس تورطوا في هالمنتجعات ونظام الوقت timeshare وبعضهم قضى سنة وحدة ومستعد يبيع ملكيته بقيمة أرخص من ال 5000 اللي عرضوها عليك!! فأحسن تشتري ملكية أحد مشترك وتوفر بس مثل ما قلت لازم يكون عندك نظرة مستقبلية للترويج والتسويق والربح والافادة والاستفادة البعض يخسر بها لأنه لايروج والبعض يروج لأسعار تفوق الخيال وبالتالي يخسر ................ تحياتي للجميع أتمنى أكون أفدتك ووضحت للجميع كيفية الاستفادة من هذه المنتجعات ومتى يجب الاشتراك ومتى يجب الابتعاد عن هذه الأمور باختصار .... خذ الهدية عنهم اذا بالفعل تفكر تسافر لمدة أسبوع ... وأنصحك يا ماليزيا أو تايلند حدد لك وقت ( هم محددين عدد الأشخاص بس ممكن يتساعدوا واذا مارضوا ... تواصل معي وبسويلك واسطة ... ) هم يعرفوني ويحترموني .................... أتمنى أكون أفدتك لاتسير تونس ... مع انها جميلة بس غالية والشعب ممكن يستغلك وااايد
__________________
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
أخوي أمير القلب
أنا إشتريت شقه من عندهم بس لحد الحين ماإستفدت منها ممكن تعطيني بعض النصائح كيف ممكن أروجلها ووين |
|
#6
|
||||
|
||||
|
الوسيم12
خلني أعطيك النصيحة هنا ع العام عشان الجميع يستفيد أول حاجة انت عندك أسبوع ف السنة ملك لك وبامكانك تسافر للمنتجع الأصلي اللي محدد لك ( تونس على ماأظن ) أو تسير أي مكان ثاني مع دفع مبلغ زهيد لايتعدى 80 ريال عماني وعندك 12 أسبوع للاقامة بأي مكان وعندما تدش على حسابك بالموقع الالكتروني ستجد بعض العروض اللي حاطينها الجماعة والأسعار زهيدة وأرخص من أي موقع بالنت لنكن صريحين ... بعض المنتجعات قد تكون قيمتها الموضوعة لاتتجاوز 200 ريال واذا دشيت أي موقع ثاني بالنت تلاقيها ب 350 أو حتى 400 ريال كل ماعليك أن تعطي المتوسط من السعر لكي تستفيد وحتى يستفيد الشخص اللي ناوي يستأجر الأسبوع من عندك يعني تبيع الأسبوع ب 250 - 280 ريال عماني لاتكون طماع وتعطيه قيمة أعلى بكثير ....................... حاول دائماً أن لاتفكر ف الربح عن طريق الاستغلال ... بالعكس خلك منطقي وانظر للموضوع من وجهة ومنظور أوسع حيث أنك ستكسب شخص يسوق لك المنتجعات من خلال زيارته ورحلته وهكذا تبدأ الأمور بعدين لازم تكون تحب السفر ... أنا -وأعوذ بالله من هالكلمة - حاط نصب عيني أسافر ع الأقل مرة وحدة بالسنة وهالمنتجعات بالنسبة لي حاجة رخيصة جداً على الرغم من أن السفر يكون معظمه خارج المنتجع أو الفندق لكن دائماً أريد أكون بمكان يفتح النفس حينما أستيقظ صباحاً أو خلال فترة القيلولة أتمنى تكون فهمت قصدي ...................... تحياتي
__________________
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
أخوي ممكن تفاصيل أكثر عن طريقة الاستفاده
__________________
من يشعر بدموعي عندما تنذرف على خدودي من يشعر باحزاني عندما تملاء كياني من يشعر بالآمي تمزق وجداني من يشعر باحزاني تغرق احلامي وهناك بسمات وردية لايعرفها اي انسان ولايعرفها الاحساس الا انت يا .... |
|
#8
|
||||
|
||||
|
أخواني/ أخواتي
ترى الاستفادة ف الأول والأخير ترجع الى مدى معرفتك بالسياحة الخارجية والألمام بالمناطق اللي تكون بها المنتجعات ومتابعتك لأسعار السوق من النت هي تعتمد على معارفك اللي ممكن يشوفوا لك بعض اللي يفكروا بالسفر تعتمد عليك بالأول والأخير تحياتي
__________________
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
أنا ببيع عندي شقة لشخصين في الاسبوع الاحمر إذا أحد بيشتري عندي ظروف مادية وحتاج أبيع ؟؟؟
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
أنا أستفدت من الاسبوع مره واحده. إذا حد يريد يشتري انا مستعد أبيع لاني قليل السفر و ليس لدي الوقت لتسويق اسابيعي.
