سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياحة والهوايات » قسم الاستفسارات السياحية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 24/02/2009, 08:56 AM
zzahar2007 zzahar2007 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/05/2008
الإقامة: ارض ريدان
الجنس: ذكر
المشاركات: 151
افتراضي عروض الملكية الدولية للمنتجعات -

السلا عليكم اخواني الاعزاء ,قبل ايام اتصلت الشركة المذكورة بالعنوان باحد اقربائي لتبلغه انه قد وقع عليه الاختيار للفوز باقامة لمدة اسبوع في كل من ( ماليزيا -تونس -والمغرب ......الخ)
السؤال هو : ما مدى صحة هذا العرض وهل ممكن يعتمد عليه فعلا للسفر والاقامة بالمجان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ افيدوني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 24/02/2009, 10:25 AM
الرحال333333 الرحال333333 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 14/02/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 21
افتراضي

أسال مجرب كله حش ف حش

انا رحت وجربت

وانته حر
__________________
[email protected]



الرحـــــــــــــــــــــ ــــــــــال333333
  #3  
قديم 24/02/2009, 10:36 AM
zzahar2007 zzahar2007 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/05/2008
الإقامة: ارض ريدان
الجنس: ذكر
المشاركات: 151
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرحال333333 مشاهدة المشاركات
أسال مجرب كله حش ف حش

انا رحت وجربت

وانته حر
اشكرك اخي على الرد والنصيحة وبارك الله فيك / بس ممكن توضح لي اكثر كونك قد رحت عندهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  #4  
قديم 24/02/2009, 11:35 AM
صورة عضوية أبو سليمان المجيني
أبو سليمان المجيني أبو سليمان المجيني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/05/2008
الإقامة: عُمــان المجــد
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,409
افتراضي

السلام عليك أخي

أنا مشترك معهم

هو صحيح فيه المخاطر بس هذا يحتاج الى شخص متمكن في تسويق الأسابيع الخاصة به

من فترة كان شخص يسأل عنهم وحطيت له رد ... وهذا هو الرد:

أنا صار لي سنتين مشترك معاهم .... ماأقدر أكذب عليك ان الأمر يخوف ف البداية بس بصراحة انت وشطارتك

الحمد لله سافرت شهر العسل الى ماليزيا وبروناي ومادفعت أكثر عن 150 ريال للسكن لمدة أسبوعين

و قد سوقت ل 10 أسابيع العام الفائت والحمد لله كل اللي سافروا استانسوا واستمتعوا و قالوا أن الأسعار رخيصة جداً لهذه المنتجعات

لاأنكر أن البعض اشتكى من المسافة والبعض من المناطق والبعض من الزحمة والجو بالمنطقة .... كل هذه تعتبرمعلومات مفيدة لتطوير المنتجعات وأوقات الزيارة لهن بالمستقبل

باختصار .... ردود الفعل الايجابية كانت أكثر وأفضل من المتوقع

المشكلة معظم الناس لاتحب البقاء لمدة أسبوع في منتجعات ويفضلوا التنقل والفنادق بس بصراحة القيمة اللي تحصلها للمنتجعات رخيصة جداً لدرجة انك لو جلست 4 أو 5 أيام بدل الأسبوع بتكون عوضت المبلغ اللي دفعته


طبعاً التسويق لهذه المنتجعات تأتي بشطارة الشخص

يعني أنا ( وأعوذ بالله من كلمة أنا ) عندما أفكر ف الفايدة ماأكون طماع لدرجة أن العرض اللي أقدمه يكون أغلى من سعر السوق

دائماً أنظر للفائدة للطرفين ( لي وللشخص اللي بيسافر ) لأني أفكر في عودته الي ف المستقبل وكذلك ترويجه لأسعاري البسيطة لمن يلتقي بهم

...............