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
انا اشتركت في الملكية للمنتجعات الدولية والحين امتلك اسبوع في منتجع النرجس بتونس
الفكرة جميلة جدا ومجدية صراحتا ولما ادخل موقعهم واشوف العروض صراحه أتفاجا بالقيمة كثير رخيصة وهذا ناهيك ان الاسبوع الاصلي بلاش في منجعك ويحقلك تاجره باي قيمة بالاضافة ل12 اسبوع اضافي بس والله متردد ابيعه واخسر شوي ولا استمر وترا طول العمر ولما اسافر بوفر في السن كثير؟؟؟ ارجوكم نصحوني |
|
#12
|
||||
|
||||
|
اخواني الاعزاء انقل لكم تجربة احدى الموضفات في هذه الشركة : ســـــــلام اللــــــــــــة عــــليــكم
يقــــال أهــل مـــكــــة أدرئ ب شــعابـــها أنــا أقـــرب للحقـيقة!!!!! أنا موظفة لدئ هذة الشركةالمـــــلـكيـــة للــمنتجعــات الــدولــية فرع سلطنة عمان والواقع مقرها بالقرم ببناية السلام بالدور الرابع بداية اود تاكيد الأتي00 من يريد شراء السمك وهو فالبحر يأتي إلئ مقر الشركة!!! الشركة عبارة عن مجموعة وافدين توانسة يعملوا تحت سقف وأحد كل همهم غسل عقول الناس بطريقةمفبركة ومحنكة وهي خليط من الوهم الفكري المنسوج من الخيال الوأسع ما لا يعرفة الناس عن حقيقة هذة الشركة انها تخترق كل قوانين ومرأسيم السلطنة مع الاقربون وأقصد هنا نحن الموظفين فلهذة الشركة قوانين غريبة عمل ليل نهار دون توقف إجازة يوم وأحد يعتمد علئ عدد الإشتراكات ف النظام موظفون عمانببن بدون رواتب! مجرد عمولة بعد البيع وكأنها مكتب عقاري قد تستغربوا لماذا نستمر مع هذة الشركة! أحيانن يصل دخل الواحد منا اكثر من الف ريال عماني بالشهر من جراء البيع لهذة الشركة البيع؟ أسبوع بنظام التايم شير! نقوم نحن مجموعة السيلس بإستدراج مخيلة من يقع علية الاختيارمن قبل موظفة الإستقبال دون التفكير بة أو مرعاتة كل همنا الفوز بموافقتة للانظمام والاشتراك بالعرض المقدم من الشركة لان المصلحة تعم الجميع المفجاءة أن الشركة تبيع أفكار والناس لاندري أين عقولها فلو كنت أنا مكانهم فلن أشتري سمك فالبحر الإشتراك عبارة عن أسبوع إقامة بمنتجعات 5 نجوم وهذا وهم فالعرض مغري مقابل المبلغ المطلوب ولو ركز العميل لماذا لا تتاح لة فرصة التفكير في إتخاذ قراراتة ولماذا كل هذا الاصرار بالعرض وقد نجدة أتئ للشركة إما بحصولة ع دعوة من احد المندوبين بعد سؤالة سؤال سخيف وسهل وإخبارةبانة فاز بجإزة من الشركة أو تلقئ إتصال من أحد الموظفات مسئولية وزارة السياحة ؟ الوزارة تعتمد اي عقد وتصادق علية وتأكد بختمها بالعقد أنها لا تتدخل بأي مطالبة قانونية! مما يتاج للشركة حريةموزاولةالاستدراج والتملص من الشكوك تانــــــــــــــــــــج ونــــــــــسكــــافية!!! وفقدان الالأف من الريالأت في غضون ساعات أرجوا من من لة شأن سوا مشترك او مسئول بالسلطنة المطالبة بإجراء تفتيش ميداني وقانوني بداخل الشركة وعدم السماح لهذة الشركة من التقدم بغسل عقول الناس مع العـــــــــــــــــــلــ ــــــــــــم أن دخل الشركة اليومي لا يقل عن20 الف ريال وكلة من جراء بيع الاوهام للناس!!!! |