اذا ناوي تشترك معاهم لازم يكون لك معارف تحب السفر والترحال .... لازم عندك أسلوب في الاقناع وكذلك لازم تكون علاقتك بموظفيهم قوية كي يسهلوا لك الأمور

..............

ان لم تكن من النوعية اللي تحب تسافر وليس لديك خبرة في هالمجال ... لاتورط نفسك أبداً

كما ذكر بعض الأخوة ان الكثير من الناس تورطوا في هالمنتجعات ونظام الوقت timeshare وبعضهم قضى سنة وحدة ومستعد يبيع ملكيته بقيمة أرخص من ال 5000 اللي عرضوها عليك!! فأحسن تشتري ملكية أحد مشترك وتوفر

بس مثل ما قلت لازم يكون عندك نظرة مستقبلية للترويج والتسويق والربح والافادة والاستفادة

البعض يخسر بها لأنه لايروج والبعض يروج لأسعار تفوق الخيال وبالتالي يخسر

................

تحياتي للجميع

أتمنى أكون أفدتك ووضحت للجميع كيفية الاستفادة من هذه المنتجعات ومتى يجب الاشتراك ومتى يجب الابتعاد عن هذه الأمور


باختصار .... خذ الهدية عنهم اذا بالفعل تفكر تسافر لمدة أسبوع ... وأنصحك يا ماليزيا أو تايلند

حدد لك وقت ( هم محددين عدد الأشخاص بس ممكن يتساعدوا واذا مارضوا ... تواصل معي وبسويلك واسطة ... )

هم يعرفوني ويحترموني

....................

أتمنى أكون أفدتك


لاتسير تونس ... مع انها جميلة بس غالية والشعب ممكن يستغلك وااايد
  #5  
قديم 01/03/2009, 01:12 PM
الوسيم12 الوسيم12 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 29/01/2009
الإقامة: نزوى
الجنس: ذكر
المشاركات: 26
افتراضي

أخوي أمير القلب
أنا إشتريت شقه من عندهم بس لحد الحين ماإستفدت منها ممكن تعطيني بعض النصائح كيف ممكن أروجلها ووين
  #6  
قديم 01/03/2009, 02:06 PM
صورة عضوية أبو سليمان المجيني
أبو سليمان المجيني أبو سليمان المجيني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/05/2008
الإقامة: عُمــان المجــد
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,409
افتراضي

الوسيم12

خلني أعطيك النصيحة هنا ع العام عشان الجميع يستفيد

أول حاجة انت عندك أسبوع ف السنة ملك لك وبامكانك تسافر للمنتجع الأصلي اللي محدد لك ( تونس على ماأظن ) أو تسير أي مكان ثاني مع دفع مبلغ زهيد لايتعدى 80 ريال عماني

وعندك 12 أسبوع للاقامة بأي مكان وعندما تدش على حسابك بالموقع الالكتروني ستجد بعض العروض اللي حاطينها الجماعة والأسعار زهيدة وأرخص من أي موقع بالنت

لنكن صريحين ... بعض المنتجعات قد تكون قيمتها الموضوعة لاتتجاوز 200 ريال واذا دشيت أي موقع ثاني بالنت تلاقيها ب 350 أو حتى 400 ريال

كل ماعليك أن تعطي المتوسط من السعر لكي تستفيد وحتى يستفيد الشخص اللي ناوي يستأجر الأسبوع من عندك

يعني تبيع الأسبوع ب 250 - 280 ريال عماني

لاتكون طماع وتعطيه قيمة أعلى بكثير

.......................

حاول دائماً أن لاتفكر ف الربح عن طريق الاستغلال ... بالعكس خلك منطقي وانظر للموضوع من وجهة ومنظور أوسع حيث أنك ستكسب شخص يسوق لك المنتجعات من خلال زيارته ورحلته

وهكذا تبدأ الأمور

بعدين لازم تكون تحب السفر ... أنا -وأعوذ بالله من هالكلمة - حاط نصب عيني أسافر ع الأقل مرة وحدة بالسنة وهالمنتجعات بالنسبة لي حاجة رخيصة جداً

على الرغم من أن السفر يكون معظمه خارج المنتجع أو الفندق لكن دائماً أريد أكون بمكان يفتح النفس حينما أستيقظ صباحاً أو خلال فترة القيلولة

أتمنى تكون فهمت قصدي

......................

تحياتي
  #7  
قديم 01/03/2009, 02:13 PM
sweet love sweet love غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2006
الإقامة: الغربه
الجنس: ذكر
المشاركات: 635
افتراضي

أخوي ممكن تفاصيل أكثر عن طريقة الاستفاده
__________________
من يشعر بدموعي عندما تنذرف على خدودي
من يشعر باحزاني عندما تملاء كياني
من يشعر بالآمي تمزق وجداني
من يشعر باحزاني تغرق احلامي
وهناك بسمات وردية
لايعرفها اي انسان
ولايعرفها الاحساس الا انت يا ....
  #8  
قديم 01/03/2009, 02:23 PM
صورة عضوية أبو سليمان المجيني
أبو سليمان المجيني أبو سليمان المجيني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/05/2008
الإقامة: عُمــان المجــد
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,409
افتراضي

أخواني/ أخواتي

ترى الاستفادة ف الأول والأخير ترجع الى مدى معرفتك بالسياحة الخارجية والألمام بالمناطق اللي تكون بها المنتجعات ومتابعتك لأسعار السوق من النت

هي تعتمد على معارفك اللي ممكن يشوفوا لك بعض اللي يفكروا بالسفر

تعتمد عليك بالأول والأخير

تحياتي
  #9  
قديم 02/03/2009, 07:56 AM
xl75766 xl75766 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 180
افتراضي

أنا ببيع عندي شقة لشخصين في الاسبوع الاحمر إذا أحد بيشتري عندي ظروف مادية وحتاج أبيع ؟؟؟
  #10  
قديم 06/03/2009, 11:47 PM
oman2015 oman2015 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/01/2008
الإقامة: sultanatoman
الجنس: ذكر
المشاركات: 164
افتراضي

أنا أستفدت من الاسبوع مره واحده. إذا حد يريد يشتري انا مستعد أبيع لاني قليل السفر و ليس لدي الوقت لتسويق اسابيعي.
  #11  
قديم 12/03/2009, 12:32 AM
Travel with Me Travel with Me غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/02/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 234
افتراضي انا مشترك وافكر ابيع اسبوعي

انا اشتركت في الملكية للمنتجعات الدولية والحين امتلك اسبوع في منتجع النرجس بتونس
الفكرة جميلة جدا ومجدية صراحتا
ولما ادخل موقعهم واشوف العروض صراحه أتفاجا بالقيمة كثير رخيصة وهذا ناهيك ان الاسبوع الاصلي بلاش في منجعك ويحقلك تاجره باي قيمة بالاضافة ل12 اسبوع اضافي
بس والله متردد ابيعه واخسر شوي ولا استمر وترا طول العمر ولما اسافر بوفر في السن كثير؟؟؟
ارجوكم نصحوني
  #12  
قديم 17/03/2009, 05:00 PM
صورة عضوية بوماحد
بوماحد بوماحد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/01/2009
الإقامة: ظفار
الجنس: ذكر
المشاركات: 326
افتراضي

اخواني الاعزاء انقل لكم تجربة احدى الموضفات في هذه الشركة : ســـــــلام اللــــــــــــة عــــليــكم

يقــــال أهــل مـــكــــة أدرئ ب شــعابـــها
أنــا أقـــرب للحقـيقة!!!!!