|
#13
|
||||
|
||||
|
حسب تجربتي طاحة على رقم هاتفي القرعة في يوم من الايام لمه أتصلت سألتهم الجولة ولاقامه لكم شخص سألوني أنت متزوج قلتلهم لاء قالو أذا الفرصة ما تشملك شكرا
__________________
///\\
(@ @) +---oOO---(_)---Ooo---+ علـــــى قــــدر بســــــــاطك![]() مــــد رجــلـــــــيــــــــــــ ــك ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() :حزي? ?:![]() ![]() ![]() |__|__| || || ooO Ooo |
|
#14
|
|||
|
|||
|
طيب أنا إشتريت وأقدر أسافر والسكن الجاهز وهى شقه ماغرفه وفي منتجع ماأي فندق وبإمكاني التسويق ع راحتي وين الغلط إذا كنت أنا مستفيد وماخسران طيب أريد أسأل أختي الموظفه في الشركه هل عقود التمليك غير صحيحه وغير مصدقه يعني هل ممكن يجي بيوم ويقولولي ماعندك شي معنا .
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
انا اريد أسافر ماليزيا هل ممكن أستفيد من هذه العروض ...
الرجاء الافادة من أهل الخبره والتجرية شكرا |
|
#16
|
|||
|
|||
|
ممكن طبعا تسافر ماليزيا وغيرها وإذا تريد تستأجر شقه بأجرلك شقتي تفضل
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
انا جاني العرض وحابه اسافر تايلاند بس بعدني ما رديت عليهم علشان الحجز
شو رايكم ؟؟ اريد نصائح
__________________
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الاسود كلابا لا تحسبن برقصها تعلوا على اسيادها تبقى الاسود اسودا والكلاب كلابا
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
إذا تحبي السفر كثير ،،
وعندك القدرة ع التسويق يكون غير ،،،، بس إذا مشغولة وقليلة السفر ،،،، سافري بحسابك الخاص ،،، أحسن لك ،،،،،، هذا من التجربة ،،،،،،،،،،،
__________________
[CENTER] سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم :مفتقرير رحلتي لسيرلانكا 2010 http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=836430 |
|
#19
|
||||
|
||||
|
لنا عودة بإذن الله
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
شركة حراميه لا حد يتورط معهم
تحصلهم في سيتي سنتر يقولوا لك انك فزت بجائزه عشان يضربوا عليك فلوس
__________________
♦♦♦ كيفية كتابة موضوع جديد وأرفاق الصور بالموضوع ♦♦♦ http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=900616 Shabek - Oman Adventure بو ما يعرف الصقر يشويه ( في دمك حياة .. للآخرين .. !! ) There is Only One King In Desert 97 Nissan Patrol ![]() لقد فهمت معنى القياده لما قدت نيسان باترول
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
احذروا هذه الشركة حرامية واحتيال وخداع
بيع العقود لا يتم في الظلام ومكان صاخب اشبه ما يكون بمراقص وبسرعة كانه اختلاس
__________________
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
|
|
|