أنا موظفة لدئ هذة الشركةالمـــــلـكيـــة للــمنتجعــات الــدولــية فرع سلطنة عمان والواقع مقرها بالقرم ببناية السلام بالدور الرابع
بداية اود تاكيد الأتي00
من يريد شراء السمك وهو فالبحر يأتي إلئ مقر الشركة!!!
الشركة عبارة عن مجموعة وافدين توانسة يعملوا تحت سقف وأحد كل همهم غسل عقول الناس بطريقةمفبركة ومحنكة وهي خليط من الوهم الفكري المنسوج من الخيال الوأسع
ما لا يعرفة الناس عن حقيقة هذة الشركة انها تخترق كل قوانين ومرأسيم السلطنة مع الاقربون وأقصد هنا نحن الموظفين فلهذة الشركة قوانين غريبة عمل ليل نهار دون توقف إجازة يوم وأحد يعتمد علئ عدد الإشتراكات ف النظام
موظفون عمانببن بدون رواتب!
مجرد عمولة بعد البيع وكأنها مكتب عقاري قد تستغربوا لماذا نستمر مع هذة الشركة!
أحيانن يصل دخل الواحد منا اكثر من الف ريال عماني بالشهر من جراء البيع لهذة الشركة
البيع؟
أسبوع بنظام التايم شير!
نقوم نحن مجموعة السيلس بإستدراج مخيلة من يقع علية الاختيارمن قبل موظفة الإستقبال دون التفكير بة أو مرعاتة كل همنا الفوز بموافقتة للانظمام والاشتراك بالعرض المقدم من الشركة لان المصلحة تعم الجميع
المفجاءة أن الشركة تبيع أفكار والناس لاندري أين عقولها فلو كنت أنا مكانهم فلن أشتري سمك فالبحر
الإشتراك عبارة عن أسبوع إقامة بمنتجعات 5 نجوم وهذا وهم فالعرض مغري مقابل المبلغ المطلوب ولو ركز العميل لماذا لا تتاح لة فرصة التفكير في إتخاذ قراراتة ولماذا كل هذا الاصرار بالعرض
وقد نجدة أتئ للشركة إما بحصولة ع دعوة من احد المندوبين بعد سؤالة سؤال سخيف وسهل وإخبارةبانة فاز بجإزة من الشركة أو تلقئ إتصال من أحد الموظفات
مسئولية وزارة السياحة ؟
الوزارة تعتمد اي عقد وتصادق علية وتأكد بختمها بالعقد أنها لا تتدخل بأي مطالبة قانونية!
مما يتاج للشركة حريةموزاولةالاستدراج والتملص من الشكوك
تانــــــــــــــــــــج ونــــــــــسكــــافية!!!
وفقدان الالأف من الريالأت في غضون ساعات

أرجوا من من لة شأن سوا مشترك او مسئول بالسلطنة المطالبة بإجراء تفتيش ميداني وقانوني بداخل الشركة وعدم السماح لهذة الشركة من التقدم بغسل عقول الناس
مع العـــــــــــــــــــلــ ــــــــــــم
أن دخل الشركة اليومي لا يقل عن20 الف ريال وكلة من جراء بيع الاوهام للناس!!!!
  #13  
قديم 17/03/2009, 05:27 PM
صورة عضوية ٍSilent love
ٍSilent love ٍSilent love غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2008
الإقامة: Behind Ribbon
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,993
افتراضي

حسب تجربتي طاحة على رقم هاتفي القرعة في يوم من الايام لمه أتصلت سألتهم الجولة ولاقامه لكم شخص سألوني أنت متزوج قلتلهم لاء قالو أذا الفرصة ما تشملك شكرا
__________________
///\\
(@ @)
+---oOO---(_)---Ooo---+
علـــــى قــــدر بســــــــاطك
مــــد رجــلـــــــيــــــــــــ ــك

:حزي? ?:
+----------------------+
|__|__|
|| ||
ooO Ooo
  #14  
قديم 18/03/2009, 11:56 AM
الوسيم12 الوسيم12 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 29/01/2009
الإقامة: نزوى
الجنس: ذكر
المشاركات: 26
افتراضي

طيب أنا إشتريت وأقدر أسافر والسكن الجاهز وهى شقه ماغرفه وفي منتجع ماأي فندق وبإمكاني التسويق ع راحتي وين الغلط إذا كنت أنا مستفيد وماخسران طيب أريد أسأل أختي الموظفه في الشركه هل عقود التمليك غير صحيحه وغير مصدقه يعني هل ممكن يجي بيوم ويقولولي ماعندك شي معنا .
  #15  
قديم 21/03/2009, 01:43 AM
عملاق عملاق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 345
افتراضي

انا اريد أسافر ماليزيا هل ممكن أستفيد من هذه العروض ...
الرجاء الافادة من أهل الخبره والتجرية
شكرا
  #16  
قديم 21/03/2009, 09:02 AM
الوسيم12 الوسيم12 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 29/01/2009
الإقامة: نزوى
الجنس: ذكر
المشاركات: 26
افتراضي

ممكن طبعا تسافر ماليزيا وغيرها وإذا تريد تستأجر شقه بأجرلك شقتي تفضل
  #17  
قديم 13/11/2010, 09:04 AM
صورة عضوية pinkpanther
pinkpanther pinkpanther غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/04/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 186
افتراضي

انا جاني العرض وحابه اسافر تايلاند بس بعدني ما رديت عليهم علشان الحجز


شو رايكم ؟؟

اريد نصائح
__________________
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الاسود كلابا
لا تحسبن برقصها تعلوا على اسيادها تبقى الاسود اسودا والكلاب كلابا
  #18  
قديم 13/11/2010, 01:46 PM
صورة عضوية كووتش
كووتش كووتش غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/03/2009
الإقامة: ف الطابق الثالث على شاطئ المقبرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 380
افتراضي

إذا تحبي السفر كثير ،،




وعندك القدرة ع التسويق يكون غير ،،،،



بس إذا مشغولة وقليلة السفر ،،،،



سافري بحسابك الخاص ،،،



أحسن لك ،،،،،،


هذا من التجربة ،،،،،،،،،،،
__________________
[CENTER]
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم

:مف

تقرير رحلتي لسيرلانكا 2010

http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=836430
  #19  
قديم 14/11/2010, 02:38 PM
صورة عضوية شظايا السعادة
شظايا السعادة شظايا السعادة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/05/2008
الإقامة: في جزيرة الأحلام
الجنس: أنثى
المشاركات: 678
افتراضي

لنا عودة بإذن الله
__________________
و رحــلـت شـمــس عــمــان


  #20  
قديم 21/11/2010, 12:52 AM
صورة عضوية Abu Adam.Vip
Abu Adam.Vip Abu Adam.Vip غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/04/2009
الإقامة: ارض النفط
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,635
افتراضي

شركة حراميه لا حد يتورط معهم
تحصلهم في سيتي سنتر يقولوا لك انك فزت بجائزه عشان يضربوا عليك فلوس
__________________
♦♦♦ كيفية كتابة موضوع جديد وأرفاق الصور بالموضوع ♦♦♦ http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=900616
Shabek - Oman Adventure
بو ما يعرف الصقر يشويه
( في دمك حياة .. للآخرين .. !! )
There is Only One King In Desert
97 Nissan Patrol
لقد فهمت معنى القياده لما قدت نيسان باترول
  #21  
قديم 21/12/2010, 03:23 PM
صورة عضوية الإنترنت
الإنترنت الإنترنت غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/01/2007
الإقامة: الدنيا الفانية
الجنس: ذكر
المشاركات: 572
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى الإنترنت إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى الإنترنت
افتراضي

احذروا هذه الشركة حرامية واحتيال وخداع

بيع العقود لا يتم في الظلام ومكان صاخب اشبه ما يكون بمراقص وبسرعة كانه اختلاس
__________________
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:35 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها